NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حكايتي مع الجنس قصة حقيقية الجزء الثالث والاخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

May love

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
31 أكتوبر 2023
المشاركات
13
مستوى التفاعل
11
نقاط
62
الجنس
ذكر
الدولة
سورية
توجه جنسي
أنجذب للإناث
كنت اتكلمت بالجزء الثاني عن علاقتي مع مرتي ونحنا برا البلد واليوم رح كمل حكايتي .
بعد ما حملت مرتي صارلازم رجعا ع بيتنا مشان تتابع امور الحمل والولادة وانا بقيت وحيد بشغلي ورجعت حالتي السابقة ادماني ع الافلام الاباحية والعادة السرية ،ابقيت فترة عهالوضع لغاية مصار معي موقف غيرلي اسلوب حياتي .
بيوم كان في مناسبة والدنيا عيد يعني كنت بالبيت عطلة عيد فقت الصبح افطرت واخدت دش عالسريع كانت صارت الساعة ١١ صباحا لبست تيابي وقلت بروح اشرب فنجان قهوة عند جيراني بالبيت وعايدن بعيدن دقيت جرس البيت فتحلي الباب الخدامة انا كنت عطول شوفا بس اليوم هاد شفتا بعين ثانية يعني بصراحة وقف زبي بس شفتا مابعرف ليش ،يمكن لاني محروم او لان جسما بيجنن المهم ولع جسمي نار ،هلق هيي بنظر كتير شباب يمكن مايلاقوا حلوة بس انا هاد الجسم الي بموت عليه .
انا بموت بالجسم الولادي يعني كلشي صغير الخصر والوراك والبزاز والكس والطيز كلشي يعني كلشي عمرا ١٩ سنة ،طولا ١٦٠تقريبا ووزنا مابيتجاوز ٤٠ بزازا حبة ليمون وسط يعني فيا ماتلبس سوتيان لونا حنطية مايلة للصفار لانا من اسيا .المهم بعد مافتحت الباب وقفت بارضي متل الصنم وانا ماعاد اعرفت لشو جاي سالتني بدك شي وبدون وعي مني قلتلا بدي اياكي ابتسمت وقالتلي شو طبعا هيي بتعرف تحكي عربي مكسر وانا بلطش معا انكليزي قلتلا مستر هون قالتلي اي دخلت عايدت عجاري هوي ومرتو وبعدين استاذنت منن ورحت عالبيت وانا طالع برا البيت كانت جنب الباب وبحركة من ايدي من دون ما اشعر مديت ايدي عطيزا وقرصا قرصا خفيفة وطلعت عالسريع هاد النهار مابعرف شو صاير معي قلت لازم نيكا.
بعد ما خلصت العطلة رجع العالم عالدوام وانا كمان رجعت عدوامي كم يوم دوام وبعدين استاذنت من الدوام قبل بوقت ورجعت عالبيت اتدوشت وطلع لعندا كانت لوحدا بالبيت رنيت الجرس فتحتلي الباب سالتني بدك شي قلتا اي بدي اياكي ابتسمت وقالتلي كيف قلتلا هون عالباب قالتلي اتفضل ودخلت سكرت الباب انا هون كنت عاخري ضميتا لصدري وهات بوس ومص من شفايفا وهيي عم بتحاول تهرب مني بس ماعم تقدر حملتا بايديي وحطيتا عالكنبة وانا عم مصمص فيا رقبتا وشفافا وايدي عم تلعب ببزازا من فوق التيشرت قالتلي هلق بيجوا عالبيت قلتلا لا مطولين وانا كلشي عم اعملو كان من برا التياب زبي رح ينفجر قمت وشلحت البنطال والبوكسر هيي شافت اني عم اشلح غمضت عينيها انا هون استغلي الفرصة وقلعتا البنطال والسليب لفوق الركبة وهون كانت المفاجأة شفت احلا كس بحياتي حتا احلا من كس مرتي بمليون مرة كس بنتوتي مابيتجاوز ال٨ سنين من عمرا ابيض زنبرا ما كان مبيين لانو صغير وكانت ضابة رجليها عبعض مانو منتوف وكمان ما عليه ولا شعرة يعني ماببالغ لما قلتلكن كس بنت ٨ سنين دخلت زبي بي فخادا وصرت فرشي كسا مندون مادخلو هيي كانت عم بتقاوم بس مبسوطة .وكسا كان غ قان بالعسل لدرجة ماقدرت قاوم حرارة كسا قمت شايل زبي عشان مش قادر استحمل ورح كابب لبني فالبوكسر .ارفعت البوكسر والبنطال وقلتلا ان رح اغير هدومي وراجع ،غبت شوي غيرت ورحعت كانت كمان هيي استحمت وغيرت قعدتا بحضني وصرنا ندردش وانا عم العب ببزازا ابقينا عهالوضع لحتا قرب موعد وصول المدام اتركتا واتفقت معا كل ما كانت بالبيت لحالا تتصل وانا بجي لعندا ،تاني يوم كالعادة اخدتا من اول ماقتحت الباب مص وبوس شلحتا هدوما وانا كمان وبلشت مص ولحس بكا وهيي نار خرم طيزا اذا بتشوفو بتقول هاد بحياتو ما حدا قرب عليه من كتر ماهو صغير دخلت لساني جوا كسا وبلشت الحسو نيكا بلساني وهيي اه واخ لحد ما قالتلي دخلو
انا هون ابتديت ادخل واخرج زبي جوا كسا لحد مقربت جيب لبني قالتلي جيبو عصدرا انا هون سحبت زبي من كسا ووجهتو عالصدر وكبيت لبني عالصدر والوجه والبطن قامت من دون ماتمسح لبني وبلشت تبوس فيي ونزلت عزبي بوس ومص 69 وانا لحس ومص .

مابد طول عليكن بس هاي الي صار معي ابقيت انا وهيي كل فترة الصيف وبعدين سافرت عبلدا وانا بعدا بفترة اكتشفت انو معلمتا بتعرف بالعلاقة بيني وبينا لهيك ماعاد جددت العقد وسفرتا عبلدا طبعا بتسالو كيف عرفت بليي صار
اعرفت من معلمتا بعد ماسافرت البنت بشي شهر قالتلي بتعرف لي ماجددت للشغالة قلتلا ليش قالتلي لانا سرقت مني واحد كنت حاطة عيني عليه وسرقيتو قلتلا مين هاد قالتلي مابتعرف مين انا هون اتغشمت وقلتلا مين قالت انت .شو عم تحكي قالت اي انا عيني منك من زمان قلتلا لي ماحكيتي قالت اخجلت انا هون حضنتا وقلتلا وهلق لساتك خجلاني قالت لان ماعاد اقدر استحمل وبلشت تبوس فيي وانا مصمص فيا لحد ما قلعنا ملط رحنا عالسرير وصرت بين فخادا مص ولحس وهيي عم ترضع ،التفتت عليي وقالت بدي تعوضني عنا الفترة الماضية قلتلا انا بامرك وفضلان مع بعض نيك ومص ولحس طول فترة شغلي كل ماتكون لوحدا تبعت وراي اعمل معا الواجب وهاي حكايتي مع الجنس قصة حقيقية ياريت تنال اعجابكن وشكرا
 
  • حبيته
التفاعلات: Bhzyman
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%