NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول سمر الشهوانية والهايجه والمحرومه زوجه المغترب واحلا وامتع نيك حصلها بالصدفه من عشيقها احمد الفحل صاحب وايت الماء

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
اولا الأسماء وهمية للخصوصية
انا سمر من اليمن محافظة اب عمري 27 س متزوجة وعندي بنت واحده صغيرة عمرها 4 سنوات وزوجي مغترب لفترات طويلة وهمه الوحيد جمع الفلوس و موصي لاخوه الصغير الذي عمره 17 سنة بتلبية متطلباتنا ونادرا مايجلس اخو زوجي عندي فاني وبدون فخر فتاه في منتهى الجمال بيضاء بياض ناصع جسمي متناسق و ملفت ومثير فاني فاتنه بكل ما تعنيه الكلمة ولا انكر فاني شهوانية موووت بستمرار واحب الجنس بجنوووون وبسبب غياب زوجي لفترات طويلة زاد حرماني وزادت شهوتي وهيجاني مما جعلني اضطريت لاقامه عده علاقات جنسيه مع العديد من الشباب الفحول لاشباع رغباتي ومنها تولدت عندي خبره بتمييز الشاب الفحل من غيره بمجرد نظره فاصبحت كل ما شفت شاب وحسيت انه فحل واعجبني اعمل المستحيل حتى اتوصل اليه واجعله ينيكني ويطفي نار كسي المشتعل وكنت انجح بسهولة بسبب جمالي ودلعي وغنجي
ولهذا بقيت متجهزه بستمرار لاي علاقة جنسية في اي وقت ومنظفة نفسي ومنعمة شعري و عاملة كل احطياطي حتى لكي لايحدث حمل وغيره
فبصراحة بسبب حرماني وشهوتي وهيجي الزايد تمكنت من اقامه علاقات مع الكثير من الشباب الفحول والنياكين بحارتي وجيراني واصحاب المحلات في الحي الذي اسكن فيه
فقد حدثت لي العديد من المغامرات الجنسية دون ان انفضح او تنكشف علاقاتي و ومغامراتي لاحد
ومن احلا العلاقات الجنسية ساحكي لكم اليوم قصتي مع الشاب الفحل احمد صاحب الوايت الذي حدثت قصتي معه بدون قصد او مواعده مسبقه
ففي احد الليالي وبعد ان انتهيت من التخزينة وكنت مخدره للاخر لانني خزنت بقات عال ولم يكون لي موعد جنسي مع اي فحل او عشيق فبعد التخزينه حسيت بنشاط فقررت اقوم انظف البيت و اغسل الملابس فاتجهت اولا لغسل بعض الملابس وقمت بجمع الملابس المتسخة للغساله ومن ثم اردت فتح الماء ولاكنني تفاجئت ان خزان الماء خلص ولم يكون اخو زوجي موجود لانهو من كان يراعي حاجتي ويلبي طلباتي بغياب زوجي
فقمت اتصلت باخو زوجي واخبرتة بان الماء خلص وانني اريد ماء ضروري فاتصل اخو زوجي باحمد صاحب الوايت لانه كان معروف لدية
فاحمد شاب عازب عمره 23 سنة وسيم ومعضل وينحب
المهم اتا احمد بعد ان اتصل باخو زوجي واخبره بانه ليس في البيت فقال له ومن يفتح الحوش ويستقبل الماء فاخبره اخو زوجي وقال له بان سمر زوجت اخي سوف تفتح لك الحوش لدخول الوايت وتساعدك في التفريغ
المهم اتى احمد بالوايت الماء وكانت الساعة 11 مساء قبل منتصف الليل
وصل احمد وكنت انا بانتضاره صحيح ان احمد قد جاب لنا ماء عده مرات بس لم اركز فيه لان كل مره يكون اخو زوجي موجود وهو من يستقبله واني لم اهتم فيه
المهم اول ماشفت أحمد اندهشت من وسامته وحلاوه جسمه وحسيت بهيج و تحركت شهوتي واثارني جسم احمد فبعد دخول احمد بالوايت للحوش
تحركت انا بسرعة ودخلت لغرفتي ولبست لبس مغري شفاف ولاصق على جسمي وتعطرت واخذت القرار بانني اغري واثير احمد واجعله ينيكني باي وسيلة ولو حتى اغتصبة اغتصاب لان شهوتي بقت ناااار ولايمكن اصتبر
المهم بعد ان لبست ملابسي المغرية وتعطرت اتجهت إلى السطح وقمت باخذ اللي حق الماء من احمد ووضعتة بالخزان وناديت احمد يشغيل الماطور فشغل احمد الماطور حتى صبت الماء بالخزان
ومن ثم ناديته للصعود اليا وقبل وصول احمد اليا من ضمن خطتي قمت برش الماء على ملابسي فبقت ملابسي ملتصقة بجسمي حتى اصبح جسمي ومفاتني ضاهره وبالاخص كسي وطيزي المربربة
