NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سادية ثلاثة شيميلات خطفوني وبقيت الشرموطة بتاعتهم

سليف مطيع للشيميل

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
11 أبريل 2024
المشاركات
2
مستوى التفاعل
14
نقاط
150
الجنس
ذكر
الدولة
لبنان
توجه جنسي
عدم الإفصاح
يسعدلي ياكن اعضاء احلا كروب انا اول مرة بكتب قصة وحابب اعرف رأيكن وشو الاغلاط يلي عندي لحتا صححا وكمل لاني بحب هالشي كتير وهلأ رح احكيلكن قصة اغتصابي وكيف خلتني حب اني انتك وكون سالب سافرت على بلد اوروبي لحتا حسن وضعي المعيشي واشتغلت بمطعم فكنت اشتغل بدوام مسائي يعني اخلص شغل بوقت متأخر ، بليل بيوم من الايام طلعت من الشغل وكتير تعبان وانا بطريقي عالبيت وقفت سيارة وفيا 3 بنات اسمهن نتالي عمرا ٢٢ ولاريسا ٢٥ وايفان ٢٨ سألوني على مطعم قلتلن انو بعد شي 200متر قالولي انو اطلع معن ووصلن عليه قلت على طريقي بخفف شوية مشي ركبت بالسيارة بالمقعد الخلفي ومشينا وقاعدة جنبي بنت وتنتين قدام مالقيت الا يلي جنبي بخت بوشي بخاخ مخدر وعرفت اني انخطفت مافي دقيقة وغبت عن الوعي ، وقت صحيت لقيت حالي بغرفة مسكرة على كرسي ومربوط من ايديي ورجليي ومشلحيني تيابي بس الكيلوت لابس ومافيني اتحرك مالقيت الا انفتح الباب وفاتو عليي التلاتة بشرة سمرة جسم مليان وصدر كبير لابسين فستان قصير جلد وجزمة طويلة سودة فاتو وهنن عم يضحكو ومعن سوط قلتلن شو بدكن مني قالولي بدنا نغتصبك وصارو يضحكو وانا متت من الخوف مالقيت الا اكلت كف على وشي وصارو يبزءو عليي ويضربوني وبعدين فكوني من هالكرسي ونزلوني عرجليي قالتلي وحدة بوس جزمتي ياكلب مارضيت مالقيتا الا ضربتني كف وشدتني من شعري لعند جزمتا ودعست التانية على راسي والتالتة تضربني بالسوط على طيي انا رغم الخوف والرعب يلي اكلو انو بحياتي ماصار فيني هيك بس حسيت بشعور غريب فيه متعة مابعرف كيف وبلش اي*ي يوقف وانا بلشت بوس رجليهن وحدة وحدة والحس جزماتن صارت نتالي تبعبص بطيزي حسيت بشعور غريب كتير لاول مرة مابنساه بعدين رفعو راسي والتفو حواليي وفتلو طيازن بوشي وكل وحدة بلشت تفوت راسي بطيزا وتقلي لحاس وبلشت الحس وبوس طيزن وحدة وحدة وووقت فتلو وشلحو الكيلوتات هون كانت الصدمة طلعو شيميلات وكل وحدة عندن زب وبلشو يضربو زبابهن على وشي وشدتني لاريسا ودخلت زبها بتمي طولو شي ٢٠ سم اسود بخوف وبلشت ترضعني ياه تفوتو وتطلعو وانا رح تطلع روحي حس كل ماتفوتو بتمي وايفان عم تبعبص بطيزي وهيك بالدور بلشت ارضع لوحدة وحدة ، زب نتالي طولو شي ١٧سم وايفان ١٥سم تقريبا ، بس الشي الغريب انو استمتعت اكتر واجا ضهري عالارض شافو هيك وصارو يضحو عليي شدوني وخلوني الحسن كلن من عالارض قرفت كتير من طعمتو وبعد نيموني على ضهري عالتخت رفعتلي رجليي ايفان حطت كريم على زبها وبلشت تدخل زبها شوي شوي وانا كل مايفوت اكتر كل ماموت من الوجع اكتر وهون خفت بزيادة اذا زب ايفان اصغر شي وهيك صار فيني كيف