NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم هند المحرومة والشهوانية واستدراجها لابن اختها سعيد واشعال حرب جنسي مثير وممتع وحملها منه

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
اسمي هند من احدى المناطق الجنوبية بالسعودية عمري 28 سنة ومتزوجة منذ 4 سنوات برجل سعودي انا بنت حلوه ومربربة وعلى قدر من الجمال لي اخت اكبر مني بحوالي 10 سنوات اسمها هناء ومتزوجة من مده برجل يمني كان مغترب و يشتغل من سابق بمنطقتنا وتعرف عليه والدي وتقوت علاقتهم بشكل كبير فحبه ابي وقام بتزويجه باختي الكبيره هناء لاكن ابي اشترط على اليماني الاقامة والبقاء بمنطقتنا فوافق اليماني وقام ببناء بيت له بمنطقتنا بمساعده ابي وتزوج اختي هناء ومن السنة الاولى انجبت له اختي اول ولد واسموه سعيد وكمان بنت صغيره وولدين لازالو جميعا صغار
المهم انا بكل صراحة بنت شهوانية جدااا وحاسسة بنفسي من اول بلوغي وبروز أجزاء انوثتي فكنت احس برغبة وشهوه كبيره خصوصا كلما تحسست مواضع الاثاره بجسمي مثل نهودي وكسي واردافي فكنت احس بمتعة ولذه ورغبة واثاره واشتهي اتحسس مناطق اثارتي اكثر واحس شهوتي تزيد فحينها بدات التجي كثير لممارسة العاده السرية بكثره حتى بقيت اخاف افقد عذريتي من كثره الفرك لكسي وحينها بقيت منتظر بلهفة بان ياتيني النصيب واتزوج بشاب يشبع رغبتي ويطفئ نيران شهوتي وأصبح هذا أكبر حلمي وامنيتي في الحياة ولاكن النصيب تاخر وبقيت اعاني كثير من الإثارة و هيجاني الجنسي حتى بلغت عمر 24 سنة وحينها تقدم لي شخص لم اكن اعرف عنه شي من قبل وانا من قوووه شهوتي ولهفتي وافقت علية بسرعة دون اي تاني او تعرف عنه ولاكن الفاجعة انني بعد ان تزوجت بزوجي حسيت حينها انه ضعيف جنسيا و مش قادر يلبي ويشبع رغبتي الجنسية بالشكل المطلوب فحاولت استحمل واصبر نفسي لعله يتحسن مع استخدامي بعض الركات والاساليب فكنت اعمل على اثارتة وتهييجة بكل الوسائل ولاكنني حسيت مافيش تحسن ولانتيجة وحتى زوجي كنت احسه معتبر نفسة طبيعي فجعلني ماقدرت اصارحة بشكل مباشر واطلب منه التعالج فكنت المح له تلميح اثناء جلوسي معه بان بعرض نفسة على طبيب ولاكن زوجي كان بالاول ضعيف شخصية بليد وكمان مافهم على انني احسه ضعيف بممارستة الجنس معي فبقيت اكتم غيضي بداخلي وصابره ومر على زواجنا مايقارب 4 سنوات وانا ماحبيت اصارحة بانه ضعيف بالجنس وانه مش مشبعني ومريحني رغم ان الامر اصبح واضح له وهو بانني لم احمل منه طوال السنوات الماضية من زواجنا فحينها بقيت متحيره بان زوجي غجري ومش حاسس وفاهم لي فكنت افكر لو انني طلبت الطلاق منه فقد ربما تتعقد اموري اكثر وما احصل من يتقدم لي يتزوجني ثاني وانحرم بالخالص فكنت ابقى افكر بحل اخر اشبع به رغبتي دون ما انفصل عن زوجي فبقيت مستمر افكر بطريقة اشبع بها رغبتي الجنسية وكمان احصل على حمل بدون ما انكشف و انفضح خصوصا ان زوجي معتقد على انه مافيش به اي قصور او ضعف وانه طبيعي
المهم اخذني تفكيري وقوه شهوتي ان الحل الوحيد بانني اعمل علاقة سرية مع اي شاب ينيكني واعوض حرماني للسنوات التي مضت واشبع رغبتي وحينها بقيت افكر من يكون هذا الشخص الذي اشوفة مناسب وقادر على اشباع رغبتي فبقيت افكر بالشباب الذي اعرفهم من الاقارب ومن الجيران يكون مناسب وقادر على امتاعي لكي ابداء استدراجة واسلم له نفسي ويشبعني ولاكنني كنت كلما فكرت بشخص احس انه مش مناسب و انني متخوفة منه واحس انني مش واثقة به وهكذا بقيت افكر بكل الشباب الذي اعرفهم فبقيت بكل يوم وكل ساعة وكل لحظة افكر بشخص يطلع بذاكرتي واحس انني متخوفة ومش مطمئنة وواثقة به
