NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصيرة ايمان الفاتنه والشهوانية ومغامراتها الجنسيه مع عبود الرجل الاثيوبي الفحل النياك واحلا واقوى واعنف نيك ممتع معاه

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
عيدكم مبارك حبايب ملك الاحساس

اولا اعرفكم بنفسي انا ايمان بنت يمنية عمري ٢۷ سنة اسكن في حدة بالعاصمة صنعاء انا متزوجة وزوجي مغترب في امريكا من سنتين زوجي يحبني واحبة موووت ومابش اي تقصير من الطرفين بس بسبب الغربة بقيت محرومة صح ان زوجي دائما يرسل لي فلو ومش مخليني احتاج شيء بس الفلوس مش كل حاجة المرأة اللي شهوانية مثلي تحتاج الى رجل يجلس جوارها ٢٤ساعة لانة فيني شهوه كبيره جدا حتى بقيت اشوف اي رجل ماشي بالشارع وشكله ضخم وعضلات اتمنى انه يقرب مني و يقوم ينيكني ولو حتى بوسط الشارع وذلك من قوه شهوتي و من كثير الملل اللي فيني بجلس في البيت دائما واشاهد افلام جنسة ومش اي افلام احب الأفلام الذي يكون النياك زنجي اسود اللون يعني لانة من اول فلم شفتة وشفت الزب الأسود عشقت الزنوج لانه الزب حقهم ضخم و مقارب لزب الحصان كبير قوي يطيب النفس فمن كثره الأفلام الذي اشاهدها اصبحت ابحث واتمنى احصل شخص اسود اللون اريحة ويريحني لاكن للأسف في البداية ماحصلت وجلست فتره ابحث عن رجل اسود قوي وفي يوم من الايام خرجت انا واختي في الصباح الى الجندول اللي في حدة نشتري مقاضي وبعدما خلصنا نشتري واحنا خارجات شفت في الشارع الذي قدام الجندول زنوج خيرات مدري ايش كان معاهم فقلت بيني وبين نفسي مادام وهم هانا خيرات يمكن ان حارتهم هنا فانا روحت بيتي الذي انا ساكنة فيه لحالي انا وابني الصغير فقط
وجلست اجابر نفسي من الزنوج وفي نفسي ادخل هاذا الشارع اغري لي واحد منهم المهم بقيت طوال اليوم وانا افكر بهم وبعدين في نفس اليوم بعد ما خلصت اتغداء اتصلت لاخي يجي ينفعني يشتري لي قات ومعسل لاني مولعية للقات والشيشة قوي جا اخي و ادالي القات وروح وانا خزنت في البيت انا وواحدة من صاحباتي وطول التخزينة وانا سارحة وصاحبتي تقول لي مالش مطننة مالش ضابحه ليش او به شي وانا اقل لها ولا شي وهي مش عارفة انني بفكر كيف اصتاد زنجي المهم خزنت صاحبتي عندي للساعة ۵ قبل المغرب واتصل بها زوجها وروحت وانا افتهنت وكنت هايجة ومتلهفة للزنوج فمن شده هيجي ولهفتي قررت اخرج اشوف الحارة اللي شفت فيها الزنوج والتي عشقتها وشغلت بالي المهم قمت شليت ابني لا عند امي لاني ساكنة جنب بيت اهلي وقلت لامي انني شاسير اتقضا من الجندول وبينما قدنا عند الجندول دخلت معشوقتي الحارة الذي طالما حلمت بها دخلت اتمشى في حارة الزنوج الذي اتضح لي من بعد انهم احبوش يعني من الحبشة فشفت ومعاهم محلات لبيع الجلديات مثل الاحذية والشنط ومعاهم مطاعم لبيع الزقني وكلهم حبشيين وكنت اتمنى اني اغري واحد واروحة معي بس الوقت كان متأخر فقلت بيني وبين نفسي ضروري اجهز نفسي من كل شيء وان لا