NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الأستاذة اسماء الشهوانية والمحرومة وخالد ابن الجيران المراهق واحلا جنس

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
اسمي أسماء عمري الان 38 سنة اسكن باحدى المدن اليمنية اعمل مدرسة باحدى المدارس الخصوصية و متزوجة وعندي ولد اسمة أحمد عمره الان 5سنوات زوجي مغترب وانا ساكنة في عمارة كبيره مكونة من عده شقق وجيراني طيبين وكانت هناك اسره لاحدى جيراني طيبين وحالتهم المادية صعبة وكان معهم ولد اسمه خالد عمره الان 16سنة وكوني بقيت متعرفة على جيراننا وعارفة باحوالهم ومن ضمن جيراني اسره خالد فكنت اشفق على اسره خالد واساعدهم حتى جميع اسرته حبوني فمن ضمن مساعدتي لهم بعد انني اكتشفت ان مستوى خالد التعليمي ضعيف خصوصا بانه يدرس بمدرسة حكومية وكان عمر خالد حينها 10 سنوات وحينها قررت انا اعمل لخالد دروس اضافية واراجع له دروسة بدون اي مقابل ففرحو اسرة خالد وبقو يتشكروني وكانو يتركون خالد ياتي يجلس عندي لاعطية دروس تقوية و اراجع له دروسه وانا كمان بقيت فارح بوجود خالد لانه كان يقوم بمنفعتي يروح يجيب لي بعض الحاجات الذي كنت احتاج لها للبيت فبقى خالد يجلس عندي بالبيت اغلب وقته وياكل ويشرب معي واغلب الايام كان ينام عندي بالبيت فحبيت خالد لانه ولد حبوب وحلو ونشيط ومرح حتى انني بقيت اعتبره كابني وكنت اصرف عليه واعطية اي شي يحتاجة خصوصا لأن أهله فقراء وهكذا تعودت على وجود خالد معي وكمان خالد بقى مبسوط عندي وكان ياتي ويدخل عندي البيت طبيعي وكانه من الاسره حتى انه كان يدخل عليا وانا بملابس البيت وشفافة فكنت اعتبره كابني وهكذا مرت عده سنوات
وفي أحدالأيام خرجت مع ابني للسوق وخالد ماخرج معنا فقال انه بيجلس بالبيت وينتظر لصاحبه لكي يذاكرو سوى هو وصاحبه فقلت له تمام وخرجت انا وابني للسوق اخذت حاجاتي ورجعت وعندما رجعت من السوق كان ابني قده نعسان فدخلت للبيت وحصلت خالد خرج من غرفتة للصالة فقلت له ياخالد بتذاكر قال ايوه بنذاكر انا وصاحبي فقلت له حلو ذاكرو أني بدخل غرفتي احط احمد ينام وكمان انام انا لانني تاعبة لاتصحيني قال تمام يا استاذه فدخلت انا غرفتي وحطيت ابني نام وانا تمددت واحاول انام ولاكن لم يجي لي النوم فبقيت اتقلب على فراشي حتى بقى الوقت بعدالمغرب فحينها أطمئن خالد وصاحبه وظنوني إنني بقيت نائمة فحينها خرجت انا من غرفتي وقررت اروح اشوف خالد وصاحبة هل هم لازالو يذاكرو او ايش بيسوو فاتجهت باتجاه الغرفة الذي هم جالسين بها وقبل أن افتح الباب سمعت صوت يأن ويوحوح وكانه يتلذذ فتوقفت خلف الباب اتسمع واذا بي اسمع صاحب خالد كان يقول لخالد افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف زبك كبير ياخالد كون دخله دلا شوي شوي لانظغطة بقوه بيوجعني فانا في البداية ارتعبت وقلت لنفسي يوووووووووووووووووووووووووه والفعلة الاولاد بيتنايكو في بيتي. فبقيت محتاره ايش اعمل وبقيت اتسمعهم واذا بي اسمع تناهيد ووحوحة وكلام مثير فتحول احساسي من غضب الا اثاره وهيج فتهيجت مشاعري الجنسية من سماعهم ومادريت بنفسي الا وانا اجغصص ابزازي بيد واليد الاخرى اتحسس بها كسي فحسيت باثاره وهيج كبير خصوصا حينما كنت اسمع صاحب خالد يقول لخالد