NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم سماح الفاتنه و المحرومة زوجه المغترب واحلا جنس ممتع بدون قصد مع احمد ابن خالها الشاب الوسيم والفحل

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
اولا القصه بلسان صاحبتها والأسماء مستعاره للخصوصية
انا سماح بدايه قصتي و عمري 25 عام وقد كنت متزوجه وساكنه بصنعاء وزوجي كان مغترب بالسعودية
قصتي هذه بدات بالصدفه مع احمد ابن خالي وسوف اشرح لكم كيف تطورت علاقتنا حتى وصلنا إلى ممارسة الجنس الممتع والمثير
فانا بنت جميله ورشيقه وبيضاء انحب من الجميع بصراحه وهذا ما احس به
ابن خالي احمد اعرفه من سابق شاب حبوب عمره 20 عام جميل ووسيم ورومنسي تتمناه اي بنت
احمد واسرته يسكنون بالريف وكنت التقي باحمد كثير ولقاء عادي كونه ابن خالي وصحيح كان احمد فرفوش وسلس من صغره المهم انا بعد زواجتي بزوجي وهيب انتقلت للعيش بمنزل زوجي بصنعاء فكان احمد ابن خالي اكثر واحد كان يزورنا بمنزلنا وكان كعادته كما اعرفه من قبل خفيف ددمم ويحب المزاح والهرج والتنكيت وهذا ما جعلني و جعل وهيب زوجي نسعد ونفرح كلما زارنا احمد ابن خالي بمنزلنا في صنعاء او نعرف بمجيئه وكمان كان احمد كريم فكلما كان ياتي من الريف الينا كان يجيب لنا بعض الفواكه وبعض الاشياء التي تزرع بمنطقته وخاصتا كان يجيب معه قات عال من مزرعتهم فكنا كلما ياتي او يتصل بنا من الطريق انه جايي نكون انا وزوجي في قمه الفرح والسعادة بمجيئه لقظاء احلا وقت معه فكنا نجهز الاكل الحالي حتى يوصل ونجهز المجلس للتخزينه والسهر معه وكنا نخزن ونضحك ونزبج ونسهر طوال الليل ضحك وزبج وتنكيت
هذا قبل ان يسافر وهيب زوجي للاغتراب وفي اخر زيارة لاحمد ابن خالي لنا قبل سفر زوجي للغربه جلسنا مع بعض انا وزوجي واحمد وطلب وهيب زوجي من احمد ابن خالي ان يعاهده بانه يستمر حسب العاده بزيارتة لبيتنا بعد غيابه مثلما يزورنا بوجود زوجي وتعهد احمد بذالك وشكر زوجي على كرمه وطيبته وكمان وصاني زوجي وهيب ان لا اقصر باي لازم مع احمد بعد غيابه وان اعمل الواجب و كانه موجود
المهم على العموم انا بقيت بعد سفر زوجي ساكنه في البيت مع عمتي ام زوجي العجوزه فقط
فبعد سفر زوجي بحوالي شهر كانت اول زياره لاحمد لنا وجلس عندنا تلك المره لمده يومين حيث ان احمد اتصل بي على تلفوننا المنزلي حيث لم يكن معه حينها رقمي الخاص فاتصل ذاك اليوم واخبرني انه في صنعاء وانه سياتي الينا يزورنا للبيت فرحبت به وقمت جهزت كل مايلزم من الغداء والمجلس كلمعتاد وقبل الضهر جاء احمد واستقبلناه انا وعمتي ورحبنا به بكل فرح وسعادة واحضرنا الغداء وتغدينا مع بعض وكان احمد كما اعتاده لن يتغير سلس ومرح جداااا كنا نضحك ونتمازح تغدينا
وبعد الغداء خرج للسوبر ماركت القريبه من بيتنا واشترى ماء و مشروبات الطاقة ورجع وكنت انا قد جهزت المجلس وعملت البخور جلس أحمد وكان قد جاب معه من البلاد ثلاث علاقيات قات كبار كلها روس عال فاعطاني واحده لانه يعرف انني اخزن واعطاني صحة مشروبات مخلوطة فانا قلت له بطريقه مزاح قلت له لمن هذا القات كله قال لك ياسموحة خزني حتى تشبعي فضحكت ورديت عليه بمزح