فطلع احمد اليا للسطح واناكنت اتعمد او قف امام الضوء لكي يشوف احمد مفاتني وجسمي بوضوح
ومن ثم بقيت اتحدث مع احمد بغنج واضحك ضحكة شرمطة ودلع فحسيت احمد هاج وذاب بسرعة فشفت زبه انتصب وانتفخ من تحت الثوب ففرحت حينها وتاكدت انني هيجتة و اثارتة فبقيت ا تحرك واقترب منه و ولصق جسمي بجسمه بحجة اشوف الماء بالخزان وكنت ارفع الروب وكنت مش لابس تحتة شي سوى كلوات صغيره مغطية نصف اشفار كسي
فكان احمد ذكي فعرف وتاكد انني بتحرش فيه واغربه وانني مشتهيه و اريد انتاك منه وبما انة عازب قام بحركات مماثلة لحركاتي
فكان يرفع ثوبه ويحشره بالعسيب حتى بقيت اشوف كلسونه المنتفخ بزبة واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح زاد من اثارتي فكنت اقترب منه واحس احمد يقترب ويلتصق بي اكثر حتى بقيت احس بحجم زبة المنتفخ والمتصلب ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح تجننت ومن خلال حركاتي وغنجي وكلامي معه عرف أحمد انني محرومة بسبب غياب زوجي عني لفترات طويلة وانني مشتهيه له ولاكن كل منا مستحي يبوح للاخر برغبته فبقيت متخوفة بان تنتهي مهمه احمد بتفريغ الماء ويروح مني بلا فايده ولم انتاك منه واطفي ناااار كسي
وحينها طلعت براسي فكره تجعل احمد يتاخر معي فاخذت اللي بحجة مساعدتة وعملت على انني طحست وانسحب اللي مني ووجهته بتجاه احمد حتى ارتشت وغرقت ملابسة بالكامل بالماء فقلت له اسفة حبيبي اغرقتك فقال اح اح ايه و**** بللتيني فقلت له لاتهم اخلس ثوبك وانا اقوم بغسله وتنشيفة بسرعة ففكر شوي واني اصر عليه واقترب منة فاكيد فهم فقام وفك ازرار ثوبه وخلسه وقال مايحتاج تغسيل هو نظيف يحتاج تنشيف فقط فاخذته منه وقمت بتنشيفة وتعليقة بالخط حق تعليق الملابس مما جعل احمد يضطر ينزل يطفأ الماطور وانا نزلت بعده فشفته يرتعد من البرد فطلبت منه الدخول لغرفتي لكي ادفيه من البرد فوافق واخذتة لغرفتي واجلسته على السرير وقمت بتدفئتة وتغطيته بالبطانيه لم يبقى سوى راسة فاتش وهنا شافني احمد بوضوح وشاف كل مفاتني و جن جنونة عند ماشافني امامة بالغرفة وشاف جمالي الفايق ومبين كل تفاصيل جسمي ثم بقيت اتحرك امامه بغنج وكانني استعرض له جسمي ومفاتني و احضرت له كاس شاهي منعنش واتيت جلست بجانبه وبدات اتحدث معة وسالتة اذا كان متزوج ام لا فقال لي انة لازال عازب فضحكت بغنج وقلت له يووووووووووووووووووووووووووه ياحمودي مسكين لو كنت متزوج كنت بخليك تروح عند زوجتك تدفيك سوى
فقال كيف تدفيني فاقتربت منه اكثر وضحكت ههههههه وقلت له ليش مش عارف كيف تدفي المرة الرجال قال لا فالتصقت به وقلت له هكذا واحتضنتة وضميته لاصدري و قلت له هاااه كيف بتحس بجسمي بيدفيك اولا قال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حلو يجنن جسمك حاااار وانا تجرات ودخلت بجانبة تحت البطانية ولصقت بكامل جسمي فيه

ولفيت بارجلي على افخاذه وبقيت احرك يدي واتحسس جسمة بقصد تدفيته ونزلت يدي حتى وصلتها إلى فوق زبة واااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح كان زبه مقوووم و منتصب حديد فتجرات ومسكت زبه و ضحكت بغنج هههههه وقلت له افففففففففففففففففففف ياحمووودي شكلي هيجتك
قال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح قدك مجنني مش مهيجني بس قلت ليش بايش هيجتك
قال كلك يجنن ويذوووب قلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وايش تتخيل الان
قال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اتخيل واتمنى وانتي زوجتي تريحيني
