NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
الشيمل رشا

بداياتي مع الشذوذ

كنت مرة لحالي بالبيت ومتل أي شب حطيت أفلام سكس وصرت ألعب بزبي وواحد من الأفلام طلع شباب و هيجني كتير هالفلم المهم بالليل وبعد مارجعو أهلي فتت عغرفتي واتمددت بالفرشة وصرت فكر وقول لحالي ليش مابعمل متل الفلم على الأقل باستمتع بدون ما عذب حالي وانهم كيف بدي اتعرف على بنت .

وصرت اتخيل حالي بوضعيات السكس المختلفة وشوي صرت ألعب بطيزي وفوت أصبعي بالبخواش وحسيت بلذة كبيرة وضليت ألعب بطيزي وزبي لحتى نزلت حليبي ونمت...

وباليوم التالي صحيت ورحت عالمدرسة متل العادة ...

وصرنا نحكي بالسكس أنا ورفقاتي وحدثتن عن الفلم بس ماحكيتلن شي عن تفكيراتي خفت من الفضيحة والسخرية ...

ولما رجعت عالبيت حطيت الفلم بالكومبيوتر وصرت أتفرج وفجأة سمعت صوت أختي عم تناديني مشان أحكي عالتلفون ولما مسكت الهاتف لقيت رفيقي عالخط وقلي عندك شوية أفلام سكس قلتلو طبعاً عندي فقلي اليوم وبكرة أنا لحالي بالبيت شو رأيك نسهر سهرة حلوة أكل و بيرة وأفلام فقلتلو موافق

المسا رحت لعندو وخبرت أهلي أني رح أتأخر لأنو عنا دراسة أنا ورفيقي ... ولما وصلت لعندو لقيتو مركز السهرة عالتمام وسهرنا وصرنا نحط فلم ورا فلم لحتى طلع الفلم اللي حكيتلكن عنو .. تابعنا الفلم وأنا عم انظر لرفيقي لحتى شوف ردة فعلو عالفلم وحسيتو تهييج متلي وبعدين حاولت أني استدرجو بالكلام بس ما نفعت المحاولات وانتهت السهرة ورجعت عالبيت ..

وباليوم التاني ونحنا بالمدرسة قلي رفيقي بدي أحكي معك بس بتوعدني يكون سر بيناتنا فقلتلو طبعاً ولا يهمك خير شو بدك تقلي .. فقلي مشان فلم مبارح كتير هييجني وأنت ما هيجك بصراحة فقلتلو بصراحة هييجني فقلي شو رأيك اليوم نتابعو مرة تانية فقلتلو موافق ...

والمسا اجتمعنا وتفرجنا عالفلم سوا ... وبعد ما خلص الفلم قلي زبك كبير ولا صغير وهون أنا تفاجأت وسألتو ليش عم تسأل قلي مجرد سؤال فجاوبتو يعني وسط فقلي فيني شوفو ولا بتخجل ...وصرنا أنا وهو نتجادل على هالموضوع وبالأخير قررنا كل واحد يفرجي زبو للتاني وفعلاً شلحنا وشفنا زباب بعض وكان زبو لرفيقي حسان كبير كتير بعكس زبي اللي كان ناعم ومتوسط الحجم وبعد شوي قلي شو رأيك نحط فلم ونلعب بزبابنا فوافقت واتفرجنا على فلم وصار كل واحد يلعب بزبو لحتى نزلنا حليبنا واستمتعنا وودعتو بعد ما خلصنا ورجعت عالبيت ...

وباليوم التاني بالمدرسة وقفنا على جنب أنا وحسان وصرنا نحكي بالسهرة السابقة وعن مدى المتعة اللي استمتعناها وقررنا نعيد السهرة بس يصير الجو مناسب ويفضى بيتي أو بيتو ..

وبعد أسبوع سافرو أهلو لحسان .. فخبرني أنو أهلو سافروا شي أسبوع على الأقل وفوراً جهزنا للسهرة ...

حصريا بس الغريب أنو قبل ماروح عالسهرة وبشكل عفوي وغير مقصود صرت نظف جسمي بالحمام وأزلت الشعر كلو عن زبي وبخيت عطر ورحت .. ولقيت حسان قاعد عاري تماماً وقلي الجو حر وبعدين ماعاد في شي مخبا بيني وبينك وكل شي عالمكشوف ...

