NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خوخة الخميينية

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
24 مارس 2024
المشاركات
135
مستوى التفاعل
129
الإقامة
المانيا
نقاط
887
الجنس
ذكر
الدولة
سوري
توجه جنسي
انجذب للذكور
تحياتي حبايبي ساروي قصتي مع مرتي وكيف عامل نكها وناكني وماحصل معنا بعد ذهاب كريم ورامي بالفندق أثناء قضاء عطلتنا الصيفية بالحمامات بتونس ، اعرفكم بنفسي لمن ﻻ يعرفني أنا ايمن من سوريا ومقيم في ألمانيا وانا بعقدي الخمسين ورغم كبري في سن فالجنس عندي من أولوياتي واعاشر رجال والنساء وطبعا مع رجال احب اكون سالب ، وزوجتي سمية في عقدها رابع وتحب الجنس كثيرا وتعمل بإحدى شركات العقارية في ألمانيا وتعمل سكرتيرة ولها مغامرتها مع مديرها في قصة لوحدها اقصها لكم جسمها ابيض وشعرها اصفر وصدرها حجم وسط ولكن ممتع نظر ومشدود وحلماتها وردية متل لون كسها شفراتها كبير ويخرج منه زنبور ممتع للحس وتكب مية وقت جنس بكثرة وطيزها كبيرة بعض شىء مدورة وقاسية من الاخر شقفة لمن يشتهيها وتعتني بنفسها كثيرا حيث أن رايتها لا تحط لها اكتر من ٣٥ سنة .
عند ذهاب كريم ورامي بعد أن قضينا معهم احلى الايام وليالي ذهبت مع سمية لشط كالعادة وكانت تلبس بكيني زهر لون طبعا صدرية من غير حمالات وكيلوت فتلة يا دوب مغطي شفرات كسها يعني اذا فشخت رجليها رح تشوف نص كسها ومن خلف خيط داخل بين فلقتين من خلف تحسها ملط .
كالعادة عند وصولنا شط يرحب بنا العامل ويتحدث معنا وهو بنيك سمية بنظراته ومتل العادة تركت سمية تركز الجلسة وذهبت لاحضر القهوة لنا مع أن عامل شط طلب أنه يحضرها لنا فقلت له شكرا نسيت علبة دخان بالغرفة ساتي بها وبطريقي آتي بالقهوة وبالعموم شكرته وانطلقت وبقى هو يساعد سمية بترتيب الجلسة وغبت قريب ربع ساعة وعندما اقتربت كان عم يدهن جسم سمية بالكريم لكي تحمي جسمها من أشعة الشمس فالقيت عليهم سلام فرأيته ارتبك وصار يقول لي هي من طلب مني قلت له وانا مبتسم يازلمة ما في مشكلة بس ادهنها كويس ما بدي يحترق جلدها رد علي وﻻ يهمك وكمل دهن بجسمها .
وانا منشان ما احرجوا بلشت اعمل نفسي بركز مكاني وانا باسرق نظري عليه وهو عم يدهن فوق طيزها ونزل على فلقتينها بايدين اتنين واشوف ابهام الاتنين يدخلوا لحد طيزها وكسها صرت اتكلم مع سمية أن ضلنا اليوم عالشط نقضي يومنا لانو ما عندي خلق أطلع اليوم ، طبعا أنا عم اتكلم معها ومعه
لكي يكون الأمر له طبيعي ، فلما انتهى سألني أن كنت بحب يدهن جسمي شكرته وقلت أنا لست بحاجة للكريم ، فقمت وناولته البقشيش وزيادة عن العادة لكي يحس باني مبسوط منو فاستأذن وذهب وكانت آخر نظراته على سمية مستلقية على بطنها وهي فاكة صدرية من على ظهرها فكانت عارية من الخلف عندما ابتعد وأصبحنا لوحدنا قلت لها كان عم ياكلك بنظراته راحت ضحكت لو تعرف شو عمل وهو عم يدهن طيزي حسيت بابهاموا يلعب شفرات كسي وتاني بخرم طيزي وكان زبو يدق بجسمي وضحكنا وقلتها إن عجبك زبطيه بس على شرط ينيكني كمان قالت بشوف بس ما تخلينا نرمي حالنا عليه ﻻ تنسى أنه يعمل بالفندق وممكن يصير لنا مشاكل هون قلتلها