NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول علي الشاب الوسيم والفحل النياك صاحب التاكسي واحلا واجمل جنس بالصدفة مع الفنانات الفاتنات والمثيرات والمحرومات واشهوانيات اصايل وافراح وسهى

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
158
مستوى التفاعل
535
الإقامة
عدن
نقاط
1,838
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا علي من صنعاء عمري 23 سنه عازب انا وسيم وجسمي حلو اتميز بالاخلاق مع من اتعامل معهم فرفوش طبيعتي ابتسم بوجه كل من اقابله حاصل على الشهادة الثانوية وبسبب الاوضاع لم اتوفق بمواصلة تعليمي ولم اشتغل باي وظيفه او مهنة ولاكن عندي تاكسي اجرة و اعمل عليه مشاوير وهذا عملي من سنتين فبدايه قصتي حصلت بالصدفة عندما خرجت ذات يوم اشتغل بالتاكسي وكنت ماشي باحد الشوارع في الدائري واشرت لي بنت وطلبت مني اخذها مشوار فقلت لها حاضر فاخبرتني الا اين تريد وسالتني كم اريد حق المشوار فقلت لها عادي كما نفسك مش مهم السعر فحسيتها ارتاحت وطلبت مني اقرب التاكس الا باب بيتهم لكي تحمل الادوات فقربت التاكسي وقامت بتحميل الاورج والمكسر والسماعات بالوسطى والخانه وكمان بالسله فوق ومن ثم ركبت بجانبي فقلت لها انتي فنانه قالت ايوه وعرفتني على اسمها اصايل وقالت لي انها فنانه تغني للاعراس وجميع المناسبات وعمرها تقريبا 26 سنه بس من خلال اطلاعي عليها حسيت بروعه جسمها وتناسقه وجمالها من خلال شوفتي لعيونها الزرقاء الواسعه وكمان ذوبني حلاوه ونعومة صوتها وجراءتها وكما رائحه عطرها المثير المهم وصلتها لا صاله العرس وقامت تحاسبني واعطتني مبلغ حسيته كثير على ما ناخذه لهذه المسافه فاخذت ماقدرته حق المشوار ونقصت كمان ورجعت لها الباقي فشافت اليا وقالت اول شخص احسه قنيع ومش طماع ومحترم وقالت خذ المبلغ كله متهنيه لك فحلفت ماباخذ فلس زياده وكنت ابتسم لها كماهي عادتي وهي حسيتها تبتسم ثم قالت لي انت تشتغل هنا في صنعاء مستمر قلت ايوه قالت حلو كم رقمك انا بين احتاج مشاوير كثيرة بين الحين والاخر واريد اتعامل معك كلما اريد مشوار فاعطيتها رقمي وعملت لي رنه وقالت أحفظ رقمي وقالت ايش اسمك لاجل احفظة فقلت لها علي حفظت رقمي وكان فيه ثنتين بنات منتظرات لها باب الصاله اخذين معها الادوات ودخلن الصاله وانا رجعت اشتغل مشاوير
وبعد حوالي 5 ايام اتصلت فيني الفنانه اصايل وقالت لي وينك ياعلي قلت موجود قالت انت فاضي اريد توصيله قلت لها حاضر من العيون لاوين اجيلش قالت لانفس البيت الذي اخذتني منه المره السابقة قلت الان متحرك مسافه الطريق وانا عندش وتحركت وبعد وصولي للبيت وكان البيت يخص اهلها كما عرفت منها المهم وصلت لاباب البيت وكانت منتظر لي ومعاها الثنتين البنات صاحباتها افراح وسهى كما تعرفت عليهن لاحقا المهم مجرد وصولي لاباب البيت وكما عرفت ان البيت يخص لاهل اصايل بعد وصولي دخلين البيت واخرجنه كامل عدتهن حق الغناء وقالت لي اصايل ياغلي حمل العده و اعمل حساب صاحباتي افراح وسهى لانهن بيركبن معانا قلت لاتهمي فحملت العده وبقيت مكان لصاحباتها افراح وسهى بالمرتبه الوسطى ومشيت وبدون اراده كنت اشوف للفنانة اصايل وكمان كنت اطالع بالمراية لافراح وسهى وبصراحة تجننت من شكلهن وجمالهن وغنجهن افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يذوووبن ويجنن ويشعل الشهوة وكانين جريئات في كلامهن وضحكتهن وغنجهن وانا طبعي خجول و استحي من البنات فمشيت حتى وصلتها الى فله في حدة ووقفت ونزلت العده تبعهن وقالت لي اصايل ياعلي انت فاضي ممكن تجي لنا بعد ان ننتهي من الحفله قلت لها من العيون قالت بس بنتاخر للساعه 12 مساء قلت عادي مستعد اجيلكن حتى قبل الفجر فقالت تسلم وكمان لاتهم بزيد لك الحساب قلت لها عادي ولا يهمك انا جاهز في اي وقت ورحت انا اشتغلت للساعه 9 مساء ورجعت وقفت باب الفله وبقيت اخزن داخل السياره حتى الساعه 11 ونصف مساء تقريبا واذا بالفنانة اصايل تتصل بي وقالت وينك بتجي قلت لها انا باب الفله من ساعتين او ثلاث قالت تسلم الان بنخرج و خرجت هي وصاحباتها افراح وسهى وكان رائحه العطر تفوح منهن حملنا العده وكبين وكانهن يضحكين ضحك زياده بقله ادب ادهشنني المهم مشيت وطلبت مني اصايل اوصل كل واحده من صاحباتها لبيتها قلت حاضر و اوصلت صحباتها افراح وسهى كل واحده لبيتها وهن طوال الطريق يضحكين مع اصايل ويتغامزين وانا مش عارف سبب ضحكتهن ومغامزتهن وبعد ان وصلت افراح وسهى كل واحده لبيتها قالت لي اصايل امشي نحو مطعم البرجر مشيت الا باب المطعم و نزلت اصايل واشترت عشاء سفري ورجعت وقالت لي ياللا امشي انا مش مروحه بيت اهلي اشتيك توصلني لشقتي اللي في حي الاصبحي قلت حاضر بوصلك لين مابدك ومشيت وهي تدلني على الطريق حتى وصلنا الا امام شقتها وبعد وصولنا قالت لي ممكن ياعلي تساعدني تطلع معي السماعات والمكسر وبعطيك اجرك قلت لها عادي ...... المستعان باساعدك بلاش قالت لا و**** لازم اعطيك شقاك المهم نزلنا واخذت اصايل معها شمطه و مشت امامي وطلعنا عمارة للدور الثالث وفتحت الشقه وماكان يوجد في الشقه احد حطيت انا الذي معي وقلت لها خلاص انا برجع اطلع البقية ونزلت اطلع الادوات وحدة وحدة وعند اكمالي اطلع الادوات حلفت اصايل يمين اني ما ادي خطوه وانني بجلس اتعشى معاها فحاولت اتعذر واقنعها ولاكنها تصر عليا وتحلف يمين ان مانتعشاء الا سوى مما جعلني اوافق وقلت لها اذا انزل اغلق التاكس فنزلت اغلقت التاكس ورجعت لكي اتعشى معاها ولاكن بعد رجوعي اتفاجأت وقدها خلست البالطوه حقها وقدها لابسه فستان احمر جميل يجنن وبدون اي غطاء على راسها وشعرها مكوفر وحاطه مكياج وحامورة على وجهها وشمها يجنن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انا تجننت وتلعثمت و تلخبطت وحمر وجهي من جمالها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فقد شفت امامي بنت غاية في الجمال جسمها مليان متناسق بيضاء بياض ناصع وخدودها حمراء وردي يذووووب بشكل فضيع فقالت لي بغنج وهي تبتسم بسمه تذوووب اجلس نتعشاء ياحلو
