NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دياثة اختي طلبت من فحلها ينيكني قدامها

خوخة الخميينية

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
24 مارس 2024
المشاركات
135
مستوى التفاعل
129
الإقامة
المانيا
نقاط
887
الجنس
ذكر
الدولة
سوري
توجه جنسي
انجذب للذكور
مرحبا بكم اصدقائي
أنا أيمن من سوريا وأحببت أن اكتب قصتي مع اختي وفحلها لما كنت عمري 16 سنة واختي امل 18 سنة.
اختي امل جسمها وشكلها كتير حلوة كانت رشيقة وطيزها مربربة تسر أي احد يشوفها وصدرها كبير واقف وحلماتها وردية ، هاد شفتهم وهيك عم تنتاك قدامي وبحضني ، وانا كان شكلي بنوتي اجرد ما كنت لسى بلغت بس كنت اتنتاك من سنة تقريبا.
هلق اسرد عليكم القصة وجد واقعية وحصلت معي.
يوم من الايام جو حار كتير كنت راجع من عند صديقي منير بعد ما ناكني وطيزي مليانة من لبن وصلت البيت ودخلت خدت دش مي باردة ورحت ارتاح شوي بغرفتي وانا ملط من شوب وبعد شوي وانا باول نومتي ومتسطح على سريري وظهري للباب حسيت الباب الغرفة انفتح ورجع تسكر ماخدت بالأمر كملت نومي الا شوي اختي بتصيح علي ايمن انت بالغرفة برد عليها وصوت خافت وبقولها بدي نام شوي تروح اختي تدفع الباب وبتدخل علي الغرفة وانا ملط من خجلي رميت شرشف على نفسي وبعفوية قلت لها في شىء اسمو استئذان قبل ما حد يدخل صارت تضحك وتقول ليش في بناتنا استئذان عادي ما انت اخي وضحكت وكملت حديثها هو الحق معك جو كتير شوب الواحد مو متحمل تيابو رحت قبلها طيب شو بدك هلق فيني طلعي وسكري الباب وراكي قالتلي ماشي بس حبيت اخبرك امك وابوك راحوا عالبلد ستك تعبانة يمكن ما يرجعوا اليوم قلتلها ماشي بس خليني ريح شوي راحت قالت أنا طالعة عند جارتنا ام عمر وطلعت وسكرت الباب وانا هون روحت بسابع نومة قريب ساعتين ، لما صحيت من نوم البيت هادى ما في حد اتذكرت كلام اختي وأنها عند جارتنا فوق لبست على نفسي حاجة خفيفة شورت وتشرت وطلعت اسئل عليها ، بدق الباب تطلع ام عمر وتفتح الباب وترحب فيني وتطلب مني ادخل وراها وسكر الباب (ام عمر عمرها قريب ٤٥ بس جامدة كتير لما فتحت الباب كانت بالفيزون وتشرت وطيزها وبزازها اكبر من اختي يعني اي فحل بشوفها راح يشتيهيها بس انا اول شي لسى صغير وأبلغت وزبي صغير وهاد كلوا أنا بحب رجال مو نسوان) المهم دخلت وراها وسئلت عن امل اندهشت ام عمر وقلتلي ليش هي قالت جاي لعندي قلت اه ، أنا هون اعتذرت وقلت ماشي أنا رايح وطلعت من عندها وانا عم قول وين ممكن تكون واجى في بالي أطلع السطوح البناية بصراحة ما بعرف ليش المهم طلعت ودخلت السطوح من الباب واشوف اختي وشب من حارتنا بعرفوا ازعر عم ينيكها خلفي وهم شافوني بس أنا هربت ونزلت البيت بسرعة من خوفي من الازعر ليعملي شىء (شب بيقلولو ابو عناد ضخم جسم عمرو قريب ٢٧ سنة) المهم شوي ونزلت اختي وصارت تقولي ما يروح تفكيرك لبعيد بدو يتزوجني ولحنا منحب بعض وانا قلتلها ما لقيت غيرو هاد بخوف وبصراحة أنا بخاف منو ضحكت زي شرموطة وقالت ﻻ تخاف هو بحبني منشاني ما راح يساوي معك شئ قولتها اكيد ما رح يضربني لاني شفتو معك رجعت ضحكت وقالت اكيد ﻻ منشان تتأكد وماعاد تخاف رح قولوا يجي للبيت ويصالحك هزيت براسي بالموافقة ،
طلعت من البيت وانا قاعد بغرفتي وشوي اسمع صوتها وصوتو بالبيت بلش قلبي يخفق من الخوف ولحظات ودخلوا اثنين علي امل قدام وهو وراها واجى سلم علي وقلي ليش خايف مني ما أنا بحبك متل امل مستحيل اذيك وبلش يطبطب علي وحط ايدو على اكتافي وضمني له أنا هون ارتحت راح الخوف مني اتجاهوا ورحت قايل له بس شكلك بخوف رح ضمني لصدروا وباسني على خدي وهو عم يضحك راحت اختي قالي راح ساوي عشاء لهل صلحة وضحكت بشرمطة وطلعت وضليت مع ابو عناد لوحدي بالغرفة وكان لسى حاضني مش تاركني وبصراحة حسيت بأمان بحضنوا وما حاولت ابعد أو افك حالي من حضنوا، وقعد يسالني عن دراستي وكيفني بالمدرسة ومن هيك حديث وطلب مني اذا احد بيضايقني بس أخبروا وهو بتصرف وانا عم اسمع كلامو احس نفسي اني ضعيف قداموا وانوا خلاص سيطر علي متل ما مسيطر على امل ، اسمعنا صوت امل بتنادينا العشاء جاهز تعوا وراح موقفني ومشاني قداموا وايديه على اكتافي ولما طلعنا ضحكت امل وقالت رح بلش غير من اخي راح طبع بوسة على شفايفها وقلها بتبقي انتي ديما الأصل وضحكوا واضحكت معهم وحسيت بشعور معقول يكون عاوزيني وقلت بنفسي اخ ياريت .
المهم واحنا عم نتعشى واختي كانت احيانا طعميه بايديها وانا اتفرج عليهم احس بشعور كتير حلو بداخلي وصرت اتذكرهم كيف عم ينيكها عالسطوح وكان شعور كتير حلو تمنيت اشوفها مرة تانية على هذا وضعية وانا شارد وعم اكل على مهل لقيت أيدوا ولقمة مجهزها ويقولي افتح تمك حبيبي فتحت تمي ودخل اصبعوا بتمي ومصيت من غير ما اشعر اصبعوا وهون طلعوا بعض وضحكوا وصار هو وهي يطعموني بايدهم وانا بكل مرة الحس أصابعهم لحد ما شبعت بصراحة وقمت غسلت وتركتهم هم يكملوا اكلهم .
بالمرة تانية بحكي لكم شو صار بعد العشاء ،اتمنى أن تكونوا انبسطوا هيجتكم قصتي وهي حقيقة مش فانتازيا .
الى اللقاء حبيبتكم خوخة🥰♥️😘
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ميدو ابن عز, تيفو, el-korsan و شخص آخر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%