NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم نوال المحرومه والشهوانية واحلا وامتع جنس مع احمد زوج سلوى بنت خالها ووصولهن لمتعه الجنس الجماعي معه

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
525
الإقامة
عدن
نقاط
1,781
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
اني نوال من صنعاء بنت حلوه وجميلة عمري 27 سنة متزوجة وعندي ولد واحد فقط ساكنه في احد الأحياء وكانت بنت خالي واسمها سلوى متزوجة وساكنه مع زوجها في الحاره
طبعا سلوى بنت خالي بنت مرحه وحبوبه واغلب اوقاتنا مع بعض اما عندها ببيتها او عندي ببيتنا وعلاقتنا قوية. فانا وهي مثل الخوات ما نتفارق نجلس سوى ونضحك ونخزن وكل واحده تعتبر مخزون سر الاخرى وهكذا استمرت حياتنا ولاكن من فتره قصيرة مش عارفه ايش حصل لها فحسيتها بدءات تكون جريئه معي أكثر من المعتاد خصوصا بالكلام عن الجنس والقيحبة وحسيتها منفتحة اكثر من اللازم ففي يوم كان فيه عرس في حارتنا وكان العرس بجانب بيت سلوى فرحت عندها عشان نشوف العرس من الطاقه لان العرس تحت بيتهم المهم لبست ابني ثوب وكوت وعسيب ابني محمد عمره 6سنوات ولاكنه عنده الفقعسه زياده وشرير جدا ما يرزاش رحنا ببيت سلوى بنت خالي وسلوى معها بنتين اسمهن سلا وسما فبعد وصولنا لبيت سلوى جلست اخزن معها والجهال بقو يلعبو ويتلاحقو ويضاربو فقالت سلوى بابتسامه يانوال ابسري ابنش بيصافد بنتي خلي ابنش يرحله من سلا بيتحيلا لها وبعد الطوق من شعرها ... وانا جاوبت عليها بضحكه وقلت يووووووووووووووووووووووووووه ..ما جا الا للمسكينه لسلا كان يسير لسما .قالت سلوى ايوه.ماسطاه يقارب سما قد تمته هزوره عتخنقه وجغرت له الزنه والعسيب. ضحكنا والاولاد باقيين يلعبو وبيسمعو العرس ويرقصو فارحين وكانت صجة ودوشة ماكنا نسمع من صياح الجهال والعرس شوية واذا بي اشوف تلفوني بيررن وكان فيه جمله مكالمات ماسمعت مع الازعاج .. فرديت الو..الوو ..هاا .وكان المتصل يحيى زوجي فقلت له..مابين تسمع فقال زوجي : اخرجي للباب جي اديلي الثوب .قلت له يلله تمام. ورد عليا ها لش القوى.. **** يحفظش.وكمان جهزي الولد من اجل اخرجه معي في الزفه اصوره معي. قلت :له تمام ..بس قوا انتبه له .. قال لاتهمي يلله ماتشتي شي شارجع العرس. قلت تسلم رجعت اجلس مع سلوى والجهال. جالسين يلعبو مع بعض ويلتحقو بالغرف ويسيرو ويجو ...فابني محمد كان يخاف من سما لانها مضااربه .وكبيره اكبر منه وكان ابني.. يحب سلا لانها كانت تفرع عليه من سما بس بعد ماتبقصهم الاثنين..
المهم جلسنا انا و سلوى بنت خالي نخزن ونتجابر من الجهال فقالت سلوى ايش رئيك يانوال ندخل جهالنا مدرسه واحده مع بعض ونكون نتداول انا وانتي في توصيلهم قلت تمام ندخلهم في المدرسه الذي جنبنا حاليه قووي قالت تمام فحينها كنت اشوف زوجي وهو بالشارع عند العرس وانا عارفه انه مغموم ومهموم فعرفت انه بيفكر بمشاكله مع اخوته لانهم بيتصايحو على الورث وعلى البيت الذي نحن ساكنين فيه لانه عاده مشترك لهم جمعه فاخوت زوجي جننوه يشتو يقسمو الورث . والبيت
المهم بداءت الزفه وجاء زوجي اخذ ابني وكمان اخذ بنات سلوى وخرج عند الزفة وحنا بقينا انا وسلوى نشوف الزفة من الطاقة. وكان زوجي يحيى ماسك لابني محمد ويتصورو. وسلوى قالت شوفي يا نوال والحلا في بناتي. كيف لابسات ومقطمات بالفساتين والاطواق قلت ايوه قمريات. وكان فيه رجال وسيم ومشيك فقلت لسلوى ابسري من هو ذيه الي في الطرف يووووووووووووووووووووووووووه على وسامه فوقه يعلم **** زوج من هو فقالت سلوى هذك اعرفة زوج نسيم جارتنا. قلت هاه قالت سلوى ليش ماعاجبك الا هذك شوفي على وسامه في زوجي شوفي على شخصيه. قلت ايوه صدق وزوجك وسيم. قالت سلوى يووووووووووووووووووووووووووه يانوال شوفي كيف زب زوجي باين تحت العسيب وانا ضحكت ومستغربه منها ومن جراءتها. وسلوى قالت بتتصل له عشان يرفع العسيب ويخبي زبه لا يصرعينه النسوان الذي بيشوفين من العماير. قلت لها. هنيت لعقلش امانه. منش صدق قالت و**** صدق وقامت اتصلت بزوجها احمد بس هي تدلعه وتنادية حماده اتصلت له وانا جنبها وبين اسمعها.