استعجل اهم شي روحت وطول الليل ماذقت النوم بقيت افكر في احباب قلبي الزنوج وفركت كسي في نفس الليلة ثلاث مرات وقمت جبت من الثلاجة خيار كبير وكنت ادخلة كسي وانا اتخيل ان واحد من الاحبوش هو من بينيكني بقيت افحس كسي وادخل الخيار لما تعبت من كثر الشهوة الذي فضيت وغلبني النوم ونمت وماصحيت الا بعد الضهر قمت على طول صلحت بيض واكلت انا وابني وروحت ابني عند امي وقلت لها اني معزومة عند واحده صاحبتي ورجعت بيت زوجي وفتحت الدولاب ادور ايش البس ايش اكثر لبس مغري وكان نفسي اخرج للشارع عارية من كثر الشهوة ففكرت وقلت اخرج بالبالطوه فقط على اللحم فخطرت في بالي هاذه الفكره وبقيت مثل المجنونة فلبست سنتيان قماش منشان لما امشي يهتزين ابزازي لانة امتلك صدر ومؤخرة كبار جدا احيانا يسببين لي احراج من كثر المعاكسة اللي احصلها من الشباب المهم لبست الستيان وكلوت سبعة فقط ولبست البالطو وخرجت وقلبي يدق من الاحراج لانني اول مرة اسويها بس ايش اسوي منشان احقق اللي في نفسي
ركبت تاكسي من باب البيت للجندول وكانت الساعة حوالي ٢ قبل العصر دخلت حارة الحبشيين والناس كلهم كان يشوفوني ويتغزلو بي وبجسمي مشيت لما وصلت عند المحلات حق حبايب قلبي الاحبوش فشفت واحد من المحلات يبيع احذيه وكان فيه واحد حبشي اسود اللون طويل وعريض مثل الممثل حق السكس (ماندينجو ) مجرد ان شفته دخل في نفسي وحسيت انه المطلوب وبقيت اتخيل نفسي واني في حضنة فقلت هاذا صيدي ماباروح الا انا وهو فدخلت له للمحل وهو رحب بي فقلت له اشتي صندل كعب ابو خيط الذي يجي خيوط الى تحت الركبة فخرج لي عدة أنواع من الصنادل وانا كنت جالسة فوق كرسي قدامة وكنت امثل اني اجرب الصندل والبس وبعدين اوقف والبالطو كانت تحنب بين فنيجي وكنت اشوفة وهو يشاهد طيزي وكنت اقله هذا ماعجبني ولما شرحت له عن ابو خيط خرج لي واحد وانا جلست فوق الكرسي منشان البس واربط الخيط وطيت ورجعت الطرحة للخلف وفتحت اثنين ازرار من عند صدري وكنت اتعمد اخليه لما قده قدامي وافعل الثمة عند رقبتي امثل انها بتربشني اللثمة ونص ابزازي باينات

وشفت الحبشي ولا بعد عينة من صدري فعرفت انني بقيت اغرية واذوبة فقررت اغرية اكثر فلبست الصندل وكنت ارفع البالطو الى عند ركبي وكنت اشوف الحبشي وقد عيونة عيخرجين لما كان يشوفني كملت البس ووقفت اشوف الصندل في المراية الذي من تحت قمت التف يمين ويسار اشوف الصندل والحبشي جنبي عند الماسة بيشوفني اعجبني فقلت ابايعة هاذا كله حصل والبالطو لازالت حانبه في طيزي نزلت نضري اشوف تجاه زبه الا وان زبة مقووووم وباين وواضح من تحت البنطلون الذي كان لابسة فحس انني شفته فكان يحاول يغطية بس ايش يغطي مايقدر يغطي هاذا الزب كله فلما حس بي اني شفت زبة ارتبش وقام يشتي يدخل للمحل لانه كان خلف الماسة طبعا المدخل من عندي فاشر لي ابتعد قليل منشان يدخل ففسحت له شوييييه وخليت مسافه صغيرة فقط
