NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
رهف الفاتنه والمدللة من زوجها المغترب واهدائه لها زب صناعي هزاز وسياره واخو زوجها شاهر علمها السوقة واثارو بعض فجعلته ينيكها واستمتعو احلا متعه

انا رهف من احدى المدن اليمنيه عمري 24 سنة متزوجه و انا جميله بشهاده كل من يعرفني ومهتمه بنظافتي ولياقه جسمي وشياكتي احب الفرفشة والرفاهية والرومنسية
تزوجت بشاب كان مغترب وكان ساكن ببيت مع امه العجوز واخوه الصغير شاهر وبصراحة حبني بجنون وبقى يدللني ويلبي كل طلباتي وكمان كان يحب توفير لي وسائل الرفاهية والمتعة والاكسوارات وملابس الموضة وغيرها مما جعلني احبه بقوه وبقينا نعشق بعض ونلبي رغبه بعض خصوصا بمواضيع الجنس وبصراحة كنا نمارس الجنس بشفافية ورغبه ونعمل اي حركات جنسية تعجبنا وتمتعنا حتى انني تركته ينيكني بطيزي خصوصا ايام ماتكون عندي الدوره الشهرية وكمان انه بعد زواجنا اقترح عليا موضوع تاجيل الحمل لكي نستمتع ببعض ونعيش حياتنا وحددنا فتره تاجيل الحمل ووافقته عليها وبعد مرور سنه عن زواجنا اقترح عليا الذهاب للغربه لكي يجمع لنا مبلغ نقدر نعمل منه مشروع نعتاش منه ووافقته وسافر يغترب بالكويت وغاب سنة كامله وكنا بستمرار على تواصل ودردشه وحتي كنا نثير بعض ونعرض اجسامنا لبعض ونهيج حتى ننزل شهوتنا وقبل رجوعه من الغربه في المره الاولى واثناء ماكنا نوصف شوقنا ولهفتنا لبعض ونذكر بعض الحركات الجنسية الذي نشتاق لممارستها وكنا نتجنن ونذوب اخبرني انه راجع من الغربه بعد كم يوم وان معه لي مفاجأة سوف نستمتع بها بعلاقتنا
المهم بقيت منتضر لزوجي يرجع بعد غربه وفراق دام سنة كاملة وانا متشوقة له ومتلهفة ومشتهية له بجنون ولهفه وتجهزت له كل التجهيز ويوم وصوله كان اسعد يوم عندي استقبلته بشوق واحضان وووو.....الخ ومن ثم جلس زوجي مع بعض من اهله الذين اتو لاستقباله وفي المساء دخلت مع زوجي غرفتنا وطلب مني احضار احدى الشنط واخرج منها مكينه هزازه واني لم اشوف مثلها من قبل فقلت له ليش هذه. وليش تستخدم فضحك وقال لي هذه هي المفاجأة الذي كلمتك عنها قلت كيف وايش نسوي بها قال هذه زب صناعي ياحببتي يعمل بشحن كهرباء قلت له ليش ما اعمل به قال هذا لاجلك ولاجل متعتك وكمان لما اكون مسافر تريحي نفسك به. وضحكنا ومن ثم فتحت الكرتون. وقال لي اليوم اشحنيه وبكره بوريكي كيف الاستخدام.قلت اوكيه وبدانا ممارستنا الجنسية ابتداء ا بالمداعبة والبوس والمص والحس حتى هجنا ثم ناكني ثلاث نيكات وكونه تاعب من السفر نمنا واليوم الثاني حطيت المكينه بالشحن وزوجي جلس مع بعض اقاربه وزار بعض محارمه وخزن عندهم. ورجع اليل وكلمني هل شحنتي المكينية حببتي قلت نعم. اخذ المكينه.وقام بتشغيلها و يعلمني كيف الاستخدام. وفيه مفتاح للتحكم بسرعه الاهتزاز والحركه وبصراحة اعجبتني تلك المكينيه فطلب مني تجريبها وان امتد

وامتديت على ضهري وقام بادخال القضيب الذي يشبه الزب بكعلتي ومن ثم تشغيلها واااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من احساس كانه زب راجل ينيك بحقيقه وجربنا الزب الصناعي وشغله على الاهتزاز البطي. وانا وهو نضحك. ورجع زود السرعه. وكان الزب يدخل ويخرج بسرعه رهيبه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه .و ماهي الا دقيقه الا وحسيت كعلتي خذيه وما قدرت اقاوم سرعه الزب الصناعي الهزاز وارتعشت. وقلت لزوجي يووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووه بصراحة رهيب. يجنن ومن هنا كما اخبرتكم انا متعوده وممحونه لنيك طيزي لان زوجي كما اخبرتكم سابقا كان ينيكني في طيزي ايام ما يكون فيني الدوره الشهريه وبقيت كلما حسيت بمحنه وطيزي يحكني اطلب من زوجي ينيكني بطيزي ولا اخفي عليكم من علامات انفتاحنا انا وزوجي كنا بعض الايام قبل ممارستنا للجنس كنا نشاهد مقاطع سكس متنوعه فحسيت برغبه لنياكتي نيك جماعي بس مستحيل يحصل هذا خصوصا ببلدنا الذي يحكمه غالبا العادات والتقاليد وبعد احضار زوجي لمكينه الزب الصناعي الهزاز اتت لنا فكره الاستمتاع وكانني انتاك من شخصين فطلبت من زوجي عمل هذه النيكه فقال فكره حلوه وبقى ينكيني مع الجهاز بنفس الوقت. ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح استمتعت استمتاع لايوصف واني احس انني انتاك من زبين بستي وطيزي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبقينا طول فتره بقاءه معي ينيكني ونستخدم جهاز.الزب الصناعي و كان احيانا ينيكني زوجي بزبه في كعلتي والزب الهزاز في طيزي واحيانا زوجي ينيكني بطيزي والزب الهزاز في كعلتي استمرينا حوالي 7اشهر وانا وزوجي يوميا ينيكني واحيانا ينيكني الصباح واليل حيث ان رغبتنا الجنسيه ازدادت بشكل جنوني حيث ان الزب الهزاز حرك فيني الشهوه.بشكل مدهش وكمان حسيت زوجي بقت نياكته قويه واحلا من السابق لان زوجي كان قبل ما يجيب الزب الهزاز. كان ينيكني ويدخل ويخرج زبه ببطى وما يسرع برهزه و يزيد الدخال والخراج. الا لما يحس زبه بيقذف اما بعد شراءه الزب الهزاز.فبقى فحل ويرهز بسرعه وقوه من بدايه النيك للنهايه وسرعته سريعه لانه جهاز وزوجي يرهز مثله وكنا نستمتع متعه احلا من متعه شهر العسل وبدايه الزواج ولاكنني اصبحت ممحونه قوووي اكثر من السابق بسبب نياكه طيزي المستمره وحبيت النيك والعراب بشغف وادمنت النيك وبقيت شهوانيه بجنون حيث اصبحت كعلتي هايجه. وطيزي ممحونه وبعد 7 اشهر سافر زوجي ورجع للغربه بالكويت وحينها بقيت انيك نفسي بالزب الهزاز. وكمان كنا نتواصل انا وزوجي ويتصلي فديو. يريد يشوفني وانا بنيك نفسي بالزب الهزاز ويهيج عليا ويرهط زبه وانا اتشوق لزبه ينيكني مع الزب الهزاز الذي ادمنت عليهن
المهم كان صحيح ان الزب الهزاز كان مريحني واريح نفسي به ولهاذا كان افضل من انني ابقى محرومه رغم ازدياد شهوت كثير اكثر من السابق.و الاكنني مليت نياكت جهاز الزب الصناعي وبقيت اتشوق لنياكه زب راجل حقيقي لكي احس بلذته ومتعته فبقيت اشتهي واتمنى انتاك بهدؤ وبرومنسيه ومداعبه لانني اصبحت اعشق المداعبه والاثاره قبل. النيك. لان النيك بدون اثاره ومداعبه ليس له لذه وطعم حتى ولو يكون نيك بعنف وبصراحه مليت من نياكه جهاز الزب الهزاز خصوصا السريعه. وبقيت انيك نفسي واجعل الزب الهزاز بسرعه بطيئه جدا واتخيل ان زوجي يداعبني بهدؤء واخبرت زوجي بمللي من الجهاز ففكر زوجي لتوفير لي وسيله تسعدني واقتل فراغي فقال لي ايش تحبي اجيب لك حببتي رهوووفة فقلت له بصراحة ياحبيبي اتمنى ويكون عندي سياره خاصه اخرج بها اتمشى واظيع وقتي واروح اين ما اريد براحتي فقال لي زوجي ابشري بشتري لك سياره ووعدني انه بيشتري لي سياره. وفعلا ماهي الا ايام قليله وكان قد كلم اخي يشوف له سياره نضيفه وصغيره. واخي لقى سياره حلوه. وتواصل مع زوجي وارسل له صور السياره. وزوجي وافق عليها. وارسل له قيمتها دون ان اعرف وفي احدى الليالي اتصل بي زوجي.كالعاده ومن ثم قال لي معي لك مفاجئه قلت ايش هي قال خليها مفاجأة حتى توصلك وتشوفيها اصريت عليه لازم يخبرني فقال لي بكره اخوكي بيجيب لك السياره قد تم شرائها . وانا فرحت.فرحه قوية فقلت له بس انا مش متعلمه للسواقه فقال لي بكلم اخي شاهر يجي يعلمك السواقه قلت له تمام. وريحت زوجي تلك اليله بتواصلنا فديو بالتلفون حسب العاده مثل كل ليله وغلقنا الاتصال وبعدها حاولت انام وما قدرت انام من قوه الفرحه. والصبح اخي جاء ووصل السياره. شفتها وطرت من الفرحه و كانت السياره حلوه قوي فرحت فرحه كبيرة وكان عندي ذالك اليوم اجمل ايام حياتي. حسيت انني فرحانه ومبسوطه وبعد ان اوصل اخي السياره للحوش حق بيتنا وراح لانه مشغول وعنده عمل انا. ضليت داخل السياره بالحوش. اشغل الام بي ثري واغني. واتعرف على الازار. وزوجي اتصل باخوه الصغير شاهر وماهي الا ساعه وجاء شاهر اخو زوجي الصغير الي راح يعلمني السواقه وشاهر شاب حلو ووسيم ومراهق عمره 19 سنة فشاف شاهر. السياره. وقال افففففففففففففففففففف و**** انها ضخمه ونضيفه حلوه مبروك يارهف فقلت له **** يبارك يله جي شغلها نروح نتعلم. فضحك شاهر وقال افففففففففففففففففففف يارهف قدك مستعجله لا هذه الدرجه قلت ايوه قال الان خليني ارتاح وجهزي لنا غداء و بعد الغداء. نروح اعلمك براحتنا قلت له تمام ورحت جهزت الغداء. وانا مثل العصفوره طايره من الفرحه جهزت الغداء وقربته و اتغدينا.