NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نور بائعة التوابل حتى الجزء الثالث

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Horny Dragon

نسوانجى الاصلى
نجم ايدول
نسوانجي متفاعل
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
18 سبتمبر 2023
المشاركات
2,508
مستوى التفاعل
3,594
الإقامة
دمشق
نقاط
6,991
الجنس
ذكر
الدولة
سوريا
توجه جنسي
أنجذب للإناث
الجزء ٢

انتهى الجزء الاول بسؤالي لنور انها بنت او لأ.

نور: رح احكيلك انت لاني شفت فيك انسان صادق .. من زمان لما كان عمري ٢٠ سنة كنت حب ابن عمي وصار في بيناتنا عدة لقاءات جنسية بس كلو من فوق لفوق .. حتى بيوم من الأيام كنا في قمة الاثارة وكان عم ييمرق زبو على كسي وبين شفراتي.. وفجأة دخل زبو لجوا وفتحني .. صرت ابكي من اللي عملو بس وعدني انو رح يتزوجني وهيك صارت لقاءاتنا جنس كامل.. بيوم من الايام صارتلو سفرة لدولة تانية مشان الشغل ووعدني انو بأول اجازة رح يخطبني من أهلي وبعدين منتزوج وبياخدني معو لبرا..وما عاد رجع لبعد كام سنة وعمل حالو ما بيعرفني ولا بيناتنا شي.. وانا ما كنت اقبل بأي عريس يجيني خوف من الفضيحة وضليت على هالحال وصرت كل فترة اقضيها مع شخص بالسر مشان المصاري ومشان برد الحرقان اللي بكسي .. لهيك هلق بدي منك تكون اللي عم يبردلي كسي لبين ما نرجع البلد .. اعتبرها علاقة عابرة لمدة ٤ شهور وما رح الزمك لا بزواج ولا غيرو.
أنا : بس هيك كأني عم استغلك.
نور : لا بالعكس رومنسيتك وتفهمك لحاجتي وانك ما طالبتني انو تدخل زبك وكنت على ثقة اني بنت بتعنيلي كتير.
أنا: طيب رح كون أنا فحلك ونياكك ودوقك حلاوة الجنس.

وصرنا نحكي كل يوم ونيكا على الجوال وأحيانا مكالمات فيديو وتجيب ضهرا قدامي وانا جيب قداما لحتى اجى موعد اجازتي .. حاكيت أقربائي انو ما رح انزل لعندن هالاجازة لانو في استنفار بالثكنة وهيي أخدت اجازة من شغلهاونزلت لعندا حوالي الساعة ٣ الضهر.
حاكيتها على مدخل البناية قالتلي رح اتركلك الباب موارب انت طلاع وفوت عالبيت فورا .. طلعت عالبيت وفتت مباشرة وسكرت الباب ورايي وشفتا واقفة قدامي لابسة شورت قطن قصير وضيق واكيد من دون كيلوت لانو كسا كان واضح منو وبلوزة حفر من دون سوتيان وحلماتا الحلوين رح يثقبو البلوزة.. طار عقلي من المنظر وقام زبي فورا احتراما للجمال والانوثة.

