NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا ولزنوج وجوزي يشاهدنا

Sissy slave

نسوانجى شايف نفسة
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا انا هجر عمري ٣٠ وجوزي كمال عمرو ٣٤ نحنا متجوزين ومتحررين كثير ودايما نسافر ونجرب شغلات جديده بسكس مع ناس جديده وبدوله جديده اوصفلكم جسمي انا نص سمراء طيزي مدوره طولي ١٦٠ بزازي رافعين لفوق وصط عندي كثير تاتو عله جسمي وكال ابيض جسمو نار كل شب يتمنا وطيزو حلوه خرم طيزو شبه زهري حكايتنا لما رحنا عله نيويورك لشهر نتمتع بيوم دخلنا كلاب نايت للزنوج لاننا نحب موسيقا راب ولهيب هوب انا كنت لابسه ميني كثير قصير وكلسون خيط يعني طيزي مكشوفه عله طول ومن فوق ستريبلس بس حلمات بزازي واضحه عله طول دخلنا جوا ابتادينا نشرب كحول ونرقص انا وكمال وبعيني شفت اصحاب زنوج يطلعو علينا ويضحكو بناتهم وانا ابتاديت ارقص بطيزي عله زب كمال واحركها وهما شكلهم ذابو خالص وانا اعطيهم نضرات اني موافقه يقربو يرقصو معايا وقلت لكمال يروح يجلس قدامي عشان يجو يرقصو معايا طبعا كمال جلس قدامي واول ما جلس اتا واحد من اصحابهم عريض كبير بلجسم كلو عضلات عله قرب عليا طول وابتدا يرقص ورايا وانا اعطيتو طيزي وابتاديت ارقص معا بعدها رجعت ضهري علي وابتاديت ارقص مثل شرموطه وحاسه بزبو لكبير لعملاق يحك بطيزي ورفعت ايدي لفوق عله راسو رقصنه شويه وسالني شو اشرب قلتلو ويسكي وراح يحيب كاستين بلوقت دا انا كملت ارقص وقرب عليا واحد ثاني من اصحابو يرقص معايا هوا طويل وضعيف وانا رقصت وعا وابتدا يضرب طيزي وانا ارقص واجو كمان اصحابهم اثنين يرقصو معنا وانا افكر كيف اكول الازباب الاربعا دول وامتا كسي ابتدا ينقط عسل من دون ميصبو حتا بس من خيالي كيف رح تكون ليلتنا وشايفه كمال قاعد فرحان من الي شايفو وزبو هايج وريالتو تشقط من لمنظر رجع صاحبهم مع الويسكي شربنا انا وهوا لكاس مرا وحده ضحكنه ونطيت عله حضنو حملني وابتاديت ابوسو بشفافو وهوا ابتدا ياكل شفافي اكل حسيتو بطل يتحمل وبدو ينيكني بنفس الثانيه قرب عله ذاني وقلي تعالي نروح لحمام شويه اشرت بايدي لكمال اني شوي وراجعه اول مدخلنا لحمام ابتدا يبوس فيا طلع بزازي من الستريبلس وابتدا ياكل فيهم ويقفشهم وبعدها مسكني من شعري ونزلني عند زبو اموصو لما شفت زبو كنت متفاجءه من كبرو كل لوقت اشوف ازباب الزنجين بافلام لبونو بس متوقعتش يكون كدا هوا يكون اكثر من نص ايدا وانا امص اطلعت لفوق لقيت كمال واقف يتلصص علينا من لحمام لجنبو واكيد كان يجيبو علينا وهوا. غرقان بمنظر زبو بعد ممصيت زبو قومني واعطيتو طيزي وانا واقفه وهوا دخل زبو بكسي وانا صرخت من حجمو وماسكني بشعري وينيك فيا لحد مجابو بكسي وضهرو ابتدا ينزل عله رجليا مسحتهم وطلعنا انكمل رقص معا ومع اصحابو وبعد بساعتين
الجزء الثاني
بعد مرقصنا حتا منتصف اليل قلتلو شو رايك تيجي عنا انتا واصحابك وافقو عله طول وصلنا الشقه فل اوتيل جبنا معنا كحول وانا كنت سكرانه وكمال جالس مبتكلمش بس بشوف شو بصير معايا وهايج عله طول وكانو يقول بعقلو اليله ليلتك يحبيبتي وانا ابتاديت ارقص واشرب وهما جالسين عله لكنبايه وانا اقرب اقعد عله ازبابهم وارقص من فوق الملابس حتا طال واحد زبو لكبير ومسك ايدي العبلو والي جنبي كمان مسك ايدي الثانيه كلهم ازبابهم عملاقه وانا مش عارفه دول عيعملو فيا ايه ممكن اتحملهم او ممكن اموت منهم ونزلوني الارض وابتادو يمصصوني ويا دوب يفوت نص زب بثمي من كبرهم واتف عليهم واحاول ادخلو اكثر وهما يضحكو ويقولو هاذي شرموطه نار وانا احما اكثر عله كلامهم وادخل زبهم بثمي اكثر مثل الكلبه المفترسه بعدها رفع طيزي واحد منهم وابتدا ينيك كسي وكمال بلوقت دا بلعب بزبو فوق لبنطلون لما شفتو قلتلو حبيبي طالع زبك وريهم الازباب عنا كيف هوا استحا بس بعدا طالو وصارو يضحكو علي وكملو فيها نياكه بدور فقلتلهم انا عايزه زب بطيزي ولعو نار بس سمعو فابتدا واحد يجرب يدخل زبو شويه شويه حتا دخل راسو وانا صرخت منو واقولو براحه لطيزي تتعود وابتاديت اتعود واقولو اسرع اكثر اههه وابتادو يتبادلو عله طيز نيك يخرجو ويجو يمصصوني بدور بعدها جلس واحد عله لكنبا جلست بكسي عزبو وطلبت من الثاني ينيك طيزي واقول لنفسي يا استمتع يا اموت مش فارقه مجبوره زبين من دول جوايا ودخلو بطيزي وكسي وانا اصرخ من لوجع حسيت ازبرهم واصله قلبي وعسل كسي ملا رجليا واجرين يلي تحتي وبعدها جلس ثالث جنبي وقالي انا بدي طيزك عله زبي وراح حاملني عله زبو وقلت لكمال يجي ينضف رجليا وابتدا يلحسهم وينضفهم من ضهري واجا واحد مسكو من راسو وبعدو ودخل زبو بكسي ورجعو زبين فيا والعب بزب يلي قاعد جنبنا ورابع عله لكنبا يمصصني زبو بعدها شالني عن زبو وحملني بلهوا وهوا ينيك فكسي واجا واحد ورايا ودخلو بطيزي حسيتهم راح يموتوني بس كانت المتعه اكثر من الوجع بكثير وفضلو يتبادلو شويه حتا نزلوني الارض وابتادو يجيبو عله وجهي وجسمي وثمي وقلت لكمال تعال نضفني بلسانك واجا كمال يلحس فيا وينضفني مثل الكلب وهما جالسين مبسوطين من الي يشوفو

• عجبني
التفاعلات: Big Pop, الباشمهندس, Aol و 2 آخرين
لبوة كبيرة انت وجوزك العرص يا هجر

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري، طارق محمد و Sissy slave
احلي واحده تتناك قدام العرص كمال

• عجبني
نفسي اقابل اتنين زيكو كدة

• عجبني
عند جد قصه جميله جدا وكتير دايما تحكوا قصص تشوفني لالكم اكتر واكتر يا روحي 😘😘😘