انا وشاهر اخو زوجي سوى واعطيت امه العجوز غداء لوحدها بغرفتها وبعد ان اكملنا الغداء قلت لشاهر هيا نروح تعلمني. قال مالك يارهف مجنونه هاكذا ومستعجله اصبري خليني اعمل لي غصنين قات و اخزن ساعه للعصر علا عشان كمان تخف الشمس وانا اخزن شويه قلت له تمام. وقمت انا اغسل الصحون ومن ثم دخلت غرفتي اتجهزت ولبست بنطلون استرتش ضيق و ظغط و قصير للركبه. وفنيليه علاقي ولبست فوقهن البالطوه وتعطرت ورحت لشاهر اخو زوجي للمجلس. استعجله. واقله هيا يكفي قات. وهو كان يضحك عليا من لهفتي للسواقه. وينرفزني شوي. فقلت له مالك بتضحك عتقوم او ماشي مالم باخذ المفتاح واتعلم من نفسي وهو يضحك وقام وطلعنا للسياره وركبت انا جنبه من اجل اشوف حركاته وهو بيسوق وشغل شاهر السياره ومشينا قليل من البيت للشارع وقال لي رهف اديلك غصنين قات قلت له لا مشتيش مالي نفس قال اعملي لك غصنين احسن لك من اجل تركزي وتتعلمي بسرعه فاخذت منه شويه قات كان قات روس حاليات وكنت افلحسهن واكلهن من تحت البرقع ولم افتش مش مستحيه من شاهر اخو زوجي بل لانني بالشارع وبوسط المدينه المهم مشينا حتى وصلنا خارج المدينه بمنطقة واسعه ومكان فاضي فوقف شاهر السياره ومن ثم بداء يشرح لي كيفيه التشغيل و عمل التعشيقه وعمل الازار. ومن ثم بداء يمشي ويطلب مني اشوف واركز كيف بيسوي وبعدها كان يسالني هذا ايش يعمل وانا اجاوبه جواب صح فقلي ماشاء **** ذكية حفضتي بسرعه. ومن ثم طلب مني ان اسوق وهو يبفى بجانبي فشغلت وبدات اسوق وشاهر طلب مني اعشق نمره ثانيه فحطيت يدي على التعاشيق وشاهر حط يده على يدي فوق التعاشيق وكانه قاصد تعليمي كيفيه اغير التعاشيق وبقى ماسك بيدي وهذه كانت اول مره شاهر اخو زوجي يلمس يدي وكانت يخلي يده فوق يدي وانا اعشق ويده فوق يدي ولم يرفعها حتى اعشق وتغير السياره التعاشيق وبعد ان يتم التعشيق كنت ارفع يدي وهو يرفع يده ولاكنه كان يحطها بجنب فخذي وكنت احسه كانه يلمس فخذي الرطب وحسيت ان شاهر اخو زوجي متعمد بلمس افخاذي وكمان متعمد ومستمتع بمسك يدي الناعمه فيمكن شكل نعومه يدي ذوبته وكمان كنت اشوفه بيشوف بتجاه بنطلوني الذي كان ضاهر وواضح امامه لان ازرار البالطوه كانهن مفتوحات لكي اتمكن من تحريك رجلي على دعسه البريك والبترول فبيقيت المحه بعيني لمحه سريعه وانا مركزه بالسواقة وحسيت شاهر وكانه مشتهيني وانا بصراحة لانني شهوانيه واهيج من ابسط الاشياء فحسيت بملامسته ونضراته ذوبتني برغم انني لم افكر بشاهر وبخيانه زوجي وكمان انا كنت اعتبر شاهر ولد صغير لان عمر لازال صغير 19سنه ولاكنني حسيت بشهوه واثاره واصبحت هايجه وبقيت استمتع بملامسته واريد ان يلمسني اكثر وشهوتي ازدادت واشتعلت وطغت على عقلي وبقيت مشتهي لشاهر وبسرعه خطر ببالي انني اغريه واثيره اكثر
