NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم سمر العدنية الحلوه والمراهقة واثارتها واستدراجها حتى الوصول للجنس الكامل والممتع من احمد ابن خالها

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا سمر من مدينة عدن اليمنية بنت مراهقة عمري17 سنة بس جميلة و جسمي حلو قصتي هذه بدات من يوم كنت بعمر ال15 سنة تقريبا فانا مواصفات جسمي ابيض ومليانه يعني مش نحيفه ولاسمينه مربربه🙂😂 وكمان شهوانية جدااا من بداية بلوغي سن المراهقة ابسط الاشياء تثيرني وتهيجني
المهم مابطول عليكم بيتنا من البيوت الي يجوهم ضيوف كثير ابي مدير مكتب عقارات ب عدن واسرتنا مثلما يقولو من الاسر المنفتحه فعادي نقابل عيال الخال وعيال العم فقصتي هذه حصلت مع احمد ابن خالي حيث كان أحمد ا بن خالي يجي عندنا بيشتغل معنا وكان يجلس عندنا ب البيت فاحمد ابن خالي مزوج وعمره 25 سنة ولاكن من اول ماجلس معنا حسيت ان نضراته لي كانت دايما غريبه وكانه يتفحص جسمي تفحيص وكمان كان كلامه معي غزل ومدح حتى انه قدر ياخذ مني رقمي بحجه الاتصال بي اذا احتاج شي وهو خارج البيت فاعطيتة رقمي عادي ومرت فتره وماكنت مفكر انه بيحصل شي بيننا رغم نظراتة لي وكلامة ففي البداية كنت افكر ان هذا الشي عفوي لان احمد يعتبر واحد من الاسرة و شاب متزوج بس مع كثره تاملي وسماعي لتغزلة بي بقيت اتخيلة واتخيل نفسي بحضنة واننا نتباوس ونتمصمص ونداعب بعض فكنت كلما شفتة اذووووب بتفكيري وتخيلي و احساسي به حتى ان كلسوني كان يتبلل من شده شهوتي بس مابينت لاحمد بشي وكمان بصراحة ان احمد ابن خالي شاب حلو ووسيم وجسمة حلوه ومغري مما كان يزيد تخيلي وتفكيري به بس لم اضهر له بشي
المهم في ليله كنت سهرانة ومافيش نوم وكانت الساعة تقريبا واحدة بعد منتصف الليل فقمت فتحت الوتس واذا باحمد شافني متصل فعملي رساله وكانت اول رساله منه لي و قال لي سموووووره مالك ساهره ليش مانمتي فرديت علية و قلت له مافيني نوم قال ليش حد مزعلك و**** لقتله وبقى يدردش معي من ذية السوالف فكان بدايه كلامنا عادي بس انا كنت متضايقه بجد حاسسة بضيق مش عارفة ايش سببة ولاكن احمد من خلال دردشتة معي حس فيني فقلت له بعفوية افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ياحمد بجد ضايقة و**** النفسيه محتاجه قبر يضمني فقال لي اففففففففففففففففففففف ليش تعالي وانا اضمك بحضني احلا فضحكت انا وبصراحة ارتحت من رده لي بهذه العبارة ارتحت قليل ولاكنني بسرعة بقيت افكر بكلمه احمد تعالي اضمك فحسيت باثاره وشهوه وانا كما اخبرتكم دايما شهوتي سريعة و تنزاد شهوتي مجرد تفكيري بابسط الاشياء وخصوصا باحمد فاني بقيت دائما لما اشوفه تخيلو كسلوني يكون مليان شهوة فحينها قال لي ليش تضحكي او اعجبك حضني فضحكت مره ثانية و قلت له ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة ياحموووودي انت حسيت بحزني بس حضنك خليه لمرتك فقال لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياسموووووره بصراحة مرتي ماتستاهله وبدا يشكيلي منها وعن مشاكلهم وحياتهم فجاءه بدا يتكلم بعلاقتهم وحياتهم الجنسيه قال انه يشتي جهال وله سنتين متزوج بها وهو مايحبها وانها بارده بس كنت اسوي نفسي مابفهمه ولاكنني في الحقيقة كنت فاهمة كل شي رغم صغر سني بس كنت اتغابى فقال لي خلاص انتي بتتزوجي وتفهمي كل شي ثم قال لي سموووووره انتي حلوه ومثيره وجسمك يجنن فانتي رغم صغر سنك بس جسمك يبين وكانك بعمر ال17 وعقلك مش**** عليه حسيته يلمح لي فقلت له ايش تقصد قال يعني كبرتي اذكر يوم كنتي صغيره كنت احملك بالشارع ونروح البقاله انا استحيت قليل بس ذاااايبة للاخر ثم قال لي الان مش حلو نتكلم بالدردشة هنا ايش رئيك تعالي للمجلس عندي فانا وحدي و مافيش احد تعالي و نتكلم براحتنا ونهزر احلا من الدردشة بالوتس فانا بصراحة حينها خفت فقلت له لا ايش فيك لو يحس او يشوفنا احد ايش بيقولو بهذه الساعة فقال لي ليش عادي مالك انتي مثل اختي بس و**** ملل تعالي الدردشة بالوتس كتابة فانا حينها تشجعت و قلت له تمام وفورا قمت خرجت من غرفتي و رحت دخلت عنده للمجلس وكنت لابسه روب وحاطه **** ع راسي فشافني و قال لي مباشره حيا ببنت عمي فقلت له بتعجب عمك 😳
