NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حورية المحرومة زوجة المغترب واثارتها وممارستها لاحلا جنس ممتع مع ابن جارهم وليد

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا حورية من احدى القرى الريفية باليمن متزوجة من اربع سنوات ولم انجب اولاد مش عارفة السبب لعدم الانجاب هل المشكلة عندي ام عند زوجي بس زوجي يحبني وانا احبة وعايشه معه بسعاده
اني عمري 24 سنة جسمي حلو وجميله علاقتي الجنسية مع زوجي كانت طبيعية وكنت راضية ومقتنعة فيها ولم افكر بانني اخونة او شي واستمرت حياتنا لأكثر من ثلاث سنوات
وقبل خمسة اشهر من بداية قصتي هذه قرر زوجي يروح السعودية يغترب بحجة نكون انفسنا ونبني مستقبلنا فوافقته رغم انني عارفه ان فرقتنا صعبة ولاكن لم اضهر له حزني وكنت مقرره استحمل فراقة وغيابة عني في فتره غربتة
المهم مرت خمسة أشهر وكانت حياتي طبيعية فبقيت عايشه في بيت زوجي انا وامه الذي هي عمتي وهي مراءه طيبه وكبيره في العمر عمرها حوالي 60 سنة فكنت اعتبرها مثل امي واخدمها بكل شي وهي كمان كانت تحبني
ففي يوم ولدت اخت زوجي فراحت عمتي عند بنتها واخبرتني عمتي انها سوف تبقى عند بنتها اسبوع او عشره ايام فقلت لها تمام ياعمه روحي واجلسي كما ودش روحي واجلسي براحتك لاتهمي شي اني بجلس في البيت ايش بيقع بي فراحت عمتي عند بنتها
وفي اليوم الثاني كان وقت المغرب كنت راجعه من عند مشروع الماء حق القرية سرت اغرف ماء كنت راجعة وشفت وليد ابن جارنا امام بيتنا وكان يهرب ويتلفت ومن ثم شفت اخوه الكبير لحقة وفي يده عصاء ويراجم اخوه بحجار ويصيح فوقة ويقول و**** لا اقتلك ياطرطور فوليد اختبى بجنب جدارالحوش حق بيتنا واخوه الكبير شافه ومسكة وكان يضربة بالعصاء واني شفت مافيش احد يفرع بينهم حطيت السطل الماء من فوق راسي وقفزت فرعت على وليد وهزرت اخوه الكبير وقلت له عيب عليك هذا اخوك ليش تضربه مايصلح هو اخوك ودهفت وليد من باب الحوش حق بيتنا للداخل وغلقت الباب وبقيت الوم اخوه الكبير واقله مايصلح انت الان في مقام ابوه لان وليد يعتبر يتيم وفعلا وليد يتيم لانه سبق وان مات ابوه وامه وهو جالس عايش مع اخوه وزوجه اخوه ووليد لازال عازب وعمره حوالي 19 سنة جسمه قوي وقادر يضارب اخوه الكبير بس يحترمة لانه الكبير ولاكن اخوه الكبير نخاط ويستمع لكلام زوجته كما عرفت من وليد لان وليد لم يطيعها فيما تريد ويلبي رغبتها
المهم تركت اخو وليد الكبير يروح ودخلت السطل الماء ودخلت البيت ودخلت وليد للمجلس وكان مخزن فقلت له اجيب لك عشاء يا وليد قال اذا فيه موجود مالم لاتتعبي حالك فقلت له ابشر ورحت جبت له عشاء وشاهي ذبل القات وتعشاء ثم كان يتشكرني لانني فرعت عليه من اخوه وقال لي ياحورية انا قادر اضربه واقاتل على نفسي بس ما اريد يضحكو علينا الناس ويلومونني ويقولو انني قاتلت اخي الكبير فقلت له رجال ياوليد فكان وليد مستحي مني يجلس عندي في البيت خصوصا وانه عارف انني لوحدي وزوجي مغترب فقام وليد يريد يخرج فقلت له اين بتروح فقال لي بخرج اجلس في اي بقعه ثم اروح انام في المسجد للصباح والصباح اطلع صنعاء اشوف لي شغل او اي عمل
فانا شفقت عليه ورحمته من قلبي بصراحة وماكنت افكر باي شي معه فقلت له خلاص اجلس هانا خزن ليحين ماتشتي ونام والصبح روح اين ما تشتي قال ماحب احرجك قلت عادي اجلس مافيش احراج كلنا اهل فجلس ورجع يخزن وبقى يشكيلي من اخوه وكيف بيعامله وقال ياحورية قدك بتشوفي من ذي بيتزيرع ويشتغل بين المال بين اسوي كل شي وكمان بشقاء واجمع فلوس واجيبها لاعنده واخي ينفقها ويطيفرها هو وزوجته واين ما جمعنا مبلغ تؤمره زوجته يروحو يتفرطو ويتجولو في اي منطقة ويشتري لها ملابس واكسسوارات ولا بيجمع فلس ومش ناوي يزوجني وبقى يشكي لي خيرات من اخوه وزوجة اخوه فقلت له ايش السبب حين يعاملوك هاكذا فقال وليد ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياحورية السبب خليها على **** قلت ايش هو يمكن اساعدك وانصح زوجه اخوك واخوك
قال بصراحة السبب موضوع مخجل و مستحي اخبرك عليه فقلت له عادي خبرني اشتي اعرف سبب معامله اخوك القاسيه هاكذا معك
فقال بصراحة ياحورية السبب عند زوجه اخي مش عند اخي قلت كيف
قال انا باكلمك بالحقيقة وبوضوح لانني واثق فيك ياحورية وعارفك انك ما تخرجي سر لاحد قلت اكيد اوعدك