فبداءت اغري شاهر اخو زوجي واضحك بغنج ورفعت البرقع . ومن ثم فتحت بقيه ازرار البالطوه بحجه انها ضيقه ومابقدر احرك رجلي بالراحة وعيني مركزه برده فعل شاهر فحسيته يذوووب وتتغير ملامحه واندهش من جمالي وحلاوه بنطلوني الضاغط على افخاذي وراسمهن رسم والذي بقى واضح الا اعلا فخوذي وما ان حسينه يذوووب ويهيج وحسيت زبه بداء ينتفخ تحت ثوبه وانا اشتعلت شهوتي ناااار ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وحينها بقى فكري مش مركز بان اتعلم السواقة وبقى مشغول بشاهر وهيجاني فقررت اثيره اكثر فوقفت السياره وقلت لشاهر قاتك حلو زيد جيب لي شويه قات بطعمهن حاليات وخلينا نخزن و نرتاح شويه فشغث له شغثه قات اخذتهن منه و رفعت ارجلي. وفكيت ازرار البالطوه. عشان يشوف افخاذي كامله وتربعت في الكرسي. وانا فاتشه و مافيه احدا بيشوفني وهو بقى يتفحصني وتنهد نهده ااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااه وقال لي هنيت لاخي ما معه وانا ذبت وولعت وحسيت انه بيتغزل فيني لاول مره وكنت اشوف علامه هيجه بعيونه واني . كنت استمتع لما اشوف الشهوه في عيونه بس عرفت انه مش قادر يوصلي وخايف ومستحي فحسيت بملامحه مدى اشتهائه ومبين مدى لهفته وحرمانه وبقيت اتخيله لو ينيكني وهو بهذه اللهفه والشوق و بهذه النضره من الحرمان والشهوه.المبينه بوجهه وزادت هيجتي وولعت نااار واشتهيته ولاكنني لم ابين له تلك اللحظة لانني بقيت كالمخدره واكلت القات الذي اعطاني بدون شعور وكمان كنت اخذ قارورته الذي كان قد جمع بها العديد من مشروبات الطاقة التي تشرب على القات واشرب منها بلا خجل واكيد كلا بقاء يفكر بالاخر ومرت حوالي ساعه بدون ان نحس ثم قال شاهر يله سوقي وبدءات اسوق.وهو بجانبي واحس بجسمه يلامس جسمي وكان يمد يده يعدل السكان ومعها كان يلمس صدري وانا اكلم نفسي افففففففففففففففففففف انني كنت اظن شاهر اخو زوجي صغير بس طلع خطير. قدر يجنن ويذوب بنت اكبر منه المهم علمني ومشيت بالسياره. وعلمني كيف اجنب وكيف اشوف المرايا. وتعلمت بسرعه وكان الوقت مغرب.
وقال لي شاطره يارهوووفة يدلعني خلاص يكفي اليوم يله نروح وقال لي يله قومي اسوق نروح فقلت لشاهر خليني اسوق واوصلك للبيت. قال لا لا مش من اول يوم تسوقي بين الناس والسيارات كان خايف لا اسوي حادث. وقمت فتحت الباب ورجعت الكرسي الي جنبه وهو جلس يسوق. بدا يسوق وانا ساكته وقال مالك او زعلتي يارهف . انا فقط خايف تصدمي.لاكن لما تتعودي وبعدين تدخلي الزحمه. قلت له لا لا بسوق بهدؤ اريد اسوق في الزحمه بين السيارات وانت معي تساعدني. فقال و**** ما اريد ازعلك او اكسر بخاطرك بس خايف نسوي حادث ليش الاستعجال. قلت له مستعجله اصبحت اقدر اتحرك بالسياره واوقف. ايش عاد باقي قال اوووف منك دائما عنيده. ثم قال خلاص عندي لك حل قلت ايش هو قال تعالي سوقي وانا بفلخ ارجلي وانتي تجلسي.و تسوقي عشان لا فيه شي اقدر اتحكم بسرعه وانا شفت لعيونه وعرف ان شاهر مقصده يريد اسوق وانا جالسه في حظنه عشان يلمسني اكثر براحته. فسكت وجلست افكر. وقلت في نفسي طالما هي فكرته. اسويها. لاني مشتهية و اذوب من تحرشاته وانا عارفه انه قال هاكذا عشان يشوفني اذا وافقت. بتكون دليل على موافقتي للنيك ومشتهيه وانه سوف يتحرش بي اكثر ويذوبني. واذا انا ما وافقت راح يعرف اني مش مفكره به ولا مشتهيه .فشافني ساكته فقال لي ايش قلتي قلت له ياللا تمام وهو ابنسم. وفلخ ارجوله. وانا قمت اجلس بين ارجله. ولاننا جالسين انا وهو بكرسي واحد. اصبحت افخاذه مطابقه لافخاذي. وزبه لاصق بطيزي وبين فنيجي المربربه.ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فجلست وهو حس بطيزي المربرب والناعم بحضنه. وزبه قوم و زاد انتاصبه. وانتفاخه واصبح زبه مثل العمود وبقيت حاسسه به في طيزي. افففففففففففففففففففف ولعت وهجت وبقيت مستمتعه ومتلذذه وهايجه من احساسي بزبه وما ان عرف انني بقيت احس بزبه فبقى. يلزني بزبه اكثر وكانه يظغطه في طيزي ويريد ادخاله افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف حسيت بنيران شهوتي تفور واجمل لحظه ذوبتني. احساسي بانفاس شاهر اخو زوحي الحاره. الي كنت احسها في رقبتي. وكانني حاسه انه يريد ينيكني بس خايف من رده فعلي.وهنا حسيت نفسي استسلمت له لاني حسيت وقتها بشهوه قويه عارمه . حسيت كعلتي. منفوخه ومبلله وتنبض نبض حااار فما ان حس بي شاهر مستسلمه.