NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خوخة الخميينية

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
24 مارس 2024
المشاركات
135
مستوى التفاعل
129
الإقامة
المانيا
نقاط
887
الجنس
ذكر
الدولة
سوري
توجه جنسي
انجذب للذكور
مرحبا بكم أنا أيمن أردت من خلال سرد طريقي في عالم شذوذ أنا الآن على أبواب ٥٢ سنة والقصة بدايتي كانت مع صديقي منير كان عمره وقتها ١٦ سنة وانا ١٤ سنة.
أتحدث عن شكلي وقتها كنت طويل ونحيف وعندي مؤخرة سكسية مدورة وبارزة وتلفت كل من يشوفها ومنير صاحبي اقصر مني كان مفتول العضلات وشكله مقبول بعض شىء .
المهم كنا شلة من شباب وقتها ولكن علاقتي مع منير اقوى من الباقي الشلة كنا مع بعض بالمدرسة وبعد المدرسة ونفترق بس وقت ما اروح البيت بالنساء واكتر اوقات نقضيها عالسطوح عند منير عاملة جلسة غير شكل وكان يربي حمام، وذات المرة كنا مع بعض عالسطح نتحدث بشكل عام ونلعب مع الحمام متل كل مرة بس اليوم راح تغير حياتي وادخل في عالم شذوذ الحقيقي،
أتى منير ووضع شوية حبوب بيدي لاطعم الحمام رفضت لخوفي من الحمام فاصر وأخذ يدي وهو خلفي ووضع بيها الحبوب واراد أن اقترب من الحمام لاطعمهم فكنت اخاف وأحاول أن اهرب منه إلى الخلف وطبعا هو كان أقوى
مني وبدأت أشعر بزبه واقف على طيزي فاضطربت اكتر من هالموقف ويني خوفي من الحمام وويني زب منير يلي على طيزي هون أنا خلاص استطعت ارمي الحبوب من يدي وبدأت احاول ابعد عن زب منير عنما حسيت بنفسي
ارتخيت بحضنه واصبحت أشد طيزي للخلف كان شعور رغبة وخوف بنفس الوقت.
طلبت من منير أن يبتعد عني وقلت بصوت خافت اني ﻻ احب ذلك ولكنه أصر وهمس في اذني كم انت حلو وسكسي واي شب يتمنى يركب طيزك فقلت لمنير بس انا بحياتي ما جربت وطبعا بصوت خافت من خجلي وخوفي
فلم يرد علي وصار يكبس بزبه اكتر على طيزي والغريب اني جد مستمتع ولكن خائف ولم احاول ابعد طيزي عن زبه مع اني كنت استطيع وبقينا على هالحال فترة حتى شعرت بشخيرة منو وكبس على طيزي وعرفت انو جاب ضهروا، وقتها تركني وقام من خلفي ركضت وهربت إلى البيت دون أي كلمة.
دخلت البيت مباشرة للحمام لاخد دش وانا بالحمام بلشت الأمور تدور براسي واتخيل زب منير شكلو كان كبير مش متل زبي صغير وصرت المس على طيزي كانت ملساء من دون شعر وصدري أملس بدون شعر كمان وحسيت برغبة واعجاب بزب منير .
بدون إطالة عليكم باليوم تاني التقيت بمنير بالمدرسة وتكلمنا عادي مع بعض بس اختلف حديثي معو وخاصة لما اكون وحدي معو بصوت خافت قريب لصوت البنت وهو شعر فيني وطلب مني نروح بعد المدرسة لعندوا ليعلمني كيف اطعمي الحمام وضحكنا وهزيت براسي عالموافقة وفعلا بعد المدرسة ذهبت للبيت واستحميت وعطرت نفسي من عطر اختي ولبست كلسون اختي شورت وتشرت ولما وصلت لاقيتو مزبط القعدة جلست عالكنبة وهو بينظرلي نظرات كلها حب واشتياق وبادلتوا نفس نظرات بس بشى من الخوف أجى وجلس جنبي واخد ايدي من الخلف ووضع شوية حبوب بايدي لاطعم الحمام فخفت وقفت من الخوف فراح مباشرة حضني من خلفي وقلي ﻻ تخافي حبيبتي ما راح يؤذوكي وصار يكلمني على اني بنت وطبعا زبو واقف وداحشور بطيزي من فوق شورت وصرت أشد على زبو بطيزي واقولها بس انا خايفة راح رامي الحبوب من ايدي وقالي طيب خلاص حبيبتي