بس لاريسا تنيكني من موت اكيد صرخت بصوت قوي كتير من الوجع اجت لاريسا وحطت زبها الضخم بتمي ماعد طلع صوتي وبلشت انتاك من طيزي وارضع بتمي ضلت تنيك فيني شي ربع ساعة بعدين طلعتو واجت قالتلي فتاح تمك ياقحبة وبزءت بوجهي وضربتني كف انا فتحت تمي ودحشتو للاخر وراحت بدالها نتالي قلبتني على بطني عملتلي فرشاية فيه على طيزي وبعدين دخلتو وبلش دورا وانا صرت اصرخ واتأوه ااه ااه بس المفاجأة رجع زبي وقف مرة تانية وبلشت حس بمتعة اكتر من قبل بكتير عم اتوجع وومبسوط وضلو عم ينيكو فيني هييك لحتا بلش دور لاريسا وهي شهوتا اكتر من نتالي وايفان وانا وشايف زبها الاسودالضخم متت اول ماحطت راسو صرخت وبلشت تفوتو وتفوتو وانا اصرخ من الوجع لحتا صارو دموعي ينزلو من كتر ماوجعتني فوتتو كلو حسيتو بدو يطلع من حلقي وصارت تنيك فيني بقوة وتضربني على طيزي وتشدني من شعري وتنيك فيني ضلت عم تنيك فيني قريب النص ساعة والتنتين عم يرضعوني انا انهارت اعصابي ماعد اتحملت وصرت ابكي وقلن ببوس رجلكن ببوس ايدكن انا شرموطتن انا قحبة عنكن بس حاجتي اليوم لحتا شالت زبها ووقفو فوق هنن التلاتة وبلشو يخضو ب زبهن قالولي رح نغذيك ونشربك حليب بس اطيب من الحليب تبعك ورح تصير انت لحالك تقول جيبو ضهركن بتمي بس اليوم اول يوم كانت ليلة الدخلة الك قلتلن ليش بدي ضل عنكن هون قالولي لنشبع منك وتصير العاهرة تبعنا وتطلب انت تنتاك منا بعدين منفكر اذا انت ماطلبت تضل عندنا هون شرموطة وجابو ضهرن بتمي وعلى وشي التلاتة غرقوني بالحليب تبعن وخلوني ابلعو كلو...
هي الجزء الاول اذا عجبكن حتى كمل السلسلة وشكرا كتير الكن
 
  • عجبني
التفاعلات: anas1234568000ma, mjwdymajd459, ELATTAR و 11 آخرين
يسعدلي ياكن اعضاء احلا كروب انا اول مرة بكتب قصة وحابب اعرف رأيكن وشو الاغلاط يلي عندي لحتا صححا وكمل لاني بحب هالشي كتير وهلأ رح احكيلكن قصة اغتصابي وكيف خلتني حب اني انتك وكون سالب سافرت على بلد اوروبي لحتا حسن وضعي المعيشي واشتغلت بمطعم فكنت اشتغل بدوام مسائي يعني اخلص شغل بوقت متأخر ، بليل بيوم من الايام طلعت من الشغل وكتير تعبان وانا بطريقي عالبيت وقفت سيارة وفيا 3 بنات اسمهن نتالي عمرا ٢٢ ولاريسا ٢٥ وايفان ٢٨ سألوني على مطعم قلتلن انو بعد شي 200متر قالولي انو اطلع معن ووصلن عليه قلت على طريقي بخفف شوية مشي ركبت بالسيارة بالمقعد الخلفي ومشينا وقاعدة جنبي بنت وتنتين قدام مالقيت الا يلي جنبي بخت بوشي بخاخ مخدر وعرفت اني انخطفت مافي دقيقة وغبت عن الوعي ، وقت صحيت لقيت حالي بغرفة مسكرة على كرسي ومربوط من ايديي ورجليي ومشلحيني تيابي بس الكيلوت لابس ومافيني اتحرك مالقيت الا انفتح الباب وفاتو عليي التلاتة بشرة سمرة جسم مليان وصدر كبير لابسين فستان قصير جلد وجزمة طويلة سودة فاتو وهنن عم يضحكو ومعن سوط قلتلن شو بدكن مني قالولي بدنا نغتصبك وصارو يضحكو وانا متت من الخوف مالقيت الا اكلت كف على وشي وصارو يبزءو عليي