قال بصراحة نجاه زوجت اخي قحبه وانا قد شفتها ليله جنب البيت وشفت واحد حاضنها وبيحببها ويجغصصها فشافوني جايي وهربو زوجه اخي دخلت البيت والرجال قفز وهرب وماعرفت من هو لانه كان ظلام وبصراحة ياحوريه انا كنت مش مصدق ان نجاه زوجه اخي قحبه وبتواعد طراطير وكمان انا سكت ولم اقول كلمه
ولاكن نجاه بقت خايفه مني لا افضحها وخوفها من اخوتها فقط و مش خايفة من اخي لانها ظاغطة علية ولا يقدر يرفض لها طلب او يجرحها بكلمة قلت ايوه
قال وليد بعدها بقت نجاه خايفه مني ومن مكرها خططت انها تمسك عليا نقطة تظغط بها عليا فحسيتها غيرت اسلوبها معي وبقت حنينة معي وتمازحني وتضحك معي وتصافطني وفي ليله كان اخي في صنعاء وانا رجعت بعد المغرب من العمل تاعب جابت لي نجاه العشاء تعشيت واتفاجاء بها جالسة امامي بالروب وبدون سروال وشفت استها واضحة امامي فانا لعنت ابليس وحرفت وجهي للجهة الثانيه حتى كملت اتعشاء ودخلت المجلس انام وخلست ملابسي وبقيت بالسروال والفنيليه وكوني تاعب بسرعة داهمني نوم عميق ولاكنني تفاجات بعد مرور حوالي ساعة ونصف تقريبا حسيت بيد ماسكة زبي ففزيت من النوم و صحيت وفتحت عيوني واذا بي اتفاجاء بنجاه جنبي وهي شبة عارية مالابسه سوى كلسون صغير فقط وكانت ماسكه لزبي وتجلخ لي فزيت وسحبت زبي من يدها وقلت لها مالك يانجاه ايش بتسوي عيب انتي زوجه اخي ايش بتسوي اني بعتبرك مثل اختي فقالت ياوليد ارجوك ارحمني واعذرني انا محرومة ومضلومة اخوك مش مريحني وضعيف بعلاقته معي وانت زبك يجنن كبير ضعف زب اخوك اشتيك تريحني وتعوضني عن اخوك افضل من انني اتقيحب مع واحد غريب فقلت لها مالك بتجنني ايش بتقولي مستحيل اسوي حاجه معك قالت لي ليش ياوليد او انا مش عاجبك قلت لا مش هذا المانع بقول لك انتي زوجة اخي واعتبرك اختي وهذه مشكلتك انتي واخي حلوها قالت ارجوك ياوليد جرب معي ولو مره وبعدها قرر امانه ياوليد انني شفت زبك وقدني عدا اجنن قدني اشتي اكله اكال قلت لاتحاولي خالص قالت نجاه يعني هذا اخر خبر لك قلت لها ايوه وقامت غاضبه وخرجت وقبل خروجها من الباب قالت لي انا شاوريك باخلي اخوك يدردح بك دردحه ويحرم عليك انني اخليه يزوجك ومن يومها بقت نجاه تفتري عليا باشياء كذب وتجعل اخي ياتي كل شوية يتصايح معي واقول له ياخي زوجتك كذابه بس مايسمع وكلامها مصدق لديه ومن معاملتها لي بقت كلما شافت جمعنا مبلغ تشوف طريقه وتطلب من اخي عملها لكي ينفق المبلغ وهاكذا وفي امس الليل تفاجات باخي ياتي لاعندي للمجلس وانا راقد ويضربني بالعصاء حتى نكزت من النوم ويقول لي ايش تشتي من المرة تشتي تركب زوجه اخوك ياطرطور قلت له ايش بتقول مابش هذا الخبر وزوجته نجاه اتت لاباب المجلس وتقول الا جاء لاغرفتي وانا راقده وفتش عليا البطانيه وانا مخلوسه صحيت واشوف وليد واقف عاري وماسك زبه بيده وقال لي يانجاه خليني اعربك ولو عربه بصراحة يا حورية انا سمعت زوجت اخي تقول هاكذا وتعجمت خالص وماعد قدرت اتكلم
فقلت لوليد هااااه الان عرفت السبب نجاه زوجه اخوك خطيره ولاكن لو انت خنثتاها كانت اتجلس مثل الخاتم بيدك
قال وليد ياحورية ماكنت اظنها بتكيدني هذه الكيده ولا كنت خنثتها وشططت استها شطاط
وانا طلع لي الفضول فقلت له هو صدق ياوليد اخوك ضعيف مع زوجته ومابيريحها فقال لاتصدقي قد بينيكها ليل ونهار بس بصراحة نجاه قد طعمت زب كبير وماعد هناها زب اخي قلت له متاكد ياوليد انها قد انتاكت من غير اخوك قال ايوه قلت منهو الذي ناكها قال بصراحة نجاه بعد اول مره تدخل عليا وانا نايم كررت معي هذه الحركة وكنت امنعها وارفض وفي ليله جائت وانا تاعب وراقد في سابع نومه وزبي كان مقوم فنزلت السروال حقي بدون ان احس وقامت جلست فوق زبي وانا كنت احس انني بحتلم وماظنيت انها حقيقة وماصحيت الا عندما قربت رعشتي فتحت عيوني قليل واذا بي اشوف نجاه مفتلخة فوقي وعارية و زبي بداخل استها وحينها عرفت انني بعرب عراب حقيقي فحينها لم استطيع ابعاد نجاه من فوقي فغمضت عيني و عملت نفسي انني لازلت نايم وتركتها تنتاك بزبي وكنت اسمعها توحوح وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والزب يووووووووووووووووووووووووووه والحلا سعمن ااححححححححححححححح هذا زب يطيب النفس ياريت وانتاك منه واصل