قلت بجد عاجبتك ومشتهيني
قال موووووت
قالت تشتهي اريحك ياقلبي قال ياريت قلت فدااااااك واحتضنته واخذت مباسمة وعملت له بوسة طويلة وهو احتضنني وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح وهات يابوس ومصمصة بشغف وبقى كلا يتحسس الاخر وبدون اراده بداء كل منا بخلع ماتبقى علينا من ملابس حتى تعرينا خالص وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كلا اندهش من حلاوه جسم الاخر ولاكن حمووودي اندهش اكثر وتشنج واحتضنني بقوووه ومددني على السرير وامتد عليا وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه شفت زبه متصلب ومركوز مثل الهراوه ومن شده هيج حمووودي لم يستحمل اسرع مباشرة و رفع ارجولي ومسك زبة ووجههة لاشفار كسي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وكان كسي قده غارق ومبلل للاخر فدفع بزبه لداخل كسي دفعه واحده للاخر فصحت بصوت مكتوم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف زبك كبير افففففففففففففففففففف فشخت كعلتي يوووووووووووووووووووووووووه شقيتها فلم يسمعني حمووودي وناكني نيك عنيف وبقى يرهزني وانا اوحوح واتلوى تحتة وهو عاطفني وشغال نيك بقوووه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح واللذه فمن كبر وثخانه زبه وطوله كنت احس امعائي وروحي تنسحب كلما اخرج زبه وتعود بعودته افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبقى يرهزني لأكثر من ربع ساعة حتى اتت رعشته و نزل شهوتة بعمق كسي وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من متعة حسيتها ثم ارتحنا شوية وكنت اتشكره وامدح فحولته وزبه ومن ثم ناكني نيكه ثانية احلا واقوى واطول فشخني فشخ حتى خلاني متفالخة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف واخبرني انه مبسوط ويتمنى تستمر علاقتنا فوافقت واعطيتة رقمي وتواعدنا انه كل مايخلص الماء اتصل فية ويكون ياتي وينيكني وماهي الالحظة فهاج كل منا مره ثالثة وعاودنا النيك بكل شغف ولهفة احلى من الاولات و كان صوت نياكتنا مملي الغرفة طق طق طق طق طق طق ططططططققققققق غج غجغجغج غج غغغغغغغغجججججج ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه ناهيك عن اصوات الوحوحة والهيج
بصراحة اعجبت جدا بفحولت حمودي صاحب الوايت فقلت له من اليوم انت حبيبي ونياكي و متى ماتريد و تجيك فرصة تعال ونيكني انا جاهزه لك في اي وقت قال اكيد حببتي سموووره حبيتك من قلبي وانوثتك وممارسة الجنس معك لايمل اكيد بكون اتصل بك واجيك وهكذا اتفقاء ومن ثم استحمينا وقربت لنا عشاء تعشينا ثم خرج حمودي فرغ بقية الوايت وودعته عند الساعة 2 بعد منتصف الليل ومن هنا
تكرر الاتصال والتواصل بيني وبين حمووودي وبقينا نتواصل وندردش ونشتاق لبعض
وبعد اسبوع خزنت بقات عال وخدرت وقمت ادردش مع حمووودي فحسيت بهيج وشهوه كبيره ولم استحمل الصبر وبقيت مشتهي لحمووودي ولزبه ونياكته وطلبت منه ياتي اليا
ولاكن كان اخو زوجي موجود في البيت عندي فقال لي كيف نسوي واخو زوجك موجود فاتفقت مع حمووودي بانني بفرغ بقيه الماء من الخزان واجعل اخو زوجي يتصل به واتفقت مع حمووودي بان يتاخر حتى منتصف الليل وانني سوف اتصرف لكي اجعله ينيكني ووافق حمودي