وفي ليله بالصدفة كنت غارقة بهيجاني ومشتهية مووووت ولاكن لايوجد من يريحني ويطفئ نيران شهوتي وحينها طلع بذاكرتي ابن اختي سعيد اليماني كما يحب دوما ننادية هكذا سعيد اليماني لان ابوه يماني كما اخبرتكم المهم كان سعيد هو الوحيد الذي لم يخطر ببالي وافكر به طوال الفتره الماضية فاول ما تذكرت وطلع بذاكرتي وتذكرت سعيد حسيت قلبي اطمئن وانني مش متخوفة ومتشوقة له وكانه المطلوب و المقصود الذي يحل مشكلتي ويلبي ريشبع رغبتي خصوصا ان سعيد شاب حلو ومعضل وقوي رغم ان عمره صغير في بداية 16 سنة بس كل من يشوفة يعطية اكثر من عمره ويفتكره بعمر العشرين عام
المهم سعيد ابن اختي ولد حبوب ومرح وغالبا ما ياتي اليا وينافعني باغلب الأشياء ويجلس معي طبيعي نسولف ونضحك ونهزر انا وياه حتى بوجود زوجي كون سعيد ابن اختي اعتبره محرم لي
المهم في تلك الليلة الذي كنت مشتهية انتاك بقوه وأثناء مافكرت بسعيد حسيت انني فارحة ومشتاقة له بشده وحينها اتخذت قراري باستدعاء سعيد اليا واغراءه واثارتة واستدراجة بكل الوسل حتى اتوصل لغايتي وحلمي واشبع رغبتي فحينها لم انام وبقيت افكر بطريقة اثيره واغربة حتى يهيج عليا ويشتهيني واشبع رغبتي فحسيت ان اثاره سعيد واغراءه سهلة خصوصا ان سعيد شاب مراهق وسرعان مايثار بهذا العمر وحينها رسمت براسي خطة وقررت انفذها بالصباح واكدت عليها ومن ثم نمت باخر الليل وانا مبسوطة ومتشوقة وفي الصباح صحيت وكان زوجي اصبح يجهز نفسة يخرج لشغله فاخبرت زوجي انني مقرره اغسل السجاد وكمان باروح عند اختي ويمكن ابقى عندها ليله فقال زوجي حلو روحي وقال انه كمان بيروح بعد الانتهاء من عملة الرياض يزور اعمامه واولادهم فطلب مني زوجي بان ابقى عند اختي يومين ثلاث وانه بيتصل بي عند عودتة فقلت له تمام وحسيت بفرحتي اكبر فقام زوجي اخذ كل مايريده لسفره للرياض وخرج وانا وبعد ان راح زوجي حسيت نفسي طائره من الفرح وقررت ابداء بتنفيذ الخطة حالا فقمت جهزت نفسي وجهزت بعض الأشياء حسب مارسمت بعقلي ثم
اتصلت باختي هناء وطلبت منها ترسل ابنها سعيد عشان يساعدني بغسيل السجاد وكمان اريده يروح يجيب لي اغراض وحاجات فقالت اختي هنا ابشري الان برسله فقمت لبست ملابس مثيره شفافة ومخلعة ونافشة شعري بدون خمار على غير عادتي وبعد نصف ساعة واذا بسعيد
وصل ففتحت له و رحبت به فاول ماشافني حسيته اندهش من حالتي لانه مش متعود يحصلني كذا سلمت عليه سلام حار واحتضنته وبسته بخده وانا اقول له اهلا بابن اختي نورتنا واشتقت لك ثم جلس وانا ضيفته وقدمت له قهوة وعصير وهريسة وكنت جهزتها مخصوص وكمان نص كيلو مكسرات اكلنا وكنت اضحك واهزر معه وادلعة واقول له سعووودي و**** كبرت واصبحت رجال ومتشوقة افرح بزوجتك يا ابن اختي فقال تسلمو ياخالة بس بدري على هذه الاشياء وكمان احب ارجع اليمن واتزوج هناك فقلت له ليش مش عاجبك السعودية وبنات السعودية قال لا بس مشتاق ارجع بلاد الاب والجد واعيش معهم واتزوج هناك المهم سولفت معه شوي واضحك وكنت اتغنج امامة واحاول اغرية واضهر له مفاتني وفعلا حسيت سعيد بداء يذووووب وتتحرك مشاعره و شهوتة وحسيت بزبة بداء ينتفخ بتحت ملابسة وحينها حاول سعيد يقطع الموضوع وقال سعيد يلا نغسل السجادة فقلت له مش تستريح شوي قال لا ننجزها وبعدين نستريح قلت خلاص انتظر حتى اجيب لك بيجامه تلبسها حتى لا تخرب وتوسخ ملابسك و اوعيتك لما تغسل السجادة قال تمام جيبيهن وبدخل اغير ملابسي بهذه الغرفة فاعطيتة بجامة قطن خفيفة اخذها ودخل الغرفة وانا بقيت شوي و لحقته للغرفة وكان قد بداء يخلع ملابسة فقربت منه بغنج وبدات اخلسه ملابسة بيدي وسعيد اندهش وشفته خاجل ووجهه محمر فشلحتة بنطلونه وكان لابس تحتة شرت صغير وحينها حسيت بحجم زبة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كان مبين من خلف الشرت ان زبه حلو وضخم فحسيت شهوتي تشتعل اكثر ولولا انني صابرت نفسي انني كنت تجرات ونزلت الشرت وهجمت على زبه ولاكنني تحكمت بنفسي بقوه وقررت ان لا اتهور واخسر سعيد فصرت امص شفايفي بقوه من شده الشهوة خصوصا ان ابن اختي سعيد شاب وسيم وعريض الكتفين وقوي