وقلت له ياااايه هذا شكلك يبن خالي تشتي تخلني الليله اتصل لوهيب يروح فضحك احمد هههههههه وقال لي وايش الفايده اذا اتصلتي به مايوصل من السعودية الا وقد كملت التخديره فيك ومازحني وقال بس بين اخاف انك تخدري و تخرجي الشارع تمسكي اي واحد
فضحكت انا وقلت له لا لا مابخرجش اذا خدرت عدا ابدع بك انت بالاول
فضحك وقال سهل انا مابخاف انا معك داخل البيت خايف تخرجي خارج وضحكنا وسكتنا شوية وبقيت افكر بما قلناه
وبصراحه انا اول مره اتكلم بهذه الكلمه وبهذه الجراءه مع احمد فبقيت افكر بما قلت واقول لنفسي يوووووووووووووووووووووووه قدني مجنونه اتجراء واقول لابن خالي هاكذا
وكذالك احمد حسيته بداء يحلل الكلمه في راسه
المهم استمرينا بالتخزينه انا وهو فقط ثم اتت عمتي وجلست معنا وكنا نتجابر مجبر عادي جلست عمتي معنا للعصر وراحت تستريح بغرفتها وبقيت مخزنه انا واحمد فقط ورجعنا للمزاح والضحك بجرأة
فانا بصراحه حسيت بتخديره القات وبداء مفعوله فيني فحسيت انني بقيت اتجرى مع احمد بكلامي وبدون خجل وكل كلمة اقولها اكبر واكبر حتى انني حسيت انني بكلم زوجي او صديقتي وكذلك احمد كان يحاورني بجرأة حتى اننا توصلنا للحديث عن الجنس و العلاقات الجنسيه فكنت اريد انهي الموضوع ولاكنني حسيت بان احمد كان مبسوط ومرتاح بالحديث عن الجنس وحسيته كان يتفاعل ويتجرى اكثر معي وكان بضحك ويمزح معي في بعض الكلمات مما جعلني استمر بالحديث عن الجنس وقلت لنفسي خلينا ننبسط ونفرفش لانني لي مده من الضحك والزبج فاستمرينا بالهرج بجرأة وخصوصا بموضوع الجنس فكل منا بقى يتجراء اكثر و اصبح كل منا يستفسر الاخر عن بعض الامور الجنسيه وشرحها بجرأة وشفافية وبدون استحياء او خجل وبشكل طبيعي
فسئلت أحمد وقلت له امانه ياحمد هل قد جرب ومارست الجنس وخنثت اي واحده من قبل لانك حبوب حبوب ووسيم تعشقه اكثر البنات بالريف اكيد انهن ما اسلمينك وضحكت هههههههه
فجوب احمد وقال بصراحة ياسماح ايوه اغرينني بعض البنات العازبات ومارست معهن جنس سطحي مع بنات من القريه اغرينني وكانهن معجبات بي ففلحستهن فلحسه ولم اتهور واعربهن عربه متكامله مع اي و احده منهن لانهن كانهن عذاراء
فقلت له بس ماعدفيش غيرهن ماعربت متزوجات او مرملات قال ايوه عربت ثنتين متزوجات بس لم يكن قد انجبن *****
فاتت لي الجراءه وحبيت ان استفسره واعرف كل ماحدث وما حسه احمد أثناء نياكته لهن بالتفصيل فقلت له امانه يا احمد خبرني عن علاقتك معهن واحساسك ولذتك بالتفصيل فقال لي احمد شكلك ياسماح تشتي تخرجي اسراري اليوم فقلت له سرك في بير فقال تعاهديني ماتخرجي سري لاحد حتى لزوجك فعاهدته وحلفت له يمين وانه يبقى سر بيننا الاثنين فقط فبداء يحكي لي قصتة معهن وعرفني حتى بأسمائهن وكنت اعرفهن وعارفة بهن حلوات وشهوانيات وبقى احمد يحكي لي عنهن بالتفصيل وفعلا كان احمد صريح معي ولم يخفي عني شي