واخدني وقعد عالكنبة وقعدني جنبو وبدأ يبوس فيني ويفرك صدري واخد ايدي وحطها على زبو أنا هون مغمض عيوني وبلعب بزبو وهو عم يبوسني ويفرك بصدري وبعدها وانا مغمض عيوني شعرت بزبو بايدي ااااه وكان كبير وتخين وشلحني تشرفت وصار يرضع حلماتي وصرت كتير سايخة معو واعمل يلي بدو وانا مغمض عيوني وراح شلحني شورت واتفاجا بلي شافو كلسون بنت راح قالي شفتي كيف انتي احلى بنت بس كلسون مين هاد قلت له هاد كلسون اختي قالي ظاهر اختك سكسية متلك اكيد أنا هون شعرت بشعور حلو لما اتكلم عن اختي وقام وطلب مني ارضع زبو ومن غير شعور فتحت عيوني واشوف احلى زب بوجهي بوست راسو ودخلت بس راسوا بتمي وبصراحة كنت قرفان اول مرة احط زب بتمي بس ريحتو كانت حلوة وهو حس فيني ودحش ذبو كلو بتمي وبلش ينيكني من تمي وزاد لاعبي على زبو وصرت ريل عليه واحاول اوقف لكن كان هو مصر اني ارضع لحد ماسحبوا من تمي بلش يقذف على وجهي. ااااخ كان شلال من المني نزل على وجهي والغريب اني ماعرفت بالعكس أجى شوي على شفايفي ﻻ شعوريا لحستهم كان طعامهم بجنن هاي اول مرة اتذوق طعموا .
قمنا غسلنا مع بعض وكان كتير حسيتو مبسوط وسعيد ورحعنا جلسنا عالكنبة ولحنا ملط بس انا لابس كلسون وبلش يحضن فيني ويتغزل بصدري وكان شاطر كتير بفرك ورضع حلماتي وعرف نقطة ضعفي وبعدها طلب مني اطوبيز وصار يلحس طيزي وانا لابس كلسون اختي وهو عم يبوس ويلحس طيزي كان يقولي ريحت كس اختك عليه ويهمهم وهو عالوضع كنت كل ما يذكر اختي احس بنشوة غريبة المهم راح منزل كلسون من علي وبلش يلعب بلسانو بخرمي واعطاني زبو لامص وهو عم يلحس خرمي ضلينا فترة على الوضعية وبعدها وقف وطلب مني نام على بطني عملت يلي طلبوا بس قلت له أنا مو مفتوح ﻻ دخلو بس فرشاية ضحك وقالي سيبي نفسك ليه راح تكوني مبسوطة جاب دهون ودهن طيزي وخرمي كويس ودهن زبو وكنت احس بانزلاق زبو على فلقتيني وعلى خرمي وبدأ شعور توتر والخوف ورغبة بداخلي ولكني كنت مستسلم له وصرت أشعر باصبعو جواتي واحيانا اكتر من اصبع وانا تحتو سايخ وتطلع مني اهات من غير إرادتي لحد ما شعرت براس زبو على خرمي وانا مستسلم تماما بس شادت على خرمي وهو حس طلب مني ارخي نفسي وخاصة خرمي من غير شعور لاقيت نفسي اسمع كلامو زي البنت بليلة دخلتها وراح مدخل راسو بس ووقف يداعب ويفرك طيزي ويضربها عالخفيف مع بعض الكلمات يلي هزتني وكون بنت وقتها راس زبو فيني وهو عم يقولي حبيبتي انتي بقيتي مراتي وانا زوجك وانا من تحتو بس أطلع الاهات وقديش انت عجبني حبيبي منير واتوه بحرقة تحتو وحسيت لما كبسو فيني كانت روحي رح تطلع بس كبسو ونام فوقي من دون أي حركة وشعرت باحلى شعور بحياتي وزب بداخلي وبدأت اعبر لمنير عن حبي له وهون عرف اني خلاص مرتاح وبدأ يولج زبو فيني وأمهاتنا مختطلة مع بعض وراح كامش شعري ومرجع راسي للخلف وهو عم ينيكني بقوة وانا كنت اصرخ واعتبر عن حبي له ضلينا ،قريب ربع ساعة لحد ما حاب ضهروا وبلش يكبس فيني وهو عم يقولي يا شرموطتي بحبببببببك يا قحبتي وانا حاسس بشلال بداخلي عم ينزل اصدقكم اني حسيت نفسي ةقتها باني بنت وكنت سعيدة اني خليت منير يوقع بحبي.
