NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا ولزنوج وجوزي جزء ثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Sissy slave

نسوانجى شايف نفسة
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
اهلن رجعت انا هجر
اكمل قصتي بعد ملزنوج جابو ضهرهم وكمال بوضعيت الكلب يلحس ضهرهم عن جسمي وخرم طيزو الزهري باين للزنوج لقيتهم يطلعو علي مثل المشتهينو وقرب منهم وابتدا يحسس علي اول وحط ايدو سمعت تنهيدا من كمال وقال اههه مثل يلي مش مصدق انو ممكن ينيكو فهوا مشتهي ازبارهم من اول لحظه وقالو اهه كمل حبيبي بعد وابتدا يحك زبو يلي نايم بخرم طيزو التفت كمال وابتدا يمص فيه ودخلو بثمو ولمشهد هوا يكبر بثمو يغري كثير بس انا مكنتش قادره اتحرك من بعد الازباب دول يلي ناكوني من شويا وقولت لكمال شكلو كمان حلمك رح يتحقق فابتسم عله طول وشهوتو زادت بلمص وهوا يدخل الزب بشمو واجا واحد ثاني من ورا وقال لصحابو شوفو هلخرم لوردي احلا من طيز لبنات وابتدا يحك زبو بطيزو لحد موقف وصار نار وابتدا يدخل راسو فيها طيز كمال اوسع من طيزي بكثير بس برضو صرخ من لوجع وابتدا يفوت اكثر وكمال يمص زب صاحبو وكل ميدخل زبو اكثر كمال يفترس زب صاحبو اكثر قوه وهوا هايج عله طول بعدها نايمو عله ضهرو ودخل كل زبو مرا وحده بلحظه دي كمال جاب ضهرو عنفسسو من دون ميمسك زبو اساسا ولثاني فوق وجهو يمصص في وانا اجيت اخذت ضهر كمال عن جسمو وطعميتو ياهم وهوا يصرخ مثل شرموطه ويلحس ايدي مثل لكلب ويبلع ضهرو وانا اطعمي ياهم اجا ثالث ورجع زبو بطيزو وانا بوضعيت لكلب كنت فاكره نفسي طفيت خالص بس ازبابهم دايما تطلب بعد اهات واوجاع ابتدا ينيكني واحد ينيك كمال واحد يمصصني زبو واحد يمصص كمال واحنا جنب بعض ونطلع بعيون بعض وهايجين كاننا فحلم بعدها جلسو اثنين عله لكنبايه جنب بعض انا وكمال جلسنا عله ازبابهم وجهنا ليهم يدخلو بكسي وانا ابوس جسمو وثاني ابتدا يدخل بطيزي وكمال ينتاك بطيزو وشاف الرابع يحاول يدخل زبو بطيزو يعني زبين بطيزو قالو كمال اهه حاول تتقدر اتدخلو وقالو وين في كريم راح جابو وابتدا يدخل زبو مع زب يلي جوا وكمال يصرخ ويقولو ايوه كدا نكوني وبعد مقدر يدخل راسو ابتدو يدخلوهم بطيزو شويه لحد مدخلو الاثنين بطيزو وجهو كان مستمتع من الاوجاع ولهيجان وكان بدو بعد ازباب وقال للي زبو بطيزي يشيلو ويجي يمصصو وراح عندو وابتدا يدخلو بثمو فضلو كدا وقت طويل واحد ينيك طيزي وكوسي كل شويه يغير مكان ووانا موتت خالص حسيت دقات قلبي فكسي وكمال شفتو ذاب علاخير وهما ينيكو وطلب منهم يحملو بازبابهم مثل محملوني قبل ورفعو بازبابهم الاثنين ويضربو طيزي لحد مكانت حمرا وبعدها نيمو الارض وجابو عله وجهو وجسمو وهوا جاب مرا ثانيه عله نفسو ونمنا مش قادرين نتحرك مبسوطين من لعملنا

• عجبني
التفاعلات: Big Pop
روعه متماسكه كبيره زى العرص جوزك

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري و Sissy slave
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
جوزك خول

• عجبني
شرموطة كبيرة انتي يا روحي

• عجبني