NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Sissy slave

نسوانجى شايف نفسة
عضو
إنضم
26 مارس 2022
المشاركات
95
مستوى التفاعل
26
نقاط
1
الجنس
ذكر
الدولة
فلسطين
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا انا كمال عمري ٣٤ رح احكي قصتي وانا اعطي دروس بجامعه كانت بنت اول العشرين كثير حلوه بيضه طويله بزاز تهبل وطيز من الاحلام تلبس لبس متحرر دايما لبسه ميني ونعومت رجليها تهبل عندي بصف اسمها سمر كانت سمر تركز معايا دايما وتسال كثير من اجهد الطلاب عندي بلاخص لما تقعد اول وحده معدش اعرف اركز من حلاوت رجليها يوم اجت سمر عندي اخر الحصه وطلبت مني اعملها دروس خصوصيه بلبرمجه عشان تتعلم اكثر انا اكيد وافقت مندون تفكير لانها كثير متفوقه وجمالها سحرني اكثر مع شعرها الاسود ناعم طويل واصل لفوق طيزها وشفافها لكبيره وفتحت عيونها لواسعه شي يسحر كل انسان واتفقنا تيجي عندي ندرس لانو بمسكنها ساكنه مع بعد طالبات وازعاج اجت سمر عندي لبيت دخلنا مكتبي هجر مراتي كانت مع صحبتها بنفس ليوم عشان ناخذ راحتنا بتعليم سمعت دقت الباب فتحت وجدت سمر مع قميص ازرار مفتوح اول زرين لازق عله بزازها الجامده وتنوره الميني يلي مغطيه طيزها وكسها بس ولازقه طيزها لزق ومن لمنظر ممكن تعرف الكلوت ابو حز فاتح طيزها شقفتين انا مثل يلي اكل لسانو بطلت اعرف اقولها ادخلي ولا اشلحي ولا اطلعي ولا ايه فابتسمت وقالتلي انتا بدك ادخل ولا ايه صحيت شويه وقلتلها طبعا طبعا انفضلي يسمر اسف سرحت شويه ابتسمت ابتسامه خبيثه ودخلت سالتني نقعد فين قلتلها بمكتبي وبيني وبين نفسي اقول غرفت النوم هههه المهم دخلنا المكتب جلست جنبي وانا احاول افهمها وعيوني عله بزازها يلي مبين نصهم وافكر كيف ممكن اكلهم ولونهم الابيض مجنني وسرحت فيهم قالت انتا مالك ايه يا استاذ كمال سرحان فين كل شويه قلتلها اسف اصلي ليوم مش مركز خالص قلتلي طيب متشرب ميا قلتلها فعلا ورحت شربت ميا وجبتلها معي كاس وانا راجع شفتها واقفه ومتركيه عله طاوله وطيزها برا انا هون كل ادم يلي بدماغي نزل عله زبي قلتلها جبتلك ميا تشربي وشافت عيوني فاتحه علاخير قلتلي شكرا استاد كموله ابتسمت انا وقعدت قدامي تشرب قلتلي استاذ انتا شكلك حلو قوي صراحه خسراه انو متجوز قلتلها ليه وابتسمت عازه تتجوزيني يعني قلتلي لا انا بحبش الجواز حياتي علاقات بس انا انصدمي من كلانها قلتلها صراحه انا ومراتي متحررين ومنعمل علاقات مع ناس غرب بس خلي سر بيني وبينك قلتلي طبعا يعني فش مشكله انا وانتا يكون بينا علاقه قلتلها انتي طالبه عندي معرفش مفكرتش مع انو شكلك يهبل وصعب انسان يقول لا لجمالك فكت زر ثالث من قميصها وقالت شو رايك فبزازي روحت انا هاجم عليهم مثل المصعور ابتاديت امصمص واقفش فيهم والحس فيهم وافك باقي الازرار وهيا حطت ايدها علا زبي صغير وابتسمت ومسكت راسي ونزلتو لتحت قالت انزل تحت مصلي افتكرت قصدها الحس كسها وهون المفاجئه لقيت بين رجليها زب عملاق طويل عريض راسو شبه زهري كبير اطلعت بعيونها قالت عندك مشكله قلتلها لا زبك