ويضربوني وبعدين فكوني من هالكرسي ونزلوني عرجليي قالتلي وحدة بوس جزمتي ياكلب مارضيت مالقيتا الا ضربتني كف وشدتني من شعري لعند جزمتا ودعست التانية على راسي والتالتة تضربني بالسوط على طيي انا رغم الخوف والرعب يلي اكلو انو بحياتي ماصار فيني هيك بس حسيت بشعور غريب فيه متعة مابعرف كيف وبلش اي*ي يوقف وانا بلشت بوس رجليهن وحدة وحدة والحس جزماتن صارت نتالي تبعبص بطيزي حسيت بشعور غريب كتير لاول مرة مابنساه بعدين رفعو راسي والتفو حواليي وفتلو طيازن بوشي وكل وحدة بلشت تفوت راسي بطيزا وتقلي لحاس وبلشت الحس وبوس طيزن وحدة وحدة وووقت فتلو وشلحو الكيلوتات هون كانت الصدمة طلعو شيميلات وكل وحدة عندن زب وبلشو يضربو زبابهن على وشي وشدتني لاريسا ودخلت زبها بتمي طولو شي ٢٠ سم اسود بخوف وبلشت ترضعني ياه تفوتو وتطلعو وانا رح تطلع روحي حس كل ماتفوتو بتمي وايفان عم تبعبص بطيزي وهيك بالدور بلشت ارضع لوحدة وحدة ، زب نتالي طولو شي ١٧سم وايفان ١٥سم تقريبا ، بس الشي الغريب انو استمتعت اكتر واجا ضهري عالارض شافو هيك وصارو يضحو عليي شدوني وخلوني الحسن كلن من عالارض قرفت كتير من طعمتو وبعد نيموني على ضهري عالتخت رفعتلي رجليي ايفان حطت كريم على زبها وبلشت تدخل زبها شوي شوي وانا كل مايفوت اكتر كل ماموت من الوجع اكتر وهون خفت بزيادة اذا زب ايفان اصغر شي وهيك صار فيني كيف بس لاريسا تنيكني من موت اكيد صرخت بصوت قوي كتير من الوجع اجت لاريسا وحطت زبها الضخم بتمي ماعد طلع صوتي وبلشت انتاك من طيزي وارضع بتمي ضلت تنيك فيني شي ربع ساعة بعدين طلعتو واجت قالتلي فتاح تمك ياقحبة وبزءت بوجهي وضربتني كف انا فتحت تمي ودحشتو للاخر وراحت بدالها نتالي قلبتني على بطني عملتلي فرشاية فيه على طيزي وبعدين دخلتو وبلش دورا وانا صرت اصرخ واتأوه ااه ااه بس المفاجأة رجع زبي وقف مرة تانية وبلشت حس بمتعة اكتر من قبل بكتير عم اتوجع وومبسوط وضلو عم ينيكو فيني هييك لحتا بلش دور لاريسا وهي شهوتا اكتر من نتالي وايفان وانا وشايف زبها الاسودالضخم متت اول ماحطت راسو صرخت وبلشت تفوتو وتفوتو وانا اصرخ من الوجع لحتا صارو دموعي ينزلو من كتر ماوجعتني فوتتو كلو حسيتو بدو يطلع من حلقي وصارت تنيك فيني بقوة وتضربني على طيزي وتشدني من شعري وتنيك فيني ضلت عم تنيك فيني قريب النص ساعة والتنتين عم يرضعوني انا انهارت اعصابي ماعد اتحملت وصرت ابكي وقلن ببوس رجلكن ببوس ايدكن انا شرموطتن انا قحبة عنكن بس حاجتي اليوم لحتا شالت زبها ووقفو فوق هنن التلاتة وبلشو يخضو ب زبهن قالولي رح نغذيك ونشربك حليب بس اطيب من الحليب تبعك ورح تصير انت لحالك تقول جيبو ضهركن بتمي بس اليوم اول يوم كانت ليلة الدخلة الك قلتلن ليش بدي ضل عنكن هون قالولي لنشبع منك وتصير العاهرة تبعنا وتطلب انت تنتاك منا بعدين منفكر اذا انت ماطلبت تضل عندنا هون شرموطة وجابو ضهرن بتمي وعلى وشي التلاتة غرقوني بالحليب تبعن وخلوني ابلعو كلو...