صح كلامك إذا حصل ما تخليه إلا أن وعدك يكون سر أثناء إقامتنا وبعد ما نغادر يحكي زي ما بدو ، من غير ما أطيل عليكم مر من الوقت ورج يسألنا أن كنا بحاجة لاي شراب فطلبت بيرة الي ولسمية بس تكون باردة ذهب ورجع بالمشروب ووضعهم على طاولة وما حسيت من سمية الا و تسألوا أنها بحاجة للحمام عالشط إن كان موجود فاعتذر منها وقال عالشط ﻻ يوجد بس بالفندق بس أن حبيتي تأتي لغرفتي وبإمكانك تستعملي حمام عندي فقامت بسرعة يلا خدني للحمام فذهبوا مع بعض وانا جلست اشرب البيرة وسيجارة وشعلت سيجارة تانية وشربت بيرة سمية وبعد قريب ساعة رجعت مرتي لوحدها وعند وصولها شو وين كنتي راحت ضحكت وقالتلي احزر وانا رميت الكلمة عن مزح كنتي عم تنتاكي راحت فرطت من ضحك وقالت أي مع سعيد سئلتها مين سعيد قالت عامل شط قلت لها مش متفقين مع بعض راحت ضحكت وقالت هاد زب الاول لتعارف وصارت تضحك رحت سئلها وكيف سعيد بنيك قالت بصراحة ناكني مرتين ورى بعض من غير ما ينام زبو بيناتهم بس بدك دير بالك زبو كبير وتخين اكبر من زب كريم يمكن طيزك ما تتحملوا وقلتها معقول بس شهيتيني دوقوا واشوفو بكسك راحت قالت اليوم رح يجي البار لنتعرف عليه اكتر وممكن ناخدوا لغرفتها بعد ما نسهر مع بعض رحت سالتها أن طلبت منو سرية بالموضوع طلع كتير محترم وقلها اصلا أن الإدارة أن دريت بالموضوع رح يترضوني من عملي هون أنا اطمئن قلبي ، المهم قضينا يومنا عالشط وبعد تناولنا العشاء ذهبنا للغرفة وبدأت سمية تلبس اجمل ما عندها لبست فستان ابيض فسفوري تحت طيزها بشوي طوله ومن غير حمالات ولبست تحته حمالة صدر كمان من غير حمالات وكلسون فتلة لونهم اسود يعني ممكن تشوفهم من فوق الفستان وطلبت مني البس على ذوقها اليوم فلبستني كلسون من عندها بفتلة ولونو اسود كمان ولبستني شورت ابيض منشان يبين الكلسون وحلقت لي شعر صدري وشعر طيزي طبعا عندها كريم يزيل شعر وحطتلي شوي ميكاب على وجهي ونزلنا البار وبحثنا عن مكان نجلس فإذا بسعيد يأتي من خلفنا وهو يقول لقد حجزت لكم مكان فذهبنا لطاولة وكانت لأربع أشخاص المهم قام سعيد سلم على سمية وطبع قبلة على خدها ورفع يدها وقال لها انك فائقة جمال واجلسها وثم سلم علي وامعن نظر إلي وخاصة وجهي ولم يتكلم سوى رحب فيني وقال تفضل استاذ فضحكت وقلت له أنا أيمن وليس هناك داعي للاستاذ فضحكنا ولف يده على خصري وقالي تفضل حبيبي ايمن فضحكنا وقلت له هيك صح .
جلسنا أنا بجنب سمية وهو مقابل لنا وكنت اشرب مشروبي المفضل ويسكي بتلج وهو كان يشرب ويسكي مع كولا لانه ممنوع يشرب الكحول وسمية شرابها الخاص النبيذ الاحمر وخلال سهرة أتى شب الينا بالعشرينات من عمرو وكان طويل وجسمه رياضي وقام بسلام على سعيد وعلينا أيضا واعتذر لنا سعيد وقال هذا صديقي عامر ومن زمان لم نلتقي وعرفه علينا أننا من سورية ومقيمين بألمانيا فقام واعتذر مننا وأخذ صديقه وجلسا عالبار يتحدثوا وبتلك أثناء سىلت سمية معقول صدفة ولا متفقين قالتلي مش عارفة بس ممكن يكون صادق وخاصة اني أكدت عليه سرية وكملت بس وا** شب جميل مو غلط إذا كان محترم وحسيت من كلام سمية نفسها تنتاك منوا وقلت لها خير ان شاء ا** .