المهم بعد ان خلعت له ملابسة طلبت منه يخلع الشرت ويلبس البجامة الذي جبتها فقط لكي تبقى ملابسة جميعها نظيفة وحسيت سعيد خجلان فقلت له بغنج افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف احسك خجلان من خالتك ياسعيد خلاص باروح وانت اخلع الشرت والبس البجامة وخرجت من عنده ورجعت الباب قليل وبقيت اتلصص علية من خلف الباب وسعيد انزل الشرت واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة اول مالمحت زبه تجننت وحسيت برعشة قوية وانزلت شهوتي بقوووه مجرد شوفتي لزبة رغم ان زبة كان منحني ومتدلي ومش مقوم افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وما ان بداء سعيد يلبس البجامه التي جبتها له وانا تحركت ورحت جبت سطل ماء وحطيت فيه مواد تنضيف وسعيد خرج وبلش يغسل السجادة فقلت له ياسعيد نظفها براحتك وكمان باجي اساعدك فقال بلاش ياخالة انا بغسل السجاده لانها مش كبيره وكمان مبين انها نظيفة قلت ولو لازم اساعدك لحظة فقط اغير ملابسي واجيك ودخلت لبست بجامة مطاط ظاغطة ومبينة شكل ارجولي وافخاذي واردافي وكسي وكانها راسمة جسمي رسم وكمان فنيلة ظغط وقصيره وخرجت وما ان شافني سعيد حسيته ذااااب و متجنن ومندهش مني فقربت اخذ منه الفرشاه فقال لي لا ياخالة انا بكمل فقلت له لا لا ياقلب خالتة لازم اساعدك واحتضنته من الخلف كانني قاصده اخذ منه الفرشاه وسعيد يريد يبتعد عني ومايعطيني الفرشاه وانا ادخلت يدي تحت ذراعية ومن حسن الحظ ان سعيد يتدغدغ بملامستة بزغنه ففز وصاح وضحك بحركة مثيره وانا استغليت الفرصة اصافطة فضحكت وقلت له حلو انك تدغدغ حبيبي ولحقته مسكتة وبقيت امسكة بزغنة وادغدغة وسعيد يذووووب ويصيح ويضحك ويحاول يفلت مني وانا ماسكة واضحك وادغدغة وحينها هبط سعيد وامتد على بطنة فوق السجاد وكان السجادة اصبحت مليانة ماء وغارقة وانا امتديت علية بحجة ادغدغة وسعيد ينفحر على السجاد ويريد ينسحب و يهرب وانا ماسكة ولاكنه انقلب وبقى ممتد على ضهره وقد كانت الجهة الامامية لبجامتة أصبحت غارقة ومبللة بالماء بكثره من السجاد وحينها لمحت بعيني بسرعة وشفت زبه أصبح واضح تحت البجامة لانها مبللة فامتديت علية وبقيت ادغدغة وهو يقول لي بس كفاية انهضي مني وانا مثبتة تحتي وممتده علية واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح المثير انني بقيت احس بزبة يحتك بكسي من خلف بجايمنا فبقيت ممتده علية واتفحر فوقة واتحجج انني خايفة اقوم من فوقه و افلتة وانه يقوم يقاتلني ويبللني بالماء مثل ماهو بقى مبلل وسعيد يقول لا لا ماببللك وانا اقول له لا انا عارفة انك تريد تخدعني وكنت اتعمد افحر كسي على زبة ونهودي بصدره وافخاذي بافخاذه وسعيد ذااااب وشهوتة بدات تشتعل وحسيت زبي ينتفخ ويتصلب شوي وسعيد يحاول يرفعني منه وانا عملت نفسي انه دفعني وانقلبت على ضهري للارض على السجاد وسحبت سعيد بقوه لفوقي ويمكن ان سعيد اعجبته الحركة ومتلذذ بها وهايج فبقى عليا ممتد ويقول لي الان ببللك مثلما تبللت بالماء لوكنتي تركتيني حسب ما طلبت منك ماكنت بللتك وانا اعمل نفسي انني بقاومة واريد ابعده واقلبة عني والحقيقة انني مستمتعة ومشتهية يبقى عليا فكنت اتقوس واظغط بجسمي لفوق وادغدغه ببطنة وصدره وسعيد مثبتني فحسيت ان الخطة تتقدم وان عليا استغلالها واتجراء اكثر فحينها تجرات ومسكت زبه وكانني مش متعمده وانني اريد ابعاده عني فقط ولاكن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح مجرد ان لمست زبه حسيت جسمي ارتعش رعشة كبيره ومدهشة فقلت في نفسي كيف لي ارتعشت بهذا الشكل فكيف لو ينيكني ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح تجننت وذببببببت وبقت شهوتي وهيجي ناااار كنت احسها تشتعل بكسي وبكامل جسمي واما سعيد فمجرد ان حس بي مسكت زبه صاااح وووووووووااااااااوووووووووووو وانا ضحكت وقلت له حلو انني حصلت طريقة أخرى افلت منك ورجعت يدي ومسكت زبه من فوق بجامته وسعيد صاااح