NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
الجزء الثالث

نترك شوي القصة التانية تبع المحارم لأنها خيال أصلا، ونرجع على قصتي، والي كتابتا بتكون أسهل لأنها مجرد ذكريات فما بدها كتير شغل.
راح صير أحكي بس مقتطفات وماراح فوت بكتير تفاصيل، لأني بكره التفاصيل الجنسية
بعد ما الاستاذ جمعنا أنا ومرح بعلاقة وحدة، وناكنا نحن التنين مع بعض، اتصل بأهلي وبأهل مرح "مثل ما هي خبرتني" وخبرهم إنه راح يغير موعد دروسنا، وهيك صرنا أنا ومرح نجي على الاستاذ رامي وحدنا.
دروسنا عندو كانت مختلفة عن تبع المدرسة، يعني بالمدرسة ناخذ رياضيات فيزياء كيمياء ، وعند الاستاذ رامي بالبيت بناخذ نيك من الطيز او مص إير، أول فترة كنا لسا نستحي شوي انا ومرح، بس بعدين صرنا أول ما نفوت نشلح ونقعد بلا تياب لحتى الاستاذ رامي يشبعنا مصمصة ونيك من الطيز، بس انا ما كان ينيكني من الطيز لأن كان كتير ديق وصعب، فكان بس يبعصني بإصبعتو، على أمل إنه تكبر طيزي شوي ويقدر ينيكني بعدا.
وطبعا أنا ومرح ما كنا ننسى بعض، وكانت مرح تخليني نيكها من طيزا، وخاصة إنه كان إيري صغير فكان يفوت كلو بطيزا لحتى تدق البيضات بكسها، بعكس الاستاذ الي ما كان يقدر يفوت الا نص ايرو لأن أكتر من هيك بتصير تصرخ وتتوجع وهو ما بدو ننفضح فكان تاركنا على راحتنا.
رامي كان شخص كتير حباب، صح مرات بيقسا علينا ويضربنا أو يضربني بس أنا، بس هو بشكل عام حباب كتير، يعني اذا شغلة ما بدنا نعملها فما يجبرنا، إلا اذا كانت شغلة هو بيعرف انها تبسطنا بس بنكون خايفين ومترددين فوقتا يبلش يهدد فينا لحتى نعملها و نكتشف انها شغلة حلوة كتير، يعني مرة قال لمرح تتسطح على الطاولة وتفتح رجليها وهو جاب سكر وبلش ينتف بشعر جسمها، وهي كانت تتوجع كتير وحاولت تقوم، بس ضربها وأجبرها إنه بتظل متسطحة، ونتف كل شعر جسمها بالسكر وهي بس كانت تبكي وكل ما كان بدها تقوم أو تسحب إيدها أو رجلها، يشدها الاستاذ رامي من شعرا ويصرخ عليها وأحيانا يضربها، بس بعدين صارت تشوف مرح إنه هل الشي كتير حلو وإنها صارت أنثى أكتر، فصارت كل ما طلع شعرا شوي تقول للإستاذ إنه يشيلا بالسكر، بس أنا طبعا ما كان فيه داعي، لأن أصلا ما كان فيه شعر.
بالمدرسة كانت العلاقة طبيعية مع مرح، يعني هي مجرد وحدة من البنات الي موجودين بالصف وما حسسنا أي حدا إنه فيه شيء جديد بيناتنا وما حاولنا نعمل أي شيء، وخاصة إنه رامي كان محذرنا من أي حركة نعملها، وخبرنا إنه حتى لو كنا بالصف وحدنا بوقت الفرصة، فما بنعمل شيء أبدا ولا حتى أمسك إيدها، واذا عرف شي مرة إنه عملنا هيك فراح يكون عقابنا كبير، وطبعا التزمنا كتير كتير بهل الشي وما قربنا على بعض أبدا بالمدرسة، بس عند الاستاذ كنا نصير شراميط عندو وأحيانا بنيك مرح من طيزا أو تمصلي إيري.