افففففففففففففففففففف دلا دلا اوجعتني زبك كبير فبقيت متشوقة اشوف زب خالد وبسرعة فتحت عليهم الباب واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة اندهشت وانذهلت عندما رأيت زب خالد محشور بطيز صاحبه وكان زب خالد كبير ومشدود امثل الحديد بشكل ماكنت اتوقعة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وحينها مجرد انني دخلت قام خالد ووقف مفتجع وصاحبه قام بسرعة ورفع سرواله وخرج هاربا وخالد بقى مرتعب وخايف حتى انه من شده الخوف لم يستطع رفع سرواله و إخفاء زبه لأنه كان منتصبا فصحت عليه وقلت له البس سروالك فلبس وهو محرج وخايف أنني اطرده واكلم امه و اهله فقال لي سامحيني يااستاذة اسماء والان باروح أجلس ببيتنا ومابرجع بس ارجوك تستريني ولاتكلمي امي وابي و**** لايضربوني لمايموتوني فقلت له لا مابتروح إجلس ذاكر دروسك و**** لو تروح انني باكلم امك وابوك فجلس وانا خرجت ورجعت غرفتي وانا مندهشة ومذهولة من زب خالد بصراحة زبه كبير يجنن ماكنت افتكر انه بهذا الحجم وكنت اظنه جاهل صغير دخلت غرفتي وامتديت على سريري وبقيت أفكر بزب خالد وحجمه فحسيت باثاره وهيج واشتعلت شهوتي نااااار خصوصا انني محرومة وزوجي مغترب ومع تفكيري بزب خالد زادني اثاره وهيج لانني حسيت ان زب خالد اكبر واحلا من زب زوجي فبقيت متجننة ومتهيجية وحسيت انني متعطشة ومشتهية ومتمنية انتاك واريح نفسي فخلعت كلسوني ورجعت تمددت على السرير وبقيت اتحسس كسي وكانت كسي قدها غارقة والماء بتنزل منها بغزاره فبقيت افحس اشفاري وبضري وشهوتي تتزايد فادخلت اصبعي بكسي وبقيت انيك كسي باصابعي واتخيل انني بنتاك بزب خالد فبقيت على هذه الحالة حتي ارتعشت ونزلت شهوتي بغزاره مدهشة حتى تسيلت الماء على أفخاذي وعلى سريري بقيت شوية

وقمت ورحت الحمام أغتسلت وخرجت سويت عشاء وجهزتة ثم ناديت خالد فاتى وجلس يتعشى وكان مستحي مني جدااا ماكان يتكلم معي ويضحك وينظر اليا كعادتة كان خاجل كمل يتعشى ورجع الغرفة يذاكر وانا بعدالعشاء رفعت الصحون ورجعت جلست بالصالة واشوف التلفزيون ولاكن كانت صورة زب خالد لاتفارق خيالي وحسيت شهوتي تجددت وكسي بقى يحكني ويحترق ويدغدغني وحسيت جسمي بالكامل حاااار و مشتعل وبقيت افقد السيطره على نفسي فبداء الشيطان يوسوس لي ويقول لي إنني محرومة وزوجي مسافر ومادام خالد معي بالبيت وزبه حلو وعاجبني ليش ما استدرجة واغرية واخلية ينيكني ويريحني واستغل وجوده معي بالبيت ماحد بيشك بأي شئ واثنا تفكيري بخالد وبزبة بتلك اللحظة ماحسيت بنفسي الا وانا واقفة و ادور بالساحة مثل المجنونة فدخلت غرفتي وتأكدت ان ابني نايم وجلست شوي على سريري ولاكنني هايجة ناااار ومش قادره استحمل ومشتهية انتاك باي وسيلة فقمت لبست روب خفيف بدون ان البس تحتة كلسون او شي وخرجت من غرفتي ودخلت لغرفة خالد وحصلته بيذاكر فشافني وبقى خجلان فجلست بالقرب منه ثم قلت له ايش االذي كنت تسويه اليوم مع صاحبك فقام خالد يبكي و يعتذر مني ويبوس يدي ورجلي ويقول لي ارجوك يا استاذه لاتكلمي امي وابي وحينما كان يبوسني بيدي ورجلي كنت احس كالشرارة تجري بجسمي حتى داخل كسي واذوووووب فابتسمت لخالد وقلت له خلاص هذا قد سبر ويكون سر بس اريدك بسر ثاني يكون بينك وبيني فقال ايش هو قولي