هي الجزء الاول اذا عجبكن حتى كمل السلسلة وشكرا كتير الكن
عقبالي
 
  • عجبني
التفاعلات: سليف مطيع للشيميل
يسعدلي ياكن اعضاء احلا كروب انا اول مرة بكتب قصة وحابب اعرف رأيكن وشو الاغلاط يلي عندي لحتا صححا وكمل لاني بحب هالشي كتير وهلأ رح احكيلكن قصة اغتصابي وكيف خلتني حب اني انتك وكون سالب سافرت على بلد اوروبي لحتا حسن وضعي المعيشي واشتغلت بمطعم فكنت اشتغل بدوام مسائي يعني اخلص شغل بوقت متأخر ، بليل بيوم من الايام طلعت من الشغل وكتير تعبان وانا بطريقي عالبيت وقفت سيارة وفيا 3 بنات اسمهن نتالي عمرا ٢٢ ولاريسا ٢٥ وايفان ٢٨ سألوني على مطعم قلتلن انو بعد شي 200متر قالولي انو اطلع معن ووصلن عليه قلت على طريقي بخفف شوية مشي ركبت بالسيارة بالمقعد الخلفي ومشينا وقاعدة جنبي بنت وتنتين قدام مالقيت الا يلي جنبي بخت بوشي بخاخ مخدر وعرفت اني انخطفت مافي دقيقة وغبت عن الوعي ، وقت صحيت لقيت حالي بغرفة مسكرة على كرسي ومربوط من ايديي ورجليي ومشلحيني تيابي بس الكيلوت لابس ومافيني اتحرك مالقيت الا انفتح الباب وفاتو عليي التلاتة بشرة سمرة جسم مليان وصدر كبير لابسين فستان قصير جلد وجزمة طويلة سودة فاتو وهنن عم يضحكو ومعن سوط قلتلن شو بدكن مني قالولي بدنا نغتصبك وصارو يضحكو وانا متت من الخوف مالقيت الا اكلت كف على وشي وصارو يبزءو عليي ويضربوني وبعدين فكوني من هالكرسي ونزلوني عرجليي قالتلي وحدة بوس جزمتي ياكلب مارضيت مالقيتا الا ضربتني كف وشدتني من شعري لعند جزمتا ودعست التانية على راسي والتالتة تضربني بالسوط على طيي انا رغم الخوف والرعب يلي اكلو انو بحياتي ماصار فيني هيك بس حسيت بشعور غريب فيه متعة مابعرف كيف وبلش اي*ي يوقف وانا بلشت بوس رجليهن وحدة وحدة والحس جزماتن صارت نتالي تبعبص بطيزي حسيت بشعور غريب كتير لاول مرة مابنساه بعدين رفعو راسي والتفو حواليي وفتلو طيازن بوشي وكل وحدة بلشت تفوت راسي بطيزا وتقلي لحاس وبلشت الحس وبوس طيزن وحدة وحدة وووقت فتلو وشلحو الكيلوتات هون كانت الصدمة طلعو شيميلات وكل وحدة عندن زب وبلشو يضربو زبابهن على وشي وشدتني لاريسا ودخلت زبها بتمي طولو شي ٢٠ سم اسود بخوف وبلشت ترضعني ياه تفوتو وتطلعو وانا رح تطلع روحي حس كل ماتفوتو بتمي وايفان عم تبعبص بطيزي وهيك بالدور بلشت ارضع لوحدة وحدة ، زب نتالي طولو شي ١٧سم وايفان ١٥سم تقريبا ، بس الشي الغريب انو استمتعت اكتر واجا ضهري عالارض شافو هيك وصارو يضحو عليي شدوني وخلوني الحسن كلن من عالارض قرفت كتير من طعمتو وبعد نيموني على ضهري عالتخت رفعتلي رجليي ايفان حطت كريم على زبها وبلشت تدخل زبها شوي شوي وانا كل مايفوت اكتر كل ماموت من الوجع اكتر وهون خفت بزيادة اذا زب ايفان اصغر شي وهيك صار فيني كيف بس لاريسا تنيكني من موت اكيد صرخت بصوت قوي كتير من الوجع اجت لاريسا وحطت زبها الضخم بتمي ماعد طلع صوتي وبلشت انتاك من طيزي وارضع بتمي ضلت تنيك فيني شي ربع ساعة بعدين طلعتو واجت قالتلي فتاح تمك ياقحبة وبزءت بوجهي وضربتني كف انا فتحت تمي ودحشتو للاخر وراحت بدالها نتالي قلبتني على بطني عملتلي فرشاية فيه على طيزي وبعدين دخلتو وبلش دورا وانا صرت اصرخ واتأوه ااه ااه بس المفاجأة رجع زبي وقف مرة تانية وبلشت حس بمتعة اكتر من قبل بكتير عم اتوجع وومبسوط وضلو عم ينيكو فيني هييك لحتا بلش دور لاريسا وهي شهوتا اكتر من نتالي وايفان وانا وشايف زبها الاسودالضخم متت اول ماحطت راسو صرخت وبلشت تفوتو وتفوتو وانا اصرخ من الوجع لحتا صارو دموعي ينزلو من كتر ماوجعتني فوتتو كلو حسيتو بدو يطلع من حلقي وصارت تنيك فيني بقوة وتضربني على طيزي وتشدني من شعري وتنيك فيني ضلت عم تنيك فيني قريب النص ساعة والتنتين عم يرضعوني انا انهارت اعصابي ماعد اتحملت وصرت ابكي وقلن ببوس رجلكن ببوس ايدكن انا شرموطتن انا قحبة عنكن بس حاجتي اليوم لحتا شالت زبها ووقفو فوق هنن التلاتة وبلشو يخضو ب زبهن قالولي رح نغذيك ونشربك حليب بس اطيب من الحليب تبعك ورح تصير انت لحالك تقول جيبو ضهركن بتمي بس اليوم اول يوم كانت ليلة الدخلة الك قلتلن ليش بدي ضل عنكن هون قالولي لنشبع منك وتصير العاهرة تبعنا وتطلب انت تنتاك منا بعدين منفكر اذا انت ماطلبت تضل عندنا هون شرموطة وجابو ضهرن بتمي وعلى وشي التلاتة غرقوني بالحليب تبعن وخلوني ابلعو كلو...