فقص لي كل ماعمله معهن كاملا فكان احمد ذواق و بارع بالوصف وسرد ماحدث معهن فكان يحكيلي وانا اتخيل وكنت حاسسه انني اشوفهم يتنايكو امامي فكان احمد يشرح بالتفصيل حتى حركاته و حركاتهن اثناء النيك ويخبرني بما كان يحس به وماكان يقولين من كلمات اثاره ووحوحة ومشاهقة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف
بصراحه انا حينها أثناء ماكنت اسمعه يحكيلي قصتة معهن ذذذذذذذبت و جن جنوني وحسيت بشهوتي تشتعل بشكل جنوني وبقيت اتمنى وانا بنتاك وبسرعة بقيت افكر باحمد وبزبه واشتهيته بجنون افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبصراحه لولا الحياء حينه انني قفزت الى فوقه وعريته من ملابسه واغتصبته حتى اغتصاب اذا لم يطاوعني ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح خلاص تجننت وولعت وشهوتي طغت على كل احاسيسي وحسيت بكسي ينبض بشده وينقبض وينفتح وبقت شهوتي تسيل حتى اغرقت كلسوني من قوه الشهوه فبقيت مثل المخدره وبقيت احاول استرجع قوتي واتحكم بعاطفتي وشهوتي ولاكن لم اقدر فقد
اصبح كسي يثور وكان بداخله بركان يريد ان ينفجر و كانه نار تريد ان تخرج من كسي
اصبحت كالمخموره اتكلم بلا شعور ولا اعرف ما اقوله مع احمد ولم اخجل باي كلمه اقولها ولا افكر بمعناها
اما احمد فقد حسيته انه اصابه نفس الاحساس والاثاره فاصبح يعاني نفس الإحساس و الاثاره والدليل على ذلك بانني بقيت اشوف زبه يقوم و يرتكز و يرفع ثوبه فكان احمد ينزل يده و يحاول يخفيه تحت فخذه بسرعة دون ان احس به ولاكن مع صلابة زبه لم يتمكن فكلما اخفاه انفلت زبه من جديد افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فما ان حسيت ان احمد هايج وما ان شفت زبه منتفخ فبقيت اخمل بحجم زبه وصلابته فزاد هيجي وجنوني وبقيت مشتهية انتاك باي وسيلة غير مبالية بالفضيحة وشرفي وخيانتي لزوجي
وبسرعة بقيت افكر بطريقه اتوصل بها لانتاك واطفي نيران شهوتي من زب احمد فكنت احاول اتراجع عن رغبتي والعن الشيطان ولاكن شهوتي استحكمت عن كل شعوري وعقليتي وقررت قرار نهائي بانني اعمل المستحيل وانتاك من احمد و اطفي ناري المشتعله بزبه المثير باي طريقه خصوصا ان احمد جنني بزبه وبقيت مقدر لحجم زبه ونسبه الاستمتاع به لان احمد أثناء سرد ماحصل معه مع البنتين التي ناكهن كان يكلمني بانبهارهن واعجابهن بزبه وانهن كان يخافين من كبر زبه وطوله ولاكنهن بقين يعشقنه بعد ان ذقنه حلاوته وفحولته وكمان وسامت جسمه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة بقيت متجننه ومتلهفه ومتشوقة بشكل جنوني بان اشوف زبه واجربه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقيت هايجة هيج غير طبيعي
ولم اعرف السبب بكل ماحصلي من اثاره لم يسبق لي مثلها من قبل خالص
هل كان سببها القات ام المشروبات ام وسامه احمد ام وصفه لي بعلاقته الجنسيه السابقه مع البنتين ام تخيلي لزب احمد من خلال وصفه لي اثنا علاقته بالبنتين
كل مما ذكر كان هو السبب لاثارثي واشعال النااااار فيني واصراري على انني اشوف زبه وانتاك منه باي شكل وباي وسيلة وباي ثمن ومهما تحصل من عواقب اذا سمح .....
