NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خوخة الخميينية

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
انجذب للذكور
  1. تحياتي للجميع
احببت من خلال هذا الموقع أن أتحدث عن بدايتي وكيف اصبحت اميل للذكور وارغب معاشرتهم.
اعرفكم بالبداية بنفسي أنا اسمي أيمن من سوريا والان مغترب وعمري ٥٢ سنة ومتزوج من فترة طويلة ورغم زواجي لم اترك اعجابي برجال ومعاشرتهم حتى وصل الأمر أصبحت اتمنى احد يعاشر زوجتي امامي
وطبعا فقط تخيل في داخلي، المهم حتى لا أطيل عليكم هذا أنا واتمنى تفهموا صراحتي.
بدايتي عندما كان عمري ١١ سنة واذهب للفرن وطبعا وما ادراكم ما الفرن وطوابيريه المزدحمة . نسيت أن أتحدث عن نفسي وشكلي وقتها ، شكلي مربرب وحلو المنظر وطيزي مدورة وبارزة احس بعيون شباب بياكلوني لما بمر من قدامهم ، المهم بطابور عند ما وقف أتى شب يكبرني بكثير وحط أيدوا على اكتافي و بلش يحضني هاي اول مرة بحياتي كانت ،خفت وبعدت عنو وقلبي صار يخفق بسرعة بس هو أصر ورجع حضني وحسيت بزبو أنا هون ما عدت اعرف ايش اسوي قلبي بيخفق بسرعة حاولت اهرب وابعد عنو رح كمشني من اكتافي وثبتني حتى لا ابعد وصار يحك زبو فيني وسامع انفاسوا بأذني أنا هون جد ارتخيت معو وتركتوا يعمل يلي بدو بس بصراحة احساسي كان ممزوج برغبة واعجابي والخوف بنفس اللحظة.
وبسبب اني ما كنت اعرف بهيك موضوع ما كنت اعمل شيء سوى تارك نفسي له ولحنا على الوضع دخل ايدو تحت تشرتي وصار يفرك بحلمتي ويلحس رقبتي واذني وهو عم يحك زبو فيني واحسو عم ينيكني من تحت البنطلون
ولحنا على هاد الوضع كب لبنوا ، وهو عم يكب شدني بقوة على زبو وحسيت جسموا كلوا كان فوقي.
وهون تركني وراح طلع ما كان بدو خبز ، وانا ضليت طبعا بطابور بس لقيت نفسي كتير مبسوط وتبدل خوفي لسعادة واعجابي بزب وبلي صار المهم ومن وقتها صرت روح للفرن ديما حتى لو ما بدي خبز.
أتمنى أن أكون استطعت أن أوصل فكرتي واول بدايتي وإن رأيت مشاركتكم وتفاعلكم معي ساقص عليكم كيف انتكت من صديقي بعد ما صرت ١٣ سنة.
شكرا للمتابعة حبيبتكم خوخة

• عجبني
التفاعلات: el-korsan, K lion, chuloverrr و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%