وبصراحة كنت اسمع وليد يشرحلي كلامه هذا مع نجاه زوجه اخوه وانا حسيت بشهوه وذبت وحسيت استي تبللت وبقت غارق وتمنيت ووليد يقوم يركبني واشوف زبه الذي مجنن زوجه اخوه فبقيت اجابره وشهوتي تزداد و تغلبت على كل احاسيسي وعفتي فكنت احيانا اقول لنفسي ياحورية ايش مجننك العني الشيطان ولاكن قوووه شهوتي واثارتي بقيت اقول لنفسي ياريت ووليد يقوم يعربني حرام لاخليه ينيكني طوال الليل وبصراحة حسيت شهوتي متغلبة بشكل كلي وحسيت بستي تلتهب ومولعة ومشتهية انتاك باي وسيلة فقررت احاول واجرب استدرج وليد بطريقة غير مباشرة لعلي اتوفق واجعله يعربني ويبرد استي فقلت له ياوليد بصراحة شكل زوجة اخوك مش تاركه لك وباتبقى تكيدك الا اذا خنثتها فهي اتغير معاملتها معك بس خايفه انها ماتسمح لك تتزوج لانها تخاف تخسرك قال اكيد قلت له وكمان حتى لو تزوجت لايمكن تستغني عنك وسوف تجعلك تنيكها والمشكلة انه ربما تكشفكم زوجتك قال اكيد ياحورية اني قد فكرت نفس تفكيرك هذا وهذا ماجعلني ارفض تلبيه رغبتها والا كنت خنثتها وشططت استها شطاط
وانا قلت يووووووووووووووووووووووووووه ياوليد منك جد اتشطط استها قال ايوه وانا عارف بنفسي وهذا الذي جنن نجاه
فقررت اتجراء واكلمه بطريقة مزاح فقلت له ياوليد ولو طلبتك واحده ثانيه وترجتك تعربها بتوافق قال بصراحة مدري قلت ليش مدري قال اذا هي تستاهل وماتفضحني بوافق لانني شاب مثل اي شاب عندي شهوه واحساس قلت مادام وهذا الموضوع سر بيننا وحسيتك ياوليد حريص على كتم السر وان لاتنفضح ممكن اطلب منك طلب قال انتي تؤمري لو تطلبي روحي قلت تسلم بس ياوليد اني من اول كلامك واني اتخيل زبك الذي مجنن نجاه زوجه اخوك ممكن تخليني اشوفه اذا مافيش مانع فحمر وجه وليد وقال مافيش مانع اذا كانت رغبتك فقلت تسلم رويني فقام رفع الثوب ونزل سروالة وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من زب شفته يجنن ويذووووب وحينها لم الوم نجاه فحسيت برعشة بجسمي وبدون اراده ماحسيت نفسي الا وانا بجانب وليد وماسكة لزبة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح رغم ان زبه كان مرتخي بس افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يجنن زب اسمر طويل وعريض وراسه منتفخ يشبه الباذنجان ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بقت يدي ماسكة لزبة واتامله واحركها علية بلا اراده ووليد ساكت وانا بدات احس بزبه ينتفخ وينتصب بشكل مدهش ومثير افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فكلما زاد زبه بالانتفاخ والتصلب بقيت احس بشهوتي تفووور وتشتعل وماء استي تسيل بغزااااره حتى حسيتها تسيل على فخوذي وحسيت كمان بان بجامتي وبالطتي تبللن كمان ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ولعت وذبت وتغيرت ملامحي وصوتي وفقدت عقلي وبقيت مش محسبه حساب خيانتي لزوجي المغترب وعفتي بقيت متلهفة ومتشوقة بجنون انني انتاك بزب وليد فقلت له بكل وضوح وليد ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح مابلوم نجاه زوجة اخوك زبك يجنن وانت الان جننتني واشعلت شهوتي وانت عارف انني محرومة وزوجي مغترب وكمان مابخلف اولاد ممكن ياروحي تعربني بزبك وتريحني فقال ياحورية انا بحترمك واقدرك وبصراحة انتي الان اثرتيني وهيجتيني وقدك بتشوفي زبي في يدك كيف قوم ولهذا اذا كنتي مشتهية وراغبة من جد فانا ماعندي مانع فقلت تسلم واحتضنته وقبلته بخده وقلت له بصراحة ياوليد انا لم افكر بحياتي انني ازني واخون زوجي بس زبك وحرماني طغى عليا وجعلني اطلب منك تنيكني قال مقدر حالتك وانا تحت امرك باي شي تطلبيه فقلت له تسلم ياللا اخطى معي ندخل غرفتي فقال حاضر اسبقي وانا اذبل القات وانا قمت باتجاه غرفتي وانا طايره من الفرح ومتخوفة بنفس الوقت من ضخامه زبه وكبره ولاكن شهوتي ازيد من كل تخوفاتي دخلت غرفتي عدلت الفراش ورشيت ريحة وعطر وخلست ملابسي ولبست بدله نوم كانني بتجهز لزوجي وانا كنت نضيفه ومنعمه استي لانني دائما مهتمة بنظافة جسمي ثم دعيت وليد اتى ادخلته غرفة نومي وغلقت الباب ووليد شافني واندهش وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياحورية ايش هذا الجمال كله جمالك وحلاوتك تذوووب الحجر وانا احتضنتة وتباوسنا وتمصمصنا وخلسته ملابسه وامتديت على السرير واخذت وليد فوقي وكنت احس بزبه مثل الصميل بين فخوذي وعلى بطني وفوق استي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فقال وليد ياحورية انا ماعندي خبره بالعراب انتي اول واحده امارس معاها برضائي ولم ادخل زبي باي است من قبل سوى تلك المره الذي حكيت لك مع نجاه وكانت بدون ارادتي ومعرفتي