NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم قصيرة واقعية سامر واحلا جنس محارم مع اخته ريم وامه ومن ثم مشاركة ابوه

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
524
الإقامة
عدن
نقاط
1,765
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا سامر من احدى الدول الخليجية عمري 25 سنة لازلت عازب شهواني واحب الجنس بجنون
بحكي لكم قصتي هذه الذي بدات مع اختي ريم الذي عمرها 19 اختي بنت حلوه وجميله وجسم مربرب ومثير
بصراحة انا ماكنت افكر من سابق باقامه علاقة جنسية معها ولاكن في الاونه الاخيره بدات اتامل اختي ريم خصوصا أثناء ما اشوفها بملابسها المثيرة والظاغطة والمبينه اغلب مفاتنها فبدات احس باعجاب واثاره نحوها صحيح لم انكر انني من شده شهوتي وحبي للجنس كنت اقيم علاقات مع بنات كثيرات حتى شائت الاقدار وبدات قصتي مع اختي ريم وكانت البداية من شهرين وكما اخبرتكم ان اختي جسمها رهيب فصدر وسط وطيزها مربربة
بدايه القصة أثناء ما كنت اتاملها و اشوفها بلبيت وهي لابسه ملابس مثيره فانا بقيت اتاملها واتخيلها حتى انني بقيت اشتهيها بس كنت خايف وماعرفت كيف اوصلها فبقيت افكر بطريقة استمتع بجسم وجمال اختي السكسي و المثير
ففي مرة حصلت واحده صاحبتي واقنعتها امارس معها الجنس واخبرتها ان تاتي معي البيت كون اسرتي مش موجوده فوافقت صاحبتي وفعلا ماكانت الاسره متواجدة في البيت ولم تكون متواجده سوى اختي ريم فجبت صاحبتي على البيت ودخلنا غرفتي وكانت اختي بغرفتها وكنت اضنها نايمة
المهم بعد دخولي انا وصاحبتي غرفتي ومن شده شوقي ولهفتي لممارسة الجنس معها نسينا الباب مفتوح وبدات احتضن صاحبتي وبلشت ابوس و امص فيها ونخلع بعض ملابسنا واذا باختي دخلت علينا ووقفت تناظر لنا بصراحة انا بلاول خجلت من اختي ولاكنني أثناء شوفتي لها حسيت انها ذايبة و مشتهيه مثلنا حينها اعتذرت لاختي وحاولت اظهر لها انني انا وصاحبتي نترمسس فقط وحينها صاحبتي زعلت ولملمت نفسها وراحت وانا حزنت وخرجت من البيت ورحت جلست وسهرت مع اصحابي
المهم رجعت البيت عند الساعة واحدة بالليل دخلت غرفتي وحينها بقيت افكر ب اختي وهل هي مشتهية فعلا فقمت شغلت النت وحينها شفت اختي متصل على الواتس بعثت لها قلب ردت علي بسمايل فقلت لها اسف ياقلبي على الذي حصل اليوم ردت علي وقالت عادي ياقلبي ودردشت معها شوي دردشة عادية وانا ارتحت ان اختي مش زاعله ومابتكلم امي وابي بما شافته وحينها بقيت حنين مع اختي ريم ووعدتها انني باساعدها والبي كل طلباتها فقالت اختي بجد منك ياسامر قلت اكيد فطلبت مني اختي اعطيها فلوس تشتري بعض الاشياء الذي تريدها وطلبت مني اغير لها تليفونها المهم قلت لها تكرمي بكره نروح ونشتري جوال جديد
المهم تاني يوم رحنا السوق وجبتلها جوال واشتريت لها شوي اغراض ورجعنا البيت وكنا نتغدا وانا اطالع فيها وهيي تشوفني و تبتسم
المهم بتلك الليله ارسلت لي ع الواتس قلب وقالت لي سمووووري شكرا على التلفون والاغراض الذي جبتهم لي وحسيتها مبسوطة فقلت لها انتي حببتي واي شي يلزمك انا موجود باجيبه فبقت تتشكرني وتتغنج برومنسية
المهم بقينا كلما اجتمعنا بالاكل او جلسنا مع بعض كانت نظراتنا لبعض مختلفه وكانها نظرات عشاق وليس اخوه وكمان كنا ندردش باليل على الوتس ونترمسس و بعد كم يوم طلبت مني اختي ريم انها عايزه تشتري كم اغرض من السوق وطلبت مني اعطيها فلوس فاعطيتها