اجمل زب شفتو بحياتي بس ولا مرا اجتني فكرا ولا كان ممكن يجي انو انتي شيميل يعني ضحكت وقالت احلا زب شفتو بحياتك يعني انتا ماكل ازباب قلتلها كثير فمسكت راسي ودخلت زبها لعملاق بثمي وابتاديت امصو والحس من جمالو وحلاوتو واتطلع علا جمالها وهيا هايجه وقالتلي طول زبك امصو انا وقفت وطالعت زبي الصغير اصغر من زبها ب ٤ مرات ابتادت تمصو قالتلي زبك حلو بس صغير ميكفنيش قلتلها انا ايسطك بطرق ثانيه ابتادت تمص زبي وانا العب ببزازها بايدي قلتلها تعالي نروح غرفت النوم ناخذ راحتنا اكثر قالتلي لا انا نفسي تنيكني عله مكتبك دايما كنت العب بزبي وانا اتخيل الشي مع اني اتخيلت زبك اكبر بكثير وضحكت وراحت واقفه ومسكت طاوله المكتب وطيزها الي ابتاديت الحس خرم طيزها جميل وابعبصها بعدها دخلت زبي فطيزها وابتاديت انيكها وهيا تقولي اههه حلوو زبك فطيزي اهههه نيكني كمان زبك صغير بس شعورو جنان نيكني وانا انيك فيها وماسك بزازها بايديا وفضلنا كدا شويا وقالتلي دوري انيكك بنفس لوضعيه قلتلها طبعا نزلت مصيت زبها شويه بعدها عملت نفس الوضعيه شافت خرم طيزي شبه زهري قالتلي انتا خرم طيزك اجمل خرم طيز شفتو بحياتي ولا كس البنات ما هيك وابتادت تلحس فيه بعدها وقفت ودخلت راس زبها لعريض بطيزي وانا صرخت من كبرو راس زبها اعرض من باقي زبها بكثير وابتادت تنيك طيزي شويه شويه وانا اتوجع ومتمتع بنفس لوقت وقالتلي انتا تتحمل ادخل زبي كلو ولا نفضل كدا ديرت وجهي عليها قلتلها انتي ودخلتيش كل زبك لسا قلتلي لا يمنتاك ودفعت زبها كلو مرا وحده بطيزي وانا صرخت اههههه حلو اههه نكيني اههه كمان وابتادت تنيك طيزي سريع وانا اتاوهه مثل شرموطه وجهي لازق بطاوله وايد جنب راسي وايدي ثانيه بلعب بزبي بعد بثواني جبت ضهري عله الارض وهيا تنيك فيا وانا متمتع وبدي كمان من زبها بعدا شالت زبها وقالتلي نام علمكتي عله ضهرك نمت وشافت ضهري عل ارض ضحكت قلتلي انتا جبتو واسا رح تجيب كمان يعرص ورفعت رجليا عله كتفها ودخلت زبها فطيزي انا زبي نام بس كنت مستمتع بزبها وابتادت تنيكني سريع سريع وانا مثل شرموطه تحتها اتاوه واطلب تكمل تنيكني وهيا لما تسمع تنيكني احمد وصوط خباط لحمها عله لحمي طالع لحد مشالت زبها مسكتني من راسي وجابت ضهرها عله وجهي روحنا تحممنا ورجعنا ندرس قلتلي لما نهيج ندخل غرفتك النوم انا عايزه انيكك بغرفتك قلتلها طبعا اسا ممكن نركز بتعليم ضحكت بصراحه مكنتش قادر اقعد من بعد مناكت طيزي من كبر زبها وكل شويا تقولي طيزك نار خرم طيزي عوضني عن زبك صغير تعال نيكني بلغرفه تاعتك قلتلها يلا طلعنا غرفت النوم عملت بوستها شويا عله شفافها مصيت بزازها وعملت وضعيت لكلب عله تخت وابتاديت الحس خرم طيزها ودخلت زبي ابتاديت انيكها قوي وهيا متمتعه كثير كان باين عليها المتعه بعدها نامت عله ضهرها ودخلت زبي كمان مرا بطيزا وزبها لعملاق جامد قدامي العب فيه وانا انيكها تركتو ووقربت عله بزازها انيكها وامص بزازها وزبها يخبط ببطني طالعت زبي وجبتو عله بيضاتها قلتلي لسا طيب نضف زبي فلسانك ودوري انيكك يشرموطتي ابتاديت