جلست تعشيت انا وهيه وانا مستحي اماهيه فكانت تكلمني بغنج ودلع و تضحك فقلت لها انتي متزوجه قالت ايوه قلت لها وين زوجش قالت مش موجود في الحديده عند زوجته الاولى لانو مايجي عندي الا اسبوع فقط في كل شهر لان مرته الاوله ماتعرف انوه متزوج بي عليها وانني زوجته الثانيه.ومن ثم سالتني وقالت وانت ياعلي متزوج قلت لا قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ليش ماقد تزوجت وانت بهذا الجمال والوسامة ممكن اي بنت تشوفك تخطفك وتتزوجك ولو ببلاش بدون اي مهر قلت النصيب وحينها حسيت راح مني الخجل فبقيت اتكلم معها عادي وبقينا نضحك ونهزر فقالت لي بصراحه ياعلي انا ارتحت لك ومعجبه فيك جدااا قلت ليش قالت لان شكلك مؤدب وابن ناس وشاب حلو ووسيم دخلت قلبي وحبيتك فقلت لها تسلمي وبقيت احس باثاره وشهوتي تشتعل نااار وبقيت اتفحص جمالها وجسمها واشوف صدرها المكشوف والشرخ اللي بين ابزازها يجنن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ذوبتني وجننتني وخلتني مولع نااار وبقيت اتخيلها وهي تجابرني وتتغنج وكانها تثيرني وتهيجني وحينها حسيت بزبي يقوووم وينتفخ ويتصلب حديد ومن شده شهوتي و انتصاب زبي لم استطيع اخفيه من امامها فقررت اتجراء واترك زبي براحته وتعمدت اجعلها تشوفة لانني بقيت مشتهيها لانها جميله للغايه تجنن وكنت مش متوقع اني سوف اراها بهذا الشكل وبهاذه الملابس الذي لابستها و اللتي لاتلبسها المره الا بين النساء او عند زوجها فقررت وتعمدت انني لم اخفي انتصاب زبي و اخليها تشوفه وايش مايحصل يحصل وفعلا حسيتها تشوف بعيونها ناحية زبي المنتفخ والضاهر وكانت تبتسم وتضحك وتعلي ضحكتها بغنج ودلع بدون اي سبب فقلت لها ايش يضحكك قالت يوووووووووووووووووووووووووه ياروحي شكل العشاء حق البرجر اثر عليه قلت من هو قالت حقك واشرت ناحية زبي و انا استحيت وضحكت قلت لها انا من اول اشتي اروح البيت لانني عارف انه بيسوى هاكذا وكنت تريد اروح محرج تشوفيه بس يللا ايش اسوي وقد فضحني وشفتيه واكيد انك تحسي بي انني قليل ادب والان انا استاذن اروح قالت لا ياروحي جعلي سم ولا اقول انك قليل ادب وليش تشتي تروح هوذا انت عازب ماتروح عند المره او مه اجلس نتجابر شويه المجبر معك يريح القلب وكمان قد الوقت متاخر وقد تعشيت ليش تروح تدقدق على اهلك يفتحو لك قلت لا معي غرفة مستقله اروح متى ما اشتي واخرج متى ما اريد قالت حلو اذا اجلس نتجابر وكمان نام عندي انا استغربت من جراءتها وقلت في نفسي كيف لها تقول لي انام عندها في الشقه وهي لوحدها ثم قالت يللا اجلس لاتخاف ماحد بيجي ولا احد بيطل عليا وزوجي عاده سافر الحديده قبل يومين ومابيرجع الا بعد شهر فانا تاكدت ان هذه الليلة مابتعدي على خير وشكلي بانيكها وبصراحة حسيت برغبة وشهوه كبيره ناحيتها فقررت اجلس واشوف ايش بيحصل المهم جلست وبقينا نتجابر شويه وكانت الساعة مقاربه من الواحده بعد منتصف الليل وبقيت احس اصايل هايجة وذايبه وتتغنج وحركاتها كلها اثاره وحسيتها مش عارفه باي طريقه توصل لي لكي انيكها فقالت لي حبيبي ايش رايك في الشقه قلت لها حلوة جدا. قالت قوم افرجك عليها و قمنا انا وهيه نتجول في الشقه وترويني الاثاث ثم ادخلتني لغرفة نومها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من غرفة تجنن خلتني اتمنى وهي زوجتي وانيكها بهذه الغرفة ثم بقت ترويني دولابها ونوع السرير وفراشة ثم قالت لي شكلك تشتي تنام قلت لها لا مافيني نوم لاني متعود اسهى و اجلس افكر وما اقدر انام وهي تضحك وتتغنج وتشوف لزبي وتعض شفايفها وزبي مركوز نص بنص فقالت لحظه وقامت اعطتني منشفه من الدولاب واعطتني فنيلية داخليه وشورت" من حق زوجها وقالت ادخل الحمام خذ لك دش عشان ترتاح و تقدر تنام وانا كنت متردد وهي تتغنج و تغمز لي بعينها ففهمت وتاكدت انها تريد انيكها. فدخلت اتحممت وزبي منتصب ومقوووم للاخر وخرجت من الحمام ورحت ناحيه غرفتها بحجه تعطيني بطانيه عشان انام في المجلس فدخلت لا غرفه نومها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح تجننت ذببببببت ولعت ناااااااار دخلت وشفتها وهي لابسه بدله نوم شفافة سودا مبين منها كامل جسمها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وكانت واققه تسرح شعرها وكنت اشوف طيزها امامي واضح عريانة 90% شفتها كنت باموت من منظرها تجننت وولعت وذببببببت خااااالص وبعد وقوفي لدقائق وانا اشوفها واتاملها حتى حسيت انني غير قادر على الكلام ولاكنني تجمعت نفسي و قلت لها بصعوبة اعطيني بطانيه اروح انام فالتفتت اليا وابتسمت وغمزت لي غمزه ذوبتني اكثر وقالت بغنج ليش فين بتنام انت بتنام في حضني ياحبيبي الحلو واتجهت وقربت مني بغنج ودلع واعطتني بوسه في شفايفي امممممممممممححححححح ياعسل وقالت لي نعيما على الحمام وانا اتعجمت لساني خالص وقلبي بقى يدق بسرعة وهي اخذت بيدي وجرتني نحو السرير وكنت اشوف طيزها يرتج امامي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وجلسنا على السرير واحتضنتني وبدات تبوسني وانا فقدت السيطرة وحسيت باثاره وهيج وولعت نااااار واحتضنتها وهات يابوس وهي بقت تحتضنني بقووووه وتبوسني وتمصمص شفايفي ولساني بشغف ونهم افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وهنا حسينا بلذه ومتعة لاتوصف وزبي انتفخ وتصلب وبقى حدييييد فاخذت اصايل تخلسني ملابسي حتى عرتني وانطلق زبي فشهقت شاهق اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه على جنان سعمن زبك ونزلت تبوسه بشده ثم ادخلته فمها وبقت تمصمصة وترضعة بشبق ولهفة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت بمتعه ولذه لاتوصف فبقيت انا اجغصص نهودها ثم بدات بخلع بدله النوم وهي ابتسمت وساعدتني بخلع بدله نومها حتى تعرت وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف من جمال وبياض وجسم ونهود لايوصف ولا يقاس ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اندهشت وتجننت وذبت فاردت اشوف كسها وكانت لامم لارجلها ومن شده لهفتي اشوف كعلتها اردت ان اباعد بين فخوذها واصايل عرفت برغبتي فباعدت بين ارجلها وضهرت لي احلا واجمل است شفتها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والاست ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا كانت استها صغيره منتفخة بيضاء ناعمه واشفارها حمراااااء ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا وكانت غارقة ومبللة فتحسستها باصابع يدي واصايل شهقت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح وانا بقيت افركها وافحس العنقري الذي كان بارز كحبه لووووز واصايل تصيح وتوحوح وانا اتلذذ واستمتع بصياحها ووحوحتها وحبيت اذوبها واثيرها اكثر فنزلت بفمي ومجرد ان حطيت فمي بستها صااااحت اصايل ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ومسكت راسي وبقت تظغطة على استها وتتشاهق وتتقوس وانا بقيت الحسها وامصمص استها والعنقري وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم فيها عسسسسسسسل واصايل تتجنن وتذوووب مثل السكرانة حتى بقت