هاي كانت بدايتي مع الشذوذ ، اتمنى أن تعذروني أن أطلت قصتي بس حابيت احكي تفاصيلها وان نالت اعجابكم وتشجعوني رح اكتب قصتي مع اختي وفحلها. شكرا للمتابعة
 
  • عجبني
التفاعلات: ريري2, علياء حسن, هشومي17 و 3 آخرين
مرحبا بكم أنا أيمن أردت من خلال سرد طريقي في عالم شذوذ أنا الآن على أبواب ٥٢ سنة والقصة بدايتي كانت مع صديقي منير كان عمره وقتها ١٦ سنة وانا ١٤ سنة.
أتحدث عن شكلي وقتها كنت طويل ونحيف وعندي مؤخرة سكسية مدورة وبارزة وتلفت كل من يشوفها ومنير صاحبي اقصر مني كان مفتول العضلات وشكله مقبول بعض شىء .
المهم كنا شلة من شباب وقتها ولكن علاقتي مع منير اقوى من الباقي الشلة كنا مع بعض بالمدرسة وبعد المدرسة ونفترق بس وقت ما اروح البيت بالنساء واكتر اوقات نقضيها عالسطوح عند منير عاملة جلسة غير شكل وكان يربي حمام، وذات المرة كنا مع بعض عالسطح نتحدث بشكل عام ونلعب مع الحمام متل كل مرة بس اليوم راح تغير حياتي وادخل في عالم شذوذ الحقيقي،
أتى منير ووضع شوية حبوب بيدي لاطعم الحمام رفضت لخوفي من الحمام فاصر وأخذ يدي وهو خلفي ووضع بيها الحبوب واراد أن اقترب من الحمام لاطعمهم فكنت اخاف وأحاول أن اهرب منه إلى الخلف وطبعا هو كان أقوى
مني وبدأت أشعر بزبه واقف على طيزي فاضطربت اكتر من هالموقف ويني خوفي من الحمام وويني زب منير يلي على طيزي هون أنا خلاص استطعت ارمي الحبوب من يدي وبدأت احاول ابعد عن زب منير عنما حسيت بنفسي
ارتخيت بحضنه واصبحت أشد طيزي للخلف كان شعور رغبة وخوف بنفس الوقت.
طلبت من منير أن يبتعد عني وقلت بصوت خافت اني ﻻ احب ذلك ولكنه أصر وهمس في اذني كم انت حلو وسكسي واي شب يتمنى يركب طيزك فقلت لمنير بس انا بحياتي ما جربت وطبعا بصوت خافت من خجلي وخوفي
فلم يرد علي وصار يكبس بزبه اكتر على طيزي والغريب اني جد مستمتع ولكن خائف ولم احاول ابعد طيزي عن زبه مع اني كنت استطيع وبقينا على هالحال فترة حتى شعرت بشخيرة منو وكبس على طيزي وعرفت انو جاب ضهروا، وقتها تركني وقام من خلفي ركضت وهربت إلى البيت دون أي كلمة.
دخلت البيت مباشرة للحمام لاخد دش وانا بالحمام بلشت الأمور تدور براسي واتخيل زب منير شكلو كان كبير مش متل زبي صغير وصرت المس على طيزي كانت ملساء من دون شعر وصدري أملس بدون شعر كمان وحسيت برغبة واعجاب بزب منير .
بدون إطالة عليكم باليوم تاني التقيت بمنير بالمدرسة وتكلمنا عادي مع بعض بس اختلف حديثي معو وخاصة لما اكون وحدي معو بصوت خافت قريب لصوت البنت وهو شعر فيني وطلب مني نروح بعد المدرسة لعندوا ليعلمني كيف اطعمي الحمام وضحكنا وهزيت براسي عالموافقة وفعلا بعد المدرسة ذهبت للبيت واستحميت وعطرت نفسي من عطر اختي ولبست كلسون اختي شورت وتشرت ولما وصلت لاقيتو مزبط القعدة جلست عالكنبة وهو بينظرلي نظرات كلها حب واشتياق وبادلتوا نفس نظرات بس بشى من الخوف أجى وجلس جنبي واخد ايدي من الخلف ووضع شوية حبوب بايدي لاطعم الحمام فخفت وقفت من الخوف فراح مباشرة حضني من خلفي وقلي ﻻ تخافي حبيبتي ما راح يؤذوكي وصار يكلمني على اني بنت وطبعا زبو واقف وداحشور بطيزي من فوق شورت وصرت أشد على زبو بطيزي واقولها بس انا خايفة راح رامي الحبوب من ايدي وقالي طيب خلاص حبيبتي