قربت منها وحضنتها بقوة ودخلت معها ببوسة رومنسية ومصمص شفايفا وانا عم اعصر طيزا وباعد بين فلقات طيزها .. أول باب كان قدامي باب المطبخ مشينا وأنا عم شلحها البلوزة وهيي شلحتني البلوزة لوصلنا على طاولة المطبخ.. قعدتا على طرف الطاولة وفتحت رجليها وحطيت زبي على كسها وبلشت مصمصة ببزازا وحلماتا الحلوين وهيي رجعت راسخا لورا وراحت بدنيا تانية.. شلحتها الشورت ونيمتها عالطاولة ونزلت بوجهي بين رجليها وبلشت لحس ومصمصة بكسا واشرب عسلها .. بعدين فوتت اصبعي بكسها وصرت دخلو وطلعو وأنا طاوي اصبعي لفوق مشان حفز نقطة جي سبوت وبنفس الوقت بمص زنبورها وعضو وهيي ما في غير آهات المتعة وتتلوى .. بعدين فوتت اصبعين وصرت دخلن وطالعن بسرعة وانا لساتني عم مص الزنبور والايد التانية عم اقرص حلماتها .. فجأة سكتت ورفعت وسطها لفوق بقوة وبعدين نزليتو وبلشت ترتعش وعسلها شلال على أصابعي ولساني .. سحبت أصابعي من كسا وصرت اضربا عليه كفوف عالخفيف وهيي ماسكة ايدي اللي على بزازا وتغز أضافرها بلحمي.. نزلت بسرعة على ركبها قدامي وبلشت تفكلي الحزام وزرار البنطلون نزلتلي البنطال والبوكسر وأخدت زبي بسرعة بتمها وبلشت مص بعمق وبسرعة .. وانا رح موت من الهيجان عليها بعد ما شفت لهفتا لزبي والشبق الكبير .. مسكتا من راسا وخليتا ثابتة وفوتت زبي قد ما بقدر جوا تمها وتركتا شي ١٠ ثواني لصارت تخبط على فخادي سحبتو من تمها وأخدت نفس طويل وعيونا حمر.. قومتا وحملتا بس بطريقة معكوسة يعني وضع 96 بس وانا واقف وصرت مصلا كسا وهيي ترضع زبي وضليت على هالوضع شي دقيقتين .. نزلتا ونيمتا على طاولة المطبخ وفتحت رجلها اليسار وحطيت اليمين على كتفي وبلشت حف زبي على كسها وهيي تقلي أمانة نيكني بقا ريحني وبردلي كسي من النار اللي ولعتها.. فوتت راس زبي جواها حسيت كأني مفوتو بفرن من حرارتو وبعدين فوتو لنصو وصرت طالعو وفوتو على مهل وعضلات كسا عم تعصرو عصر .. صرت حركو بشكل أسرع وفوتو أكتر شوي شوي حتى فوتو كلو وبلشت فيها نيك بسرعة وانا بايد عم افركلا البظر والتانية عم افرك الحلمات وهيي بآهات طويلة وساخنة واستمريت بهالوضعية حتى اجا ضهرا وغرقتلي زبي بعسلها.. ضليت واقف شوي لتهدى وبعدين رفعتا لعندي وحضنتا وبهيك وضعية كل زبي صار جواها ويضرب بسقف المهبل عندا ورجعت نيك بسرعة شوي وببطئ شوي وأنا عم ارضع بزازا وهيي تغز أضافرها بضهري وصوتها ما بقا يطلع من المحن والشهوة واستمريت هيك لحتى اجا ضهرا وهديت .. خليتا بعدين توقف ودرتا حطيت بطنا عالطاولة واجر عالأرض والتانية رفعتا عالطاولة وهيك بين كسا بشكل كتير بحبو .. لحستلا كسا ومصمصتو شوي ورجعت وقفت وراها وفوتت زبي بكسا وصرت نيك بسرعة منتظمة وانا ماسكا بشعرا بايد والتانية عم افركلا فتحة طيزها لزيادة الاثارة واستمريت بالنيك وأنا عم اسمع آهاتها اللي بتدوب الحجر لحتى حسيت انو رح جيب قلتلا أنا قربت جيب وين بدك جيب؟؟
قالتلي جيب جوا كسي أنا عاملة حسابي .. وصرت ارزعها بقوة لحتى انفجر حليبي جوا كسها وبعدين نمت فوقا وصرت بوس كتافا وضهرا حتى ارتخى زبي وطلع من كسا واتدفق حليبي لبرا .
حملتها حمل لأنو ما كانت قادرة توقف وأخدتا عالحمام وعملنا دوش سوا وكل شوي بعبصها أو اقفش ببزازا .. خلصنا الدوش ونشفنا وراحت لتلبس شي قلتلا ممنوع اللبس .. طالما أنا شلحتك ما عاد تلبسي حتى اطلع من عندك.
قالتلي معناتو رح روح حط غدا .. قلتلا انا رح جهز الأركيلة .. عملت الأركيلة وفتت عالمطبخ لاقيتها واقفة عالمجلى وعم تسكب الصحون وقفت وراها وصرت بوس كتافها وبعدين نزلت بوس طيزها ووقفت وراها مسكتا من خصرا ورجعتا لورا شوي وباعدت بين رجليها ودخلت زبي بكسها وصرت نيك عالخفيف شي دقيقة .. طالعتو منها وضربتا كف على طيزا وتركتا ورحت عالصالون.. اجت لعندي لتقلي انو الغدا جاهز على طاولة المطبخ ووطت عالطاولة قدامي تاخد المحارم .. مديت ايدي وصرت لحمس على طيزها وهيي ضلت واقفة .. مسكتا وقعدتا على حضني وصرت مصمص شفايفها لحتى رجع انتصب زبي وهمست بدانها انو لما بلمسك معاكي خمس ثواني يا بتبعدي يا أما زبي بيستقر بكسك.. ورفعتلها وسطها وركزت راس زبي ع فتحة كسها ورجعت نزلتا عليه وصرت نطنطا على زبي كمان دقيقة بس فوتت اصبع بفتحة طيزا ومباشرة ارتعشت وجابت عسلها .. حضنتا شوي وبعدين قمنا غسلنا ايدينا واتغدينا.