شوي رجع سعيد لوحده وبدأ يعتذر لنا عالموقف البايخ وصار ياكد لنا انو فعلا من فترة ما شافوا وكان بإجازة واليوم وصل وهو بيعمل معو عالشط فاطمئنا لكلامه وحسينا بصدق بكلاموا ونطت سمية وهو وينوا هلق قال راح لغرفة معيشتنا ليرتاح قالت لحنا ما عدنا مشكلة إذا حابب يسهر معنا بس على ضمانتك
وطلعت فيني وقالتلي لما شو رأيك ايمن قلت خلاص إن كان ادامي متلك جيبوا نقضي سهرة مع بعض راح قال اضمنوا برقبتي قلت خلاص روح جيبوا

راح غاب فترة ورجع معه سلم علينا وبدأ يعتذر مننا مرتي بلشت تهديه وتقول حصل خير وفرصة سعيدة بمعرفة بشب متلك فاحمر وجهه من الخجل ورحت مكمل وقايل يابختك لما سمية تكون راضية عليك وانا وسعيد صفينا برة ورحنا كلنا ضحكنا وقام سعيد مع عامر ليجيبوا المشروب المهم قضينا سهرة حلوة وكانت سمية كتير تقوم وترقص مرة مع سعيد ومرة مع عامر لاني بصراحة ما بحب رقص وكنت استمتع لما يرقصوا معها كنت شوفوهم وكيف يحطوا ايدهم على طيزها أو يضمها وهم عم يرقصوا ولما يرجعوا كنت شوف زبابهم كيف واقفة لما يرجعوا وكنت سكران بس لسى بوعي وحاسس بكل شىء عم يصير. عالساعة ١١:٠٠ قمنا لروح لغرفتنا وطلبت سمية منهم يكملوا سهرة عندنا ، انسروا للمبادرة مرتي وقالوا بس ما فينا نمشي سوى اخدوا رقم الغرفة وقالوا شوي منلحقكم قلنا تمام لحنا بانتظاركم وسرنا باتجاه الغرفة وسمية سانديتني من شرب .
وبعد وصلنا للغرفة خمس دقائق والباب يدق تقوم سمية تفتح الباب وتدخل مع سعيد وعامر ومعهم زجاجتين ويسكي ونبيذ وسطل تلج ، أتى عامر وجلس بجانبي وبداءت سمية مع سعيد تحضر الاقداح وبعض الموالح والفواكه للقعدة فلما أنتهوا جلس سعيد وسمية بجانبه وقدموا لي الكاس مع تلج وولعت سيجارة فقام عامر اخد سيجارتي وقام برميها واعطاني سيجارة منه وقالي جرب هاي اطيب وعرفت انها حشيش وولع هو واحدة وسعيد سيجارة وكانت مرتي تسحب من سيجارة سعيد مع انها ما تتدخن ولما انتهيت من سيجارة وانا ارى مرتي ساندة راسها على صدر سعيد وهو لافف أيدوا على بطنها وهي فاشخة رجليها وانا وعامر شايفين كسها اعتذرت وقلت لهم بدي اخد دوش لاصحصح وقمت شلحت بالغرفة تشرت و شورت ونسيت اني لابس كلسون مرتي وشفت نظرات سعيد وعامر يلي فيهم استغراب مع هيجان وراحت مرتي ضحكت وقالت طالع كلسوني عليك بجنن وخاصة وأنتي ناتف شعر طيزك ياخول
من خجلي ركضت للحمام وما لقيت الا عامر خلفي فات معي وقلي كانك سكران راح ساعدك قولت ما بدي غلبك وراح كمشني من خلفي وحط زبو بين فلقتين وبلش يبوس رقبتي ويلحس داني ويلعب بزبي وبيضاتي ويفرك صدري وحلماتي كانو كبار واقفين صار يلتهمني ويبوس شفايفي ورقبتي ويرضع حلماتي واخد ايدي ومساكني زبو يلي كان حديد وحسيت بحنية بزبو وراح طلب اني مص زبو ومن غير تفكير نزلت بين رجليه وبلشت ارضع وامص وهو كان كتير هايج من مصي وغير هيك صوت واهات مرتي العالية خلتوا يهيج اكتر مافي عشر دقايق قالي رح جيب وكان بدو وقف ليكب لبنوا بس ما