وهي بتقل له يا زوجي. زبك باين من تحت الثوب ارفع العسيب وخليه فوق زبك خايفه عليك من النسوان لا يصرعين زبك. وزوجها حماده ضحك. ويقل لها تمام يا روحي. بخبيه.لاتخافي واتغزلت به بالتلفون وانا كنت اكلم نفسي واقول لنفسي هذه. سلوى وزوجها حماده قليلين عقول. وهبلان ماهو هذا المجبر الاهبل غلقت سلوى التلفون وهي بتضحك. فقلت لها با هبلا سعم ما معا زوجش زب الا هو بس. والباقي ما بش معاهم حسيتيني ان زبه من ذهب. قالت يووووووووووووووووووووووووووه يانوال ما دراش و**** ان معه زب ذهبي بيرد روحي. غليظ. وطويل مابش مع واحد في الحاره زب مثله انتي. بتشوفي يانوال المقاطع السكس الي فيها ازباب كبيره قلت ماشي قالت افففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف حق زوجي اكبر واطول. واعرض.تصدقي يانوال انني ما بين اقدر اتحمله بكله.ما بيدخل سوى راسه بس بستي واحسه انه بيشطط استي ويمزقها . وانا حينها حسيت بحكه في استي من كلامها. ووصفها لزب زوجها حماده. وحسيت استي تدغدغني. ولاكن لم ابين لها فقلت لها بس بي هباله. لحد يسمعنا المهم بصراحة بقيت افكر بكلام سلوى ووصفها لزب زوجها حتى كملت الزفة ورجعنا الساعة 11 مساء بيتنا وكنت ذايبة وهايجة ومتشوقة انتاك بقوووه بسبب العرس وكمان كلام سلوى بنت خالي ووصفها لزب زوجها المهم خلست ملابسي و لبست بدله النوم وتمددت جنب زوجي واتحسسة وزوجي يحيى سارح ومطنن فقلت له الووه وووا مالك يا خبير اين سارح: خير مالك .. مالك مطنن وسارح ما بتفكر ويحيى: تنهد واخذ نفس طويل ..وقال و**** مانا داري ايش افعل.ياروحي..صلاح ابن عمي اتصل من امريكا ويقل لي انه فتح شركه ويشتيني اسافر لا امريكا اشتغل معه وقال انه عيرسل لي فيزه.وانا محتار فقلت له: وانت ليش ماتوافق .قال.ماعد رديت له خبر اشتي افكر بالموضوع .قلت له خيرت **** ..صلي استخاره وربي يقدم لنا مافيه الخير
: المهم بعد ايام وافق زوجي انه يسافر امريكا ووصلت له الفيزه وبقى يتجهز للسفر .فكنت اكلم نفسي واقول اتصل لسلوى تجي عندي نتواله وفي العصر..اتصلت لسلوى: الو.. ايوه . ما بتسوي عتجي نتواله العصر قالت. تمام اغدي حماده والبنات واجي. قلت يلا لاتتاخري .. سلوى:تمام .مع السلامه.شوية وسلوى اجت جلسنا مع بعض فقلت لها اشتي اجابرش ياسلوى بموضوع قالت ايش هو قلت لها زوجي يحيى وصلت له الفيزه من ابن عمه وعيسافر. أمريكا .و سلوى مسكت وجهها وقالت يوو وانتي كمان عتسيري.. قلت:لها لا لا .. اول شي يسافر هو يصلح وضعه وتجهز الفيزه له حلات.. بس بيينهم ابني محمد ومشاكل اخوت زوجي. ما ناش حيرهم قالت خليه يسافر واخوته ما عيحاكوش لانك مرة. قلت خير قد بايسافر
المهم سافر زوجي. وبعد شهرين. اجاء امر من المحكمه. انهم يقسمو البيت ويبيعوه. واتصلت لزوجي وانا ابكي. وقلي يلعن ابوه بيت. هو الا شويه حجار. شوفي بيت او شقه بالايجار وانا بكون ارسلك باليجار و مصاريف لا تقلقي من شي. اصبري قليل وبرجع اشتري لك احلا فله في صنعاء. لا تغثي ولا تهمي قلت له تمام. وخليت اخواني يبحثو لي على بيت. لان بيت اهلي صغير وما فيه ولا غرفه فاضيه. فعرفت سلوى. وجت عندي العصر نخزن. وقالت لي المستاجر حقنا راح يخرج يانوال لاتهمي. بكلم زوجي حماده. يستعجله. وجي اسكني معي احلاشي خايفه تبعدي عني واني. ما اقدرش ابتعد منش. قلت لها حلو اتصلي لزوجك ذلحين نتاكد فاتصلت لحماده.وخبرتة وقال تمام. راح استعجله. وفعلا بعد اسبوع. خرج المستاجر. ونقلت للشقه السفليه حق زوج سلوى وزادت علاقتنا. فكنا يوميا. نجتمع و نجلس في العصر نتجابر. ونخزن انا وسلوى والجهال يلعبو. ويتضاربو. ويدحسونا.
