NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

<div id="post_message_1115822">حكاية لواط ممتع جدا حدثت لي مع الشاويش لما ناكني و انا امص عيرو و ارضع زبو و خليتو مبسوط حتى ناكني و قذف و كب المني في طيزي و اعرفكم بنفسي انا شاب اربعيني و لاكن جسمي حلو كتير و شعر قليل جدا وعندي الحفاظ التام على طيزي وانا اعشقها عشق غريب لانها جد حلوي كتير وانا اوقات كتير بتصبب عليها المهم انا بنتاك من زمان وانتكت كتير ومع شباب كتير واير كبير واير وسط واير صغير المهم بلمعنا انو طيزي وسيعه كتير وبتحمل لحد 22سنت او اكتر شوي دخلت سجن في وا كنت اول مرة بدخل سجن وكان السجن مئلف من اربع غرف وهو للجنح فقط وا اول ما دخلت الغرفة وا اذ بي شاويش الغرفة سوداني والنائب سوري وكان لهم سنتين في هاذي الغرفاوكان حوالي الثمانية اشخاص من كل الجنسياة الغير لبنانية وانا فلسطيني او ما نظر الي الشاويش ولقني مرتب الثياب وا اننظافة قال لي هل انت محكوم قلت لهو لا فقال اذا انت تنام حدي وانا بدير بالي عليك احسن ما يسرقو منك اشياء او دخان</div>
<div>
المهم عندما اسرحت شوي صار ياخد ويعطي معي انو انت من وين وشو عامل هوي ومائب تبعو ارتحت شوي وصقوني قهوي وشاي ودخان وكل شي ضيفوني بس بسراحة انا فهمة دغري انو بدو شي من بس انا قلت كرمال انو اهلي بيزروني وكل ودخان بجيب كرمال هيك يمكن حطني حدو بس ما طوقعت مي بلمي انو كرمال طيزي .بس هوي كان زلمي رفيع وجسمو مقسم ومبين علي عتيق بكل شي حتا الغة اللبنانية بيحكيها صحيحة المهم يوم بعد يوم سرت اسهر بليل وهوي ينام حدي ويغطي حلو بشرشف رقيق جدا وكان ما ينام الا على ظهرو يوم على يوم وانا سهران وكل يلي بلغرفة عم يشخرو التفتت عليه لقيت ايرو واقف من تحت الشرشف بس باين كبير انهولت من لما شفتو واجتني المحني وصار باب طيزي يدق وتهيجت كتير كتير اول مرة كنت بتهيج هيك ومن هيك منظر اتمنيت احطو بتمي وضل مص فيه شوي شوي صرت كشف الشرشف عنو لحد ما نزلتو لعند اجريه وهون صابني المحن الكبير ما عدت اتحمل شي بدي بس مصو عم شوف كيف عم ينقف معو كئنو بدو يكب او يسحلم وشوي بطلع راس ايرو من البكسر واااااااو شي رهيب لما شفتو هزيتو بئدي لشوف اذا صاحي او دغري بصحة بس ما صحي ولا اكنو في حدا حدي نايم شبعان نوم</div>
<div></div>
<div>المهم راقبت الوضع الكل نايم وطيت وحطيت شفافي على راس ايرو وصرت مص كان في طعم بول بس ما هتميت لاني مهيج كتير ومص وارجع وقف كرمال ما حدا يصحا ورجع اطلع كلو نايم ارجع مصلو هوي لاحد ما بلش ينزل الصمغ تبع ايرو عرفت انو بدو يكب معو قلت لحالي اذا كب وعرف الصبح بقول مستحلم المهم ونزلت عليه اخر مرة وبلشت حط لساني على ايرو وينزل الصمغ وانا حاطت تمي عليه بلش يكب يكب دغري حطيت تمي واشرب الحليب واتلذذ فيه حط ايدو على راسي وصار يشد ويكبس انا انصدمة لما لقيت ايدو على راسي بس خلص كب من ايرو ارتخا ونام وشال ايدو عن راسي ارتحت انو ما عرف شي وانا ضليت اكتر من نصف ساعة وانا اتلذذ بطعمة الحليب ارجعة بس خلصت انا كمان قمت على الحمام غسلت ورجعت نمت تاني يوم الصبح اشربنا القهوة وصرنا نتحدث لا اجا اليل طلع هوي عارف انو انا بليل مصيطلو عمل حالو نايم ومكشف حالو وقايم معو بس شي مش طبيعي الشرايين طالعة وكل شي مفصل من ايرو اتهيجت وقلت بدي اعملو متل امبارح صرت راقب الجو الكل نايم وبلشت مص فيه مص وتمعن فيه ما حسيت الا حط ايدو على راسي وقلي مص ما تخاف انا صاحي امبارح وصرت مصلو بشهوانيه قلي بس اشلح التلو ليش قلي بدي فتلك يلا التلو لحظة بدي فوت على الحمام وبرجع فتت غسلت وفضيت من طيزي ونظفت منيح وحطيت شويت شامبو على باب طيزي ورحت لعندو</div>
<div></div>
<div>بس كنت خايف ما يشوفنا حدا فضيحا المهم التلو بس جيبو بسرع احسن ما حدا يشف ويفضحنا قلي ما عليك يلا نمت حدو جنابي دغري شلحني البكسر وحط ايرو على باب طيزي وصار يشد بدو يفوتو ما كان يفوت كبير كمشتلو هوي وفوتو على باب طيزي ونكزتو غلى شان يفوتصار جاهز وصار يفوت شوي شوي لحد ما كبسو كلو وااااااااه شو طيب لما فوتو كلو وصار يشد ورجع طلعو مرة وحدي وكبسو كبسي قوية وصاريكب معو وانا بدي سرخ بس مش قادر الحليب تبعو يحرقلي طيزي بن كتر ما كب شالو من طيزي وبدو يقوم يغسل التلو خليك شوي برمت لعندو وصرت غسلو هوي بتمي وهوي مش مصدق شو عم سويلو بس انا ما كنت اخد راحتي معو منيح الجو كان بخوف بس راح كمل كيف حكا لا الشب السوري يلي كان نائبو وكيف صارو ينيكوني بلحمام بدور هوي وياه وياريت تعجبكو لانو شي حقيقي مش كذب او خيال</div>
<div></div>

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%