NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

جمعية النيك المباح القسم الثاني /هذه القصه منقوله

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,843
مستوى التفاعل
11,809
نقاط
18,697
ذهبت منى لزيارة احدى صديقات السحاق التى لم تقابلها منذ عامين و لا تدرى
لماذا تذكرتها الان ربما حفلات الجنس التى
تقيمها الجمعية هى التى ربطت بين مجون الحاضر و
مجون الماضى .

كانت نبيلة مدرسة
منى فى المدرسة الثانوية جمعت بينهما صداقة من
نوع خاص عندما
ضبطتها نبيلة فى دورة مياه المدرسة تمارس السحاق مع احدى زميلاتها و لانها كانت تهوى السحاق وكانت منى على درجة عالية من الجمال فقد
استدرجتها لحفلات سحاق ثنائية فى منزلها اثناء غياب زوجها
وحيد الذى كان يعمل محاسبا باحدى الشركات و
كان عمله صباحا و
بعد الظهر مما كان يتيح لهما فرص التلاقى فى اى وقت خاصة و ان والدتها كانت تسكن فى الشقة المقابلة فكانت عندما تزورها منى ترسل لها
ابنتها سلوى التى تزوجت منذ عامين عندما التقت منى
بوالدتها اخر مرة و ابنها هانى الذى يستكمل
دراسته بفرنسا
ليخلو لهما البيت و تمارسا السحاق بحرية
.

وقفت منى طويلا
امام باب شقة نبيلة حتى ظنت ان المنزل خالى و
استدارت لكى تذهب عندما فتحت نبيلة الباب
التى فوجئت بمنى
واخذت ترحب بها و هما ما زالتا واقفتان على السلم حتى قالت لها منى ما بك الن تدعينى للدخول فارتبكت نبيلة و قالت اه طبعا طبعا تفضلى يا منى .

دخلت نبيلة و خلفها
منى و هى تتعجب من ارتباك نبيلة الظاهر و كان من الممكن ان ترجع هذا الارتباك الى مفاجأتها لها بالزيارة لولا ملابسها التى كانت
ترتديها فقد كانت ترتدى قميص نوم فوقه روب من النوع
الذى لا ترتديه المراة الا فى حجرة نومها
عندما ينفرد بها
زوجها و كان شعرها غير مرتب و تبدو به و كانها خارجة من موقعة حربية . اجلستها منى فى بهو الاستقبال واستاذنتها قليلا و توجهت الى حجرة
فى دهليز خلفها وسمعت همس يدور بداخلها .

انتقلت منى للجلوس
فى المقعد المواجه للدهليز بدافع الفضول لتحاول استكشاف ما يجرى و لم
تمضى دقيقتان حتى فتحت نبيلة الباب خارجة
لمحت منى على الضوء
الخافت المضيئه به الغرفة عدة اشخاص ظنتهم منى عرايا
.

اسرعت نبيله نحوها
عندما راتها مواجهه للدهليز فبادرتها منى بالسؤال هو الاستاذ وحيد جوه ؟

فاجابتها نبيلة نعم
اصله تعبان شوية .

ردت منى بس انا
سمعت كلام عنده انتوا عندكم ضيوف .

فاجابت نبيلة لا دى
سلوى و جوزها بيطمنوا عليه .

لا سلامته لو سمحتى
يا نبيلة ممكن كباية ميه .

توجهت نبيله لاحضار
كوب الماء و كانت منى قد اضمرت امرا فى نفسها
ان تذهب للغرفة فتطرق الباب مرة واحدة ثم
تفتح الباب وكانها
تريد الاطمئنان على وحيد خاصة و ان نبيلة اخبرتها بوجود سلوى و زوجها معه .

طرقت منى الباب بيد
وكانت تفتحه باليد الاخرى فوجدت وحيد يندفع
مبتعدا عن السرير و
سلوى تحاول النهوض من فوق رجل ثالث تذكرت منى انه زوجها الذى شهدت زفافه عليها منذ عامين و كانوا ثلاثتهم عرايا تماما .

قدمت نبيلة مهرولة على صوت طرقة الباب فصرخت فيها منى ايه دة يا نبيلة نيك جماعى و محارم
معا انا لا اصدق
.

لم يرد احد بل حتى
من صدمتهم بفضح امرهم لم يفكر احدهم فى ستر نفسه
.

منى : انا لا اصدق
انتم اتجننتم فى بنى ادمين يعملوا كدة ؟


و فى هذه اللحظة تمالك سعد زوج سلوى نفسه فقام بهجوم مضاد قائلا و انتى يا ست المصدومة و
العفيفة ايه اللى موقفك تتفرجى على الرجالة
العريانة ما هربتيش ليه من الماخور ده
.... نبيله حكت
لنا على كل القديم فمتستهبليش علينا . فكرت منى قليلا ثم قررت ان تطرق الحديد وهو ساخن لتضم اعضاء جدد للجمعية
.

