NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

و كان صديقي المنيوك يرضع لي و يمص بلا توقف و انا اسخن و لكن لم اكن اريد ان اقذف في فمه بل كنت اريد ان انيك الطيز فانا احب النيك و ان كنت لم اجرب النيك مع رجل من قبل و لكن اعرف ان فتحة الطيز تعطي اجمل لذة جنسية و كنت افتح الكابوت و زبي يدق بقوة كبيرة حتى فتحتها . و وضعت مقدمة الكابوت على راس زبي و طلبت من صديقي ان يضعها بشفتيه و بدا يدخلها على زبي و هو يلف زبي بشفتيه و انا اسخن و اذوق اجمل متعة جنسية و هو يرضع زبي بالكابوت الى ان طلبت منه ان يخلع البنطلون و حين بدا يفتح سحابه كان قلبي يدق بقوة كبيرة لكنا سمعنا صوت في الخارج فتوقفنا و قلبي ينبض من الخوف و الرغبة و هو فتح الباب ليتحقق في الامر و لم يجد اي احد
ثم اغلق صديقي المنيوك الباب و عاد الي و اكمل فتح بنطلونه و انا اخرجت زبي مرة اخرى لاراه انكمش قليلا و لكن الكابوت كانت مازالت عالقة على زبي و هو ملتصق بها و لما انزل البنطلون و رايت الطيز انتصب زبي مرة اخرى كالحديدة و كان طيزه ابيض جميل جدا و عليه شعر خفيف جدا لا يكاد يرى . و انا لمست له طيزه و كانت نعومته كبيرة و ملحوظة جدا ثم وضعت زبي على فتحته ليبدا هو في التغنج كانه سخن و كان صديقي المنيوك يحب الزب غير انه لم يخبرني بالامر لانه كان يستحي مني كما قال و تفلت على راس زبي عدة مرات و حتى على فتحته ثم بدات احشر زبي و احاول ادخاله و بدات اسمع انينه الساخن
و كان يتنهد اي اي اح اح و انا ادفع له زبي حيث اخبرني ان الزب لما يدخل في الطيز يكون مؤلم في الاول و لكن ما ان يدخل و يتحرر حتى يصبح لذيذ جدا و انا مع تبليل زبي و ترطيبه لم اجد صعوبة كبيرة حتى ادخلته كاملا و يا له من طيز ساخن جدا و حار كان زبي يتحرك فيه . و كان صديقي المنيوك يتغنج بصوت خافت اه اه اح اي اي اي كلما دفعت له زبي نحو فتحته و ادخله بقوة كبيرة و انا امسكه من فلقات طيزه و افتحهما و في كل مرة ابصق حتى جف البزاق من زبي من شدة الشهوة و اللذة و هو كان يحلب زبه و يستمني كلما ادخلت و حركت زبي في طيزه و انا العب بفلقاته و اتحسسها اثناء النيك الساخن الذي كان صديقي المنيوك يذوقه من زبي
و بقوة كبيرة كنت انا ادفع نحو فتحته زبي لخصيتين و كلما حركت زبي اكثر كانت اللذة تزيد وتكبر و الشهوة تقترب من خروجها و انا انيك و اتحسس على الطيز و اسارع بتحريك زبي في طيزه اي اه اه اه اح اح ساقذف اه اح اح اه اه و هو يحلب زبه و يستمني و يلح علي ان نقذف مع بعض و يخبرني انه ايضا بدا يصل لقمة اللذة . ثم اخبرته بحرارة كبيةر اه اح اه اه ساقذف اه اه اسانزع زبي من طيزك و رحت اخرجه و احاول سحب اكابوت من زبي لياتي هو و يضع زبه امام زبي و بدا زبي يقذف و زبه يرد المني عليه و اخرجنا احلى شهوة و صديقي املنيوك كان منتشي ايضا بعد اجمل سكس و احلى نيك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%