NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم واقعية اصبحت نياك امي بدل صديقي اسبوع الثاني من نيك امي

نياك امي٢

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
5 مايو 2024
المشاركات
19
مستوى التفاعل
127
نقاط
626
الجنس
ذكر
الدولة
ايران
توجه جنسي
أنجذب للإناث
هاذي القصة حقيقية عن حياتي :انا امير اسكن في احد مدن العراق اعيش في عائلة تتكون من ٣ اشخاص غيري انا ، امي ابي و اختي الصغيرة ، انا عمري ١٩ سنة و امي ٣٩ سنة و اختي ١٣ سنة و ابي ٥٠ سنة ، امي امرئة طويلة جميلة و مربربة و ابي مدمن مخدرات و ما يكفي امي نيك ،انا كنت ادرس في الجامعة و مرة من الأيام رجعت عل بيت لاقيت صديقي خرج من بيتنا و عند ما رئيته بسرعة هرب ، انا فتحت باب البيت و دخلت اتخانقت مع امي و قلت لها ماذا كان يفعل هاذ الخزير في بيتنا، بعدها وجهه امي اصفر و رايت الخوف في وجهها ، و من شدة الخوف ما قدرت تتكلم و انا فجأتا زبي قام و قمت افكر في نيكها ، اقتربت منها و قمت العب في صدرها و هيه متجمدة ما تتحرك من الخوف و بعد حوال ٥ دقايق قالت اختك راح ترجع من المدرسة و انا تركتها وبعد ثواني اختي الصغيرة ضربت الباب و فتحت لها الباب و دخلت و العصر ابوي رجع عل البيت و انا ما حكيت عن الموضوع لحد يوم الاخر ، في يوم الاخر صبرت اختي ترحل للمدرسة و ابي يمشي للعمل عند ما الجميع رحلو مشيت عند غرفة امي و بداءت الموضوع من جديد وقلت لها ماذا كان يفعل الخنزير في بيتنا و العب في صدرها ، بعد ثواني قالت لي ان ابوك متقدم في السن و انا احتاج ممارسة الجنس و ان ابوك ما ينام معي ، بعد ما سمعت كلامها انا بدون ما احكي معها نزعت سروالي و اخرجت زبي و امي بدون كلام بدئت باكل زبي في فمها بعد كم دقيقة قلت لها كافي و قامت و خلعت ما كانت ترتدي ، و بعدها قمت ابوس بشفايفها و مطلتها علي الارض و احشرت زبي في كسها و قمت انيك فيها لمدة ٥ دقايق ثم قذفت في داخل اعماق كسها بعدها خرجت زبي من كسها و وضعت صدرها في فمي و قمت ابوس برقبتها لحد ما انتصب من جديد زبي و رجعت من جديد حشرته في كسها و قمت انيك فيها لمدة ١٠ دقايق و بعد ١٠ دقايق ارتجف جسمها و جابت شهوتها و انا كمان نزلت لبني داخل كسها و بعدها قامت و قلت لها كيف كانت النيكه عجبتج ، ماحكت معي و دخلت الحمام ، لكي تغسل نفسها و ما خرجت من الحمام الا بعد مدة ساعتة و دخلت في المطبخ لكي تطبخ الغداء و انا ما اغتربت عليها في ذاك اليوم لحد يوم الاخر و كل يوم كنت انيكها من كسها عند ما كان يخلاء البيت /الأسبوع الثاني من النيك /كل يوم الصبح ابي كان يخرج للعمل من البيت حوالي الساعة ٨ صباحا و اختي الصغيرة تمشي للمدرسة الساعة ٧ صباحا و ابي ما يرجع الا الساعة ٥ بعد الظهر و اختي ترجع الساعة ١٢ الظهر و انا كان مفروض امشي عل جامعة كل اسبوع ثلاثة ايام ، اما انا كنت افضل ابقي جنب امي البيضة ام كس الضيق حتي اشبع كسها نيك يوم السبت كان من اسبوع الثاني من نيكة امي و كان لي ٢ يوم ما اقتربت عليها لان اختي ما كانت تذهب للمدرسة في الخميس و الجمعة و ابي كمان كان في البيت ، في يوم السبت عند خروج ابي و اختي استغليت الفرصة من جديد كانت الساعة حوالي ال ١٠ الصبح دخلت غرفة امي لقيتها نائمة ، انا کمان رحت و نمت جمبها و وضعت يدي علي صدرها و قمت ابوس وجهها و ابوس رقبتها و بعدين نزعتها سلوارها و قمت الاعب طيزها بعيري المنتصب بعد حوالي خمس دقايق تلعيب بكسها و طيزها رفعت رجلها و دخلت راس زبي بكسها وقمت ادفع بي بهدوء قمت ادخل و اخرج زبي في كسها لحد ما قامت تتأوه معي حوالي ١٠ دقايق كنت مستمر بهل حالة لحد ما نزلت لبني داخل كسها ،بعدها قامت لتخرج من الغرفة واني ما تركتها تخرج و قمت معها احضنتها و قمت ابوس شفايفها لحد ما انتصب زبي من جديد و في الحالة الموجودة هيه واقفة و انا عم ابوس شفايفها دخلت راس زبي داخل كسها و قمت ادخل و اخرج زبي استمرينا بهل حالة لمدة ٥ دقايق و بعدها نمت علي الارض و دعيتها تجي تقعد علي زبي و تحشره في كسها اجت قعدت علي زبي وقامت تقعد و تقوم عليه لمدة ١٠ دقايق لحد ما قامت ترتجف و تتأوه اجابت شهوتها بعد شهوتي حوالي ٤ دقايق هل مرة امي انتصرت عليه و انا ما قدرت اقوم من مكاني و راس زبي قام يحترق لان ٤ دقايق بعد ما جبت لبني داخل كسها ما خرجت زبي من كسها ،قامت من علي زبي و كسها مليان من حليب ظهري قامت راحت غسلت نفسها و ارتدت ثيابها و دخلت المطبخ لتبخ غدا الساعة كانت حوالي ١١ الصبح و اني خرجت من غرفتها و اني عريان و دخلت الحمام سبحت و خرجت للجامعة ما رجعت للبيت الا الساعة ٧ العصر كنت متحطم حرفيا و عند وصولي للبيت دخلت غرفتي و نمت و ما قعدت الا يوم الاخر الساعة ٩ صباحا و استيغظت من النوم بسبب الجوع الشديد مشيت عل ثلاجة ابحث عن شيء اكلت لي شيء و رجعت ابحث عن امي ما لاقيتها في البيت ، و ما رجعت امي الا الساعة ١١:٣٠ الظهر نصف ساعة قبل ما ترجع اختي من المدرسة كانت رايحة للسوق بعد ما اختي رجعت من المدرسة تغدينه و بعدها راحت اختي حتي تنام امي كانت قاعدة تتباع مسلسل تركي عل تلفاز و اختي نايمة في غرفة امي مشيت رحت جنب امي و مسكت صدرها و قمت اتلاعب بي لحد ما خلص المسلسل بعدها مسكت ايدها و اخذتها في غرفتي و اخرجت صدرها و قمت ارضع بي بعد ٥ دقايق جيت انيجها من جديد هل مرة رفضت و قعدت عل ركبيها و حشرت زبي بفمها قامت تاخذو كله في فمها لحد ما نزلت شهوتي عل صدرها بعدها راحت نضفت صدرها و راحت نامت راح نكمل يوم الثالث من نيك امي في قصة جديدة