طيب يا نبيله لما
انتى حكيتى لهم مش كنتى تعزمينى ؟

فوجئ الجميع و
لكنهم تنفسوا الصعداء حتى ان نبيله خلعت ملابسها
والقت بنفسها على
السرير قائلة نشفتى دمنا يا شيخة
.

ردت منى قائلة شيخه
دة ايه اهو انتى اللى شيخة .

ضحك الجميع و قال
سعد طيب ياللا بقى اخلعى هدومك و اتفضلى
معانا .

وشرعت منى بالفعل
فى خلع ملابسها و عندما اصبحت عارية تماما استلقت على
السرير واضجع
بجانبها وحيد و من الجانب الاخر سعد و بدئا فى مداعبتها معا .

قالت منى بينما كلا
الرجلين يرضع احدى بزاها ايه رايكم لو تتوسعوا و بدل ما انتم اربعة تبقوا كتير و تنوعوا كل مرة الاكساس و الازبار .

رد وحيد قائلا ازاى دة كدة يبقى خطر والسر اللى مش حيخرج من بينا ما نأمنش عليه الغريب .

ردت منى قائلة واذا كان ما فيش غريب كلهم اهل فى بعض و مكونين جمعية لا يقبلوا
بها احد الا اذا كانت الثقة فيه مائة بالمائة مثلكم و
زيادة فى الاحتياط فان العضو الجديد يتم
تصويره فى اول جلسة
نيك يحضرها حتى يتم التاكد من ولائه التام للجمعيه كما ان تلك الجلسة تتم فى منزله حتى لا يستطيع التنصل من صورته فى الفيلم و الادعاء
انها ملفقه و لا يشاهد احد حتى اعضاء الجمعيه انفسهم
هذة الافلام و يتم حفظها بمعرفة رئيس
الجمعية فى مكان لا
يعلمه غيره و يستحيل الوصول اليه
.

سألت نبيلة هو انتى
عضوة فيها يا منى ؟

ردت منى لن اجيب
الا اذا اعلنتم انضمامكم للجمعية و وافقتم على
جميع قوانينها .

قال وحيد ما المانع
اذا كان الامر كذلك ؟

فاخذت منى تتلو عليهم قوانين الجمعيه حتى اذا انتهت قال سعد نوافق ولكن كيف نضمن قبولنا
؟

ردت منى انا رئيسة الجمعية و ساقنع باقى الاعضاء بقبولكم .

كان سعد ينيكها
بلسانه و رفع راسه قائلا لهم تعالوا شوفوا البظر
المهول دة انتى لو مراتى كنت طاهرتك علشان
اقدر عليكى .

نبيلة : سيبونى
عليها انا اعرف اتعامل مع البظر دة كويس فاكرة
يامنى ايام زمان؟
فكرتونى بالذى مضى .

امسكت نبيلة بالبظر
بيد فابرزته خارج الكس ثم اغلقت عليه شفرتى الكس بيدها
الاخرى و اطبقت اليد التى كانت ممسكة بالبظر و
اخذت تضغط عليه
بقبضتها وتدلكه بها فيفعل احتكاك ظهر الاصابع بالبظر المهتاج الافاعيل وصرخات النشوة تتوالى من منى حتى ان سلوى خشيت من سماع الجيران
لصوتها فسارعت بوضع يدها على فم منى فاخذت منى فى
لعق راحة يدها بينما اقترب وحيد قائلا
سيبوهالى انا
حاوريها النيك يبقى ازاى .

امسك وحيد قدمى منى
و سحبها تجاهه و وضع وجهه بين فخذيها وشرع فى لحس كسها و
عضه بلطف و سحب بظرها بلسانه ثم شفطه فاصبح
بداخل فمه يلوكه برقه ويرضعه و يسحب شفاهه عليه وكانه سيخرجه ثم يعود لشفطه
وملا فمه به من جديد حتى كادت منى تفقد الوعى
ثم نهض و وضع راسها بين فخذيه و قدم لها
زبره و لم تكن قد
انتبهت له من قبل فما ان راته حتى جفلت مما رات فقد كان زبرا ما تظن ان له مثيل فى طوله الذى يزيد على ثلاثين سنتيمتر او قطره الذى لا
تحيطه اليد فبدأت تلحسه بلسانها و لكنه دفعه فى فمها
فشعرت انها ستختنق فرفع يده و جعلها تكتفى
بالراس فقط و كان
يملا فمها عن اخره فبدأت فى مصه و رضاعته بشغف و هى تتخيله يملا كسها و يشبعه بحجمه الكبير الذى يجعله ندا لبظرها و تنتشى من مجرد تخيل
كم المتعة التى ستشعر بها عندما يملا هذا الزبر كسها .

