NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
في شغلات كثير لازم الكل يكون فاهمها قبل ما يقلي انه لازم نصير زي حضارة الغرب وان احنا متخلفين وانه لازم ننفتح على الحضارات الأخرى ، تعالي يا ابو الانفتاح افهمك اشي وانتي يختي ياللي بدك مساكنة وبدك تقلدي حضارات الغرب المتطورة والمتقدمة بعد اذنك دقيقتين مش اكثر

مبدئيا انت لما تيجي تقارن حضارتين لازم تكون فاهم انك لو بتعمل هيك بس من جانب واحد وهو الجنس و انك رح تطلع على اي بلد في الامريكتين او اوروبا وتعمل تحديد الكل وتنيك عشوائي اعرف انك ما بدك انفتاح بل بدك حزام جلد اسود وشبشب 46 .....😂😂😏

الغرب لما وصلو الانفتاح اللي وصلوه هسا ما وصلوه على مرة او سنة وحدة ، هم تدرجو بالتقدم في جميع مجالات الحياة على مر مئات السنين واكيد شغلات كثير تطورت معها من الامور السيئة زي الجنس بأشكاله ، بينما انت اخذت مساوء الامور اللي عندهم واللي بدهم يخلصو منها مثل المساكنة وحفلات السكس والتحرش وبلشت تطالب فيها على انها اكبر مظهر من مظاهر الانفتاح ونسيت انه الانفتاح فيه انفتاح على العلم اللي عندهم ولا على الاخلاق اللي كلنا شفنا وعرفنا كم هم عندهم اخلاق عنجد اكثر منا في كأس العالم واي حدا طلع هناك بعرف شو انا بحكي

فكرة انك تنفتح على الحضارات الثانية بدون اي وعي وبدون توجيه ومرة وحدة وفقط تنفتح عليهم من ناحية الامور الجنسية والسافلة هي فكرة انا برفضها تماما لانه لو بدك جد تنفتح وتتطور ، روح بالاول قلدهم بأخلاقهم ونظافة بيئتهم ووعيهم وبعدين تعال قلدهم بالسكس

وانت عزيزي ، شو رأيك بالانفشاخ قصدي الانفتاح اللي قاعدين بطالبو فيه ابناء الصحراء ؟!

انت الغرب بالنسبالك قناه البورنو الي بتشوفها؟
المساكنة مش فارقة قوي عن الجواز على فكرة
لما كل الناس تعرف فلان مع فلانة ده مش فارق عن الجواز بتاع ناس زمان
و المساكنة مش سيكس بالضرورة
عالعموم هي افكار
الي يحب حاجة و مقتنع بيها يعملها و الي فاشخاه الافكار على قولتك يفشخها

انت الغرب بالنسبالك قناه البورنو الي بتشوفها؟
المساكنة مش فارقة قوي عن الجواز على فكرة
لما كل الناس تعرف فلان مع فلانة ده مش فارق عن الجواز بتاع ناس زمان
و المساكنة مش سيكس بالضرورة
عالعموم هي افكار
الي يحب حاجة و مقتنع بيها يعملها و الي فاشخاه الافكار على قولتك يفشخها
انا الغرب بالنسبة الي هم اهلي عشان انا اهل والدتي **** يرحمها مش عرب اصلا وليس قنوات بورن

انا قعدت معي بنت مبارح قرفتني الغرب كلهم قد ما بتحكي عنهم وبالاخر بتحكيلي عشان بدها مساكنة وبدها حرية وملخص كلامها بدها الانفشاخ اللي بحكي عنه ، موضوع انك ك انسان من فئة الشباب بدك تروح هناك عشان تنفتح على حضارات الغرب عشان السكس موضوع فاشل بالأساس، انا بحكي انه هم بنفعلهم مساكنة عشان مش اشي جديد عليهم ومش غريب اما لما يكون شب من عندك عمره ما شاف لحمة الا بالفريز وفجأة تسكن معه بنت ، اكيد مجتمعنا رح يكون عبارة عن عمارة دعارة كبيرة ، اللي انا بقصده انه الانفتاح بده تدرج وما بيجي مرة وحدة ، وشبهته بالانفشاخ عشان لو بتعرفي بتوسيع الحوض عشان نخليه ١٨٠ بده تقريبا شهرين ولكن اذا اجا المدرب مرة وحدة وفتح رجلين اللاعب بدون تسخين ولا تجهيز ولا تمهيد بكون فشخه فشخ وما فاده باشي بالعكس ضره

وصلت !؟

• عجبني
التفاعلات: أم قويق
انا الغرب بالنسبة الي هم اهلي عشان انا اهل والدتي **** يرحمها مش عرب اصلا وليس قنوات بورن

انا قعدت معي بنت مبارح قرفتني الغرب كلهم قد ما بتحكي عنهم وبالاخر بتحكيلي عشان بدها مساكنة وبدها حرية وملخص كلامها بدها الانفشاخ اللي بحكي عنه ، موضوع انك ك انسان من فئة الشباب بدك تروح هناك عشان تنفتح على حضارات الغرب عشان السكس موضوع فاشل بالأساس، انا بحكي انه هم بنفعلهم مساكنة عشان مش اشي جديد عليهم ومش غريب اما لما يكون شب من عندك عمره ما شاف لحمة الا بالفريز وفجأة تسكن معه بنت ، اكيد مجتمعنا رح يكون عبارة عن عمارة دعارة كبيرة ، اللي انا بقصده انه الانفتاح بده تدرج وما بيجي مرة وحدة ، وشبهته بالانفشاخ عشان لو بتعرفي بتوسيع الحوض عشان نخليه ١٨٠ بده تقريبا شهرين ولكن اذا اجا المدرب مرة وحدة وفتح رجلين اللاعب بدون تسخين ولا تجهيز ولا تمهيد بكون فشخه فشخ وما فاده باشي بالعكس ضره

وصلت !؟
ايوة المشكلة مش فالغرب
المشكلة فتصور العرب للغرب

• أتفق
التفاعلات: صقر الغرام 🧡🧡
ابقي اوزنلي جوز فشخات امعلم وعليهم كيلو انفتاح

ايوة المشكلة مش فالغرب
بالضبط ، انا ما بذم الغرب وما بدافع عنهم عشان مش فارقينلي اصلا ، انا بس حبيت انقل صورة صحيحة للعرب اللي بدهم يعيشو مثالية الغرب اللي هم اصلا متصورينها غلط

• عجبني
التفاعلات: أم قويق
ايوة المشكلة مش فالغرب
فعلا هما مثقفين جدا وفهمين حاجات كتير بس مش بنقلدهم الي في الغلط

• حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
  • بيضحكني
  • عجبني
  • بيضحكني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
بالضبط ، انا ما بذم الغرب وما بدافع عنهم عشان مش فارقينلي اصلا ، انا بس حبيت انقل صورة صحيحة للعرب اللي بدهم يعيشو مثالية الغرب اللي هم اصلا متصورينها غلط
صح
مافيش مثالية اساس
انا شايفة ان التمدن هو المساواة فالحقوق و الواجبات و المسؤولية
حاجة مثل اليابان كده

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
صح
مافيش مثالية اساس
انا شايفة ان التمدن هو المساواة فالحقوق و الواجبات و المسؤولية
حاجة مثل اليابان كده
لو بتتذكري اليابان شو عملت في كأس العالم ، ومقابلها شو عملنا احنا في كأس العالم بتوصلك الصورة كاملة لحالك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%