وقفت بالعكس مصيت فيه لحد ما بلش يكب بتمي شلال وانا ابلع لبنوا ورجف عدة مرات واحس لما يرمي وانا اشرب لحد ما خلص طلع زبو من تمي ولسى واقف وكان نظيف ولا نقطة على زبو رح ضربني على طيزي وقالي اتحمم أنا رح اطلع ، وانا نزلت تحت دوش ونزلت مي باردة على نفسي وانا سامع صوت سمية مختلط بصوت عامر وسعيد واهاتهم خمس دقايق تحت المي تقريبا كنت مستعجل بدي شوف سمية وهي عم تنتاك ونشفت نفسي بسرعة ولفيت فوطة على نفسي وخرجت لاشوف احلى منظر بحياتي لقيت سمية واقفة على رجليها ومطوبزة لسعيد عم ينيكها وعامر معطيها زبو لتمص وانا بيني وبين نفسي عم اقول هاد زب يلي ناك تمي من شوي وهو هلق بتمك حبيتي وانا بهاد المنظر وسماع اهاتها صرخاتها وسماع صوت وحكي سعيد وهو بقولها ياشرموطة ويا مرت الخول لقيت نفسي بروح لتحت رجلين سعيد واخد بيضاتو والحسهم وزبو مغروس بكس سمية حسيتو هاج اكتر وصار يشتم فيني ويطلب الحس بيضاتو واشرب مية شرموطة من على بيضاتوا وراح مطلع زبو ودخلوا بتمي ويطلب مني مص شوي وارجعوا بايدي لا كسها وضلينا فترة لحد ما حسيت ايد اخدت ترفع بطيزي وسحبني جنب مرتي وغرس زبو فيني وناكني بقوة وهو يضرب بفلقتي ويشد شعري ويشتمني من هيجاني صرت كب لبني على الأرض وهو عرف اني جبتهم راح ساحبني ووطى راسي وطلب مني نظف الأرض من لبني وهو عم ينيكني و قريب تلت ساعة طلع زبو مني وقال لسعيد خلينا نبدل شراميط وماحسيت الا بايد سعيد بيكمش طيزي ويهز زبو على خرمي ودحشو فيني للأخير طلعت روحي من الوجع كان كبير وتخين حسيت نفسي كاني اول مرة انتاك بس من محنتي ومنظر مرتي اتحملت الم وراح سعيد فتلني لاستطيع شوف سمية وعامر بينيكها كان منظرهم بجنن وخاصة وهي رافعة رجليها على اكتافوا وصرت حاول قرب عليهم لالحس جسم سمية وارضع صدرها وسعيد ساعدني لوصلت لمرتي واسمع تنهيداتها وهيجانها وبلشت أمص وارضع صدرها وعامر زاد من سرعتوا بنيكها واتا صرت احس فيها لما ترعش من زب عامر وكان عامر وسعيد يتحدثوا علي وعلى مرتي ويتمنوا نبقى بتونس عالطول ومن زمان حابين يتعرفوا على شراميط متلنا وانا ومرتي تنهيداتنا ملئة الغرفة وبعد قريب ربع ساعة بلش عامر يكب بكس سمية وهي تفرك تحتوا من المتعة لحد ما جابهم بكسها وخلص قام وطلب مني نظف كسها من لبنوا وانا على هاي الحالة ولساني بيسحب لبن من كس مرتي وعامر بيرضع يصدرها رجفت مرتي وشربت لبن عامر مع ميتها وسعيد عالصوت رعشة سمية بلش يكب بطيزي حسيت شلال جواتي عم يفوت وكانت احلى نيكة اتتكت فيها مع مرتي وضلينا لقريب صبح سعيد وعامر بنيكونا ، أنا ليلتها جبت مرتين وسمية كانت تجيب كتير وسعيد وعامر جابو اربع مرات ليلتها وكانت ليلة بالعمر وطبعا ضلينا معاهم لحد ما خلصت اجازتنا كنا تنتاك منهم كل ليلة ومرات بغرفتهم عالشط ووقت مغادرتها حسيت بدموع بعيونهم وكم هم يتمنوا أن نبقى فوعدناهم سنحاول العام القادم نأتي نفس الفندق .واتبدلنا ارقام الهواتف لتبقى على اتصال معهم .