قال لي ايوة انا اليوم اشتي اعترف لك بحاجه طبعا كنت متفاجئه فقال لي بصراحة ياسموووووره انا بين احبك من قلبي فانا حينها وربي ماعرفت اتكلم او ارد علية رغم الاثاره والهيج الي فيني فدمعت وبقيت ابكي فقال لي سمر لاتخافي تعاالي حضني مشتاق اضمك مووووت وا**** وكان بيقترب لعندي وانا متخدره و ماتحركت مثل الصنم مصدومه وخايفه وكنت احس قلبي بيدق بقوه واحمد اقترب مني ومسك براسي وضمني الية بس ايش ذاك ماكان حضن صحيح انني ذذذذذبت و احسيت بشي بينزل مني بدون اراده بس لازلت كنت خايفه فحس بي احمد و قال لي مالك حبيبتي سموووووره ليش مرتعبة فجمعت قوتي وقلت له بصراحة انت خوفتني اعذرني انا برجع غرفتي وافتكيت منه وكنت مقفيه اروح وهو جاء من خلفي و حضنني من ورا وقرب فمه من اذني وقاال انا حاسس انك مشتهية ارجوك لاتستحي خلينا نسلي بعض واوعدك ان علاقتنا بتكون سر وبوعدك انك بتكوني مرتي وا**** انني احبك حب كبير حرام تحرميني منك وبدا يرفع يده لاعند صدري ويمسك نهودي وانا لازلت خايفه فقال لي قلبك ليش بينبض كذا هل بيحبني كما حبي لك ارجوك اعترفي لي بحبك واذا ما بتحبيني اريدك تقنعيني فقلت له بخجل اية بين احبك وهو من كثر مافرح لف و جاء من امامي وطالع بعيوني مبتسم وعلى وجهه ملامح اعجابه فيني كانت واضحه بوجهه ثم باسني بووووسة حااااره بفمي ذوبني جدااااا و قال لي اممممممممممححححححححح احببببببببببك و اموت فيك وانا بدون اراده ذبت و لفيت يدااتي ع رقبته وقلت له بس يا احمد انا خايفه فقال لي لاتخافي انتي حقي وحبيبتي وراسي فداااااء لحبك ورجع يبوس شفايفي رضعهن رضع مثل الي بعمره ماباس ااحد فكان يمص شفايفي وانا اذوووووب و بدات اتجاوب معه وابوسه وامص شفايفه ولاول مره بحياتي ابوس راجل ثم قلت له احمد المجلس مفتوح خايفة احد يدخل ويشوفنا ونحن كذا فقال لي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف صح بس بصراحة ياسموووووره نفسي اليوم انام معك و انا ضحكت لاكن خوفي تزايد لان نضراته لي كان يبين انه مشتهيني وقلبي لم يطمئن له ولوعوده وكنت حاسس انه يريد يلبي شهوتة ومش خايف عليا فحينها نزلت عيني تجاه زبه فشفته مقوم وحسيت انه كبير وضخم لانه مبين شكله من خلف البنطلون وحينها حس بي احمد فقال لي مالك تتفرجي ياسموووووره هل اعجبك وضعي وانا قلت اه ليش ماله كذا عامل فقال لي ايش هو قلت هذا 👈 واشرت تجاه زبة فابتسم احمد وقال قوم لما شافك ههههههههه وانا استحيت وحمر وجهي فقال لي احسك مش مرتاحة خلاص روحي غرفتك **** يسامحك وانا بسرعة رجعت غرفتي بس بصراحة بقيت اتخيل زبه ولم يروح من خيالي ولا دقيقه وبقيت متجنن وذاااااايبة ومولعة شهوتي نار ولم اريد انام فقمت فتحت الوتس واذا باحمد شافني فتحت ومتصلة فقال لي ليش مانمتتي قلت مدري ماقدرت انام وهو ضحك هههههههه وانا بصراحة كنت مشتهية وذاااااايبة فقلت له احمد قال ياقلبي قلت بصراحة اشتي اعترفلك بشي قال ايش قولي قلت له بصراحة انا سبق وانني شفتك لعده مرات بنفس الوضع الذي شفتك فيه الليلة وليس لاول مره خصوصا لما نكون لوحدنا ايش السبب وهل انت متعمد قال بصراحة ايوه لانني حبيتك ومشتهيك وكلما شفتك ابقى اتخيلك ياروحي انا حبيتك من اول يوم شفتك كبرتي وضهرت مفاتنك خصوصا يوم ما شفتك بالغلط وانتي لابسه جينز وكان جسمك مبين انه كبر ومثير فحسيت ان انوثتك بتكبر مما جعلني اعشقك و تمنيت المسك ولو لمسه ز انا ضحكت وقلت له انت مجنون طلعت تحبني وتعشقني قال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ايه حبيتك و ياليتك مرتي 🙈❤️