واستمرينا اكثر من 7 أشهر انا وسلوى ما نفترق ولا يوم نجتمع نجلس ونخزن او نروح العرسات مع بعض نروح نتحمم في الحمام البخار مع بعض. المهم كنا ما نفترق الا باليل. فكانت سلوى تثيرني وتذوبني وتجنني اذا تكلمت معي عن الجنس والعراب فكنت ارجع شقتي في الليل و ما اقدر انام من شده شهوتي ولهيب استي فكانت تحكني ومشتاقه لزب ينيكني و يريحني. فكنت اتصل لزوجي ونثير بعض ونتنايك في التلفون بس ما كنت اشبع ولا ارتاح اريد انتاك نيك حقيقي رغم انني اثنا اتصالي بزوجي. كنت ادخل اصبعي بستي وانيك نفسي باصبعي وبصراحة كنت اتخيل كلام سلوى ووصفها لزب زوجها حماده. ووصفها لكبره وقولها انه ما بيدخل زبه كله بستها. وانه بيدخل راسه.بس فكنت اتخيله واقول لنفسي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياريت وزب حماده عندي. لاخليه يعربني و يدخل زبه بستي بكله حتى لو يوصل لاحلقي اهم شي انتاك وارتاح وابرد لهيب استي الذي مجنني
فبقيت على هذه الحالة ليلة بعد ليلة وكون سلوى بنت خالي تعتبر اقرب الناس لي ومخزن اسراري فكنت اجلس معاها اليوم الثاني ونضحك واخبرها بطريقة مزاج واقول لها اني ما بين اقدر انام اليل من قوه وشده شهوتي ولهيب استي. واقول لها وانا اضحك معها اقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياسلوى تصدقي من شده شهوتي ولهيب استي اتمنى لو عندي رجال انني لا احظنه واطلع في حظنه.وامصمصة واخلية يفحرني فحر ويريحني ويحصل ماحصل ونضحك انا وسلوى وسلوى تقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح مقدر لك يانوال مع حق انتي محرومة وتقول لي اما انا يانوال لوتشوفي حماده زوجي احيان اجلس حذره على نفسي عندما يعربني احيان يكون مشتهي زياده وهايج وزبه مثل الصميل وتبقى توصف لي زبه عرض وطول وتقول لو لم اكون منتبهه وحذره انه لايظغط زبه ويفلعني نصفين بس قدني احس به لاقده هايج وانا اقول لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح . انتي عارفه يا سلوى انك حينما توصفي لي زب زوجك بصراحة بين اجلس طوال اليل اتذكر كلامك و انيك نفسي باصابعي واتخيل زب زوجك واضحك هههههه وهي تضحك. وتقل لي افففففففففففففففففففف يا نوال انا ما بكذب عليش.بصدق و**** انه ما بيدخل الا راس زبه بستي فقط لو يدخله كله لايفطرني وانا.اقلها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو انا مكانك ياسلوى لاخليه يدخله بكله حتى لو يوصل لاحلقي واذا هو خايف يدخله من نفسه باقوم. اجلس عليه اني لما يدخل بكله.فضحكت سلوى و قالت لاتنتشي اتحداش زب حماده مش اي زب بين اقول لك زبة. طويل وعريض مثل زب الحمار فقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح هذا الذي اشتي تصدقي ياسلوى ان من شده. شهوتي اتمنى واعترب وانفشخ و اشتهي اكبر زب في العالم يدخل استي ماهمني شي.اهم شي ارتاح ويبرد استي فضحكت سلوى و قالت هو الا يتخايلك عندما تكوني ملهوبة وهايجة ولا ماتقدري له و بيوجعك ويخليك تصيحي وتشغي مثل الدمه . قلت لها ما بيوجع ولا شي ولا باصيح ولا. وربي لجلس عليه وادخله للاخير. هو زب رجال ماخلق الا يدخل للاخر بكعله المره اينهو بس هذا الزب وانا بدخله كله واخليك تشوفي انتي دارية ياسلوى انني بصراحة ما عد بنقدر ارقد طوال اليل بعد مجبرك هذا لي كل يوم بجلس طول الليل وحسي عند استي. وزد زوجي يراسلني وينيكني. في التلفون واستي تزداد لهيب ولاعد تبرد فقالت سلوى يووووووووووووووووووووووووووه و**** يانوال انك مضلومة وانني زاعلة عليش لو الامر بيدي. لاخلي زوجي يطعمك زبه ويبرد لك استك ولو مره وانا ضحكت و. قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياليت وسلوى ضحكت و. قالت صدق منش يانوال تشتي تطعمي زب زوجي حماده. قلت ايوه ذوبتيني عليه بوصفك له . بس خايفه عليش قالت سلوى ليش تخافي عليا قلت اخاف يعربني و اخلي زبه يدخل بكله في استي. ويرتاح ويستمتع معي. وبعدين ماعد يرتاح معك. قالت اها. يا نوال مامن هذا الجانب مش خايفه لان زوجي حماده.