NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

واقعية الغشيم علي الصنعاني واول جنس واحلا جنس مع عفاف الغزاله و الهايجه والمحرومة

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
524
الإقامة
عدن
نقاط
1,755
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا علي من صنعاء عمري 22 سنه عازب. قصتي حقيقه برغم اني لاحد الان مش مصدق نفسي انها حصلت معي.
فلو كانت القصه تحدثت لشخص غيري اني كذبتها بس فعلا حصلت لي.
وطبعا انا ما عمري عاكست بنت او تغزلت باي بنت. لاني ابن ناس. ومحافظ على سمعتي. وحتى انني كنت اظن انني لو عاكست بنت ربما تهينني وماتعجب بي وربما انفضح
المهم في يوم كنت ماشي بالشارع في العصر فشفت بنت ماشيه في طرف الشارع وتبعد عني حوالي 15متر. بس ايش من بنت. كانها ملاك نزل من الجنه. برغم اني محافظ بس من حين عيني لمحتها ذبت ز ما قدرت ابعد عيني منها طول ماهي ماشيه. بقيت مركز عليها بدون اراده
بصراحة بنت رشيقه طويله وابزازاها مدوره وبارزه وكانت تمشي وابزازاها يهتزين وطيزها مدوره وبارزه. برغم رشاقتها ونحف خصرها كانت تترنج بطيزها الصغيره المدوره شمال يمين وعيونها كبار وروموشها غثيمه تسحر الناضر ولابسه جزمه كعب مرتفع وباينه ارجلها لان الجزمه مفتحه تبان اصابع ارجلها واضافر ارجلها مصبغات. وارجلها بيض بيلمعين ابيض ناصع وكانها خيله عربي اصيل ورافعة البالطوه وباين سروالها الضيق على سيقان ارجلها. الممشوقه كانت تمشي وعيني مبحلقه عليها ومبلود من ما بنشوفه برغم انه مش من عاداتي.اعمل هاكذا بس بلا اراده مني مشت وعيني عليها حتى وصلت لاجنبي. نسيت انه عيب او شي. فلما قربت لاجنبي وانا بلا شعوريا سويت لها غمزه. 😘 وبوسه. في الهواء وقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح غزااااال غزاااال
وهي ضحكت بمياعه وقالت اهبل. قلت ايوه اهبل مهبول من حلاوتك يا عسل مشت من جنبي عدة امتار وكانت تلتفت للخلف و تشوفني وانا كنت متسمر مربوش مكاني من حلاوتها فبقت تمشي شويه وتلتفت للخلف وانا ما عرفت ايش اسوي متخدر مكاني فمشيت هي لااخر الشارع وبقيت اشوفها ترفع يدها لاعند اذنها بحركه كانها تقول لي جيب الرقم وانا وبعدها رجعت وانا غشيم ما عرفت معنى حركتها لانها اول مره تحصل لي معاكسة فكررت حركتها وانا بعد خمس دقايق رجعت وانا فرحان عشان اغذي عيوني من جمالها واذا بها تسوي الحركه نفسها وترفع يدها لاعند اذنها حتى وصلت لاجنبها فقالت اهبل واشرت لي ونطلت بورقه ومشيت وانا قمت اخذ الورقه وفتحتها وحصلت فيها رقمها فرحت ومش مصدق نفسي واقول لحالي معقول بنت بهذا الجمال والحلا تجيب لي رقمها وقتها حسيت نفسي اني وسيم وحبوب طالما اعجبت بي هذه البنت وهي بهذا الجمال يعني انني جذاب تفاخرت بنفسي وبدات عملت لها رساله هلا فردت عليا مين قلت الاهبل وهي ضحكت.