هاي قصتي اتمنى ان تنال اعجابكم ويهمني رايكم بكل سرور احبائكم سمية وأيمن💋🥰
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: موجب حلوان و Aol
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تحياتي حبايبي ساروي قصتي مع مرتي وكيف عامل نكها وناكني وماحصل معنا بعد ذهاب كريم ورامي بالفندق أثناء قضاء عطلتنا الصيفية بالحمامات بتونس ، اعرفكم بنفسي لمن ﻻ يعرفني أنا ايمن من سوريا ومقيم في ألمانيا وانا بعقدي الخمسين ورغم كبري في سن فالجنس عندي من أولوياتي واعاشر رجال والنساء وطبعا مع رجال احب اكون سالب ، وزوجتي سمية في عقدها رابع وتحب الجنس كثيرا وتعمل بإحدى شركات العقارية في ألمانيا وتعمل سكرتيرة ولها مغامرتها مع مديرها في قصة لوحدها اقصها لكم جسمها ابيض وشعرها اصفر وصدرها حجم وسط ولكن ممتع نظر ومشدود وحلماتها وردية متل لون كسها شفراتها كبير ويخرج منه زنبور ممتع للحس وتكب مية وقت جنس بكثرة وطيزها كبيرة بعض شىء مدورة وقاسية من الاخر شقفة لمن يشتهيها وتعتني بنفسها كثيرا حيث أن رايتها لا تحط لها اكتر من ٣٥ سنة .
عند ذهاب كريم ورامي بعد أن قضينا معهم احلى الايام وليالي ذهبت مع سمية لشط كالعادة وكانت تلبس بكيني زهر لون طبعا صدرية من غير حمالات وكيلوت فتلة يا دوب مغطي شفرات كسها يعني اذا فشخت رجليها رح تشوف نص كسها ومن خلف خيط داخل بين فلقتين من خلف تحسها ملط .
كالعادة عند وصولنا شط يرحب بنا العامل ويتحدث معنا وهو بنيك سمية بنظراته ومتل العادة تركت سمية تركز الجلسة وذهبت لاحضر القهوة لنا مع أن عامل شط طلب أنه يحضرها لنا فقلت له شكرا نسيت علبة دخان بالغرفة ساتي بها وبطريقي آتي بالقهوة وبالعموم شكرته وانطلقت وبقى هو يساعد سمية بترتيب الجلسة وغبت قريب ربع ساعة وعندما اقتربت كان عم يدهن جسم سمية بالكريم لكي تحمي جسمها من أشعة الشمس فالقيت عليهم سلام فرأيته ارتبك وصار يقول لي هي من طلب مني قلت له وانا مبتسم يازلمة ما في مشكلة بس ادهنها كويس ما بدي يحترق جلدها رد علي وﻻ يهمك وكمل دهن بجسمها .
وانا منشان ما احرجوا بلشت اعمل نفسي بركز مكاني وانا باسرق نظري عليه وهو عم يدهن فوق طيزها ونزل على فلقتينها بايدين اتنين واشوف ابهام الاتنين يدخلوا لحد طيزها وكسها صرت اتكلم مع سمية أن ضلنا اليوم عالشط نقضي يومنا لانو ما عندي خلق أطلع اليوم ، طبعا أنا عم اتكلم معها ومعه
لكي يكون الأمر له طبيعي ، فلما انتهى سألني أن كنت بحب يدهن جسمي شكرته وقلت أنا لست بحاجة للكريم ، فقمت وناولته البقشيش وزيادة عن العادة لكي يحس باني مبسوط منو فاستأذن وذهب وكانت آخر نظراته على سمية مستلقية على بطنها وهي فاكة صدرية من على ظهرها فكانت عارية من الخلف عندما ابتعد وأصبحنا لوحدنا قلت لها كان عم ياكلك بنظراته راحت ضحكت لو تعرف شو عمل وهو عم يدهن طيزي حسيت بابهاموا يلعب شفرات كسي وتاني بخرم طيزي وكان زبو يدق بجسمي وضحكنا وقلتها إن عجبك زبطيه بس على شرط ينيكني كمان قالت بشوف بس ما تخلينا نرمي حالنا عليه ﻻ تنسى أنه يعمل بالفندق وممكن يصير لنا مشاكل هون قلتلها صح كلامك إذا حصل ما