NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

طيور امي

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
19 مارس 2024
المشاركات
7
مستوى التفاعل
40
نقاط
294
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
يونان
توجه جنسي
أنجذب للإناث
في البدايه قصتي واقعيه في بلد جميل
وثراء عام على احيانا
كان عمري 16 سنه بس شفت امي في يوم كان الجو مطر جطوجا عمي الصغير عدنا دخل يقول لا امي انه ابوي طلع لغير محافضه ويشوف وش ناقصنه ويرجع بيته يعني بيت جدي وتقله امي اصبر شوي وعمي اخو ابوي كان اكبر مني في سنتين يعنر عمرها 17 يعني كنا نلعب وحنا صغار سوا واكيد كنا نعمل متل ما يعملو كل الولاد بس الفرق انه عمي وحنا صغار كان يجي غرفتنا يروح دولا امي ويلبس كيلوتها وانا صغير شالح بنطلوني واتفرج وخليني الحس زبه وهاي كانت اخر مره نعمل شي انا وعمي وبتذكر وقتا كان عمي يقلي كبرنا وما لازم نعمل شي بعد وانا ضليت افتح الدولاب وطلع كيلوتات امي ليوم الي كان مطر واجا عمي الي صار شب ابضاي عمرو17والمهم وقت امي قالت لا عمي انطر شوي شفت عمي كيف يطلع على امي وحكالي بتتذكر وقت كنا وكنا وانا ستحيت قلي لا تستحي ومسك ايدي وحطه على زبه وهون حسيت شعور غريب انه لازم زبر عمي كله الي واريد اعبطه ما ادري وش هل شعور زحت ايدي ونمحنت قلت انس مو عمي ناديته بي اسممه قلي وش قلتلو نام هون اليوم وحسيت لازم البس كيلوت امي وفي زبر حقيقي امصه المهم اجت امي وحامله كيس وتقلو لعمي انس اخذ هاذه معك عطيه لا اختك قال بدي انام هون ونلعب بليستيشن انا وامير انا يعني انبسطت امي وقالت انا رايحه عند جارتنا واجايه وبس طلعت امي من البيت نضرت بعيون عمي لقيتها يطلع على غرفه نوم ماما وقلي اتبعني وبس فتنا الغرفه انا لحالي رحت وجبت كيلوت امي كان لونه اخضر ولبسته وعمي انس يتفرج بس خلصت قلي عمي ابرم بس برمت وشاف طيزي قال مثل امك طيزك طيبه بس صغير وكيلوت امي انا ولعني وصرت الحس زبر عمي وفجا سمعنا صوت الباب ما لحق عمي يرفع بنطلونه ولحق يقفل الزر وصار يعلي صوته وقول عيب عليك هاذي امك ما يصير اجت امي ونصدمت من المشهد وما عرفت شو تحكي وقالت امير ليس لابس كيلوتي
وقربت بدها تضربني بس عمي عبطها وما خلها وامي كانت قادره تبعد عمي بس حسيتها عم تلزق بعمي كل ما يزيح واخذها عمي عل صالون وندالي عمي وانا من الموقف لبست بنطلوني فوق كيلوت امي الاخضر وجلست ما عم اطلع على بحدا وامي وعمي يبهدلو واخر شي قال عمي لا امي انها تنسا وتسامحني وما ينعاد الي كنت اعملو على اساس لحالي ما بيعرفو انو عمي من صغر وبلعني زبرو وقال عمي امير قوم افرش لي بغرفه الضيوف علشان انام هناك وانا قمت ولقيت امي تطلع عى بطني ونضرت ونها شي اخضر مبين ستحيت ورحت وفتت غرفتي وشلحت البنطلون ورجعت هجت بس شفت كلسون امي بعد شي ساعتين