وفجاءه رسلي مقطع صوتي وهو بيتنهد تنهيده كبيره اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ويقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياسموووووره قدني اتجنن افففففففففففففففففففف ليتك جنبي الان نايمه مشتااااااق لحضنك تصدقي انك رحتي وانا تجننت وزبي لازال مقوم للان مشتهي قلت وايش يشتي قال ينيكك 😢🙈 وانا بصراحة سمعته يقول انيكك تجننت وذببببت وهجت بس سويت نفسي غبيه وقلت له عادي فقال لي بجد قلت اية فقال ليش حسيتك قبل شوي خايفة ومستحية قلت اية قال الان بجد موافقة تريحيني قلت اية وهو فرح جدااا و قال احببببببببببك احببببببببببك ياسموووووره خلاص ايش رايك اجي لعندك بغرفتك الان ونقفل علينا باب الغرفه وكون الجميع الان نايمين اجي لاعندك ابقى ساعه فقط واطلع قلت طيب تعال فكانت كل موافقاتي هذه بسبب قوووووووه شهوتي وهيجي ماعد حسيت بشي يخوفني حتى لو يسوي احمد ابن خالي معي ايش ماسوى اهم شي ارتاح وحينها كانت غرفتي ضوئها طافي ثواني فقط واذا بي اسمع فجاءه الباب ينفتح ويتسكر ب المفتاح وحينها حسيت بطني نزل وكان دخل فيها سكين من ذاك الشعور والخوف فاقترب احمد لسريري و قال لي حبيبتي سموووووره وسعي لي شوي لان كان سريري صغير يوسع لنفر بس فوسعت له طلع جنبي امتد وبسرعة ماحسيت الا ونحن بحضن بعض ضمني ضمة بقوة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح و كنت احس بنخسه ع رقبتي وصدري افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبقيت احس باحمد يتعمد يقوووم زبه فكنت احس زبة يقوم شوي ويرجع افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ثم بدا يبوسني بشهوه وشغف ويمص لساني وانا بقيت اتجاوب معه وابوسه وامص لسانه وهو نزل ع رقبتي يبوسها بس و**** انه ذوبني بقوه وتخدرت لان نقطه ضعفي رقبتي فطلعت مني نهده قوية بدون اراده واحمد سمعها و قال لي سلامت رووووحك حبيبتي من الاااااااه وحسيته يوسع فتحة الشلحة من على صدري وبقى يتحسس صدري ونهودي التي كن في بداية ضهورهن صغار كحبوب العنبرود وما ان حسهن صغار قال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فديت الصدر هاذا والنهود الصغيرة الحلوه اممممممممممححححححححح انا اليوم برضعهن واخليهن يكبرن وتبقي اجمل واحدة وحينها ماقدر يرضع نهودي لان فتحة صدري صغيرة فقال لي حببتي ممكن توقفي اخلس الشلحة لكي ارضع نهودك وامتعك وانا بصراحة كنت ذاااايبة ومثاره ومخدره للاخر و مسلمه روحي لاني مشتهيه مووووت فماصدقت انني بحصل لهذه الفرصه و ان احمد ايريحني ويمتعني و ينيكني فقمت بسرعة خلس الشلحة وخلعت ستياني واحمد بسرعه مسك نهودي بيدينة بدا يرضع ويمص بحلمات نهودي الصغيرة واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح انا ذبببببت وتجننت وبقيت اتاوه بين يديه وهو مجرد مابداء يرضع نهودي انزل يده وبقى ماسك بخصري ويلعب بضروعي بلسانة ويرضعهن اوفف افففففففففففففففففففف شوي واذا بي احسه انزل يده وبقى يتحسس ويمررها ع استي من فوق كيلواتي وانا تجننت وبقيت اتشاهق واوحوح اكثر واحمد حس بكيلواتي غارق بماء شهوتي فادخل يده من خلف كيلواتي ولامس استي مباشره وانا حسيت جسمي ارتعش وكانه لمسني كهرباء افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فبقى احمد يمرر يده على اشفار استي وكانت مبلل وغارقة ماء ثم مسك استي وفشخها بصباعة ودخل صباعه الوسط وبقى يففرك العنقري وانا تجننت وبقيت ميته ووحوحتي قوية اممممممممممححححححححح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه اممممممممممححححححححح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه واحمد يفحس استي والعنقري اكثر وبشكل مثير و قال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فديت الاست هاذي الحاليه اممممممممممححححححححح والحلا فيها انا اعربها اليوم وانا بدون اراده اقله ايه حبيبي فديتك نيكني وهو فرح وبسرعة قام فتح سحاب بنطلونه واخرج زبه واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من زب يجنن فمسك زبه وهزه و قال حببتي ارضعية وانا بسرعة مسكت زبه وبسته ثم ادخلته فمي وبقيت امصه وارضعه بشغف بقيت ارضع زبههه وتجننت اكثر بقيت ملهوفة به مثل هوذاك الي بيضهرين ب افلام السكس بقيت ارضعة لما حسيت زبة مثل العمود قاسي وصلب وحينها احمد قال.لي يلا امتدي وانا تمددت بدون ممانعة او خوف ومتشوقة احس بزبة بداخل استي تمددت واحمد فلخ ارجولي ونزل ع استي وبقى يمصها ويرضعها بشكل قوي ومثير افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وانا اتجنن واهيج واتلوى وهو يلحس ويمص وانا اصيييييح اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف اممممممممممححححححححح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسس بسسسسسس يووووووووووووووووووووووووووه وحسيت استي قدهي بتنزل فكنت اضم رجولي بقووووه على راسة و اقول له افففففففففففففففففففف بسسسسسس بسسسسسس جننتني بسسسسسس قد استي بتحكني قال يلا فتحي ارجلك واسترخي من اجل ادخل زبي و اعربك وانا بدون ممانعة فتحت رجولي وانفلخت للاخر ولم اكن خايفه بسبب كانت شهوتي فل فقرب احمد بين رجولي ومسك زبه و كان يفحس زبه بباب استي و يحك العنقري براس زبه وانا اتجنن ومتلهف يدخلة فكان جسمي يتحرك بدون اراده واتقوس واضغط بستي على زبة و من شده
الشهوهه الي فيني ولهفتي انتاك بقيت اصيييييح افففففففففففففففففففف بسسسسسس ارجوووووك لاتعذبني ارجوووووك دخله فديتك واحمد ظغط زبه قليل و دخل راس زبه وحسيته شط استي شط وانا صحت اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسس اوجعتني واحمد توقف وبصراحة حسيت بوجع يموت وجع و**** بعمري ما انساه لان زبه كبير واستي صغيرة بس شهوتتي لعنبوها هي من خلتني مش مبالي ولامتخوفة وحينها احمد اخررج راس زبة وعلية قليل ددمم فكنت ناوي امنعة يرجع زبه ويدخله من شده الوجع ولاكن احمد قال لي لا حببتي خلاص انتي انفتحتي والان لازم ادخل زبي لكي تتوسع فتحه استك وماتوجعك لو تركتك كذا بتوجعك كثير ومستمر وقال لي لاتخافي بدخل زبي دلا دلا فاستسلمت واحمد بقى يداعبني ويثيرني حتى حسيت شهوتي اشتعلت وراح الوجع فرجع احمد وبقى يفحس زبه بستي وبالعنقري حتى ذبت ثم بداء يدخله شوي شوي وهو شغال بمداعبتي بوس ومص وجغصصة وتحسيس وكلما حس انني ذايبه ادخل زبه شوي المهم بقى حوالي ربع ساعه لحتى دخل زبه كله بستي صح انني كنت احس بوجع بس ماكنت اقدر اصيح خايفة يسمعونا فكنت مغطيه ع فمي وقاحطة لقطعة قماش لكي لا اصيح من الوجع واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بعد ان ادخل احمد زبه للاخر كنت احس استي اتنشق وان زبه ظغط مملي كل تجاويف استي ثم بداء احمد يحرك زبه يخرجة قليل بالراحة ويدخله وشفت يخرج مني ددمم فخفت وبقيت ابكي واقول له يوه موتني يا احمد فقال لاتخافي ا تحملي حبيبتي شوي وانتي اتستمتعي وتتعود استك اصبري حتى تنزلي شهوتك وترتاحي وبقى يعربني يدخله ويخرجه دلا دلا