فحسيته لما دخل دحشني بزبة في طيزي وااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح انا تجننت لما حسيت بزبه حسيته كأنة صميل مش زب المهم دخل الحبشي وانا بقيت ابايعة واترجلة يرخص لي بغنج ودلع وطرحت يداتي فوق الماسة وفتحت الزرار الثالث من عند صدري لما الستيان قدة باين وكان لونة احمر مغري فكنت اكلمة وهو ماعد كان يشوفني كان مندهش و مركز الى جهة صدري شوية وتميناء على قيمة الصندل بسبعة الف خرجتها من الشنطة واخفيتها في يدي امثل اني اخرجها من خلف الستيان وفتحت الرقبه شويه وهو قرب ناحيتي وانا مكنته الفلوس وصدري مفتوح امامة وهو كان متجنن وذايب فلم يستحمل فحينها مادريت الا وهو مد يده وجغصني في صدري واناقلت له بغنج يووووووووووووه مالك الناس بايشوفونا لاتتهور وهو قال انتي مجنني انتي روعة فقلت له مباشرة هل انت مستعد تأتي معي الان للبيت قال هل انتي ساكنه لوحدك قلت ايوه قال حلو تمام اروح معك وكلم صاحبه مش عارف ايش قال له ورجع خرج من المحل وانا منتظر له في الباب مسك بيدي فقلت له ايش رئيك نروح اقرب مطعم نتغداء فقال تمام تحبي نتغداء في مطعم حبشي قلت تمام ومشينا وكان اصحابة يبسرونا ويضحكو ويتغامزو وانا ولا في ذهني اهم شي حبيب القلب جنبي وبعدين دخلنا المطعم طلب لنا غداء وجا وانا في مكان العوائل منتضرة لما يجي هو دخل ورد الستاره وانا فتشت وهو شافني و انذهل وقال افففففففففففففففف انتي روعة انتي حلوه وكان يتغزل فيني وقرب جنبي وبقى يبوسني في خدودي وانا مسكته خلف راسة ومصيت شفايفة وهو مص شفايفي لما كان بايخرج روحي وبعدين سمعنا صوت المباشر جا بالغدا فرجعنا اماكننا ورديت اللثمة والمباشر طرح لنا الغدا وتغدينا وتكلمنا عن الجنس وقال لي ان احلى شي عندة هو الجنس العنيف وانا قلت ااااح ااااح هذا امنيتي فينك من زمان احب شيء الى قلبي هو الجنس العنيف المهم كملنا نتغدا وركبنا تاكسي ووقفت التاكس بعيد من البيت شوية وقلت لة انا بمشي و بدخل البيت وانت ادخل بعدي قال اوكي
مشيت لاباب البيت وخرجت مفتاح البيت من الشنطة حقي وفتحت ودخلت وخليت باب الحوش مفتوح وانتضرت شوية عند باب العمارة لما يجي القلب حقي وشفتة دخل واشرت لة يغلق وفتحت باب العمارة وهو دخل بعدي وقدنا متشوقة مووووووت وهو كذالك فأول مادخلت ماعد سمح لي اغلق الباب قفز و حضني من وراي وغلق الباب برجلة وانا قلعت الثام والطرحة وهو اصبح مثل الثور الهايج حاضني و كنت احس زبه في طيزي وهو يمص رقبتي كنت اقل له يووووووووووووووه انتضر لحضة وهو ولاعد كان يسمعني فمن شده هيجة مسك البالطو حقي من جهة الصدر وشطها (مزقها) نصفين وانا جننت منه دريت وقتها انه عنيف ويحب العنف لفيت وجهي لوجهه واصبح يمص شفايفي لما حسيت انه بيقطعهن وانا كنت اخرج لة لساني يمصها وبعدين اخرج لي لسانة امصة وامص شفايفة زي المجنونة وخلستة الشميز والفنيلة اللي كان لابسهم ااااااه ااححححححححححححححح ايش من جسم وعضلات زي اللي نشوفهم في المصارعة بقيت امص رقبتة والحسها