وانا نايم واتخيل انس حدي على التخت قمت الحمام وغسلت وفركت طيزي وطلعت انس مو بل بيت بس مافتيح السياره بل صالون وانا كنت مفكر انه امي نايمه وانس ناطرني طلع انس بغرفه الغسيل يديور ستيان وكلاسين امي ويشم وقلي ارضع زبي وبس حطيت زبر انس بثمي حسيت شي سخن عم يضخ جوا ثمي وفجا انس زت كل شي من ايدها وطلع وطلع صوت وانا ناسي الدنيا اول مره اضوق طعم المن واشوفه ينقط من زب عمي وثمي مليان وفجا تفوت امي وتشوفني جالس على الارض ومن ثمي ينزل من تفاحت من امي وقت قالت مين الي كب عليك القرف يعني ما سالت شو او ليش وبسرعه حكت مستحيل اكون انس وانا صرت اترجها تسكت ونزلت بست اجرها وسكتت وسالتني بصوت واطي شو الي كان بثمك وشو بتعمل مع كيلوتاتي بغرفه الغسيل او بدق ىا ابوك وبقله وبتعرف شو بصير وابوي الصراحه يخوف حكيتلها انه وقت اجت المرا الاوله كان انس مفوتني على غرفتها وكل شي صارت تعرفو وقالت انت من اليوم ممنوع تحكي مع ايا حدا عن السكس وهيدا شي خاص بيك وفهمت انو لازم يضل سر الجنس او السكس وفجا قالت عمك انس حكا انو طيزي كبيره وانا هون بلشت ارتاح والدنه تبرم مش مصدق الي الي اسمعو قلت اي قالت وانتا شو بتقول قلت انا بس اكبر بدي اتجوز وحده مثلك هوون تغير شكل امي وضحكت ضحكه حلوه وحكتلي خلك وشوف شو بدا تعمل امك بي انس وراحت امي عند انس وانس ساوه حاله نايم وراسه تحت الحرام قلت امي انس قم وشوف وش بدو صير فيك وعمي طلع راسه وشوف امي بل ستيانه وضل شوي
 
  • عجبني
التفاعلات: King'S Man, abubakaraligu, ديوث عيلتي كلها و 2 آخرين
في البدايه قصتي واقعيه في بلد جميل
وثراء عام على احيانا
كان عمري 16 سنه بس شفت امي في يوم كان الجو مطر جطوجا عمي الصغير عدنا دخل يقول لا امي انه ابوي طلع لغير محافضه ويشوف وش ناقصنه ويرجع بيته يعني بيت جدي وتقله امي اصبر شوي وعمي اخو ابوي كان اكبر مني في سنتين يعنر عمرها 17 يعني كنا نلعب وحنا صغار سوا واكيد كنا نعمل متل ما يعملو كل الولاد بس الفرق انه عمي وحنا صغار كان يجي غرفتنا يروح دولا امي ويلبس كيلوتها وانا صغير شالح بنطلوني واتفرج وخليني الحس زبه وهاي كانت اخر مره نعمل شي انا وعمي وبتذكر وقتا كان عمي يقلي كبرنا وما لازم نعمل شي بعد وانا ضليت افتح الدولاب وطلع كيلوتات امي ليوم الي كان مطر واجا عمي الي صار شب ابضاي عمرو17والمهم وقت امي قالت لا عمي انطر شوي شفت عمي كيف يطلع على امي وحكالي بتتذكر وقت كنا وكنا وانا ستحيت قلي لا تستحي ومسك ايدي وحطه على زبه وهون حسيت شعور غريب انه لازم زبر عمي كله الي واريد اعبطه ما ادري وش هل شعور زحت ايدي ونمحنت قلت انس مو عمي ناديته بي اسممه قلي وش قلتلو نام هون اليوم وحسيت لازم البس كيلوت امي وفي زبر حقيقي امصه المهم اجت امي وحامله كيس وتقلو لعمي انس اخذ هاذه معك عطيه لا اختك قال بدي انام