بس ايش كنت احس استي اتقرح من زبه وكنت احس زبه زي الجمر بداخلها ويوجع فبقى يدخله ويطلعه وانا بدات استمتع واتلذذذذذذ وهو بدا ينيكني اسرع و بقوه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه فخف مني الوجع وبقيت اتشاهق واوحوح من اللذذذذه بس احمد بقى يهيج ويرهزني بقوه ويظغط زبه بقوه بداخل استي حتى احس بوجع واصيح اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه واقله دلا حبيبي ارحمني حبيبي لاتظغط عدا اموت طلعه شوي وهو مابيسمع لي كلمه ومستمر بيعربني بقوه حتى انه نام عليا وزبه داخل استي شغال نيك بيدخل ويخرج وانا اتاوه ونتماصص وفمي بفمه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وحينها تغلبت لذتي ومتعتي وبقيت ماعد احس ب الوجع وجسمي بقى يرتعش وحسيت انني بنزل شهوتي واااااااااااحححححححححححح ااااخخ نزلت شهوتي واحمد كمان قرب ينزل فقال لي افففففففففففففففففففف اممممممممممححححححححح قد بنزل انزل حليبي بداخل استك عادي فقلت له ايه نزله وهو صاح ااااه اممممممممممححححححححح افففففففففففففففففففف يامرتي ااحححححححححححححححح استك عسل وبقى يقذف بداخل استي وكنت احس حليبه ساااخن بس بصراحة يجنن ريحني ثم قام واخرج زبه وحضنني وقال لي لاتنسي ما تغسلي وانا حينها كنت ميته وجع واحس نفسي متفالخة فقلت له حاضر خليني استعيد قوتي بالاول وكمان قلت له احمد بين احس شي ساخن داخل استي فضحك و قال ايوه حليبي نزلته الان بتحملي مني يامجنونه وانا قلت يووووووووووووووووووووووووووه لا لا خرجه وهو ضحك قال عادي انتي بتوقعي مرتي وباس شفايفي وضمني وقاال خاطرك حببتي برجع المجلس انام تصبحي ع خير وراح وانا نمت واحس نفسي مفشوخ ومتفالخة وبقيت اسبوع مريضة لانني انفشخت من راجل زبه كبير وانا لازلت صغيرة واستي صغيره فكان احمد يراسلني كل ليله ويحاول ينيكني بس بصراحة كنت مريضة ومش قادره وبعد مرور الاسبوع رجع احمد بيتهم ولم ينيكني سوى تلك الليلة وحينها تعافيت وبقيت اتذكر زب احمد ونيكته وبقيت احس شهوتي تشتعل وبقيت مشتهية موووووت ولاكن احمد بعيد عني ومشغول بعمل ببيتهم وكمان احمد بقى يحبني ومشتهيني بجنون فكان الشي الوحيد الذي نريح انفسنا به الوتس فكنا ندردش ونتنايك بالدردشة وكلا يتخيل الاخر حتى ننزل شهوتنا ونتعب وهكذا بقينا كل ليلة حتى ان احمد قال لي انه ماعد بيرتاح مع زوجته مثل راحتة معي رغم أنها دردشة وتخيلات مش نيك حقيقي
المهم بقنا نتواصل انا واحمد ونريح بعض عبر الدردشة وتبادل صور لبعض وكنا مشتهيين لبعض موووت واريده ينيكني ويفشخني ويشبعني نيك بزبة بقيت متجننة علية وهو كذالك بس ماحصلنا فرصة نلتقي وناخذ فيها راحتنا وبقينا نكتفي بالدردشة بشكل مستمر والان بحكي لكم قصتي مع احمد ابن خالي لما ناكني للمرة الثانيه ولوحدنا ففي يوم مات جدي وكل الاسره راحو يعزو و بقيت بالبيت انا لحالي لكي انتبه للبيت ولاكنني انا من النوع الي اخاف بانني ابقى لوحدي المهم انا كنت اتواصل مع احمد وندردش وكل يوم يقلي انه مشتهي ينيكني مووووت وانا كمان اقله انني مشتهيهه بس ماكان فيه فرصه نلتقي براحتنا ففي ذاك اليوم الصباح بعد ان راحو كل الاسره اغلقت الابواب ودخلت غرفتي امتديت على سريري و فتحت الوتس فلاقيت أحمد متصل فبدات اراسلة و اسولف مع وكذا كالعادة فاحمد فرح واراد نريح حالنا عبر الدردشة فقال لي سموووووره حببتي انتي ومن لان ممكن نريح بعض قال هكذا لاننا متعودين كل مره نريح حالنا ب الجوال ماحصلنا فرصة فقلت له انني لحالي وانه مافيش احد ب البيت وانهم راحو كلهم يعزو واخبرتة انني خايفه لوحدي 🥺💔
فقال لي حلو احلا خبر سمعتة منك لاتخافي حببتي هذه فرصتنا باننا نبقى مع بعض وناخذ راحتنا تريحيني واريحك ادري انك مشتاقه لي قلت اي و**** مشتاقه لك وكمان مابتحمل قال لي خلاص وانا مشتاق لك موت مسافه الطريق واكون عندك بس اريد نستغل فرصتنا ونشبع بعض قلت هذا المطلوب قال خلاص الان جاييك قلت منتظره لك وغلقنا الدردشة وقمت جهزت حالي ولبست لبس سكسي كسلون صغير يبين كسي وستيان اسود وصدري مشدود عيقرحح مشتهيه وكسي بقى ينبض و مبلل من تذكري لزب أحمد بن خالي وايش ايحصل من نيك وكنت مش خايفة منه ومن زبه ونياكتة لاتكون