انا عارفه له هو يعشقني. ويرتاح بستي لان استي ضيقه وجالسه وكاله ماقد توسعت بولاده لانني كل مره اولد بعمليه قيصريه. يعني استي عادها وكاله.لن تتغير او تتوسع وهو يذوب في استي.ويرتاح بها لانها صغيره وضيقه. قلت **** يهنيش فيه. قالت بس يانوال اني مقدر حالش ولهذا ابشري اني بشوف حماده واكلمه.و اقله ان نوال تشتي تطعم زبك. فقلت لها وانا اضحك اتحداش تكلمية . قالت تمام انتي بتعرفي بيننا. بس انتبهي لا ترجعي و تتررددي وتقلبي كلامك. تمام قلت تمام.مابتراجع وانا اضحك. واقلها شلوش يابنت خالي لهذه الدرجه تحبيني ومستعده تضحي بزوجك و تخليه يخنثني. قالت ايوه.يانوال مايغلى عليك انا احبك اكثر من خواتي واكثر من اهلي ما عد معي في الدنيا هذه الا انتي يا نوال بتجلسي معي ونضحك كلي فدااااك لو لك قطعه من كبدي وانا حضنتها وابوسها واقلها جبرش و**** جبرش وانا لو لك. روحي ما ابخل عليش لعطيش عمري. واقل **** يديم المحبه. والمغرب قامت سلوى طلعت شقتها وهي قايمه ضحكت و تقلي. ودفتي يانوال بكلم زوجي حماده. وانا عارفه بطبعه راح يوافق بسرعة ويفرح وانا اقلها يووووووووووووووووووووووووووه اصبري اصبري شلوش لا تكلميه. انا غر بنضحك.يامجنونة قالت سلوى بغنج و**** لا كلمه. اهم شي انتبهي لروحك لا يفطر استش وبعدين يرجع زوجك من امريكا وقد استش مفطوره. وهي تضحك. ههههههههه وخرجت من عندي و طلعت شقتها.
واليوم الثاني. اجتمعنا حسب العاده جلسنا نخزن و نتجابر. ونضحك ثم قالت سلوى يانوال قذك كلمت حماده زوجي بالموضوع قلت لاتجنني قالت و**** صدق كلمته وانا لطمت وجهي واقلها يووووووووووووووووووووووووووه والفعلة شلو دمي امانه صدق ياسلوى كلمتيه وهي تحلف لي انه صدق و انها كلمته واني جلست في حيره.ذاك اليوم وفي الليل رجعت استسلمت. وقلت انا وحضي لاجاء بجرب زب حماده زوجها وما حصل يحصل وبقيت منتظر اي كلمه او حركة او اشاره من حماده زوجها .
وبعدها بيوم.كنت راجعه من المدرسه رحت اجيب ابني وبناته من المدرسه فالتقينا انا وحماده امام باب شقتي بالدور الاول. فشافني.حماده وشفت اليه وحسيت بنضراته اليا مختلفه حتى اقتربت منه فقال لي يا نوال سلوى كلمتني بالموضوع . فقلت ازيد اتاكد منك . فقلت له يوووه لا تصدق زوجتك سلوى هي مجنونه احنا كنا بس بنتجابر مجبر ونضحك .فضحك و قال لاتستحي وتخجلي انا حاسس بك وبحالتك واذا انتي متخوفة او شي لا تخافي يا نوال من اي شي وسرك في بير و محد بيعرف وبشرفي محد يعرف بالموضوع. قلت له انا واثقه لا تحلف. بس قال بس ايش ....... قلت ولا حاجه. فقال ممكن طلب واحد سريع قلت ايش قال ممكن ترفعي البرقع اشوف وجهك. قلت يوووه ياحماده لا لا قال ارجوك يانوال متشوق اريد اشوف وجهك .وقرب مني ورفع البرقع بيده وانا حسيت اعصابي تفالتت وذبت وبقيت مستسلمه و متسمره مكاني ولم امنعه من شي وكنت احس. قلبي ينبض لما حسيت ان صدري كله ينبض. ففتش البرقع من وجهي وشافني وانبهر وهو مبتسم. وقرب مني وباسني بوسة في خدي ثم بقى يبوسني بعيوني وفمي ويتغزل بي وانا ذااااايبه و متسمره. وخايفه بنفس الوقت ومش متوقعه يحصل معي هذا الشي لانها اول مره يبوسني شخص غير زوجي.فبعد بوسي ومدحه بجمالي وتغزله بي واني ساكتة قال لي حماده يانوال اتغدي بالهناء وانا اطلع اتغداء وبعد الغداء انا . بنزل وكانني بروح العمل. وبدخل عندك اشتي تلبسي لي لبس قوه وتتصلي بزجتي سلوى. وتتعذري لها انك تشتي تنامي ومش قادره تجلسي وتخزني معاها.فهزيت له راسي بدون ان انطق كلمه وبعدها طلع حماده شقته. واني دخلت شقتي وانا محتاره. ومطننه واقول لنفسي انا عايشه بحلم او بحقيقه. تغديت وانا محتاره وبفكر هل اغامر واستمتع ام ارفض واخسره للعمر فكانت شهوتي تتغلب وبقيت ماسكه التلفون ومتردده.هل اتصل لسلوى واتعذر منها اني راح انام او لا. رجعت قلت لنفسي لو اتصل بسلوى وزوجها عندها راح يعرف اني مشتهية و مستعجله له فقلت لنفسي اصتبر و ماالبس شي ولا اتصل.بسلوى حتى اشوف ايش بيحصل من حماده فصبرت ولن البس له ولن اتصل وانتضرت وانا افكر واتخيل اذا اتى حماده ايش بيحصل وكيف بينيكني