ظلينا هيك فترة، لحتى قربت موعد الفحوصات، فقررنا أنا ومرح إنه نقول للإستاذ يخفف السكس شوي وناخذ دروس عن جد، لأن اذا ما درسنا فراح تكون علاماتنا كتير قليلة، فلما خبرناه صار يضحك وقال ليجي موعد الفحص فرج ورحمة، وصار ينيك فينا متل عادتو، وبالفعل لما صار موعد الفحص، تفاجأنا ونحن عند الاستاذ إنه جايبلنا أسئلة الامتحانات كلها، وهو كان بيعرفها أكيد لأنه نائب المدير وكلشي يمرق من تحت إيدو، وقالنا إنه ما نخبر حدا عليها أبدا، وما نحاول نساعد حدا، ومشان تصير القصة محبوكة أكتر، عطا لكل واحد منا كم غلط لنكتبهم بالفحص، مشان ما تبين القصة وإنه فجأة مرح ومهند صارو يجيبو علامات تامة بالفحوصات تبعهم. وهيك صار وصرنا قبل كل مادة بنروح لعند الاستاذ ينيكنا وبعدين بيعطينا الأسئلة مع الحل وكم غلط فيها، وكانت علاماتنا منيحة كتير، وانتقلنا هيك من مرحلة الطلاب المتوسطين لمرحلة الطلاب المتفوقين، وصاروا رفقاتنا يتمسخروا علينا إنه صرنا ندرس، ونحن نضحك، ونقول بسرنا لو تعرفو إنه كل هل الشطارة هي بسبب طيز وأستاذ هايج.... كانت أيام حلوة ههههههههه كلها شطارة
ما بتذكر إنه كان فيه شي مميز أكتر من هيك لأحكي عنو، يعني ظلينا أنا ومرح بنروح لعند الاستاذ لينيكنا، وظليت أنا ما بقدر انتاك من طيزي، وأنا ومرح بنعمل سكس كمان أحيانا، وبقينا هيك لحتى وصلنا للمرحلة الأخيرة بالثانوية، وبلش جسم مرح يكبر أكتر، وأنا بلش الشعر بيطلع على جسمي، وكنت أحلقو بالشفرة بعد ما علمني الاستاذ كيف، وطبعا ظليت متفوق بدراستي وفحوصي كانت علاماتها كتير منيحة طول مدة الدراسة السابقة لأن طيزي كانت تستاهل أنه الاستاذ بيعطينا الأسئلة دائما ومعها الحل كمان. بس بالمرحلة النهائية بالثانوية قرر الأستاذ رامي أنه نخفف سكس ونصير عن جد ندرس، لأن بهاي المرحلة ما كنا راح ناخذ الأسئلة مثل ما تعودنا قبل، لأن الأسئلة بتجي من الوزارة مباشرة، ومختومة وما تنفتح إلا بقاعة الإمتحانات، فلهيك كنا مضطرين ندرس عن جد وقتا، وطبعا لأن المرحلة القديمة ما كنا مركزين كتير بالدراسة باعتبارنا ضمنانين أنه الأسئلة عنا، فواجهت أنا ومرح صعوبة كتير، وبالأخير طبعا، أنا جبت مجموع قليل، ومرح جابت مجموع قليل كمان بس كانت أعلى مني بحوالي 20 علامة، لهيك هي سجلت بكلية اقتصاد بمدينة تانية وسافرت عليها بالرغم أنه حلمها كان تدرس صيدلة، وأنا رجعت أدرس الباكالوريا مرة تانية لحتى جيب علامات أكبر.
السنة الجديدة كانت مختلفة، لأن مرح مو موجودة وما كان في غيري لحتى يرضي الأستاذ، فمرات كنت حس بالبسط لأن أنا لوحدي ، ومرات بزعل لأن بشتاق لمرح والسكس معها، وطبعا ظلينا أنا والأستاذ على تواصل معها، وكانت لما تنزل زيارة لعند أهلها بنلتقي ببيت الإستاذ وتخبرنا عن مغامراتها الجنسية وكيف أنها تعرفت على شب وبتروح لعندو لحتى يبسطها، و طبعا صارت طيز مرح تستقبل اير الإستاذ بالكامل، باعتبارها صارت أكتر خبرة وطيزها كبرت وما ننسى الشب الي بينيكها بالمدينة الي تدرس فيها.
خلصت أخيرا السنة التانية للباكالوريا، وهل المرة نجحت بمجموع منيح، باعتبار صارلي سنتين عم أدرس بنفس الكتب، وكان بدي سجل بنفس المدينة الي بتدرس فيها مرح، بس أهلي ما وافقوا، باعتبار أنه مجموعي منيح، وبيأهلني لأن أدرس بجامعة أحسن من جامعة مرح، وبمدينة مختلفة، لهيك سافرت وصرنا كل واحد بمكان، الأستاذ بعدو بمكانه، وأنا ومرح كل واحد فينا بجامعة شكل وبمدينة شكل.