تخليه إلا أن وعدك يكون سر أثناء إقامتنا وبعد ما نغادر يحكي زي ما بدو ، من غير ما أطيل عليكم مر من الوقت ورج يسألنا أن كنا بحاجة لاي شراب فطلبت بيرة الي ولسمية بس تكون باردة ذهب ورجع بالمشروب ووضعهم على طاولة وما حسيت من سمية الا و تسألوا أنها بحاجة للحمام عالشط إن كان موجود فاعتذر منها وقال عالشط ﻻ يوجد بس بالفندق بس أن حبيتي تأتي لغرفتي وبإمكانك تستعملي حمام عندي فقامت بسرعة يلا خدني للحمام فذهبوا مع بعض وانا جلست اشرب البيرة وسيجارة وشعلت سيجارة تانية وشربت بيرة سمية وبعد قريب ساعة رجعت مرتي لوحدها وعند وصولها شو وين كنتي راحت ضحكت وقالتلي احزر وانا رميت الكلمة عن مزح كنتي عم تنتاكي راحت فرطت من ضحك وقالت أي مع سعيد سئلتها مين سعيد قالت عامل شط قلت لها مش متفقين مع بعض راحت ضحكت وقالت هاد زب الاول لتعارف وصارت تضحك رحت سئلها وكيف سعيد بنيك قالت بصراحة ناكني مرتين ورى بعض من غير ما ينام زبو بيناتهم بس بدك دير بالك زبو كبير وتخين اكبر من زب كريم يمكن طيزك ما تتحملوا وقلتها معقول بس شهيتيني دوقوا واشوفو بكسك راحت قالت اليوم رح يجي البار لنتعرف عليه اكتر وممكن ناخدوا لغرفتها بعد ما نسهر مع بعض رحت سالتها أن طلبت منو سرية بالموضوع طلع كتير محترم وقلها اصلا أن الإدارة أن دريت بالموضوع رح يترضوني من عملي هون أنا اطمئن قلبي ، المهم قضينا يومنا عالشط وبعد تناولنا العشاء ذهبنا للغرفة وبدأت سمية تلبس اجمل ما عندها لبست فستان ابيض فسفوري تحت طيزها بشوي طوله ومن غير حمالات ولبست تحته حمالة صدر كمان من غير حمالات وكلسون فتلة لونهم اسود يعني ممكن تشوفهم من فوق الفستان وطلبت مني البس على ذوقها اليوم فلبستني كلسون من عندها بفتلة ولونو اسود كمان ولبستني شورت ابيض منشان يبين الكلسون وحلقت لي شعر صدري وشعر طيزي طبعا عندها كريم يزيل شعر وحطتلي شوي ميكاب على وجهي ونزلنا البار وبحثنا عن مكان نجلس فإذا بسعيد يأتي من خلفنا وهو يقول لقد حجزت لكم مكان فذهبنا لطاولة وكانت لأربع أشخاص المهم قام سعيد سلم على سمية وطبع قبلة على خدها ورفع يدها وقال لها انك فائقة جمال واجلسها وثم سلم علي وامعن نظر إلي وخاصة وجهي ولم يتكلم سوى رحب فيني وقال تفضل استاذ فضحكت وقلت له أنا أيمن وليس هناك داعي للاستاذ فضحكنا ولف يده على خصري وقالي تفضل حبيبي ايمن فضحكنا وقلت له هيك صح .
جلسنا أنا بجنب سمية وهو مقابل لنا وكنت اشرب مشروبي المفضل ويسكي بتلج وهو كان يشرب ويسكي مع كولا لانه ممنوع يشرب الكحول وسمية شرابها الخاص النبيذ الاحمر وخلال سهرة أتى شب الينا بالعشرينات من عمرو وكان طويل وجسمه رياضي وقام بسلام على سعيد وعلينا أيضا واعتذر لنا سعيد وقال هذا صديقي عامر ومن زمان لم نلتقي وعرفه علينا أننا من سورية ومقيمين بألمانيا فقام واعتذر مننا وأخذ صديقه وجلسا عالبار يتحدثوا وبتلك أثناء سىلت سمية معقول صدفة ولا متفقين قالتلي مش عارفة بس ممكن يكون صادق وخاصة اني أكدت عليه سرية وكملت بس وا** شب جميل مو غلط إذا كان محترم وحسيت من كلام سمية نفسها تنتاك منوا وقلت لها خير ان شاء ا** .