انتصب الصاروخ
الموجه عندها قام وحيد من فوقها و ركع بين فخذيها و رفع
ساقاها على كتفه و بدأ فى ادخال زبره شيئا
فشيئا الى ان ادخل
معظمه ثم سحبه للخارج و منى تحته تضمه بيداها و ساقاها ثم عاود ادخاله مرة اخرى ثم عاود سحبه ثم عاود ادخاله وكرر هذا عدة مرات الى ان
ادخله بالكامل و منى تكاد تكون معلقه فيه من شدة
تشبسها به و بدأ فى الهز العنيف و هو
يرضع حلمتى بزاها و
كلما شعر وحيد بتراخى اعضائها يقوم بسحب زبره بسرعة مخرجا اياه من كسها فيصيبها بالجنون و تظل تصرخ و تضرب فيه حتى يعاود ادخاله فى كسها
الى ان بدأ فى ارتعاشات هائلة و علا صوته بما
يشبه الزئير و هو يملا كسها حتى يفيض بلبنه
الذى كانت تشعر
بلسعات فى كسها من تدفقه فيه فعلمت ان زبر وحيد قد ترك اصابات من التهابات نتجة احتكاكه بحجمه الهائل بجدار كسها .

صفقت سلوى معجبه
بابيها كطفلة صغيرة و تعلقت بابيها قائلة الزبر ده بقى
بتاعى انا باقى الليلة وانتى بقى يا ماما
كفاية عليكى
النهاردة زبر سعد .

قالت منى و هى تحاول
التحرك بصعوبة مما فعل به زبر وحيد و انا بقى يا دوب امشى و حابلغكم
بالتليفون عن موعد اول جلسة نيك ليكم
.

قال لها وحيد و هو
يودعها معلش بعد كده حتتعودى عليه
.





الجزء الخامس: سلطة الكس



عندما اخبرت منى
اعضاء الجمعية عن صيدها الثمين تخوفوا
جميعا فى البداية و
لكن عندما اخبرتهم بالظروف التى اجتذبتهم فيها للجمعية وايضا بالشروط التى استحدثتها لقبولهم بالجمعية وافقوا على الفور و هم يمنوا
انفسهم بازبار و اكساس جديدة و طلبوا من منى سرعة
تحديد موعد لزيارتهم .

تم تحديد الموعد و توجه الجميع لمنزل نبيلة و هم يمنون انفسهم بسهرة نياكه ممتعة .

استقبلتهم نبيلة
مرحبة بهم و بعد التحيات و التعارف قالت منى نبدأ تفعيل الجلسة فليخلع الجميع ملابسه و اقترح ان ننقسم الى مجموعات ثنائيه تتكون من عضو
قديم و عضو جديد ينزع كل عضو فيها ملابس الاخر حتى
نسرع بعملية التالف بين الاعضاء القدامى و
الاعضاء الجدد .

انقسموا فورا
مجموعات منى مع سعد و رمزى و نبيلة و سامح و سلوى
و وحيد و سعاد و
شرع كل عضو فى خلع ملابس شريكه حتى وقفوا جميعا عرايا تماما فقالت منى والان لنختار ملك لجلسة النياكه و اقترح ان يكون من بين المنايك
الجدد احتفاء من الجمعية بهم فليرشح المنايك الجدد ملك
من بينهم .

اختار المنايك
الجدد نبيلة ملكة للجلسة و وافق المنايك القدامى فسالت
منى عن مكان انعقاد الجلسة فقادتهم نبيلة
للغرفة التى كانوا
يتنايكون بها يوم زيارة منى لهم و لكن تم تفريغها من بعض المحتويات و ضم سريرين اخرين من الحجم الكبير متلاصقين مع السرير الموجود
بها لتتسع الاسرة لحفلة النيك المرتقبة .

جهزت منى كاميرا
الفيديو لتصوير الحفل بحيث يظهر الاسرة الثلاثة ثم سلمت القيادة للمتناكة
نبيلة التى قالت لابنتها القحبة سلوى واجب
الضيافة يا سلوى
قبل ان نبدأ الحفل فاحضرت سلوى زجاجة من النبيذ المعتق الفاخر فقالت نبيلة لهم ليختار كلا منكم كاسه نظر الاعضاء القدامى حولهم فلم
يجدوا اى كئووس فضحكت نبيلة و قالت الكئووس التى
ستتناولون منها شرابكم هى اطيازنا فليختر
كلا منكم طيزا نصب
فيها الخمر لنسكبه بعدها فى فمه هلل الجميع معجبين بالفكرة و سارعوا لتنفيذها و لكن نبيلة اوقفتهم قائلة حنشرب من غير مزة ماينفعش
المزة يا سلوى .

خرجت سلوى و عادت
بعد قليل و هى تضع يداها الاثنتين فوق كسها الذى بدا منتفخا بصورة غير طبيعية حتى رقدت على السرير وابعدت يديها فاذا بكمية كبيرة من
الخضروات المقطعة قطع طولية و محشورة حشرا فى كسها
حتى يستوعب كمية كبيرة .ضغطت منى بيدها
على كتف وحيد
لينحنى و هى تقول سانتقم منك لما فعله بى زبرك الفاجر فى المرة السابقة .