هي الجزء الاول اذا عجبكن حتى كمل السلسلة وشكرا كتير الكن
حلو .. بس اعتقد المثير اكتر بالنسبالي انها تكون من مجتمعنا العربي
 
  • عجبني
التفاعلات: سليف مطيع للشيميل
جميلة
 
  • عجبني
التفاعلات: سليف مطيع للشيميل
يبختك
 
  • عجبني
التفاعلات: سليف مطيع للشيميل
حلوه بس خليها مع واحده بس
 
  • عجبني
التفاعلات: سليف مطيع للشيميل
يسعدلي ياكن اعضاء احلا كروب انا اول مرة بكتب قصة وحابب اعرف رأيكن وشو الاغلاط يلي عندي لحتا صححا وكمل لاني بحب هالشي كتير وهلأ رح احكيلكن قصة اغتصابي وكيف خلتني حب اني انتك وكون سالب سافرت على بلد اوروبي لحتا حسن وضعي المعيشي واشتغلت بمطعم فكنت اشتغل بدوام مسائي يعني اخلص شغل بوقت متأخر ، بليل بيوم من الايام طلعت من الشغل وكتير تعبان وانا بطريقي عالبيت وقفت سيارة وفيا 3 بنات اسمهن نتالي عمرا ٢٢ ولاريسا ٢٥ وايفان ٢٨ سألوني على مطعم قلتلن انو بعد شي 200متر قالولي انو اطلع معن ووصلن عليه قلت على طريقي بخفف شوية مشي ركبت بالسيارة بالمقعد الخلفي ومشينا وقاعدة جنبي بنت وتنتين قدام مالقيت الا يلي جنبي بخت بوشي بخاخ مخدر وعرفت اني انخطفت مافي دقيقة وغبت عن الوعي ، وقت صحيت لقيت حالي بغرفة مسكرة على كرسي ومربوط من ايديي ورجليي ومشلحيني تيابي بس الكيلوت لابس ومافيني اتحرك مالقيت الا انفتح الباب وفاتو عليي التلاتة بشرة سمرة جسم مليان وصدر كبير لابسين فستان قصير جلد وجزمة طويلة سودة فاتو وهنن عم يضحكو ومعن سوط قلتلن شو بدكن مني قالولي بدنا نغتصبك وصارو يضحكو وانا متت من الخوف مالقيت الا اكلت كف على وشي وصارو يبزءو عليي ويضربوني وبعدين فكوني من هالكرسي ونزلوني عرجليي قالتلي وحدة بوس جزمتي ياكلب مارضيت مالقيتا الا ضربتني كف وشدتني من شعري لعند جزمتا ودعست التانية على راسي والتالتة تضربني بالسوط على طيي انا رغم الخوف والرعب يلي اكلو انو بحياتي ماصار فيني هيك بس حسيت بشعور غريب فيه متعة مابعرف كيف وبلش اي*ي يوقف وانا بلشت بوس رجليهن وحدة وحدة والحس جزماتن صارت نتالي تبعبص بطيزي حسيت بشعور غريب كتير لاول مرة مابنساه بعدين رفعو راسي والتفو حواليي وفتلو طيازن بوشي وكل وحدة بلشت تفوت راسي بطيزا وتقلي لحاس وبلشت الحس وبوس طيزن وحدة وحدة وووقت فتلو وشلحو الكيلوتات هون كانت الصدمة طلعو شيميلات وكل وحدة عندن زب وبلشو يضربو زبابهن على وشي وشدتني لاريسا ودخلت زبها بتمي طولو شي ٢٠ سم اسود بخوف وبلشت ترضعني ياه تفوتو وتطلعو وانا رح تطلع روحي حس كل ماتفوتو بتمي وايفان عم تبعبص بطيزي وهيك بالدور بلشت ارضع لوحدة وحدة ، زب نتالي طولو شي ١٧سم وايفان ١٥سم تقريبا ، بس الشي الغريب انو استمتعت اكتر واجا ضهري عالارض شافو هيك وصارو يضحو عليي شدوني وخلوني الحسن كلن من عالارض قرفت كتير من طعمتو وبعد نيموني على ضهري عالتخت رفعتلي رجليي ايفان حطت كريم على زبها وبلشت تدخل زبها شوي شوي وانا كل مايفوت اكتر كل ماموت من الوجع اكتر وهون خفت بزيادة اذا زب ايفان اصغر شي وهيك صار فيني كيف بس لاريسا تنيكني من موت اكيد صرخت بصوت قوي كتير من