تصيح افففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي بسسسسس بسسسسس انا فدااااااك حبيبي جننتني بسسسسس نيكني افشخني برد استي دخل زبك ارجوووووك ياحبي وانا حينها كنت هايج ومولع فقمت رفعت ارجلها وعطفتها بقوووه ووجهت زبي تجاه اشفار استها الغارقة ودفعت بزبي دفعه واحدة بداخل استها للاخر وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه كانت استها ضيقة وحاااار جداااااا افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اما اصايل فمجرد ان ادخلت زبي بستها صااااحت وشهقت ايييييييييييييييييييييييي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووووووه ياستي يوووووووووووووووووووووووووه يابه شططت استي افففففففففففففففففففف قلت ليش استك ضيقه مش قلتي انك متزوجة قالت ايوه بس زب زوجي صغير مثل نصف زبك ونحيف يوووووووووووووووووووووووووه ياعلي والحلا في زبك بين احسه ظغط بستي وكمان دخل لا اخر المحبلة امممممممممممححححححح احببببببببببببك احببببببببببببك امووووت في زبك ااححححححححححححححح والحلا ااححححححححححححححح والطعم وانا بقيت ارهزها وهي تتشاهق وتوحوح وتمدحني وتمدح زبي وتوصف لي لذتها وكانت تزغلل عيونها بشكل مدهش وانا ازداد اثاره وهيج وزبي يزداد انتفاخ وصلابة وانا اول مره انيك بنت وانيك است بحياتي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والطعم فبقيت افشخها وانيكها واول مره اجرب قدرتي الجنسية واعرف مدى فحولتي فبقيت انيكها اكثر من ربع ساعة حتى حسيت برعشتي فبقيت اسرع بنيكها وظغط زبي بستها بقووووه وجنووون من شده اللذه والمتعه حتى حسيت انني بقذف فصحت ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف بنزل بنززززل فين تحبي قالت داخل استي بردها ارويها بحليبك فقذفت شهوتي بكمية مذهلة داخل استها حتى خليت استها تبغر افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ومن شده وقوووووه لذتي وطعم نيك استها لم يرتخي زبي فواصلت نيكها النيكة الثانية بنشاط ولذه ومتعه وكانني لم اقذف شهوتي وهي تجننت واندهشت وزاد هيجها فبقت تتشرمط وتتلوى وتتشاهق بشكل مثير ومدهش بجنوووون مما جعلني ازداد فحوله وقررت اثبت جدارتي وفحولتي لكي تعشقني بجنوووون وتبقى قحبتي بستمرار فكنت انيكها بقووووه وعنف وافشخ استها فشخ واضغط بزبي بداخل استها بكل ماعندي من قوووووه حتى كانت اصايل تصيح ايييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه يابه قد بين احس زبك بيشرف من لقفي يوووووووووووووووووووووووووه ياساتر عليا ااححححححححححححححح والركب يوووووووووووووووووووووووووه والزب احسه بيكبر ويطول يوووووووووووووووووووووووووه على جنان ورهزتها النيكه الثانية حوالي نصف ساعة حتى اتت شهوتي ونزلت بعمق استها وحينها كانت اجسامنا غاااارقة بالعرق فخرجت زبي وانفجرت استها بشلال من شهوتنا حتى اغرقت فخوذها والفراش افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وامتديت بجانبها واصايل تلهث وتسترد نفسها شوية والتفتت نحوي ونظرت لزبي وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انا فدااااااء هاذا الزب الذي فشخني وشطط استي واحتضنتني وبقت تبوسني بشده وتمدحني ثم قالت علي حبيبي قلت ياروحي قالت امانه كلمني بصدق هل نكت بنات من قبل قلت لا انتي اول واحده يدخل بها زبي قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو يعرفن البنات طعم زبك وحلاوته ولذته وكبره لايخطفينك ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم فيه عمري ماقد حسيت بنيكه هاكذا وكمان نيكتين متواصلات افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف هذا نيك يطيب النفس قلت بس ماعندي خبره ماغير حسب ما اسمع او اشوف بمواقع السكس قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياريت وانت زوجي ياريت وزوجي ينيكني حتى مره مثل نيكتك وانا افتخرت واشدت اعصابي ورجعت ذاكرتي لما كنت اشوفة بمقاطع السكس من مداعبة ووضعيات أثناء النيك فقررت اجننها واذوبها من جديد وافشخها وافالخها بنيكه اقوووى واصايل كانت ماسكه لزبي وتلاعبه فاصبح مثل العمود فاحتضنتها بقووووه وانهلت عليها بوس ومصمصة وجغصصة ثم نزلت جغصصت نهودها المثيره والمتكوره والقاسيه مثل حبات الرمان الكبيره ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من حلاوتهن ومن ثم رضعت نهودها وامصمصهن واصايل بقت تتجنن وتذوووب وتتشاهق اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح امممممممممممححححححح افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه والحلا افففففففففففففففففففف على جناااااان امممممممممممححححححح احببببببببببببك احببببببببببببك امووووت فيك ثم نهضت وعملت وضعية 69 وادخلت زبي بفمها وجعلتها ترضعة وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه وانا فلخت ارجلها وفشخت استها وبقيت اشفط اشفارها وامص بضرها بقوووه وكنت ادخل لساني بستها واصايل تتجنن وتريد تصيح ولاكن زبي مملي فمها وكنت ازيد اضغط زبي بفمها حتى كنت احسة يوصل لمنتصف بلعومها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اثاره بجنون حتى ان اصايل بعد جهد استطاعت اخراج زبي من فمها وبقت تصيح يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييييي بسسسسس بسسسسس كفاااااااية قد بمووووت بسسسسس ارجوووووك حبيبي ارجوووووك ياروحي نيكني افففففففففففففففففففف وانا لم اتوقف حتى ارتعشت بقووووه وقذفت شهوتها وكانها شخت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ثم نهضت وقلبتها بوضعية السجووود ومسكتها بخصرها وادخلت زبي بستها للاخر وهات يارهز ونيك بقووووه وكانت اصوات نياكتي طق طق طق طق طق ططططططققققق ططططططققققق غج غج غج غج غج غج غغغغغججججج غغغغغججججج زاد اثارتي وهيجي وفحولتي واصايل توحوح وتمدح زبي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح امممممممممممححححححح انا فدااااااء زبك ااححححححححححححححح والحلا ايووووه حبيبي شطط استي ابعد منها اللهبة وانا ارهزها حتى حسيت اصايل انهارت وبقت مش قادره تستند على ايديها فنزلت وبقت متكية على كتفها وراسها وانا شغال نيك وفشخ وكنت اتلذذ بشوفت زبي وهو ينحر استها الذي تغير لونها من الابيض و اصبحت حمراااااء ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وكمان اثارني منظر طيزها الوردي والصغير فبقيت انيك استها بزبي واصابعي تفحس وتبعصص طيزها فحسيت اصايل تذوووووووب وتتجنن وتهيج اكثر وتصيح يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه ياعلي يوووووووووووووووووووووووووه والجنان جننتني ذوووووبتني ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح امممممممممممححححححح وانا ازيد اكثر حتى بقيت ارطب خرمها من ماء شهوتها و ادخل اصبعي بطيزها وكانني انيكها وهي تتجنن مووووووووووت وتصيح وبقيت انيكها اكثر من نصف ساعة وارتعشت ونزلت بستها وارتحت شوي واصايل امتدت على بطنها وتلهث شوي وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح الرجال من امثالك قليل ياريت وعرفتك من سابق ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انت من الان حبيبي ونياكي ومستعده ادعمك بكل ماتطلب وتلك الاثناء كانت الساعة 2 بعد منتصف الليل واذا بصاحبتها افراح عملت لاصايل رسالة وقراتها اصايل وضحكت فقلت ايش يضحكك فقالت هذه صاحبتي افراح شوف ايش قالت واعطتني التلفون فقريت الرسالة وكان مظمونها كالاتي هااااه يا استاذه هل نجحتي وتوصلتي لامنيتك واستمتعتي مع عشيقك الحلو علي صاحب التاكسي ام فشلتي قريتها وضحكت فاخذت تلفونها مني اصايل وردت لافراح برسالة وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو تشوفي يافروووحة لاتتجنني ماعمري استمتعت وارتحت مثل الليلة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لوتشوفي استي كيف قدها مفشوح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف علي طلع فحل الفحووول وعنده زب يجنن كبير وعريض وطويل ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ريتك يافروووحة وانتي عندي تطعمي ولو نيكه وفرووحة ردت وقالت لاتجننيني وتخليني اجي الان وانا كنت اداعب اصايل واجغصصها واصايل ردت على افراح وقالت غلقي حبيبي الان يشتغل فيني ماقد شبع رغم انه قد ناكني ساعتين متواصلة فشخني فشخ باااي باعرفك بكر بكل ماحصل باااي وانا بقيت اثير اصايل من جديد وكنت بهذه المره ابعصص طيزها وانخشها فبقت تحس بلذه وتتراهط وقالت يوووووووووووووووووووووووووه والشيطنة فيك شكلك بتجنني وتخليني ابقى بعدك واطلق زوجي فضحكت هههههههه وقلت لها ليش قالت كل شوية تعمل حركة تذوبني بها واذا بصاحبتها سهى تتصل فردت عليها اصايل وقالت سهى يوووووووووووووووووووووووووه يا اصايل ماسويتي بفراح قدها متجننة قالت ليش قالت مدري اتصلت بي وتقول يوووووووووووووووووووووووووه ياسهى لو تعرفي كيف قد سوى الولد صاحب التاكسي باصايل شغال فيها نيك من تلك الساعه وقالت انك قلتي لها ان معه زب يجنن والان قدها اتجنن واصايل ضحكت وقالت وانا ايش اسوي لها فقالت سهى امانه يا اصايل هو صدق ماقالته افراح قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو تشوفي ياسهى و**** انه جالس شغال فيني للان ماخلاني اتربخ ولا شوية وعاده كل شوية يحما زياده شكله بيقطع اسني قطاع امانه لوتشوفي استي ان قدها محمره مثل الدم من كثره الفحر والنيك وكانين يتجابرين وانا افتخر وكنت ابقص اصايل بستها وهي تصيح ايييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه ياعلي دلا ارحمني والسماعه الخارجية حق التلفون فاتح وسهى تسمع وتقول يوووووووووووووووووووووووووه يا اصايل مالك قالت يوووووووووووووووووووووووووه ياسهى حبيبي وقلبي علي بيجننبي ويذوووبني وبيلعب بستي وانا حسيت بهيج واثاره وقمت سحبت بارجل اصايل وهي لازالت تكلم سهى وعطفت ارجلها واغرس زبي بقووووه للاخر بستها واصايل صاحت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ياعلي يوووووووووووووووووووووووووه يابه شطيت استي يوووووووووووووووووووووووووه قد بين احس زبك وصل لقفي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح امممممممممممححححححح افففففففففففففففففففف وسهى بتسمع وتقول يوووووووووووووووووووووووووه ياصايل ريت وانا عندك اخلي علي يبرد استي وانا سمعتها وقربت فمي لاقرب التلفون وقلت جي و**** لانيكك وابرد استك واشبعك نيك ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو عرفت ان فيه نيك وانكن حين كنتن تضحكن من شان تشتين نيك كنت باخذكن الثلاث وانيككن كلكن وافشخكن فشخ وسهى سمعت وقالت يوووووووووووووووووووووووووه ياروحي ماكنا متوقعات انك نياك لاهذه الدرجة
المهم تجننت سهى وولعت وانا اخذت التلفون من يد اصايل وقلت لسهى مش وقت المجبر خليني اشوف شغلي واستغل الوقت انتن بتتجابرنة براحتكن بوقت ثاني وغلقت ونكت اصايل نيكة لوما خليتها تبكي في النهاية وتترجاني ارحمها فنزلت شهوتي واسترحنا وقلت لاصايل بجد صاحباتك افراح وسهى يشتين ينتاكين قالت ايوووه وانا ياحبيبي باخبرك بكل شي عني انا وصاحباتي قلت خير ايش من خبر
قالت اصايل بصراحة ياعلي انا وافراح وسهى اصحاب من الصغر ونحن من بلاد واحدة وكنا نعمل عرسات ونغني وندق بالطبل ولان صوتنا حالي اشتهرنا وبقينا يطلبونا لاعراس كثيره ويتسابقو علينا وكنا نجمع فلوس واصبحنا مصدر رزق لاسرنا فاقترحنا على اهلنا ننتقل من البلاد ونسكن بصنعاء ونقلنا وقمنا بشراء عده متطوره مثل الارج والمكسر والسماعات وكل هذه العده ولان صوتي انا احلا من صوت افراح وسهى بقيت انا رئيسه الفرقة وهن لاجانبي وانا من اتفق مع اصحاب الاعراس او الحفلات وهاكذا استمرينا ولاكن المشكله اننا انحرمنا من الزواجه بسبب عادات وتقاليد البلاد وبقو ينظرو للمغنية نظره مش حلوه فكنا انا وصاحباتي بعد كل عرس نجلس مع بعض ونتخيل لو احنا عرايس وننتاك ونستمتع وكنا بصراحة بعض اليالي نجلس مع بعض ببيت اي واحده مننا ومن شده هيجنا كنا نتعري ونداعب بعض ونلعب باساتينا ونتفحور ونتساحق حتى ننزل شهوتنا ولاكن شهوتنا بقت تزداد خصوصا بعد ان تعدت اعمارنا ال 18 سنة فبقينا هايجات ونتمنى ننتاك باي وسيلة فقررنا ان كل واحده تشوف لها حبيب وتدلع له وتثيره وتخلية يتزوجها وفعلا كل واحده بقت تدور لها زوج بطريقتها فانا كان من نصيبي شخص متزوج اعجبني بشكله فترمسست له واتفقت معه يتزوجني بالسر على زوجته الاوله واتفقنا حتى على فتره بقائه معي وجعلته يتزوجني بدون ان يخسر فلس واحد وكنت اظن في نفسي انه بيريحني ويطفي لهيبي في فتره بقائه معي ولاكن للاسف حصلته مظهر بلا فايده ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح تصدق ياعلي ان زبه مثل نصف زبك ونحيف ياتي وينيكني نيكه نيكتين بالليلة وكل نيكه لاتتجاوز الدقيقتين او الثلاث ويفضي وياريت واني احس بزبه متصلب ومشدود ولاكن اغلب الاحياني يتعطف مثل الربله والان لو احصل واحد نياك مثلك يريحني و**** انني مستعده اعطية روحي واكون اسلم له كل الفلوس الذي بين اجمعها من