انحنى وحيد فتناولت
منى الزجاجة لتضع فوهتها على مدخل طيز وحيد ثم
تدفعها بقوة لتقتحم
طيزه وهى تقول لوحيد خذ ياخول ثم تميل الزجاجة لتسكب بعض الخمر فى طيزه و تخرج الزجاجة و هى تقول له اغلق طيزك المتناكة دى جيدا و اياك
ان تسكب شئ من خمرى ثم ترقد على ظهرها لياتى وحيد و
يضع طيزه على فمها و يفتحها بيديه ليسمح
بالخمر المحتبس بها
فى الانسياب للخارج لترشفه منى من طيزه مباشرة
.

تناول الباقين شرابهم من الاطياز التى اختارها كلا منهم كاسا له و هم يتناولون
معها المزة من كس سلوى مخلوطه بافرازات كسها الذى
كانوا يهيجونه لافراز مزيد من عسل كسها
بتحريك السلطات
الموضوعه لتحتك بالمناطق الحساسه فى الكس فيزيد هيجانه و تزيد افرازاته و هم يتضاحكون و يتبادلون مداعبة اجسادهم بايديهم .

انتهوا من تناول شرابهم و وقفوا ينتظرون ما تامر به نبيلة
.

القت اليهم نبيلة
بكوتشينة و قالت لهم ليسحب سامح و رمزى و انا و سلوى كلا
منا ورقة و الخول صاحب الورقة الاعلى بين
الرجلين ينيك
المومس صاحبة الورقة الاعلى بين المومستان و المتناك صاحب الورقة الاقل ينيك القحبة صاحبة الورقة الاقل وتكرر العملية بين الباقين .

اسفرت القرعة عن نيك رمزى لنبيلة و سامح لسلوى و وحيد لسعاد و سعد لمنى .

نبيلة : لنبدا فى التسخين ثم تتم عملية النيك و الاجساد متلاصقة و فى كل الاحوال
فليس هناك جسد حكرا لاحد من حق اى فرد ان يداعب جسد
الاخرين بيده او بفمه او كما يشاء حتى و
عملية النيك قائمة
مع شريكه بالقرعة او يمارسها من يداعبه مع شريكه اباحة كاملة و ما التزاوج الذى قررناه الا استهلال لعملية النيك ليس الا .

انكب وحيد على كس سعاد يستكشفه باصبعه فاكتشف انه يحتاج منه جهد كبير حتى يستطيع استيعاب
زبره فبدا بمداعبة الكس بلسانه مركزا على بظرها
الصغير نسبيا بينما اصبعه يجول داخل الكس
مداعبا للاماكن
الحساسة باغواره و اتخذ سعد و منى الوضع 69 فاستلم سعد كسها و اخذ يشبعه لحسا و عضا و يحشر بظرها المهول فى فمه حشرا ليملأه به ويعب من عسل
كسها عبا بينما هى من فوقه ترضع زبره بمنتهى الشهوة
و تغرقه بلعابها لتنيك به يدها بينما
غابا سامح وسلوى فى
قبلة شهوانية عنيفة تعانق فيها لسانهما و جال لسان كلا منهما فى فم الاخرو رضعت الشفاة الشفاة بينما يدا كلاهما تعبث بجسد صاحبه بينما
ارقدت نبيلة رمزى على ظهره و اخذت فى لعق جسده بكامله
تبصق عليه لعابها ثم توزعه على جسده
بلسانها حتى غطى
لعابها جسده بالكامل بينما يدا رمزى فى تلك الاثناء تعبث بجسدها و يجول بيدا فى كسها و يعصر بالاخرى بزازها و يفرك الحلمتين تارة برفق و
اخرى بقوة و الجميع تعلو تاوهاتهم من شدة الهيجان .

استلقى الجميع
متلاصقين فوق الاسرة كلا يركب صاحبه و ان اختلفت الاوضاع فمنى و
نبيلة امتطتا سعد ورمزى بينما سامح و وحيد
امتطيا سلوى و سعاد
و شرعت الموامس فى احتواء الازبار باكساسهن بينما شرع الشراميط فى العمل بازبارهم داخل الاكساس دخولا و خروجا و اصوات تاوهات النشوة
تصدر من الجميع عدا سعاد التى كانت تصرخ من الالم
من اقتحام زبر وحيد المهول لكسها و ما
لبثت بعد فترة ليست
بالقليلة و بعد ان اعتاد كسها على الزبر العملاق ان انتظمت هى الاخرى فى نشيد الشهوة و اللذة الذى ينشده الجميع بينما الايدى تجول فوق
الاجساد فى عشوائية تبحث عن بز تعتصره او طيز تبعبصها
فلا يدرى احد يد من تعتصر بز من او اصابع
من تجول بطيز من .