ونزلت الحس جسمة وصدرة لما وصلت عند حلمة صدره كنت الحسها وامصها ونزلت بطنه وخلستة البنطلون وااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححح انطلق زبه يوووووووه ايش من زب بصراحة اول ماشفتة خفت ودقات قلبي بدأت تتسارع فقد كان زبه عريض وقوي وطويل في نفس الوقت فوقفت ومسكت بزبه وقلت له تعال بعدي ومشيت وهو ماشي وراي وانا ماسكة بزبة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح محلاه من زب يجنن مليان يدي فمشيت وهو يمشي خلفي و كان يضربني على طيزي ضرب خفيف دخلنا الغرفة وبسرعة دهفتة لا فوق السرير واطرح على ضهره وانا خلست الستيان والكلوت وجلست اتفحص زبة وهو نضيييف ولا شعرة دخلته فمي اجرب امصه ماقدرت ادخله وبعدين جلست الحسة زي الآي سكريم وكنت اطرح لساني عند الكعل والحس الى طاااالع واقل يوووووه فديتك والزب معك انت اسمك ابوزب صح وهو ضحك وقال اسمي عبد ....

قلت انا ملكك انا لك انا خدامتك ياعبودي وهو كان ينط بيده يريد يمسك طيزي ماقد يوصل الى طيزي فشالني وعملنا وضعية 69 فكان يلحس ويمص لي كسي وفتحة طيزي ويضرب طيزي وانا كنت اجنن واقل له اضربني اكثر خلي طيزي احمر انا فدالك وهو ماقصر عمل الواجب واكثر وانا امص رأس زبة واتفل علية والحسة وبعدين قام شالني وطرحني على ضهري وجلس وامتد فوقي ووجهه لوجهي وصدره فوق صدري وزبه بين افخاذي بقي يمص شفايفي ويجغص ابزازي وانا قدني ذاااايبة وهايجة قد باموت من الشهوة ومتلهفة ينيكني واحس بزبة العملاق بداخل كسي بقى يمصمصني وبعدين نزل يلحس ابزااازي ويمص الحلمات ويعضهم وانا اقل له عبووود حبيبي بس ارحمني دخله ماااااعد قدرت استحمل ارجوك دخل زبك كسي ارهزني شططني نصفين انا حقك لاكن لاحياة لمن تنادي شفت الى عيونة وقلت له عبوودي حرااااام عليك وهو ساكت بعدين بقى يحب بطني ولحسها ونزل الى كسي لحس ومص وضرب وانا اتجنن واذوووووب و اترجاااااه واقول له عبووووود بسسسسس يكفي خلااااااص فديييييييتك ياحبيبي بسسسس دخله ااااااه وهو وقف على ركبه وانا افتهنت وظنيت انه بايدخلة لاكنه اطرح فوقي ورجع يمص شفاهي ولساني وانا كنت امص لسانة ونتبادل الريق ياااااه اول ماطعمت ريقة كان اجمل من العسل وكنت اقل له اسكب في فمي من ريقك اكثر وكان يسكب من فمة وانا اشرب لما فمة نشف وقلت له زيد عادني عاطشة ارويني قال ماعد فية فأشرت لة وقلت الماء فوق الكمدينو جيبها وفعلا جابها وقلت اشرب ولا تبلع اسكب الى فمي شربت من فمة اكثر من نص الصحة الماء وبعدين رجع يذوووبني فكان يفحس زبة بين شفرااات كسي وانا كنت اتجنن واذوووووب و اقل له ارجوووووك دخله ارحمني و ماعد فكرت ان زبه كبير و بايشقني شق بقى يفرك