وما تكلمت بشي وشاف انني عاجب لي الجلوس في حظنه زاد من تحرشه و لمس افخاذي بلمس لطييييف.وانا حينها حسيت بكهرباء في جسمي. واتمنيت انه يتجراء ويخرج زبه و يرفع البالطوه حقي وينزل بنطلوني ويخليني اجلس على زبه. وانا اسوق ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ثم كان يمسكني في خصري وبعدها حسيت زبه كانه عمودي على فتحه طيزي.فلم اصتبر فرفعت نفسي ورجعت للخلف شوي وجلست فوق زبه وشاهر اخو زوجي صاح ايييييييييي اوووووووو لاني حسيت انني عطفت زبه بسبب ملابسنا ولاكنني حسيت بحجم زبه وصلابته افففففففففففففففففففف فقلت له مالك. قال يووووووووووووووووووووووووه اوجعتيني. ااااي ااي انهضي وانا نهضت. واقله اوووه اسفه. ما انتبت ان زبك مقوووم. وقلت له تشتي اوقف وتسوق انت قال لا لا كملي سوقي. فقلت له بغنج يووووووووووووووووووووووووه ياخطير يمكن شكل طيزي اعجبتك.و مش خايف اوجعك مره ثانيه. قال لا لا. مش خايف. عادي ولو توجعيني بطيزك وقال لي بصراحه.يارهوووفة طيزك حالي رطبه تجننن.ومجرد ان جلستي وحسيتك بحضني زبي ما تحمل رطوبه طيزك وقوووم. وانا من كلامه خلاص بقيت ذايبه ومشتهيه لشاهر اخو زوجي ومشتهيه انه ينيكني واحس بزبه بكعلتي وطيزي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
وهو بعد ان عرف انني مستمتع ومش ممانعه بقى شويه. الا واني احس يده. في كعلتي بيلمس كعلتي من فوق بنطلوني. وانا خلاص.ارتعشت و نزلت شهوتي وتبلل بنطلوني وفقت السيطره على نفسي وهمست له بصوت شهواني وقلت له ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح مابتوي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ذوبتني خلاص قد خليتني مشتهيه لاتجنني انت عارف انني محرومه وزوجي مغترب قال كلي فدااااك ياروحي قلت بجد مشتهيني وعاجبتك قال انتي مجنناني موووت واتمنى تجلسي بحضني واصل قلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ياشاهر خلاص مادام كلنا مشتهيين لبعض انا برفع نفسي وانت اخرج زبك و ارفع البالطوه حقي ونزل سروالي. وانا بجلس عليه. اشتي اسوق وزبك داخل كعلتي.وهو قال على طول وانا رفعت نفسي وهو رفع البالطوه حقي ونزل سروالي. وخرج زبه. ومسك زبه. ووجهه لكعلتي. وكانت كعلتي قدها مبلله وانا نزلت نفسي ودخل زب شاهر بكعلتي. واااااااااححححححححح ااححححححححححححححح من لذه ومتعه وشاهر كمان اول ماحس زبه دخل بكعلتي اتنهد.تنهيده ااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااح. ااااح.ولف يديه بحقوي شوي ورفع يديه ومسك ابزازي.ويجغصهن وانا اسوق ببط شديد و ارتفع واجلس فوق زبه. وكعلتي تنفجر من الشهوه. والذذذذذه. وبقيت انتاك. وسط الناس ووسط الزحمه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح . ما عمري توقعت ان هذا يحصل.معي وصلنا لاجوله واشاره المرور. وانتضرنا الاشاره. واستغليت وقت الوقوف. وكنت اتنطنط ارفع نفسي وانزل فوق زبه بسرعه. لما شاهر اخو زوجي قذف وارتعش. وحسيت بمنيه ساخن داخل كعلتي واتحركت بسرعه ارفع طيزي وانزله.على زبه قبل ان يرتخي لما كعلتي انفجرت بشهوتي للمره الثانيه. وارتعشت رعشه قويه وقلت لشاهر خلاص الان بقوم اجلس بالكرسي الي جنبك فقال تمام الان فقمت جلست بالكرسي الي جنبه وكعلتي توطل.فوطيت راسي و شفت كعلتي كيف بقت منفوخه وتوطل وزادت شهوتي واشوف بتجاه شاهر وشفت حظنه اصبح مبلل وملطخ من كعلتي ومن مني زبه و بعدها طلب مني عدم رفع سروالي وان انحرف بجلوسي بتجاهه ليستمتع بمنظر كعلتي ففعلت وهو مد يده وجلس. يداعب كعلتي المبلله ويدخل اصبعه.بداخل كعلتي وكانت كعلتي لازالت توطل مني. بدون توقف . وكان شاهر لما يدخل اصبعه بكعلتي اسمع صوت المني حقي غج بج غج بج وربي تجننت وذبت و نزلت شهوتي للمره الثالثه وحسيت جسمي يخذ ويرتعش.