و**** مااتكلم فقلت له اشتي اشوف زبك الأن فاحمر وجههة وبقى متردد فقلت له لاتستحي اشتي اشوفة فنزل بنطلونة وسروالة وأخرج زبه وهو مستحي واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا في زبه كان شكلة يجنن رغم ان زبه كان مرتخي و ممدد وانا بدون اراده ماحسيت بنفسي الا وانا ماسكة زبه بيدي واحركها علية فالذي زادني اثاره انني حسيت بزبه بدأ يقووووم و يشتد وينتصب وانا بقيت ماسكة والعب به بيدي حتى قووووم واشتد للاخر وبقى مثل العمود افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فبقيت اقبض على زبه اكثر حتى بدأ يخرج من رأسه قطرات ماء لزجة ففركتها بيدي وبقيت ادعك زبه بيدي من الأعلى حتى خصيتة بشكل سريع وخالد شفته مغمض عينية و يتصبب عرق ويعض شفايفة وانا مستمر اجلخ له حق شهق وحسيته بقى يرتعش وقذف بحليب زبه بشكل مدهش وقوي حتى قذف من حليبه لاصدري لا فوق الروب ولا فوق يدي وحينما شاف خالد حليبة تطاير لاصدري ويدي خجل و مد يده لا فوق نهودي يمسح
ماء زبه وانا حينما حسيت بيده لامست صدري وضروعي تجننت وذبببببت و تمنيته يتجراء و يحضني ويدعك بيده ضروعي وينيكني بس كان خالد خاجل فقمت انا سكتة وخرجت من غرفتة وجسمي يحترق من شده هيجي ودخلت غرفتي أنام وكانت رائحة مني زب خالد تفوح وتزيدني هيج و تشعل نار شهوتي اكثر فحاولت اهدي نفسي وانام بس ماقدرت جلست افكر بزبه وكبره وصلابتة وبقيت اتخيلة بيدخله بكسي ويعربني ويطفي لهيب كسي حتى ارتعشت ونزلت شهوتي عده مرات بس ما ارتحت بالشكل المطلوب واحس شهوتي تشتعل وكانها تقول لن ابرد الا من زب خالد فقررت افكر بطريقة انتاك من زب خالد ونمت وفي الصباح قمت جهزت إبني للروضة حتى اتى الباص واطلعت ابني وراح بالباص ورجعت لغرفتي ومن شده هيجي رغم انزال شهوتي عده مرات بالليلة الماضية فقمت واتصلت بالمدرسة وأخذت إجازة عارضة ليوم واحد وحينها خرجت من غرفتي وشفت خالد يتجهز يروح للمدرسة فقلت له خلوووودي اليوم لاتروح المدرسة اشتيك تجلس محتاجة لك تنفعني فقال حاضر وجلس وحينها قررت اتجراء واغرية فقمت دخلت انا لغرفتي وخلعت ملابسي وبقيت عريانة ملط وتمددت على فراشي وتغطيت بشرشف ثم ناديت يا خالد تعال لاهنا فجاء ودخل لا غرفتي وشافني ممتده على بطني وجسمي مغطي بالشرشف فقال لي خير يا استاذه ايش تشتي فقلت له ياخالد انا تاعبة واحس كل جسمي يوجعني اشتيك تدلك لي جسمي كامل من ارجلي حتي رقبتي قال حاضر وقرب وجلس امام رجولي وبدأ يكبس ويدلك ارجولي وافخاذي ثم طلع يدلك ظهري من فوق الشرشف فقلت له عاد مؤخرتي كمان اكبسها فكان يضغط عليها برأس اصابعه وانا كنت اذووووب وكنت احس جسمي يشتعل نااار وكسي يقشعر وينبض ويسيل من كسي ماء شوية ورجعت اقتلبت على ظهري وهو نزل يكبس ارجولي فرأيت بتجاه زبه وكان زبه مقوووم وواضح من تحت الشورت منتفخ يدل على أنة مقوووم ومنتصب فشافني خالد اشوف بتجاه زبه فخجل وحمر وجههة وانا ابتسمت لكي اخفف علية الاحراج و قلت له خالد اخلس ملابسك كامل فقال عادي بدلكك وانا كذا قلت له لا اخلس من اجل تدلكني براحتك فبدأ يخلع ثيابة حتى بقى بالكلسون فقلت له وانا ابتسم لاتستحي ياخلودي مش اتفقنا يكون سر بيننا اخلس الكلسون حقك فخلسه واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح ظهر زبه المثير مشدود يجنن اممممممممححححححححح وحينها قلت له بغنج خلوووودي الان ابعد الشرشف من فوقي وادلكني براحتك فأبعد الشرشف ورأني عارية ملط وكسي متورم ومحمر من كثره الفرك و تسيل بماء