فبقيت في خيال وربكة حتى الساعه ثلاث العصر واذا بحماده زوج سلوى نزل وكان باب شقتي مردود ردد فقط فوصل حماده لباب شقتي وفتح الباب دلا ودخل وكنت امامه بالصاله اشوفه. ومدتكية بيدي على خدي فشافني حماده و قلي كيفك يانوال ليش جالسة كذا ليش ما تتجهزي. وتلبسي قلت له يوووووووووووووووووووووووووه ياحماده مش مصدقه.ماقلت لي قال ليش جالسة مستحية بطلي الحياء هيا قومي شلي التلفون واتصلي لزوجتي سلوى وتعذري لها وانا سوف اجلس معك لليل نخزن انا وانتي ونرتاح. وانا بدون اراده شليت التلفون واتصلت لسلوى واعتذرت منها وغلقت الاتصال وحماده بيسمع فقال لي الان هيا روحي البسي لك شي حلو امد ما اعملي عودي قات. قلت حاضر ورحت غرفتي وانا احس بفرح وبقى الخوف يروح ويروح مني قليل قليل لما حسين انه راح كل الخوف والتوتر مني خالص وبقيت متلهفة ومتشوقة لزب حماده ونياكتة فقررت في نفسي انني اغامر و استمتع بحياتي واستمتع باليوم هذا وما يحصل يحصل فدخلت الحمام وحلقت شعرتي ونعمتها وكنت اصفع استي واقل لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اليوم راح تتخنثي وتنتاكي وترتاحي وكانت استي احسها حااااامية وتنبض بشهوتي ثم تحممت بسرعة ورجعت. غرفتي لبست سنتيانه خفيفه وصغيره تغطي فقط حلمات ابزازي. لان ابزازي راويات ومربربات مشحوطات وربطت الخيط على شكر ورده في ضهري وكمان لبست كلسون ابو خيط يغطي بس جزء من استي حتى ان اشفار استي بقت ضاهره من جوانب الكلسون ومن ورايا الخيط دخلته بين فلقه طيزي. وربطت الخيط على شكل ورد في خصري وترددت هل البس شي فوقة ام لا فقررت اختصر الموضوع وادخل على حماده للمجلس وانا بهذا المنظر المثير لكي اثيره ويعرف انني مستعجلة ومتشوقة استكشف زبه الذي كم كنت اتخيلة واتمنى اتعرف علية و انتاك منه قبل كل شي وفعلا تجرات ورشيت على جسمي عطر فواح وعملت حمره لمباسمي ودخلت على حماده للمجلس وكنت امشي بغنج واستعراض فمجرد دخولي باب المجلس
شافني حماده ووقف و قال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ايش ايش كل هذا الحلا ايش هذا الجمال ايش هذا الفن المدهش وبسرعة خلس ملابسه.وخلس حتى كلسونه واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح شفت زبه المدهش رغم انه كان في نصف قوامه يعني مش مقوم قوي.بصراحة انذهشت وارتعبت وذبت في نفس الوقت من حجم زبه. فقفز حماده وحضنني وباسني بوسات تذووووب وانا اتغنج واخذني وجلسني في حضنه. ومغط القات الذي كان بفمه مغطه لابطنه لانه كان قليل وبقى يبوسني ويمصمص شفايفي بشغف ولهفة وانا بقيت ابادلة بغنج وتدلع ومن ثم مسك ابزازي. وبقى يجغصصهن ويهزهن ويقرمطهن ثم بقى يرضع نهودي ويمصمصهن وانا اذووووب وكنت احس بزبه يقوووم قليل تحت طيزي ففلخت رجولي ونزلت يدي من بين فخوذي ومسكت. زبه وكنت احس زبه ثقيل وكبير.وعريض ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فقلت له يووووووووووووووووووووووووووه ياحماده ماهو هذا بكله وين بيجي هذا كله.فضحك و قال ايش رئيك فين بيروح بيدخل في استش قلت له يووووووووووووووووووووووووووه يابه يا حماده هذا ماهو زب هذا قدو رجل ثالثه ماعدو زب افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف قد ما عند سلوى حجه يوم كانت تكلمني ما صدقتها.لاكن الان صدقتها لانه ما كنت متوقع يكون صدق بهذا الحجم. فقال هذا هو الزب الصح الذي يبرد لهيب اساتيكن ويبرد المحنة وكان يمسك طيزي ويجغصصة. ويدخل اصبعه الوسطى بين طيزي. ويمص ابزازي. وانا اذوووووووب واهيج واتجنن وكنت. احرك نفسي واحك استي على زبه. لما ارتعشت وارتعش جسمي وزادت شهوتي فقام حماده وازاح كلسوني على جنب وشاف استي وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والاست معك يانوال استك تجنن ومبين عليها متشوقه تنتاك قلت ايوووووه ايش رائيك بعد ما تشوف وتحس بزب بهذه الحلواوه ايش تتوقع منها فقال ابشري باريحها لك يله ارفعي نفسك واجلسي فوقه وانا بسرعة رفعت نفسي. ومسكت زبه.