زبة بشفرات كسي وانا بقيت بجنن كنت اترجااااة عبودي فدييييييتك دخلة خلاص جننتني ابووووووس رجلك ياعبوووووود دخل فرحمني ووجه زبه لباب كسي وانا حضنته برجولي في خصرة وابيديي من ضهره وضميته بكل قوتي اليا فحسيت دخل راس زبه فقط فصحت ااااااااي ياعبوووود يووووووووووووووه وجعتني وهو بقي يلطمني في ابزازي ويقل لي اصصصصصص ولا اسمع صوووووت ودفعه دفعه واحدة بداخلي لما حسيت زبه بايخرج من حلقي من حجمة المخوووووف فصحت بقوه ااااااااااااااح ياكلب ياجزمة افففففففففففففففف عورتني اااااااااااح وهو بقي يعتذر لي وقال لي خلاص باخرجة وانا نهضت ومسكته بشعره منشان يطرح فوقي وبقيت امص شفايفه واقل له لاتعتذر ولاشي اشتيك ماترحمني موتني اليوم افلخني فلخ شقني شق افشخني فشخ انا حقك ملكك وهو بدأ يرهزني وانا اهيجة بالصياح حقي ااااااه يووووووووووووووه ااححححححححححححححح افففففففففففففففف ياعبوووووود ايوووووه اركب ارهزني اكثر يووووووووووه محلااااااك فديييييييييتك وفدييييت زبك محلاه وفجأه جوالي رن وعبووودي خاف وافتز وانا قلت له لاتخاف جيب تلفوني من الشنطة خرج زبه وجاب تلفوني واذا به اخي يتصل بي
انا .الوووو
اخي . فينك اليوووم متصلتي بي اجي اشتري لش قاات
اشرت لعبوودي يدخل زبه كسي وانا اكلم اخي
انا . لا شكرا قد اشترت لي صااااحبتي ااااح
اخي . سلامات مالش صيحتي
انا . لا لا مافي شي بس صاحبتي بتماازحني
اخي .هااه تمام ماعد تحتاجي شي
انا . اسلم
ورجمت بالتلفون وهااات يانيك قلت له لاتوقف ياعبوووووووود ولو تشوفني اصيح قال ابشري وبدأ في النيييييك الشرس وانا اصييييييح فديييييتك اااااااح وهو يفشخني ويضربني في ابزازي وانا اقول له ايوووووه اضربني اكثر اضرررررررب وهو اطرح فوقي وطرح يده في رقبتي (خنقني ) وهو بينيك بدون رحمة كنت ما ابعد يده من حلقي الا وقدني شاموت شفت نفسي في المرايه حق الدولاب وقدنا حمراء ووجهي وابزازي لونهم احمر زي الطماط وقد فضيت شهوتي مرتين وتعبت من هذه الوضعية
فقلت له خلاص نغير الحركة وقفت ودهفته فوق السرير اطرح على ضهره
وانا شفت جسمة وشكله مغري وهو يلمع من العرق قمت افرك جسمي بجسمة كنت اطرح ابزازي عند زبه واطلع الى عند وجهه يااااااه شعووور يجنن وبعدين هو مسك ابزازي ودخل وجهه بينهن وبدأ يفحر وجهه وانا اصلفعة بابزازي وقمت الحس باقي جسمة وتهيأت لدخول الوحش العملاق بداخل كسي مسكت زبه وفركتة شوية بكسي منشان يرطب من الماء الذي خرج من داخلي وبدأت ادخلة بقيت انزل عليه لما بقى بالكاامل بداخلي كنت احس روحي بايخرج وبدأت الشغل طلووووع ونزوووول شفت نفسي بالمراية كان منضر رووووووعة والزب العملاق يدخل ويخرج وابزازي تهتز قام عبووودي مسك فنيجي ويجغصهن وضربهن ضرب خفيييف وانا بقيت بجنن صيحت اضرب اقوى اضربني وكان يضربهن قوي وانا بقيت مخدرة ولاكنت احس كان كلما يضرب ارهز بنفسي اكثر بزبه شوية وقام عبودي جلس بقي صدري بصدره ووجهه امام وجهي وايدية في طيزي وزبه داااخل كسي وانا حضنته برقبتة وهو قام وقف وكان ينيكني وهو فااااالخ لطيزي بقينا على هاذا الحال لما تعب ورجع رجمني فوق السرير ووقف يرهزني قال لي فين تحبي اقذف قلت له في فمي وهو اسرع في النيك اااااااااح