قعدنا وبلشنا نتسلى بالشرب والأكل وشوي حسيت بحرارة فخلعت شوي من ملابسي ومضت ساعة ونحنا عم نتفرج وجسمي صار متل ***** من كتر الهيجان وفجأة حسيت بحرارة على طيزي ولذة بنفس الوقت ولما نظرت لقيت حسان حاطط أيدو وعم يلمس عطيزي وقلي جاهز ... بالأول ترددت وخفت وانتابني شعور بالخوف والخجل بس كان حسان أسرع مني وبدأ يبوسني من رقبتي ويلمس عطيزي وعالبخواش وبعد فترة من المداعبة كنت أنا دايب من الهيجان .. جلس حسان وقلي شو لسا خجلان وخايف فقلتلو لا فقلي فرجيني شطارتك وهون مسكني من شعري ونزلي راسي لمحاذاة زبو وفوتو بتمي وبلشت أنا مص وشوي شوي بدأ حسان يتهييج وفجأة أخرجو من تمي ورفعلي راسي وبدأ ينزل لبنو على صدري ولما خلص قلي أنت حبيبي للأبد .. قمنا غسلنا وقعدنا بعدين ساعة من الزمن وهون استعاد نشاطو حسان وقلي شو رأيك كمان مرة فقلتلو ماعندي مانع فقلي بس هالمرة بدك تكون شرموطتي فقلتلو كيف فقلي رح فرجيك كيف وراح جاب كريم مطري وقلي مص وفعلا بدأت بالمص وصرت استمتع بالمص وبعد شوي حسيت ببرودة ببخواش طيزي ولما نظرت لقيت حسان عم يفوت أصبعو ويطريلي بخواش طيزي متل ماشفنا بالفلم وشوي شوي صار يزيد عدد الأصابع ولما صار بخواش طيزي جاهز لاستقبال زبو المتوحش قلي استلقي على ظهرك وفعلاً استلقيت فرفعلي رجليي على أكتافو وفوت زبو بطيز بهدوء لحتى صار كلو بطيزي وبدأ يفوتو ويطالعو وهون أنا صرت متل ***** لدرجة أني نسيت إني رجل وحسيت حالي بنت وصرت شدو لحسان وخليتو يبوسني من شفايفي وضليت هيك لحتى نزلنا شهوتنا سوا وانتهت سهرتنا وتودعنا على أمل نلتقي باليوم التالي ........

وباليوم التالي كنا بالمدرسة فما صدق حسان أنو شافني حتى استقبلني بحفاوة وقلي وهو مستعجل اليوم موعدنا اشتقتلك كتير و ماني مصدق إيمتا يجي الليل لنيكك

وهون نزلت كلماتو متل الصاعقة وحسيت بنار بجسمي فقلتلو سبقني عالحمامات فاستغرب حسان وسألني ليش فقلتلو بدي ياك تنيكني هلق فوراً فقلي شو مجنون أنت فقلتلو بسرعة قبل ما يقرع الجرس وفعلاً سبقني حسان ولحقتو بعد شوي واستغلينا فرصة عدم وجود أحد عالمغاسل وفتنا سوا عالحمام وشلحت وقلتلو فوتو شوي شوي لأنو مافي كريم وفعلا حاولنا شوي شوي لحتا فات ..

بصراحة توجعت أنا بس بالمقابل حسيت يمتعة غريبة ورهيبة .. ومتل مافتنا طلعنا ..

وأمضينا أسبوع كامل على نفس المنوال كل يوم سكس ..

واستمرت أيامنا هكذا قرابة العام ...

وهنا بدأ ميولي وطبعي يصبح قريب للنساء حتى أني كنت أزيل شعر جسمي كاملاً حتى صدري بدأ يكبر من كتر المص والمداعبة وطيزي صارت تتكور وتصير ملفوفة لف .. وكنت منزعج من شيء وحيد وهو أني كنت حابب زيل شواربي و أرسم حواجبي وطول شعري وصير شيمل بتجنن بس كنت خاف من الناس وأهلي والفضايح ....

ومضت أيام الدراسة الطويلة وانتقلنا للدراسة الجامعية وأصبحت وحيداً بدون عاشق ...