وفحستة بستي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كنت احس كانه لمستني كهرباء وبدات ادخل راس زبه.بستي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كنت احس زبه بيفتح استي ويمط فتحتها للاخر واحس ان الهواء بينكتم. فقال لي ايوووووه حلو زيدي. زيدي. دخليه. دخليه. وكان قد دخل قليل منه بستي وانا خلاص بقيت احس استي مورمه. ومشبوبه. من ضخامه زبه و قوه الشهوه حق استي.ولاكن لهفتي وقوووه شهوتي متشوقة احس بزبه كامل بداخلي فاستسلمت وقلت لازم ارخي جسمي وانزل على زبه واتركه يدخل لين ما دخل فارتخيت وظغطت بنفسي على زبه حتى دخل زبه للنهايه بستي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بصراحة حسيت عيوني سرجين وصحت يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه يابه شط استي يووووووووووووووووووووووووووه والزب فقال اشكرك يانوال اشكرك على شجاعتك وسماحك لزبي يدخل بالكامل احبببببببببك احبببببببببك وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم استك حااااار وضيقة تجنن وقال لي هااااه حببتي عاجبك قلت بصراحة يجنن هذا زب يطيب النفس فقال الان بتركك تتحركي براحتك علية وتستمتعي كيفما تحبي قلت تسلم وبدات اهتز واتحرك فوق زبه دلا دلا. لما حسيت استي تعودت وتوسعت وبقيت احس بزبة يتحرك بسهولة بستي. فبقيت انطنط اسرع واقوى وكنت اتلذذ واستمتع بنزولي على زبه ودخوله بالكامل بستي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كنت احس زبه يوصل لاصدري افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقيت انطنط وحماده يجغصص ابزازي ويتحسسني وقال لي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وربي يا نوال ما كنت متوقع انه بيدخل زبي كله بستك. اااااااح اااح من طعم ولذذذذه احبببببببببك احبببببببببك واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح . ما احلا ابزازك. ومسكني بخصري وبقى يهتز.ويرهزني من تحتي ويظغطني على زبه ويدخل زبه ويظغطة بقووووه بداخل استي لما كنت احس انني بطرش بس حسيت بمتعه ولذذذذه تجنن فبقى حماده يهزني ويقلي يووووووووووووووووووووووووووه يا نوال ما احلا ابزازك بين اشوفهن يهتزين.لما يذوبنني بحلاوتهن و بشكلهن. وفعلا كنت اشوف ابزازي وهن يهتزين ويرقصين بصدري وحسيت انهن صدق حلوات. ويهيجن فبقيت اطلع وانزل فوق زبه بسرعة وابزازي يهتزين.اكثر لما حسيت برعشه. وخذه بجسمي كله وحماده كمان ارتعش و فرغ بعدي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه فقد كانت نيكة العمر نيكة استمرت اكثر من ربع ساعة بعدها قمت من فوقه.واستي بتبغر شهوه مسحتها بفاين وجلست جنبه وحماده مسح زبه وبقى يتشكرني ويقول لي انه اول مره يحس بهذه المتعه واللذه لانه ادخل زبه كامل بستي وانا اعترفت له انني اول مره احس انني اعتربت هاكذا فقال لي شوفي يانوال من لذه طعم استك زبي مانام خالص وقال امسكي زبي. وانا مسكت زبه وهو ثقيل. واقول له يووووووووووووووووووووووووووه ياحماده ليش زبك ثقيل هاكذا زب زوحي خفيف قال انا بعتني فيه وضحكنا فقال ياللا انيكك وقام مددني.وامتد فوقي وتبادلنا البوس والمصمصة وممصص ابزازي. وقال نوال ابزازك أكثر شي مجننني اشتي اكلهن واقطعهن واقرمطهن قرمطه.