وفي المساء عند الساعة ١ ارسلت لي اختي ريم ع الواتس سمايل وقالت انها مبسوطة وتتشكرني المهم انا تجرات وارسلت لها ملصق مثير فردت علي 🙈 فقلت لها اسف ياريمو مش قاصد ارسلته بل الغلط فضحكت وقالت لا ياقلبي عادي فحينها كنت انا هايج ومشتهي وكمان حسيت ان اختي ريم عندها نفس الاحساس فتجرات وقلت لها ريموووو بدي منك طلب بس خايف اكلمك و تزعلي مني
قالت لا مابزعل ايش طلبك فقلت لها بصراحة صدرك مجنني ومهيجني و بدي اشوف صدرك وهي سكتت شوي ثم ردت همممم و انا خفت فقلت لها ايش زعلتي فقالت لا بس عيب تطلب مني هذا الطلب انا اختك فقلت لها اريد بس هذا الطلب واذا مزعلك خلاص اسف قالت لا حبيبي ماحب اكسفك مادام وهذا هو طلبك مابزعلك شوي وباجي لاعندك وانا طرت من الفرح وبقيت متلهف ومتشوق بشده شوي واجت ريم على غرفتي دخلت عليا واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح مما شفت كانت لابسة بيجامة مطاط ظغط وفانيلية قصيره ومخلعه المهم اغلقت الباب وقربت بغنج و قعدت بجانبي على سريري و قالت لي حبيبي سموووري الان بالبي لك طلبك بس اريد يكون هاذا الشي يكون سر بيني وبينك قلت تمام ياقلبي وعد مني
فقامت خلعت فنيلتها و كشفت عن صدرها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة صدرها يذوووووب بجد صدر ابيض ناصع وعريض و حلماتها وردية انا انبهرت وذبت خاااالص المهم انا بدون اراده حسيت جسمي قشعر بالكامل وبدون اراده مديت يداتي ومسكت صدرها وبلشت ادعك واجغص صدرها وحينها حسيت انها ذاااابت واسترخت فقربت بدون اراده وماحسيت بنفسي الا وانا امص بصدرها وحلماتها فحسيت بريم ذاااابت وبقت تاااان فسمعت منها ااه بصوت خفيف فعرفت انها ذاااايبة وبقيت امص امص

فيها بشغف وهي بقت تاااااان أكثر ااه ااه ااه فتجرات انا اكثر ونزلت يدي وحطيتها على كسها من فوق بنطالها فحسيته مبلول ورطب فبقيت احرك يدي وريم قالت بصوت منخفض حبيبي خلاص كفاية لاتذوبني اكثر فقلت لها عادي خلينا ننبسط وبقيت افرك كسها من فوق بجامتها حتى حسيتها ذاااابت ع الاخر ومستسلمة ومستمتعة بحركاتي فتاكدت حينها انها مبسوطة بما اسوية فنزلت بجامتها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من منظر يجنن شفت كسها يجنن كس صغير ابيض ناعم وكان غارق مي ومبلول فنزلت بفمي بدون اراده وبقيت ابوس والحس و امص كسها وبضرها وريم تجننت وذاااااابت وبقت تشهق و تقول اااه ااه اااخ ااخ اففففففف اممممممحححح وانا امص امص والحس بشغف حتى حسيت شهوتي مشتعله ناااار و زبي صار متصلب حجرررر فقمت بسرعة وخلعت ملابسي وريم شافت زبي ونصدمت وشهقت ووووووووواااااااووووووو زبك كبير جدااا ياسمووووري قلت عاجبك قالت بخجل ايه قلت ممكن ياقلبي تمصية لي فخجلت و قالت لا مايصلح المهم بقيت اترجاها واتحايل عليها حتى وافقت فقربت بخجل ومسكت زبي وبدات تبوسه وتلحسه ثم ادخلت راسه بفمها وبلشت تمصو تمصو واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس اااه ااه من شعور يجنن فكانت ريم تمص زبي وانا اداعبها واذوبها و افرك صدرها وامسك حلماتها الصغار وهي تقول اااه اااه اااه بغنج بقينا على هذه الحالة
حتى حسيت برعشتي و قرب انزل فاخرجت زبي من فمها وقذفت بحليبي ع صدرهاا وتشكرتها المهم نضفت ريم حالها ولبست ملابسها وراحت ع غرفتها
