NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Sissy slave

نسوانجى شايف نفسة
عضو
إنضم
26 مارس 2022
المشاركات
95
مستوى التفاعل
26
نقاط
1
الجنس
ذكر
الدولة
فلسطين
توجه جنسي
ثنائي الميل
اهلن انا كمالهمري اليوم ٣٤ رح احكي قصتي وانا عمري ١٦ مع جاري سالم او ابوه رجا سالم كان اكبر مني ب ٣ سنوات كنا نلعب كرا دايما ومع بعض دايما ويوم سالم طلب مني اروح عندو دخلنا غرفته وابتادينا نلعب ورق وقالي ايه رايك نحضر فلم سكس قلتلو انا بحياتي ما حضرت بس وافقت وابتادينا نحضر وانا ابتاديت اولع وسالم كمان طال زبو وابتدا يلعب فيه لحتا جاب ضهرو قلي انتا متلعبش ليه انا خجلت قلتلو ابقا العب بلبيت فقلي ما تخجل هوا احنا شباب نثل بعض قلتلو طيب طلت زبي الصغير ابتدا يضحك سالم ويقلي انتا ما عندك زب من حقك تخجل وكذا خرجت من عندو وروحت البيت ثاني يوم اجا واعتذر وقاي خلص تعال نلعب ورق عندي روحت وبرضو شغل فلم سكس وطال زبو وابتدا يفرك فيه وانا اطلع عله زبو وعجبني لانو اكبر من زبي بكثير انا زبي يدوب ١٣ هوا عندو ٢١ عل اقل وقلي ايه انتا سرحان بزبي ولا بل فلم يحبيبي قلتلو يا ريت لو زبي كبير هيك قلي متقلقش تعال امسكك يا تلعب فيه كانو زبك قربت علي وابتاديت العب فيه كان كثير ساخن نار وصار يحما اكثر وانا العب لحد مجاب ضهرو قعدنا شوي وروحت وانا افكر بل صار ومعدتش قربت علي اسبوع وكل الاسبوع وانا افكر بل حصل مرا اتخيل اجيب ضهري ومرا ازعل من لحصل بعد اسبوع اجا سالم وقالي تعال عندي انتا مالك اختفيت رحت عندو وكانو مفش حاجه وبعد بشويا قالي شو رايك جبت فلم جديد قلتلو حاضر شغل الفلم طلع ولدين مع بعض واحد زبو كبير ينيك ولد زبو عادي قالي هذول مثلنا شو رايك نعمل كذا قلتلو لا زبك كبير ممكن العبلك بس قالي طيب ابتاديت العب بزبو قالي حطو بثمك مصو لا تخاف ما رح جيبو بثمك قلتلو طيب ابتاديت امصو بعد بدقيقه جاب ضهرو بثمي وانا اختنقت وبلعت منهم شويا صراحه حبيت الطعمه وبتاديت اقولو انتا وعدتني وكذاب وكدا قفل لباب عشان ولا اخرج اتاسف وقلي مقدرتش اتحمل وبعد بشويا حما كمان مرا قالي شو رايك انا العب بزبك قلتلو حاضر ابتدا يلعب قالي لو اخليك تنيكني توافق انيكك قلتلو اوكي قلي طيب انا اول قلتلو رح تضحك عليا قلي لا جاب كريم وابتدا يلعب بطيزي انا وقف زبي. عله طول وهوا يبعبص فيا وقالي شو رايك ادخلو شويا قلتلو حاضر وابتدا يدخل راس زبو انا صرخت من لوجع ضربني كف قلي اخرس عتفضحنا سكر ثمي بكلسونو عشان ولا يطلع صوت وابتدا ينيك فيا لحد مجابهم بطيزي بعدها قلتلو دوري قالي بكرا لاني لسا جايبهم وافقت بعد بيوم روحت عندو ابتادينا نمصمص بعض واجا دوري انيكو دخلتو بطيزو اصلو دخل بسرعه وهوا ولا كان حاسس وانا انيك لجبت ضهري وقالي يلا حبيبي دوري سالتو اذا انتاك بطيزو قبل وقالي طبعا وبعدها دخلو بطيزي وانا صرخت بس مكنش يسكر ثمي وبعد كم دقيقه دخل علينا ابو وابتدا يبهدل فينا وعينو كانت عله جسمي وانا البس قالي متخفش تعال عله حضني لقولك روحت جلست بحضنو وقالي شو رايك انا انيكك كمان وماقولش لاهلك عله لحصل وافقت قالي اجلس عل ارضت جلست وطالع زبو العملاق اكبر من زب سالم وابتدا يمصصني وقال لسالم تعال مصصو معايا ليه واقف بعيد قرب وابتاديت امص زبو كمان هوا وهما يخنقو فيا بزبابهم لكبيره بعدها قالي ابو تعال اقعد عزبي براحه عشان تتعود قلتلو هاذا ممكن يموتني قلي متخفش انا اخليك تتعود رح تتوجع بلاول لما تتعود يبسطك وافقت حط كثير كريم عله خرم طيزي وابتاديت اجلس علي شوي شوي اول مدخل راسي حسيت روحي رح تطلع صرخت وقمت قلتلو مش ممكن هاذا كبير فقال لسالم نيكو اول خلي طيزو تنفتح شويه داخل سالم زبو لكبير بطيزي لانو ناكني قبل تعودت علي شويا هوا كان عملي دوجي وهوا ينيكني وبعد بدقيقتين سمعت سالم صرخ ودخل كل زبو بطيزي لما اطلعت علي لقيت وشو احمر واكتشفت انو ابو ينيكو منزمان لهيك محسش بزبي ودخل كانو ولا حاجه ابتدا ينيكو وسالم ينيكني بعدها قالي يلا تعال اصلك تعودت عله زب سالم لازم زبي يفوت وفعلا جلست عله زبو انوجعت كثير كان اهون من قبل فضل ينيكني وسالم يمصصني زبو لحد مجابو بثمي وعله وجهي وانا بلعت يلي بثمي وقام ابو زتني من عنو وجابو عله وجهي كمان وانا جبتهم علارض جلست شويا نضفت نفسي وروحت لبيت ومن يومها ولا عودت شفتهم او قربت عليهم
 
