NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
كثير صاير اشوف تعليقات عند البنات اللي بالمنتدى سواء كبار او صغار ، بحكو عن الجنس او ما بحكو ، يا باشا انت كرجل ما بصير حتى انك تلمح لأي وحدة انها شرموطة حتى بس لو تلميح عشان البنت هاي بكون عندها مشاعر زيي وزيك واحساسها مرهف اكثر مني ومنك الف مرة وحساسة كثير وصدقني كثير بتحز في بالها لما ترمي كلمة عن شرفها بمجرد انها شاركت بتعليق في موضوع جنسي عالمنتدى وانا ما بحكي طبعا عن البنات اللي هم بطلبو الحكي هذا ، انا بحكي عن البنات اللي بنشرو محتوى مميز وحلو جدا ومع ذلك مفهومين انهم شراميط من بعض الذكور ، انا ما بدافع عنها ، انا بشتغلك شغل الضمير انك المفروض رجل وبتحسب كل كلمة بتحكيها قبل ما تحكيها وما بتقبل تهين او تسيء لأي مرأة بمجرد انها في منتدى جنسي ترفيهي

مع كامل احترامي للمحترم

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: نورالشام, صعيدي هايج, sophia و 2 آخرين
يسلم بقك

• حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
مفيش حد من حقه يحكم على حد في العالم الافتراضي ولا حد اصلا من حقه يحكم على حد بدون تعاملات مباشره مستمره

• حبيته
التفاعلات: الدكتور النسوانجي
يسلم بقك
تسلمي ، مبارك عليكي العضوية الذهبية وفعليا من اكثر الناس اللي بستحقها مع انها مش من اهتماماتي ولكن فعليا مشاركاتك دائما ذهبية وفي مكانها

• عجبني
التفاعلات: أم قويق
مفيش حد من حقه يحكم على حد في العالم الافتراضي ولا حد اصلا من حقه يحكم على حد بدون تعاملات مباشره مستمره
بالضبط ، تخيلي معي لو كل وحدة تعاملت مع الجنس الآخروسواء لشغل ولا لمصلحة ولا لصداقة ولا حب حكمنا انها شرموطة !!!!
الدنيا رح تخرب صدقيني

والمشكلة اللي بييجي يحكم على المرأة بكون عامل السبعة وذمتها بس بما انها ذكر فبفكر انه من حقه عادي اما هي لأ

• عجبني
التفاعلات: sophia
تسلمي ، مبارك عليكي العضوية الذهبية وفعليا من اكثر الناس اللي بستحقها مع انها مش من اهتماماتي ولكن فعليا مشاركاتك دائما ذهبية وفي مكانها
تشكر و تعيش يا نجم

• حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
ليس تواجدي معكم يعني انني شخص سيئ
فربما من الملل او لظروف خاصة او للثقافة العامة...
فلا يعلم مافي قلوبنا الا نحن
وصانع العربة لا يتحمل وزر سائق طائش يقتل الابرياء بسبب طيشه وسرعته"

ليس تواجدي معكم يعني انني شخص سيئ
فربما من الملل او لظروف خاصة او للثقافة العامة...
فلا يعلم مافي قلوبنا الا نحن
وصانع العربة لا يتحمل وزر سائق طائش يقتل الابرياء بسبب طيشه وسرعته"
وانا لم اذكر أبدا كلمة سيء في كل موضوعي ولم اسيء لأي رجل او ذكر في المنتدى ، كما ذكرت انا عملت كعمل الضمير لأنبههم ان فعلهم غير مقبول ومزعج ولم اذكر اي اسم ولم اشخص موضوعي لأي احد

وانا لم اذكر أبدا كلمة سيء في كل موضوعي ولم اسيء لأي رجل او ذكر في المنتدى ، كما ذكرت انا عملت كعمل الضمير لأنبههم ان فعلهم غير مقبول ومزعج ولم اذكر اي اسم ولم اشخص موضوعي لأي احد
مقصدش حاجه من ده 😅
اقصد أن اللي أنا قولته في الأول ممكن يكون رد البنت أو الست اللي داخله المنتدى
ممكن تكون زهقانه أو اي حاجه من النوع ده
مش شرط تكون شرموطة و لبوة
ده اللي أقصده 👍

مقصدش حاجه من ده 😅
اقصد أن اللي أنا قولته في الأول ممكن يكون رد البنت أو الست اللي داخله المنتدى
ممكن تكون زهقانه أو اي حاجه من النوع ده
مش شرط تكون شرموطة و لبوة
ده اللي أقصده 👍
تمام وصلت يا صديقي

• عجبني