وفعلا بعد الساعة 12 ليلا اتى احمد واستقبلة اخو زوجي وقد كان اخو زوجي يصارع النوم فكان حمووودي ذكي فقال لاخو زوجي مادامك بارد ومعنس اجلس انت عند الوايت وانا بطلع السطح اسحب اللي واملي الخزان وفعلا طلع حمووودي وانا كنت متشوقة و متجهزه ومتزينة بكامل زينتي ومجرد ان وصل حمووودي السطح وسحب اللي للخزان وتم تشغيل الماطور انا تبعته واول ماوصل لحمووودي للسطح قفز كل منا احتضن الاخر وهات يابوس ومصمصة وجغصصة بالسطح ومسكت زب حمووودي وقلت له ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وحشني حمودي الصغير هذا موووووت وحمووودي كذالك مسك بكسي حتى شهقت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اححححححححح وحمووودي قال وحشني كسكوسك الجميل ياسمووووره ولان الوقت قصير ولن نستطيع ممارسه الجنس براحتنا اتفقنا انا وحمووودي انة بعد ان يتم تفريغ الماء ينزل الا الوايت ويفصل بطاريه الوايت بدون ان يشعر اخو زوجي و يتعذر بان الوايت لم يطيع يشتغل ويبقى فية بحجة تصلوحة ويترك اخو زوجي يدخل ينام وانني بعد ان ينام اخو زوجي سوف اعمله رساله ويدخل حمودي عندي فقال حمودي وليش ماتاتي انتي عندي للوايت فقلت له وكيف نقدر نرتاح بالوايت فقال بان لدية مرتبة خلفية بالوايت تشبة السرير وانه غالبا ماينام فيها فوافقت انني بخرج اليه للوايت
وفعلا بعد تفريغ الماء تم اطفاء الماطور ونزل حمووودي ونفذ الخطة وتحجج بان الوايت لم يشتغل فقال له اخو زوجي بانه تاعب ويريد ينام فدخل اخو زوجي المجلس ينام ولم يغلق الباب وانا انتظرت قليل واراسل حمووودي ثم خرجت وتحسست اخو زوجي وحصلته نايم بيشخر لانة متعود ينام بدري واتجهت مباشرة الى حمووودي لداخل غماره الوايت وكنت لابسة شلحة فقط بدون حتى ملابس داخلية وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من شعور ولهفة بغماره الوايت حصل كل ماتمنيتووووه فقد بدانا حوالي
ربع ساعة تقبيل ومصمصة وجغصصة ومداعبة ثم قام حمووودي ومددني على المرتبة الخلفي ورفع ارجولي وعطفني وادخل زبه العملاق بكسي الغارق وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح وهات يانيك بقوووه حتى كان الوايت يهتز ويرتعش من شده رهز حمووودي ونياكته افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وكل منا كان متشوق ومتلهف للاخر موووووت فناكني حبيبي وفحلي حمووودي تلك الليلة بداخل الوايت اكثر من 4 مرات حيث مارس معي كل الاوضاع والطرق الجنسية فشخني فشخ شطط كعلتي شطاط ناكني بكل قوووه وعنف واني كنت استمتع واتلذذ لانني استمتع بالنيك العنيف ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فكنت اتشرمط واتغنج وحمودي يزداد قوه وفحوله وينيكني بقوووووه ويفشخ كسي ويركزني ويعطفني وكان يقلبني وزبه العملاق محشور بكسي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبصراحة كلا انذهل من الاخر فاعترف كل منا للاخر حيث قال لي حمووودي سموووره لقد نكت جملة بنات ونساء ولاكن لم اجد الذ واروع وامتع من طعم كسك وفنك وحركاتك وخبرتك وغنجك
وانا كذالك قلت حبيبي حمووودي لقد انتكت من كثير من الشباب ولاكن لم اجد الذ واحلا وامتع من زبك وحلاوته وطول نياكتك ومتعتك لي واستعديت له بانني سوف احضر لسهره كاملة معة ويكون اخو زوجي مش موجود وانني سوف امارس معه بعض الاشياء والحركات التي لم نمارسها بتلك الليلة ولم يعرفها حمودي في الجنس وقال حمودي انه متشوق لهذا اللقاء وحينها كانت الساعة الرابعة فجرا شغل حمودي الوايت وراح وانا اغلقت الباب ورجعت غرفتي مبسوطة ومرتاحة و نمت نومة عميقة والان متشوق لحبيبي ونياكي حمووودي واريد اعمل معه سهره جنسية كاملة لليلة كاملة ننبسط فيها ونمارس الجنس كيف ما نريد ونحب
وهذه هي قصتي
اتمنا اعجبتكم القصة

#النـهايـة.......

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

• عجبني
التفاعلات: MJSمحمد، Elz3eeem و Abo hassan
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%