NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا هي اول قصة الي ولو عجبتكم رح كمل باقي قصصي

انا عصام عمري ٢٣ سنة كانت بدايتي بالجنس متل اغلب الاشخاص على مواقع البورنو بس كنت دائما استمتع وانا عم شوف الزب وهوي عم ينيك بالطيز وانجذب كثير لجسم الشب والزبر الكبير وانمحن علي وجيب ضهري

طبعا نسيت خبركن انا طولي ١٨٠ وجسمي مليان شوي وضخم

بعدين صرت ابحث عن مواقع المثلية وشوف مقاطع نيك شباب واولاد بس بعدين ما عدت استمتع متل الاول وحبيت اني جرب النيك والجنس بالواقع وبهي الفترة كان عمري ٢٢

ابن خالتي اصغر مني بسنتين وكان عمرو ٢٠ متوسط الطول وضعيف وابيض بس شكلو رجولي شوي وهوي كان بعاني من صعوبي بالحفظ بالمدرسة وطلبة مني خالتي اني ساعدو بالدراسة بفترة الامتحانات وبلشت اجتمع انا وهي عندي بالبيت وطبعا نحنا علاقتنا من قبل كانت علاقة عادية اول اسبوع كان عادي جدا بساعدو بالدراسة والحفظ مو اكثر بإحدى المرات بيجي ابن خالتي والي اسمو كريم وبلاحظ لما بفوت انو زبرو منتصب شوي وكان باين تحت البيجاما وبصراحا انا تفاجأت انو زبرو كبير وباين تخين

دخلنا انا وهوي على غرفتي وبلشنا دراسة متل العادي بس عيني ما نزاحت عن زبرو وبلش زبري انا يقوم وبين انتفاخ بين رجليي وانا زبري تخين ومتوسط الطول تقريبا المهم كريم لاحظ الانتفاخ عندي وحاول يتجاهلو وطبعا انا ما كنت بعرف ميولو الجنسية وخايف اني اعمل اي خطوة وانفضح او هوي يخبر حدا عني اليوم هاد عدا متل العادي وفل كريم وانا بلشت فكر اذا ممكن تزبط معي وصرت اتخيل كريم وزبرو وانا عم مصو وابلعو وخلي ينيكني واتخيل اذا ممكن انا نيكو كمان لانو طيزو كانت بارزة شوي وبايني حلوة

وضليت على هي الحالي نص شهر تقريبا وانا جيب ضهري على تخيلاتي مع كريم

بعد فترة قررت خالتي وامي انو يروحو زيارة لأخوهم الي بمنطقة ثانيي بعيدي عن منطقتنا ويباتوا عندن يوم او يومين لأنو خالي كان مريض وطلبت خالتي من كريم انو ينام ببيتنا لحتا يرجعوا

وانا طبعا ما صدقت لما عرفت وما فيني اوصفلكن فرحتي بالخبر وكنت واثق انو هاد اليوم ما راح يمرق بدون نيك وراح اجرب لذة الزب لأول مرة

باليوم الي بعدو مشيت خالتي وامي وضلينا انا وكريم لحالنا وانا طبعا لحالي بالبيت واخوتي الكبار بمديني ثانية بالسكن الجامعي

اول اليوم عدا بشكل طبيعي كنا نحكي ونمزح انا وكريم وبعدين جهزنا اكل للغدا واكلنا وبفترة المسا طلب مني كريم انو نكمل دراسة سوى لانو الامتحانات قربت فوافقت وقررت انو اعمل شي لالفت نظرو تركت كريم ورحت على غرفة ثانية لبست بيجامة ضيقة شوي على جسمي وخليت زبري ينتصب على الاخر ورجعت لعند كريم وجلست بوجهو وانا فاتح رجليي وباين زبي منتفخ وبضاتي باينين تحتو كبار مليانين حليب على وشك الانفجار كريم نصدم شوي وانا عملت حالي مو دريان بشي وبلشنا دراسة

لاحظت انو زبر كريم بلش يقوم وكان باين انو هايج من المنظر وهون رتحت شوي وحسيت انو في امل انو يكون كريم سالب او بينيك شباب تجرأت بهي اللحظة وقلت كريم انو مليت وما عاد فيني ادرس قلي شو حابب نعمل وانا مليت قلتلو ما بعرف قلي شو رأيك نتصارع ونشوف مين اقوى والي بيغلب الثاني وبيوقعو على الارض بكون ارجل منو قلتلو ماشي وحسيت انو تقصد يلعب هيك لعبي

وبلشنا نتصارع لفيت ايديي حوالين خصرو وحاولت وقعو وهوي حاول يمسك رجلي بعدين لفيت ورا ولزقت جسمي في وزبري كان على طيزو متل النا وهوي حس في وشديتو منيح ما خليتو يتحرك ومسكت رجلو من عند فخذو وخليت ايدي تخبط بزبرو الي كان قايم على الاخر ورفعتو وزتيتو على الارض صرت اضحك على قلتلو انا ارجل منك قلي خلص شو بدك تعمل قلتلو لازم نيكك

تفاجأ وضحك قلي ليش انت عندك زبر لتنيك قلتلو بتحب تشوف ما رد عليي وبدون تردد نزلت البيجاما والبوكسر وطلع إيري قدامو بكامل انتصابو منتفخ على الاخر

