NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
30 يناير 2022
المشاركات
550
مستوى التفاعل
1,227
نقاط
2,457
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
مصر
توجه جنسي
ثنائي الميل
الجزء الثاني من القصة.
قصة حقيقية صارت معي، بتمنى تعجبكم.
تاني يوم لما رحت عل المدرسة كان الاستاذ رامي "نائب المدير" واقف على باب المدرسة مثل عادته اليومية، ولما شافني ابتسملي وانا ابتسمتلو وكملت وفتت على صفي ، وعند ثالث حصة أجا الموجه تبع المدرسة وفات لعنا عل الصف، وبلش يقرا أسماء طلاب، وكان من بيناتهم اسمي، وخبرنا أنه بدنا نروح مع المدير ونائبه على المركز الثقافي الروسي، على أساس نحن وفد عن المدرسة ورايحين نحضر حفل تدشين لمركز شبابي تابع لوزارة التربية.
المهم كنا بس ست طلاب، وناس ركبت مع المدير بسيارته وناس ركبت مع نائب المدير بسيارته، وطبعا كنت أنا ومرح "الي بيظل رامي بيقارن طيزي فيها" راكبين مع نائب المدير وكان معنا طالب كمان، والباقي ركبوا مع المدير.
ركبت مرح من قدام وركبنا نحن الشبين من ورا، وحسيت انه فيه شي بين نائب المدير ومرح، لأن كل شوي يتطلع فيها ويبتسم وكمان هي تبتسم، نفس الابتسامة الي يبتسمها إلي بعد ما ناكني.
وصلنا الحفل وحضرناه وخلصنا، بس لما كان بدنا نرجع، قالي نائب المدير انه روح بسرعة عل السيارة، و رحت وانا عم أمشي بسرعة، وبالطريق لقيت مرح كمان عم تمشي بسرعة، وركبنا نحن التنين بالسيارة ومو عرفانين ليش، المهم بعد دقيقة وحدة أجا نائب المدير وشغل السيارة ومشي، فقالتلو مرح انه بعد فيه طالب ما أجا، فقالها كس أختو بلاه، وهون مرح كتير خجلت، انه كيف يحكي هيك نائب المدير.
ونحن عل الطريق، غير نائب المدير طريقه، وراح باتجاه بيته، ولما وصلنا، قال نزلوا بسرعة وسبقوني لفوق، وطبعا أنا ما خطر ببالي شي وقتا لأن كنت صغير تقريبا، بس عملت حالي عم دلها لمرح على أي طابق مكان التدريس وتفاجات انه هي بتعرف أي طابق وطلعت مسجلة عندو كمان دروس خصوصي، وهو بلشت شك أكتر بالقصة، وقلت معناها أكيد بينيكها مثل ما ينيكني.

صف نائب المدير سيارته وطلع بسرعة لعنا، وأوصل ما وصل لفوق سكر الباب، وكنا قاعدين على الطاولة تبع التدريس، ومباشرة أجا لعنا ومسك كل واحد بأيد، وسحبنا وقعدنا بحضنه، مرح حاولت تقوم بسرعة بس شدها لعندو، وانا لما حاولت قوم كمان سحبني وما خلاني، وبلش يحكي كلمات ما فهمت منها كتير لأن كنت خجلان ومشلوش بالموقف، انه حتى لو كان بينيك مرح، ليش لينيكني قدامها وبيطالعني مو رجال، بلكي حكت للطلاب بالمدرسة، و انا عم فكر، بلش الاستاذ يشد مرح من ظهرا ويحاول يقربها عليه، وهي تقلو أستاذ رامي خلاص ، أستاذ رامي أترجاك، وبعدين انتفض فيها وصرخ بصوت عالي وقالها اخرسي يا شرموطة، ما تستشرفي على طيزي، وهي خافت وانا خفت كتير، وقالها ليكي مهند كيف، وقربني لعندو، وشدني بقوة وباسني بوسة قوية كتير من تمي ، ولما بعدني عنو، تطلعت بمرح وأنا خجلان، وهي كانت مصدومة من المنظر، يمكن أول مرة تعرف أنه فيه شب ينتاك مثل البنات، وقالها رامي، شفتي عادي.. و شدها هي كمان بس كمان بعدت حالها وقدرت توقف على رجليها وتبعد عن حضنو، بس ما تركها رامي، وقومني من حضنو، و راح لعندا وسحبا على صوفاية كانت موجودة بالزاوية ومددها ونام فوقها، وبلش يبوس، وهي بتبعد راسها يمين وشمال، وتقلو اذا ما بعدت راح صرخ وأفضحك، وهون عصب رامي أكتر، وضربها كف، وقالها صرخي بلكي تنفضحي انتي، ورجع يحاول يبوس فيها، بعدين وقف وقالها من شو خايفة، عل الاساس اول مرة بدي نيكك ؟ وهي طبعا كانت تطلع فيني، ما بعرف خجلانة من الي عم تعمله، او مصدومة فيني انه انا مثلها انتاك، او انه عم تطلب مساعدتي، بس بكل الأحوال انا ما تحركت من مكاني، ظليت واقف بعيد عنهم جنب الطاولة، و بعد عدة محاولات من رامي، هديت أخيرا مرح تحت إيدو وصار يبوسها من تمها، وبعدين ناداني لعندو وقالي بعصبية تسطح جنبها، ولاني كنت خايف، فتسطحت مباشرة جنبها، وصار مرة يبوسني ومرة يبوسها.