شهوتي فاندهش خالد وبقى مبحلق بي ومذهول وبقى العرق يتصبب منه فابتسمت وقلت له ايش فيك ماقد شفت مرة عريان فماقدر ينطق فقلت له يوووووووووووووووووووووووووه ياروحي شكلك تعبت جي امتدجنبي وارتاح شوي فاتى واتمدد جنبي وانا ضميته اليا ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس وبقيت ابوسة وهو تفاعل معي وبقى يبوسني ويمصمص شفايفي وانا ااااان ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممححححححححح ااححححححححححححححح وهو فهم انني ذااااايبة ومشتهية وماكنت عارفة من فين اخذ الخبره بالمداعبة والاثاره فقد تفاجات به بقى يضمني بقوه و انزل يده ويجغصص ابزازي ثم انزل يده وبقى يتحسس ويفرك و كسي وبضري وانا اتجنن واذووووووب وهو كان يحضني و يلتصق بي بقوه حتى ظغط صدره بصدري ويضمني بقوة ورجله بين أفخاذي ويمسح بيده اليمنى على ظهري وأني اذووووب ونزلت يدي و امسكت زبه وافحسه فوق عانتي وبطني وكنت احس القطرات تخرج من رأس زبه فزادت اثارتي وهيجي واقتلبت ورحلت فوقة وابوسة وامصمصة بشغف ثن نزلت برأسي علاصدره وبطنه وابوسة و الحسه حتى وصلت لعانتة ثم مسكت زبه الذي مجنني ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من زب فبدأت ابوسة والحس راس زبه ثم ادخلته بفمي وبقيت أمصه وخالد بقى يااااان و يتلذذ ويقول ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممححححححححح افففففففففففففففففففف أه أه أه وانا ارضع زبه حوالي خمس دقايق وخالد تجنن وبسرعة قام احتضني ومددني على ظهري وامتد فوقي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبقى يبوسني بقوه ويمصمص شفايفي ولساني ثم نزل يلحس ويرضع حلمات ضروعي حتى انتصبت ثم نزل بلسانه يلحس بطني وسرتي حتى عانتي وانا اتجنن واهيج واذووووووب ثم نظر خالد لوجهي وقال لي ممكن يااستاذة الحس كسك مثلما لحستي زبي فابتسمت له و قلت له بتعرف تلحس ياخلووودي قال ايوه قلت من فين تعلمت هذه الأشياء فقال بصراحة شفتها بافلام السكس مع اصحابي فضحكت وقلت له تمام الحس اشوف واااااااااحححححححححححح ااح بدأ خالد يمرر لسانه على اشفار كسي بطريقة مثيررررره جداااااااا ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ولذذذذذذذه لاتوصف فبقيت انا اتجنن واهيج واتشاهق وماكنت متوقع ان خالد لدية كل هذه الخبره المثيره فبقى يلحس كسي ويمص اشفاري وبضري وانا اتشاهق واوحوح بشكل جنووووني شوية واذا بخالد يفتح بأصابعة اشفار كسي ويحط لسانة بداخل كسي وبدأ يحرك لسانه بداخل كسي بشكل مثير ويداعب بظري وانا فقدت شعوري وبقيت اصيح ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه اممممممممححححححححح ااححححححححححححححح وكنت اتقوس واتلوى تحتة للأسفل وللأعلى وكسي تنبض بعسلي بغزاره حتى كان تسيل شهوتي وخلووووودي يمصه بشفايفه بشكل مثير ومستمر باثارتي ومداعبتي وكانه يريد يأكل كسي أكل ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف متعة ولذه لاتوصف لأول مرة احسها بحياتي