  • عجبني
التفاعلات: hkdx
راح انيكك وتستمتع جدا بزبي هو كتير مريح
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
عرص من يومك يا كسمك
 
نفسي فشخ انام مع واحد وابوة ونهرى بعض نيك
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة جميلة كمل حبيبى
 
  • عجبني
التفاعلات: qwas
اهلن انا كمالهمري اليوم ٣٤ رح احكي قصتي وانا عمري ١٦ مع جاري سالم او ابوه رجا سالم كان اكبر مني ب ٣ سنوات كنا نلعب كرا دايما ومع بعض دايما ويوم سالم طلب مني اروح عندو دخلنا غرفته وابتادينا نلعب ورق وقالي ايه رايك نحضر فلم سكس قلتلو انا بحياتي ما حضرت بس وافقت وابتادينا نحضر وانا ابتاديت اولع وسالم كمان طال زبو وابتدا يلعب فيه لحتا جاب ضهرو قلي انتا متلعبش ليه انا خجلت قلتلو ابقا العب بلبيت فقلي ما تخجل هوا احنا شباب نثل بعض قلتلو طيب طلت زبي الصغير ابتدا يضحك سالم ويقلي انتا ما عندك زب من حقك تخجل وكذا خرجت من عندو وروحت البيت ثاني يوم اجا واعتذر وقاي خلص تعال نلعب ورق عندي روحت وبرضو شغل فلم سكس وطال زبو وابتدا يفرك فيه وانا اطلع عله زبو وعجبني لانو اكبر من زبي بكثير انا زبي يدوب ١٣ هوا عندو ٢١ عل اقل وقلي ايه انتا سرحان بزبي ولا بل فلم يحبيبي قلتلو يا ريت لو زبي كبير هيك قلي متقلقش تعال امسكك يا تلعب فيه كانو زبك قربت علي وابتاديت العب فيه كان كثير ساخن نار وصار يحما اكثر وانا العب لحد مجاب ضهرو قعدنا شوي وروحت وانا افكر بل صار ومعدتش قربت علي اسبوع وكل الاسبوع وانا افكر بل حصل مرا اتخيل اجيب ضهري ومرا ازعل من لحصل بعد اسبوع اجا سالم وقالي تعال عندي انتا مالك اختفيت رحت عندو وكانو مفش حاجه وبعد بشويا قالي شو رايك جبت فلم جديد قلتلو حاضر شغل الفلم طلع ولدين مع بعض واحد زبو كبير ينيك ولد زبو عادي قالي هذول مثلنا شو رايك نعمل كذا قلتلو لا زبك كبير ممكن العبلك بس قالي طيب ابتاديت العب بزبو قالي حطو بثمك مصو لا تخاف ما رح جيبو بثمك قلتلو طيب ابتاديت امصو بعد بدقيقه جاب ضهرو بثمي وانا اختنقت وبلعت منهم شويا صراحه حبيت الطعمه وبتاديت اقولو انتا وعدتني وكذاب وكدا قفل لباب عشان ولا اخرج اتاسف وقلي مقدرتش اتحمل وبعد بشويا حما كمان مرا قالي شو رايك انا العب بزبك قلتلو حاضر ابتدا يلعب قالي لو اخليك تنيكني توافق انيكك