واخدني وقعد عالكنبة وقعدني جنبو وبدأ يبوس فيني ويفرك صدري واخد ايدي وحطها على زبو أنا هون مغمض عيوني وبلعب بزبو وهو عم يبوسني ويفرك بصدري وبعدها وانا مغمض عيوني شعرت بزبو بايدي ااااه وكان كبير وتخين وشلحني تشرفت وصار يرضع حلماتي وصرت كتير سايخة معو واعمل يلي بدو وانا مغمض عيوني وراح شلحني شورت واتفاجا بلي شافو كلسون بنت راح قالي شفتي كيف انتي احلى بنت بس كلسون مين هاد قلت له هاد كلسون اختي قالي ظاهر اختك سكسية متلك اكيد أنا هون شعرت بشعور حلو لما اتكلم عن اختي وقام وطلب مني ارضع زبو ومن غير شعور فتحت عيوني واشوف احلى زب بوجهي بوست راسو ودخلت بس راسوا بتمي وبصراحة كنت قرفان اول مرة احط زب بتمي بس ريحتو كانت حلوة وهو حس فيني ودحش ذبو كلو بتمي وبلش ينيكني من تمي وزاد لاعبي على زبو وصرت ريل عليه واحاول اوقف لكن كان هو مصر اني ارضع لحد ماسحبوا من تمي بلش يقذف على وجهي. ااااخ كان شلال من المني نزل على وجهي والغريب اني ماعرفت بالعكس أجى شوي على شفايفي ﻻ شعوريا لحستهم كان طعامهم بجنن هاي اول مرة اتذوق طعموا .
قمنا غسلنا مع بعض وكان كتير حسيتو مبسوط وسعيد ورحعنا جلسنا عالكنبة ولحنا ملط بس انا لابس كلسون وبلش يحضن فيني ويتغزل بصدري وكان شاطر كتير بفرك ورضع حلماتي وعرف نقطة ضعفي وبعدها طلب مني اطوبيز وصار يلحس طيزي وانا لابس كلسون اختي وهو عم يبوس ويلحس طيزي كان يقولي ريحت كس اختك عليه ويهمهم وهو عالوضع كنت كل ما يذكر اختي احس بنشوة غريبة المهم راح منزل كلسون من علي وبلش يلعب بلسانو بخرمي واعطاني زبو لامص وهو عم يلحس خرمي ضلينا فترة على الوضعية وبعدها وقف وطلب مني نام على بطني عملت يلي طلبوا بس قلت له أنا مو مفتوح ﻻ دخلو بس فرشاية ضحك وقالي سيبي نفسك ليه راح تكوني مبسوطة جاب دهون ودهن طيزي وخرمي كويس ودهن زبو وكنت احس بانزلاق زبو على فلقتيني وعلى خرمي وبدأ شعور توتر والخوف ورغبة بداخلي ولكني كنت مستسلم له وصرت أشعر باصبعو جواتي واحيانا اكتر من اصبع وانا تحتو سايخ وتطلع مني اهات من غير إرادتي لحد ما شعرت براس زبو على خرمي وانا مستسلم تماما بس شادت على خرمي وهو حس طلب مني ارخي نفسي وخاصة خرمي من غير شعور لاقيت نفسي اسمع كلامو زي البنت بليلة دخلتها وراح مدخل راسو بس ووقف يداعب ويفرك طيزي ويضربها عالخفيف مع بعض الكلمات يلي هزتني وكون بنت وقتها راس زبو فيني وهو عم يقولي حبيبتي انتي بقيتي مراتي وانا زوجك وانا من تحتو بس أطلع الاهات وقديش انت عجبني حبيبي منير واتوه بحرقة تحتو وحسيت لما كبسو فيني كانت روحي رح تطلع بس كبسو ونام فوقي من دون أي حركة وشعرت باحلى شعور بحياتي وزب بداخلي وبدأت اعبر لمنير عن حبي له وهون عرف اني خلاص مرتاح وبدأ يولج زبو فيني وأمهاتنا مختطلة مع بعض وراح كامش شعري ومرجع راسي للخلف وهو عم ينيكني بقوة وانا كنت اصرخ واعتبر عن حبي له ضلينا ،قريب ربع ساعة لحد ما حاب ضهروا وبلش يكبس فيني وهو عم يقولي يا شرموطتي بحبببببببك يا قحبتي وانا حاسس بشلال بداخلي عم ينزل اصدقكم اني حسيت نفسي ةقتها باني بنت وكنت سعيدة اني خليت منير يوقع بحبي.
