NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
احلى و اسخن جنس لواط في حياتي و الحقيقية كان هو الاول من نوعه مع شاب اصغر مني تعرفت عليه في مواقع التواصل الاجتماعي و الدردشة وسيم جدا و ابيض و ناعم و كنت انا اكبر منه بعشرة سنوات فهو عمره عشرين و انا ثلاثين . و اعجبني من اول لقاء حيث كان اقصر مني و اسمن نوعا ما و انا اخرجت امامه زبي اتباهى به و لكن هو زبه كان اكبر من زبي و اغلظ و اندهشت و لم اتخيل ان ذلك الشاب له زب كبير الى ذلك الحد و بقيت اقبله من شفتيه و نحن نحك الازبار على بعض و القبلات ساخنة جدا و لذيذة و اهاتنا مختلطة مع نبض القلوب من شدة الشهوة الجنسية المرتفعة جدا .

ثم امسكته من فردتي الطيز الطريتين في اسخن جنس لواط و بدات اعريه و انزل البنطلون حتى المس الطيز على لحمها وكانت جميلة وناعمة و لما ادرته وجدت الطيز بيضاء و صافية كانني مع فتاة و اخبرته اني اريد ان ادخل زبي في مؤخرته و هو خاف في الاول و طلب مني الا ادخل بل ابقى احك فقط . و انا ادخلت فقط الراس و هو يصرخ اه اح اه اه اه لا تدخل لكن بسرعة ارتعشت بقوة و احسست اني على وشك القذف و نثر الحليب و انا في اسخن جنس لواط و بدا زبي يقذف و يكب حرارة الشهوة على فلقتيه و هو يحاول الابتعاد عني ولم يكن يريد ان اقذف له في الطيز

ثم اكملت القذف و اخرجت كل شهوتي التي نزلت ساخنة جدا في اسخن جنس لواط و احلى متعة جنسية و انا الهث اه اح اح اه اه اح اح اح و لكن هو كان زبه واقف كالحديد و يريد ان يتمتع ايضا و انا انظر الى جسمه الجميل المثير الذي فتنني و هيجني بعد ان ذقت اسخن جنس لواط و اخرجت شهوتي وجدت امامي زب الشاب منتصب و اردت ان اجرب اللعب به و امسكت الزب و بدات افرك فيه حتى انتابتني رغبة كبيرة في مصه وادخلت الزب في فمي و بدات ارضع و امص . و اعجبه الشاب الامر و بدا يتغنج اه اه اح اح اح و الزب كان ساخن جدا و لذته كبيرة و انا ادخلته في فمي كاملا و جاءتني رغبة اخرى و هي ان ينيكني و يدخله في مؤخرتي و لم اكن اعلم انني ساعتاد على هذا الامر بل كنت اريد فقط ان اجرب و ادخل الزب بصعوبة كبيرة في طيزي و بدا الشاب ينيكني من الخلف و يدفع زبه بقوة في طيزي .

و احسست بحرارة كبيرة داخل طيزي لما بدا ينيكني في اسخن جنس لواط و كان هو يغلي و يدخل زبه بقوة و حتى زبي احسست به ينتصب و يكبر لما دخل الزب فيه و كنت انا استمني واوحوح و الشاب ينيكني نيك ساخن مثلما كنت انا انيكه . و ظل ينيكني و هو يشتمني اه اه اح احييا قحبتي اه اه اه اه يا شرموطتي اه اح اح اح اح احب الطيز اه اه اه كل زبي في مؤخرتك اه اح اح اح يا قحبة يا منيوكتي و انا اعجبني الامر و نحن في اسخن جنس لواط و احلى متعة جنسية و كنت منحني حتى اترك الزب يدخل جيدا في طيزي و استمتع به احلى متعة جنسية ممكنة مع الشاب الجميل اللذيذ في زبه و في طيزه .

و هنا بدات احس بزبي ينتصب و انا في اسخن جنس لواط حيث بدات استمني بمحنة و فجاة بدا الزب يكب الحليب داخل طيزي و انا احس بالحليب و لكن انسحبت من الزب و تركته يقذف في الخارج و هو يتلوى و رحت خلفه ادفع له زبي بحرارة كبيرة و ثبتته . و حين كان يقذف تركني ادخل زبي في الطيز و كانت الطيز مرخية جدا حين كان يقذف و ادخلت زبي بسهولة هذه المرة و بدات انيكه و انكح بحرارة كبيرة و انا خلفه و هو يقذف و يلهث اه اه اح اح اه اه و هو يتناك نيك ساخن و جميل جدا بمتعة جنسية كبيرة و حرارة نارية و قوية جدا​

و كنت انا هذه المرة انيك بقوة و ادخل و اخرج زبي و الفتحة كانت تحتك بزبي من الداخل و تعطيني الحرارة الجنسية التي تتحول الى طاقة ساخنة و لذيذة و انيك الشاب الجميل المثير في مؤخرته الملساء و امسكه من الفلقتين كانه قحبتي . و اكمل الشاب شهوته و قذف منيه و صار واقف في مكانه ينتظرني انيك نيك ساخن جدا و العب له بالطيز و اتاوه اه اح اه اه في اذنه واشتمه اه اه اه انت قحبتي و شرموطتي اه اه اه خذ زبي يا منيوك اه اه اه اه و انا انيكه في اسخن جنس لواط ساخن و احلى متعة حتى اخرجت شهوتي هذه المرة داخل الطيز بكل حرارة جنسية

• عجبني
التفاعلات: Moccha boy، Hicham Yoseef792008 و enta 7abiby
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%