الوجع اجت لاريسا وحطت زبها الضخم بتمي ماعد طلع صوتي وبلشت انتاك من طيزي وارضع بتمي ضلت تنيك فيني شي ربع ساعة بعدين طلعتو واجت قالتلي فتاح تمك ياقحبة وبزءت بوجهي وضربتني كف انا فتحت تمي ودحشتو للاخر وراحت بدالها نتالي قلبتني على بطني عملتلي فرشاية فيه على طيزي وبعدين دخلتو وبلش دورا وانا صرت اصرخ واتأوه ااه ااه بس المفاجأة رجع زبي وقف مرة تانية وبلشت حس بمتعة اكتر من قبل بكتير عم اتوجع وومبسوط وضلو عم ينيكو فيني هييك لحتا بلش دور لاريسا وهي شهوتا اكتر من نتالي وايفان وانا وشايف زبها الاسودالضخم متت اول ماحطت راسو صرخت وبلشت تفوتو وتفوتو وانا اصرخ من الوجع لحتا صارو دموعي ينزلو من كتر ماوجعتني فوتتو كلو حسيتو بدو يطلع من حلقي وصارت تنيك فيني بقوة وتضربني على طيزي وتشدني من شعري وتنيك فيني ضلت عم تنيك فيني قريب النص ساعة والتنتين عم يرضعوني انا انهارت اعصابي ماعد اتحملت وصرت ابكي وقلن ببوس رجلكن ببوس ايدكن انا شرموطتن انا قحبة عنكن بس حاجتي اليوم لحتا شالت زبها ووقفو فوق هنن التلاتة وبلشو يخضو ب زبهن قالولي رح نغذيك ونشربك حليب بس اطيب من الحليب تبعك ورح تصير انت لحالك تقول جيبو ضهركن بتمي بس اليوم اول يوم كانت ليلة الدخلة الك قلتلن ليش بدي ضل عنكن هون قالولي لنشبع منك وتصير العاهرة تبعنا وتطلب انت تنتاك منا بعدين منفكر اذا انت ماطلبت تضل عندنا هون شرموطة وجابو ضهرن بتمي وعلى وشي التلاتة غرقوني بالحليب تبعن وخلوني ابلعو كلو...
هي الجزء الاول اذا عجبكن حتى كمل السلسلة وشكرا كتير الكن
روعة .... استمر
 
  • عجبني
التفاعلات: سليف مطيع للشيميل
شكرا من القلب على رأيكن الجميل وتشرفت فيكن
 
كمل يا حلو
 
روعة🔥❤️
 
في حد يطول 3 شيميلات تخطفوا دا يوم المنا
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
يسعدلي ياكن اعضاء احلا كروب انا اول مرة بكتب قصة وحابب اعرف رأيكن وشو الاغلاط يلي عندي لحتا صححا وكمل لاني بحب هالشي كتير وهلأ رح احكيلكن قصة اغتصابي وكيف خلتني حب اني انتك وكون سالب سافرت على بلد اوروبي لحتا حسن وضعي المعيشي واشتغلت بمطعم فكنت اشتغل بدوام مسائي يعني اخلص شغل بوقت متأخر ، بليل بيوم من الايام طلعت من الشغل وكتير تعبان وانا بطريقي عالبيت وقفت سيارة وفيا 3 بنات اسمهن نتالي عمرا ٢٢ ولاريسا ٢٥ وايفان ٢٨ سألوني على مطعم قلتلن انو بعد شي 200متر قالولي انو اطلع معن ووصلن عليه قلت على طريقي بخفف شوية مشي ركبت بالسيارة بالمقعد الخلفي ومشينا وقاعدة جنبي بنت وتنتين قدام مالقيت الا يلي جنبي بخت بوشي بخاخ مخدر وعرفت اني انخطفت مافي دقيقة وغبت عن الوعي ، وقت صحيت لقيت حالي بغرفة مسكرة على كرسي ومربوط من ايديي ورجليي ومشلحيني تيابي بس الكيلوت لابس ومافيني اتحرك مالقيت الا انفتح الباب وفاتو عليي التلاتة بشرة سمرة جسم مليان وصدر كبير لابسين فستان قصير جلد وجزمة طويلة سودة فاتو وهنن عم يضحكو ومعن سوط قلتلن شو بدكن مني قالولي بدنا نغتصبك وصارو يضحكو وانا متت من الخوف مالقيت الا اكلت كف على وشي وصارو يبزءو عليي ويضربوني وبعدين