JrAemFt.jpg
 
  • عجبني
  • جامد
  • انا سخنت كده ليه
التفاعلات: 3ashk, sasaso10, Em3d و 10 آخرين
هاذي القصة حقيقية عن حياتي :انا امير اسكن في احد مدن العراق اعيش في عائلة تتكون من ٣ اشخاص غيري انا ، امي ابي و اختي الصغيرة ، انا عمري ١٩ سنة و امي ٣٩ سنة و اختي ١٣ سنة و ابي ٥٠ سنة ، امي امرئة طويلة جميلة و مربربة و ابي مدمن مخدرات و ما يكفي امي نيك ،انا كنت ادرس في الجامعة و مرة من الأيام رجعت عل بيت لاقيت صديقي خرج من بيتنا و عند ما رئيته بسرعة هرب ، انا فتحت باب البيت و دخلت اتخانقت مع امي و قلت لها ماذا كان يفعل هاذ الخزير في بيتنا، بعدها وجهه امي اصفر و رايت الخوف في وجهها ، و من شدة الخوف ما قدرت تتكلم و انا فجأتا زبي قام و قمت افكر في نيكها ، اقتربت منها و قمت العب في صدرها و هيه متجمدة ما تتحرك من الخوف و بعد حوال ٥ دقايق قالت اختك راح ترجع من المدرسة و انا تركتها وبعد ثواني اختي الصغيرة ضربت الباب و فتحت لها الباب و دخلت و العصر ابوي رجع عل البيت و انا ما حكيت عن الموضوع لحد يوم الاخر ، في يوم الاخر صبرت اختي ترحل للمدرسة و ابي يمشي للعمل عند ما الجميع رحلو مشيت عند غرفة امي و بداءت الموضوع من جديد وقلت لها ماذا كان يفعل الخنزير في بيتنا و العب في صدرها ، بعد ثواني قالت لي ان ابوك متقدم في السن و انا احتاج ممارسة الجنس و ان ابوك ما ينام معي ، بعد ما سمعت كلامها انا بدون ما احكي معها نزعت سروالي و اخرجت زبي و امي بدون كلام بدئت باكل زبي في فمها بعد كم دقيقة قلت لها كافي و قامت و خلعت ما كانت ترتدي ، و بعدها قمت ابوس بشفايفها و مطلتها علي الارض و احشرت زبي في كسها و قمت انيك فيها لمدة ٥ دقايق ثم قذفت في داخل اعماق كسها بعدها خرجت زبي من كسها و وضعت صدرها في فمي و قمت ابوس برقبتها لحد ما انتصب من جديد زبي و رجعت من جديد حشرته في كسها و قمت انيك فيها لمدة ١٠ دقايق و بعد ١٠ دقايق ارتجف جسمها و جابت شهوتها و انا كمان نزلت لبني داخل كسها و بعدها قامت و قلت لها كيف كانت النيكه عجبتج ، ماحكت معي و دخلت الحمام ، لكي تغسل نفسها و ما خرجت من الحمام الا بعد مدة ساعتة و دخلت في المطبخ لكي تطبخ الغداء و انا ما اغتربت عليها في ذاك اليوم لحد يوم الاخر و كل يوم كنت انيكها من كسها عند ما كان يخلاء البيت /الأسبوع الثاني من النيك /كل يوم الصبح ابي كان يخرج للعمل من البيت حوالي الساعة ٨ صباحا و اختي الصغيرة تمشي للمدرسة الساعة ٧ صباحا و ابي ما يرجع الا الساعة ٥ بعد الظهر و اختي ترجع الساعة ١٢ الظهر و انا كان مفروض امشي عل جامعة كل اسبوع ثلاثة ايام ، اما انا كنت افضل ابقي جنب امي البيضة ام كس الضيق حتي اشبع كسها نيك يوم السبت كان من