هون ونلعب بليستيشن انا وامير انا يعني انبسطت امي وقالت انا رايحه عند جارتنا واجايه وبس طلعت امي من البيت نضرت بعيون عمي لقيتها يطلع على غرفه نوم ماما وقلي اتبعني وبس فتنا الغرفه انا لحالي رحت وجبت كيلوت امي كان لونه اخضر ولبسته وعمي انس يتفرج بس خلصت قلي عمي ابرم بس برمت وشاف طيزي قال مثل امك طيزك طيبه بس صغير وكيلوت امي انا ولعني وصرت الحس زبر عمي وفجا سمعنا صوت الباب ما لحق عمي يرفع بنطلونه ولحق يقفل الزر وصار يعلي صوته وقول عيب عليك هاذي امك ما يصير اجت امي ونصدمت من المشهد وما عرفت شو تحكي وقالت امير ليس لابس كيلوتي
وقربت بدها تضربني بس عمي عبطها وما خلها وامي كانت قادره تبعد عمي بس حسيتها عم تلزق بعمي كل ما يزيح واخذها عمي عل صالون وندالي عمي وانا من الموقف لبست بنطلوني فوق كيلوت امي الاخضر وجلست ما عم اطلع على بحدا وامي وعمي يبهدلو واخر شي قال عمي لا امي انها تنسا وتسامحني وما ينعاد الي كنت اعملو على اساس لحالي ما بيعرفو انو عمي من صغر وبلعني زبرو وقال عمي امير قوم افرش لي بغرفه الضيوف علشان انام هناك وانا قمت ولقيت امي تطلع عى بطني ونضرت ونها شي اخضر مبين ستحيت ورحت وفتت غرفتي وشلحت البنطلون ورجعت هجت بس شفت كلسون امي بعد شي ساعتين وانا نايم واتخيل انس حدي على التخت قمت الحمام وغسلت وفركت طيزي وطلعت انس مو بل بيت بس مافتيح السياره بل صالون وانا كنت مفكر انه امي نايمه وانس ناطرني طلع انس بغرفه الغسيل يديور ستيان وكلاسين امي ويشم وقلي ارضع زبي وبس حطيت زبر انس بثمي حسيت شي سخن عم يضخ جوا ثمي وفجا انس زت كل شي من ايدها وطلع وطلع صوت وانا ناسي الدنيا اول مره اضوق طعم المن واشوفه ينقط من زب عمي وثمي مليان وفجا تفوت امي وتشوفني جالس على الارض ومن ثمي ينزل من تفاحت من امي وقت قالت مين الي كب عليك القرف يعني ما سالت شو او ليش وبسرعه حكت مستحيل اكون انس وانا صرت اترجها تسكت ونزلت بست اجرها وسكتت وسالتني بصوت واطي شو الي كان بثمك وشو بتعمل مع كيلوتاتي بغرفه الغسيل او بدق ىا ابوك وبقله وبتعرف شو بصير وابوي الصراحه يخوف حكيتلها انه وقت اجت المرا الاوله كان انس مفوتني على غرفتها وكل شي صارت تعرفو وقالت انت من اليوم ممنوع تحكي مع ايا حدا عن السكس وهيدا شي خاص بيك وفهمت انو لازم يضل سر الجنس او السكس وفجا قالت عمك انس حكا انو طيزي كبيره وانا هون بلشت ارتاح والدنه تبرم مش مصدق الي الي اسمعو قلت اي قالت وانتا شو بتقول قلت انا بس اكبر بدي اتجوز وحده مثلك هوون تغير شكل امي وضحكت ضحكه حلوه وحكتلي خلك وشوف شو بدا تعمل امك بي انس وراحت امي عند انس وانس ساوه حاله نايم وراسه تحت الحرام قلت امي انس قم وشوف وش بدو صير فيك وعمي طلع راسه وشوف امي بل ستيانه وضل شوي
كمل يا وحش
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%