أول سنة ما قدرت لاقي حدا ينيكني وأنبسط معو، لأن كنت بخاف كتير و لما بواعد حدا عل النت ونقرر نلتقي، بصير فكر بآخر لحظة أنه وبلكي فضحني وبلكي ما طلع منيح، فبطل روح، بس أكيد كان فيه بنات لنيكهم، وكانوا أحلى من مرح، وقسم منهم كان مفتوح، وفيه بنت أنا فتحتا، جو الجامعة مختلف تماما عن جو المدارس، بالجامعة بنصير نحس أنه خلاص كبرنا وصار فينا ناخذ قرارنا بدون ما حدا يتدخل، بس للأسف ميولي الجنسية التانية كانت صعب أنه لاقيلها حدا يطفيها، فظليت محروم فترة منيح من انه كون بنت، لحتى تعرفت على زلمة كبير بالعمر ، حوالي 45 سنة، على موقع سكس يمكن كان اسمه "ميلتا" أو هيك شي، وهو كان خبرة فحسني إني بخاف كتير، فبعتلي صورو لأطمن، وفتح معي مكالمة فيديو وطلعلي وجهو بالرغم من إني ما طلعت غير جسمي بوقتا. ورحت التقيت معو، وحبيتو وحبني وارتحنا لبعض وقررنا أنه نتجوز ونكون بس لبعض بس طبعا أكيد علاقاتنا مع البنات ما دخلا، بس انه اتفقنا هو ما ينيك حدا غيري وانا ما بخلي حدا غيرو ينيكني.
قصتي مع هل الزلمة كانت حلوة كتير، هو متجوز ومطلق وولاده صغار مع أمهم، وخبرني أنه مرتو طلبت الطلاق لأنه نسونجي، بس ما حدا بيعرف أنه هو بينيك شباب إلا أنا وشبين غيري كان ينيكهم قبلي بس بعدين بطلو وما عادوا اتصلو فيه، بس أنا وعدتو أنه ما أتركو وبالفعل ظليت معو فترة منيحة، وهو كانت أوضاعه المادية كتير جيدة، فكان يعطيني مصروفي، وعشت بدلال معو، يعني صار هو جوزي الي بينيكني وكمان بيصرف علي، ولحظي المنيح، كانت إيرو صغيرة كتير، ورفيعة لهيك كانت تفوت بطيزي بسهولة، بالرغم من إنه أول مرة كانت شوي صعبة، بس بعدين صارت عادية لأن ما هل القد إيرو كبيرة.
ظليت مع هيدا الزلمة حوالي 5 سنين، لحتى تخرجت من كليتي ورجعت على مدينتي، وخلال هل الخمس سنين كنت لما أنزل لعند أهلي بمرق للإستاذ مصلو إيرو وبيضاتو لأن بعدني بحبو وما بقدر أنساه، بس ما خبرتو شي عن زوجي الجديد، وزوجي الجديد أكيد ما بيعرف شي عن الأستاذ، بس الوحيدين الي كانوا يعرفوا هم مرح وأختي، مرح طبعا جبتا مرة لعند جوزي لينيكها، بعد حوالي سنتين مما تجوزنا، و تفاجات أنها صارت مفتوحة، وخبرتني أنه واحد من الشباب الي كانت تلتقي فيهم فتحها غصب عنها من حوالي ست شهور، وأول شهر اكتئبت وزعلت كتير وفكرت تنتحر، بس بعدين أخذت الموضوع عادي وقررت انه تنبسط وبس يجي صاحب النصيب وقتا بتفكر تعمل عملية ترقيع. وطبعا نكت مرح أنا كمان لأول مرة من كسها، مثل ما ناكها جوزي كمان، وبعدين صار زوجي يبعت لمرح مصاري، لحتى زعلت وقلتلو ما بقى تبتعلا شي، وأنا أولى بهاي المصاري وهي عم تنتاك هنيك وعم تطالع مصروفا وتتدلل، وخيرتو بيني وبين أنه يبعت لمرح مصاري، وطبعا لأنه بيحبني ولأنه مرح بعيدة وهي متلا متل أي بنت فيه يجيبها لعندو وينيكها، فقالي انه خلاص ما بقا يبعت شي لمرح وزادلي مصروفي.
كتير قصص صارت وتفاصيل ما حكيتا، مو لأنها مو مهمة، بالعكس كانت في شي مهم، بس تركتا لتكون قصص تانية منفصلة عن هاي القصة، يعني ممكن أحكي بعدين عن علاقتي مع جوزي وكيف كانت وكيف كان أول لقاء، لأن بعدني أتذكر كلشي وبالتفاصيل كمان، وفيه قصص كيف ناكني أنا ومرح مع بعض، وفيه قصص أنا وأختي، وغيرو غيرو. بس حبيت هون تكون قصتي بالشكل العام، يمكن لحتى تعرفوني أكتر، ويمكن لحتى فضفض وأحكي تجربتي.

• عجبني
التفاعلات: Ali_100
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%