مثل الليله الي فتحني و ناكني فيها و الوجع الذي حسيته ابدا فقد كنت مشتاقة ومشتهية موووووت وحاسس نفسي تمحنت للنيك اللمهم مرت ربع ساعه فقط و دق الباب اسرعت فتحت واحمد دخل وقفل الباب خلفه وبسرعة قفز حضني وانا حضنته وبقى يمص شفايفي وانا امص شفايفه متلهفين لبعض بشده ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعه رغم انها كانت احتضان وبوس ومص وتحسيس بس كانت مداعبته لي هاذي المره جننت بي فكان يبوسني ويمص شفايفي بقووووه و كان يحتضني بقووووه حتى كنت احس جسمي وجسمه اصبح جسد واحد وكمان كان ينزل ع رقبتي وكنت احس بانفاسه سااخنهه ع رقبتي وانا اذوووووووب وبقيت متخدرره ويداته ع خصري وبيسحبني لحضنه بقوة حتى يرفعني من الارض ويداعب ضروعي من ورا سنتيان ونزل يبوسهم وبشتي يفتح السنتيان فضحكت له بغنج و قلت له حبيبي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف لاتجنني ماعد اقدر اوقف ع رجولي وانت بتذوبني هاكذا تعال ندخل الغرفه وسوي بي الذي تريد فاحتضنني بحضنه وادخلني للغرفه ومددني على ضهري فوق السرير وامتد و نام فوقي وواصلنا المداعبة يمص فمي وامص فمه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ثم نزل ع رقبتي مصها وسوي فيني اثار اسبوع كنت مخبيتهم 🙈🥺 ثم
نزل يده على كسي وبقى يفركها ولسانه تمص لساني وانا متخدرره اتشاهق واوحوح بشده واحمد نزل ع بطني يبوسها ويلحس جسمي ونزل يبوس كسي من ورا الكسلون ويشم كسي ويقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ويقول اليوم اعربها و اخليها تنزل عسلها ب فمي ويلحس كسي ويمصة ويمص بضري ويدغدغها بلسانة وانا اتشاهق بصوت عالي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممممححححححححح افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه اييييييييييييييييييييييييي و اتلوي ومشتهيهه يدخل زبه ويفشخني ثم قال لي يلا حبيتي اخلسلك وفتح سنتياني وانا خلسته الفنيله مسك ضروعي ويرضعهم ساع النونو وخلسني كسلوني وكسي غارقه شهوه بغزاره وهو بسرعة فركلي كسي وحنا جالسين ع ركبنا وانا العب بزبه من ورا البنطلون ثم نيمني وفلخ رجولي ونزل يلحس كسي ويمصها ويرضع البضر رضع بس اووفف افففففففففففففففففففف و**** انه شعور يجننن كنت اتأوه واتلوي تحت فمه وهو متحكم بشهوتي ويدخل اصباعه 🖕 ب كسي يدخلها ويخرجها وهو بيلحسلي كسي اااااهه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه فكنت اصيحح يووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسس بسسسسسس ارحمني حبيبي خلاااااص بسسسسسس اعربني فديت زبك وهو متلهف يمص البضر واشفاري كلها داخل فمه حتى ارتعشت رعشة قووووية ونزلت عسلي بفمه وانا اصيح اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف ااااه اووي احح نزلت وهو لحس الماء الي نزلته وقال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اممممممممممححححححححح 😋😋😋 عسسسل وبعد ان نظف شهوتي لحس نهض وقال يللا حببتي تعالي مصي زبي وقام خلس بنطلون واخرج زبه واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من زب يجنن فقال لي تعال حببتي وانا مسكته وكان زبه مقوم حديد ومعبي يدي فبدات افركه ثم بسته ولحست راسة ثم ادخلته فمي وبقيت وامصة وارضعة والحس الخصاوه زي قحاب النت 😂🙈