واليوم تاني كنا قاعدين ع الغدا وانا كنت اكل و اطالع عليها وهي كانت تطالع فيني وكانت خجلانة شوي
وفي المساء عند الساعة ١٢ بعتتلي بالوتس و قالت هاااه ياسمووووري كيفك ا نبسطت البارحة بالذي سويتة قلت ايه بس بصراحة مو كثير قالت ليش شو كان بدك تعمل كمان قلت بصراحة كنت حابب اسوي اشياء كثيرة ونستمتع اكثر بس خفت ازودها معك و تزعلي مني فردت عليا و قالت بصراحة ياسمووووري انا كمان كنت منبسطة وبدي نسوي اكثر بس خايفة كنت افكر بحركاتنا ووحوحتنا واصواتنا التي كانت تطلع منا وخفت ان احد يسمع او يحس علينا وكمان خفت نتهور ونسوي حاجه غلط فقلت لها لاتخافي مانتهور وكمان جميع الاسره بهذا الوقت الكل نايمين ومايحسو خالص قالت والان ايش تبغاء قلت ياريت وتاتي ونريح بعض قالت تمام بس اريدك كمان تحس بي وتجعلني انزل شهوتي كمان قلت ابشري فاتت لغرفتي واغلقنا الباب وبسرعة خلعنا ملابسنا الاثنين واحتضنا بعض واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه واحساس بقينا نتباوس ونتمصمص وامتدينا على سريري وعملنا وضعية 69 واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح بقت تمص زبي وانا الحس كسها حتى انزل كل منا شهوتة واسترحنا فقلت لها هاااه ايش رئيك مبسوطة قالت كثير قلت شوفي ياريموووو انا بصراحة سويت علاقات جنسية مع بنات كثير وعندي خبره وحابب اخليك تجربيها وتستمتعي اكثر بس خايف يحسو بنا ابي وامي قالت بصراحة متشوقة استمتع معك قلت الان تذكرت قالت ايش قلت مش ابي وامي تكلمو أثناء ماكنا ساهرين انهم بكره بيروحو على عزا جيرانا قالت ايه قلت حلو هذه فرصتنا سوف نبقى انا وياك سوى بل البيت فقط وحينها بناخذ راحتنا ونستمتع للاخر قالت تمام ورجعت غرفتها اليوم الثاني راحو اهلي عند جيراننا وانا رجعت على البيت ولقيت ريموووو جالسة بالصالون قالت اهلا حبيبي سمووووري قلت مافيش احد قالت لا كلهم راحو قلت حلو خلينا ناخد راحتنا قالت تمام واخذتها ودخلنا الغرفة وخلعنا ملابسنا واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس تحاضنا وهات يابوس ومص وتحسيس بقيت ابوس و امص فيها وهي تبوسني وتمصمصني بشغف واصوات وحوحتنا مرتفعة فحسيت ريم مشتهية وهايجة فكانت تذوووووب وتوحوح وتقول اااه اااه اااه اففففففف اممممممحححح اييييييييي ااحححححححححححححححح ايوووووووه حبيبي ذوبني كماااان متعني احببببببك وانا ازيد بمداعبتها ثم امتدينا على السرير فوق بعض وواصلنا الاثاره ثم عملنا وضعية 69 فبقيت الحس و امص كسها وطيزها وهيي تمص زبي و تتاوه وتصيح ااحححححححححححححححح اااه اااه اااح اففففففف اممممممحححح حتى اتت رعشتنا وانزلنا لبنا بفم بعض وكانت شهوتنا لازالت مشتعله فحسيت زبي لازال متصلب فبقت ريموووو تمص وتلعب فيه وانا الحس كسها وكنت ازيد ببعصصة طيزها ولحسة وحينها قررت اذوبها واجعلها توافق بانني انيكها بطيزها فبقيت اتعمد على مداعبة وبعصصة خرمها حتى حسيتها مبسوطة ومستمتعة فتوقفت وقلت لها حببتي ريموووو تحبي تستمتعي اكثر قالت ايه قلت خلاص بانيكك قالت لا مش انت وعدتني ماتفتحني قلت لا مابفتحك قالت اذا كيف بتنيكني قلت بانيكك من خلف بطيزك قالت بس خايفة اتعور قلت لاتخافي باقوم بترطيب خرمك وتوسيعة وبدخل زبي شوي شوي باتتالمي شوي في البداية وبعدين بتستمتعي قالت نجرب قمت جبت فازلين وخليت ريم تعمل وضعية السجود ودهنت فتحة طيزها ووسعتها حتى

