NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
اهلا وسهلا بيكم بحلقة جديدة من السلسلة - اللي عنجد ما كنت اتخيل توصل لهذا الجزء من كثر دعمكم المتواصل والبناء والنقد الإيجابي اللي بيجيني - كتالوج الست part 6

طبعا للتذكير فقط : في كل الاجزاء ممكن تقرأ الجمل الملونة فقط كاختصار للموضوع لو انت مش من محبين القراءة وشايف ان الموضوع طويل ولكن انا ما بنصح فيه بصراحة عشان التفاصيل مهمة

المرة هاي يا عمري اجا على بالي موضوع عنجد كثييير مهم وشفت كثير ناس بتسأل " ليش البنت او الشب ما بطولو معي بالعلاقة وكبيرها شهرين وبنترك ؟! " وهسا ( دلوقتي ) اجا وقته بعد ما عرفنا كيف نشقط ونزبط وصارت البنت او الشب معنا بس المطلوب منا هسا انا نطول وقت العلاقة ، وانا هون ما بقصد العلاقة الجنسية واقعد اقلك لحس البتاع وشد الشعر وهذا كله عشان انا مش رح اتطرق لهاي المواضيع الآن ويمكن ما اتطرقلها أبدا ، انا بقصد تطويل عمر علاقة صحوبيتكم وتحويلها لحب متبادل من الطرفين واكيد هدفي الاسمى انكم تتزوجو عن حب كمان ، اسمع المهم عاد :

اولا : انا عارف انه الشب بالذات بيجي عليه فترة برتاح للبنت عالآخر وكثيير بكون طاير فيها اللي هي لهفة البدايات وهذا عطول بصحي الحنيش عنده وبصير بده يعرفها عليه ، لأ يا حبيبي اوعىىىى ، انا حكيت من قبل انه في قاعدة في فترة الشقط انه تحكيش معها بموضوع جنسي لمدة شهر وبتحداك انكم رح تتصاحبو واموركم تسلك لو مشيت عالقاعدة هاي ، هون كمان بدي تمشي عالقاعدة هاي مدة شهر ونص كمان ، يعني تقريبا اول 45 يون من بداية صحبتكم اوعى تحكي معها بأي موضوع جنسي لو شو ما كنت هايج وحيحان ، ولو لقيت حالك مش قادر بالمرة اعمل حفرة بالحيط وبلش فيها رزع لحد ما تزهق وترجع طبيعي ارجع احكي معها او اطلع معها ، لانه لااازم باول شهر ونص تضلك دغري ومؤدب وتبعد عن اي تلميح جنسي مباشر بس ممكن تمدح جسمها او هيك بغرض الكلمة الحلوة بس بحدود حكيتلك اياهن بالأجزاء اللي قبل ، غير هيك انا بأكدلك رح تخسرها لو هي بنت ناس ومعجبة فيك وبتدور على رب اسرة مش على ولد صايع تتمنظر فيه قدام صاحباتها وانتي يختي كمان نفس الاشي لو هو غلط وفتح او لمح للجنس بديش تعملي حالك مش فاهمة او تضحكي بدي تبينيله انك زعلتي عنجد عشان هو رح يخاف كثير انه يخسرك فمش رح يعيدها ولو مشيتي معه زي ما بده اعرفي انه شالك من قسم الحب والجواز وحطك في قسم السكس والشقاوة وتنسيش تسجليلنا الفيديو كولز تبعاتكم وتبعثيهم لقسم الافلام عشان تشجعي الشباب انتي كمان

ثانيا والاهم : انا عارف انه احنا حنوونييين كثيير وعندنا احساس مرهف وكثيير بنشتاق للي بنحبه او معجبين فيه ، بس هذا مش معناه انك تقرف اللي جابوها كل نص ساعة تبعثلها عشان هي صدقني رح تقرف منك وتفهم انك انسان فاضي وما عندك حدا غيرها وهذا اكبر اشي غلط ممكن تعمله نع الجنس الآخر ، بديش احكيلك اثقل عليها اسبوع واذا ما بعثت لا تبعث ، بس بدي انه ممكن انت تبدأ المحادثة بس مش انت اللي تسيرها وانت الوحيد اللي تهتم وهي بس اما بتضحك على خفة دمك او بتتفاعل معك او احيانا تشوف ومتردش غير بعد 10 ساعات ، بدي منك تصبح عليها الصبح وتنساها لحد ما هي ترد وان شاء **** تقعد سنة عادي مش الاقيك باعثلها هاي- مرحبا -كيفك- وينك - الوووو - ردي - اشتقتلك - ردي علي مش قادر اتنفس 😂😂 ، يعني بدي منك تقتل الاشتياق المبالغ فيه اللي عندك هذا وتكون ثقيل وتبينلها انها اشي مهم في حياتك بس مش الاهم ولازم عنجد يكون الوضع هيك وانتي طبعا نفس الاشي

ثالثا واخيرا : في اشياء ابعد عنها عشان بتخلي الطرف الثاني LESS INTERESTED ، يعني يصير مهتم فيك بشكل اقل ويضل اهتمامه وتعلقه يقل لحد ما ينتهي تماما ، انا رح اقلك اياهن عشان تتجنبهن وكمان عشان لو الطرف الثاني عملهن وبكثرة اعرف انه وقت الرحيل يا عمري :

- اوعى تقلل ابدا من اهتماماته وطموحاته لو مهما كانو تافهين بل شجعو عليهم وحسسو انك بضهرو فيهم كمان

-اوعى تقلل منه قدام حدا خصوصا لو من اهله ، لانه عمره بحياته ما رح ينساها ورح يتعاير فيها كثير ف عنجد ممكن تنهي العلاقة بغلطة وحدة زي هاي انت فكرتها مزحة بسيطة

- اوعى تكون حشري وغيور كثير وخصوصا بالمرحلة هاي ولو حسيت بغيرة تجاه شغلة معينة روح عليه بكل ادب واحكيله انت عنجد عملت هيك ؟ طب انت شايف انه صح ؟ طب شو رأيك الناس رح يحكو عني لو انت عملت هيك ؟ وتنهيها بجملة " قبل ما تعمل اي اشي دايما تخيل شو منظري انا قدام الناس وقدامك وقدام نفسي اذا عملت هيك " وصدقني رح يحترم رغباتك لو بحبك او بس في مشاعر تجاهك وياريت ما تدقق على كل اشي ومتكونش خنيييق

-اوعى تعلق على شكله او جسمه او تتنمر عليه حتى لو بالمزح ! عشان رح تجرحه جرح عميق وتضل معلقة في ذهنه حتى لو ضحك معك وبينلك انه عادي

نصيحة ذهبية اخيرة : لو حسيت انه الشخص هذا شايف حاله اشي كثير عليك او مستخسر حاله معك او بقنع بحاله انه يضل معك بالعافية ياا اخيي ب**** عليك اتركه وانساه ، كرامتك بالدنيا و**** وما حدا بستاهل في الدنيا كلها انك تخدشها عشانه ، انا بعلمك طريقة تطويل عمر العلاقة مع شخص هو معجب فيك ومحسسك بالحب حتى لو ما اعترف فيه ، مش مع شخص انت نفسك تكون معه بس هو اصلا مش مفكر فيك وبدهوش اياك

الى اللقاء باجزاء اخرى من كتالوج الست ❤️

اخوكم الصغير ☆ N£S₩ANG¥ $TAR

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Mostafa sasa، الزب الكبير و zsxs
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%