هاي كانت بدايتي مع الشذوذ ، اتمنى أن تعذروني أن أطلت قصتي بس حابيت احكي تفاصيلها وان نالت اعجابكم وتشجعوني رح اكتب قصتي مع اختي وفحلها. شكرا للمتابعة
اححححححح
قصه تجنن فديت كل فحل حلو
 
مرحبا بكم أنا أيمن أردت من خلال سرد طريقي في عالم شذوذ أنا الآن على أبواب ٥٢ سنة والقصة بدايتي كانت مع صديقي منير كان عمره وقتها ١٦ سنة وانا ١٤ سنة.
أتحدث عن شكلي وقتها كنت طويل ونحيف وعندي مؤخرة سكسية مدورة وبارزة وتلفت كل من يشوفها ومنير صاحبي اقصر مني كان مفتول العضلات وشكله مقبول بعض شىء .
المهم كنا شلة من شباب وقتها ولكن علاقتي مع منير اقوى من الباقي الشلة كنا مع بعض بالمدرسة وبعد المدرسة ونفترق بس وقت ما اروح البيت بالنساء واكتر اوقات نقضيها عالسطوح عند منير عاملة جلسة غير شكل وكان يربي حمام، وذات المرة كنا مع بعض عالسطح نتحدث بشكل عام ونلعب مع الحمام متل كل مرة بس اليوم راح تغير حياتي وادخل في عالم شذوذ الحقيقي،
أتى منير ووضع شوية حبوب بيدي لاطعم الحمام رفضت لخوفي من الحمام فاصر وأخذ يدي وهو خلفي ووضع بيها الحبوب واراد أن اقترب من الحمام لاطعمهم فكنت اخاف وأحاول أن اهرب منه إلى الخلف وطبعا هو كان أقوى
مني وبدأت أشعر بزبه واقف على طيزي فاضطربت اكتر من هالموقف ويني خوفي من الحمام وويني زب منير يلي على طيزي هون أنا خلاص استطعت ارمي الحبوب من يدي وبدأت احاول ابعد عن زب منير عنما حسيت بنفسي
ارتخيت بحضنه واصبحت أشد طيزي للخلف كان شعور رغبة وخوف بنفس الوقت.
طلبت من منير أن يبتعد عني وقلت بصوت خافت اني ﻻ احب ذلك ولكنه أصر وهمس في اذني كم انت حلو وسكسي واي شب يتمنى يركب طيزك فقلت لمنير بس انا بحياتي ما جربت وطبعا بصوت خافت من خجلي وخوفي
فلم يرد علي وصار يكبس بزبه اكتر على طيزي والغريب اني جد مستمتع ولكن خائف ولم احاول ابعد طيزي عن زبه مع اني كنت استطيع وبقينا على هالحال فترة حتى شعرت بشخيرة منو وكبس على طيزي وعرفت انو جاب ضهروا، وقتها تركني وقام من خلفي ركضت وهربت إلى البيت دون أي كلمة.
دخلت البيت مباشرة للحمام لاخد دش وانا بالحمام بلشت الأمور تدور براسي واتخيل زب منير شكلو كان كبير مش متل زبي صغير وصرت المس على طيزي كانت ملساء من دون شعر وصدري أملس بدون شعر كمان وحسيت برغبة واعجاب بزب منير .
بدون إطالة عليكم باليوم تاني التقيت بمنير بالمدرسة وتكلمنا عادي مع بعض بس اختلف حديثي معو وخاصة لما اكون وحدي معو بصوت خافت قريب لصوت البنت وهو شعر فيني وطلب مني نروح بعد المدرسة لعندوا ليعلمني كيف اطعمي الحمام وضحكنا وهزيت براسي عالموافقة وفعلا بعد المدرسة ذهبت للبيت واستحميت وعطرت نفسي من عطر اختي ولبست كلسون اختي شورت وتشرت ولما وصلت لاقيتو مزبط القعدة جلست عالكنبة وهو بينظرلي نظرات كلها حب واشتياق وبادلتوا نفس نظرات بس بشى من الخوف أجى وجلس جنبي واخد ايدي من الخلف ووضع شوية حبوب بايدي لاطعم الحمام فخفت وقفت من الخوف فراح مباشرة حضني من خلفي وقلي ﻻ تخافي حبيبتي ما راح يؤذوكي وصار يكلمني على اني بنت وطبعا زبو واقف وداحشور بطيزي من فوق شورت وصرت أشد على زبو بطيزي واقولها بس انا خايفة راح رامي الحبوب من ايدي وقالي طيب خلاص حبيبتي
واخدني وقعد عالكنبة وقعدني جنبو وبدأ يبوس فيني ويفرك صدري واخد ايدي وحطها على زبو أنا هون مغمض عيوني وبلعب بزبو وهو عم يبوسني ويفرك بصدري وبعدها وانا مغمض عيوني شعرت بزبو بايدي ااااه وكان كبير وتخين وشلحني تشرفت وصار يرضع حلماتي وصرت كتير سايخة معو واعمل يلي بدو وانا مغمض عيوني وراح شلحني شورت واتفاجا بلي شافو كلسون بنت راح قالي شفتي كيف انتي احلى بنت بس كلسون مين هاد قلت له هاد كلسون اختي قالي ظاهر اختك سكسية متلك اكيد أنا هون شعرت بشعور حلو لما اتكلم عن اختي وقام وطلب مني ارضع زبو ومن غير شعور فتحت عيوني واشوف احلى زب بوجهي بوست راسو ودخلت بس راسوا بتمي وبصراحة كنت قرفان اول مرة احط زب بتمي بس ريحتو كانت حلوة وهو حس فيني ودحش ذبو كلو بتمي وبلش ينيكني من تمي وزاد لاعبي على زبو وصرت ريل عليه واحاول اوقف لكن كان هو مصر اني ارضع لحد ماسحبوا من تمي بلش يقذف على وجهي. ااااخ كان شلال من المني نزل على وجهي والغريب اني ماعرفت بالعكس أجى شوي على شفايفي ﻻ شعوريا لحستهم كان طعامهم بجنن هاي اول مرة اتذوق طعموا .
