NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Sissy slave

نسوانجى شايف نفسة
عضو
إنضم
26 مارس 2022
المشاركات
95
مستوى التفاعل
26
نقاط
1
الجنس
ذكر
الدولة
فلسطين
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا انا كمال عمري ٣٤ ومراتي هجر عمرها ٣٠ قصتي ليوم لما كنا جالسين انا ومراتي ببار نشرب الكحول ولبار كان فاضي في بس ٣ شباب واتوضح انهم اصحاب لبار من لما ابتادينا نشرب وهم عينهم عله هجر مراتي وما شالو عينهم عنها وطبعا هيا فهمت لموضوع وابتادت تضحك ضحك شرمطه وانا اصلي محكيتش او ضحكتها وبعد مشربنا ٤ كاسات قالت انا رايحه جيب كمان مشروب لينا ومرقت جنب طاوله يلي جالسين عليها وراحت اتجاه لبار قام واحد ورا لبار يعطيها المشروب وابتدا يحكي معاها وهيا تتصرف مثل شراميط وتضحك بصوت وكذا وانا بزاقب من بعيد وبشرف مراتي كيف تتشرمط وزبي وقف من شرمطتها وشفتو اعطاها ورقه اكيد نمرت تلفونو ومكنش ياخذ منها حساب قلها عله حسابي يءطه
وهيا راجعه ماسكه كاستين وقفوها الشباب الاثنين يلي جالسين وسالوها مين شب يلي معاكي فحكتلهم جوزي ليه قلولها انتي جسميك نار ونفسنا في يا ريت بعد منسكر لمحل تيجي معنا لبيت قالتلهم اسال جوزي اول اجيت عندي وقلتلي هذول عزمونا بتهم شو رايك نروح نسكر معاهم بعد ميسكرو لمحل قلتلها موافق وانا زبي نار وعارف رح ينيكوها واذا كنت محظوظ ينيكوني معاها وابتاديت اولع من جوا واحساسي بلهيجان زبي طلع ساءيل لحالو من لفكره بس قلتلها شو رايك نقعد معاهم شويه قبل منروح نتعرف عليهم نشوف اذا عجبونا ونادت عليهم يجو طاولتنا انا كنت قاعد قبالها وهم اجو قعدو جنبها اثنين وواحد جنبي سلمو علينا عرفونا باسماءهم حسين سمير وعامر ثلاثتهم جسمهم متمرنين وشكلهم هايجين اوي عامر يلي قعد جنبي كان قصير بس عضلات وابتادينا نحكي وكل كلمه يحكيها حسين او سمير هجر لقحبه تلمسهم بايديها وتضحك ضحك عاهرات كانها تقلهم نكوني فورا وعامر جالس جنبي يحك بزبو عليها وعله تصرفتها انا شايفو قصير بس زبو اطول منو بارز تحت لبنطلون وشكلو هيجني ومندون محس ابتاديت احسس علي وهوا اطلع بعيوني وابتسملي انا كثير كنت مبسوط لاني عرفت رح انتاك مع هجر اليله وبعد بساعه ونص من شرمطت هجر عليهم قال سمير يلا نسكر شكلو فش زباين ونروح لبيت وافقنا انا ركبت سيارتي مع عامر وهجر ركبت سياره مع سمير وحسين حسين سايق وهجر وسمير ركبو ورا وشوفتو وهوا يبوسها وانا عامر ركب جنبي واول مركبنا طالع زبو لعملاق من تحت لبنطلون انا مصدقتش انو انسان طولو كذا يكون عندو زب عملاق بشكل هاذا وابتاديت العب بزبو وانا سايق لحد موصلنا عندهم اول مدخلنا راح سمير راقع هجر لغرفت نوم ولكل لاحقهم زتها عله تخت فتح رجليها شلحها الكلوت وابتدا يلحس كسها وحسين وعامر عند راسها طالعو ازبارهم لعملاقه وابتادو يمصصوها ويقفشو ابزازها وهيا تتاوه وانا طالعت زبي صغير العب في شافني حسين وضحك قلي انتا مكانك جمبها مع زب صغير دا تعال هنا ساعدها تمص ازبابنا رح انيكك الي يا كموله تعال واجيت عند زب عامر امصو قالي روح مص زب حسين دور هجر تلعبلي وابتاديت امص زب حسين وهجر تمص زب عامر لحد مسمير طالع زبو وقالي تعال مص قبل مانيك كس مراتك وانا كلامو هيجني زياده هجمت عله زبو ودخلتو بثمي وتفيت علي وقلتلو ممكن انا فوتو بكس مراتي وهوا زبو هاج اكثر لما سمع زبو كان كبير وعريض ونار حامه مثل الجمر ولما دخلتو هجر صرخت وزب