شوي رجع سعيد لوحده وبدأ يعتذر لنا عالموقف البايخ وصار ياكد لنا انو فعلا من فترة ما شافوا وكان بإجازة واليوم وصل وهو بيعمل معو عالشط فاطمئنا لكلامه وحسينا بصدق بكلاموا ونطت سمية وهو وينوا هلق قال راح لغرفة معيشتنا ليرتاح قالت لحنا ما عدنا مشكلة إذا حابب يسهر معنا بس على ضمانتك
وطلعت فيني وقالتلي لما شو رأيك ايمن قلت خلاص إن كان ادامي متلك جيبوا نقضي سهرة مع بعض راح قال اضمنوا برقبتي قلت خلاص روح جيبوا
راح غاب فترة ورجع معه سلم علينا وبدأ يعتذر مننا مرتي بلشت تهديه وتقول حصل خير وفرصة سعيدة بمعرفة بشب متلك فاحمر وجهه من الخجل ورحت مكمل وقايل يابختك لما سمية تكون راضية عليك وانا وسعيد صفينا برة ورحنا كلنا ضحكنا وقام سعيد مع عامر ليجيبوا المشروب المهم قضينا سهرة حلوة وكانت سمية كتير تقوم وترقص مرة مع سعيد ومرة مع عامر لاني بصراحة ما بحب رقص وكنت استمتع لما يرقصوا معها كنت شوفوهم وكيف يحطوا ايدهم على طيزها أو يضمها وهم عم يرقصوا ولما يرجعوا كنت شوف زبابهم كيف واقفة لما يرجعوا وكنت سكران بس لسى بوعي وحاسس بكل شىء عم يصير. عالساعة ١١:٠٠ قمنا لروح لغرفتنا وطلبت سمية منهم يكملوا سهرة عندنا ، انسروا للمبادرة مرتي وقالوا بس ما فينا نمشي سوى اخدوا رقم الغرفة وقالوا شوي منلحقكم قلنا تمام لحنا بانتظاركم وسرنا باتجاه الغرفة وسمية سانديتني من شرب .
وبعد وصلنا للغرفة خمس دقائق والباب يدق تقوم سمية تفتح الباب وتدخل مع سعيد وعامر ومعهم زجاجتين ويسكي ونبيذ وسطل تلج ، أتى عامر وجلس بجانبي وبداءت سمية مع سعيد تحضر الاقداح وبعض الموالح والفواكه للقعدة فلما أنتهوا جلس سعيد وسمية بجانبه وقدموا لي الكاس مع تلج وولعت سيجارة فقام عامر اخد سيجارتي وقام برميها واعطاني سيجارة منه وقالي جرب هاي اطيب وعرفت انها حشيش وولع هو واحدة وسعيد سيجارة وكانت مرتي تسحب من سيجارة سعيد مع انها ما تتدخن ولما انتهيت من سيجارة وانا ارى مرتي ساندة راسها على صدر سعيد وهو لافف أيدوا على بطنها وهي فاشخة رجليها وانا وعامر شايفين كسها اعتذرت وقلت لهم بدي اخد دوش لاصحصح وقمت شلحت بالغرفة تشرت و شورت ونسيت اني لابس كلسون مرتي وشفت نظرات سعيد وعامر يلي فيهم استغراب مع هيجان وراحت مرتي ضحكت وقالت طالع كلسوني عليك بجنن وخاصة وأنتي ناتف شعر طيزك ياخول
من خجلي ركضت للحمام وما لقيت الا عامر خلفي فات معي وقلي كانك سكران راح ساعدك قولت ما بدي غلبك وراح كمشني من خلفي وحط زبو بين فلقتين وبلش يبوس رقبتي ويلحس داني ويلعب بزبي وبيضاتي ويفرك صدري وحلماتي كانو كبار واقفين صار يلتهمني ويبوس شفايفي ورقبتي ويرضع حلماتي واخد ايدي ومساكني زبو يلي كان حديد وحسيت بحنية بزبو وراح طلب اني مص زبو ومن غير تفكير نزلت بين رجليه وبلشت ارضع وامص وهو كان كتير هايج من مصي وغير هيك صوت واهات مرتي العالية خلتوا يهيج اكتر مافي عشر دقايق قالي رح جيب وكان بدو وقف ليكب لبنوا بس ما وقفت بالعكس مصيت فيه لحد ما بلش يكب بتمي شلال وانا ابلع لبنوا ورجف عدة