NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سارة ولد سكساوي

نسوانجى مبتدأ
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا ولد سالب من لبنان عندي 19 بدأت وانا في عمر 16 كان ساكن عنا بالحارة شب مصري اسمو سيد شب مفتول العضلات اسمر فاحم بلدي يعني
كان ساكن بغرفة وحدو
وبيوم كنت مارر من قدام سكنو ناداني لانو بيعرفني كويس كان يوم احد عطلة وانا راجع من الدكان قلي تعال اشوفك فيلم
كان عندو افلام سكس على موبايلو مشوفني ياهن من قبل
وديت لاغراض عالبيت ورحت لعندو لقيتو قاعد ومحضر حلويات طيبة قعد يفرجيني على مقاطع سكس وانا مكيف لحد ما شفت مقطع غريب.ولد حلو عبينتاك من فحل اسود اول ما حبيتو بصراحة بس غنج الولد الحلو لفت انتباهي ساعتها سيد اخذ الموبايل مني وقلي شفت هالمقطع يصراحة بدي ياك تشوفو بس بما انو شفتو رح قلك الحقيقة انا يصراحة معجب بطيزك الكبير وبدي شوفو استغربت اول من طلبو بعدين لقيتو ييخلع هدومو وبيطالع زب اسود كبير عملاق انا رجعت لورا قلي لاتخاف من زبي زبي بحب طيزك وحابب حكو بطيزك اقضي شهوتي المهم اقنعني وخلعت بنطالي وبانت طيزي البيضا لقيتو بيشهق من فرحتو وببلش يحف زبو بخرمي الضيق لما دخل شوي منو وصار يدخل ويطالع وانا اتاوه اه اه اه اه
اخخخخخخ
وهوي يقلي فتاح طيزك اكثر بعد ما بزق على خرم طيزي حسيت فجأة دخل تلات ارباع زبو يطيزي وصار يحركو قذف شهوتي بطيزي وتركني حسيت شعور غريب وبعد ما رحت عالبيت قعدت اتخيل يلي صار
وبعدين صرت اتمنى يصير معي مرة تانية ..... يتبع

• عجبني
التفاعلات: ديوث ممحون
اوووف وين من لبنان يا ريتني جارك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مبروك بيبي راح تضل تاكله و ما تشبع

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%