عامر بثمها وقلها مصي يقحبه هيك ايوا مصي واجا حسين ابتدا يلعب بخرم طيزي وقال لسكير وعامر شوفو هلخرم زهري دا خرمو احلا من خرم البنات انا انيكو اول وعامر قال انا وراك بس حابب انيك شرموطه من طيزها اول نام عله تخت وقال لهجر اطلعي عزبي بطيزك دخل زبو بطيز هجر واجا سمير ودخل زبو بكسها وحسين نام جنبهم وقالي تعال اقعد عله زبي اول مدخل زبو راح زاقو كلو بطيزي وانا صرخت وجبت ضهري عله نفسي من دون ماصيبو وابدا يضحك سكير لما شاف وقال لهجر جوزك خول بشكل وصرخت هجر عليا قلتلي وريهم كيف تشرب ضهرك من جسمك واخذت ضهري بايدي من جسمي وابتاديت اشرب وابلعهم وحسين يدخل زبو اقوا بطيزي وزب واقف بعض مجبتو من لهيجان وصوت هجر وهيا تاكل زبين بعد بشويه قال عامر دورك انتا يا شرموطه عله اربعه وشال هجر عن زبو وتبادل هوا وحسين وابتدا ينيك فيا وحسين وسمير ينيكو هجر جنبي واحد بطيزها واحد بكسها لحد ماجا ضهرهم شالو ازبابهم من هجر وعامر شال زبو من طيزي وخلوني اقعد تحت ازبابهم لحد مجابو يدور بثمي وخلوني ابلعهم وهاذي كانت ليله من ليالينا انا ومراتي هجر شرموطه
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: بشار, Noris567, خدام اقدام النساء و 2 آخرين
ليله جميله جدا ما عم اصدق اني ممكن اكون مره معاكم قريب وعن جد اتمني ها الايام الباقيه تعدي سريعه جدا علشان اعرف اقابلكم
 
ليله جميله جدا ما عم اصدق اني ممكن اكون مره معاكم قريب وعن جد اتمني ها الايام الباقيه تعدي سريعه جدا علشان اعرف اقابلكم
وعن جد راح نستمتع كتير سوا أنا واثق من هيك
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
جميل
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
الديوث ❤️❤️❤️
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
الواحد فعلا مش لاقى واحد متحرر بجد وأنه مراته تكون بردو متحرره وانه يشاركهم السرير بحب
مش مجرد شات وخلاص وطبعا كله مش بيثق فى حد ولا حد موجود او كلام فى الخلايا
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الواحد فعلا مش لاقى واحد متحرر بجد وأنه مراته تكون بردو متحرره وانه يشاركهم السرير بحب
مش مجرد شات وخلاص وطبعا كله مش بيثق فى حد ولا حد موجود او كلام فى الخلايا
تعال خاص
 
  • عجبني
التفاعلات: Marwan 1992
مشكوووور
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
ت
مرحبا انا كمال عمري ٣٤ ومراتي هجر عمرها ٣٠ قصتي ليوم لما كنا جالسين انا ومراتي ببار نشرب الكحول ولبار كان فاضي في بس ٣ شباب واتوضح انهم اصحاب لبار من لما ابتادينا نشرب وهم عينهم عله هجر مراتي وما شالو عينهم عنها وطبعا هيا فهمت لموضوع وابتادت تضحك ضحك شرمطه وانا اصلي محكيتش او ضحكتها وبعد مشربنا ٤ كاسات قالت انا رايحه جيب كمان مشروب لينا ومرقت جنب طاوله يلي جالسين عليها وراحت اتجاه لبار قام واحد ورا لبار يعطيها المشروب وابتدا يحكي معاها وهيا تتصرف مثل شراميط وتضحك بصوت وكذا وانا بزاقب من بعيد وبشرف مراتي كيف تتشرمط وزبي وقف من شرمطتها وشفتو اعطاها ورقه اكيد نمرت تلفونو ومكنش ياخذ منها حساب قلها عله حسابي يءطه