فقلت له مش عليك انا بعلمك وقلت له ياوليد تحب تعربني وانا هاكذا ببدله النوم ام تريد اخلسها فقال كيف بعربك وانتي لابسه قلت ماشفت شوف هذه بدله نوم تلبسها المرة مع زوجها وفاتحه من امام استها وكل مواضع الاثاره فقال هاااه عرفت خلاص على ماتحبي فقلت له بصراحة زبك كبير وخايفة مابقدر استرخي لك وانا لابسه بخلسها وكمان اشتيك تكون حنين معي وما تدخل زبك بستي بقوه دخله دلا وخلست وامتديت وافتلخت وبقيت ارويه استي وحجم فتحتها فقال وليد ووووووووووواااااااااااااااوووووووو استك صغيره وفتحتها ضيقه ليش ماهو زوجك كان يعربك قلت ايه بس بصراحة زبه صغير مثل نصف زبك وانت زبك كبير وهذا الذي هيجني ورفعت ارجلي وقلت لوليد حبيبي قرب وافحس زبك باشفار استي بالاول ورطبه فقرب واول ماحسيت براس زبه على استي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت جسمي تقشعر وكانني لمستني كهرباء فبقى وليد يمرر زبه على استي وانا ارتعشت ونزلت شهوتي بغزااااره ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اول مره تحصل معي هكذا اندهشت وقلت لنفسي هذا وعاده بيفحس زبه فحس بباب استي فكيف باحس حين يدخل زبه وبصراحة كنت متلهف ومتشوق بجنووون احس بزبه يدخل استي فانفلخت للنهاية واسترخيت وقلت ياوليد الان ابداء دخل زبك دلا دلا فبداء وليد يظغط زبه وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح اول ماحسيت براس زبه يدخل حسيت بفتحة استي انفتحت بقوووه للاخر وكنت اكتم صياحي فدخل راس زبه وانا صحت بدون اراده يووووووووووووووووووووووووووه اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف ووليد توقف وقال هل بيوجعك ياقلبي اخرجه قلت لا حبيبي لاتخاف دخله دلا فظغط شوية وانا اصيح يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييييييي وحسيت وكان هناك شي يرفع معدتي وامعائي لاصدري وعيوني زغللت ووليد توقف وكان قد ادخل ربع زبه فرفعت راسي واشوف لاستي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف منظر مدهش منظر مثير شفت استي منفوخة ومنفتح للاخر وزب وليد مدهش مثل ساعد يدي اسمر شوي وعروقة منتفخ ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وحسيت بخوف من ادخال زبه اكثر ولاكن قوووه شهوتي ولهفتي اكبر ومتشوق احس بزبه كامل بداخلي فقلت له ياوليد لاتخاف حتى لو اصيح او يغمى عليا حرك زبك شوي يترطب ثم اظغطه ودخله للاخر ولا تخاف قال حاضر فحرك زبه حركتين او ثلاث ثم ظغط بزبه وجسمه وادخل زبه للاخر وانا صحت اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه ووووووووووواااااااااااااااوووووووو وزغللين عيوني وطرشت كل مافي معدتي خاااالص افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وحسيت نفسي اغميت حوالي دقيقتين وفتحت عيوني واشوف وليد متوقف وزبه كامل بداخل استي ومن ضخامته شفت اسفل بطني منتفخ وكانني حبلى وذالك بسبب مقدار حجم زبه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح نظرت الا وجه وليد وابتسمت ووليد قال خوفتيني ياحورية قد كنت ناوي اخرج زبي واقومك قلت لاتخاف حبيبي خلاص الان زبك كامل بداخل استي هي باتتعود عليه لانها اول مره تنتاك بزب بهذا الحجم هي متعوده على زب زوجي وكمان ضاقت فتحتها بسبب غياب زوجي الان حرك زبك دلا حتى تتوسع ووليد بداء يحرك زبه وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس لايمكن وصفة ثم بقى يسحب زبه اكثر من استي ويرجعة وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة كلما حسيت وليد يخرج زبه كنت احس روحي واحشائي تخرج معه ويرجعه وترجع معه بقى وليد حوالي خمس دقائق يحرك زبه بداخل استي دلا ارتعشت خلالها ونزلت شهوتي ومن ثم وليد حس بتوسع استي ولزوجتها فبقى ينيك اسرع قليل وانا من شده لذتي ومتعتي بقيت اوحوح اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااه امممممممممحححححححح امممممممممحححححححح ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ايووووه حبيبي ايووووه ولودي ايووووه نيكني برد استي ووليد يرهز وانا بقيت اتحرك معه واضغط بجسمي واستي مع ظغطة وليد ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من طعم واحساس بصراحة حسيت بالنيك الصح فكنت احس زبه يمحش جدران استي ورحمي محش وكنت احس زبه يوصل الا اخر نقطة ممكن برحمي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقى حوالي 10 دقائق ارتعشت انا حينها رعشتي الثانية ووليد لم ينزل شهوتة رغم مرور اكثر من ربع ساعه وهو يعربني بصراحة اندهشت وبعد خمس دقائق اخرى حسيت بوليد بقى مشتد ويرهزني بقوووه وسرعة فعرفت انه بينزل شهوته فاحتضبته بيديا وارجلي حتى انه من شده تشبثي فيه فكان حينما يسحب زبه ويرتفع كنت ارتفع بكامل جسمي معاه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ووليد ينيك بشده وقوووه وبقى ياااان اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف امممممممممحححححححح اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااه وقال لي قد بفضي بنزل قلت نزل حبيبي نزل لاتخاف انا مابحبل نزل بداخلي اروى استي ووليد ظغط بزبه لما حسيته بيخرج من لقفي وحسيت بحليبه يضخ بقوه بداخلي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبقى ظاغط حوالي دقيقة وانا استرخيت وفتحت يدي وارجلي ووليد بداء يخرج زبه وبقينا الاثنين نشوف زبه وهو يخرج من داخل استي سحب زبه حتى اخرجة وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح مجرد خروج زبه طلع صوووت فاااااااقققققق ومن ثم انفجرت استي بسيل مدهش من شهوتنا حتى اغرقت فخوذي والفراش افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبقيت مندهش وكنت اشوف استي بدات تلتم وتنغلق استرحنا قليل وقمت جبت تمر وعصير وبسكت كان معي واكلنا انا ووليد ونحن عريانين وبقى كل واحد يسال الاخر عن احساسة ولاكنني بصراحة كنت مندهشة من زب وليد وضخامته رغم صغر سنة فكنت اقول لنفسي كيف بيكون حجم زبه بعد اربع خمس سنوات وبصراحة ماكنت اتخيل واظن ان فيه شباب عندهم زب بهذا الحجم المهم بقى وليد يوصف لي احساسه وقال لي بصراحة ياحورية في البدايه كنت اخاف اوجعك واعورك اوشي ولاكنني بعدها حسيت بلذه ومتعه لاتوصف وانا كذالك حكيت له باحساسي وحسيت بوليد مستحي مني ويريد يرجع المجلس وكان يفكر بانه لبى طلبي ولاكنني قررت في نفسي قرار نهائي بانني استحوذ عليه واستمتع معه واجعله فحلي ونياكي فاحتضنتة وقلت له ياوليد انا الان قررت اساعدك ويمكن احل كل مشاكلك قال كيف ياحورية قلت اريدك تجاوبني بصدق قال كيف قلت هل انت مرتاح بعد ان عربتني ومش متغثي مني قال مادامك راضية ومبسوطة ياحورية انا مبسوط قلت اذا كلنا واثقين في بعض اننا مانبيح سر لاحد بما يحصل بيننا واريد ياوليد علاقتنا تستمر بسرية وسوف اجعلك تشقى وتعمل بين اموالنا ومستعده اكلم زوجي واخليه يقرر لك معاش شهري وتبقى تعمل معانا بين مزارعنا واموالنا براحتك وكمان باكون انا مثل زوجتك باكون اخليك تنيكني متى مانشتي بس نكون امام اهل القرية طبيعيين وكان مافيش بيننا اي تقارب باكون انا احتشم امامك عندهم او اذا رحت بعدك لابين المال اجيب لك صبوح او غداء وهناك احد باكون محتشمه وما نجلس مع بعض امامهم ولا نتكلم كثير قال وليد تمام موافق بس خايف من مشاكل اخي وزوجته قلت لاتهم انا بادبرك كيف تسكتهم اهم شي انت موافق على كلامي وفاهمه قال موافق وفاهم قلت حلو وبعدين ياوليد انت فين بتنام عندما تكون في بيتكم قال بنام في المجلس واني عارفه بالمجلس حقهم هو مستقل جنب البيت لحاله قلت لوليد خلاص انت بتكون تجلس بالمجلس ووقت ماتنام عمتي عندما ترجع انا باكون اعملك رساله او رنه وانت جي وانا بفتحلك وادخلك عندي نريح بعض ونام للصبح قال تمام بس ايش هو الحل الذي تعملية مع اخي وزوجتة قلت شوف ياوليد انا بكره باروح لابيت اخوك واكلم اخوك انني شفقت عليك وانني باشقيك معنا واكلمه انه يتركك تجمع لك فلوس تتزوج وانك ماتاخذ منه ريال من الفلوس الذي اعطيتاه السابقة في زوجتك وابشر ياوليد انني بساعدك انا لاجانب شقاك بديلك اربع حبات جنيه ذهب من حقوني قال تسلمي وزوجت اخي قلت زوجه اخوك ارجع واضحك معاها وخليها تتقرب منك حتى تحس بها انها مشتهيك فشارطها انك موافق تعربها بس تحدد معاها يوم معلوم في الاسبوع مثلا اتفق معها تكون تنيكها يوم الخميس فقط وشارطها ماتكون تطلبك اي يوم غيره وتحجج لها انك بتشقى وتتعب وبعد ما تتفق معاها عرفني باليوم الذي اتفقتم عليه من اجل ما اكون اتصل بك فيه قال بصراحة فكره حلوه ياحورية ولو انني ماكنت راغب انيك نجاه قلت ولو ياوليد شوف المرة اذا طلع في راسها حاجه تعمل المستحيل لاجلها مايهمها شي قال تمام بعدك ياحورية قلت حلو حبيبي الان ارتحت قال ايوه وسوف ارتاح