اللمهم دخلت نصفه فمي فقط وكان وصل حلقي لان زبه طويل و كبير فبقيت امصه والعب به دخل فمي واحمد هاج ويشتي يدخله كله يوووه وانا سحبت راسي و خرجته الرجال كان ناوي يموتني فقلت مجنون تشتي تدخله كله بفمي اتموتني تعاال دخله بكسي اما بفمي مابتحمل ياحبيبي دخله استي ريحني وهو ضحك ومص فمي ومددني ع ضهري ورفع رجولي على اكتافة وحط راس زبه ع فتحه كسي وبقى يفرك كسي وبضري براس زبة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف جنني حناااان فبقيت اصييييح و اقله ارجوووووك حبيبي دخله ارحمني فدخل راس زبه وانا عملت صوت صغير اااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وهو زبه قوم اكثرر كنت احسه داخلي كسي ايقرح وساااخن زي الجمر اااح دخل نص وانا اتاوه اااه اه اححح ياحبيبي شوي شوي بيوجعني وهو مش مهتم فظغط و دخله كلهه للاخر وانا صحت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه شقيتني افففففففففففففففففففف توقف بسسسسسس ارجوووووك و احمد مش سامع ولا مهتم واستمر برهزي ونيكي بقوه ولاكن بعد رهزه لي شوي بدات اتلذذ واستمتع وحسيت بمتعة ولذذذذذذذذه قوية واحمد ينيك بسرعة ولهفة بصراحة ريحني للاخر بشكل ممتع ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فكان أحمد يدخل زبه ويخرجه بقووه اوووفف افففففففففففففففففففف والحلا وبصراحة كان زبههه يجنن كبير كنت احسه معبي كسي ظغط وكنت احسه داخل كسي حااااار وجسمي يرتعش زي الكهربا وهو بيدخل ويخرج زبة فبقيت اتشاهق واوحوح بقووووه اممممممممممححححححححح ااحححححححححححححححح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه انا بطبعي اتاخر بانزال شهوتي حسب ما اكتشفت نفسي فبقى أحمد يعربني بذيك الوضعيه اكثر من ثمان دقايق ثم حملني بحضنه ووقف بي ويداته ماسكين خصري ويداتي ع رقبته وزبه بكسي شغال بيدخله ويخرجه وصوت زبه وهو بيدخل كسي يتردد صداه مليان الغرفة طق طق طق طق طق ططططققققق غج غج غج غج غج غ|غغغغغغجججججج وانا اصيح بقوه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح اممممممممممححححححححح يووووووووووووووووووووووووووه وبقيت اتكلم واشجعة وامدحة بكلام جنسي بدون خجل فكنت اقول له ايووووه حبيبي نيييييييكني افشخني قطعععععع كسي اممممممممممححححححححح زبك يجنن انا فدااااااااء زبك ايووووه احببببببببببك احببببببببببك امووووووت فيك يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم ااحححححححححححححححح وبصراحة كان شعوري واحساسي بنيك زبة وهو بيفشخ استي افففففففففففففففففففف احساس يجنن فكنت احس حالي بقيت بعالم ثاني فكان احمد يعربني بعنف عكس المره الاوله بس بصراحة طعم النيك حاااالي وممتع بشكل لايوصف اللمهم بقى يعربني وينحر كسي اكثر من ربع ساعة ثم اتت رعشتنا مع بعض فانزل أحمد حليبه داخل كسي واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذه فقلت له اممممممممممححححححححح ياحبيبي احس بحليبك سااخن قالي اية حلو يطفي ناااااار كسك بس المدهش انني حسيت نفسي لازلت مشتهي وحابب يستمر احمد بنيكي وان لا يخرج زبه من استي رغم انني نزلت شهوتي فبقيت متعلقه فيه ولاففه يديا برقبتة وارجولي على خصره بس حسيت زبه بداء يرتخي بداخل استي فقلت له ياحبيبي ماقد شبعت ريحني اعربني فقال افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف مبين انك شهواااانية قووووي حلو حببتي هذا الذي احبه انك تكوني شهواااانية وطلب مني انزل وامص زبه حتى يشتد وينتصب فنزلت من حضنه وبقيت امص له زبه بشغف واحمد كان يداعبني ويجغصصني ويذووووبني وكمان كنت احسه يفرك ويبعصصني بخرم طيزي وبصراحة احساس ممتع ومثير كل هذا وانا امص زبه حتى قوم مره ثانيههه واشتد زبه فقال لي أحمد حببتي ايش رئيك انيكك من طيزك فانا تفاجات وكنت خايفه خصوصا ان زبه كبير وثخين ولاكن احمد بقى يلعب بخرمي ويقنعني انه ممتع وانني سوف استمتع اكثر وبصراحة حسيت بمحنة بسبب كثر بعصصتة لطيزي فوافقت واحمد فرح وقال احببببببببببك يا احلا زوجة وجعلني اسجد امامة وهو اخذ من شهوتي لزرف طيزي وبقى يرطب و يوسع فتحتي واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيت بلذذذذذذذذه وشعور ممتع ثم عمل احمد تفال لزبة وبداء يفرك راس زبه بخرمي شوي