فبقيت اصيييييح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممححححححححح افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه بسسسسس بسسسسس خلوووودي خلاااااااص جننتني بسسسسس كفااااااية ارحمني بسسسسس دخله وخالد ابتسم ومسك زبه ورفع رجولي حتى لاصق فخده بفخدي ودخل زبه بداخل كسي دفعة واحده حتي حسيت أن زبه وصل بداخل أحشائي وانا شهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اممممممممححححححححح وخالد احتضنني بقوة وامتد فوقي وزبه للاخر بكسي ويتحىك وكان يمص ضروعي وأني احتضنته بيديا ورجولي وكنت أشد ارجلي حول خصره وزبه يرهزني و يدخل ويخرج واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ولذه بصراحة اول مره احس بالزب مملي كسي وانتاك بهذا الشكل افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف فلم استحمل من شده اللذذذه فحسيت جسمي بداء يرتعش وكنت اصيح أه أه أه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممححححححححح افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه وخالد يرهز اكثر وزبه يتسارع بالدخول والخروج بكسي حتى كانت خصيتة تضرب بفتحة كسي وطيزي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وانا نزلت شهوتي أه أه ااححححححححححححححح وخالد حس بي فبقى يضمنى بقوة ويرهزني بقووووه ويصيح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممححححححححح ايييييييييييييييييييييييييي ثم ارتعش وظغط بزبه بقوه وقذف بحليبه داخل كسي واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من طعم ومتعه حسيت حليبه بداخل كسي حااااار ويدغدغ قعى كسي دغدغة افففففففففففففففففففف بقى فوقي شوي ثم امتد بجنبي فوق السرير وحنا نعرق و بنلهث من التعب لان خالد بقى ينيك بي حوالي نصف ساعة وهو يرهزني بصراحة ادهشني واثنا ماكان خالد

ممتد جنبي لاحظت زبه لازال مشدود ومقوووم فادهشني فقلت له تعبت ياحبيبي خلووووود قال لا عدني قادر اسوي اكثر فضحكت وقلت يحميك ياخلووودي بصراحة ادهشتني ماكنت اظنك بهذه الفحوله والخبره وعندك هذا الزب فضحك وضمني وكان يريد يقوم ينيكني من جديد فقلت له بغنج يوووووووووووووووووووووووووه ياخلووودي اصبر نأكل لنا اي حاجة وبعدين نرجع نكمل قال تمام فقمت رحت للمطبخ وانا عريانة وخالد خرج للصالة لفوق الكنب وانا قدمت عسل وبيض وحليب وكبده أكلنا وكان خالد جالس على الكنبة عريان وزبه منتفخ ومقوم مما جنني وذووبني فقلت له يوووووووووووووووووووووووووه ياخالد زبك مانام خالص قال ايوه قد بين احسه اينفجر فضحكت وقلت له انتبه ينفجر لافوق الاكل قال ايش اسوي قلت اجي اجلس فوق زبك قال ايوه فقمت وجلست بحضنه ودخلت زبه بكسي وجلست عليه وبقيت اطلع وانزل على زبه دلا دلا وناكل ونضحك واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه وخالد ياكل بيده اليمنى وماسك بخصري باليسرى و يرفعني وينزل وكنت احس زبه يسد كسي تماما بقينا هكذا حوالي نصف ساعة حتى قربنا نكمل ناكل ولانني نحيفة وقصيرة وخالدطويل وعريض لفني خالد حتى بقى صدري ملتصق بصدره ولازلت جالسة بحضنة وزبه للاخر بكسي وحينها قام خالد من فوق الكنبة وانا بحضنة وزبه بداخل كسي ووقف بي وحط ارجولي حول خصره ويدي حول رقبته وبقى معلقني بالجو وينيكني ويرهزني على زبة وهو يمشي بالصالة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