انظف ضهري من بيضتها وزبها والحس زبها لحد مبلعتهم كلهم وقالتلي نام عله ضهرك نمت ودخلت زبها كل زبها بطيزي مرا وحده حسيت عيوني دمعت وابتادت تنيكي وتبوس شفايفي وتحسس عليا وتمص رقبتي بعدها نامت هيا وقالتلي اطلع نطط عله زبي يقحبه يشرموطه وكلامها هايجني وزبي وقف كمان مرا وقعدت عله زبها ابتادين انطط علي فجأة سمعت صوت مراتي ورايا تقولي انتا تنتاك من دوني يخول ومع شيميل بلحلاوه دي متستحيش قمت عن زبها وقلت لمراتي شوفي زب بحياتك ما شفتي مثلو وفعلاً مراتي هاجت ومسكت زبها بايدها وقالتلي دا اجمل زب شفتو بحياتي وابتادت تمص في شويا وطلعت تبوس سحر من شفافها وقالتلي كمل نط علي يخول وهيا ابتادت تشلح ملابسها وحطت كسها عله وجه سحر قلتلها الحسي يا منيوكه تنيكي جوزي من دوني الحسي يا قحبه وسحر تلحس كسها وانا انطط عله زب سحر وابوس مراتي هجر عله شفافها وهجر ايديها عله بزاز سحر وانا اقفش بزاز مراتي بعدها قالت هجر انا كسي اتبل خالص تعالي نكيني يشرموطه قالت سحر اكيد وطلبت مني اعمل وضعيت لكلب وهجر اجت نفس لوضعيه فوقي وقالت انا انيكو الاثنين مع بعض وخلت زبها بكس هجر وهيا عامله مثل الكلب فوقي وتشد هجر بشعري من التعه وتدخل اصبعها بثمي امصهم وطالع زبها من كس هجر وتدخلو بطيزي وتبدل كل شويا وتلعب لهجر بخرم طيزها وتبعبصها وهيا تنيكنا لحد مقالت لهجر انا عايزه طيزك قالت هجر حاضر بس شويه البس زب الصطناعي لبستو وقعدت عله زب سحر وابتادت تدخلو بطيزه براحه لحد مدخل كلو بطيزها وابتادت تتاءوه مثل الشرموطه وانا واقف العب بزبي عله لمنظر قالتلي هجر تعال يشرموطتي يخول اقعد عله زبي وفعلا قعدت عله زب هجر الاصطناعي وهجر عله زب سحر بعد بشويا هجر قالت لسحر انتي تنيكي جوزي وانا انيكك نمت عله بطني وسحر دخل زبها بطيزي وهجر بطيز سحر وفضلنا كدا انا اتاوه اهههه وسحر تتاوه بذاني لانو زب هجر مراتي بكبر زب سحر تقريبا وتقولي سحر بذاني هاذا زب ينفع نقول زب وفشخ مش نثل زبك يمتع بس اهههه وتتااوه اههه ميكيني كمان كل ليوم نفسي بزب كبير كدا بعدها نمت عضهري وهجر مراتي دخلت زبي بطيزها وضهرها ليا وسحر دخلت زبها بكسها لحد ماجا ضهرنا قعدت هجر علارض وجبنا ضهرنا عله وجهها وابتادينا نبوسها وننظف وجهها من البن بتاعنا ونمنا جنب بعض
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: LORDDODY, نسوانجي تو, Ehab Demian و 4 آخرين
قصى جميلة
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
قصة جميله نفسى اقابل شيميل بجد
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
جميل كتير كتير حبايبي 😘😘😘
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
حلوه القصه قوي يا ريت لو ليها اجزاء
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
قصه حلوه❤️
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
حلوه
 
  • عجبني
التفاعلات: Moheb sex و Sissy slave
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
روعه
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%