بعد الغدا قعدنا شربنا بيرة وأركيلة ونحنا عم نتابع فيلم عاللاب تبعها وكل شوي داعبها وهيي تاخد مصة سريعة من زبي وقبل ما يخلص الفيلم كنت رجعت لقمة الهيجان .. طفيت اللاب وحملتها ع غرفة النوم ورجعت نكتها وأخدت مني ٤ وضعيات قبل ما يجي ضهري بس هالمرة قالتلي بدا ياه ع بزازا.. قامت غسلت ورجعت نامت جنبي وأخدنا قيلولة شي ساعتين.

لما فقنا كانت غايبة الشمس قلتلا قومي نلبس وننزل نتمشى وناكل آيس كريم.. نزلنا اتمشينا شوي وكل ما شفت منطقة معتمة شوي ازرعا بعبوص أو اسرق بوسة سريعة.. لما رجعنا عالبناية ونحنا طالعين عالدرج خليتا تطلع قدامي وأنا حطيت ايدي بين رجليها ع كسها وهيي عم تطلع الدرجات بمحن وترتعش من حف ايدي على كسها وبين ما وصلنا عالشقة طابق تالت كانت مغرقة البنطال من عسلها.. فتنا عالبيت وهيي سندت عالحيط وتقلي شو عملت فيي يامفتري جننتني .. حضنتا من ورا ونزلتلا البنطال والكيلوت وطالعت زبي وخليتا توطي شوي ودخلتو فيها وقلتلا خلينا نمشي ونحنا هيك ع غرفة النوم.. قالتلي مجنون انت كيف بدنا نمشي هيك .. ثبتتها من بطنا وصرنا نمشي وبصراحة شعور رائع لما جدران المهبل تتقلص بهالطريقة عالزب بس ما وصلنا لغرفة النوم وانما انهارت على ركبها قبل ما نوصل.. شلحنا تيابنا وشلتا ع غرفة النوم ونمت عالتخت وخليتا تنام فوقي بوضع 96 وبلشت مص كسا وفوت اصبع بطيزا وهيي ترضع زبي وتلحس بيضاتي عالهدا.. بعدين قعدت فوقي وفوتت زبي بكسا وبلشت تطلع وتنزل عليه عالهدا شوي وبسرعة شوي ولحم فخادها مع فخادي عم يعزف سمفونية المتعة والنيك اللذيذ ..وبعد مدة ضلينا بنفس الوضع بس هالمرة عطتني ضهرا وصارت تطلع وتنزل بسرعة وانا عم اضربها على طيزا اللي صارت تعزف لحن تاني على عانتي لحتى ارتعشت واجا ضهرا .. نيمتا على جنبا وضميت فخادها وفوتت زبي بكسها يلي بهالوضعية صار ضيق كتير وصرت ارزع فيها وانا موطي لعند بزازا ومصمص فيهن وهيك شي خمس دقايق.. قلبتا على ضهرا ورفعت رجليها حتى صارو ركبها عند بزازها وصرت نيك فيها بهالوضع وبسرعة حتى جبت جواها .. بعدين نمت جنبها وحضنتا ورحنا بسبات عميق للصبح.

فقت الصبح على صوت المنبه بس طفيتو بسرعة مشان ما فيقها وبستا بوسة خفيفة وقمت لبست ورحت على دوامي.

وهيك بكون خلص الجزء التاني وبتمنى تعطوني آراءكم كونها أول مشاركة وشكرا لأحلى عائلة نسوانجية.يرجى اضافة الجزء التاني الى قصتي نور بائعة التوابليرجى اضافة الجزء الى قصتي نور بائعة التوابل
 
  • عجبني
التفاعلات: الشبكشى
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تنشر الأجزاء في تعليق جديد علي قصتك وتبلغنا للدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%