الاعراس والحفلات قلت لها ليش كم بتحصلين قالت مايستوي اسبوع نحصل 500 الف واحيان اكثر واحيان اقل قلت بصراحة مبالغ كبيره قالت ايوه بس ايش نعمل بها نشتي نرتاح ونستمتع وقالت اريد اكون ارجع من العرس او الحفله وانا مبسوطة بانني برجع عند حبيبي الذي بيريحني ويشبعني نيك واثاره ويجعلني ما افكر بالحرام قلت عندك حق خير وصاحباتك ايش تزوجن قالت ايوه افراح تزوجت بشخص كان متزوج ماتت زوجته وتزوج افراح ولاكن بقى يشك بها ويقول لها انها بتروح العرسات او الحفلات وينيكوها وحاول يمنعها فرفضت وتطلقت وهي الان بدون زواج قلت وسهى قالت وسهى حالها مشابه لحالي وأكثر فهي تزوجت بشخص متزوج وهمه الفلوس فتارك الثنتين الزوجات وراح يغترب ويعود كل راس ثلاث سنوات ويجلس ثلاثة أربعة أشهر ويسافر ويكون نصيب سهى شهر وياريت وبيريحها ويشبعها نيك في هذه الايام كما خبرتني قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وضعكن وحالكن محزن قالت ايوه فقلت لها بطريقة مزاح خلاص انا بعوضكن عن الحرمان واترك شغل التاكسي واشتغل فيكن نيك وكم بتدفعنه لي قالت كما تشتي قلت بشرط قالت ايش قلت تستاجرنه بيت خاص مستقل نجلس فيه وتتصرفنه مع اهلكن وازواجكن قالت اصايل انا بالنسبه لي موافقه وبخصوص زوجي بطلب الطلاق واستكفي ولو بليله واحده معك في الأسبوع وانتاك مثل هذه النيكه قلت يعني موافقه قالت ايوه وبكون ادفع لك 200 الف في الشهر هذه مني انا وصاحباتي سهى وافراح متاكده بيوافقن ويدفعن كما تشتي خصوصا بعد ان يطعمن زبك قلت مش مصدق قالت اني متاكده وواثقه قلت خلاص بكره ببطل الشغل وانتي اجمعيهن وبعدين بشوف قالت اصايل عندي حل ثاني قلت ايش هو قالت تتزوج بنا الثلاث وتنيكنا براحتك وبلا خوف قلت مش ممكن هوذا انتن الثنتين انتي وسهى متزوجات مايصلحش قالت مش عليك اعرف خلال شهر ومعانا الطلاق من ازواجنا اما افراح فقدها متجهزه مطلقة قلت بس هناك مشكلة اخرى قالت ايش هي قلت انا قبيلي وانتن مغنيات مزاينيات قالت هذه هي العادات حقنا الذي فرقتنا وخلتنا نعيش في جهل قلت مانسوي قالت خلاص ننام وبكره اجلس وانا بخلي افراح وسهى يجين لاهانا ونخزن سوى ونسمر ونتفق بكل شي قلت ماقد يجينيش نوم عادني ماقد شبعت منك قالت يوووووووووووووووووووووووووه والفعلة كل هذا الذي سويت وماقد شبعت شوف استي كيف قدها مورمه ومحمره تصدق ان قدني بين احسها ممزق ومجرح يوووووووووووووووووووووووووه يامجنون ماعد اقدرش استحملك اصبر وانت اتتعوض غطوه العشين مع افراح وسهى افشخهن كيف ماتشتي للصبح وكمان هن شهوانيات مووووووووووت يمووتين في الزب الكبير وانا اغتريت وقلت لها مابقدر اصتبر لابكره وانتي جنبي قالت ايش تشتي تموتني قلت بعد الشر عليك قالت كان ايش قلت عندي حل قالت ايش قلت انيكك من وراء قالت يوووووووووووووووووووووووووه يابه زبك هذا بيشقني نصفين ماعد استحملته بستي كيف عاد استحمله بطيزي قلت لاتتعذري كل هذا الطيز ومايستحمل بين اشوف في الافلام بنات نحيفات مثل نصفك وتنتاك بزب اكبر من حقي وحضنتها وبقيت اصافطها واجغصصها وانخش طيزها ومددتها على بطنها وامتديت فوقها وعملت دفال لاباب طيزها وكنت افحس زبي بخرمها وهي تتغنج وتقول يوووووووووووووووووووووووووه يامجنون لاتخرط طيزي قلت مابسخاش وبقيت افلحس طيزها وهي بدات تتلذذ وتستمحن وانا شغال فحس ودغدغة لطيزها حتى حسيتها ذايبة ومستسلمة فقلت لها هااااه موافقه اخنث طيزك قالت انت اخبر سوي ماتشتي اهم شي لاتعورني قلت مابسخاش وكمان اذا حسيتي بالم كلمتيني قالت تمام قلت معك دهان او كريم قالت ايوه عندك بالدرج اخذت علبة الكريم ودهنت خرمها جيدا ووسعته وكنت ادخل كريم لداخل طيزها ثم دهنت زبي وكنت افحس براس زبي بخرمها وهي تتلذذ وتوحوح فقلت لها كيف احساسك قالت حلووو فطلبت منها تسترخي وتستحمل واخبرتها انه بتتوجع شوي فقط في البداية ومن ثم تستمتع وتتلذذ كاحساسها بنيك استها فقالت تمام كلي فدااااااك حبيبي وبدات اظغط دلا دلا حتى دخل راس زبي واصايل صاحت ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه بيوجع فتوقفت وبقيت اداعبها وافحس استها واجغصص نهودها ثم ظغطت بقووووه حتى ادخلت زبي للاخر وهي صااااحت بصوت عاااالي ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه ياطيزي يوووووووووووووووووووووووووه شقيتني وانا توقفت واتاسف لها واداعبها حتى هدات وبقيت احرك زبي ببط حتى حسيت طيزها توسع فكنت اتحرك اكثر واخرج زبي للنصف وارجعة حتى حسيتها تتلذذ وتوحوح وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه وطعم حسيته يجنن فنكتها وخنثتها لأكثر من ربع ساعة ونزلت بداخل طيزها واصايل بقت تمدحني وتتشكرني ومن هنا كان وقت طلوع الفجر فكنت ناوي اخرج فقالت اصايل يمين ماتدي خطوه وكمان اليوم بديلك صاحباتي تنيكهن وتريحهن بزبك وكمان نناقش موضوع تزويجنا بك وسوف تكسب مبالغ اكثر مما تحصلة من الشغل بالتاكسي فوافقت ورحنا استحمينا وجابت لنا عصير وكيك وبسكوت اكلنا ونمنا انا واصايل بحضن بعض عريانين حتى الساعة 12 ضهرا صحينا وخرجنا السوق واخذتني اصايل لمطعم ضخم تغدينا احلا غداء وحاسبت اصايل كامل حساب المطعم وخرجنا لاسوق القات واتصلت اصايل بافراح وسهى وطلبت منهن يتجهزن واخبرتهن اننا بنمر عليهن وطلبن منها تاخذ لهن قات ومشروبات معاها وفعلا كانت اصايل معاها عميل يجيب لها قات فاشترت منه بمبلغ 50 الف ريال وانا كنت ناوي اخذلي قات فقالت اصايل و**** ماتشتري بريال انت ضيفنا وكل شي على حسابي وكمان اخذت من محل سوبر ماركت جمله مشروبات من كل نوع وبعددنا وكرتون ماء بارد شملان وكمان اخذت معسل شيشة وفحم وتحركنا الا بيت افراح وسهى وكانهن متجهزات مشيت وكنت اشوفهن وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من جمال وشياكة وعطر يذووووب فكنت اسوق وانا اتخيل كيف بعمل وايش يحصل وكيف بيكون جمالهن وشهوتهن وافراح وسهى يضحكن مع اصايل بغنج ودلع وجراءة فكانين يوصفن قوووووه هيجهن وشهوتهن عند مراسله واتصالهن باصايل فقالت افراح افففففففففففففففففففف جالسة استي تقطر للان واتخيل زب علي امامي وبيدخله استي وقالت ااححححححححححححححح ياعلي امانه رويني زبك ارتاح قلت لاتجنن ولاتصدقن لاصايل كل ماقالته لكن خرط وكذب ولم يحصل شي حتى الآن فقالت اصايل ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو شفتن يابنات كيف خنثني وفشخني
