NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Sissy slave

نسوانجى شايف نفسة
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
اهلن انا كمال ٣٤ وزوجتي هجر ٣٠ رح احكيلكم قصتي حصلت قبل ٨ سنين كان عندي ٣ شركاء احمد سليم ونعيم منشتغل عله مشروع عندي بلبيت بل مكتب بتاعي تعرفت عله شركاءي عن طريق اصحاب بل تعليم يعني شركاء اكم شهر بس وشركاءي كانو كثير حلوين طول جسم تدريبي كلهم يهتمو كثير بشكلهم يوم بعد يوم علاقتنا كبرت وصحبتنا زادت طبعا واكيد صحبتهم مع مراتي كمان بلاخص نعيم كان كثير ضحك ومزح هوا ومراتي انا ومراتي كثير متحررين وشركاءي ما كانو يعرفو ويوم بعد يوم ابتدا نعيم يخرج من المكتب يغيب ويرجع ويحكي انو خرج لشي ضروري او للحمام يوم انتظرتو حتا خرج بدقيقه وخرجت ورا ابتاديت ابحث عنو بلبيت اسمعت صوت سكس من لغرفه روحت اشوف فكرت هجر تضرب ١٠ او حد من اصحبنا معاها فلقيت انو نعيم عملها حركت الدوغي وبنيك فيها من طيزها وكان زبو جامد وكبير انا دخلت عل ساكت من دون صوت اجيت ورا رطبت اصبعتي ودخلتها بخرم طيزو مرا وحده وحكتلو انتا مبسوط تنيك مراتي بلسر افتكرت مش رح اكشفك هوا ابتدا يتاسف وبدو يشيل زبو من طيزها قلتلو لا ما تشيلو كمل بس انا رح نيكك وانتا تنيكها قالي حاضر زبي كثير صغير انا حطيت شويت كريم عله طيزو ودخلت زبي كان منتاك قبل طيزو مفتوحه بعد مدخلتو حكالي زبك صغير يعمل حلو بس ما يشبع انا رح اشبعك بعد م انيك مراتك فضلت انيكو وهوا ينيك مراتي بعدها حكالي انام عله ضهري اجا فوقي دخلو بطيزي وانا. ابتاديت اتوجع واتاوه اه اههه اههه جات مراتي ورا مع زب اصطناعي ودخلت بطيزو مرا وحده وحكتلو شو رايك بزبي انا يحلو صرخ وقالها طلعي كثير كبير قلتلو معلش شوي وتتعود وتنيك في شوي شوي ابتدا هو كمان ينوجع ويطلع اصوات انو موجوع ومبسوط بنفس لوقت وهوا يدخل زبو بطيزي ويمصمص بزازي ومراتي تنيك طيزو وتبوس رقبتو بعدها نامت مراتي عله ضهرها وجلس نعيم عله زبها وانا امص زبي وحسيت بزب كبير يلمس طيزي لقيت انو احمد زبو هايج عملاق بلعب زبو عطيزي وقلي افتح رجليك شويه يشرموطه فتحت رجليا ودخل زبو العملاق بطيزي وابتدا ينيك فيا قوي وماسك راسي يدخل كل زي نعيم بثمي وابتادينا وضلينا هيك شي ٥ دقايق بعدها شلحت مراتي الزب وخلونا نكون عله اربعه جنب بعض احمد ينيك مراتي ونعيم ينيكني واحمد يقول لمراتي انا نفسي انيكو انتو الاثنين من اول مرا شفتكم عرفت اسالي نعيم ونعيم يقول صح حكينا انو انتو شرميط وفضلو ينيكونا شي ١٠ دقايق ولا زب كبير قدام وجهي انا ومراتي سليم اجا وطايل زبو بدو يمصصنا ويقول انتو تتنايكو بلاي ما تستحو ابتادينا انمصلو انا ومراتي بعدها قال لاحمد تعال ابدلك انيك اشرموطه هاي نفسي فيها من اول يوم وابتدا ينيك هجر مراتي واحمد ينيك سليم وهوا ينيكها ويعملو تبادل علينا وينيكو بعض حكالي سليم تعال اقعد عله زبي يعرص قعدت عله زبو وجهي بوجهو واجا احمد ودخل كمان زبو بطيزي ابتادو زبين ينيكوني ونعيم دخل زبو بثمي وانا امصلو احساس يجنن ثلاث ازباب داخلي ومراتي لبست الاصطناعي وناكت احمد بطيزو وكل متدخل زبها احمد يدخل زبو فيني اكثر بعد باكم دقيقه شالو ازبابهم مني وجابو ضهرهم عله وجهي وثمي وابتادو يلحسو ضهرهم عني وصرنا كل يوم نعمل كدا لحد ما خلص المشرع الي نجح معنا

• حبيته
  • عجبني
التفاعلات: بشار, الملك إيزيس, Ahmed fasi7 و 3 آخرين
جامده ❤️

• عجبني
التفاعلات: Sissy slave
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مش حلوه

• عجبني
التفاعلات: Sissy slave
راح نكون مع بعض قريب ونعمل افضل من هيك بكتير

• عجبني