كان سامح اول من
انتهى و قذف لبنه فى كس سلوى و مع هذا و
نتيجة للحظات
الماجنه المثيره التى يعيشها شعر بزبره منتصبا و بجوعه الشديد للمزيد من النيك و عندما التفت حوله لم يرى امامه الا طيز وحيد الذى يمتطى زوجته
سعاد بجواره و لان سامح كان قد اندمج اثناء
نياكته لسلوى فى بعبصة طيز وحيد حتى انه ادخل
ثلاثة اصابع معا
فيها وايضا لان زبر سامح كان يسبح فى بحرا من لبن زبره و عسل كس سلوى فانه ما ان نهض من فوق سلوى و وضع راس زبره على فتحة طيز ابيها وحيد
حتى وجد الطيز تلتهم زبره باكمله ليغوص فيها واصبح
زبر وحيد يدق كس سعاد و زبر زوجها يدق
طيزه هو بينما جلست
سلوى فوق وجه سعاد لتاكل سعاد كسها بفمها و تشرب بحر اللبن والعسل المنساب منه .

استمرت حفلة النيك
حتى افرغت جميع الازبار لبنها فى
الاوعية التى
تحتويها ثم استلقوا جميعا متلاصقين يلتقطوا انفاسهم و هم يتمازحون .

قامت نبيلة فاحضرت
اربعة ازبار صناعية و وضعت عليهم كريم مرطب ثم امرت الجميع باتخاذ وضعية 69 على ان تستلقى المومسات على ظهورهن و الخولات من فوقهن
لتبادل النيك الفموى و اعطت الازبار للقحاب و
احتفظت لنفسها بواحد ثم امرت الشرموطات بان
تنيك كلا منهن طيز
شريكها بالزبر الصناعى الذى معها بينما ترضع زبره و هو يرضع بظرها و ينيك كسها بلسانه
.

اخذت الازبار
الصناعية تدخل و تخرج فى اطياز الرجال
بينما النساء تلعقن
ما علق بازبارهم من لبن الزبر و عسل الكس بينما يرشف الرجال هذا المزيج باكمله من الاكساس و ظلوا هكذا فى تلك النياكة المثيرة حتى قذف
الجميع مرة اخرى و حظيت المومسات بنصيبهن من لبن
الازبار .

امرت نبيلة القحاب
ان يتجاورن على حافة الاسرة متخذات وضعية الكلب وامرت
الخولات ان يتناوبوا نيك الاكساس
والاطياز لجميع
المومسات فبدات الازبار فى التجوال بين الاكساس والازبار بين غنج الموامس و صرخات من يصيب كسها او طيزها الزبر العملاق لوحيد بينما ايدى
الرجال تعبث بالابزاز و افواههم تلعق الرقاب لا تشبع
الاكساس و الاطياز و لا تكل الازبار
.





الجزء السادس: نيك
الطيز



توجه وحيد و نبيلة
للمطار لاستقبال ابنهما نبيل العائد من فرنسا بعد حصوله
على الدكتوراة فى الطب الاشعاعى و بصحبته
زوجته جينا التى
تزوجها هناك .

بدأ توافد الركاب
على صالة الوصول حتى ظهر نبيل محتضنا لزوجته و ما ان راى والديه حتى
اسرع اليهما ليرتمى فى احضانهما و ليقدم لهما
زوجته جينا والذى
كان هذا اللقاء اول لقاء لهما بها و عندما تاهب الوالدان للمغادرة استوقفهما نبيل قائلا انتظرا و التفت خلفه ليقدم لهما شقيقة زوجته مارسيل
و زوجها عادل زميل نبيل فى البعثة و الحاصل على
الدكتوراة فى الطاقة الذرية .

بعد ان تم التعارف توجه الجميع لسيارة وحيد حيث قام بتوصيل عادل و مارسيل الى
مسكنهما و التى علم وحيد انه منزل اسرة عادل و مغلق منذ
سفره حيث انه وحيد والديه المتوفين ثم توجه
وحيد لمنزله حيث
اشترى شقة لولده بنفس العمارة واثثها لتكون سكنا لولده عندما علم بزواجه من جينا .

صعد الجميع لشقة
نبيل و بعد ان تحدثا قليلا لاحظ نبيل نظرات
الشوق فى عينى
العريسين فاستاذن هو و زوجته ليدعوهما يستمتعا فى سكنهما الجديد .

غفا وحيد قليلا بعد
الغداء و استيقظ على صوت زوجته توقظه لياخذ طعام الغداء لابنه و زوجته و هى تعاتبه لانه لم يدعها تدعوهما للغداء بشقتهما فقرصها
وحيد فى مؤخرتها و هو يقول لها ماتعمليش حما من
اولها البنت فرنساوية و زى الغريبة مش قدك
.

ضحكت نبيلة قائلة
ايه يا راجل تكونش عاوز تضمها للجمعية علشان تبقى نكت مراتك و بنتك و مرات ابنك كمان .

رد وحيد و قال : و
ما المانع طالما ان مبادئ جمعيتنا
الا يكون هناك
موانع لممارسة الجنس مع من نشاء وقتما نشاء والا العز فى النيك اللى انت فيه انت و بنتك مش عايزاه لمرات ابنك طب يا ريت .

