NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
يا جماعة انا اكتشفت من فترة صغيرة اني بحب البسس( القطط ) كثييير ، و قررت اتبنى قطة ، شو اهم النصائح لتربية القطط في بيتي

يا جماعة انا اكتشفت من فترة صغيرة اني بحب البسس( القطط ) كثييير ، و قررت اتبنى قطة ، شو اهم النصائح لتربية القطط في بيتي
تحافظ ع نضافة الليتر بتاعها يكون في الحمام او غرفة محدش بيكون متواجد فيها عشان الريحه صعبه تبعدها عن اكل التوابل اياك تسيبها في بلكونه وخصوصا لو دور عالي بيحبو اللعب هتونسك جدا وحياتك هتتغير للاحسن بجد وصح متأكلهاش زياده عن اللزوم ٣ وجبات في اليوم كفايه وحدد مواعيد اكلها والتنويع في الاكل

• عجبني
التفاعلات: Jimjim
تحافظ ع نضافة الليتر بتاعها يكون في الحمام او غرفة محدش بيكون متواجد فيها عشان الريحه صعبه تبعدها عن اكل التوابل اياك تسيبها في بلكونه وخصوصا لو دور عالي بيحبو اللعب هتونسك جدا وحياتك هتتغير للاحسن بجد وصح متأكلهاش زياده عن اللزوم ٣ وجبات في اليوم كفايه وحدد مواعيد اكلها والتنويع في الاكل
شكرا من قلبي ، واتمنى اني اقدر اعمل هذا كله 😁😂

• حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
  • حبيته
التفاعلات: HALF ANGEL
بكرهم فشخ وعندي فوبيا كبيره منهم ومعرفش اقعد ف مكان فيه قطة ممكن اقعد مع كلب بس قطط لا

التطعيمات ونظافة المنزل

ابقا حنين

بكرهم فشخ وعندي فوبيا كبيره منهم ومعرفش اقعد ف مكان فيه قطة ممكن اقعد مع كلب بس قطط لا
انا كنت احسهم خبثة شوي 😂😂😂
بس الي ص،يقة حكتلي انه عنجد البسة بتهون عليك كثير وبتحس فيك وبتحبك من قلبها
عندها بسة لونها رمادي كثير حلوة وحامل من بس ابيض شيرازي ، حكتلي انه رح تعطيني احلى بنت الها بس تولد وانا متحمس الها 😁😂

التطعيمات ونظافة المنزل
هسا هي رح تكون صغيرة كثير كثير ومش عارف كيف بدي اعلمها تفوت الحمام او يعني تعملها على نونيتها 😬

انا كنت احسهم خبثة شوي 😂😂😂
بس الي ص،يقة حكتلي انه عنجد البسة بتهون عليك كثير وبتحس فيك وبتحبك من قلبها
عندها بسة لونها رمادي كثير حلوة وحامل من بس ابيض شيرازي ، حكتلي انه رح تعطيني احلى بنت الها بس تولد وانا متحمس الها 😁😂
ماشي ياعم مبروك 😂

• حبيته
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
هسا هي رح تكون صغيرة كثير كثير ومش عارف كيف بدي اعلمها تفوت الحمام او يعني تعملها على نونيتها 😬
بتتعلم من مامتها متقلقش وبغريزتها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%