طوال الليل وهو شغال فيني نيك حتى الصبح اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف فالخني مفالخة وكمان لو عد تشوفين زبه والحلا فيه وكيف هو كبير لاتجنن اما لو تنتاكين به ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ماعد ترضين تفلتينه وافراح وسهى تجننه وقفزن الثنتين سوى من المقعد الخلفي ورفعن ثوبي وحاولنه ينزلن سروالي وانا حاولت امنعهن و قلت لهن لاتتجنن لاتصدقن لاصايل احنا في الشارع وكمان خلينني اسوق لانعمل حادث وهن ولا رضين يفهمن مصرات وانا ماقدرت امنعهن بسبب انني بسوق وفعلا نزلن سروالي شوي حتى ضهر زبي وشهقن الثنتين مع بعض وقلنه يوووووووووووووووووووووووووه يابه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه على جنان ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والزب وكان زبي شبة منتصب فقالت اصايل ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح هذا وعاده مش مقوووم سوى انتن بتشوفين كيف يبقى عندما يشتد فقالت افراح اسرع اشتيك نوصل بسرعه واشتيك توصل مباشرة تنيكني ولو نيكة فقالت سهى لا لا مايبدع ينيكني الا انا قلت لاتتكايدين نوصل نخزن ونرتاح شوي وبعدين نقرر قالت افراح يمين ما اذوق غصن الا بعد ما اطعم زبك فقلت خلاص تمام اجلسن سكته لاتفضحننا واصايل تموووووت من الضحك وتقول لهن لاتستعجلين انا الليلة بتنازل من النيك و بترك علي الفحل لكن يفشخكن طوال الليل لاقدكن الا تستحملينه اما انا مش قادره قد استي وطيزي مورمات وممزقات قالين لها يوووووووووووووووووووووووووه يا اصايل وكمان خنث طيزك قالت ايش اسوي بعد ما حسيت استي بتوجعني واحس انها ممزقة ومجرحة دافعت عليها وسلمت له وراء يخنثة
المهم وصلنا لشقة اصايل ومجرد ان اغلقنا الباب قفزين الثنتين افراح وسهى واحتضنني بقووووه مع بعض وانهالين عليا بوس ومصمصة وكل واحده تريد تزيح وتبعد الاخرى عني وتستحوذ عليا لها فقلت لهن عندي حل نعمل قرعه فوافقن فقلت لاصايل اسهمي بينهن فعملت اصايل قرعه وطلعت البدايه بالنيك من نصيب افراح وهي فرحت وزغردت وخلست ملابسها حتى بقت عارية ملط ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كل هذا ونحن لازلنا بوسط الصالة وانا اندهشت من جرائتها وشده لهفتها للنيك وكمان من حلاوت جسمها وجماله ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انا تجننت ثم اقتربت افراح مني تريد تخلسني ملابسي بالصالة فقلت لها لا لا يامجنونة هناك بالغرفة فاخذتني بيدي وبقيت امشي خلفها وانا مندهش ومتجنن وهايج وانا اشوف حلاوه وجمال جسمها وبياضة ونعومتة وزبي ينتفخ ويتصلب اكثر ومجرد دخولنا غرفة نوم اصايل اغلقت افراح الباب واتت خلستني ملابسي وشافت زبي وشهقت من جديد ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا يوووووووووووووووووووووووووه على جناااان افففففففففففففففففففف سعمن قدوووه قلت عاجبك قالت امووووت فيه انا اتجنن على الزب الكبير ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كم كنت اتمنى احصل مثله اريد يفشخني فشخ ويبرد لهيب استي قلت ابشري وتحاضنا وانتذقنا فوق السرير فوق بعض افراح السفلى وانا فوقها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه وشعور وكانت افراح هااااايجة مووووووووووت فانفلخت بارجلها وانا نهضت وشفت استها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا بستها تجنننننن وتذووووووب صغيرة بس منتفخه اشفارها بيضاء ناعمة تنبض بشهوتها فلم اقوم بمداعبتها واثارتها لشده لهفتنا للنيك فقمت مباشرة ورفعت ارجلها وعطفتها وفحست زبي على اشفارها وظغطت زبي بقووووه وادخلته للاخر بستها وهي صااااحت صايح بقوووه وكانها عادها بكر بليلة دخلتها صاحت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح وكان عندها حق لانني بصراحة حسيت بضيق استها ظغط على زبي وكمان حرارتها العالية ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فبقيت احرك زبي وكنت كلما اسحب زبي احس بجدران رحمها ينسحب ويخرج مع زبي وارجعه بقوووه وافراح تصيح بصوت عالي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه امممممممممممححححححح وكان يهيجني ويذوبني صياحها فبقيت انيكها بقووووه وبلا رحمة وهي توحوح وتصيح اكثر وكمان ترتعش رعشات متتالية ومن شده صياحها سمعننا سهى واصايل للصاله واتين يريدين الدخول ولاكن الباب كان مغلق بالمغلقة فتذكرت اصايل وجابت المفتاح ودخلنه الثنتين علينا وشافينني وانا شغال نيك وفشخ بكعله افراح وافراح تصيح يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح واصايل بقت تضحك وتقول حلووو تستاهلي ياقحبة خلية يبرد استك عمرك ماتحصلي مثل زب حبيبنا علي وتقول لها وطي صوتك عادك ماقد شفتي شي واما سهى فكانت تشوف ناحية زبي ولاست افراح وكانت مندهشة للاخر وبدون اراده خلست ملابسها حتى بقت عارية ملط فالتفت انا اشوفها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح تجننت وولعت وزاد هيجي وحسيت بنشاط واثاره وفخر فكنت ارهز افراح بقووووه وبدون شعور وهي تصيح ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه ياكعلتي بسسسسس بسسسسس اوجعتني شططت استي يوووووووووووووووووووووووووه بتموتني يوووووووووووووووووووووووووه بسسسسس رخيلي شوي خليني ارجع نفسي يوووووووووووووووووووووووووه وانا حسيت بقرب رعشتي وبقيت انيك واظغط زبي بقووووه حتى حسيت انني بفضي فاخرجت زبي وقذفت كمية رهيبة من المني على بطنها وصدرها حتى وصل لوجهها واصايل وسهى مندهشات ومن العجيب وحسن الحظ انني بقيت احس بزبي صلب ولم يرتخي فقربت ناحية سهى فقالت يوووووووووووووووووووووووووه ياقلبي مش تستريح شوي قلت ما احتاج واخذتها ومددتها جنب افراح الذي كانت لازالت ممتد ومنفلخ ورفعت ارجلها وشفت لاستها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا فيها لاتقل حلاوتها وجمالها عن است افراح واصايل وكمان كانت غارقة و مبلل بشهوتها فقربت زبي و فحسته على اشفارها وحسيت بسهى ترتعد وترتعش فقلت لها ليش ترتعشي او خايفه قالت بصراحة ايووووه زبك يخووف وخايفك تعورني وتفله استي فقلت لاتخافي اي است تستحمل وغمزت لاصايل تاتي تمسكها فقربت اصايل ومسكت بارجل سهى وقالت ادخل زبك يافحلنا لاتصدقها ولا ترحمها وانا فعلا ظغطت زبي للاخر بستها فصاحت باعلى صوتها صوت مدهش ايييييييييييييييييييييييي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه بسسسس توقف يوووووووووووووووووووووووووه بسسسس فلعت استي يوووووووووووووووووووووووووه ياساتر يوووووووووووووووووووووووووه يابه واصايل تغمز لي وتاشر لي ان انيكها بقووووه وفعلا لم ارحمها رغم صياحها وتترجاني ارحمها وانيكها دلا ولاكنني قررت انيكهن