NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
بعد اكتمال رسالتي هنا وتحقيقي هدفي يسرني ان اقول لكم انني استخدمت المنتدى كوسيلة توعية وتعليم للشباب والبنات عن الامور الجنسية و "الشقط" وما الى ذلك بطريقة متحضرة وراقية بدون اي تحرش او اي شكل من اشكال التلوث الاجتماعي لعله يكون عمل نافع لي في مستقبلي دنيا واخرة

وكان في تحدي بيني وبين نفسي انه في مدة شهر اكون كونت صداقات ومعارف وفهمتهم ووعيتهم وغيرت تفكير ناس وكسبت معجبين كثير ومحبين واخوة ايضا ، وتفاجأت اني قدرت اعمل هيك ب 20 يوم فقط وهذا ان دل على شيء فهو يدل على شهرة المنتدى وصيته اللامع ورقي اعضائه وجمال قلوبهم وعقولهم

يحزنني ان يكون هذا اخر موضوع سأنشره هنا وانا اتنازل عن ملكية هذه المواضيع للمنتدى - مع معرفتي انني تنازلت عنها مسبقا عند تسجيل عضويتي - ، تفاجأت بمجتمع راقي وجميل في هذا المنتدى لم ادرك انه سيكون بهذا التناغم والتفاهم ، و يؤسفني انه موضوع الوداع ولكن كما تعودنا ان لكل قصة جميلة ختام فهذا ختام قصتنا معا كنا نحن سويا ابطالها

لن انصحكم ابدا بترك هذا المنتدى اذا كنتم تستخدمونه فعلا استخداما صحيحا بل اشجعكم على ذلك ، اتمنى ان جلوسي معكم لم يزعج ايا منكم وليكن في علمكم انني لم اقصد اهانة اي احد او الاساءة لأي عضو او صديق هنا مهما كان تفكيره وفكره ، واتمنى لمن ظنو اني اسأت اليهم ان يسامحوني ويعلمو انه لم يكن في نيتي ابدا ذلك ، وآمل انني كنت ضيفا خفيفا لطيفا عليكم وان تكونو استفدتم ولو قليلا مني واعلمو انني بدوري استفدت كثيرا واهم ما كسبته هو رفقتكم الطيبة جميعكم بلا استثناء وان استخدامي للمنتدى تحول من غرض جنسي بحت الى غرض سامي وجميل وهو تعليم الاخرين والتعلم منهم

ارجو الا تقوم الادارة بحذف حسابي ليكون اسمي دائما متواجدا بينكم بهذا اللون اللامع وارجو ان تذكروني وتتذكروني دائما بكل خير ولا تنسوني من صالح دعائكم

دمتم بود وسلام وحفظ من الرحمن
🥰

اخوكم الصغير ☆ N£S₩ANG¥ $TAR

• عجبني
  • محزن
  • أتفق
التفاعلات: فاشخ الاربعيه, مدام دعاء, S̲A̲R̲A̲H̲ و 4 آخرين
بالتوفيق.

• حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
بعد اكتمال رسالتي هنا وتحقيقي هدفي يسرني ان اقول لكم انني استخدمت المنتدى كوسيلة توعية وتعليم للشباب والبنات عن الامور الجنسية و "الشقط" وما الى ذلك بطريقة متحضرة وراقية بدون اي تحرش او اي شكل من اشكال التلوث الاجتماعي لعله يكون عمل نافع لي في مستقبلي دنيا واخرة

وكان في تحدي بيني وبين نفسي انه في مدة شهر اكون كونت صداقات ومعارف وفهمتهم ووعيتهم وغيرت تفكير ناس وكسبت معجبين كثير ومحبين واخوة ايضا ، وتفاجأت اني قدرت اعمل هيك ب 20 يوم فقط وهذا ان دل على شيء فهو يدل على شهرة المنتدى وصيته اللامع ورقي اعضائه وجمال قلوبهم وعقولهم

يحزنني ان يكون هذا اخر موضوع سأنشره هنا وانا اتنازل عن ملكية هذه المواضيع للمنتدى - مع معرفتي انني تنازلت عنها مسبقا عند تسجيل عضويتي - ، تفاجأت بمجتمع راقي وجميل في هذا المنتدى لم ادرك انه سيكون بهذا التناغم والتفاهم ، و يؤسفني انه موضوع الوداع ولكن كما تعودنا ان لكل قصة جميلة ختام فهذا ختام قصتنا معا كنا نحن سويا ابطالها