بقوووه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبعد ان حس بي نزلت شهوتي للمره الثالثة لم يكتفي باثارتي فرفع يده وبقى يجلغص ابزازي. ويقبصني في حلماتي. وكمان مسك يدي. وخلاني امسك زبه. واجلخ له وضليت امسك زبه واجلخ له لما قذف وحسيت. بمني زبه فوق يدي حامي. وحار. ااححححححححححححححح اااااااح كم تمنيت ان زب شاهر يقذف داخل فمي فبقيت العب بزبه وهو مبلل بالمني. وهو ضل يدخل يده. ويبعصص طيزي ويحك باصبعه فتحه طيزي . ويمسك فلقه طيزي وانا ولعت وهجت و اشتهيته ومسكت يده. وحطيتها في كعلتي وهو بقى يداعب كعلتي ويفحسها ويفرك العنقري ويدخل اصبعه.للاخر بداخل كعلتي لما. ارتعشت.للمره الرابعه وبعدها جلست شويه هدات. وضليت افكر. مالي ما شبعت. نزلت اربع مرات ولازالت الشهوه فيني. هايجه. حاسسه بكعلتي مورمه والعنقري مركوز..واكيد السبب القات والمشروبات الذي شربتها مع شاهر

بعدها.وصلنا للبيت وكانت الساعه 8 بعد العشاء وقفنا السياره وغلقنا الباب ودخلنا البيت وشاهر كانت يده تنخوش طيزي وصلنا للصاله وانا خلست البالطوه. وهو راح غرفته. وكانت ام زوجي قدها نايمه لانها كبيره في السن دخلت غرفتي شويه واذا بشاهر جاء لاغرفتي وغلق الباب ومباشره خلس ملابسه وبقى ملط افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وشفت زبه مقوووم و منتصب.امامه يووووووووووووووووووووووووه والحلا فيه وبصراحه كان زبه ضعفين زب زوجي ومن ثم هجم فوقي كانه اسد هايج. قلت بغنج ولدلع يووووووووووووووووووووووووه يامجنون مابتسوي خايفه تسمعنا امك قال الحين قدها نايمه وفي سابع نومه وانهال عليا بوس ومص شفايفي. وكان يقول ااححححححححححححححح اااااح ااااااااااااااااااااااااااااااه والطعم نفسي اقطع شفايفك واكلهن اكل قلت افففففففففففففففففففف ماشبعت قال لو بجلس طول عمري مابشبع . وقام خلسني. باقي ملابسي الفنيليه و السنتيانه. ونزل حقي البنطلون لاعند ركبتي وقال ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والكعله معك امممممممممممحححححح امممممممممممحححححح ونزل على ركبه.وفلخ رجولي وحط لقفه على استي وبقى يلحس ويمص كعلتي اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف ذوبني وجنني جنانومن ثم كان يمص و يعض العنقري حقي باسنانه. اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف تجننت وهجت لما حسيت بدوخه. وماعد قدرت اوقف. اوقفه او حتى اتكلم سوى انين واهاااات ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وبقيت مرتجمه فوق السرير. ومستسلمة وشاهر بقى يلحس ويمصمص كعلتي والعنقري بقوووه ونهم. وانا اتجنن و اتلذذ بشعوري بلسانه في كعلتي وكمان كان يصفع كعلتي . بيده صفع لما حسيت وكانه التمست. بكهرباء ارعشت جسمي وطلعت لادماغي. وبقيت اصيح و اقله يووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف مش هكذا يا مجنون. يووووووووووووووووووووووه قد بتوجعني. قال ااااه اااه محلا كلمه بيوجعني تخرج من فمك. ورفع ارجلي وكمل نزل سروالي واصبحت عريانه. بالكامل. ومن ثم رفع ارجولي وعطفهن لاعند رقبتي. ورجع يلحس فتحه طيزي . و يقول. اففففففففففففففففففف ااحححححححححححححح ااااااااح اااح محلا خزقي طيزك ورديه وضيقه صغيره قوي. وجلس يلحس طيزي. لما حسيت. بشهوه ومحنة قوية في طيزي وكلمت نفسي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح هذا الي انا محرومه منها. المداعبه. والهفه في النيك. لان الزب الهزاز ما تحس فيه لهفه ومداعبه بعد ان قطع طيزي لحس ودغدغة بلسانة وذوبني قام شاهر وقلبني على بطني. وكان يجلغص طيزي.بقوه ويبعصصة ويشوف طيزي تهتز مثل الجيلي ويصفع طيزي لما خلا طيزي احمر. وانا عقلي طار وتجننت. واقتلبت. ومسكته من خصره. ومسكت زبه. وكان زبه قد مقوووم مثل الرمح قاسي حجر. وعروقه مشدوده.مسكت زبه ودخلته فمي و مصيته بنهم وشغف ولحست راس زبه واشوف جسمه يختض. ويهيج فقام.