اكثر بعدما احس بالخطة هذه تمشي كما قلتي قلت ابشر اعرف انفذها ياللا حبيبي انت من الليلة زوجي اشتي تشبعني من زبك قال ابشري كلي فداااك وانا حضنتة وتباوسنا وتمصمصنا وداعبت زبه حتى قوووم للاخر وهات يانيك ناكني اربع مرات تلك الليلة فالخني مفالخة ونمنا باحضان بعض عريانين وزب وليد بين فخوذي مثل اللي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف نمنا حتى شرقت الشمس قمت عملت صبوح ودعيت وليد اصتبح وقلت له ارجع نام واستريح محدش بيعرف بك وانا بقول انك رحت تلك الساع وانا بروح لابيتكم بحجه الوم اخوك قال تمام رجع وليد نام بغرفتي بعدما اصتبح وانا خرجت وقفلت الباب ورحت لاجنب بيت اخو وليد ومن الصدفه حصلت اخو وليد في الباب فرديت عليه السلام وقلت له بصراحة ياصالح وهذا اسم اخو وليد قلت له بصراحة ياصالح انك غثيتني بالامس مايصلح اخوك مسكين فقام صالح يشكي لي بكلام كذب وشرفت نجاه زوجته فقالت اهلا ياحورية هيا ادخلي عندنا قلت مش لازم بس بين اصيح على زوجك لايكون يقسا على اخوه مهما كان ايضحكو عليهم الناس فقالت نجاه كلامك صح بس ادخلي ونتجابر داخل مش في الشارع فدخلت وبقى صالح وزوجته نجاه يشكو لي كلام عادي وهم مش عارفين انني عارف بالسر كله المهم قلت لهم والان اينوه وليد وصالح قال مدري هوذك تلك الساع فلت من جنب بيتكم ومدري اين راح قلت لهم خير قطعتوني كنت اشتي انزل الوادي اشوف الذره قدني اهمهن من بيحجنهن ياريت ووليد ماراح لا اي مكان كان بيحجنهن واديله شقاه قال صالح هو بيجي لاتهمي ياحورية قلت خير لاكن بصراحة بين اهم العمل بين المال وعمتي تشغلني وزوجي بيتصل ويقول ابسري شاقي يجلس يترعوى بين المال وبيعطيه معاش بالشهر قال صالح خلاص شوفي وليد افضل له من التنقال يوم يشقى ويوم يرقد قلت ياريت ووليد يوافق قال بيوافق زوجك وفي وطيب وانتم تستاهلو قلت خلاص شوفه ياصالح وخليه يجي لاعندي وانا بكلم زوجي قال صالح اتصلي بوليد لانه مابيرضى يرد عليا بعدما تصايحنا وسجل لي رقم وليد قلت تسلم خاطركم ونزلت ابعدت قات لي انا ووليد ورجعت اخذت دجاجه ورجعت البيت ذبحت الدجاجه وجهزت الغداء وصحيت وليد والغداء جاهز والحمام جاهز دخل تحمم ورجع تغدينا وخبرته بما حصل اول خطوه فرح وليد قال شكلك ياحورية باتسبري الخطة قلت اكيد اشتيك تجلس سكتة محدش بيعرف انك عندي واذا احد اتصل بك قله انك دخلت صنعاء وانك بتشتغل في بني حشيش واجلس بالغرفة واعرف اكلك وشربك وقاتك يوصلك وكمان من حضك ياوليد عمتي مش موجود قال حلو بتسبر قلت واعتبر نفسك شاقي عندي من اليوم ووليد ضحك وقال ايش بسوي راقد قلت باشغلك تمرخ الحقبه حقي وضحكنا قال وليد ما الحقبة حقك بترعواها وامرخها واطيبها من قلبي وانا حبيته بخده وقلت تسلم حبيبي واعطيته القات وجهزت لنا مداكي في المجلس وقربت الماء البارد وبداء وليد يخزن وانا دخلت غرفتي واحس نفسي مبسوطة وفارحة فرحة ماقد حسيتها من قبل قمت لبست ملابس جديده ومشطت شعري وحملت حمره وتعطرت ودخلت عند وليد خزنا ونضحك ونزبج وكان القات عال خدرنا وبدانا نتكلم بجراءه كلام جنسي وبقيت اكلمه كيف كنا نسوي انا وزوجي وكمان كلمته ما بيقولينه النسوان عندما نجتمع فقال وليد افففففففففففففففففففف بجد ياحورية بتسوين هاكذا قلت ايوه ليش انت ماسمعت اي واحد مزوج يتكلم هاكذا قال لا لانني غالبا مابجلس مع المزوجين قلت الرجال المزوجين اكثرهم يتجابرو مابيسوو مع نسوانهم وكذالك النسوان فاندهش وليد فقلت له لاتهم مادامك تبقى معي امامك واحده خبره في هذا الشي قال حلو مازيد احتاج اسمع من احد وخزنا لليل وبصراحة مع خداره القات حسيت بشهوه ولهبة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ياساتر فقمنا غثرنا القات وتعشينا ودخلنا غرفتي وهات يانيك خليت وليد ناكني بعده اوضاع فشخني فشخ فالخني مفالخة نيك بمتعة ومافيش خوف ولا خجل ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ناكني اكثر من خمس مرات تلك الليلة وهاكذا بقى وليد عندي في البيت اسبوع كامل ولم يخرج من البيت خالص وجميع حاجته اجيبها لاعنده اكل وشرب وقات ويشتغلني نيك ليل نهار وحسيت بشهوتي تزايدت وبقيت اعشق وليد واعشق زبه العملاق ونياكتة بقيت اعشقه واحبه بجنون وخلال الاسبوع كنت التقي باخوه صالح وتمت الخطة كما رسمناها بدون فهم صالح لنوايانا والمقصد وكمان بدات اتقرب من نجاه ونفتح صدورنا لبعض فقد عزمتها تاتي تخزن