وهنا انتقلت لمرحلة الشيمل الحقيقي

انتقلت لمحافظة أخرى وسجلت بالجامعة وأصبحت حراً بتصرفاتي واستأجرت بيتاً خاصاً لي وحدي وهنا بدأت بتحقيق حلمي وهو الشيمل

وبدأت بتطويل شعري وعندما أصبح بالطول الذي أريده بدأت بعمل حواجبي بشكل انسيابي واشتريت حواجب وشوارب ولحية صناعية لكي أضعها بالجامعة والشارع أما في المنزل فكنت أحول نفسي إلى فتاة من أجمل الفتيات ولكن لها زب جميل .. طبعاً هذه الفترة أخذت مني وقت تقريب السنة ..

وبدأت أفكر كيف ستكون حياتي الجديدة مع كل هذه المصاريف والمتطلبات وبدأت أسعى وأسأل عن طريق الانترنت عن من يرغبون بالجنس الثالث وكنت من فترة لأخرى اتعرف على شاب ونتقابل لمدة قصيرة ومن ثم يرحل بلا رجعة وهكذا .... إلى أن أتت تلك الليلة وكانت هي التغيير والتحول الحقيقي ...

كنت ماشي بالليل وعم أشرب بيبسي وسمعت صوت شخص عم يناديني بدك بنات استاذ بدك تنبسط لازمك تسلاية فقلتلو لا شكراً فقلي شي على كيفك وحلو ونظيف فوت شوف وإذا ما عجبك لا تجرب . وفعلاً فتت وشفت كانو كلن شرميط عالتقيل ولحتى مايصير مشاكل اخترت بنت وفتت معا عالغرفة وشلحت بس شوي من الكلسون متل العادة وقالتلي فوتو بسرعة وفعلاً فوتو وكانت هي أول مرة بحياتي بنيك ومو كتير حسيت بالمتعة ولما طلعت قلتلو للشب اللي كلمني ممكن كلمة على انفراد فقلي خير في شي ماعجبتك البنت أوووو فقلتلو لا مو هيك القصة بس بدي منك تمر علي عالبيت في موضوع خاص وفي مربح مادي وعطيتو العنوان ورقم الجوال ووعدتو باليوم التاني يجي ....

وباليوم التاني كنت منظف جسمي عالتمام وحواجبي وشواربي وعملت سشوار وحطيت حمرة وماكياج كامل ولبست كيلوت نسواني وصدرية وروب نوم لونو تفاحي وحطيت عطر كتير سكسي وانتظرت قدومو ... ولما دق الجرس نظرت من العين الساحرة ولما شفتوا هو فتحت الباب فارتبك هو وقلي عفواً بس هون بيت السيد ماهر فقلتو اتفضل ولما فات قلي موجود هو قلتلو وصل مشوار ووصاني أنو خليك تنتظرو أنا أختو رشا بتحب تشرب قهوة فقلي مافي داعي عراحتك ... طبعاً أنا كنت عم راقب نظراتو من تحت لتحت وحسيت أنو وجهو صار أحمر من العطر والإغراء اللي عاملو فبلشت أسألو أسئلة محرجة متل شو بتشتغل حضرتك فجاوبني أعمال حرة متزوج فقلي لا ووووو الكثير من الأسئلة ... وبعد شوي قلي اتأخر ماهر برجع بوقت تاني فقلتلو لا لا تقول إلا إجا رح أعمل عصير عن إذنك وفتت عالمطبخ واتقصدت أشلح الكومينو وضل بالشلحة القصيرة وعملت حالي عم ظبط ملابسي وخليتو يشوف طرف طيزي ولما رجعت وأنا بس بالشلحة الدلوعة القصيرة حسيت زبو رح يطلع من بنطالو فقلتلو خير تعبان شي فقلي كتير ممكن روح عالحمام ... وهون عرفت أنو بدو يروح يفرغ هالشحنة الحرارية فقلتلو اتفضل بكل غناج ودليتو عالحمام وقبل مايفوت دفعتو عالحيط فحس بالارتباك وفكيتلو سحاب البنطال وبلشت مصلو زبو بكل احتراف وما اتحمل أكتر من ثواني كان مفرغ كل حليبو .... وقلي بخاطرك لازم روح ...