يووووووووووووووه افففففففففففففففف ااححححححححححححححح ياعبووووووود خلاص يكفي خلااااااااص افففففففففففففففف فديييييييت حذاتك ابووووووووس رجلك ياااااااااعبووووووووود يووووووووووووووه كسي موووورم اااااااااااااااااح يووووووووووووووه وهو خرجه ووقف فوق السرير وجلست وزبه امام وجهي دخلت رأس زبه فمي وهو بيفرك زبه لما بدأ يفضي يووووووه كم كمية المني الذي قذف مليااااااان فمي بقيت اقلب المني في فمي يمين يسار وبلعت كان الذ واجمل من العسل البلدي خلصنا واطرح جنبي فوق السرير وانا طرحت راسي فوق صدرة وفلخت رجلي فوق زبه وبقيت العب بحلمات صدرة وامسح له العرق قلت له ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فديييييتك فينك من زمااااان حبيبي ريحتني علمتني اصووول النييييك وهو قااال عادك ماقد شفتي حاجة قلت له انا حقك وملكك افعل اللي تشتية
وبقينا نتجابر قلت له كملك في اليمن لانه انا اشوف لهجتك مثلنا ماعادهي زي الاحبوش الباقيين قال له ثمان سنين وانه متزوج ومرته ماتت وهم في البحر مسافرين لليمن ومافيش معااه اولاد وقلت له من اليوم ورااايح انا زوجتك وحبيبتك وقحبتك وخدامتك وطلعت مصيت رقبته ولحستها من اثار العرق وهو وقف وقال فين الحماام اتروش فقلت تتروش لحالك لا لا لا انا باروشك وادعك جسمك انت بس ابقى واقف وانا ادلعك ووقفت ومشيت وهو مشى خلفي للحمام كااان يضرب طيزي واحنا ماشيين دخلنا الحمااام يووووه ياعبوووودي نسيت ماولع لك السخانة قال لا لا مايحتاج اصلا انا احب اتروش ببارد قلت له وانا ماحب اتروش ببارد وهو فتح الدش ودخل تحتة وانا واقفة عند البااب كان شكله يجنن والماء على جسمة يلمع وكان يشوفني ويضحك ومد يده وانا قلت لا لا شاموت لو اتغسل ببارد غلق الدش وجا الى عندي وقال امسكي يدي مسكت يده ودخلنا الاثنين تحت الدش كان حاضن لي من خلفي وزبة فوق طيزي وفجأه فتح الدش ييييحح ياعبوووووود باااااااااارد بقيت اتقفز والتفت وطرحت صدري في صدره وحضنه باقوى ما املك من قوه يوووووه بررررررررد وهو مسك طيزي وبدأ يجغصص ويضربه وانا تعلقت في رقبته وفلخت ارجلي على خصره وبقيت امص شفايفه كان الماء يدخل فمه ويتفل به الى فمي استمرينا عشر دقايق تحت الدش ونزلت غلقت الدش وشفت زبه واااقف زي الوحش ضربته وقلت له يووووووووووووووه مايشتي هاذا المجنون حقك هوذا عادحنا خلصنا وضحكنا وخرجت الصابونة وقلت لعبود
استلقي قاعة الحمام على ضهرك فاستلقى وانا بقيت انضفة وادعك جسمة بالصابون بالرغم انه نضييف فديتة وافتلخت فوقة ودعكت الصابونة في جسمة واطرحت فوقة يووووووووووووووه والحلا كان شعووور لايوصف واجسامنا تتزحلق فقام عبود جلس وانا جيت من خلفة اعمل لراسة شامبو وادعكة واقل له غمض لايدخل عيونك وفحست جسمة بباقي الشامبو وضهره وبطنه ومسكت زبه اداعبه وهو مليان يدي قلت له عبوووود ارتزح قوم وقفت وهو وقف وانا اقل له لاتفتح عينك وقربت كرسي صغير كان في قاعة الحمام وطرحتة امام عبوودي ولقيته ضهري