عندي خلال هذك الاسبوع وخليت وليد يخزن بغرفه لوحده وبدات اناقشها حتى انها بدات تحكيلي عن حياتها وعلاقتها مع زوجها صالح وشكت لي انها مش مبسوطة وقالت لي بطريقة مزاح وانا عارف انه منها جد قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياحورية ياريت على زب مثل يدي يخنثني ويبرد استي ولا زب زوجي الذي بيحرق قلبي حراق وانا اضحك واقول لها يووووووووووووووووووووووووووه ياساتر يانجاه كلهن الازباب سوى الكبير والصغير اهم شي الشغل قالت لا لا ياحورية اما لو به زب جاسر وطويل ملان استي يبرد القلب اما الصغير هو عل حراق بطون انا مجربة فقلت له يووووووووووووووووووووووووووه ياساتر منك جد قد جربتي ونجاه ضحكت وقال لا لا بس قلبي دليلي فقلت لها وانتي ماعرفك ان فيه ازباب كبار قالت انا دخلت صنعاء وجلست في بيت خالي وبنت خالي ندى هي بتدرس في الجامعة وكنت انام عندها وكنا نضحك وفي ليله فتحت تلفونها وكانت تنزل فديوهات جنس بيتنايكو يووووووووووووووووووووووووووه ياحورية لو تبسري لا تجنني افففففففففففففففففففف لو تبسري سعمن ازبابهم مثل يدي ابسرتوهن وجننت جنان قلت لا تصدقي هم بيضخمو التصوير مابش زب مثل ساعد اليد قالت و**** ان به ابسرتة بعيني قلت حق من قالت مادخلك و**** ماحاكيك عيب قلت خلاص ابرد اما انا لو به مابه مافي ذهني قالت نجاه ليش او انتي مابش معك است قلت الا معي بس مابين احس بشهوه خالص مثلما بين اسمع النسوان يمكن يانجاه عرق الشهوه حقي مقطوع ولهذا مابعول واجيب جهال قالت نجاه يمكن صدق ياحورية قذا لكم مزوجين اكثر من اربع سنين وماحبلتي قلت ايوه مابش شهوه عندي وتعمدت اكلمها هاكذا من اجل لاتشك بي انا ووليد خزنت نجاه عندي لامغرب وهي مش عارفة ان وليد عندي وبيشتغلني نيك طوال اليوم وفي المغرب روحت نجاه وقالت و**** انني ارتحت عندك ياحورية خلاص اذا حسيت انني ضابحة باكون اجي اخزن عندك قلت اهلا وسهلا في اي وقت وراحت نجاه وانا غلقت الباب ودعيت وليد خرج عندي وخبرته بكل شي قالته نجاه فقال لي مش قلت لك ياحورية انها قحبه وتشتي نيك قلت معذوره ماهو انا الذي كنت اظن انني من المستحيل احد يشوف من جسمي حاجه او يلمسني غير زوجي هوذا اصبحت قحبه وبتنيكني قال صح بس انتي معذوره زوجك مغترب وكمان مابتشهري بنفسك وعامله نفسك امام الكل عفيفة قلت صح بس معك قحبة وضحكنا وشبعني نيك واليوم الثاني خزن وليد للمغرب وخرج بحجه انه راجع من صنعاء وانني اتصلت به ونام في المجلس حقهم والصباح جاء ونزل يشقى في الوادي حقنا بين الذره وانا نزلت له الصبوح والقهوه وكان فيه ناس بيتعملو في الوادي كل واحد في حقه وانا وصلت حطيت الصبوح بعيد شويه من وليد وقلت له اصتبح وروحتك الضهر جيب الداه حق الصبوح معاك ورحت تحملت حزمه حطب وروحت وهاكذا ووليد نفذ بقيه الخطة مع نجاه زوجة اخوه بعد ما بقت نجاه تتردد عليا وتجي تخزن عندي وفتحت لي مخزان سرها وخبرتني انها متجننة على زب وليد وانا الومها واقول وليد شاقي بيتعب مايقدر ينيك حتى لو زبه كبير وهي تقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ما ارتاح الا لوما يخنثني وليد برضاه اتمني ويعربني ولو عربه واحده راس كل شهر قلت انتي اخبر تقربي منه واغرية وخليك حنينه معه قالت قد حاولت قلت ولو استمري وفعلا رجعت تغري وليد وهو تجاوب معاها حسب ما خططت له حتى تشارط معاها ينيكها يوم في الاسبوع وحددو يوم الاحد يكون زوجها مش موجود وما ينيكها زوجها في هذا اليوم وفرحت نجاه وخبرني وليد باتفاقهم وكمان نجاه خبرتني وكانت فارحة وانا ادعي انني مش مرتاحه لسماع كلامها عن الجنس وحينها كانت عمتي ام زوجي قد رجعت من عند بنتها ووليد اقترح عليا انه بيكون يشتغل بين المال من بعد الضهر بعد مايخزن وفي الليل يكون الجو بارد مابش شمس وكانت فكره حلوه من اجل محدش يشك فيه خصوصا اخوه اذا اتى يتفقده بالليل يكون عارف انه بيشقى ومايعرف انه معي وانا كنت ادخل وليد في المغرب ادخله لاغرفتي وعمتي بتصلي واسمر مع عمتي ساعه وادخل عند وليد يفالخني نيك بزبه للصبح ويخرج ينام في المجلس حقهم للضهر وهاكذا كل يوم ماعدا يوم الاحد بيكون عند نجاه فكانت نجاه تتشكرني لان وليد قال لها انني سمحت له مايعمل بليله الاحد ويرتاح وهاكذا استمرت علاقتنا انا ووليد وكمان وليد ونجاه وبدون ان تعرف نجاه بان وليد بيعربني وبقت نجاه طيبه مع وليد حتى انها قالت لي اجمعي ياحورية شقى وليد لا عندك لاتسلميها لوليد ولا لصالح اينفقوها خليها عندك لوما نشوف له مرة قلت تمام واستعدت انها بتزيد تدعم وليد من ذهبها