هوي نصدم وطلع فيني قلي انا ايري اتخن قلتلو فرجيني قام وقف نزل بيجامتو وطلع قدامي زبرو لأول مرة واااااااااو شو هالزبر طويل شوي وأبيض وتخين فعلا بس ما كان منتصب على الاخر انا حسيت بدي اهجم علي وآكلو قلتلو ايرك مرتخي ومو كبير كثير قلي بس تشوفو قايم بتغير رأيك قلتلو لعاب في ليقوم قلي خلينا نشوف فلم سكس ليقوم

وافقت وانا مو مسدق شو صار جلسنا انا وهوي جنب بعض وبلشنا نحضر فلم سكس وهوي كان عم يحلب ايرو وانا عيني ما نشالت عنو وفورا زبرو انتصب وصار متل الصاروخ قلي شو رأيك هلق قلتلو كثير كبير وحلو كمان وقربت ايدي منو ومسكتو وكان حامي كثير وهوي سكت وما حكا صرت العب في واحلبو وقربت منو فورا وصرت مصو وكانت اول مرة بذوق الاير وطعمتو بتجنن وصرت الحس راسو والعب في بلساني وبعدين بعدت لقيتو مرتخي قلتلو شو قلي حلو كثير خليني انا جرب كمان

وقفت بوجهو وزبري قدامو وقرب راسو وبلش يفوتو بحلقو ويمص وانا رحت بعالم ثاني بعدين نزل على بضاتي وصار يلحسن ويدعك فيهن بإيدو وانا حاسس بأكبر متعا بحياتي بعدين وقف قلي جربت النيك قبل قلتلو لا قلي شو رأيك نجرب انتي تنيكني وانا نيكك قلتلو اي موافق بس انا ابلش اول لانو كنت خايف اذا بلش هوي وجاب ضهرو تبرد محنتو فوافق ونزل على الرض بوضعية الكلب وشلح كل تيابو وبين جسمو الابيض الناعم قدامي وانا شلحت كل تيابي ونزلت على طيزو وشفت فتحة طيزو الي لسا خام وصرت افركا بأصبعي وقربت صرت الحسلو خرمو وهوي صار تطلع منو تنهدات خلتني قرب ايري بسرع من خرمو وبلشت حك راس زبري علي وشد لحتا فات راس زبري قلي على مهلك بوجع صرت فوتو شوي شوي لحتا فات كلو ملت علي ونزلت على ضهرو صرت بوسو من رقبتو وبلشت نيك وهوي يتوجع ويتأوه بنفس الوقت وانا حميت اكثر وصرت اسرع واخبط طيزو وهوي صار يحس بالمتعا قلي اسرع فوتو كلو بجنن فتحني وفشاخ طيزي ما قدرت اتحمل هالكلام وفوتت زبري دفعة وحدي وصار يكب لبنو جوا طيزو وانا صرخ واشخر وهوي يحرك طيزو لحتا نزل كل اللبن الي بزبري سحبتو وطلعتو صار ينزل اللبن من طيزو قام قلي اجا دوري وانا كنت تعبان نزلت قدامو ونمت على الارض قلي طيزك تخيني قلتلو كلها الك وملكك نيخها وافشخها واسقيها من حليب ايرك قلي تكرم ونزل فتح فلقات طيزي وصار يلحس خرمي شهقت وحسيت بأحلا شعور وصورت اتغنج متل المنتاكي وقلو فتحني بإيرك شبع طيزي نيك قلي شو هيجاني الشرموطة قلتلو هيجاني على ايرك الي بدو يفتحني قلي بدي افشخ خرمك قام اجا لقدامي وقلي مص ليفوت منيح صرت مصلو ايرو الي كان متل الحديد وعروقو بايني رجع لطيزي وحط راس زبرو على خرمي ودفعا وحدي فوتو كلو بطيزي صرخت قلي مش الشرموطا بدها تنتاك قلتلو فتحني ونيكني بسرعا وبلش فيني نيك قلي ها اول مرة بنيك بحياتي وبدي افشخ طيزك وبلش نيك بسرعة وصار يتنفس متل الاسد فوقي وانا كنت حاسس بوجع كثير بس لذة بنفس الوقت وما بدي اياها تنقطع قلي رح جيب ضهري يا شرموطا طيزك حلبتني منيح قلتلو جيبو جوا قلي لا بدك تشرب حليبي وسحب ايرو من طيزي واجا لقدامي صار يحلبو وانا فتحت تمي بعد شوي انفجر بوجهي وصار يكب اكبر كمية لبن وهوي صار يرتعش وصرخ اااااه ااخخخخخ افففف شربي ضهري يا شرموطل وانا بلشت مص زبرو وهوي ينتفض اكثر وكان طعب لبنو ولا اروع ضليت مص لحتا ارتخا ايرو على الاخر نزل قعد حدي قلي ها احلا يوم بحياتي ومن هون ورايح كل يوم بدي افشخ طيزك وبدي اتمتعني انت كمان بزبرك لأنو عجبني قلتلو من عيوني يا نايكني وفاشخ طيزي

بعدين قمنا على الحمام غسلنا ورجعنا ونحنا عريانين ونمنا ليلتها جنب بعض وضليت انا طول الليل ايدي لعى زبرو وادعك في وجاب ضهرو ونحنا نا يمين سوى مرتين وانا حلبت ايري مرة ونمنا بعد احلى ليلي بحياتي​

• عجبني
التفاعلات: Moccha boy و تحرر وتبادل
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%