قمنا غسلنا مع بعض وكان كتير حسيتو مبسوط وسعيد ورحعنا جلسنا عالكنبة ولحنا ملط بس انا لابس كلسون وبلش يحضن فيني ويتغزل بصدري وكان شاطر كتير بفرك ورضع حلماتي وعرف نقطة ضعفي وبعدها طلب مني اطوبيز وصار يلحس طيزي وانا لابس كلسون اختي وهو عم يبوس ويلحس طيزي كان يقولي ريحت كس اختك عليه ويهمهم وهو عالوضع كنت كل ما يذكر اختي احس بنشوة غريبة المهم راح منزل كلسون من علي وبلش يلعب بلسانو بخرمي واعطاني زبو لامص وهو عم يلحس خرمي ضلينا فترة على الوضعية وبعدها وقف وطلب مني نام على بطني عملت يلي طلبوا بس قلت له أنا مو مفتوح ﻻ دخلو بس فرشاية ضحك وقالي سيبي نفسك ليه راح تكوني مبسوطة جاب دهون ودهن طيزي وخرمي كويس ودهن زبو وكنت احس بانزلاق زبو على فلقتيني وعلى خرمي وبدأ شعور توتر والخوف ورغبة بداخلي ولكني كنت مستسلم له وصرت أشعر باصبعو جواتي واحيانا اكتر من اصبع وانا تحتو سايخ وتطلع مني اهات من غير إرادتي لحد ما شعرت براس زبو على خرمي وانا مستسلم تماما بس شادت على خرمي وهو حس طلب مني ارخي نفسي وخاصة خرمي من غير شعور لاقيت نفسي اسمع كلامو زي البنت بليلة دخلتها وراح مدخل راسو بس ووقف يداعب ويفرك طيزي ويضربها عالخفيف مع بعض الكلمات يلي هزتني وكون بنت وقتها راس زبو فيني وهو عم يقولي حبيبتي انتي بقيتي مراتي وانا زوجك وانا من تحتو بس أطلع الاهات وقديش انت عجبني حبيبي منير واتوه بحرقة تحتو وحسيت لما كبسو فيني كانت روحي رح تطلع بس كبسو ونام فوقي من دون أي حركة وشعرت باحلى شعور بحياتي وزب بداخلي وبدأت اعبر لمنير عن حبي له وهون عرف اني خلاص مرتاح وبدأ يولج زبو فيني وأمهاتنا مختطلة مع بعض وراح كامش شعري ومرجع راسي للخلف وهو عم ينيكني بقوة وانا كنت اصرخ واعتبر عن حبي له ضلينا ،قريب ربع ساعة لحد ما حاب ضهروا وبلش يكبس فيني وهو عم يقولي يا شرموطتي بحبببببببك يا قحبتي وانا حاسس بشلال بداخلي عم ينزل اصدقكم اني حسيت نفسي ةقتها باني بنت وكنت سعيدة اني خليت منير يوقع بحبي.
هاي كانت بدايتي مع الشذوذ ، اتمنى أن تعذروني أن أطلت قصتي بس حابيت احكي تفاصيلها وان نالت اعجابكم وتشجعوني رح اكتب قصتي مع اختي وفحلها. شكرا للمتابعة
كذلك انا مريت بهذه التجربه من 40سنه ونفسى أكررها انا شاذ ومحتاج شريك يمتعنى
 
مرحبا بكم أنا أيمن أردت من خلال سرد طريقي في عالم شذوذ أنا الآن على أبواب ٥٢ سنة والقصة بدايتي كانت مع صديقي منير كان عمره وقتها ١٦ سنة وانا ١٤ سنة.