المهم بقيت مثل المجنونه افكر باحمد وزبه واتخيل وانى انتاك تحت زبه بقيت غارق بخيالي وهيجي حتى اتى المغرب وسمعت عمتي قامت توضت وصلت المغرب ثم اتت وجلست معنا قليل ونحن اني واحمد لازلنا مخزنين ومكيفين وكل منا يموج بخيال وفكره براسه دون ان نبوح بها لبعض واصلنا التخزينة حتى الساعة 8 مساء ثم قمت احضرت عشاء لعمتي ورحت جهزت غرفتها سمرت عمتي معنا حوالي ساعه ثم استاذنت تروح تنام وقالت لي عمتي اعتني باحمد يابنتي وجيبي له عشاء وقهوه وافرشي له لاتقصري معه هو ضيف
فقلت لا تهمي ياعمتي بعيني وغمزت لاحمد وهو غمز لي فحسيت انها بداية الوصول لبعض فقمت رحت مع عمتي حتى نومتها على فراشها ودفيتها بالبطانية وغلقت بابها ورجعت للمجلس عند احمد وغلقت باب المجلس وجلست امام احمد
واحمد بداء يهزر معي ويمزح فقال عمتك طيبه ياسماح شوفي ايش قالت
قلت له ايش قالت
قال قالت تعتني بي بالاول
قلت وانا ساعتني بك حبيبي واعطيك حتى روحي
فقال هاه كيف القات طعيم وفعال
قلت بصراحه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ماقد خدرت مثل خداره الليله طوال عمري ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياريت ووهيب قريب ولو حتى باي منطقة باليمن انني لا اقوم اتصل به يجي
فقال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بجد الخداره خلتك تمني وهيب لهذه الدرجة قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وأكثر ياحمد قال والان ايش الحل
قلت مدري مش عارفة ايش اسوي
قال لاتهمي مرك مري انا وانتي سوى كلنا وحيدين نبقى نسمر للصبح
قلت بس ما...
قال بس ايش تكلمي
قلت بس خايف اغتصبك وضحكت ههههه
قال ههههههه وليش تغتصبيني انا اعتبر بحكمك انا ضيف والضيف بحكم المضيف يعمل معه مايشاء
قلت واذا هربت او تمانعت
قال وعد ماامانع لو كان ايش ماكان
قلت بس انا مش مثل البنات التي كلمتني عنهن شكلي عدا اهريك خالص مابقنع منك خالص
قال وانا متحديك تقدري تتغلبي عليا قلت لاتتحدى قال متحدي وانا عارف بنفسي
قلت يعني مستعد وواثق من نفسك
قال ايوه مستعد وواثق ومن الان
قلت بعد التخزينه عاده بدري
قال اذا انتي جاده من الان شوفي قد الخبير واشر لزبه اينكسر من العصر وهو مقوم
فضحكت ههههههههه وقلت وانا قدنا بالثاني كلسون خلست الاول وقده غارق والثاني قده اكثر فضحك هههههههه وقال يعني كلنا مجانين وهايجين قلت ايوه
قال خلاص نبداء نعمل شوط تمهيدي الان نهدي ارواحنا
وقال بس انتي متاكده ان قد عمتك نامت قلت ايوه وبعدين هي ماتصحى الا فجر لاتخاف منها
قال يعني افك سروالي امانه ان قد زبي ايكتسر داخليه لانه ضيق
قلت وانا احل كلسوني مثلك قال ايوه خلينا نرتاح
فقام احمد وخلس سرواله وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح انطلق زبه وفعلا انني اندهشت من ماشفت حتى انني لطمت خدي بدون اراده وصحت يوووووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووووه سعمن ماوذا معك رغم انني لم اكن اشوفه سوى من تحت الثوب بس رفع ثوبه كانه ماصوره مركوزه بين فخذيه
فقال لي مالك صحتي ولطمتي خدك وعادك ماشفتيه تحبي تشوفيه الان قلت ايوه قال بس اخاف تشوفيه و تتراجعي
فقلت له ارفع بس مابتراجع لو بيشططني شطاط الليله مابتراجع