شاهر اخو زوحي ومسكني بقوه و مددني على ضهري ورفع رجولي وسحبني لحضنه. ومسك رقبتي وانا مسكت رقبته. وهو رفع ارجلوي على كتفه ونزل فوقي ويمص ويرضع ابزازي وزبه ملامس كعلتي.وانا مسكت زبه بيدي ووجت زبه امام فتحه كعلتي. ومسكته من خصره. ودفعته نحوي حتى دخل زبه في كعلتي للاخر ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ااااح اااح من لذذذه. وضليت ماسكه رقبته وهو ممدد فوقي وارجلي حول خصره وانا اتلذذ ومستمتعه بلذه زبه بداخل كعلتي . لما كعلتي انفجرت. وسيلت بغزاره ﻭهو ﻣﺴﻜﻨﻲ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﻨﻴﻜﻨﻲ ويرهزني
ﺑﻠﺬﺓ ويسرع بنياكته بقوه وانا اوحوح ااحححححححححححححح امممممممممممحححححح اففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووه والحلا اففففففففففففففففففف والطعم في زبك ايوووه افشخني برد استي ااحححححححححححححح امممممممممممحححححح انا فداااء زبك وهو يزيد برهزه اكثر وبقوه ثم يهداء وينيك ببط وحنيه وهو شغال بوس ومصمصه ورضع وجغصصة ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح من لذه فقلت له يووووووووووووووووووووووه والحلا انت مجنني وبتريحني اكثر من اخوك ااحححححححححححححح ايوه حبيبي انا فداااء لك ارهز و اريد نفضي وننزل شهوتنا انا وانت في نفس الوقت سوى ومن ثم شعرت ان الرعشه عتجي لي فقلت له اففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووه نيكني قوي ايوووه اقواى يا يا حبيبي ااحححححححححححححح اقواى قد كعلتي راح تنفجر قد بفضي امممممممممممحححححح نيكني يا حبيبي نيكني اسرع اسرع. اااااه. وهو بقى ينيك بسرعة وجنون ﺍﻟﻰ ﺃن
حسيت ﺑﺎﻧﻔﺠﺎﺭ ﺍﻟﺮﻋﺸﺔ ﻓﻲ كعلتي ﻭكنت ﺃﻗﺒﺾ ﻋﻠﻰ زب شاهر اخو زوجي داخل كعلتي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والمتعه
وكنت احس كعلتي تشفط زبه شفط ﺑﻜﻞ ﻟﺬﺓ ﻭكمان حسيت شاهر يصيح ويظغط بزبه داخل كعلتي ويصيح اففففففففففففففففففف امممممممممممحححححح ااحححححححححححححح وارتعش وقذف ﺑالمني حقه ﺍﻟﺴﺎﺧﻦ بداخل كعلتي وبقى ظاغط حتى خروج منه اخر نطفة وسحب زبة بهدوء والمني ﻳسيل من
كعلتي ﻭينزل منها بغزاره اااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااه ﺁﻩ
ﺁﻩ ﺁﻩ واصبحت افخاذي و الفراش و السرير مليان من شهوتنا وشفت زبه وكان كمان ملطخ و ملان مني ابيض من كثر الحركه بعدها ارتجم في حظني يلهث من شده النيك شويه وبقى يبوس شفايفي وانا ابوس شفايفه وامسك طيزه. والمس ضهره وهو يلمس كعلتي وطيزي وضهري وخصري وابزازي ويقول ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والطعم في كعلتك يجنن وانا امدح زبك ونياكته والشهوه رجعت فينا الاثنين مره ثانيه وحسيت شاهر انه لا زال مشتهي وزبه منتصب مثل الحجر قلت له اخوك جاب لي زب هزاز. لانه بيسافر واخبرته انني كنت انتاك بزب زوجي والزب الهزاز قال بجد قلت ايوه والا اشتي انتاك منك وانا مركبه الزب الهزاز قال حلو قومي جيبيه اشوفه وقمت فتحت الدولاب وخرجته شافه وانا شغلته قال هذا خليه في كعلتك انا اشتي اطعم طيزك قلت له تمام شغلت الزب الهزاز ودخلته في كعلتي وانا ساجده وشاهر جاء من خلفي وبقى يلحس طيزي ويرطبه وقال ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح طيزك حالي رطب عيجنني
وقال يا رهوووفة اسكه افتحي طيزك وغلقيه وانا كنت اقبض وارخي عظله طيزي وشاهر اخو زوجي يلعب بطيزي بلسانه وقال هل اخي بيننكك في طيزك قلت له ايوه لما يكون فيني الدوره الشهريه. قال حلو وقام شاهر اخو زوجي ودخل زبه في طيزي وانا اتمحن وكنت اقبض عضله طيزي على زب شاهر وهو يتنهد.ويتاوه اااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح امممممممممممحححححح اففففففففففففففففففف اااح اووخ اااح والطيز يووووووووووووووووووووووه والحلا في طيزك يا رهوووفة اووووح. ا. اااح انا فدا طيزك المربرب. كان يتكلم.