وبقت علاقتنا مستمره لأكثر من سنة ونصف حتى رجع زوجي ولاكنني لم استمتع بنياكة زوجي وانما كنت اجامله لكي لايشك وكنت اتواعد مع وليد اذا فية فرصة او نحدد اي مكان نلتقي فيه وهاكذا مده ستة اشهر واصريت على زوجي يرجع يغترب من اجل نعمر لنا بيت في صنعاء في الأرضية التي اشتراها من غربته الاولى وفعلا رجع زوجي للغربة وانا ووليد رجعنا لعلاقتنا مثل السابق وأكثر ففي هذه الفترة كان ينيكني وليد بعض الأحيان في الوادي وتحت الاشجار وفي المحراس اضافه الا الحصة المقرره بكل ليلة في غرفتي وبصراحة بقيت اعشقة واحبة بجنون واستمرينا هذه الفترة حوالي سنتين غير الفتره السابقة ووليد اصبح عمره 23 سنة واصبح موفر مبلغ كبير غير ماوعدناه انا ونجاه فكلمني انه يريد يتزوج فقلت له فلوسك جاهزه اختار لك بنت وتزوج بس اتمنى ماتنساني قال عهد مابنساك ياقلبي في اي وقت تريديني اكون معك مهما كان حتى لو تطلبيني بليله عرسي فقلت تسلم فقلت له هل معين على واحده قال لا اريدك انتي تختاري لي قلت اخاف وما اختار لك الذي تعجبك قال متقبلها مهما كانت حتى لو تكون خادمه اهم شي تكوني ياحورية انتي من اخترتيها وبصراحة احرجني فقررت انقي له احلا بنت وكان لعمي اخو ابي بنت جميله وحلوه بياض وجسم وكل شي وكمان كنت احسها شهوانية فقررت اروح لها واغريها بوليد فرحت لابيت اهلي والتقيت بنوريه بنت عمي وجلسنا وضحكنا واصريت عليها تجي تنام عندي تلك الليلة فوافقت وجت وبعد ان نامو الجميع بدات امازحها وكلام جنسي واجغصصها في ابزازها وامسكها بستها وقلت لها بطريقة مزاح يووووووووووووووووووووووووووه يانوريه سعمن استك قدها حق زواجه بس بين احس استك كبيره تشتي رجال معه زب مثل الصميل ونوريه تضحك وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياريت ياحورية كانك عرفتي مافي نفسي بس مايعرفني ان معه زب كبير قلت صدق يانوريه تتمني الذي زبه كبير قالت ايوه اهم شي السلاح ايش بسوي بوسامته وجماله وهو ماعنده سلاح وضحكت قلت بصراحة معك حق شوية وقلت لها يووووووووووووووووووووووووووه يانوريه ذكرت قالت ايش ذكرتي قلت لقيت لك الذي تتمني قالت من قلت ابن جارنا وليد قدوه مشهور بين النسوان بالسر وفيه واحده حاولت معه وهددته انه اذا ماينيكها بتعمله مكيده وخاف وناكها فالخها مفالخة وبصراحة يانوريه صورت لي زبه وانا اندهشت قالت نوريه صدق قلت ايوه اذا تشتي انا برجع وانسخ منها الصوره حقه وارسلها بس اذا كان منك صدق وانتي تشتي ابو سلاح هههههه قالت بصراحة ياحورية هذا الذي اتمناه كم وكم يا ناس تقدمو يخطبوني ومن اول ما اشوف الولد الذي بيتزوجني وقلبي يحسسني انه مش مسلح ومايقدر يريحني فاني ياحورية اشتي انقي لي واحد عراب افضل مما اطلق ولا ازني قلت عندك حق خلاص بكره بروح وانسخ الصور منها وارسلهن وانتي شوفي ورجعي لي خبر اذا اعجبك انا بكلم امه وخته واخليهم يجو يخطبو قالت تمام ياحورية اذا بيكون الذي في نفسي بتكوني خدمتيني اكبر خدمة قلت ابشري
واليوم الثاني رجعت بيت زوجي وعملت رساله لوليد يجي جاء وخبرته بانني لقيت له مرة ووليد فرح فسريت عليه انها شهوانية وتشتي واحد فحل وقلت له انني وعدتها ارسل لها صورك وصور زبك واخبرته بكذبتي لها فقال وليد انا **** لك اعمل مابدك فعريتوه وعملت له صور وزبه مرتخي ثم لاعبت زبه حتى قوووم وعملت له صور ورسلتهن لنوريه شافتهن وتجننت وقال هذا ما اتمناه خبرية الان يجي يخطبني وفعلا خطبها وفي شهر جهزو كل شي وتزوج وليد الفحل والنياك بنوريه بنت عمي وبصراحة لم يختلف بوعده لي فبعد زواجته باسبوع عملت له رساله اريد اجربه فقلت له انني مشتاقة له وفعلا ربع ساعه وانه في الباب فشكرته وقلت له تسلم حبيبي انا قصدت اجربك انت لازلت عريس ارجع مع عروستك فقال احلفي ياحورية انك مش مشتهيني الان قلت بدون يمين انت عريس ومسامحك فرفض يرجع لعروسته نوريه لا بعد ان يريحني فدخل ناكني نيكه وراح لنوريه اشبعها نيك وكانت نوريه تاتي تجلس عندي وتتشكرني وتشرح لي كل شي وهي مش عارفة انني انتكت من وليد اكثر منها ومن مده أكثر من ثلاث سنوات ونصف
وهذه قصتي والمعذره عن الاطاله

#النـهايـة.......

قناتي على تلجرام

• عجبني
التفاعلات: MJSمحمد
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%