كان رامي كل شوي يتطلع على ساعته، بعدين فجاة وقف وبلش يشلح بنطلونو، وقعد على الكرسي، وقالنا تعو مصوا نتو التنين، وطبعا ما حدا قرب لا أنا ولا مرح، بس مسك عصاية كانت عل الطاولة، وضربني فيها على كتفي، وقالي تعا لهون عم قلك، فرحت لعندو، وكمان مرح خافت وأجت لعندو، بس ما عملنا شي، بس وقفنا قدامو، فهو مسك إيد مرح وحطها على ايرو، وقالها يلا حركي إيدك عليه مثل العادة، فصارت تحرك شوي شوي وهي خجلانة، وانا بعدني واقف جنب الاستاذ رامي، بس ما تركني بحالي، وقربني لعندو، وبلش يشلحني تيابي، وحاولت اتمنع لاني خجلان كتير من مرح، بس ضربني كف، وكمل تشليح، لحتى صرت بلا تياب خالص، ومرح طبعا عم تتطلع مذهولة من الي عم يصير، وقالي يلا انزل مص. ولأني صرت بلا تياب، ولان خلاص انفضحت قدام مرح، فما عاندت، مباشرة نزلت، وبلش مصلو مثل ما مصيت مبارحة، و هيك صار دور مرح، وشلحا تيابا كمان، وصارت وقتا مرح تبكي، بس رامي ما اهتم، وشلحا كل تيابا، وبلش يمص صدرا الي كان طالع شوي، ويلعب بكسها وكان على كسها شوية شعر.
وبعدين نزلها لعند ايرو وقالها يلا مصي ، خلاص تعرفتو على بعض انتي ومهند، وصار يضحك ويقول بعرفكم على بعض، مهند المنتاك، ومرح القحبة، وكمل ضحك.
صار كل شوي يبدل بيناتنا، مرة هي تمص وانا يصير يبوسني ويلعب بطيزي، ومرة انا مص ويصير هو يمص صدرا او يلحس طيزا.
بعدين رجعنا عل الصوفاية، وخلاني نام على بطني، وهو أجا نام فوقي وبلش يحك ايرو بطيزي مثل مبارحة ، بس بعدين قال لمرح روحي جيبلي فازلين من الدرج، ولما جابتو دهنلي شوي على طيزي وعلى ايرو، وصار يحكو بطيزي، ومرح واقفة جنبنا وكان الاستاذ كل شوي يشدا ويبوسا من تما.
بعدين قالي تسطح على ظهرك، ولما تسطحت جاب مرح ونوما فوقي على بطنا، يعني صرنا نتقابل بالوجوه، وهو صار يدعك ايرو بطيزا، وكنت اسمع صوت تبزيق ولما تطلعت على جنب كان عم يبزق على طيزا، وطبعا على كل حركة من ايرو على طيزا، هي كانت تحك كسها بايري، وكانت رافعة راسها ومستندة بايدها على صدري مشان تحاول تبعد عني قدر الإمكان، بس الاستاذ رامي، بعد ايديها وخلاها تنام فوقي كلي، وصار وجهي على وجها، انا كتير خجلت، خجلت عن حالي وعنها، وهي بلشت تبكي بس بدون صوت، وقتا ما بعرف ليش خطرلي انه قوم اضربو عل الشي الي عم يعملو، بس كنت بعرف انه ما راح اقدر اعمل شي، وظلت مرح عم تبكي بدون صوت، وصارو دموعا ينزلو على وجهي، و كل شوي تتطلع فيني وحسيت فيها خجلانة كتير كتير.