طرق وحيد الباب و
هو يتمنى ان يكون ولده و زوجته قد انتهيا من
نيكتهما و عندما فتح الباب فوجئ بعادل هو
من يفتح الباب ليس
هذا فحسب بل انه حافى القدمين لا يرتدى من ملابس الا شورت و كان من الواضح انه ارتداه على عجل
.

بهت وحيد من
المفاجاة التى لم يكن يتوقعها فوضع
الطعام الذى بيده و
جلس واضعا ساقا على ساق ينظر ماذا يحدث و عندما اراد عادل التحرك اشار عليه ان يجلس و يلتزم الصمت
.

كان هناك صوت ماء
ينساب فى الحمام و صوت ضحكات ماجنه يعرفها وحيد جيدا و بعد
قليل توقف صوت المياه و فوجئ وحيد بخروج
نبيل و هو يحتضن
مارسيل وهما عاريان تماما .

وقف وحيد مذهولا
غير مصدق ان ما كان امنية منذ دقائق يسير نحو ان يكون
حقيقة بهذه السرعة .

فوجئ نبيل بوجود ابيه فترك مارسيل التى توجهت لغرفة النوم الوحيدة بالمنزل بينما عاد نبيل
الى الحمام ليعود مرتديا جلبابا وجلس امام
ابيه منتظرا ما سيحدث منه .

تسائل وحيد فى سخرية هو انت متجوز جينا و الا مارسيل ؟ و لو انت متجوز مارسيل يبقى
النطع دة بيعمل ايه هنا ؟ و ازاى تسمحله يقعد فى
بيتك اللى فيه مراتك بالشكل دة ؟ و ازاى
تخرج انت و مراتك
من الحمام كما ولدتكما امهاتكما فى وجوده ؟


اعتدل نبيل فى جلسته قائلا لابيه : يا بابا دى حرية شخصية اتعلمتها فى عاصمة العلم و
النور باريس حيث لا يتدخل احد فى شئون غيره و لا وجود
للتقاليد العتيقة البالية التى تقيد حرية
الانسان و تحد من
استمتاعه بالحياة و انا من حقى ان استمتع بحياتى كما اشاء طالما لا اضر احد باستمتاعى هذا جينا هى زوجتى و احب ان استمتع بها و كذلك احب
ان استمتع باختها مارسيل و زوجها بما تعلمه فى فرنسا
لا يتضرر من هذا فما المانع اذا .

قاطعه وحيد قائلا :
و هل تقبل جينا هذا ؟

اجاب نبيل : يا
بابا جينا فتاة فرنسية حيث نشات على الحرية ولقد تعرفت
عليها هى و اختها فى احدى الجمعيات الخاصة
التى تمارس انشطتها
فى مجال الحريات الشخصية .

تظاهر وحيد بالغباء
و هو يتسائل يعنى ايه انشطة فى مجال الحريات الشخصية ؟

اجاب نبيل مباشرة :
انشطة فى مجال الممارسات الجنسية الحرة بلا اى قيود
فيستطيع اى فرد من اعضائها الاستمتاع بممارسة
الجنس مع اى عضو
اخر بشرط موافقته و دفع مبلغ من المال كايجار للحجرة التى سيستخدمها فى مقر الجمعية و قد اشركت عادل معى فى الجمعية حيث اختار
مارسيل ليتزوجها و اخترت انا جينا .

عند هذا الحد طلب
وحيد من نبيل ان يستدعى الفتاتان
كما ولدتهما امهما
ليثبت له ما يقول .

حضرت الفتاتان بلا
اى ملابس عليهما و جلستا على الاريكة و عندها قام وحيد
بالاتصال بزوجته طالبا منها الصعود فورا لشقة
ابنهما و عندما
حضرت قام وحيد ليفتح لها الباب مبتسما و عندما رات نبيلة ابتسامته لم تصدق عينيها عندما اشتمت فيها رائحة الشهوة .

دخل وحيد الى حيث
الجمع تتبعه زوجته و عندما وقعت عيناها على الفتاتين
العاريتين تصنعت المفاجاة و الغضب و ادارت
وجهها و هى تصيح
ايه دة يا وحيد ازاى الاولاد دول يقلعوا كدة قدامك ؟ و انت باعتلى علشان اشوف المسخرة دى ؟ ايه اللى بيحصل يا وحيد ؟

اجابها وحيد قائلا
: ابنك يا ستى الخول دة هو و صاحبه الشرموط و
القحبتين دول فاهمين ان احنا متخلفين علشان
مابنعملش كدة ايه
رايك يا نبيلة نطلبلهم البوليس و الا ايه العمل ؟


اجابت نبيلة : اللى تشوفه يا اخويا .

نبيل : انا فى شقتى
و ماحدش ليه عندى حاجة اعمل فيها
اللى انا عايزة و
ان كان على الفضايح احنا مايهمناش انما انتم بافكاركم المتخلفة يهمكم .

وحيد : صح مافيش
داعى للفضايح لكن علشان اسكت انا لى شرط
.

نبيل : و لو انه مش من حقك لكن نعرفه
.

انيك اللبوتين دول
و انت وصاحبك تنيكوا اللبوة امك
.