فرفع الثوب وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة حسيت بدوخة و بسواد بين عيوني كانني ايغمى عليا وقلت يوووووووووووووووووووووووه يابه هذا ماهو زب انسان هذا حق حمار بس احمر
قال ايش رئيك موافقه عليه
قلت ايوه فقال ياللا دورك وريني استك اشوفها فرفعت البلوزه وخلست كلسوني فشاف استي وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح على است معك وقرب احتضنني وباس استي وقال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والاست معك و.... مابتركها الان وبقى يبوس بستي ويلحسها وانا تفالتت اعصابي وذذذذذذبت وجلست في الارض واستسلمت له وفلخت ارجلي ونحن لازلنا مخزنين فكان ماء شهوتنا قد اغرقت اعضائنا فمددني أحمد على ضهري وفلخ ارجلي وبداء بفرش زبه على اشفار استي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فزاد اشعال شهوتي وهيجي فبقيت اشهق واقول له قووووووى حبيبي اسرع دخله فبداء بادخال زبه وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح اول ماحسيت راس زبه يدخل حسيت كانها ليله دخلتي ولست متزوجه من خمس سنوات وانتاك فيها فكنت احس بزبه يمزق رحمي
رغم ليونت استي وبللها بماء شهوتنا
لاكن كان احمد حنين معي فمجرد انه حس بضيق استي بقى يظغط ويدخله دلا دلا وبحنيه فكان يظغط شوي ويتوقف وهاكذا حتى ادخل زبه كامل وتوقف وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة اندهشت وتجننت وكنت مش مصدق حالي ان كل زبه دخل كامل بستي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف كنت احس زبه ظغط برحمي ومملي بطني وحسيت ان زبه بيشطني نصفين افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقى متوقف ويبوسني ويجغصص ابزازي حتى تمددت استي واسترخت وتوسعت لدخول زبه فبقى يحرك زبه قليل عده مرات حتى حس بسهولة حركة زبه بداخل استي وبعد عده مرات استوعبت استي لزبه الضخم ولاكن لازلت احس ان زبه مملي كل تجويف كسي فبداء بالايلاج دخولا وخروج ببط وارجلي منفلخات يمينا وشمال الا ابعد حد وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح بقى يرهز اكثر واكثر وانا بقيت احس بلذه ومتعه لاتوصف وبقيت غير متخوفة واحمد يرهز وهات يانيك فذذذذذبت ودخت حتى انني حسيت ان اعصابي انفلتت مني واصبحت كالمشلوله وغير قادره على تحريك جسمي وبقيت مستسلمة ومتفالخة واحمد يرهز بسرعة حوالي 10 دقائق ولم احس الا عندما سحب زبه من داخل كسي وقذف منيه على اشفار كسي وبطني بشكل مدهش واخذ كلسوني وانزل ماتبقى عليه ومن ثم قام
ورفعني وانا احاول ان اضهر له بعدم مبالاتي بنيكته ولاكن كان ضاهر عليا باني لم استطيع ان استقيم واوقف وانسحبت فقط للمدكاء وبصراحه ابهرني وادهشني وبنفس الوقت اخافني بنيكته فجلست أكثر من نصف ساعة اراود نفسي هل اغامر واواصل ام اتراجع وانسحب
ولاكنني حسيت انه فحل بحق وحقيقة وحسيت ان هذا هو النيك الصح وقررت استمتع بزب احمد ونياكته و ان استغل وجوده معي وامتع نفسي به كونها فرصه ذهبيه
فقام احمد وراح للحمام ورجع وهو لازال مخزن ونشيط ويهزر اكثر بقينا ساعه وغثرنا القات وتعشينا فقال لي هل لازلتي متحدية لي قلت ايوه قال فين تحبي ننام قلت هناك بغرفتي احلا وقمت واخذته معي لغرفة نومي دخلنا وغلقنا الباب ومن ثم تعرينا خالص وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح ادهشني حلاوه جسم أحمد وكمان هو اندهش من حلاوه وجمال جسمي فاحتضنا بعض وبدانا مرحله جنسيه تسجل بالذهب