أتحدث عن شكلي وقتها كنت طويل ونحيف وعندي مؤخرة سكسية مدورة وبارزة وتلفت كل من يشوفها ومنير صاحبي اقصر مني كان مفتول العضلات وشكله مقبول بعض شىء .
المهم كنا شلة من شباب وقتها ولكن علاقتي مع منير اقوى من الباقي الشلة كنا مع بعض بالمدرسة وبعد المدرسة ونفترق بس وقت ما اروح البيت بالنساء واكتر اوقات نقضيها عالسطوح عند منير عاملة جلسة غير شكل وكان يربي حمام، وذات المرة كنا مع بعض عالسطح نتحدث بشكل عام ونلعب مع الحمام متل كل مرة بس اليوم راح تغير حياتي وادخل في عالم شذوذ الحقيقي،
أتى منير ووضع شوية حبوب بيدي لاطعم الحمام رفضت لخوفي من الحمام فاصر وأخذ يدي وهو خلفي ووضع بيها الحبوب واراد أن اقترب من الحمام لاطعمهم فكنت اخاف وأحاول أن اهرب منه إلى الخلف وطبعا هو كان أقوى
مني وبدأت أشعر بزبه واقف على طيزي فاضطربت اكتر من هالموقف ويني خوفي من الحمام وويني زب منير يلي على طيزي هون أنا خلاص استطعت ارمي الحبوب من يدي وبدأت احاول ابعد عن زب منير عنما حسيت بنفسي
ارتخيت بحضنه واصبحت أشد طيزي للخلف كان شعور رغبة وخوف بنفس الوقت.
طلبت من منير أن يبتعد عني وقلت بصوت خافت اني ﻻ احب ذلك ولكنه أصر وهمس في اذني كم انت حلو وسكسي واي شب يتمنى يركب طيزك فقلت لمنير بس انا بحياتي ما جربت وطبعا بصوت خافت من خجلي وخوفي
فلم يرد علي وصار يكبس بزبه اكتر على طيزي والغريب اني جد مستمتع ولكن خائف ولم احاول ابعد طيزي عن زبه مع اني كنت استطيع وبقينا على هالحال فترة حتى شعرت بشخيرة منو وكبس على طيزي وعرفت انو جاب ضهروا، وقتها تركني وقام من خلفي ركضت وهربت إلى البيت دون أي كلمة.
دخلت البيت مباشرة للحمام لاخد دش وانا بالحمام بلشت الأمور تدور براسي واتخيل زب منير شكلو كان كبير مش متل زبي صغير وصرت المس على طيزي كانت ملساء من دون شعر وصدري أملس بدون شعر كمان وحسيت برغبة واعجاب بزب منير .
بدون إطالة عليكم باليوم تاني التقيت بمنير بالمدرسة وتكلمنا عادي مع بعض بس اختلف حديثي معو وخاصة لما اكون وحدي معو بصوت خافت قريب لصوت البنت وهو شعر فيني وطلب مني نروح بعد المدرسة لعندوا ليعلمني كيف اطعمي الحمام وضحكنا وهزيت براسي عالموافقة وفعلا بعد المدرسة ذهبت للبيت واستحميت وعطرت نفسي من عطر اختي ولبست كلسون اختي شورت وتشرت ولما وصلت لاقيتو مزبط القعدة جلست عالكنبة وهو بينظرلي نظرات كلها حب واشتياق وبادلتوا نفس نظرات بس بشى من الخوف أجى وجلس جنبي واخد ايدي من الخلف ووضع شوية حبوب بايدي لاطعم الحمام فخفت وقفت من الخوف فراح مباشرة حضني من خلفي وقلي ﻻ تخافي حبيبتي ما راح يؤذوكي وصار يكلمني على اني بنت وطبعا زبو واقف وداحشور بطيزي من فوق شورت وصرت أشد على زبو بطيزي واقولها بس انا خايفة راح رامي الحبوب من ايدي وقالي طيب خلاص حبيبتي
واخدني وقعد عالكنبة وقعدني جنبو وبدأ يبوس فيني ويفرك صدري واخد ايدي وحطها على زبو أنا هون مغمض عيوني وبلعب بزبو وهو عم يبوسني ويفرك بصدري وبعدها وانا مغمض عيوني شعرت بزبو بايدي ااااه وكان كبير وتخين وشلحني تشرفت وصار يرضع حلماتي وصرت كتير سايخة معو واعمل يلي بدو وانا مغمض عيوني وراح شلحني شورت واتفاجا بلي شافو كلسون بنت راح قالي شفتي كيف انتي احلى بنت بس كلسون مين هاد قلت له هاد كلسون اختي قالي ظاهر اختك سكسية متلك اكيد أنا هون شعرت بشعور حلو لما اتكلم عن اختي وقام وطلب مني ارضع زبو ومن غير شعور فتحت عيوني واشوف احلى زب بوجهي بوست راسو ودخلت بس راسوا بتمي وبصراحة كنت قرفان اول مرة احط زب بتمي بس ريحتو كانت حلوة وهو حس فيني ودحش ذبو كلو بتمي وبلش ينيكني من تمي وزاد لاعبي على زبو وصرت ريل عليه واحاول اوقف لكن كان هو مصر اني ارضع لحد ماسحبوا من تمي بلش يقذف على وجهي. ااااخ كان شلال من المني نزل على وجهي والغريب اني ماعرفت بالعكس أجى شوي على شفايفي ﻻ شعوريا لحستهم كان طعامهم بجنن هاي اول مرة اتذوق طعموا .