اسبوع الثاني من نيكة امي و كان لي ٢ يوم ما اقتربت عليها لان اختي ما كانت تذهب للمدرسة في الخميس و الجمعة و ابي كمان كان في البيت ، في يوم السبت عند خروج ابي و اختي استغليت الفرصة من جديد كانت الساعة حوالي ال ١٠ الصبح دخلت غرفة امي لقيتها نائمة ، انا کمان رحت و نمت جمبها و وضعت يدي علي صدرها و قمت ابوس وجهها و ابوس رقبتها و بعدين نزعتها سلوارها و قمت الاعب طيزها بعيري المنتصب بعد حوالي خمس دقايق تلعيب بكسها و طيزها رفعت رجلها و دخلت راس زبي بكسها وقمت ادفع بي بهدوء قمت ادخل و اخرج زبي في كسها لحد ما قامت تتأوه معي حوالي ١٠ دقايق كنت مستمر بهل حالة لحد ما نزلت لبني داخل كسها ،بعدها قامت لتخرج من الغرفة واني ما تركتها تخرج و قمت معها احضنتها و قمت ابوس شفايفها لحد ما انتصب زبي من جديد و في الحالة الموجودة هيه واقفة و انا عم ابوس شفايفها دخلت راس زبي داخل كسها و قمت ادخل و اخرج زبي استمرينا بهل حالة لمدة ٥ دقايق و بعدها نمت علي الارض و دعيتها تجي تقعد علي زبي و تحشره في كسها اجت قعدت علي زبي وقامت تقعد و تقوم عليه لمدة ١٠ دقايق لحد ما قامت ترتجف و تتأوه اجابت شهوتها بعد شهوتي حوالي ٤ دقايق هل مرة امي انتصرت عليه و انا ما قدرت اقوم من مكاني و راس زبي قام يحترق لان ٤ دقايق بعد ما جبت لبني داخل كسها ما خرجت زبي من كسها ،قامت من علي زبي و كسها مليان من حليب ظهري قامت راحت غسلت نفسها و ارتدت ثيابها و دخلت المطبخ لتبخ غدا الساعة كانت حوالي ١١ الصبح و اني خرجت من غرفتها و اني عريان و دخلت الحمام سبحت و خرجت للجامعة ما رجعت للبيت الا الساعة ٧ العصر كنت متحطم حرفيا و عند وصولي للبيت دخلت غرفتي و نمت و ما قعدت الا يوم الاخر الساعة ٩ صباحا و استيغظت من النوم بسبب الجوع الشديد مشيت عل ثلاجة ابحث عن شيء اكلت لي شيء و رجعت ابحث عن امي ما لاقيتها في البيت ، و ما رجعت امي الا الساعة ١١:٣٠ الظهر نصف ساعة قبل ما ترجع اختي من المدرسة كانت رايحة للسوق بعد ما اختي رجعت من المدرسة تغدينه و بعدها راحت اختي حتي تنام امي كانت قاعدة تتباع مسلسل تركي عل تلفاز و اختي نايمة في غرفة امي مشيت رحت جنب امي و مسكت صدرها و قمت اتلاعب بي لحد ما خلص المسلسل بعدها مسكت ايدها و اخذتها في غرفتي و اخرجت صدرها و قمت ارضع بي بعد ٥ دقايق جيت انيجها من جديد هل مرة رفضت و قعدت عل ركبيها و حشرت زبي بفمها قامت تاخذو كله في فمها لحد ما نزلت شهوتي عل صدرها بعدها راحت نضفت صدرها و راحت نامت راح نكمل يوم الثالث من نيك امي في قصة جديدة







JrAemFt.jpg
كسها حكاااااية يستاهل النيك 🔥
 
  • أتفق
التفاعلات: البلبل الصداح
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%