نصف ساعه بوس ومصمصه وبعصصه ورضع حتى ذبنااااااااا و امتدينا فوق بعض على السرير فكنت انا السفلى واحمد فوقي وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ولذذذذذه ومتعه حسيت بها فبداء احمد باثارتي من جديد بداء ببوس شفايفي ومصمصتهن ومص لساني وانا ابادله ثم اخذ نهودى وجغصصهن ورضعهن بشبق حتى حسيت انه ايقتلعهن وانا اتشاهق واوحوح و في قمه السعاده ثم نزل تدريجا لبطني وسرتي حتى وصل عند كسي ففلخ فخوذي وبداء بفحس اشفاري وفركها باصابعه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ثم فلحس بظري ثم بداء بلحس كسي وبضري وعمل على دغدغته بلسانه فبقت اصيح واتلوى ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسسس بسسسسسسسس خلاااااااص بسسسسسسسس يكفي حبيبي ارحمني بسسسسسسسس ارجووووووك بسسسسسسسس ايش بتعمل
فلم يسمع ولم يتوقف حتى انني ارتعشت رعشة قوووووية وانزلت شهوتي لفمه وانا خجلانه فقال اممممممممممحححححححح حلوووو زيدي مره فعاود لحسه لكسي وبضري
واستمر لاكثر من ربع ساعه جنني جنان حتى انهارت قوتي فقام احمد و امسك المارد حقه وكان منتصب ومنتفخ احمر ذايب بشكل مدهش فعمل على فرش استي حتى زادت لزوجتها ومن ثم دفع بزبه للداخل وانا صحت ايييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف وحسيت بالاغماء فشافني احمد وخاف و توقف حتى فتحت اعيني فقال ايش فيك اسحب زبي فاومات له براسي بمعنى لا فبداء ينيكني ويرهزني بكل مهاره حتى اثارني و اشعل هيجي من جديد فكنت اتمحن واتحرك تحته بمحنه واتلذذ واستمتع باحساسي بزبه العملاق وبقيت اوحوح وامدحة وامدح زبه واوصف لذتي ومتعتي مما جعله يتفنن اكثر بنياكته لي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فحسيت بعالم ثاني ومتعه ولذذذذذه لاتوصف افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بصراحة اول زب احس به بانه يوصل الا قعر رحمي اول زب احس انه يلامس كل جدران كسي اول زب احس ان جدران رحمى تخرج وتدخل مع ايلاج زبه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه وطعم ولذه
ناكني تلك النيكة بثلاث وضعيات حتى قارب ان ينزل شهوته فحسيت به فقلت له لاتخرج زبك نزل بداخلي فرهزني رهزتين بقوووه وضغط زبه بكسي حتى طرشت ثم قذف حليبه بعمق رحمي فحسيته حامي جدا وحار كالشطه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبقى ظاغط بزبه حتى انزل اخر نطفة وبقى ممتد فوقي وزبه بكسي
وقال هاااه كيفك اعجبتك
قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انت الوحيد من حسيت بنيكتك طوال عمري احبببببببك احبببببببك اموووووت فيك ياقلبي وقمت
اعطيته قلص عسل بلدي ولوز كان موجود معي اكله ومن ثم رجعنا للمداعبة والاثاره حتى ذبنااااااا
ثم ناكني اربع مرات فشخني فشخ وفالخني مفالخة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقي يعربني حتى الساعه 3 فجر حيث بقيت متفالخة على سريري واحمد قام لبس وخرج المجلس ينام وانا بقيت على حالتي ونمت نوم عميق و لم اصحى الا الساعه 10 صباحا وانا متهالك ومتفالخة من نيك زب احمد قمت تلملمت بصعوبة ورحت احضرت فطور لي ولاحمد اما عمتي فقد صحت بدري و فطرت وخرجت عند جارتنا فطرنا انا واحمد ونحن نضحك فحس بي احمد انني