مرات واحس لما يرمي وانا اشرب لحد ما خلص طلع زبو من تمي ولسى واقف وكان نظيف ولا نقطة على زبو رح ضربني على طيزي وقالي اتحمم أنا رح اطلع ، وانا نزلت تحت دوش ونزلت مي باردة على نفسي وانا سامع صوت سمية مختلط بصوت عامر وسعيد واهاتهم خمس دقايق تحت المي تقريبا كنت مستعجل بدي شوف سمية وهي عم تنتاك ونشفت نفسي بسرعة ولفيت فوطة على نفسي وخرجت لاشوف احلى منظر بحياتي لقيت سمية واقفة على رجليها ومطوبزة لسعيد عم ينيكها وعامر معطيها زبو لتمص وانا بيني وبين نفسي عم اقول هاد زب يلي ناك تمي من شوي وهو هلق بتمك حبيتي وانا بهاد المنظر وسماع اهاتها صرخاتها وسماع صوت وحكي سعيد وهو بقولها ياشرموطة ويا مرت الخول لقيت نفسي بروح لتحت رجلين سعيد واخد بيضاتو والحسهم وزبو مغروس بكس سمية حسيتو هاج اكتر وصار يشتم فيني ويطلب الحس بيضاتو واشرب مية شرموطة من على بيضاتوا وراح مطلع زبو ودخلوا بتمي ويطلب مني مص شوي وارجعوا بايدي لا كسها وضلينا فترة لحد ما حسيت ايد اخدت ترفع بطيزي وسحبني جنب مرتي وغرس زبو فيني وناكني بقوة وهو يضرب بفلقتي ويشد شعري ويشتمني من هيجاني صرت كب لبني على الأرض وهو عرف اني جبتهم راح ساحبني ووطى راسي وطلب مني نظف الأرض من لبني وهو عم ينيكني و قريب تلت ساعة طلع زبو مني وقال لسعيد خلينا نبدل شراميط وماحسيت الا بايد سعيد بيكمش طيزي ويهز زبو على خرمي ودحشو فيني للأخير طلعت روحي من الوجع كان كبير وتخين حسيت نفسي كاني اول مرة انتاك بس من محنتي ومنظر مرتي اتحملت الم وراح سعيد فتلني لاستطيع شوف سمية وعامر بينيكها كان منظرهم بجنن وخاصة وهي رافعة رجليها على اكتافوا وصرت حاول قرب عليهم لالحس جسم سمية وارضع صدرها وسعيد ساعدني لوصلت لمرتي واسمع تنهيداتها وهيجانها وبلشت أمص وارضع صدرها وعامر زاد من سرعتوا بنيكها واتا صرت احس فيها لما ترعش من زب عامر وكان عامر وسعيد يتحدثوا علي وعلى مرتي ويتمنوا نبقى بتونس عالطول ومن زمان حابين يتعرفوا على شراميط متلنا وانا ومرتي تنهيداتنا ملئة الغرفة وبعد قريب ربع ساعة بلش عامر يكب بكس سمية وهي تفرك تحتوا من المتعة لحد ما جابهم بكسها وخلص قام وطلب مني نظف كسها من لبنوا وانا على هاي الحالة ولساني بيسحب لبن من كس مرتي وعامر بيرضع يصدرها رجفت مرتي وشربت لبن عامر مع ميتها وسعيد عالصوت رعشة سمية بلش يكب بطيزي حسيت شلال جواتي عم يفوت وكانت احلى نيكة اتتكت فيها مع مرتي وضلينا لقريب صبح سعيد وعامر بنيكونا ، أنا ليلتها جبت مرتين وسمية كانت تجيب كتير وسعيد وعامر جابو اربع مرات ليلتها وكانت ليلة بالعمر وطبعا ضلينا معاهم لحد ما خلصت اجازتنا كنا تنتاك منهم كل ليلة ومرات بغرفتهم عالشط ووقت مغادرتها حسيت بدموع بعيونهم وكم هم يتمنوا أن نبقى فوعدناهم سنحاول العام القادم نأتي نفس الفندق .واتبدلنا ارقام الهواتف لتبقى على اتصال معهم .
هاي قصتي اتمنى ان تنال اعجابكم ويهمني رايكم بكل سرور احبائكم سمية وأيمن💋🥰
يابخت سعيد 😍😋
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%