نياكة اخليهن لاينسينها فبقيت افشخها واتلذذ بطعم استها لأكثر من نصف ساعة حتى ارتعشت ونزلت بداخل استها بدون اراده وكانت سهى شبة مغمى عليها من شده وقووه النيكة ثم استرحنا شوي ورحت تحممت ورجعت المجلس وبعد شوي اتت اصايل وجابت القات والمشروبات وبدات انا اخزن واصايل رجعت لغرفتها عند افراح وسهى ولبسن وتجهزن وعملن مكياج وبعد اقل من نصف ساعة اتين جميعهن وااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح مما شفت تجننت وولعت من لبسهن الفاتن والمثير ومن جمالهن ورائحتهن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت بهيج واثااااااره وولعت 1000% اندهشت دخلن وهن يتغنجن واتت افراح وجلست جنبي عن يميني وسهى بجنبي الاخر عن شمالي واصايل امامي ومعاهن الشيشة والجمر وقسمنا القات حيث اعطينني النصيب الأكثر وبدانا نخزن ونضحك ونهزر وكلام جنسي مشفر بكل جراءه فزادت اشتعال شهوتي وانتصب زبي وأصبح عموووود وبقى رافع ثوبي فتركتة بدون ان اخفية متعمد اجعلهن يشوفينه وفعلا شافينة وبقين يتغزل فيه وكل واحده بقت توصف وتشرح احساسها ولذتها وشعورها اثناء ماكانت تنتاك وانا بقيت افتخر فكانت سهى وافراح يبوسينني بخدي ويتغنجن ويحطين راسهن بكتفي ويتحسسنني حتى انهن نزلن بايديهن وبقين يمسكن زبي من فوق ثوبي ويتحسسنة ويقولين اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف والحلا فيه يووووووووووووووووووووووووه على جناااان كل هذك النيك ولم يشبع ولايتعب ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فقلت لهن من يشبع من جمالكن وحلاوتكن ياحبيباتي لو ابقى انيككن 24 ساعة ما اشبه وبقينا نضحك ونهزر بجراءه ثم فتحت اصايل موضوع الزواج بهن الثلاث وان اكون زوجهن بالحلال وان يبقين مستمرات بالغناء وعمل الحفلات وانهن يدفعن لي كل مايحصلن من مبالغ فتفاجات بهن جميعهن موافقات وقالين اصايل وسهى انهن مستعدات من تلك اللحظة يطلبن الطلاق من ازواجهن وبقين يحسبن لي كم بيكون المبلغ الذي يمكن نجمعه بالشهر وفعلا حسبناه وكان مبلغ مغري ولاكنني بقيت متردد وبقيت افكر بالحسب والنسب واقول لنفسي كيف اتزوج بمغنيات ومزينات كما يسموهن بمجتمعنا وانا قبيلي ابن ناس فقلت لهن اجلن الموضوع حتى نفكر به ونتحاشى المشاكل فكانين مصرات بقوووه خصوصا اصايل وسهى بحجه تمكينهن بطلب واجراء الطلاق من ازواجهن فقلت لهن لاتتسرعن امهلنني اسبوع او 10 ايام افكر واقرر وكودن وافقنه بشرط انني ابقى معاهن ولن اتركهن في هذه الفترة فوافقت وبما اننا ذكرنا في حديثنا موضوع الغناء فطلبت منهن يسمعنني اصواتهن وكيف بيغنين بالاعراس والحفلات فوافقن وقامين بتركيب ادوات العزف الارورج والمكسر وسماعه وبدان يغنين وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من صوت معاهن يذوووب وحسيت براحة وانبساط لايوصف مما جعلني اهيج واذوووب من حلاوه غناهن ورقة اصواتهن افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فحسيت بهيج وانتفخ زبي وانتصب حديد ورفع ثوبي فشافينة وبقين يغنين لي باسمي غناء مشفر ويذكرن اسمي ويمدحنني ويمدحن حتى زبي ونياكتي بغنائهن وانا اسجلهن فديو بتلفوني وبقين يغنين مايقارب ساعه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بعد انتهائهن من الغناء طلبت منهن يرقصنه على غناهن الذي سجلته وقمت باشراك تلفوني عبر السماعه الكبيره فقامين يرقصنه وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من مشهد يجنن ويذوووب فكانين يرقصنه رقص ماقد شفته حتى بالقنوات الشرقية والغربية افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فكانين يتعرين ويستعرضن في رقصهن ويثيرينني ويولعنني ناااار جنن بي جنااااااان فلم اتمالك فبقيت اصفق واشجع و اقول لهن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح جننتنني زبي قد باينفجر فكانين يزيدين اثارتي بجراءه مما جعلني اتجراء معاهن و رفعت ثوبي ونزلت سروالي واخرجت زبي وبقيت احركه وكانني ارقصه معاهن وهن يشوفين فحسيتهن ذابين و هجنه وتجنن وفقدن السيطره فخلسن ملابسهن وبقت كل واحده تتجراء وتخلس ملابسها اكثر وانا مندهش فبقت كل واحدة منهن تريد انها هي من تثيرني الاكثر فتتعرى اكثر حتى بقين عااااريات خاااالص وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح فكانين يرقصنه ويفتلخن لكي اشوف اساتيهن وفعلا شفت اساتيهن وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح فكل واحده كانت استها غارقة وتقطر بشهوتها من قووه شهوتها ومن شده هيجهن بعدها لم يقدرن التحكم بانفسهن فقمن بسحبي وخلسنني ملابسي خالص حتى بقيت عاري ملط مثلهن ومن ثم جعلنني ارقص معاهن وكلنا عريانين
وكانين يحتضنني وكل واحده تحاول تسيطر عليا وتتمكن من زبي وتجعله يحتك و يدخل استها فاثارتني الأكثر افراح فمسكتها من الخلف وحشرت زبي بين فخوذها ثم جعلتها تنحني شوي وغرست زبي بستها للاخر وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه ومن شعووور فبقينا نرقص وزبي محشور بستها وهي تتمايص وتتلذذ شويه وتتحرك حركات مثيره ناااار وسهى بقت تثيرني هي الاخرى فتركت افراح واخرجت زبي من استها ومسكت سهى واحتضنتها من الخلف وعملت معاها مثل ما عملت مع افراح حتى اتت رعشتي بقووووه واخرجت زبي من است سهى واحتضنت الثنتين مع بعض وجلعلتهن مضمومات بقوووه وقذفت شهوتي على اجسامهن وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه ثم اخذن فاين وبقين ينظفن انفسهن وكذلك زبي ورجعنا نخزن ونضحك ونشيش
ومن شده اعجابهن بي وبفحولتي ونياكتي واستمتاعهن معي بقين يصرين على اقناعي بالزواج بهن ولاكنني اتت لي قناعه بعدم الموافقه فقلت لهن بصراحة انا مابقدر لعده اسباب كوني من اسره كبيرة وكمان ما اريد احد يعرف سبب طلاق اصايل وسهى وقلت لهن اسمعن تريدين اخر قرار عندي قلن ايوه قلت موضوع الزواج هذا لا يمكن يتحقق ولاكن انا مستعد ابقى على علاقة معكن كما تريدين من الوقت وعلى حسب فضاوتكن عندما يكونو ازواجكن مش موجودين وكمان افراح اذا تزوجت او شي وتريد تبقى علاقتنا مستمره انا موافق وقلت لهن بس بصراحة انتن بتاخذنني من شغلي فلازم تدفعن لي مبلغ للايام الذي بجلس معكن سوى اجلس معكن كلكن او مع ثنتين او حتى واحدة وكمان لازم نستاجر شقه اوبيت مستقل وعليكن دفع اجارها وسوف استاجرها باسمي لكي نجتمع بها لان شقه اصايل لايمكن تدوم خصوصا اذا اتى زوجها فقالين يعني لايمكن الزواج قلت نعم وهذا قراري اذا حبيتن تستمر علاقتنا بما قلته خيرا واذا مش حابات فنحن لازلنا في البداية وكلا