وهيا راجعه ماسكه كاستين وقفوها الشباب الاثنين يلي جالسين وسالوها مين شب يلي معاكي فحكتلهم جوزي ليه قلولها انتي جسميك نار ونفسنا في يا ريت بعد منسكر لمحل تيجي معنا لبيت قالتلهم اسال جوزي اول اجيت عندي وقلتلي هذول عزمونا بتهم شو رايك نروح نسكر معاهم بعد ميسكرو لمحل قلتلها موافق وانا زبي نار وعارف رح ينيكوها واذا كنت محظوظ ينيكوني معاها وابتاديت اولع من جوا واحساسي بلهيجان زبي طلع ساءيل لحالو من لفكره بس قلتلها شو رايك نقعد معاهم شويه قبل منروح نتعرف عليهم نشوف اذا عجبونا ونادت عليهم يجو طاولتنا انا كنت قاعد قبالها وهم اجو قعدو جنبها اثنين وواحد جنبي سلمو علينا عرفونا باسماءهم حسين سمير وعامر ثلاثتهم جسمهم متمرنين وشكلهم هايجين اوي عامر يلي قعد جنبي كان قصير بس عضلات وابتادينا نحكي وكل كلمه يحكيها حسين او سمير هجر لقحبه تلمسهم بايديها وتضحك ضحك عاهرات كانها تقلهم نكوني فورا وعامر جالس جنبي يحك بزبو عليها وعله تصرفتها انا شايفو قصير بس زبو اطول منو بارز تحت لبنطلون وشكلو هيجني ومندون محس ابتاديت احسس علي وهوا اطلع بعيوني وابتسملي انا كثير كنت مبسوط لاني عرفت رح انتاك مع هجر اليله وبعد بساعه ونص من شرمطت هجر عليهم قال سمير يلا نسكر شكلو فش زباين ونروح لبيت وافقنا انا ركبت سيارتي مع عامر وهجر ركبت سياره مع سمير وحسين حسين سايق وهجر وسمير ركبو ورا وشوفتو وهوا يبوسها وانا عامر ركب جنبي واول مركبنا طالع زبو لعملاق من تحت لبنطلون انا مصدقتش انو انسان طولو كذا يكون عندو زب عملاق بشكل هاذا وابتاديت العب بزبو وانا سايق لحد موصلنا عندهم اول مدخلنا راح سمير راقع هجر لغرفت نوم ولكل لاحقهم زتها عله تخت فتح رجليها شلحها الكلوت وابتدا يلحس كسها وحسين وعامر عند راسها طالعو ازبارهم لعملاقه وابتادو يمصصوها ويقفشو ابزازها وهيا تتاوه وانا طالعت زبي صغير العب في شافني حسين وضحك قلي انتا مكانك جمبها مع زب صغير دا تعال هنا ساعدها تمص ازبابنا رح انيكك الي يا كموله تعال واجيت عند زب عامر امصو قالي روح مص زب حسين دور هجر تلعبلي وابتاديت امص زب حسين وهجر تمص زب عامر لحد مسمير طالع زبو وقالي تعال مص قبل مانيك كس مراتك وانا كلامو هيجني زياده هجمت عله زبو ودخلتو بثمي وتفيت علي وقلتلو ممكن انا فوتو بكس مراتي وهوا زبو هاج اكثر لما سمع زبو كان كبير وعريض ونار حامه مثل الجمر ولما دخلتو هجر صرخت وزب عامر بثمها وقلها مصي يقحبه هيك ايوا مصي واجا حسين ابتدا يلعب بخرم طيزي وقال لسكير وعامر شوفو هلخرم زهري دا خرمو احلا من خرم البنات انا انيكو اول وعامر قال انا وراك بس حابب انيك شرموطه من طيزها اول نام عله تخت وقال لهجر اطلعي عزبي بطيزك دخل زبو بطيز هجر واجا سمير ودخل زبو بكسها وحسين نام جنبهم وقالي تعال اقعد عله زبي اول مدخل زبو راح زاقو كلو بطيزي وانا صرخت وجبت ضهري عله نفسي من دون ماصيبو وابدا يضحك سكير لما شاف وقال لهجر جوزك خول بشكل وصرخت هجر عليا قلتلي وريهم كيف تشرب ضهرك من جسمك واخذت ضهري بايدي من جسمي وابتاديت اشرب وابلعهم وحسين يدخل زبو اقوا بطيزي وزب واقف بعض مجبتو من لهيجان وصوت هجر وهيا تاكل زبين بعد بشويه قال عامر دورك انتا يا شرموطه عله اربعه وشال هجر عن زبو وتبادل هوا وحسين وابتدا ينيك فيا وحسين وسمير ينيكو هجر جنبي واحد بطيزها واحد بكسها لحد ماجا ضهرهم شالو ازبابهم من هجر وعامر شال زبو من طيزي وخلوني اقعد تحت ازبابهم لحد مجابو يدور بثمي وخلوني ابلعهم وهاذي كانت ليله من ليالينا انا ومراتي هجر شرموطه
تجنن القصه
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
جامدة هيجت زبي عليك
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%