وووووووووااااااااوووووووووووو افففففففففففففففففففف وقال لي احلا كلمه سمعتها خرجت من فمه والذي اعتبرتها المفتاح لعلاقتنا حيث قال لي افففففففففففففففففففف شكلك بتستعملي كل الوسائل ياخالتي للتخلص مني لاتجعليني استخدم مثلك وانا ضحكت من قلبي وقلت له عادي كل واحد يجرب وسيلتة مهما كانت فاتفاجاء به جغصني بنهودي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح انا ذببببببت وانهرت وصحت ايييييييييييييييييييييييي وووووووووااااااااوووووووووووو افففففففففففففففففففف ياسعيد طريقة خطيره استخدمتها فقال اكيد وعندي اخطر منها وانا مسكت زبة بقوه من خلف بجامتة وبقيت ماسكة لزبة واحركها علية وكانني اجلخ له وسعيد صاااح وضحك وقال شكلك استخدمتي اقوى وسيله عندك فسوف استخدم مثلك ونزل يده ومسك كسي من فوق بجامتي وانا صحت بغنج افففففففففففففففففففف وووووووووااااااااوووووووووووو ايييييييييييييييييييييييي وبصراحة اااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح تجننت وذببببببت وولعت ناااار وصحت وانا اضحك ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف وووووووووااااااااوووووووووووو لاااااااا لاااااااا ياسعيد هذه الوسيله تذووووووووووب افففففففففففففففففففف فقال مش هي نفس وسيلتك قلت ايوه بس انا اختلف عنك خلااااص بسسسسسس فك كسي مالم بستخدم طريقه اكبر فقال ايش عاد بتستخدمي قلت حاجة اخرى فقال استخدمي ايش مابدك قلت ماتزعل قال لا وكمان اريدك ماتزعلي انتي قلت اني مابزعل لو تسوي ايش مابدك قال حلو واكيد ان سعيد قد كان هايج وذاااايب مثلي فقد كنت متاكده من شكل زبة الذي كنت لازلت ماسكة فقد حسيته مشتد ومنتفخ وحااااار بشكل مدهش ومثير وبعد ان قال كل منا انه مابيزعل من الاخر مهما سوى قلت له سعيد افلت يدك من كسي بستخدم بقول لك بستخدم وسيلة اكبر قال استخدمي اي وسيله مابفلتك قلت يعني مصر قال ايوه وانا افلت لزبه وبسرعة قمت بسحب بجامته ودفعها لا اسفل رجوله وسعيد صاااح وقال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وابعد يده من كسي ونهض عني قليل وبسرعة سوى نفس الشي معي وانزل بجامتي لتحت ركبي ورجع فوقي بسرعة وكانة يريدني لا اهرب منه ولاكن ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس لايوصف فقد حسيت زبة الحاااار والمتصلب انغرس بين فخوذي وملامس لكسي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف انا تجننت وهجت فكنت اضحك واقلة سعيد شكلنا استخدمنا اسلحة محرمة وسعيد ضحك وقال ايوه اذا لم تفيد الاسلحة التقليدية يتم استخدام اسلحة فتاكة وانا ضحكت وقلت له بس شكل سلاحك قوي وفتاك وبايتغلب عليا وانا مافيش معي مثلة وسعيد ضحك وقال ايوه اصبح اهم موقع لك اما هجومي فقلت له ينفع استسلم وانسحب فضحك سعيد وقال ماعد ينفع الاستسلام بالنهاية صاروخي اشتعل والان بيضرب الهدف وما حسيت الا بزبه انحشر وغاص بداخل كسي وانا ضحكت و صحت بغنج وووووووووااااااااوووووووووووو اممممممممممحححححححح افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح وبدون اراده ضميته بقووووه وانا اضحك وقلت له افففففففففففففففففففف صاروخك فرتك موقعي افففففففففففففففففففف بس صاروخ حلووووو خلية يفرتكني وسعيد ضحك وقال ابشري ياخالة شكل الموقع حقك كان متحمس زياده حاااار بس صاروخي بيفرتكة ويخمد ناره قلت ايوه حبيبي اخمد ناره طفية وتمكنت من خلع بقية بجامتي وكمان سعيد خلع بجامتة خالص وفلخت له رجولي وسعيد تحرك وبقى يرهزني بقوه واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه ولذه لم احسها من قبل فبقيت اثيره واهيجة بوحوحتي ومدحي له ووصفي للذتي ومتعتي وسعيد يزداد قوه ونشاط وبقى يفشخ كسي فشخ بصاروخة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من نيكة بقى سعيد يرهزني وانا ابادلة حتى حس سعيد برعشتة فصااااح وقال افففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح بنزل بنزل بقذف حليبي وانا ضميتة بكل قوتي وقلت له ايوه نزل بكسي اخمد نارها فحسيته يقذف حليبه الحار بعمق كسي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من شعور ولذه فاول مره لي احس بالقذف داخل كسي بهذه اللذه اممممممممممحححححححح ما الذه وامتعه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من شعور واحساس ومتعه لاتوصف لعنت حينها زوجي واليوم الذي تزوجت به وبعد ان تم سعيد انزال حليبه بكسي نظرنا باعين بعض وابتسمنا وقلت له خلاص انتصرت وفرتكت موقعي قال ايوه ونهض واخرج زبه واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح والزب اول مره اشوف زبة بتمعن كان شكلة يجنن ومدهش رغم صغر سنة وما ان ابتعد سعيد وانا نهضت وقلت له الان تم تنضيف السجادة انا مفرتك من صاروخك وضحكنا ودخلت توضيت ورجعت وسعيد دخل يتوضى وناوي يرجع يلبس بجامته ولو انها مبلل ويكمل بها تنضيف السجاد وانا مجرد ان شفته راجع من الحمام بسرعة اخذت بجامتي وبجامته وهربت غرفتي وانا اضحك واقول له كمل تنظيف السجاد وانت كذا فضحك سعيد وقال حاضر شكل موقعك ماتحرر كامل وانخمدت نيرانة شكلة باقي فية مقاومة قلت ايوه الان بيرجع الترتيب والتجهيز لمعركة ثانية قال مستحيل يصمد امام ضربات صاروخي وهجومي وبقى سعيد يكمل تنضيف السجاد عاري وانا دخلت غرفة النوم لبست قميص نوم احمر فاقع ولبست ستيانة حمرا عشان تبرز صدري الابيض الممتلي وحطيت احمر على شفايفي ورشيت عطر وصرت كاني عروس بليلة الدخلة وكنت اشوف لسعيد وهو ينظف عريان وكان يثيرني ويجنني بقوه شكل زبة وهو يترنح امامة بكل حركة تجهزت حتى شفت سعيد اكمل تغسيل السجادة وحينها ناديت سعيد سعيد تعال لاهنا اشتيك وسعيد اتى ولما شافني صار يمص شفايفة وضحك وقال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف تجهيز مغري يذووووب ويحمي صاروخي وانا ضحكت و قلت له لازم استخدم كل وسائل الدفاع لعلي اتغلب على صاروخك واضعفة فضحك وقال بالعكس ياخالة هذه الوسيلة تزيدني قوووه قلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اذا يمكن انني مش خبيره بالحرب وبستخدم اساليب خاطئة تشد عزيمة الخصم قال نعم فقلت قرب نشوف وسعيد قرب وانا احتضنتة واجلسته بالسرير وبسته بوسه من شفايفه
وفي تلك اللحظة انفعل سعيد وهو يضحك وقال لي ياخله هنوووووده مشتهية نشعل الحرب من جديد فضحكت بغنج وقلت له اية الاشتباك معك ممتع وحلو فقال ابشري سوف افرتك مواقعك واحطم كل دفاعاتك وبسرعة احتضنني وصار يبوسني بشغف ولهفة و بشهوة ومتعة وشلح لي ملابسي وشفت زبه وقد اصبح منتصب مثل العمود ومنتفخ و طويل وبسرعة امددني على السرير تحتة وعاد لتقطيع شفايفي بوس ومص وانا ابادله ونزل جغصص نهودي ورضع حلماتي بقوه وانا انهار واذوووووووب من اسلوبة ثم نزل لبطني وسرتي يلحس ويبوس ثم انتقل لكسي ففتح افخاذي وهجم على كسي بوس ولحس ومص بشهوة وانا تجننت واندهشت من اسلوبة وانذهلت من اين له كل هذه الخبره بعدها قام سعيد وركب على صدري ولمم نهودي ومسكت زبه وسار ينيكني بين نهودي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اثارني اكثر ثم قرب زبه لفمي وطلب مني امصة وانا بسرعة مسكت زبه وبسته بحنية وادخلته فمي وصرت امصه وارضعة بشهوة ولهفة وانا لازلت نايمة ومستلقية على ضهري ثم قام سعيد ونام فوقي وحط راس زبه على فتحة كسي الغارق وقال لي وهو يضحك اين دفاعك احس مافيش اي مقاومة منك فقلت له اية بس متخذه تكتيك جديد ما ابيح لك عنه فقال باشوف ورفع رجليا وعطفهن وظغط زبه بكسي دفعة واحده وانا صحت ايييييييييييييييييييييييي وووووووووااااااااوووووووووووو افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح هجوم مباغت وضربة قوية وبصراحة كان احساس ولذه ومتعة لاتوصف فاحتضنته بيديا ولففت رجولي على