هاكذا شاهر اخو زوجي وهو مش عارف ان كلامه وغزله في جسمي وكعلتي وطيزي هو نقطه ضعفي لاني انا مش محرومه من الاهتزاز لان الزب الهزاز بيقوم بالواجب. انا محرومه من المداعبه والاثاره والكلام والغزل في مفاتني هذا هو الي كنت محرومه منه. وكان يتغزل بطيزي ويقول ااحححححححححححححح . اااح والطيز. يووووووووووووووووووووووه والطيز اففففففففففففففففففف والحلا امممممممممممحححححح والطعم فيه والزب الهزاز شغال في كعلتي. وكان المني حق كعلتي يسيل على جهاز الزب الهزاز. وشاهر ينكيني في طيزي. وحسيت وقتها معنى النيك الحقيقي والممتع الي يكون مع المداعبه.و مع الاهتزاز. كنت في قمه الذه والمتعه وكانت تخرج مني اصوات والفاظ واهات جنسية عمري مانطقتها اااااااااااااااااااااااااه يعووووه اييييي. ااحححححححححححححح امممممممممممحححححح ايوووه نيكني انا قحبتك افشخني شطط طيزي اففففففففففففففففففف ايوه انا ممحونة ها كذا وكمان ماحسيت الا وانا اصيح يووووووووووووووووووووووه ياماااه اي اي اي اي يووووووووووووووووووووووه على حلا وانتفض جسمي نفظه قويه حتى جسمي انخضل وانفجرت شهوتي. وانهارت قوتي وانبطحت على الارض جثه هامده وشاهر اخو زوحي يترجاني اكمل معه عشان يخرج مني زبه ويرتعش وانا كنت خلاص قوتي أصبحت منهاره وما عد قدرت ارفع جسمي. وشاهر يترجاني اقوم قمت بالغصب واقله قمت لاجلك لانك متعتني والا ماعد بي جهد ياللا بسرعه بسرعه انا جسمي منهار وقمت انفلخت فوقه ودخلت زبه بطيزي وطلبت منه ينيكني وانا جالسه عليه وشاهر بقى ينيكني بسرعه في طيزي وانا وقفت الزب الهزاز. واخو زوجي ينيكني بسرعه ويحاول يخرجهن. وانا كنت اصيح. اصيح اااااااااااح.ااااح بس خلاص يا حبيبي خلاص
يووووووووووووووووووووووه
أووووووووه اااااااااااه
آاااااااايييييي
ياااااه ياااااه يا ااااه اااااي ااااي ااااااي اااااااااي وبقيت اترجى شاهر يخرجهن لاني منهاره من قوه الرعشه واخو زوجي يحاول بكل قوته عشان يخرجهن وانا تعبت قووي و قمت من فوقه. واخو زوجي ما خلص. وبقى يترجاني اخليه يكمل ويقول انه قدو قرب يقذف. قلت له بسسسس يكفي ما عد فيني قوه وانا عندك طول العمر بخليك تنيكني متى ماتشتي اما اليوم يكفي قدنا تاعبه قوي. قال يا يارهف . قدو زبي عيقذف.استمليني دقيقه بس اخرجهن في طيزك. بسرعه. وبعدين ننام. فشفقت عليه وقلت له خلاص بسرعه قال و**** اني اشتي اقذف واخرجهن. بس زبي ابن الحرام عنيد. امتد شاهر اخو زوجي وقال اجلسي فوقي وجلست فوق زبه. ورفعني وناكني بسرعه لما خرجهن في طيزي وقمت من فوقه وطيزي يوطل . وكانت اقوى نيكه انتاك بها وكان شاهر اخو زوجي اظنة صغير بس طلع خطير ومن يومها ادمنت لنياكه شاهر وبقى ينيكني ليل نهار وبقيت مش متلهفة مثل السابق لزوجي لانني حصلت متعتي مع اخوه شاهر وبصراحة كان شاهر فحل نياك وعنده تفنن بالاثاره والنيك وبعد ذاك اليوم كنا نروح انا وشاهر بحجه تعليمي للسواقه وكنا نخلس سراويلنا واجلس بحضنة وزبه احيان بكعلتي واحيان بطيزي وينيكني طوال فتره تعليمي حتى رجوعنا وبالليل ينام معي ويشبعني نيك حتى بعد ان اصبحت متعلمه للسواقه وبارعه كنا نخرج انا وشاهر الا اي منطقة خارج المدينه تكون منطقة نزيههة نخزن وينيكني ويخليني بحضنة ونحن مخزنين ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح من متعه ومن هنا بقيت اعشق شاهر اخو زوجي ويعشقني بجنون ونستمتع مع بعض بكل حرية خصوصا اننا ساكنين مع بعض وامه عجوز وكبيره بالسن ولا تعلم بشي
وهذه قصتي

• عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: MJSمحمد, MADAM SOSO, النسر المحلق و 5 آخرين
عنوان القصه اطول من سور الصين العظيم 👧

• بيضحكني
  • عجبني
التفاعلات: MADAM SOSO, رجل من زمن قديم, قصص جنس يمني و 3 آخرين
عنوان القصه اطول من سور الصين العظيم 👧
تقريبا حرق القصه بالعنوان خلاص مش عايز اقرا بعد ما قريت العنوان 😂😂

• عجبني
  • جامد