بهت نبيل قائلا :
بتقول ايه ؟

وحيد ضاحكا : مالك
يا خول ؟ مش عاجبك تنيك امك ؟ لعلمك بقى انا و اللبوة امك
متحررين و متقدمين اكتر من اللى انت جاى من
عندهم و اعضاء
بجمعية للنيك المباح و اذا كان النيك فى جمعيتكم برضا الطرفين ففى جمعيتنا مش من حق طرف يعترض على نيك طرف اخر ليه حتى لو كان الطرفين
رجالة او ستات و كمان النيك فى جمعيتنا ببلاش تبقوا انتم
بقى المتخلفين و لسه عندكم شخص ممكن
يمتنع عن شخص تانى
يبقى مين متقدم عن التانى ؟

قطعت جينا التى
اتضح انها تعرف بعض العربية الصمت الذى خيم على الجميع
بعد ما قاله وحيد وهى تسال يعنى ايه نبيل
لبوة .

انفجر الجميع
ضاحكين و تقدم نبيل نحو امه قائلا : نيكك حلم من زمان من ايام ما كنت باتصنت عليكى و هو بابا بينيكك و ادخل الحمام افضى زبرى
بايدى ياللا يا حلوة اقلعى و ورينى الزبر الصغير اللى بين
فخودك اللى مفروض انه بظرك ونشوف رضاعتى
ليه احلى و الا
رضاعة بابا ؟

بدات نبيلة فى خلع
ملابسها و هى تقول : عندنا فى الجمعية بظر اكبر من دة بكتير و زبر لما
تاخدة فى طيزك مش حتستحمله .

نبيل : انا ماخدش حاجة فى طيزى
.

عادت نبيلة لارتداء
ملابسها و قد علمت مدى تلهف ابنها
لنيكها قائلة :
ياللا بينا يا وحيد احنا مالناش نيك مع الجماعة المتخلفين دول .

وحيد : استنى بس يا
نبيلة خلينا نعلمهم اللى اتعلمناه يا نبيل يا ابنى ايه اللى فيها لما تجرب متعة النيك فى الطيز حتبقى خول ؟ طيب ما هى كلمة خول فى
قاموس جمعيتنا اللى حتتناك داخلها فقط تعادل لقب
سير اللى بتمنحه ملكة انجلترا للبارزين
من الانجليز و
شتيمة عند الناس المتخلفين اللى كنت بتتعالى عليهم من شوية و الا هو كلامك حاجة و فعلك حاجة تانية ان كنت صاحب مبدا يبقى تنفذه على نفسك قبل
ما تمشيه على غيرك و بعدين العالم كله يعرف ان نيك
الطيز منتشر جدا فى فرنسا والا انت ما
شفتهوش هناك .

نبيل : فكرك كدة يا
بابا خلاص بس خلينا دلوقت فى ماما و كسها
الاول .

نبيلة : لا يا
حبيبى مش حاسمحلك تنيكنى الا لما طيزك تتناك و تتفتح
الاول و يكون دة
بزبر ابوك فاكره من ايام ما كنت بتتصنت علينا و هو بينيكنى و الا لا ؟ و تبقى دى مسوغات ترشيحكم للجمعية و نصور الجلسة علشان يتاكد الرئيس
من جديتكم و من ايمانكم بمبادئ جمعيتنا و منها ان
النيك فى الطيز تقدم و شرف لكلا من النايك و
المتناك .

نبيل : بس يا ماما
زبر بابا كبير و تخين قوى .

ما هو دة احسن زبر لفتح الطيز بعده مافيش زبر مش حيدخل في طيزك مرتاح و تدوق بقى متعة النيك
فى طيزك و تدعى لابوك و اهو يبقى وجع نيكة و لا كل
نيكة .

نبيل : ماشى بس
جينا و مارسيل اتناكو فى طيزهم كتير قبل كدة فهما اللى
يجهزوا طيزى .

شرع الجميع فى خلع ملابسهم و اعد نبيل كاميرا التصوير فى غرفة النوم بحيث تصور السرير
باكمله حيث توجه الجميع ليبدئوا الجلسة .

صعد نبيل على
السرير متخذا وضع الكلب و اسلم طيزه
للشقيقتان جينا و
مارسيل حيث امسكت كلتاهما باحدى فلقتيه و قامتا بجذب الفلقتين للخارج و اخذا يبصقا على خرم الطيز و يدلكانها حتى ظهر بعد بعض الوقت خرم
صغير بدات جينا فى البصق داخله و ادخال اصبعها
الصغير ثم اخراجه و معاودة البصق داخل الطيز و
ادخال اصبعها
السبابة ثم البصق من جديد و محاولة ادخال اصبعين و عندما نجحت فى ذلك قامت بالبصق عدة مرات ثم بدات فى ادخال ثلاثة اصابع معا .