قمنا غسلنا مع بعض وكان كتير حسيتو مبسوط وسعيد ورحعنا جلسنا عالكنبة ولحنا ملط بس انا لابس كلسون وبلش يحضن فيني ويتغزل بصدري وكان شاطر كتير بفرك ورضع حلماتي وعرف نقطة ضعفي وبعدها طلب مني اطوبيز وصار يلحس طيزي وانا لابس كلسون اختي وهو عم يبوس ويلحس طيزي كان يقولي ريحت كس اختك عليه ويهمهم وهو عالوضع كنت كل ما يذكر اختي احس بنشوة غريبة المهم راح منزل كلسون من علي وبلش يلعب بلسانو بخرمي واعطاني زبو لامص وهو عم يلحس خرمي ضلينا فترة على الوضعية وبعدها وقف وطلب مني نام على بطني عملت يلي طلبوا بس قلت له أنا مو مفتوح ﻻ دخلو بس فرشاية ضحك وقالي سيبي نفسك ليه راح تكوني مبسوطة جاب دهون ودهن طيزي وخرمي كويس ودهن زبو وكنت احس بانزلاق زبو على فلقتيني وعلى خرمي وبدأ شعور توتر والخوف ورغبة بداخلي ولكني كنت مستسلم له وصرت أشعر باصبعو جواتي واحيانا اكتر من اصبع وانا تحتو سايخ وتطلع مني اهات من غير إرادتي لحد ما شعرت براس زبو على خرمي وانا مستسلم تماما بس شادت على خرمي وهو حس طلب مني ارخي نفسي وخاصة خرمي من غير شعور لاقيت نفسي اسمع كلامو زي البنت بليلة دخلتها وراح مدخل راسو بس ووقف يداعب ويفرك طيزي ويضربها عالخفيف مع بعض الكلمات يلي هزتني وكون بنت وقتها راس زبو فيني وهو عم يقولي حبيبتي انتي بقيتي مراتي وانا زوجك وانا من تحتو بس أطلع الاهات وقديش انت عجبني حبيبي منير واتوه بحرقة تحتو وحسيت لما كبسو فيني كانت روحي رح تطلع بس كبسو ونام فوقي من دون أي حركة وشعرت باحلى شعور بحياتي وزب بداخلي وبدأت اعبر لمنير عن حبي له وهون عرف اني خلاص مرتاح وبدأ يولج زبو فيني وأمهاتنا مختطلة مع بعض وراح كامش شعري ومرجع راسي للخلف وهو عم ينيكني بقوة وانا كنت اصرخ واعتبر عن حبي له ضلينا ،قريب ربع ساعة لحد ما حاب ضهروا وبلش يكبس فيني وهو عم يقولي يا شرموطتي بحبببببببك يا قحبتي وانا حاسس بشلال بداخلي عم ينزل اصدقكم اني حسيت نفسي ةقتها باني بنت وكنت سعيدة اني خليت منير يوقع بحبي.
هاي كانت بدايتي مع الشذوذ ، اتمنى أن تعذروني أن أطلت قصتي بس حابيت احكي تفاصيلها وان نالت اعجابكم وتشجعوني رح اكتب قصتي مع اختي وفحلها. شكرا للمتابعة
احب انيك الخولات الشراميط

انا دكر توب ماستر القاهرة

Telegram: @man2egypt
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%