بعد شوي وقف رامي وقالنا انه نبدل مكاناتنا، ونامت مرح على ظهرا وانا نمت فوقا والاستاذ بلش يحط ايرو على طيزي ويتحرك، وانتبهت آخر شي، انه صدر مرح تحتي، فبلشت اتهيج عليه، وصرت اتحرك أكتر كرمال يحك ايري بكسها، ويمكن هي بلشت تتهيج كمان، لأن وقفت بكى، وصارت تتطلع بالاستاذ وفيني، بعدين ضربني الاستاذ على طيزي وقالي طوبز، فلما كان بدي بعد عن مرح، قالي لا طوبز فوقا، وحطيت ايدي تحت باطا وطوبزت مثل ما قالي، وجاب كريم كتير، وبلش يدهن على طيزي وصار يفوت اصبعو الصغير بطيزي ليحط كريم، وانا بتوجع كتير، وصرت قلو وجعتني شوي شوي، وهو يقلي معليه، تحمل لتنبسط .
ولما شال اصبعتو من طيزي، بلش يحط ايرو، فات بس راسه طبعا، وما قدر يكمل، لاني صرت اتوجع كتير وصرخ، وهو خاف حدا يسمعنا، ولمحت مرح عم تبتسم ابتسامة حقيرة من تحتي، انه شمتانة أو انه مبسوطة انه ما فيني احكي شي انا اكيد، لان بنفضح قبل ما هي تنفضح، وصار الاستاذ يفوت راس ايره بس وبيطالعو وانا بحس روحي راح تطلع بس يفوت ايره، وبالأخير مل مني، وقالي انت طيزك صغيرة ، بدل محلك مع مرح، و هون صار دوري اقعد تحت مرح وهي مطوبزة للاستاذ، و بلش يحطلا كريم على طيزا ويفوت اصبعتو، بس ما توجعت مثل ما توجعت أنا، بس انه غمضت عينا شوي، وبعد شوي شهقت بقوة، وكان الاستاذ بلش يفوت ايرو بطيزا، بعدين شالت ايدها من جنبي وحاولت تبعد الاستاذ بس هو مسك ايدها وقالي سحاب حالك لتحتا، وسحبني لحتى دق ايري بفخذ مرح وهي مطوبزة، ومسك ايدي وحطهم على طيز مرح وقالي شدهم، وانا شديتهم وبعدتهم عن بعض، وهيك صار تمي تحت صدر مرح مباشرة، وبلش الاستاذ يفوت ايره بطيزها، وهي بتروح لقدام ولورا ، وهو بيشد فيها، وعند كل حركة منها، كانت صدرها بيمسح على وجهي، وطبعا لاني اتهيجت، ولأن خلاص انفضحنا نحن التنين لبعض، فمديت لساني وصرت الحس صدرا كل ما تحرك، بس ما خلتني وسحب ايدها وحطتهم على صدرا، فقالها الاستاذ رجعي ايدك استندي عليهم، فقالتلو مهند عم يمص صدري، وقتا عصب الاستاذ كتير، وبعد مرح عنو وصار هو فوقي وبلش يضربني كفوف ويشدلي شعري ويقلي ممنوع النيك الا باذن، انا بقلكم ايمتا وشو تعملو، لوحدك ما تتصرف من عندك. وقالي قوم قعود بعيد، فقعدت عل الكرسي الي قبالهم، ورجع مرح لمثل ما كانت و دحش ايرو بطيزها، وهون شفت انه نص ايرو كان يفوت بطيز مرح، مو متلي بس الراس، و مرح اتطلعت فيني وحسيت بنظرتها انه عم تعتذر وما كان قصدها انه اكل قتلة من الاستاذ.

