NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

MAANS_KN

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
أنجذب للإناث
رانيا وخالها
انا اسمي رانيا عمري ٢٥ طويلة وحلوة وبيضا كتير عندي خالي اكبر مني بسنة كمان حلو كتير طويل وجسمو حلو ونحنا كتير قراب من بعض ومنمزح سوا وبضلني قاعدة بحضنو وبعبطو وهو ببوس خدودي وهيك كتير قراب يعني.
مرة كنت لابسة فستان قصير شوي وهو كان ح ينام عندنا انا جيت قعدت بحضنو حسيتو هالمرة غير عن كل مرة. وكأنو كان حميان وانا قمت بسرعة لغرفتي تسطحت وحاولت انام بس ماقدرت لحد ماحسيت انو باب اوضتي عم ينفتح عملت حالي نايمة.
كان اللي داخل خالي قرب لعندي شوي وهمس بادني بس انا عملت حالي نايمة ومارديت حسيت فيه عم يجي لفوقي عالتخت ويحط ايديه على فخادي ويقرب من كسي لحد ماوصل ودخل اصبعو صار يلعب بكسي وانا بلشت أتاوه وبعدا حسيت بايدو على صدري عم يلعب فيه وقرب حط حلمتي بتمو صار يرضع منها واصبعو بكسي انا انتهيت هون بس ضليتني مغمضة وهو صار ياكل صدري ورقبتي ويعضن ودخل ٤ اصابع بكسي وانا عم انوجع واتمنى ينزل يمص كسي.
حسيت عليه نزل فتح رجليي وصار يمص كسي ويلحسو وضل هيك لحد ماكب كسي بتمو وبعدا كانت المفاجأة.
حسيت عليه عم يدخل ايرو بكسي والشعور كان بجنن اول مرة بنتاك صار ينيك كسي وحلمتي بتمو عم يرضعها وضل ينيكني لحد ماكب لبنو جواتي وانا كان شعوري بجنن كتير ارتخيت.
ضل ايرو جواتي وتسطح فوقي صار يمص لساني وشفافي ويرضع شفتي من تحت ورقبتي لحد ماكبيت كسي تاني مرة وهو قام ضل يمص تمي دقيقة كاملة
قام لبس وغطاني وهو طالع قلي بعرف انك فايقة خالو قومي نتحمم وتحممنا سوا وناكني كمان مرة بالحمام ومن وقتا دايم ينام عنا مشان ينيكني

• عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: magamego, Bhzyman, shaddd و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%