NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا مطلعتش لوحدي
انا بقلع هدومي اودام المرايه ولما اشوف نفسي بهيج وبضرب بعدها 7ونص مع اني بنت
طب الحمد لله مطلعتش متخلف ولا اشي 😂😂😂😂😂

انا بس اشوف عضلات جسمي وملامح وجهي وعيوني بهيج 😂😂

يا جماعة انا قررت احكيلكم سر واشي غريب بيصير معي وبدي اتأكد هل الكل الناس هيك ولا بس انا عشان حاس حالي طفرة 😂😂😂

لما اجي استمني ( اجيب ضهري) بحط التيليفون على المراي اللي فوق المغسلة اللي في الحمام وبحط عليه قصة وبضل اقرأ واستمني مع زيت ***** وتبعي بيكون فوق المغسلة عشان ما اوسخ الدنيا ، لحد هسا عادي الامور ، اللي بستغرب منه اني وانا بستمني بضل اتطلع فالمراي كثير وابتسم لحالي واتفرج على تبعي بالمراي واتفرج على ملامح وجهي وجسمي واحس باعجاب كبير والموضوع بيثيرني كثير وبعجبني شكلي كثير وانا بستمني ، بصراحة انا شكلي جد امور و وسيم وبحب شكلي كثير وممكن اكون نرجسي شوي بس هل انه ممكن توصل انه الواحد يستمني على شكله ويحب نفسه لدرجة انها تثيره ؟!!

معلش هو موضوع غريب شوي بس هاي الحقيقة للأسف ، هل كلكم بتعملو هيك وبتحسو باثارة لما تشوفو حالكم وانتو بتستمنو وتشوفو تبعكم ولا بس انا هيك؟! 🤔🤔
عايز اشوفك

انا مطلعتش لوحدي
انا بقلع هدومي اودام المرايه ولما اشوف نفسي بهيج وبضرب بعدها 7ونص مع اني بنت
انا لحد قبل الكومنت ده مفكرك ولد عادي 😂😂

لا انا مش صاحبة المنشور
عارف ان بكلم في العادي لما بشوف الاسم في اي موضوع بشوفك ولد معرفش انك بنت ما علينا انا بقول اي كلام هروح اذاكر

مش غريب ابدا انا لماكنت رياظي حبة و رشيق وًعندي شوية عظلات بطن كنت بستمتع قدام المراية كثير
خاليا ممكن اعملها على رغم ان وزني زاد ههه
عادي
اعمل الي يعجبك و يريحك و يمتعك و ما تستغربش
الجسم جسمك

• عجبني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
مش غريب ابدا انا لماكنت رياظي حبة و رشيق وًعندي شوية عظلات بطن كنت بستمتع قدام المراية كثير
خاليا ممكن اعملها على رغم ان وزني زاد ههه
عادي
اعمل الي يعجبك و يريحك و يمتعك و ما تستغربش
الجسم جسمك
ممكن كلامك صح ، انا بحب اتطلع على شعري كثير عشانه طويل وناعم وعلى جسمي عشانه معضل كثير وطويل وعملتله تان قبل فترة وبحب اشوف ملامح وجهي وعيوني وشفايفي بحس انه في اثارة من ناحيتي لنفسي 🙄😂

• عجبني
التفاعلات: Gingerito
اشوفك
ينكن انت سكسي ومثير ودا السبب اللي يخليك تهيج عحالك
انا ما بحبش اشارك هويتي الحقيقية هون بس فعليا سو سكسي وحلو كثير وجسمي معضل وشعري طويل وناعم ولحيتي خفيفة وناعمة ومش مشعر كثير وعيوني حلوين ف شكله عشان هيك بحس باثارة تجاه نفسي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • بيضحكني
التفاعلات: صقر الغرام 🧡🧡
ممكن كلامك صح ، انا بحب اتطلع على شعري كثير عشانه طويل وناعم وعلى جسمي عشانه معضل كثير وطويل وعملتله تان قبل فترة وبحب اشوف ملامح وجهي وعيوني وشفايفي بحس انه في اثارة من ناحيتي لنفسي 🙄😂
نرجسيه
شكلك وسيم و حاسس بوسامتك مافيش احلى من كده
انا لو كنت قابلتني كنت اغرمت بيا بردو

• بيضحكني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
نرجسيه
شكلك وسيم و حاسس بوسامتك مافيش احلى من كده
انا لو كنت قابلتني كنت اغرمت بيا بردو
الاكس كانت تحكيلي اني فيني عرق نرجسية صغير ومش مؤذي وشوية غرور بس برضه قليل ومش مؤذي وممكن هذا السبب واكيد لازم الانسان يحب حاله عشان الناس تحبه
الي الشرف يا برو

• عجبني
  • عجبني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%