فقلت يفدينك قرمطهن يهناء قلبك فبقى يعجي ابزازي وانا احس زبه يتزحلق بباب استي ثم قام فلخ ارجولي. ودخل زبه بستي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت كانه فتحني من جديد وكانها دخلتي وبقى. يعربني ويرهزني لما سنبين شعر راسي. من الخذه. وبقيت اوحوح واتشاهق تحتة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح امممممممممحححححححح امممممممممحححححححححواقله احبببببببببك احبببببببببك حبيبي حماااااده ايوووووه افشخني قطع استي لاترحمني احبببببببببك زبك يجنن وهو يرهزني أكثر واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذه ومتعه لاتوصف بقى يعربني بقوووه حوالي نصف ساعة حتى ارتعش ونزل شهوتة وانا كنت قد ارتعشت عده مرات كمل واخرج زبه ورجعنا جلسنا نخزن وانا احس نفسي مفلوخة بقينا نخزن ونتكلم من سلوى وكيف بتسوي بزب حماده. وحسيت بشهوه وهيج واثاره وحسيت انني مشتهية و ما شبعت ولازم استغل الفرصة و ما اضيعها وانه لازم عليا اخليه يخنثني بكل دقيقه.فكنت اتغنج واتجراء والعب بزبه وحماده يفحس استي ويجغصص ابزازي ثم قمت وطلعت حضنه. وادخلت زبه بستي.وكنت اتحرك حركات مثيره كنت اتحرك بشكل دائري واطلع شوي وانزل على زبة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من طعم وحماده يهيج ويذوووب من حركاتي وناكني للمره الثالثه نيكة ممتعة ومريحة وحينها. اذن المغرب فقلت له ايش تشتي يا حبيبي اسوي لك من عشاء. فقال اي شي منك حلو فقمت سويت دقه لحم صغار من الثلاجه وبيض. وعملت شاهي حليب. عملت عشاء حالي جهزته وذبلنا القات و. تعشينا وكنت اتغنج له وحنا نتعشاء وادلع واكله بيدي. واعجبه طعم الاكل وغنجي ودلعي بعد العشاء. قمت اخذ المقلى والطيسان. والصحون للمطبخ.وكنت اتغنج ومش لابسه شي عريانه فحسيته ذااااب وهاج من منظري فقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انتي مجنني اشتي اخنثك في المطبخ فقلت له فدااااك جي فقام وتبعني للمطبخ ومسكني من خلفي ورفع لي رجل وانا متكية على الماسة ودخل زبه بستي من خلف واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من نيكة تجنن بقى يرهزني حتى ارتعشنا بنيكتنا هذه في المطبخ ومن ثم رجعنا نخزن. من جديد وقال لي ان جسمي يذوووب ويجنن وان جسمي يشبة جسم احلا رقاصة فقلت له انا ارقص احلا رقص احسن من الذي تشوفهن بالقنوات فقال بجد قلت ايوه فقال ممكن اشوف رقصك فقمت رقصت له وكنت اتعمد اغريه واثيره بحركاتي و بخصري وطيزي وابزازي وكنت اهز له ابزازي وهو يهيج. عليا ويذوووب فقام حضنني وانا اضحك واتغنج وهو مددني وفلخني ورفع رجولي وعطفني مثل الكتاب وادخل زبه بستي وناكني.نيكة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح احلا والذ ناكني بشغف ولهفة نيكة قوية وعنيفة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فالخني مفالخة لأكثر من نصف ساعة نزلنا شهوتنا ثم قمنا ورجعنا نجلس ونخزن. ونتجابر وقال لي يانوال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح متشوق لما اخنثك مع زوجتي سلوى فقلت له بغير جنان لا تحرجني فقال مابش احراج اصلا سلوى هي من وافقت على انني اخنثك لانها تحبك واشفقت عليك وما اتيت انيكك الا بعدما حسيت بموافقتها والان لو تعرف انني عربتك بتفرح وكمان انا متاكد انها متشوقة تشتي تشوفني وانا بخنثك فقلت بس بحرج منها قال لاتحرجي ولاشي شوفي الان اتصلها وانتي بتعرفي وقام. اتصل لسلوى وقال لها نيمي البنات ونزلي نسمر عند نوال. فقالت بجد انت عند نوال قال ايوه قالت اها يعني انت عند نوال الان قال ايوه قالت افتح المكبر اكلمها. ففتح المكبر وسلوى تقلي نوال قلت ايوه. قالت طعمتي زب زوجي. يا قحبه قلت ايوه وانا بموت ضحك. قالت افففففففففففففففففففف خنثنك وبرد استك قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايوه ريحني للاخر. قالت خلاص ريعي انيم البنات وانزل عندكم نسمر للصبح قلت ياللا بسرعه قالت ليش. بسرعه قلت خايفه اكمل زب حماده عليش وما عد ابقي لك شي. قالت انتبهي بقتلك يا قحبه خلي قسمي. بنزل لكم ريعو. ولبست زوجته سلوى ونزلت دخلت علينا وشافتني.عريانة جنب زوجها حماده وضحكت واتت. جلست.