لن انصحكم ابدا بترك هذا المنتدى اذا كنتم تستخدمونه فعلا استخداما صحيحا بل اشجعكم على ذلك ، اتمنى ان جلوسي معكم لم يزعج ايا منكم وليكن في علمكم انني لم اقصد اهانة اي احد او الاساءة لأي عضو او صديق هنا مهما كان تفكيره وفكره ، واتمنى لمن ظنو اني اسأت اليهم ان يسامحوني ويعلمو انه لم يكن في نيتي ابدا ذلك ، وآمل انني كنت ضيفا خفيفا لطيفا عليكم وان تكونو استفدتم ولو قليلا مني واعلمو انني بدوري استفدت كثيرا واهم ما كسبته هو رفقتكم الطيبة جميعكم بلا استثناء وان استخدامي للمنتدى تحول من غرض جنسي بحت الى غرض سامي وجميل وهو تعليم الاخرين والتعلم منهم

ارجو الا تقوم الادارة بحذف حسابي ليكون اسمي دائما متواجدا بينكم بهذا اللون اللامع وارجو ان تذكروني وتتذكروني دائما بكل خير ولا تنسوني من صالح دعائكم

🥰

اتمني تفضل فعلا ومتسيبش المنتدي احنا كلنا هنا مع بعض من غير تجاوزات وانا متاكده خلال فتره قصيره هيكون المنتدي عباره عن نقاشات وناس واعيه اكتر من محتوي تاني وانه مكان صغير هيكون معرفه جميله لمانا بس بالتوفيق للي تختاره لنفسك

• عجبني
التفاعلات: aatrox

🥰

لحظة تراني ابكى 😭😭

ايه ياعم ياعم عبلة كامل الدراما دي انت ليه محسسني انك كنت بتحضر ماجستير وماشي 😂
خليك قاعد معانا ياعم دا المنتدى منور بيك بأمانه هتروح فين

بالتوفيق
صعبان علي كتير فراقك

بالتوفيق يا صديق

• الموضوع ده يدعو للتفكير
  • حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR و الجواهرجى زهرالورد
زهر الورد بنفسه

اهلا بيك يا رجل .... كنت من ثلاث ايام بتذكر الاصدقاء القدام

• عجبني
التفاعلات: الجواهرجى زهرالورد
بالتوفيق يا صديق
وان كنت ممن يسعدهم بقائك
الا انه قرارك
فالجواهرجى متل غيره يرحب ببقائك
او عودتك مستقبلا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
زهر الورد بنفسه

اهلا بيك يا رجل .... كنت من ثلاث ايام بتذكر الاصدقاء القدام
تحياتى لكم بحضورك وغيايك صديقى الغالى

• حبيته
التفاعلات: مرحب
  • عجبني
التفاعلات: الجواهرجى زهرالورد
  • حبيته
التفاعلات: مرحب
اتمني تفضل فعلا ومتسيبش المنتدي احنا كلنا هنا مع بعض من غير تجاوزات وانا متاكده خلال فتره قصيره هيكون المنتدي عباره عن نقاشات وناس واعيه اكتر من محتوي تاني وانه مكان صغير هيكون معرفه جميله لمانا بس بالتوفيق للي تختاره لنفسك
انا مش رح اترك المنتدى كليا وطلبت مسبقا انه ما يحذفو حسابي بس انا بقول انه هذا اخر موضوع انا رح انشره ووجودي هون سيقتصر على المشاهدة بصمت والرد على المواضيع اللي تستحق والتفاعل معها واظن انه اغلب ردودي رح تكون في صالح مواضيعك عشان انتي فكرك راقي و creative بطريقة مذهلة يا عسل باشا

لحظة تراني ابكى 😭😭

ايه ياعم ياعم عبلة كامل الدراما دي انت ليه محسسني انك كنت بتحضر ماجستير وماشي 😂
خليك قاعد معانا ياعم دا المنتدى منور بيك بأمانه هتروح فين
هي فعليا بالنسبة الي اقوى من رسالة ماجستير ، انك تلاقي الفكر الراقي والاحترام حتى في منتدى يصنف بانه جنسي هاي رسالة مذهلة يا صديقي