مرهقة فقال شكلك تعبانه ياسموووحة فحاولت الانكار فقال لاتنكري شكلك مبين بس لاتهمي انا الان بخرج السوق وباجيب لك علاج معي يخليك احسن من الامس فاعطيتوه فلوس لياخذ لنا معه قات فحاول يرفض ولا كنني حلفت فاخذها 10000 ريال وراح وانا خرجت بعده و اشتريت لحمه عجل ورجعت جهزت احلا غداء واتى احمد وتغدينا غداء جامد ثم قام وكانت عمتي قد راحت غرفتها فاحتضني وباسني وادخل يده بجيبه واعطاني حبه شوكلاته صغيره وقال كليها فقلت وين علاجك الذي وعدتني فقال كلي هذه الاول وبعدين اديك العلاج
فاكلتها وخلال ربع ساعه حسيت راح مني كل التعب و اصبحت ممحونه وشهوانية وهايجة وحسيت برغبه انتاك ونشاط ان انتاك بزب احمد واصبحت بدون اراده افرك نهودي وكسي وبظري التى اصبح منتصب علي غير عادته فحس بي احمد وقال هاه تريدي علاج قبل التخزينه ام لا
فقلت له بجرأة اريد هذا الذي مجنني ومسكت زبه فضحك هههههه وقال مش قلت لك فقلت له يعني الشكلاتة الذي اعطيتني هي السبب قال ايوه
قلت ايش عرفك بهذه الشكلاته قال سمعت عنها من بعض الاصحاب يتكلمون عنها فقلت حلوه ومن شده هيجي وقوووه رغبتي للنيك من زب احمد قمت واخذته لغرفتي واغلقنا الباب وتعرينا وبدانا بالمداعبة قليل ثم ناكني نيكه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فشخ استي فشخ رهزني رهز وانا كنت اتمحن واهيج واتشاهق واوحوح بجنون و بلا مبالاه ولولا ان عمتي كانت ضعيفه السمع لسمعتنا ناكني لأكثر من ربع ساعة حتى ارتعشنا وارتحنا ومن ثم قمنا تحممنا ورجعنا نخزن مع بعض ونضحك وكلام جنسي حتى الساعة 10 مساء غثرنا القات وتعشينا وكلنا شوق ولهفة لبعض كنت متشوقة بجنون لنيك احمد ولزبة قام احمد واعطاني شوكلاته ثانيه وماهي الا لحظات وحسيت بهيج واثاره ورغبة قوية للنيك فدخلنا غرفتي وتعرينا وهات يامداعبة بوس ومصمصة وجغصصة ولحس ورضع حتى ذبنااااا ومن ثم ناكني اكثر من خمس مرات بكل الاوضاع حتى اغرقنا اجسامنا والسرير من العرق وماء شهوتنا واااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح ناكني نيك لم انساه عمري فشخني فشخ فالخني مفالخة ولاولا مفعول الشوكلاته لكنت اغميت تحت زبه نيكات لاتوصف وكل نيكه احلا والذ وامتع واقوى واطول واعنف من الذي قبلها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اشتغلني نيك حتى اذان الفجر واستحمينا ورجعنا نمنا مع بعض وفي احضان بعض عريانين على سريري ومن حسن الحظ لم تنتبه او تحس بنا عمتي اننا نايمين مع بعض وبعد ان صحينا الساعه 10 صباحا فطرنا وطلب مني احمد ان يستاذن يسافر البلاد فترجيته يجلس ولو ليوم ولاكنه اعتذر وقال ان لديه اعمال ووعدني انه بيرجع بعد 10 ايام لزيارتنا وسوف يبقى لمده اطول معنا فاعطيته رقمي الخاص لكي نتواصل وبصراحة حزنت حزن كبير لسفره ومجرد خروجة من باب بيتنا وعيني لاتفارقة وحسيت بروحي تخرج معاه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لم احزن عند سفر زوجي مثل حزني على احمد والان احسب الايام ثانيه ثانيه ومنتضر متى سياتي رغم اننا لن تمر ساعات بدون تواصل مع حبيبي احمد
وهذه قصتي اتمنا تنال اعجابكم وشكرا

#النـهايـة.......
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

• عجبني
التفاعلات: Xxxsoso و MJSمحمد
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%