ماأحسنه وهويدخل ويخرج زبه بكسي وكانت ماء شهوتي تسيل من كسي بغزاره على افخاذي بقى ينيكني بهذه الحالة حوالي عشر دقائق ثم نزلني ومددني علابطني فوق الكنبة وخلاني مثل الراكعة ثم جاء من خلفي وفك ارجلي وحط زبه بداخل كسي ويرهزني بقوه ويشدني بخصري بيده نحوه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ماأحلاها هذه الطريقة وكان يلصق صدره بظهري وكنت اشعر بأنفاسه الحارة بوسط ظهري ويداعب شعري ويده تمزمز ضروعي افففففففففففففففففففف ماأحلاه والذه أه أه تجنن فقلت له خلوووودي احبببببببببك احبببببببببك انا فداااااااااك ايووووه خليك هكذا واصل افشخني نيكني لاترحمني خلي زبك يدخل ويخرج وينحر كسي لما ادوخ احبببببببببك فقال ابشري ياقلبي واستمر حوالي ربع ساعة وهو ينيك بي احلا نياكة وكانت ارجلي ترتعش واستي بقت بحر بماء شهوتي وحينها خلوووودي سحب زبه وبقى يفحس الماء الذي غارقة كسي و برأسه بفتحة كسي ويدهن خرم طيزي فخفت انه ناوي يخنثني بطيزي فقلت له خلوووودي ايش ناوي وراء لا مش حلو وساخة وبعدين ماقد انتكت بطيزي و زبك كبير ماشيدخلش وبتوجعني فقال ارجوك استحملي مش عليك اعرفي انني ادخله شوي شوي طيزك مجنني حلو فحاولت افلت منه ولاكن خالد كان مثبتني وماسكني بقوه وجاثم فوقي ولايسمع لي وحينها ماحسيت الا وهو بدأ يحشر زبه ودخل رأس زبه بطيزي وانا حسيت طيزي انشق نصفين فبقيت اصيييييح ايييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه لااااا لااااا بيوجعني يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف خرجة خرجة وكنت افرفر تحتة وخالد خرج زبه وبسرعة رجعه شوي ودخل راس زبه قليل وانا اصيييييح من جديد ايييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه أه أي أي أي وهو خرج زبه من طيزي ودخله ثاني مرة للنص أوه أوه أه لااااا ارحمني بيوجعني وخالد ساكت ثم خرجه ودخله هذه المره بقوة دخله للاخر وانا حسيت كانني اغمى عليا وحسيت بزبه كأنه وصل الابطني ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وتوقف شوي ثم بدأ يرهز دلا دلا وانا بدات احس بلذه ومتعه وخالد يرهز اكثر وبصراحة تناسيت الالم خالص وبدات اتلذذ ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ما أحسنه وبدل ماكنت اتوسله يفلتني ويخرج زبه من طيزي بقيت اوحوح واقول له خلوووودي انا فداااااااااك وفدااااااء زبك احبببببببببك ايوه خنثني خلي زبك داخل استمتع به احساس حالي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فتوقف خالد وزبه للاخر بطيزي وانا اتلذذ واتحرك تحتة واقول له اممممممممححححححححح احبببببببببك زبك يجنن خليك كذا و افحس كسي بيدك بقوة ففعل فقلت له احبببببببببك خنثني ودخل زبك وخرجه وخالد يرهزني ويده مستمره بفرك كسي وانا اهيج واذووووووب تحتة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اممممممممححححححححح افففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وحسيت طيزي توسعت وتعودت على زبه وخالد بقى يرهزني بسرعة وقوووه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبقيت اقول له يوووووووووووووووووووووووووه ياخالد اشفق بي اول مره انتاك وراء دلا دلا ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي قال خليني اوسع طيزك وامتعك قلت تمام انت اخبر زيد امسك كسي بيدك بقوة جغصص كسي وخالد كان يمسك كسي بكامل يده