حسيتها جاهزه دهنت زبي وقربت خلفها وبقيت افرك زبي على فتحة طيزها ثم ظغطت ودخلت راسه و هي صرخت اييييييييييييي اييييييييييييي وانا حطيت ايدي ع فمها وبقيت مثبتها وادخل زبي شوي شوي حتى ادخلت نصفة وهيي تصيح و تتوجع والدمعة بعينها وانا مش تاركها وضليت افوتة افوتة حتى فات زبي كلو بطيزها وتوقفت واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذءه واحساس كان طيزها ضيق جدااا وظاغط على زبي وحااااار وكنت احسه يمص زبي مص بقيت متوقف شوي وانا مستمر بمداعبتها وجغصصة نهودها وفرك كسها وابوس برقبتها وضهرها حتى هدات وحسيت طيزها اتعود على زبي بدات احرك زبي بشوي شوي حتى حسيت ريموووو بقت تتلذذ وتتفاعل معي وماعد تتالم فبقيت شغال فيها نيك نيك وهيي بقت توحوح و تقول اااه اااخ اففففففف اييييييييييييي دلا دلا لااا لااا لاتسرع بتعورني فشفت ددمم نزل من طيزها شوي بقيت اخنثها حتى حسيت ريم بقت تتلذذ وحسيت فتحة طيزها توسعت فاخرجت زبي وغيرت وضعية ثانية وبقينا نعمل حركات مثيره وانا اخنث طيزها حتى قربت تجي رعشتنا فانا جبتو بطيزها وهيي تقول ااااااه ااااخ اممممممحححح حلوووو يجنن حليبك حاااار احسة بس ذبحتني ياسمووووري قلت ايش حاسة قالت احس شي ساخن جوا طيزي طلعت زبي وهيي تعصر حالها حتي ضهري طلع من طيزها المهم بعدها ريموووو فاتت الحمام تحممت وانا تبعتها غسلت زبي ورجعنا نداعب بعض ونثير بعض حتى اشتعلت شهوتنا من جديد فنكتها نيكة ثانية بطيزها نيكه احلا والذ وامتع من الأولى وخشينا تحممنا مع بعض ونشفنا انفسنا ولبست انا وطلعت من البيت ورجعت المساء و شفت ريم بغرفتها ومش جالسة مع اهلي سألت امي ليش ريم مش ساهره معكم قالت امي ريم مرضانة فدخلت عليها وقلت لها ايش فيك فيه شي قالت بصوت منخفض لا حبيبي بس طيزي بتوجعني قلت معلش الان باروح واجيب لك علاج خرجت وجبتلها مرهم ملين ومخدر تدهن به فتحة طيزها المهم مرت عدة ايام وانا بقيت مشتاق لطيز اختي ريم بس بقيت مصابر نفسي وكنت حاسس انها بتشتهيني وتطلبني انيكها وفعلا بعد عده ايام في احدى الليالي بعتت لي ع الواتس رسالة وكنت انا برا البيت ارسلت رسالة تقول فيها وينك حبيبي سمووووري الليلة اني بدي فرديت عليها وقلت ايش بدك قالت طيزي تحكني اريدك تبردها و تريحني كمان قلت ابشري حببتي رجت البيت تعشيت وسهرنا حتى نامو الاهل وعند الساعة ١ بعتتلي ريموووو وقالت مش الان الاسره نامو قلت اي قالت اجيك قلت تعالي وبسرعة اجت لاعندي و كانت لابسة كنزة نص كم وفيزون دخلت وانا قلت لها ايش فيك قالت مشتهية فضحكت و قلت حلو تعالي حببتي انا كمان مشتهيك موووت ومنظرك تطلبيني انتي حلو انك طلبتيني اليوم ننبسط ونتستمتع للصبح قالت اي ياريت مشتهيك تقطع طيزي تقطيع قلت ابشري بالذي يريحك انا وزبك فدااااك و قمت قفلت الباب ورجعت مباشره خلعنا ملابسنا واحتضنا بعض وبلشنا بوس و مص ومصيت صدرها وشفايفها وكسها وكل موضع بجسمها وهي كذالك و تقول ااه ااه اييييييييييييي اممممممحححح ااحححححححححححححححح حبيبي اييييييييييييي زيد ذوبني كمل اااه ثم مسكت زبي وحطيتو بتمها فبلشت تمص تمص وتلحسوو حتى ذاااابت وبقت متلهفة تنتاك فقامت تصطحت ع ضهرها وانا رفعت رجلها وشفت كسها غارق فبقيت افرش كسها بزبي وارطب خرمها بماء كسها حتى حسيت طيزها رطب وبقى كانه يريد يلتهم زبي فبدات دخلت