خصره بقوه وسعيد يرهز وكان يريد يتحرك ويرهزني بقوه ولاكنني حاضب له بيديا ورجولي واضحك واقول له اضنك وقعت في فخ ومافيش لك مجال تنسحب فضحك وقال اية بس قوتى استحكمت على موقعك بالكامل ومحتلها قلت ايوه بس اصبحت محاصر وماتقدر تفلت او تنسحب وستبقى محاصر حتى تنهار قوتك وتستسلم وكنا نضحك وسعيد كان يحاول يتحرك عليا وكلما ارتفع كان يرفعني معة بصراحة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف شعور ومتعة تجنن فانزلت شهوتي مرتين واحس زب سعيد لازال مشتد وينتفخ ويتصلب أكثر ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبقينا على تلك الحالة وزب سعيد بكسي يحوشني تحويش مثير بقينا اكثر من ربع ساعة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اول مره يبقى زب بكسي بهذه المده حينها اتت رعشة سعيد فحسيته يظغط زبه بداخل رحمي بقووووه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حتى حسيت بزبة بيخترق رحمي فارتعشت رعشتي الثالثة وسعيد صاااااح ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف وووووووووااااااااوووووووووووو بنزززززززل بنزززززززل بقذف وانا احتضنته بكل قواتي وقلت له نزل ياحبيب خالتة كب حليبك بكسي ارويها وحينها حسيت بحليب سعيد يقذف بعمق رحمي حااااار بقوه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذذذذه ومتعة وبقيت محتضنة حتى حسيت زبة يرتخي بداخل كسي وانا بصراحة كانت اعصابي متهالكة استرخيت شوي شوي وسعيد قام وامتد بجانبي وانا نهضت وشفت لكسي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح فقد شفت كسي منتفخ ومحمره ولازالت مفتوحة وتنبض بشلال من شهوتنا المختلط بغزاره وبشكل مدهش ورجعت احتضنت سعيد وابوسة واتشكره وبقيت اسولف معه وامدحة وقلت له انني اول مره انتاك نيكة صح واخبرتة انني محرومة واعترفت له ان هذه امنيتي وان زوجي مابيريحني وضعيف بالجنس وانني اصتنعت تنظيف السجاده وان الهدف الاساسي اثارتة واغراه لكي انتاك واشبع رغبتي الجنسية وانني محرومة مع زوجي من أثناء زواجي بة وصابره وانني بعد مرور سنوات فكرت ابحث عن من يعوضني ويريحني ويشبع رغبتي الجنسية وفكرت بشباب كثير من الأقارب والجيران ممن اعرفهم ولاكنني لم احس منهم احد انه المطلوب وثقه ومايفضحني وانني لم افكر بك ياسعيد ابن اختي الا بالليلة الماضية لانني كنت اعتبرك صغير وكنت اضنك مش قادر لاشباعي وتحقيق حلمي ولاكنني بعد نيكتك هذه اعتبرتك راجل فحل وبالف راجل واتمنا انك ماتحرمني من زبك ونياكتك ويبقى الموضوع سر بيننا فقال ابشري ياخالة وقال لي انه كمان مبسوط وفارح انه استمتع معي وذاق لذه وحلاوه الجنس فقلت له كلي فداااااااك حبيبي انت من اليوم زوجي ونياكي ومعوضني عن حرماني من زوجي الاهبل قال ابشري ثم سائلته وقلت له حبيبي سعيد حسيت ان عندك خبره مدهشة بممارسة الجنس من فين تعلمتها او عندك حبيبة تنيكها فقال لا مافيش ياخالة هنوووووده كسك اول كس يذوقة زبي اما الخبره فانني من قبل سنة وعمري 15 سنة واول ماحسيت بلغت سن المراهقة بقيت ابحث بالنت عن مواقع الجنس ومقاطع الجنس ومنها اخذت خبرتي وكنت أثناء مشاهدتي ومتابعتي لمواضيع الجنس ومشاهده السكس اتمنى احصل بنت اجرب معها ولاكن ماتجرات اعاكس اي بنت او اتقرب منها واعمل علاقة خوفا من الفضيحة حتى اليوم معك حبيبتي لولا كنتي المبادره وتجراتي ماكنت تجرات اتكلم معك حتى بكلمة رغم انك اثرتيني من بداية دخولي عندك وشفتك مخلعة ونافشة شعرك على غير ماعتاده منك من قبل قلت حلو والان ياسعيد هل انت مبسوط ومستمتع بما حصل قال ايوه قلت يعني مشتهي تدوم علاقتنا بسرية ونمتع بعض قال ايوه قلت حلو وكمان هذه امنيتي وكلمته ان زوجي راح الرياض وانه بتاخر كم يوم وانها فرصة حلوه بنا ناخذ راحتنا ونستمتع مع بعض فقال بس امي مش عارفة انني ببقى هنا قلت مش عليك خلي هذا الموضوع عليا وانا