NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصيرة قصة نيك جارتي الكردية

ح

حسام العراقي

ضيف
HyagMwQ.md.jpg

اولا اعرفكم بنفسي اسمي حسام شاب عربي من مدينة كركوك في العراق عمري 41 سنه متزوج و احب زوجتي قصتي مع جارتي بناز 39 و التي كانت تربطني بها علاقة قبل زواجها
بناز بنت كرديه و مثل اغلب البنات الكرديات جمالها جذاب جدا و جسمها يشد كلمن ينظر الها
بيضاء شعرها اسود صدرها بارز طيزها كبير جدا و مشدود خدودها كبيرة و جسمها مليان و مربرب
اهل بناز جيران بيت اهلي و بايام المراهقة كان تربطنا علاقة حب و مرات نلتقي و نتبادل القبلات و نحظن بعض بس بدون جنس
مرت الايام و بناز اتزوجت و طلعت من بيت اهلها و انا ايضا اتزوجت و صار عندي عائلة ما التقينا بعدها

مرت الايام و بيوم كنت ازور بيت اهلي و لمحت بناز جاية زيارة لبيت اهلها و كانت لابسه ملابسة كردية سودة و لحمها الابيض واضح و باين
اتذكر ايام الي كنت ابوسها فيها و مسك صدرها
و حصل شرارة بزبي دخلت للبيت و ضليت افكر بيها
واجتني فكرة اروح ازور اهلها باعتبارهم جيران و اسال عنهم و اشوفها عن قريب
رحت لبابهم و دقيت الباب
فتحتلي الباب بناز و اتفاجئت بيه
وانا عملت نفسي متفاجئ
سلمت عليها و قلتلها جاية ازور ابوج
و دخلنا جوة البيت و احنا ندخل طيزها كان يرج أمامي ما تحملت و بعصتها
وقفت و قالت اوووف
لما قالت اوووف زبي وقف و و مسكتها و قربت زبي من طيزها
هيه ابتعدت و قالت اهلي يشوفونا
دخلت جوا لعند ابوها جلست شوية و استأذنت
لما خرجت اعطيت رقمي لبناز و هيه اخذته

اجا الليل و اتصلت فيا قالت بعدك مشتاقلي
لما سمعت صوتها اتحرك كل جسمي و قلتلها مشتاقلك مووووت
قالت اهلي نامو تعال افتحلك الباب بس ما تعمل اي شي غلط انا متزوجه
قلتلها امرك ما نعمل اي شي غلط

رحت لعندها و فتحتلي الباب جلسنا سوا نتكلم بسكوت كانت لابسه دشداشه صفرة ضيقة تفاصيل جسمها باين و احنا نتكلم زبي بدا يوقف و صار حديد
هيه لاحظت زبي و ضحكت و دارت بيننا كلام
قالت شبيك شو عيرك كايم
كايم عليج و من اليوم الي رحتي و اني افكر بجسمج و شلون انيجه

زوجتك مقصره معاك شي ؟

لا ما مقصرة بس تدرين شكد احب الكرديات و يثيروني
ضحكت و جاوبت ليش يعني
قلت الكرديات بياضكم و جسمكم يخلي الاثارة عندنا توصل نار

لهل درجة الكرديات يثيروكم


اي لهل درجة و اكثر وانتي جاوبي الصراحة تحبين العرب لولا

جاوبت الصراحة اي خاصة سمار بشرتكم كلش يجذبني

تريدين شي يجذبج اكثر للعرب

شنو هل شي

طلعتلها زبي و كان واقف ناار زب اسمر طوله 22 سنتم و عروقه بارزه شافته و انصدمت نزلت على زبي تمصه بحرقة تدخل زبي كلها و تطلعه و تلحس خصياني و تمصهم و تلعب فيهم لحد ما كسها اتبلل من الاثارة رفعت ثوبها و لباسها كان مبلل نزعتها اللباس و مثل ما اتوقعت كسها يكون مثل بقية الكرديات الي معروفين بكون كسهم وردي او احمر
كسها كان وردي و حار و بدون شعر لحست كسها و بدت تتاوه و تقووول ااااه وانا امسك فمها عشان اهلها لا يسمعونا
كملت لحس كسها و بديت احرك زبي على شفرات كسها و هيه تعض شفايفها من الشهوة
قالت حسام عيرك كلش حار فوته بيه ما اتحمل بعد
جاوبتها ها بعدج تحبين بالعرب بس سمار بشرتهم
و هيه خدرانه جاوبت لااا عيورتكم هم تخبل ماكو احلى من عير العرب
صرت نار و دخلته كله فيها مرة وحدة راسا كسها انفجر و صار ماء كسها مثل الشلال انيك فيها و هيه تقول اقوى يا فحلي العربي و انا ارهز قربت من شفايفها امصها و قلت انتي كحبتي كسج ملكي زوجج الكواد ما يريحج اني اريحج
هيه تجاوب اني كحبتك غير عيرك ماريد
اريدك تشك كسي الوردي الحار بعيرك الاسمر
اجاها الرعشة من كثر الرهز و هيه تقول عيرك العربي حاااار و انا اجاوبها كسج الكردي ناااار و لما جيت انزل لبني طلعت زبي و نزلت بحلكها و بلعت اللبن كله

و من يومها لما تجي لبيت اهلها اروح بليل انيكها
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Mario Cr7، Bhzyman و Ahmed.7
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%