ظلو الاستاذ ينيك بمرح من طيزا حوالي ربع ساعة، بعدين ناداني وقالي مص ايري، وبلشت مصلو، بس كانت طعمتو كلها كريم، وما قدرت قلو لا ، لاني كنت خايف من قتلة تانية، وحسبت بطعمة غريبة وكتير قرفت انه ممكن تكون فضلات من طيز مرح.
بعدين رجعو لطيز مرح مرة تانية، وانا بعدني واقف جنبهم، وهو صار يتحسس على طيزي وبالأخير كتير اتهيج وصار يكب على طيز مرح، وارتخى فوقها، وهي تسطحت عل الأخير وهو نام فوقا. وقالي روح جبلو باكيت الدخان من جيبتو، و لما جيت كان قالب مرح على ظهرا وهو نايم على بطنا وعم يبوس فيها وهي حاضنتو من رقبتو وعم تبوس فيه كمان.
خلصو بعد شوي وقام وقعد على الكرسي، وشعل سكارة ونادانا نحن التنين انه نقعد بحضنو ، وكل واحد على رجل، وهي تقابلنا انا ومرح مرة تانية بالوجه، بس هل المرة كنا كل واحد قاعد على حضن الزلمة الي بينيكنا، بس تفاجات لما حط السكارة بتم مرح ، وهي سحبت وبعدين قربت من تمو ونفخت الدخان بتمو وهو عم يبوسها، ورجع بعدين قرب السكارة مني فحبيت جرب مثل ما عملو، وسحبت بس صرت أسعل كتير ، فصارو يضحكو هم التنين، وهو علقت سمعت مرح لأول مرة تضحك من وقت ما جينا، وصارت تقول للاستاذ بعدو جديد عل النياكة ويضحكو هم التنين وبالأخير صرت أضحك معهم.
بعدين تطلع الاستاذ بساعته وقال يه تأخرنا كتيييير، كيف سرقنا الوقت، يلا لبين ما ألبس، جيبيلو ظهرو لمهند، هون تطلعنا ببعض، انه مرح راح تجبلي ظهري، وهو طالع من الباب بلا تياب، تطلع فينا وشافنا ما عم نعمل شي، فرجع لعنا وقعدني على الكرسي، وسحب مرح من راسا وقربها على ايري وقال يلا مصي، برجع لاقي ظهرو سايل على تمك. وبلشت مرح تمص. كانت تمص أحسن من أختي، يمكن لأنه أكبر او يمكن لأن الاستاذ علمها كيف تمص من قبل.
وخلاص دقيقتين كان ظهري جاي، وهي ما بعدت تمها من ايري واجا كل ظهري بتمها.. وبعدين رجع الاستاذ وشاف انه جابتلي ظهري، وقالها يلا روحي غسلي، وانت البس تيابك لحتى نرجع عل المدرسة.
المهم بعد ما رجعنا عل المدرسة، كان باقي وقتا باقي الحصة السادسة والأخيرة، و خلصناها وطلعنا من المدرسة، ولأن مرح معي بنفس الصف، فصدفت كمان انه طلعنا مع بعض من الباب، ومشينا مع بعض شوي لآخر الشارع، وقالتلي انه ما كنت بعرف انه الشب ممكن يصير مرا، وانا خجلت وما جاوبت عليها، بس ما قدرت ما ردلها الاهانة، وقلتلا انا تفاجات انك شرموطة وتنتاكي من طيزك، بس شكلا ما حست بالإهانة وصارت تضحك، وقالتلي الشرموطة الي موع اجبتك خلتك تاكل قتلة من شوي ولا نسيت، هون سكتت خالص وما رديت لان بالفعل حسيت بإهانة، ويمكن هي حست انه ثقلت العيار بالحكي، فرجعت عدلت حكيها وقالتلي بس بالأخير الشرموطة بسطتك وجابتلك ظهرك ما هيك، وصرنا نضحك، وبعدين كل واحد راح بجهة لأن بيوتنا بمكانات مختلفة.
وانتظروا الجزء الثالث من القصة، لأحكيلكم كيف الاستاذ صار يعطينا دروس خصوصية بس انا ومرح لوحدنا وعزلنا عن باقي الطلاب الي عندو.
هامش: القصة حقيقية بالكامل، وهاي الي قدرت اتذكره، وبالنسبة لمرح، فهي هلا متجوزة و عندها ولدين هههههههههه
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%