بكلمها واقنعها بطريقتي فقال ياريت وفعلا قمت اتصلت باختي هناء واخبرتها ان سعيد بيبقى معي لان زوجي سافر الرياض وانني بخاف ابقى لوحدي وكمان محتاجة من يجيب حاجاتي فوافقت اختي وكان سعيد يسمع المكالمة اغلقت الاتصال باختي والفرحة غامره بنا انا وسعيد وقمت سويت لنا احلا غداء تغدينا ونضحك ونهزر وكلنا شوق ولهفة بعد الغداء دخلنا غرفة نومي ناخذ قيلولة ولاكن شهوتنا مشتعل فداعبنا بعض وناكني سعيد نيكة حلوه بوضعية الكلبة ومن ثم نمنا باحضان بعض حتى العصر وصحينا وتناقشنا ايش يحب كل منا وايش الأشياء التي تزيد اثارتنا ومتعتنا فاقترح سعيد بان ابقى معه بملابس سكسية واننا نشاهد سكس ونطبق الحركات والوضعيات فقلت له مقترح حلو فرحت جبت لنا عصائر ومشروبات وحلويات ناكل منها و قمت انقي احلا ملابس عندي واخذ رئي سعيد وبصراحة كان سعيد ذواق بالاختيار لملابسي المثيره فلبست بدلة منهن حمراء شفافة ومخلعة ومفتوحة من امام كل مفاتني نهودي وكسي وفخوذي ثم شغلت النت وامتديت بجانبة على السرير والجهاز بحضننا وكان سعيد حافظ لأسماء بعض المواقع الجنسية المثيره ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بدانا نشاهد مع بعض وقال لي سعيد كلا يركز ويحفظ حركاتة وكان اول مقطع نشاهده لشاب وبنت يثيرو بعض ويداعبو بعض وبوس ومص ولحس حتى ذااابو ثم ناكها بالوضع الفرنسي شوي وغيرو الوضعية وهكذا ناكها بعده وضعيات وما ان كمل المقطع الا ونحن اني وسعيد ذااااايبين ومثارين وبسرعة ابعدنا الجهاز جانبا وبدانا التطبيق كما بالمقطع من البداية للنهاية واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من متعة ولذه لاتوصف تشكرت سعيد وقلت له ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياسعيد لو انني فكرت بك من اول بلوغك كنا ارتحنا الاثنين وهكذا بقينا نشاهد مقاطع ونطبقها فبقيت احس سعيد اثناء نياكتي منه يبتكر حركة جديدة منه لم نشاهدها بالمقطع فكان ينيكني واحس يده تبعصص خرمي ويفرك فتحت طيزي وبصراحة كانت حركة مثيره ولاكنني لم اعترضة عنها لانها اثارتني وهيجتني اكثر وهكذا حتى الليل فبعد ان تعشينا رجع سعيد للسرير قبلي وانا رفعت الصحون ورحت له فوجدتة مجهز مقطع حلو لشاب وبنت وكان الشاب يبعصص طيز البنت ويرطبة ويوسعة أثناء نياكته لكسها وكانت البنت تهيج وتتلذذ ومن شده اثارتها طلبت من الشاب اخراج زبة من كسها وتخنيثها بطيزها وفعلا خنثها بطيزها والبنت تهيج وتتمحن وفي تكل الاثناء لحظة ماكنا نشاهد المقطع وذايبين حسيت بيد سعيد تفرك خرمي وتبعصصني ويبلل فتحة طيزي من ماء شهوتي التي بقت تسيل من كسي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة حسيت بمحنة واشتهيت اتخنث بطيزي وكنت متاكده ان سعيد مشتهي يخنثني بطيزي لانه يبعصصني فيه ويمحني وكانه يلمح لي ايش يريد ومشتهي فحينها التفت لسعيد وقلت له حبيبي المقطع حلووو جداااا ومثير واكيد عاجبك انت كمان فقال اااه ياقلبي قلت يعني مشتهي تخنث طيزي قال ياريت اذا مافيش عندك مانع قلت كلي فداااااااك حبيبي بس ترى انا اول مره بنتاك خلفي وخايفة اتعور وكمان خايفة تخرج ريحة كريهة فقال ياخالتي الحلوه اذا موافقة اخنثك بطيزك هناك خطوات تسويها قبل فتح طيزك وقد تعرفت عليها سابقا قلت ايش هي فبقى سعيد يعطيني التعليمات بتنظيف طيزي مما بداخلة ثم انه بيقوم بدهن وترطيب فتحة طيزي وتوسيعها حتى تبقى جاهزه لدخول زبه وكمان شوقني اكثر انه بتكون متعتنا كبيره وانا بسرعة اتبعت تعليماته ورحت المرحاض وسعيد مرافقني وادخل خردوش الماء بطيزي وفتحة ونضفت كل شي بداخلي ورجعنا للغرفة واعطيتة انواع من الدهانات والكريمات وسعيد بداء يدهن خرمي ويرطبها ويوسعها وبصراحة حسيت بمحنة واثاره ولهفة انتاك بخرمي فبقى سعيد يرطب طيزي أكثر من ربع ساعة حتى حسيت بمحنة ولهفة كبيرة انتاك واتخنث فبقيت اقول له حبيبي سعيد افففففففففففففففففففف