حتى زادت محنتي ثم ظغط قليل حتى دخل راس زبة وانا حسيت عيوني سرجين و صحت اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه شقيتني بسسسسسس بيووووجعع ااااح بسسسسسس وكنت اريد افلت من قبضتة ولاكن احمد كان ماسكني بقووووه ومثبتني ولم يتركني افلت من يدية واستمر بظغط زبه ودفعه دفعه وحده حتى حسيت زبه وصل معدتي وانا حينها صحت اييييييييييييييييييييييييي ووووووووووووااااااااااااووووووووو وامتديت تحتة على بطني واحمد نزل عليا ولم يخرج زبه وانا دوخت و حسيت نفسي مغمية واحمد ماسكني ومبقي زبه بطيزي للاخر ويتحسسني شوي وفقت وكلمته بصعوبة وقلت له عورتني اوجعتني طلعه وبقيت ابكي وهو يقول لي خلاص انفتح طيزك استحملي خلي طيزك يتعود على زبي مثلما تعود كسك واستمر بمداعبتي وجغصصتي وفرك كسي حتى هدات واحمد بداء يحرك زبه بالراحة و يدخله ويخرجه وانا ارتجف واتعرق و كنت احس العرق بجسمي كاني غسلت زبببه ب طيزي يموتت بس بيدخله ويخرجه دلا لين انا حسيت خف الوجع وبدات اتلذذ و طعمت النيك من طيز وحلاوتهه فبقيت اوحوح واحمد يخنثني ويده واحده تجغصص نهودي والاخرى تفرك كسي وبضري حتى ارتعشت و نزلت شهوتي وبقيت اقله ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بس حبيبي يكفي ارحمني بس خليني ارتاح واحمد بينيك ويخنثني بقوه ولان طيزي مش مفتوحه كنت احس ددمم يطلع فقال لي حبيبتي انزل بطيزك وانا مادري بشي قلت ااااح ايه نزله فرهزني بشدددده ونزل حليبه بطيزي واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيت بحليبة ساااااخن ناااااار داخل طيزي بس كنت احس كمان زي الدود فيه هههه فقلت له افففففففففففففففففففف ايش ذا شكلي تمحنت يمههه وابقى ما اشبع من الزب واحمد ضحك و قال احسن اكون اعربك كل ماتاحت لنا فرصه ومابكون ارحمك ياعمري وحضني وقال تعالي نغسل بس لاتفكري انني بتركك اريد نستغل فرصتنا و انيكك حتى نشبع لاننا ماشبعنا نيك وكمان انتي اصبحتي جاهزه ومفتوحة من امام وخلف فاوقفني و رحنا الحمام واول ما وقفنا تحت الدش بقى احمد يداعبني ويجغصصني ويبعصصني بصيزي بكثرة ويمدح بجسمي وكسي وطيزي حتى ذوبني واستمحنني واستسلمت له وتركتة ينيكني احلا نيكة حستها فناكني بطيزي وكسي شوي بشوي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذه ومتعه بقى يعربني اكثر من نصف ساعة حتى انزلت شهوتي واحمد نزل بطيزي ثم كملنا غسلنا ونشفنا بعض واحمد حضنني بحضنه ورجعنا الغرفة نسولف وانا لازلت بحضنه عريانين وميتين ببعض وكنا مقررين نتنايك اكثر ولاكن حينها اتصلت امي فجاه وقالت انهم مروحين وانا واحمد ضبحنا انهم بيرجعو فقام احمد لبس و راح بس كنت ماودي يروح ودعته واتفقنا انه متى ماحصلنا فرصة نكلم بعض وينيكني وفعلا كنا اذا حصلنا فرصة ياتي ينيكني ومرات كثيره ياتي بيتنا وبالليل بعد ان ينام الجميع ياتي احمد لغرفتي واحيان اروح عنده المجلس وينيكني بكسي وطيزي وبقت شهوتي ومحنتي تتزايد يوم بعد يوم فاحيان اذا مانتكت في أكثر من أسبوع اكلم احمد بانني مشتهية موووت ويقول لي اعمل اي عذر وكلمي امك انك ضابحة وانك تريدي تزورينا وفعلا كنت اتوسل امي واروح بيت خالي وكان احمد ياخذني بحجه يفسحني وياخذني لاي مكان سوى على الساحل او اي مكان خالي ويفشخني نيك بكسي وطيزي وهكذا ناكني اكثر من مرة ومستمره علاقتنا بسرية ولنا الان تقريبا سنه مقضينها نيكك 🙈💗 بدون ما احد يعرف وكمان يستخدم علاج منع الحمل وبصراحة بقينا نحب ونعشق بعض بجنون ومتفقين انا واحمد انه متى ما اتت الفرصة المناسبة يخطبني ويتزوجني ونتمتع ببعض بشكل رسمي وحرية
وهذه قصتي

وانش**** تكون اعجبتكم قصتي حبايبي واسفه ع الاطاله🥺❤️❤️.

#النـهايـة.......

• عجبني
التفاعلات: MJSمحمد
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%