زبي بطيزها حتى فات شوي شوي استمريت حتى فات كلو وحينها بلشت انيكها نيك وهيي تتشاهق وتوحوح اااه اااخ اااح وانا ارهزها حتى توسعت فتحة طيزها طلعت زبي وبلشت افركه ع كسها شوي شوي وهيي تتجنن وتذوب وبقت تقول اففففففف ااحححححححححححححححح احساس يجنن ا فتحني حبيبي دخلة كسي قلت لا مايصير انتي اختي وما احب تنفضحي قالت افتحني لاتهم باروح وبعمل عملية ترقيع بصراحة انا كنت مشتهي اذوق حلاوه كسها واستمتع فية فبقت ريم تشجعتني وانا مستمر بفرك زبي ع كسها وحسيت بشوق لنيك كسها بقيت افرك زبي بكسها شوي شوي ثم ظغطت زبي شوي حتى ادخلت راسه بكسها ويم صاحت اييييييييييييي و كانت راح تموت من الوجع لان كسها كان صغير كثير المهم انا بعد ان حسيت انني فتحتها ماعد رحمتها فكتمت على فمها وواصلت بادخال زبي حتى ادخلته كله وشفت ددمم نزل من كسها وحينها كانت ريم تبكي فقلت لها ايش فيك قالت اييييييييييييي توجعت توقفت و مسحت الدم وبقيت اطمنها انها راح تتعود مثلما تعود طيزها فوافقت استمر بنيكها فبلشت انيكها من كسها حتى بقت تتلذذ وعندما حسيت برعشتي اخرجت زبي من كسها وادخلته طيزها ونزلت بطيزها بعدها قامت ريم نضفت ومسحت حالها وراحت وانا لبست ونمت فقت الصباح عم اشرب قهوة اجت ريم لاعندي وقالت كسي لهلا ينزل ددمم قلت معلش حطي حفوضة وتركتها كم يوم حتى تعافت ومن هنا بقت ريم تشتهيني وتنتظر انني انيكها فبقيت انيكها بكسها وطيزها وهكذا استمرت علاقتنا

المهم بعد فتره في يوم كنت جاي من الشغل ودخلت على البيت من دون محدا يحس بي دخلت وسمعت صوت طالع من غرفة ابي قربت اسمع فسمعت صوت وحوحة اااه اااخ قلت يمكن ابي عم ينيك امي فتحركت و رحت ع غرفة اختي
فمالقيتها استغربت وين راحت ريم فرجعت اسمع الصوت الذي من غرفة ابي وجائني الفضول وحبيت اشوف ابي وهو بينيك فطلعت على شباك غرفة ابي😳😳 وكانت الدهشة شفت ابي عم ينيك امي واختي مع بعض بصراحة انا تفاجاة المهم شفت ابي كان عم ينيك اختي وامي تمص صدرها حينها انا تجننت وهجت وفقدت السيطره على نفسي فما حسيت بنفسي الا وانا فتحت عليهم الباب ودخلت وقلت لهم ايش بتسوون واذا بامي قربت لاعندي وهي عريانة خالص وقالت لي تعال وانت بتعرف كلشي فقربتني للداخل وقامت شلحتني ملابسي وامتدت على السرير وقالت تعال نيكني وانا بدون اراده وبسبب هيجي قفزت عليها بلاتردد و بلشت انيك كس امي وابي يضحك و عم ينيك اختي شوي وطلب مني ابي نتبادل فتبادلنا بقيت انا انيك اختي وابي ينيك امي ضلينا ننيك فيهن حتي جبنا لبننا ع صدر امي واختي وحينها انا لبست وابي وامي بقو قاعدين ثم قالو لي ياسامر نحن نعرف كلشي بيحصل بينك وبين ريم ونعرف انك فتحتها وحينها انا خفت فقالو لي معلش نحن نقدر حالتكم بس لاتنزل بداخل كسها عشان لايحصل حمل قلت حاضر لاتهمو من هذا الجانب وسوف اجيب لها مانع حمل قالو تمام واتفاجاء بانهم طلبو مني طلب ماكنت متوقعة فطلبو مني نكون نعمل جنس جماعي مع بعض فوافقت وبصراحة حسيت بمتعة وشهور لايوصف ومن حينها بقيت انيك امي واختي كل يوم وبوجود ومشاركة وابي كمان
واحيانا انيك اختي وامي بمفردي واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعة ولذه لاتوصف ومستمرين حتى الآن

#النـهايـة.......
 
  • عجبني
التفاعلات: Stallion 4, Mario07, ameenalbtwl و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%