NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
بما اني صرت نسوانجي خبرة والحمد لله مواضيعنا كلها هادفة وفشيخة ومفيدة من بدايتنا لهسا ، حبينا نحتفل بالمناسبة هاي بسؤال وجودي رح اطرحه بعد ما اوضحلكم اني مش سالب ومش موجب ، انا تبع أكل وتلاقيني عنيف مع الرز ورومانسي مع الشوربة والسلطات يعني ما عندي اي ميل لأي جنس بشري

سؤال للناس اللي خرجت عن الطبيعي بميولها الجنسية مثل ( السحاقيات او اللوطيين او الشيميل او اي ما يشذ عن القاعدة البشرية ) ، هو انت كيف عرفت ان ميولك مختلف او كيف قررت انك رح تكون شاذ او انتي رح تكوني شاذة جنسيا ؟!

هل يعني قررت انك رح تكون شاذ بسبب ضعف جنسي ؟ ولا بس فضول للتجربة ؟ ولا هرمونات ذكرية او انثوية زيادة بجسمك او جسمها ؟! ولا ما بتنجذب للجنس الآخر ؟!؟؟ ولا شو بالزبط !؟

وهل بتتذكر الموقف اللي قررت عنده انك رح تكون شاذ جنسيا ؟!

وهل انت مرتاح هيك ولا لو يرجع فيك الزمن رح تكون طبيعي الميول الجنسية وتريح حالك ؟!

ياريت الاجابة تكون بدون اي اساءة عشان انا بزعل وباخذ على خاطري بسرعة 😏😂

• عجبني
التفاعلات: My Mind
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ولو ممكن اعرف انه هل اذا انت شاذ جنسيا بتكون شاذ بشكل كلي في حياتك العملية انه يعني بتقلب عالجنس الثاني تمام ولا بس على السرير ؟!

• عجبني
التفاعلات: الزبير الأول
بما اني صرت نسوانجي خبرة والحمد لله مواضيعنا كلها هادفة وفشيخة ومفيدة من بدايتنا لهسا ، حبينا نحتفل بالمناسبة هاي بسؤال وجودي رح اطرحه بعد ما اوضحلكم اني مش سالب ومش موجب ، انا تبع أكل وتلاقيني عنيف مع الرز ورومانسي مع الشوربة والسلطات يعني ما عندي اي ميل لأي جنس بشري

سؤال للناس اللي خرجت عن الطبيعي بميولها الجنسية مثل ( السحاقيات او اللوطيين او الشيميل او اي ما يشذ عن القاعدة البشرية ) ، هو انت كيف عرفت ان ميولك مختلف او كيف قررت انك رح تكون شاذ او انتي رح تكوني شاذة جنسيا ؟!

هل يعني قررت انك رح تكون شاذ بسبب ضعف جنسي ؟ ولا بس فضول للتجربة ؟ ولا هرمونات ذكرية او انثوية زيادة بجسمك او جسمها ؟! ولا ما بتنجذب للجنس الآخر ؟!؟؟ ولا شو بالزبط !؟

وهل بتتذكر الموقف اللي قررت عنده انك رح تكون شاذ جنسيا ؟!

وهل انت مرتاح هيك ولا لو يرجع فيك الزمن رح تكون طبيعي الميول الجنسية وتريح حالك ؟!

ياريت الاجابة تكون بدون اي اساءة عشان انا بزعل وباخذ على خاطري بسرعة 😏😂
أنا حبيت اعمل كل حاجة ممكن تتعمل في سكس واتبسط بده ومكملة فيه

• حبيته
التفاعلات: lostmind

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%