فى هذة الاثناء كان عادل يجهز زبر وحيد لاختراق طيز ابنه كما كان وحيد يجهز زبر عادل لامتاع
كس زوجته نبيلة فاستلقى عادل على ظهره بجوار نبيل
بينما نام وحيد فوقه متخذا الوضع 69 ووضع
كلا منهما زبره فى
فم الاخر بينما جلست نبيلة فوق فخذى عادل ملصقة كسها بزبره لينيك زبر عادل فم وحيد مرة و ينيك لسان وحيد كس زو جته نبيلة مرة بينما انفرد
زبر وحيد بفم عادل يجول فيه كيفما شاء استعدادا
لاقتحام طيز ابنه نبيل .

استغرقت جينا بعض الوقت فى تدليك طيز زوجها باصابعها الثلاثة و ادارتهم بداخلها حتى
اخرجتهم واعادت ادخالهم فدخلوا بسهولة فاخذت هى و
اختها مارسيل تواليان البصق و ادخال
الاصابع حتى اعلنت
جينا عن استعداد طيز زوجها لاستقبال زبر ابيه فملات مارسيل يدها بالبصاق و دهنت به زبر وحيد الذى ما ان نهض من فوق عادل حتى قفزت زوجته
نبيلة على زبر عادل مبتلعه اياه داخل كسها و ما ان
وضع وحيد راس زبره على فتحة طيز ابنه نبيل
و ضغط عليه قليلا
حتى وجد الراس ينزلق لداخل الطيز بطريقة اذهلت الجميع و دون ان يشعر نبيل بشئ يذكر من الالم و بما يشهد بالمهارة و الحنكة للشقيقتين فى
اعداد الطيز للنيك
.

بعد ان استقرت
الراس داخل الطيز انتظر وحيد قليلا ثم بدا فى دفع
راس الزبر للداخل
فانساب الراس ساحبا خلفه باقى الزبر فبدا وحيد فى النيك و اخراج الزبر و ادخاله مستغلا بحر البصاق الذى ملاتا به الشقيقتان طيز نبيل .

فى هذه الاثناء كانت مارسيل تعمل فى اعداد كس جينا لاستقبال زبر وحيد بعد
انتهائه من نيك ابنه فقد عزمت جينا على تجربته فاخذت
مارسيل تدلك كس جينا بلسانها و اصابعها و
تملاه بالبصاق .

سرعان ما شعر وحيد
بقرب حدوث ارتعاشته المهولة فاخبر ابنه ان
يستعد و انطلقت
القذائف من زبر وحيد داخل طيز ولده نبيل لتملئه عن اخره و مع خروج الزبر من الطيز اسرعت الشقيقتان لاستقبال شلال من منى وحيد مختلطا
ببصاقهما الذى ملئتا به طيز نبيل من قبل فارتشفتاه عن
اخره .

قام نبيل من موضعه
سعيدا بالنيكة الممتعة التى نالها من ابيه و ايضا بعدم
احساسه بالام شديدة و ما ان خلا مكانه حتى
استلقت جينا مكانه
و اخذت مارسيل ترضع زبر وحيد لانعاشه من جديد لينبك كس شقيقتها و لم يستغرق وقت طويل لتعود اليه حيويته من جديد فاستلقى فوق جينا و اخذ
يحاول ادخال زبره الضخم فى كسها بتروى حتى لا يؤذيها و
لدهشته الشديدة وجد زبره ينساب بسهولة
بالغة فرفع قدميها
فوق كتفيه و اخذ ينيك فيها بقوة و هى تغنج من شدة لذتها بهذا الزبر العملاق الذ يملا كسها و يحتك بكل مللى فيه محدثا لها لذة لم تشعر
بها من قبل .

نهضت نبيلة من
مكانها بعد ان افرغ عادل منيه فى كسها وهى تقول لزوجها خلاص يا جوزى زبرك بعد كدة مش حيخوف طيز او كس طول ما البنتين دول موجودين .

القى نبيل مارسيل مكان امه على بطنها و قامت امه بالبصق على زبره و باعدت بين فلقتى
طيز مارسيل ليدفع نبيل بزبره فينطلق كالصاروخ
مخترقا طيز مارسيل المعتادة على استقبال
الازبار ليبدا جولة
نيك جديدة مع طيز مارسيل و اندفع عادل ليدفع زبره فى طيز وحيد اثناء نيك وحيد لجينا لتبدا سيمفونية نيك بين الثلاثة عادل يدفع زبره فى
طيز وحيد ليندفع زبر وحيد فى كس جينا وعندما يسحب
عادل زبره من طيز وحيد يسحب وحيد بدوره
زبره من كس جينا
فيعاود عادل دفع زبره فى طيز وحيد من جديد و هكذا بينما هجمت نبيلة على ابنها فاسقطته من فوق مارسيل على ظهره وقفزت فوقه لتضع زبره فى كسها
و هى تقول لبنك النهاردة مش حينزل فى كس غير كسى
وظلوا يتنايكون و تتبادل الازبار الاكساس و
الاطياز حتى اتت كل
لبوة شهوتها اكثر من عشر مرات و افرغ كل زبر منيه اكثر من خمس مرات .
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%