وبعد ماراح أنا ضحكت كتير وقررت المسا زورو بالماخور ....

أعدت نفسي لماهر بوضع الشنب والحواجب وخلافو وذهبت ليلاً للماخور وأول ما شافني استقبلنا بكل أهلاً وسهلاً وبنوع من الارتباك وقلي اليوم سهرتك مفتوحة مع أي بنت ومجاناً وفعلاً فتت ونقيت بنت وسهرت معا طول الليل ... والغاية من دخولي هو تعلم فنون النساء في السكس

وبعد ماطلعت ودعتوا وقلتلو مر لعندي بس يصرلك مجال فقلي إيمتا بتكون بالبيت ... وطبعاً أنا عرفت أنو بدو يعرف وقت عدم وجودي بالبيت مشان أختي رشا فقلتلو بعد الساعة خمسة مساءً أنا بروح لشغلي ومابرجع للصبح تقريباً فقلي بمر لعندك بالنهار قبل ماتروح عشغلك فقلتلو طيب .....

وباليوم التاني اتجهزت من الساعة أربعة واتحولت لرشا وكنت عم فكر بطريقة ينيكني فيا بدون مايشوف زبي وفعلاً حوالي الساعة السابعة رن الجرس ومتل ما اتوقعت طلع لؤي العرصة ولما فتحت سألني عن ماهر فقلتلو فوت ماهر مو هون وفعلاً فات وقعد على نفس الكرسي وبدأنا بالحديث واتعمقنا شوي شوي لحتى قمت لعندو وشلحتو البنطرون والكلسون وطلبت منو يرجع يقعد ونزلت كلسوني من جهة طيزي وسألتو طيزي حلوة فقلي بتجنن فقلتلو رح تدوق طعما لأني بنت وفتلت ظهري لعندو وقعدت عزبو وصرت أطلع وأنزل بكل احتراف مع حركات دورانية وشد وارتخاء لعضلات الطيز لحتى نزل لبنو كلو وداب عالآخر .... ولما انتهينا قلتلو جربت تنيك شب شي مرة فقلي مستحيل معقول ... ولما سألتو ليش قلي مستحيل أرغب لشب وين الإثارة بالموضوع فقلتلو عن إذنك لحظة وفتت عالغرفة التانية واتحولت لماهر ورجعت وهون كأنو نزلت علي صاعقة وماعاد فهم شي مطلقاً .... فشرحتلو الموضوع وصرنا نضحك وقلي بتعرف أنت ثروة عندي بالماخور بتروح لعندي بالليل وأنا بقول أنك بنت بس هيك خلقت إلك زب وماعليك إلا تاخد كم إبرة سيلكون بصدرك وتكبر بزازك فوافقت وعجبتني الفكرة كتير وخصوصاً فكرة السيلكون ...

وباليوم التاني صرت اسأل أطباء الجراحة التجميلية عن موضوع السيلكون وكل طبيب يشرحلي شكل ويقلي لازم شوف المريضة بالأول لأني ماكنت قول أنو إلي وهيك لحتى صادفت دكتور ذكي جداً فقلي بدون مراوغة وبصدق الموضوع بيخصك فهون أنا تهربت من السؤال فرجع سألني فأنكرت بس المفاجأة لما طالع الدكتور زبو وقلي ياخسارة لو الموضوع بيخصك كان هاد رح يعجبك كتير ولما شفت أنا زبو حسيت بكل كياني عم يطلب السكس خصوصي أنو زبو كبير وتخين .. وهون صار الدكتور يهزلي بزبو ويقلي شو شايفك سكتت .. وهون قلتلو خلص رح صارحك الموضوع بيخصني وأنا ملكك وبدي ياك تنيكني بس بدون ما توجعني فقلي رجاع لعندي بعد ما خلص من مواعيد المرضى تقريب الساعة التاسعة ... وفعلاً رجعت بالليل ولما فتت أغلق الباب وقفلو وقلي شلاح عاري واستلقي عالتخت الخاص بفحص الحوامل وطبعاً الكل بيعرف شكل التخت وسنادات الأرجل .. وراح الدكتور وجاب عصارات ومراهم وصار يدلكلي بخواش طيزي لحتى خدرلي يا وبدأ بالنياكة بكل احتراف وحسيت بلذة عميقة ومتعة حقيقية وبعد ما انتهينا قلي رح أتكفل بكل شي بيخصك ....