وبعدين بصراحة انا عملت مشروع خاص بي كنت اخططله الي تقريبا شهرين وعملته مبارح والحمد لله نجاااح باهر وكله من فضل ****

• عجبني
التفاعلات: ⚜️Boda
انا مش رح اترك المنتدى كليا وطلبت مسبقا انه ما يحذفو حسابي بس انا بقول انه هذا اخر موضوع انا رح انشره ووجودي هون سيقتصر على المشاهدة بصمت والرد على المواضيع اللي تستحق والتفاعل معها واظن انه اغلب ردودي رح تكون في صالح مواضيعك عشان انتي فكرك راقي و creative بطريقة مذهلة يا عسل باشا
انا شايفة أن قرارك دة كويس موقت. لحد مترجع تنشر مواضيعك تاني. فعلا كانت كويسة

بالتوفيق
صعبان علي كتير فراقك
حبيبي يسعد قلبك
ان شاء **** رح احاول اكون هون على قد ما اقدر ولكن ما رح انشر اي موضوع جديد فقط تفاعل مع الاصدقاء المقربين مثلك والمواضيع اللي تستحق ❤️

• حبيته
التفاعلات: نورالشام
هي فعليا بالنسبة الي اقوى من رسالة ماجستير ، انك تلاقي الفكر الراقي والاحترام حتى في منتدى يصنف بانه جنسي هاي رسالة مذهلة يا صديقي

وبعدين بصراحة انا عملت مشروع خاص بي كنت اخططله الي تقريبا شهرين وعملته مبارح والحمد لله نجاااح باهر وكله من فضل ****
عاش يصاحبي ومن نجاح لنجاح 💖

• حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
ينفعك في اخرتك؟ هوا انت عارف انك بتساعد الناس ازاي انها تشقط و تنيك و ان كل واحد استفاد بي معلمومه منك و ساعدته يوصل لي بنت او ينام معاها فا ذنب الزنا او ذنب الهيعملوا سوا انت الهتشيله؟؟

انا شايفة أن قرارك دة كويس موقت. لحد مترجع تنشر مواضيعك تاني. فعلا كانت كويسة
وانا بقول الموضوع نور ليش وبتغحص بال themes وأتاري النور من حضرتك ، رأيك صحيح اكيد ولكن انا فعليا مش رح انشر بعد هيك عشان انا وصلت لمرحلة كويسة هون وأديت رسالتي ودائما بعد شبع الانسان بيكون الاكل ملهوش طعم وانا نفس الاشي اتوقع وصلت لمرحلة بقدر اقول اني راضي عن نفسي فيها ، انا بس بيعز علي ترك الاصدقاء وبخاف بروح علي بعض المواضيع والنقاشات اللي بيتعلم الانسان منها كثير زي مواضيع حضرتك وعشان ما رح يكون عندي وقت انه انافس مواضيع حضرتك عالقمة 😂

عقبال عند الجميع انا صرت رجل اعمل هلأ😂😂😂 وفتحت اول مشروع الي بلا مساعدة او مساهمة من اي حدا وهو اشي زي مجمع للستات فقط ، مش لاني نسوانجي 😂😂 ، ولكن الفكرة انه احنا كرجال في ال ميدل ايست ما عندنا اي اهتمام بنفسنا وقليل ما نهتم ببشرتنا وجسمنا والبعض بيشوفه تشبه بالنساء كمان 😂🤦‍♂️ فالمرأة اولى بهيك مشروع انه مجرد ما فاتت المكان كل اشي بيخص الجمال والموضى موجودين في مكان واحد ، واعتمدت على مكانتي الاجتماعية وصداقاتي وعلاقاتي و ما اشتغلت ابدا على السوشيال ميديا والماركيتنج بشكل عام عشان رح يكون مقتصر على صديقاتي ومعارفي وأقاربي لاني ما بدي مادة على قد ما بدي يكون في جو تعاون اسري حلو في المكان ودعواتك بقى 😁

• حبيته
التفاعلات: ⚜️Boda

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%