ويجغصها ويدخل اصابعة داخل كسي وينيكني بأصابعة بكسي وزبه يخنث طيزي وحسيت كانني انتاك من شخصين ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبقيت اهيج واوحوح بشده وكانني اكبر ممثلة لافلام اباحية افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بصراحة متعة ولذه لاتوصف اه أه أه أه ومن شده اللذه نزلت شهوتي من كسي بداخل يدخالد عده مرات وهو مستمر وضاغط بيده على كسي وينيك كسي بأصابعة وزبة ينحر طيزي حتى بدأ يرتعش وكان يرهزني بقوووه ويسحب موخرتي نحوه بقوة ويده تفشخ كسي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف حتى حسيته قذف حليبه بعمق طيزي حااااار وكان يحرقني وامتد فوقي حتى تم ينزل شهوتة ونهض وخرج زبه وكانت احلا والذ وامتع نياكة جعلني اقرر اجعل خلوووودي حبيبي ونياكي بستمرار وفعلا هذا الذي حصل
فبعد ان حسيت بالنيك الصح والمتعة اتخذت قراري وقررت استمتع بزب خلوووودي واجعله ينام معي
فقمنا استحمينا انا وخلووووودي وجلست معاه وقلت له خلوووودي بصراحة حبيتك وارتحت لك من الان انت حبيبي وزوجي ونياكي قال هذا ما اتمناه فقلت له خلاص بعتبرك من الان زوجي البس ولبسنا وخرجت انا وياه السوق واخذت لي مانع حمل واشترينا لحمة وقات وقلت له من اليوم بتخزن معي قال الذي تشتي ورجعنا البيت جهزت الغداء وتغدينا واتى ابني احمد واعطيته العاب وادخلته غرفتة يلعب وانا جلست مع خالد نخزن ونضحك ويكلمني عن ماتعلمة من مقاطع السكس من خبره وكلمني كم مره ناك صاحبة فقلت له خلاص اقطع علاقتك بصاحبك ونيكني انا كسي وطيزي فداااااااااك قال حاضر ووعدني ان يكون الامر سر بيننا وقمت بحثت في مواقع جنسية وبقيت اشاهد انا وخلووووودي حبيبي مقاطع جنسية وناخذ منها خبره ووضعيات واتفقت معه انه بيكون ينام معي بغرفتي وخالد بقى فااارح جدااااا وفعلا بديت من تلك الليلة انيم ابني بغرفة ثانية بدري ونتعشى انا وخلووووودي واتجهز له وندخل غرفتي نتعراء ملط ونشاهد سكس ومن ثم نداعب بعض حتى نذوووووب ثم ينيكني ويخنثني خلوووودي بزبه بكسي وطيزي واااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة اندهشت من فحولة خالد المراهق ونياكتة فقد جعلني اعشقة واحبة واتجنن علية فقد جعلني شهوانية وممحونة مووووت واشتهية بستمرار فبقيت اهتم به ولتغذيتة وانتاك منه ليل نهار وننام باحضان بعض حتى انه اغلب الليالي كان ينام وزبه بكسي او بطيزي حتى الصباح وبصراحة حسيت انه رجعلي شبابي وحسسني بانوثتي وبقيت احبه واعشقة بجنووون وانساني شوقي لزوجي وبقيت مستمتعة معاه وكانه زوجي الجديد ومش قادره استغني عنة وهكذا استمرت علاقتي به بكل لذه ومتعة وعشق حتى الان ومش عارفة كيف بتكون النهاية

#النـهايـة.......

• عجبني
  • حبيته
  • انا سخنت كده ليه
التفاعلات: YaYa2410, Mario Cr7, النسر المحلق و 9 آخرين
تخطيت الحد المسموح للقصص المنقولة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%