قلتلو اوكي قلي طيب انا اول قلتلو رح تضحك عليا قلي لا جاب كريم وابتدا يلعب بطيزي انا وقف زبي. عله طول وهوا يبعبص فيا وقالي شو رايك ادخلو شويا قلتلو حاضر وابتدا يدخل راس زبو انا صرخت من لوجع ضربني كف قلي اخرس عتفضحنا سكر ثمي بكلسونو عشان ولا يطلع صوت وابتدا ينيك فيا لحد مجابهم بطيزي بعدها قلتلو دوري قالي بكرا لاني لسا جايبهم وافقت بعد بيوم روحت عندو ابتادينا نمصمص بعض واجا دوري انيكو دخلتو بطيزو اصلو دخل بسرعه وهوا ولا كان حاسس وانا انيك لجبت ضهري وقالي يلا حبيبي دوري سالتو اذا انتاك بطيزو قبل وقالي طبعا وبعدها دخلو بطيزي وانا صرخت بس مكنش يسكر ثمي وبعد كم دقيقه دخل علينا ابو وابتدا يبهدل فينا وعينو كانت عله جسمي وانا البس قالي متخفش تعال عله حضني لقولك روحت جلست بحضنو وقالي شو رايك انا انيكك كمان وماقولش لاهلك عله لحصل وافقت قالي اجلس عل ارضت جلست وطالع زبو العملاق اكبر من زب سالم وابتدا يمصصني وقال لسالم تعال مصصو معايا ليه واقف بعيد قرب وابتاديت امص زبو كمان هوا وهما يخنقو فيا بزبابهم لكبيره بعدها قالي ابو تعال اقعد عزبي براحه عشان تتعود قلتلو هاذا ممكن يموتني قلي متخفش انا اخليك تتعود رح تتوجع بلاول لما تتعود يبسطك وافقت حط كثير كريم عله خرم طيزي وابتاديت اجلس علي شوي شوي اول مدخل راسي حسيت روحي رح تطلع صرخت وقمت قلتلو مش ممكن هاذا كبير فقال لسالم نيكو اول خلي طيزو تنفتح شويه داخل سالم زبو لكبير بطيزي لانو ناكني قبل تعودت علي شويا هوا كان عملي دوجي وهوا ينيكني وبعد بدقيقتين سمعت سالم صرخ ودخل كل زبو بطيزي لما اطلعت علي لقيت وشو احمر واكتشفت انو ابو ينيكو منزمان لهيك محسش بزبي ودخل كانو ولا حاجه ابتدا ينيكو وسالم ينيكني بعدها قالي يلا تعال اصلك تعودت عله زب سالم لازم زبي يفوت وفعلا جلست عله زبو انوجعت كثير كان اهون من قبل فضل ينيكني وسالم يمصصني زبو لحد مجابو بثمي وعله وجهي وانا بلعت يلي بثمي وقام ابو زتني من عنو وجابو عله وجهي كمان وانا جبتهم علارض جلست شويا نضفت نفسي وروحت لبيت ومن يومها ولا عودت شفتهم او قربت عليهم
ناكوكي يا بطه
 
  • عجبني
التفاعلات: Sissy slave
رووووووعة
 
نفسى فى واحد فوق الاربعين انيكه فى السر ويكون بتاع ى لوحدى
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%