NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
اصدقائي واخواني في هذا الصرح العظيم ، يؤسفني اني مضطر اودعكم واحد واحد وبشكركم كلكم على تواجدكم في هذا المنتدى واخص بالشكر اصحاب العقول الراجحة اللي عنجد خلتني اتفاءل انه المنتدى ما بقل قيمة عن المنتديات الاجنبية بالعكس في ناس هون عندها ثقافة وادب مش موجودين عند اي حد ، وطبعا بحيي الناس اللي بتحاول على قد ما تقدر تكون لطيفة وتنشر الضحكة وابطال قسم النكت والفكاهة كلهم واصحاب الحس الراقي في الاغاني والموسيقى الذين كان قسمهم اول وجهة لي عند دخولي بعد قسم الفضفضة الاقرب الى قلبي 😁❤️

فعليا منتدى نسوانجي هو مجسم مصغر لمجتمعات الدنيا كلها بكامل طبقاتها وانواعها ، تركيبة معقدة جميلة جدا بتضيف للمكان الحس الانساني المفقود في كثير اماكن في الحياة الواقعية

كلكم رائعين وكلكم جميلين من الداخل ولا يهم خارجكم

انا ما طلعت من هون عشان زعل او ايا يكن من الحكي الفاضي والتافه اللي احنا بنهرب منه في الواقع الى هذا المنتدى انا جاي انبسط مع هاي الحضور الكريمة الراقية اللي بتمنالهم كل خير عنجد ، انا طالع عشان انا عندي حياة مزدحمة الان وكثير شغلات بفضل **** جمييلة جدت على حياتي تحتاج مني رعاية واهتمام ، وسآخذ في رعاية مجالات حياتي العملية قدوة اللي انا عنجد بعتبره قدوة لأي شب بدأ من الصفر وما يأس وواجه كل العقبات وما استسلم حتى يعمل صرح يليق بسكانه منتدى نسوانجي وهذا الشخص هو المعلم الكبير @دكتور نسوانجي المحارب المجهول ، وطبعا الى جانبه الفريق تبع المنتدى كله من مشرفين واعضاء ادارة ونقاد والراجل الرايق فشخ والمشرف اللي انا بحبه @الفهد الصعيدي 😁😂 وكل الاعضاء المحترمين الذين تعلمت منهم دروس حياتية عظيمة ممكن انه ما اتعلمها في حياتي

هذا هو وداعنا اصدقائي وهو اخر موضوع واخر شيء سأفعله كنسوانجي لفتر طويلة جدا واعلمو اني لست الا شخص بسيط وشاب أليف لا ينوي اذى ولا اذية لأي احد ولا يأبه بما تشعرون نحوه لانه دائما سيشعر بحب صادق تجاهكم ، وان كنت قد آذيت احد فاعلم يا صديقي انه كان غير مقصود حتى وان كنت تعتقد انك تستحق هذا الأذى ، لا تتوقع ان يصدر مني ، انا اعلى بكثير من ذلك ❤️

لا انكر اني اتيت الى المنتدى وسجلت عضويتي وانا في اسوء حالاتي النفسية والعملية واصعبها بل افخر بأنكم عملتم عمل مشفى متكامل بإعادتي للطريق الصحيح واتمنى لكم جميعا حياة مثل الحياة التي اعيشها الآن احد اسبابها انتم ، فكلكم تستحقون ان تكافأ جهودكم ويدفع ثمن سهركم الليالي عملاً

اخيرا اصدقائي اللي بالثانوية العامة ، ارجوووكم ان تبذلو قصار جهدكم وتدعكم من محطمين الامال والاحلام ، صدقني انها اصعب مراحل الحياة اذا اعطيتها حقها وما بعدها هو راحة بحتة ليس الا ، ولا تنسى انه وقتك لكي تبدع وتشرق اكثر من اي وقت مضى فكفو عن العبث ❤️

اتمنى ان يحذف الحساب ويظل فقط محتواي في حواري المدينة التي احبها قلبي مدينة نسوانجي يجول ويتنزه ، ويظل ذكرى تسطع بلونها ونكهتها المختلفة المميزة لديكم❤️

اخوكم " المتهكم 😂"bye bye for ever N£S₩ANG¥ $TAR

• حبيته
التفاعلات: دكتور نسوانجي
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
دى تانى مرة تقول هتمشى ع فكرة..
اللى بيمشى مش هيقول ولا هيعمل بوست اصلا..
تحب نمشن للادارة عشان يقفلوا حسابك ؟؟؟

• بيضحكني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
باى بااااى

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%