يروح بحال سبيلة فقالين خلاص موافقات على اقتراحك وكل ماقلته ولايمكن نتركك ونترك زبك واما من شان المبلغ فنحن مستعدات ندفع كما تريد وكمان اجار شقه وكل المصروفات فقلت متاكدات قلن ايوه قلت خلاص انا من بكره ابحث عن شقه او بيت يكون مستقل واعمل عقد واجيبه لكن فقالت اصايل انا الان بدفع لك مبلغ مقدم وافراح وسهى يدفعن بكره وراحت اصايل و جابت 400 الف ريال وافراح استعدت بنفس المبلغ وكمان سهى مثلهن فقلت لهن المبلغ كثير قلنه تستاهل يافحلنا ونياكنا مستحيل نحصل واحد مثلك وانا حسيت بنشاط وشهوه كبيره وواصلنا التخزينة وقلت لافراح وسهى انتن بتبقين معانا الليلة للصباح قلن ايوه قلت حلو اذا نخزن براحتنا حتى نكيف وابشرن انني اشبعكن نيك طوال الليل للصباح قلن تمام وواصلنا تخزينه للساعة 9 مساء وذبلنا القات وقامين عملن لنا احلا عشاء تعشينا ومن ثم هات من ليلة لاتنسى ولاتعوض حيث فرشنا لنا فراش واحد جنب بعض انا وافراح وسهى وكمان اصايل فرشت لها فراش قريب مننا لانها تنازلت عن نياكتها بتلك الليلة لصاحباتها لان استها وطيزها يوجعها من نيك الليلة الماضية ولاكنها لم تنام فبقت تشاهد نيكي لافراح وسهى وكمان كانت تصورنا فديو
فبدات في البدايه اداعبهن واثيرهن واجغصصهن وهن يبادلنني المداعبة والاثاره حتى ذوبتهن وهيجتهن نااااار ثم قمت نكت افراح بستها حتى ارتعشت ونزلت شهوتي بداخلها ثم نكت بعدها سهى نيكه مثلها بعدها نكتهن الثنتين مع بعض وهن ساجدات امامي وكنت انيكهن شوي بشوي حتى انزلت فوق اجسامهن ومن ثم قررت انيكهن باطيازهن فبقيت ابعصص اطيازهن وافحس خرمهن براس زبي فبقين يوحوحن ويتشاهقن اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووووووه فقالت لهن اصايل هاااه ياممحونات عاجبكن بعصصة ودغدغة حبيبنا علي باطيازكن فقالين ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايوووه يجنن قلت اكيد ممتع وانا اريد امتعكن كل المتعه بس لازم تتحملين في البدايه قلن لاتخاف سوي الذي تشتي انت اخبر اهم شي نستمتع فاشرت لاصايل وجابت الكريم وبدات فتحت طيز سهى وخنثت طيزها كما فعلت الليلة الماضية مع اصايل ثم انتقلت لافراح وفتحت طيزها كمان وخنثتها ومن ثم اشتغلتهن نيك طوال الليل باساتيهن واطيازهن نيك عنيف وقوي بكل الاوضاع حتى جعلتهن في الاخير يبكين من شده نيكي لهن وخليت اساتيهن واطيازهن مورمات وحمرااااء وبقين يمدحنني ويتشكرنني ويقولين انني فحل ناااادر ان يحصلن مثلي وانهن مستعدات يعمل المستحيل لاستمرار علاقتنا وفي الصباح استحمينا ونمنا للضهر وخرجنا تغدينا ووصلت افراح وسهى لابيوتهن يجيبين الفلوس وكنت اظن في نفسي انهن مايصدقنه ولاكنهن فعلا اوفين ودفعن المبلغ وكمان جابين مبلغ 150 الف وقلنه هذا مقدم من اجار الشقه وتحركنا اشترينا قات ومشروبات وعبين لي التاكسي بترول فل ورحنا بحثنا عن شقة ومن حسن الحظ حصلنا بسرعة بيت حلو مستقل ب 70 الف ريال في السنينات وعملنا العقد ودفعت اجار شهرين مقدما وطلعنا خزنا في عصر حتى المغرب ورجعنا وصلت افراح وسهى لبيوتهن لانهن تاعبات من نيك الليلة الماضية ومن ثم قررت اوصل اصايل وقبل ان اوصلها طلبت مني اخذ عشاء حلو من المطعم فاخذت ووصلتها للبيت وبعد ان اوصلتها اصرت عليا اجلس معها و انام معها لانها ماتقدر تجعلني اغيب عنها وكمان انها بتشوف اذا بتقدر تجعلني انيكها ام لا فوافقت ودخلت معها كملنا التخزينه وحسيت بشهوه فبقيت اثيرها واداعبها وابوسها فحسيتها تذوووب وتهيج وتتجاوب معي فاستمريت باثارتها حتى حسيت انها مولعة فتحسست استها ووجدتها غاااارق فقلت لها افففففففففففففففففففف لاشك انك بتنتاكي الليلة بزبي فقالت يوووووووووووووووووووووووووه منك ياروحي كل هذا الذي سويته بي وتريدني ما اتجنن واهيج قدك تهيج الحجر قلت ابشري كلي فدااااك وفعلا كانت الساعة العاشرة مساء غثرنا القات وتعشينا ومن ثم هات يامداعبة واثاره من جديد ولعتها ناااار ثم نكتها اربع مرات بستها وطيزها ونمنا للصباح واتصلت اصايل بصاحباتها افراح وسهى وطلبت منهن يجهزن فلوس نروح ناخذ فراش وكل مستلزمات البيت الذي استاجرناه وفعلا جهزن مش عارف كم المبلغ لانهن هن من كانين يشترين الفراش وبقية الحاجات ومن ثم رحنا للبيت واخذنا المقاسات حق الغرف ورحنا اشترين كل شي وحملناه بدينه وجبنا اثنين عمال نقلو الفراش وفرشوه وانا اشرف عليهم وجهزناه في تلك الليلة حتى الساعة العاشرة مساء ورجعتهن كل واحده لبيتها واتفقنا اليوم الثاني نروح للبيت الجديد ونقضي فية اليوم كامل وروحت انا بيتنا وحطيت الفلوس الذي جابينها مليون ومئتين الف ريال مبلغ ماكنت احلم به بشغلي فوق التاكسي لو ابقى سنة وكل هذا بسعاده زبي الذي ماكنت عارف بفضلة واليوم الثاني اتصنا ببعض ورحت اخذت كل واحدة من بيتها واخذنا معنا كل مانحتاجة من اكل وشرب وكمان قات ومشروبات وشيشة ورحنا البيت الجديد واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه ولذه وراحة استمتعنا احلا متعه ماكنا نحلم بها اكلنا وشربنا وتحممنا مع بعض وكنا نتصافط ونتقاتل ونعري بعض وخزنا وضحكنا ونكتهن الثلاث نيك ممتع وهن يتدلعن ويغنجن وحسيتهن اكثر شوق ولهفة فكن يتشاهقن ويصحنه بصوت عالي ومثير يزيدني هيج واثاره ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اشتغلتهن شغل ممتع براحتي بلا كلل او ملل لانني اشوف اليهن وهن الثلاث مثل الجواهر افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ومن هنا زاد حبنا وعشقنا لبعض وبقينا مستحيل نترك بعض وكنه يرحنه يعملن الاعراس والحفلات وانا سواقهن ولم اشتغل خالص مشاوير بالشارع مثل السابق وكنت بعد انتها عملهن للعرس او الحفلة ارجعهن للبيت الذي مستاجرينه وانيكهن للصبح وكن يدفعن لي فلوس بسخاء جمعت فلوس ماكنت اظن انني بمتلكها ولا حتى الان وعلاقتنا مستمره بكل حب وعشق ولهفه حيث ولنا مايقارب سنتين وانا انيك فيهن بانفراد او جميعهن واحيانا ثنتين كل واحدة على حسب ضروفها حتى ان اصايل وسهى اخبرنني انهن ماعد بيرتاحين او يستمتعن مع ازواجهن خااالص ولاكنهن مستكفيات بنياكتهن مني وانا الان حتى مش راغب اتزوج لانني مستكفي ومستمتع مع ثلاث اقمار يجنن واحصل فلوس
حتى انني خايف اتزوج واخسرهن والان محتاااار
وهذه قصتي واتمنا انها اعجبتكم

#النـهايـة.......
 
  • عجبني
التفاعلات: عاشق ولهان 1, MJSمحمد, I love 122 و شخص آخر
اقل شي غير الاسماء
واذا الاسماء وهميه
فانت خربت سمعة الفرقه الحقيقيه
 
  • عجبني
التفاعلات: عاشق ولهان 1 و Abo hassan
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%