NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الاكس كانت تحكيلي اني فيني عرق نرجسية صغير ومش مؤذي وشوية غرور بس برضه قليل ومش مؤذي وممكن هذا السبب واكيد لازم الانسان يحب حاله عشان الناس تحبه
الي الشرف يا برو
مش كل نرجسية وحشة
هذه نرجسية حلوة
الباقي مرض لكن في خلط
استمتع و يا ريتني مرايتك برو

مش كل نرجسية وحشة
هذه نرجسية حلوة
الباقي مرض لكن في خلط
استمتع و يا ريتني مرايتك برو
حبيبي يا برو كلامك جميل ومنطقي ، تحياتي لك

• عجبني
التفاعلات: Gingerito
انا مطلعتش لوحدي
انا بقلع هدومي اودام المرايه ولما اشوف نفسي بهيج وبضرب بعدها 7ونص مع اني بنت
عادي

• بيضحكني
التفاعلات: Moheb sex
بتبص فى المرايا كتير .. بتقعد فى الحمام وقت طويل وكمان بتقرا قصص جنسيه وبتستمنى
نصيحه من اخوك الكبير بلاش تبص فى المرايا كتير ولا تقعد فى الحمام اوقات طويله

يا جماعة انا قررت احكيلكم سر واشي غريب بيصير معي وبدي اتأكد هل الكل الناس هيك ولا بس انا عشان حاس حالي طفرة 😂😂😂

لما اجي استمني ( اجيب ضهري) بحط التيليفون على المراي اللي فوق المغسلة اللي في الحمام وبحط عليه قصة وبضل اقرأ واستمني مع زيت ***** وتبعي بيكون فوق المغسلة عشان ما اوسخ الدنيا ، لحد هسا عادي الامور ، اللي بستغرب منه اني وانا بستمني بضل اتطلع فالمراي كثير وابتسم لحالي واتفرج على تبعي بالمراي واتفرج على ملامح وجهي وجسمي واحس باعجاب كبير والموضوع بيثيرني كثير وبعجبني شكلي كثير وانا بستمني ، بصراحة انا شكلي جد امور و وسيم وبحب شكلي كثير وممكن اكون نرجسي شوي بس هل انه ممكن توصل انه الواحد يستمني على شكله ويحب نفسه لدرجة انها تثيره ؟!!

معلش هو موضوع غريب شوي بس هاي الحقيقة للأسف ، هل كلكم بتعملو هيك وبتحسو باثارة لما تشوفو حالكم وانتو بتستمنو وتشوفو تبعكم ولا بس انا هيك؟! 🤔🤔
عادي جدآ انا سويتها ببدايه مراهقتي

بتبص فى المرايا كتير .. بتقعد فى الحمام وقت طويل وكمان بتقرا قصص جنسيه وبتستمنى
نصيحه من اخوك الكبير بلاش تبص فى المرايا كتير ولا تقعد فى الحمام اوقات طويله
ليش ؟؟

• بيضحكني
التفاعلات: كريم سعد مكرم
  • بيضحكني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
  • حبيته
التفاعلات: كريم سعد مكرم
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
يا جماعة انا قررت احكيلكم سر واشي غريب بيصير معي وبدي اتأكد هل الكل الناس هيك ولا بس انا عشان حاس حالي طفرة 😂😂😂

لما اجي استمني ( اجيب ضهري) بحط التيليفون على المراي اللي فوق المغسلة اللي في الحمام وبحط عليه قصة وبضل اقرأ واستمني مع زيت ***** وتبعي بيكون فوق المغسلة عشان ما اوسخ الدنيا ، لحد هسا عادي الامور ، اللي بستغرب منه اني وانا بستمني بضل اتطلع فالمراي كثير وابتسم لحالي واتفرج على تبعي بالمراي واتفرج على ملامح وجهي وجسمي واحس باعجاب كبير والموضوع بيثيرني كثير وبعجبني شكلي كثير وانا بستمني ، بصراحة انا شكلي جد امور و وسيم وبحب شكلي كثير وممكن اكون نرجسي شوي بس هل انه ممكن توصل انه الواحد يستمني على شكله ويحب نفسه لدرجة انها تثيره ؟!!

معلش هو موضوع غريب شوي بس هاي الحقيقة للأسف ، هل كلكم بتعملو هيك وبتحسو باثارة لما تشوفو حالكم وانتو بتستمنو وتشوفو تبعكم ولا بس انا هيك؟! 🤔🤔
بصراحة انا زيك
وحتى بتخيل انو لو في واحد تاني مني راح امارس مع حالي الجنس
تفكير فخم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%