وصرت كل فترة روح لعندو لحتى يعملي عملية جراحية مختلفة ...

بدأنا بنفخ السيلكون وصار عندي بزاز روعة ... وبعد فترة كمان عملي نفخ سيلكون بس للخصر والورك وصار خصري ملفوف أحلى من البنات .. وبعدا عملت نفخ شفايف وكراسي خدود ..

وتركت الدراسة وصرت شيمل حقيقية وشرموطة بنفس الوقت

وكل يوم صار عندي قصة شكل ونيكة شكل

بعد أن أصبحت شيمل رائعة حتى أني لما كنت انظر للمرآة وأنا عاري كان زبي يوقف لأني كنت أتهييج من جمال جسمي وكنت دائماً مارس العادة السرية ونزل شهوتي وأنا رافع رجليي مشان ينزل لبني على وجهي وكنت اتهييج كتير من هالوضعية ...

وكتكملة لموضوع الماخور عند لؤي ...

في اليوم الأول أحسست بالحرج خصوصاً عندما جلست بين بنات الهوى اللواتي كانو يتهامسون علي حتى تجرأت واحدة وسألتني فقلت لها سيأتي الوقت وسأقص عليكم كل شيء ...

بدأ زوار الماخور بالتوافد علينا وكان لؤي يعرض على الزبائن بضاعته الجديدة والحصرية حتى جاء أول زبون لي كان رجلاً بالأربعين من العمر وكان سائق شاحنة كبيرة .. المهم شاورلي ودعاني للغرفة ولما دخلنا متل ماعلموني البنات بس بنزل عن طيزي وبطوبز عالسرير وفعلاً هيك عملت والرجل دخل زبو وفرغ شهوتو ورحل وما لحقت أغسل نفسي حتى أدخلني زبون آخر للغرفة وفعلنا نفس الشيء وهكذا طول الليل وكان رقمي لتلك الليلة ستة عشر زبوناً ... وفي وقت الإقفال دعتني إحدى البنات لتمضية بعض الوقت في منزلها فوافقت وذهبنا أنا وهي وبنتين تانيين ولما جلسنا صرنا نتحدث وحكيتلن قصتي كاملة وبعد القصة مارسنا الجنس وبشكل رهيب فقد وصفت وحدة من البنات أنها أحست بلذة السحاق ومتعة الزب وكل شيء بنفس الوقت .....

وبعد فترة من العمل وفي إحدى الليالي دخل رجل أسمر البشرة وضخم الجسم وكالعادة عرض لؤي مالديه ...

وعندما دخل الرجل للإختيار اختارني أنا وريما إحدى الفتيات ... فاستغربنا لطلبه .. فأشار لنا لؤي بأنه زبون مملوء بالعملة فدخلنات بصمت ...

وفي الداخل قال لنا أنه دفع آجار الليلة كاملة وطلب منا التعري بشكل كامل فخلعنا ملابسنا كاملة ثم طلب منا أن نمص زبو سوا وفعلاً مصينا زبو وبعد ما تهييج رفع ريما وطوبزا عالسرير ودخلو بكسا وطلب من انزل تحت ومصلو زبو وكس ريما سوا .... وكان موضوع جديد بالنسبة ألي وصرت ألحسلو زبو وهو عم يفوتو بكس ريما وكل شوي يطلعو من كسا ويحطو بتمي ويرجع يفوتو بكسا ولما وصل للنشوة طالع زبو وصار ينزل لبنو على طيز ريما ويسيل على كسا وأنا عم ألحسو كلو وقعدنا ندخن لفترة استراحة مع بعض المداعبات استعداداً للجولة الثانية والتي وصفها بأنها قوية ...

وبعد نهاية آخر سحبة بالسيجارة طلب من ريما تستلقي على ظهرا وطلب مني نيكا من كسا ولما دخلتو بكسا لف ورايي ودخلو بطيزي وهون ماممكن تتصوروا مدى المتعة واللذة اللي حسيت فيا ومضينا السهرة هيك مرة ومرة تانية أنا وهو صرنا ننيك ريما سوا واحد بالكس وواحد بالطيز ولما انتهينا من السهرة رمالنا كم ورقة نقدية كمكافأة عالمتعة والحرفة والفن ....