فكوني من هالكرسي ونزلوني عرجليي قالتلي وحدة بوس جزمتي ياكلب مارضيت مالقيتا الا ضربتني كف وشدتني من شعري لعند جزمتا ودعست التانية على راسي والتالتة تضربني بالسوط على طيي انا رغم الخوف والرعب يلي اكلو انو بحياتي ماصار فيني هيك بس حسيت بشعور غريب فيه متعة مابعرف كيف وبلش اي*ي يوقف وانا بلشت بوس رجليهن وحدة وحدة والحس جزماتن صارت نتالي تبعبص بطيزي حسيت بشعور غريب كتير لاول مرة مابنساه بعدين رفعو راسي والتفو حواليي وفتلو طيازن بوشي وكل وحدة بلشت تفوت راسي بطيزا وتقلي لحاس وبلشت الحس وبوس طيزن وحدة وحدة وووقت فتلو وشلحو الكيلوتات هون كانت الصدمة طلعو شيميلات وكل وحدة عندن زب وبلشو يضربو زبابهن على وشي وشدتني لاريسا ودخلت زبها بتمي طولو شي ٢٠ سم اسود بخوف وبلشت ترضعني ياه تفوتو وتطلعو وانا رح تطلع روحي حس كل ماتفوتو بتمي وايفان عم تبعبص بطيزي وهيك بالدور بلشت ارضع لوحدة وحدة ، زب نتالي طولو شي ١٧سم وايفان ١٥سم تقريبا ، بس الشي الغريب انو استمتعت اكتر واجا ضهري عالارض شافو هيك وصارو يضحو عليي شدوني وخلوني الحسن كلن من عالارض قرفت كتير من طعمتو وبعد نيموني على ضهري عالتخت رفعتلي رجليي ايفان حطت كريم على زبها وبلشت تدخل زبها شوي شوي وانا كل مايفوت اكتر كل ماموت من الوجع اكتر وهون خفت بزيادة اذا زب ايفان اصغر شي وهيك صار فيني كيف بس لاريسا تنيكني من موت اكيد صرخت بصوت قوي كتير من الوجع اجت لاريسا وحطت زبها الضخم بتمي ماعد طلع صوتي وبلشت انتاك من طيزي وارضع بتمي ضلت تنيك فيني شي ربع ساعة بعدين طلعتو واجت قالتلي فتاح تمك ياقحبة وبزءت بوجهي وضربتني كف انا فتحت تمي ودحشتو للاخر وراحت بدالها نتالي قلبتني على بطني عملتلي فرشاية فيه على طيزي وبعدين دخلتو وبلش دورا وانا صرت اصرخ واتأوه ااه ااه بس المفاجأة رجع زبي وقف مرة تانية وبلشت حس بمتعة اكتر من قبل بكتير عم اتوجع وومبسوط وضلو عم ينيكو فيني هييك لحتا بلش دور لاريسا وهي شهوتا اكتر من نتالي وايفان وانا وشايف زبها الاسودالضخم متت اول ماحطت راسو صرخت وبلشت تفوتو وتفوتو وانا اصرخ من الوجع لحتا صارو دموعي ينزلو من كتر ماوجعتني فوتتو كلو حسيتو بدو يطلع من حلقي وصارت تنيك فيني بقوة وتضربني على طيزي وتشدني من شعري وتنيك فيني ضلت عم تنيك فيني قريب النص ساعة والتنتين عم يرضعوني انا انهارت اعصابي ماعد اتحملت وصرت ابكي وقلن ببوس رجلكن ببوس ايدكن انا شرموطتن انا قحبة عنكن بس حاجتي اليوم لحتا شالت زبها ووقفو فوق هنن التلاتة وبلشو يخضو ب زبهن قالولي رح نغذيك ونشربك حليب بس اطيب من الحليب تبعك ورح تصير انت لحالك تقول جيبو ضهركن بتمي بس اليوم اول يوم كانت ليلة الدخلة الك قلتلن ليش بدي ضل عنكن هون قالولي لنشبع منك وتصير العاهرة تبعنا وتطلب انت تنتاك منا بعدين منفكر اذا انت ماطلبت تضل عندنا هون شرموطة وجابو ضهرن بتمي وعلى وشي التلاتة غرقوني بالحليب تبعن وخلوني ابلعو كلو...
هي الجزء الاول اذا عجبكن حتى كمل السلسلة وشكرا كتير الكن
حلوه اوي
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%