كفااااية امحنتني ذووووبتني خلاص نيكني دخل زبك بطيزي قطع طيزي كلي فداااااااك وحينها اتى سعيد خلفي ودهن زبه وبقى يفرش خرمي بزبة وبيده الاخرى مره يجغصص نهودي ومره يفرك كسي وانا اتجنن واهيج واستمحن موووت واترجاه يخنثني وحينها بداء سعيد يظغط زبه ويدخله بطيزي صحيح حسيت بالم بس متعتي ولذتي كانت اكبر فبقيت اشجعة بادخال زبه اكثر وسعيد يظغط بحنية واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة كنت احس زبة مقطع خرمي بس الذذذذه قوية تركته يدخل زبه للاخر واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح وبصراحة كان سعيد خبره مذهله فلم يتوقف عن اثارتي بمداعبتة وتحسيسة لي أثناء ادخال زبه بخرمي هذه الأشياء التي انستني الالم وجعلتني لم احس به وغير مبالية ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بعد ان ادخل زبه للاخر وكان لايزال يداعبني بقى يثيرني بكلامة وبوصفه للذتة وحراره طيزي وظغطه على زبي وكان يقول وووووووووااااااااوووووووووووو طيزي يجنن حاااار ومشتهي ينتاك احسة يرضع زبي كالطفل يرضع بحلمه امه افففففففففففففففففففف والطعم انا فدااااااااااء طيزك خالتي هنوووووده وانا اقول كلي فداااااااك حبيبي زبك يجنن وبداء يحرك زبه بحنية مع استمراره باثارتي وتحسيسي وفرك كسي وحينها بدات احس بمتعة ولذه حلوه كبيره فبقيت اتجاوب معه واتحرك وسعيد بقى يسرع اكثر ووحوحتنا وهيجنا يزيد فبقى سعيد يخنث طيزي اكثر من 10 دقائق واتت رعشتنا وانزل سعيد شهوتة بطيزي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ومتعة لاتوصف تشكرت سعيد وزاد حبي وعشقي له بجنون واسترحنا شوي ونضحك وقال لي خلاص ياخالة اعتقد انني هديت كل مواقعك وحصونك واصبحتي بقبضتي فضحكت وقلت له ايوه خلاص اصبحت بكلي تحت ولايتك ومملوكة لك ولم تشوف مني اي مقاومة ضحكنا ومن ثم اندهشت من فحولة سعيد الذي ماكنت متوقعها فقد بقاء ينيكني ويخنثني بكسي وطيزي طوال الليل بلا كلل او ملل قوه مدهشة حتى اشبعني واهلكني وعوضني بتلك الليلة الأولى عن كل حرماني السابق مع زوجي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ما اروعة من فحل ونياك وهكذا بقى يفشخني نياكة بكسي وطيزي هراني للاخر لمده ثلاثة ايام حتى اتصل زوجي واخبرني انه راجع وبقى سعيد حتى اتى زوجي وراح بيتهم ومن حينها ماعد كنت اهتم بنياكة زوجي واصبح نياكي وفحلي سعيد فقد كنت اتصل به بعد ذهاب زوجي للعمل ويشبعني نيك واحيان كنت اجعله ينام عندنا وبعد ان ينام زوجي اروح انام باحضان سعيد ويفشخني نياكة بكسي وطيزي الذي اصبحت ممحونة منه وهكذا استمرت علاقتني بحبيبي ونياكي وفحلي سعيد اليماني ابن اختي حوالي خمسة شهور وبعدها حسيت بالحمل فرحت فحصت وتبين انني حامل ففرحت وكمان زوجي فرح معتقد ان الحمل منه ومش عارف انني حامل من سعيد واستمرت علاقتي بسعيد بسرية بفتره الحمل حتى وضعت مولودي الاول وانتهت فتره الولاده ورجعت لعلاقتي مع سعيد اليماني ابن اختي والان لنا اكثر من سنه بعد ولادتي بالمولود الاول ومشتهي احمل بمولود جديد من سعيد لان سعيد واختي كمان اخبروني ان سعيد يلح على ابوه وامه يسمحو له بالسفر لليمن وانه يريد يقيم هناك ويتزوج ببنت يمنيه فانا بصراحة مخوفني سفر سعيد لانني مش قادره اعيش بدونة وبفراقة لانه مستحيل احصل حبيب فحل نياك مشبعني ومريحني مثل سعيد والان اعمل جاهدااا لاقناع سعيد بعدم السفر لليمن ووعدته انني بوقف معه واساعده بالزواج هناء ولاكن الا حتى الآن سعيد لم يخبرنا انه الغى قراره بسفره لليمن وبقائة معنا هنا بالسعودية ولازال متحفظ وهذا الشي الذي لازال مخوفني حتى الآن

وهذه قصتي وشكرا لكم متابعينا

#النـهايـة.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

• عجبني
التفاعلات: الشبكشى, MJSمحمد, magamego و شخص آخر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%