وفي إحدى الليالي دخل زبون وطلبني ودخلنا معاً للغرفة وكالعادة نزلت عن طيزي فطلب مني التعري كاملاً فرفضت وطلبت منه بقشيش لحتى أتعرى فرفض البقشيش وأنزلني عالسرير ودخل زبو دفعة وحدة وبشكل همجي وصار ينيكني بعنف وأنا حسيت بألم وبعد ما انتهى قلي رح تندم لأنك ما اتعريت ياشرموط وهون أنا شتمتو ....

وبعد ما انتهينا ورجعنا عالبيت وكنا نرجع بآخر الليل وقبل ما أوصل عالبيت وقفت بجانبي سيارة فخمة وسألني السائق فاضية ياحلوة لنسهر سوا .. أنا رفضت لأني كنت متعب بس بعد الإغراء المادي وافقت وأول ما ركبت السيارة انقض عليي ثلاث رجال واحد منهم كان نفس الزبون اللي ناكني بعنف وخطفوني بدون ما أعرف لوين ..............

بعد ما انخطفت لقيت حالي ببيت وسط سبعة رجال ضخام وبينهم الزبون الحقير وهون قلي اتعرى وماكان عندي مجال للرفض واتعريت واتعروا الرجال وبلشو فيني واحد ينيكني من طيزي وواحد يفوتو بتمي وواحد يمسكني زبو وواحد يحطو بين رجليي ويتبادلو الأدوار وبعد شوي صرخ الزبون وقال أنا وعدتو أنو رح يندم ولازم يندم فضحكو الرجال وهون دخل رجلين ضخام جداً وكل واحد زبو بطول خمسة وعشرين سنتيمتر وتخين تقريب الأربعة أنش ورفعني واح منن وقعدني على زبو وحسيت خرمي انفتق من كبر زبو فصرخت من الألم فقلي الزبون ولسا حتصرخ كتيييييير ومسكوني الرجال وأجا الرجل الضخم التاني وصار يدخلو كمان بطيزي غصب وضل يحاول وأنا حاول ما اتركلو مجال وكان الالم فظيع وبالأخير فوتو وصرخت صوت أقوى من الأول وصارو ينيكوني مع بعض والرجال عم يلعبو كل واحد بزبو وبعد شوي رموني عالأرض وصارو ينزلو لبنن بتمي كلو ويجبروني أني أبلع اللبن كلو وبعد ما انتهوا رجعوني لعند البيت ورحلو وأول ما وصلت عالبيت نظرت لخرم طيزي كان صار وسيع أكتر ما هو وسيع ولوهلة حسيت أنو صار عندي كس بس من ورا ....

وهنا أحسست بأنني يجب أن أترك كل هذا ورحت أشرب خمر حتى انخبلت وباليوم التاني بالماخور طلبت من لؤي يخفض التسعيرة وقلتلو أنا بالغرفة جاهز فاستغرب بس فهمتو أنو كتير مشتهي .. وشربت خمر وفتت عالغرفة واتعريت واستلقيت عالسرير وصارو الزوار يفوتو بكثرة بما أنو السعر بسيط ويلاقوني متمدد عالسرير وبجانبي علبة زين فكان يدخل الزبون يحط زيت عزبو ويفوتو عالسريع وضليت مستلقي وأنا شبه مخدر لا أشعر بشي غير أنو فايت زب وطالع زب من طيزي وكان بعض الزباين يطالعوا زبن وينزلو شهوتن على وجهي أو تمي أو طيزي ... وبعد ما انتهت الليلة كنت بحاجة لأكبر حمام بالعالم لأغتسل من هالكم الهائل من السوائل المنوية اللي كانت رائحتا عم تفوح من جسمي ....

ورجعت عالبيت ونمت وانتظرت اليوم التالي بشكل روتيني

• عجبني
التفاعلات: King7778 و Aol
مرحبا بكم جميعا من منكم يعطينا اسم مؤلف هذه القصة وأول شخص يعطيني اسم مؤلف هذه القصة له مني عشرة نقاط

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%