ووطيت امسك زبه وانا اقل لاتفتح عينك لما زبه قدهو باب كسي ورجعت للخلف دفعة واحده وزبه دخل كااااامل بكسي وبدأ في الدخول والخروج وعبود مسك بخصري وهااات يانيك وهو مغمض ههههههه محلا النيك في الحمااام كان صوت طيزي صداه ملان الحمااام طق طق طق طق طق وبعدين خرجتة ووقفت امامه فتحت له الدش وغسلت جسمه وزبه وغلقت الماء ووطيت امص راس زبه ووقفت تعلقت برقبته وحضنه بارجلي في خصرة وعبوووودي مسك زبه ورفعه الى باب كسي ودخله وبقى يرهزني وطرحني للجدار ونيك وضرررب يموووووت لما قده بايقذف قال فين تحبي اقذف قلت انتضر خرجت من الحمام للمطبخ جبت الكاس حق الخلاط وهو ضحك وقال مجنونة وبدأ يلاعب زبه وانا اعطيتة خلفي وبدأ يفرك زبه بين فنيجي قال باقذف وانا قرب كاس الخلاط وقذف داخله قال ليش قلت اصصصصص ماتدخلش من خصوصياتي وخلصنا نتروش ونشف جسمي ونشفت جسمة ورحنا الغرفة وسمعت اذان المغرب وانا تحت البطانية وخلفي عبووودي حاضن لي بيداته الثنتين جبت التلفون واتصلت لاخي وقلت له جيب ابني من عند ماما قال تمام ربع ساعة وانا عندش جلسنا متحاضنين وذكرت انه اخي بايجي قمت لبست روب من حق البيت فقط ولا تحتة شي ورحت الصاله اجيب ملابس عبوودي ودخلت الغرفة والملابس في يدي قام وقف قلت مالك قال اقوم البس وانا ضحكت ورجمت ملابسة فوق الدولاب قلت مادام وانت عندي مابش ملابس وضحك ورجع يدفى تحت البطانية سمعت الجرس يرن خرجت افتح وانهو اخي حط الولد وقال ماعد تشتي شي قلت انتضر انفعني للبقاله اشتري عشاء ومانجو وحليب راح للبقاله ورجع وانا سويت عشاء وعشيت ابني ونيمته في الغرفة الثانية ورحت اعشي القلب والروح والكبد حقي عبوووود جلسنا ناكل وياكلني واكله خلصنا جلسنا نتفرج افلام في الشاشة وذكرت المانجو والحليب قمت شليتهن وخرجت الكاس حق الخلاط وشفت المني حق حبيبي وسكبت فوقة الحليب والمانجو وعصرت وشربت كان مليان جميع الفيتاميناات كان طعمة روووعة وتمنيت انه تكون كميه المني اكثر من الحليب والمانجو ورجعت

للغرفة وحبيبي بالسروال الداخلي دخلت الغرفة وغلقت الباب اسمر معا حبيبي عبووود متهيئه لليله حااااامية ونيك وضرب وجميع انواع الحركاات معاه
وفعلا ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح عملنا ليلة لاتنسى ليلة حمراء نيك عنيف ومتعة لاتوصف كان عبوووودي فحل ونياك وخبره ناكني نيك عوضني عن كل لحظة كنت محرومة فيها فشخني فشخ فالخني مفالخة ناكني نيك لا اقدر اوصفه لكم كنت مفكر انه بينيكني نيكتين ثلاث ويتعب او شي ولاكنه ادهشني فقد ناكني اكثر من ست نيكات والمدهش ان كل نيكة دامت أكثر من ساعة وكل نيكة ناكني كان قبلها يذوبني ويثيرني بطريقتة المثيره وكل نيكة بطريقه ووضعية مختلفة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة بعد نياكة عبوووود الحبشي عرفت انني مظلومة وتمنيت يكون عبود هو زوجي واعيش معاه وتحت زبه العملاق مدى الحياة