جنب زوجها من جهه الشمال وقالت لي كم قد خنثك قلت عملي خمسه. فالتفتت نحو زوجها حماده. وقالت له يووووووووووووووووووووووووووه صدق ياحبيبي قال ايوه قالت واني اشتي خمسه مثلها. قال كم جهدي ثنتين كعل. ما يشبعكن. قالت سلوى مالي دخل. مثل ما خنثتها. تخنثني.قال بدي جهدي بس ياسلوى لو تشوفي على متعه نوال ارتخت وخلت زبي يدخل استها للاخر قالت سلوى يووووووووووووووووووووووووووه صدق قال ايوه فقالت يله قوم يا حماده خنثها اشتي اشوفكم واشوف زبك كيف بيدخل كله بستها قال حاضر. وقام حماده مسكني ومددني و رفع ارجلي وزرق زبه بداخل استي بعنف.وقوووه وبقى فالخ لي ارجولي وهو يدخل زبه للاخير ويرهزني رهز وانا اتشاهق . وسلوى تشوفنا وتقول لي يووووووووووووووووووووووووووه يابه و**** ان استش شفاط يا نوال يووووووووووووووووووووووووووه يامه وقدرتي تزرطي زب حماده. وانا مش عارفه اجاوبها او اضحك او استمتع بزب بحماده لانه كاظم لي ومش قادره اتكلم حتى التنفس كنت اتنفس بصعوبة من شده كظم زبة لي فبقى حماده ينيكني. ويفشخني فشخ بزبه لما فالخ لي عضامي. وسلوى ذااااابت وهاجت ومجرد اننا كملنا النيكه شفنا سلوى قدها عريانة ملط و قالت لزوجها الان دوري قال تعالي فوقي فقامت افتلخت عليه و تجلس في حظنه ومسكت زبه ووجهته لباب استها وكانت تحاول تدخل زب زوجها للاخير بستها بس كانت تتخوف فكانت تدخله شويه وتقوم. وهي توحوح اااح. استي استي ما اقدرش وانا اقلها ياهبلا اتحملي لاتخافي . هيا. وزوجها يتحداها.انها تدخل زبه بسته للاخر مثلي وهي ترجع تجلس فوق زبه وتظغط لما يدخل اكثر شوي وتخاف وتقوم وهي تصيح وتقول افففففففففففففففففففف ما اقدرش خايفه تفلعني ونحن نشجعها وهي ترجع لما دخل نصه. وتقوم وهي تصيح يووووووووووووووووووووووووووه مقدررررررش. مقدرش واقلها قد دخل نصه باقي الا قليل اتحملي. فجلست وظغطت وحماده ظغطها كمان لما دخل زبه كله وهي صاحت اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه ياستي يووووووووووووووووووووووووووه زبك فلعني وزوجها.حضنت ويبوسها وهي تقله ارزي لا تتحرك. عيوجعني. وكانت تتحرك هي قليل. وتقلي يووووووووووووووووووووووووووه يانوال كيف عملتي لما زرطيه يا قحبه كيف قلت تشجهت من البداية واسترخيت وخليته يدخل لما. شلط استي وتركته لما تعودت. قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يانوال اني لي سبع سنين مزوجه ولا مره خليته يدخل زبه للاخير. هاكذا بس اليوم اتشجعت معك قلت كيف طعمة قالت بصراحة يجنن زود شهوتي وخصوصا لما شفته خنثك قبلي وبداء حماده يحرك زبه وينيكها حتى توسعت استها ولاكن سلوى كانت تصيح وتشغ مثل الدمه هههههههه فكمل ينيكها وبقت سلوى مفتلخة وتنافخ استها وحماده اخذني وبقى يخنثني وزوجته سلوى تفتهن شوي وهاكذا يكمل يخنثني ويرجع ينيك سلوى. وانا افتهن واستمرينا نتنايك على هذه الحالة. لما تعب حماده وقال خلاص تعبت. فقالت سلوى ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اليوم النيك والمخناثه له طعم قال حماده ايوووووه لان نوال انظمت معانا النيك الجماعي له طعم ولذه. وكنت انا جالسه وفالخه ارجلي. فقالت سلوى مالك يا نوال جالسة فالخه ارجلك. او عادش تشتي تتخنثي ماقد شبعت استك قلت لا لا توبه توبه.قدني ما عد بين احس استي بين احس وكانها مخدره تخدير موضعي. زب حماده مثل ابره التخدير. هههههههه وضحكنا. وقالت سلوى اول مره اشوفك مخلسه واشوف استش.قلت وانا مثلك اول مره اشوفك قالت سلوى مادام والنيك الجماعي له طعم هاكذا من اليوم زب حماده لي ولك ما عد شاخليه يخنثني وحدي.
اشتي يكون يخنثني وانتي معانا عشان يقع له طعم قلت تمام وفعلا قررنا انه في راس الاسبوع كل خميس .نسمر ونتبادل انا وسلوى على زب حماده يكمل ينيكها ويجي دوري لما اكمل. وترجع هي تتخنث. وكنت استمتع واتلذذ قوي وكانت استي تشبع من المخناثه حق يوم الخميس وبقيه ايام الاسبوع شابعه واستمرينا على هذا الحال

وهذه قصتنا

#النـهايـة.......
 
  • عجبني
التفاعلات: MJSمحمد
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%