بقى ينيكني ويفشخني حتى الفجر لما حسيت وشفت كسي مفتوحة للاخر ولم تلتم اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بس بصراحة هذه هي كانت امنيتي وحلمي فكنت مبسوطة وفارحة ومستمتعة انه تحقق حلمي خصوصا بعد ان اتفقت مع عبود بانه يكون ياتي ينيكني بزبة المدهش بستمرار بعد ان اشبعني عبود واشتغلني نيك عنيف وقوي طوال الليل راح عبود من عندي الفجر وانا نمت نوم عميق متفالخة وغارقة بحليبه الغزير ولم اقدر حتى اروح اتروش
نمت حتى الساعة 2 بعد الضهر على اتصال اخي طلبت منه يروح يجيب لي قات راح جابلي وانا حسيت نفسي مكسره ومتفالخة قمت تغديت واكلت ابني وبعد ان جابلي اخي القات خزنت ومع التخزينه راح التعب والالم وبقيت افكر بحبيبي عبوووود الحبشي وبزبه ونياكته وحينها كنت اريد ان اتصل به واتاكد منه هل بياتي ام لا ولاكنني تذكرت انني لم اخذ رقمه فقررت انتضر له لابعد المغرب وحينها مع التخزينه وتفكيري بعبود ونياكته وزبه بدات احس بشوق ولهفه لزبه ونياكته فقررت انتضر وكنت متاكده انه بياتي لانه كمان الاخر اعجب بي واستمتع معي خصوصا بانه محروم مثلي فانتضرت حتى بعد العشاء واذا بالجرس يرن فتحت واذا به اتى رحبت به وادخلته سمرنا قليل وتجابرنا وكل واحد منا بقى يشرح ويوصف متعته ولذته في الليلة الماضية وبقينا نتكلم بكلام جنسي مثير حتى ذبنا واشتغلت شهوتنا وحينها عبود اخرج زبه وااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححح من زب يجنن بقى عبود جالس امامي وزبه امامه مثل الصميل افففففففففففففففف افففففففففففففففف مما اشعل شهوتي ناااار فقمت غثرت القات وتعريت خالص وعريت عبود وااااااااححححححححححححح ااححححححححححححححح حينها عبود مسكني وهات يامداعبة واثاره جنني جنااااان لما خلاني اترجاه واتوسله اكثر من اليوم الماضي ومن ثم بداء يشتغلني نيك وفشخ بقوووه وعنف افففففففففففففففف افففففففففففففففف ناكني نيك بعنف عنيف اكثر من الليلة الماضية ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لما جعلني في الاخير اخاف انني اموت من عنف نياكته افففففففففففففففف افففففففففففففففف ناكني حتى الفجر وتذكرت اخذ منه رقمه فاعطاني وتركني وراح وهكذا بقى عبود الحبشي ياتي ينيكني كل ليلة وتعودت علية وحبيته وعشقته حتى انني بقيت اتصل فيه بعض الايام بالنهار اذا كان فاضي وياتي ينيكني ويفشخني بزبه العملاق ويبقى معي حتى صباح اليوم الثاني وحتى انني ماعد بقيت اشتاق لزوجي واحس انني يمكن ماعد استمتع بنياكة زوجي بعد ان يعود لان زبه اصبح لاشي امام زب عبود والان بفكر بخطة اكون التقي بعبود وانتاك منه بعد عوده زوجي لانني بقيت اعشقه ومتجننه على زبه ونياكتة
وهذه قصتي

#النـهايـة......

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Nonacouplnona و كفايه يازمن
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
حلووه القصه كثير رائعه جدا ❤️

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%