قلت ممكن اتصل فيك اتصال اذا مافيش مانع فقالت عادي ماعندي مانع وانا طرت من الفرح وبسرعة دقيت اتصال لها فجاوبت واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح ذبت وتجننت وولعت من نعومة وحلاوت صوتها الساحر والذي يجنن وبسرعة بدانا بالتعرف ببعض فعرفتها عن نفسي وانني من نفس الحاره وهي عرفتني عن نفسها وقالت ان اسمها عفاف. وقالت انها متزوجه وهي الزوجه الثانيه. وزوجها مستاجر لها شقه. في عماره قريب من بيتنا. وجلسنا نتكلم بالتلفون لعده ساعات متواصله حتى خلصت الباقه حقي. ورجعت عفاف تتصلي. من عندها وبقت
تكلمني من حياتها واكلمها من حياتي.حتى تعبنا وغلقنا الاتصال
وانا مش مصدق لنفسي. ان هذا الجمال ارتاحت لي ومبسوطة بالكلام معي ومش مصدق ان كل هذا الجمال عيكون لي . المهم باليل خرجت عبيت باقه ورجعت للبيت و طلعت السطوح. عشان اجابرها براحتي ولا احد يسمعني من اهلي وعملت لها رساله بالاول وقلت لها عفاف حببتي انتي مجنني ومشتهي اكلمك هل انتي فاضية فقالت ايوه فاضية وماعندي حد عادي فاتصلت بها وبقيت اجابرها واتغزل فيها فحسيتها تذووووب وتنبسط أكثر وتتغنج بصوتها وانا اذووووب واتجراء اكثر حتى تكلمت معها بكل ما احسه واشعر به وقلت لها حببتي عفاااااف بصراحة انا ابن ناس واول مره اعاكس بنت لانك سلبتي لي عقلي من اول نضره وجننتيني فقالت بجد حبيبي قلت وجد الجد انتي سلبتي عقلي وروحي مجرد نظره نظرت اليك فكيف لو شفت منك شي ثاني وعفاف تضحك بغنج وقالت لي كيف بتتخيلني قلت بصراحة لاقدر اوصفك فقالت وانا حبيبي ارتحت لك من نظرتك لي فبقيت اوصف لها تخيلي ورغبتي وعفاف تنبسط وتتغنج حتى انني بقيت اقول لها انني تلك اللحضة بتخيلها واتخيل انها بحضني وانني ببوسها وامصمصها و بنيكها وفعلا حسيت بشهوه وهيج واثاره قوووووية جداااااااا جداااااااا وزبي قوم وتصلب من خلال سماعي لصوتها وتذكري لجمالها فخرجت زبي وبقيت. ارهط واحد بعد واحد والحراره فيني ما زالت مولعه ولم تهدء فخبرتها انني بين ارهط على صوتها وهي كانت تضحك عليا وقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ياريت حبيبي وتخيلك حقيقة قلت بجد قالت ايوه ياروحي انت ذوبتني وهيجتني و لولا ان اليوم بيجي زوجي عندي كنت خليتك تجي عندي ونريح بعض فقلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
وطلبت منها ترسلي صور لها ما رضيت وقالت لي لا تستعجل ياقلبي قريبا راح تشوفني بالواقع. قلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ما بقدر اصبر. اريد انام وقد شفتك قالت ارجوك سامحني الصور ما يعجبني بالتلفون بس اذا انت مصر و حابب الا تشوفني تعال لاتحت العماره. وراح تشوفني باكون في الطاقه. قلت بجد قالت ايوه فطلبت منها تاكد لي على العماره فاخبرتني فعرفت العماره وقلت لها بنزل الان. وهي تضحك وتقلي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف انت مجنون. قلت ايوه انتي الذي مجنني وضحكنا و غلقت المكالمه. ونزلت من الدرج لما قدنا بالشارع واتصلت لها من جديد . ومشيت بتجاه العماره وانا اجابرها. لما وصلت لاتحت العماره.
فقالت لي انا في الدور الثاني. وفعلا شفتها وكانت توقف امام الطاقه قليل و تتستر بالستاره وكان الشارع هدؤء وقفت على الجدر المقابل للطاقه. وانا اتكلم معها بالتلفون حتى شفت وجها وشعرها.
ثم قالت لي خلاص ارتحت روح لا احد يشوف و يشك فينا قلت حاضر
وروحت البيت وطول الطريق وانا لازلت اكلمها بالتلفون وقالت لي هيا كيف اعجبتك شفتني قلت ايوه شفتك بس من بعيد ما شفتك بوضوح قالت اها او ما اعجبتك اتكلم بصراحه. قلت لا لا وربي انك عاجبني بس المسافه كانت بعيده ماشفتك بدقه.وحتى اذا ماشفتك سوى ماراح انسى مشيتك من جنبي. سحرتيني. اتخيلتك ملاك مش انسانه.
امانه ما مره الا مطيزه. وانتي جمعتي كل المواصفات طيزك مدوره ومشدوده. وابزازك يهتزين وخصرك نحيف. هذا كله ولا مشيتك الي كنتي تمشي واحس انك بتمشي فوق قلبي.
والسروال الي ضغط على سيقانك. وارجلك واصابيعك الناصعه البياض. وووووو
فقالت يووووووووووووووووووووووووه منك كل هذا مجرد انك شفتني مشيت من جنبك قلت وأكثر قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بصراحة . شهيتني. راح اشغل زوجي الليله قرعه واتخيلك انك انت الي بتنيكني.
قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياليت. وانا انيكك الليله
فقالت علي تعرف ايش افضل شي عندي في النيك. يمكن انا مختلفه على باقي النساء.
قلت ايش تفضلي. قالت. احب العنف والتعذيب. احب الالم. في النيك
قلت ماهذا لا تقلقي اعرفي اعذبك. عذاب بكل قوتي قالت تصدق.
قلت ايش قالت من شده الشهوه فيني احيانا اخلي زوجي يعذبني ويحرقني في استي بالشمعه. واخليه يقطر الشمعه فوق استي. قلت لها زبي اكبر شمعه قد بنحسه مثل شوله الغاز الصاروخ قالت بكلمك جد. قلت وانا بكلمك جد وربي لافالخك وانيكك بعنف . بكل طاقتي اشتيك بس تتحملي. مافي رجال ما يحب العنف.
قالت اااه اااه ااه ياليتك عندي وفي يدك عصاء. تضرب ااستي وطيزي بالعصاء.
ااه اااه ااه كم احب لما تجيني الرعشه وفي نفس الوقت تنضرب استي بعصاء ااه ااه.
وانا ضحكت قلت شكلك اليفه يمكن بتبالغي.
قالت لا وربي ما بن بالغ. بجد فيني شهوة تعزييب.
قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح شوقتيني اشوف كسش وجسمك اكيد فيه اثار التعذيب. قالت ايه بتنطبع. فتره يوم يومين وتختفي بقيت اكلمها
لما وصلت البيت ودخلت غرفتي وتمددت واخرجت زبي وبقيت ارهط. وقلت لها انني قدني في البيت بغرفتي وانني تعريت و زبي مقوم. وانا الان بين ارهط من جديد عليش. فقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بجد حبيبي قلت ايوه فقالت وريني زبك رسله وتس وغلقت المكالمه ودخلت لي وتس تريد تشوف زبي. وانا متردد بان ارسلها صور زبي كنت خايف لا اخسرها. وخايف لايكون شكل زبي صغير لانني لم اشوف زب ثاني من قبل وكنت اقول لنفسي طالما وهي تحب العنف والتعذيب اكيد تريد زب كبير و ماراح يعجبها حجم زبي. فعملت لي عده رسايل ووواو. الووو وينك وين صور زبك. هيا رسله. وانا متردد.
قالت بترسل زبك او اغلق. واناحسيت انها عتزعل قلت لها بس اظن ان زبي صغير لانني ماقد شفت زب احد غير زبي واخاف ما يعجبك وبعدين اخسرك قالت عادي ارسل لاتخاف
قلت طيب الان انتضري اسجل فديو وسجلت فديو لزبي وانا اقول فديت كسش يا عفاف فديت طيزش المدوره المشدوده وخصرك النحيف. ياليت وانا اصفع كسش والعنقري والطم كسش لطم ورسلت لها الفديو.
وانا حاسس انه ماراح يعجبها. وحاسس اني بخسرها لانني عارف ان حظي شوعة وخصوصا مع البنات مالي حظ. رسلته لها
وجلست حوالي خمس دقايق. وهي ساكتة و ما رسلت شي.
فقلت لها حببتي عفاف هيا كيف اعجبك. او لا جابوبي بصدق
فقالت اوووف افففففففففففففففففففف يجنن حبيبي وكلامك يذوووووووب قلت بجد قالت ايوه ليش خوفتني وتقول ان زبك صغير قلت لانني بصراحة حببتي ماقد شفت اي زب لاحد من قبل قالت زبك رووووعة يجنن تصدق ياعلي انه اكبر واحلا من زب زوجي قلت بجد قالت وجد الجد
وانا فرحت. وارتحت وقلت لها الان دورك رسلي صوره لكسش وطيزش. قالت لا.حبيبي ارجوك اعذرني ولاكن مادام جننتني بزبك اوعدك بكره راح تشوفهن بالواقع ونسوي الذي نشتي قلت يعني وعد قالت وعد . ففرحت وتجننت وغلقنا النت وبقيت افكر بها واتخيلها
ورهطت مرتين ونمت.
اليوم الثاني تجهزت وتروشت ونعمت زبي وبقيت متشوق لها موووووت لبست وتعطرت و انتظرت حتى بعد العصر. واتصلت لها فقالت لي جي ياروحي انا منتظره لك في الشقة وانا بسرعة خرجت من البيت وقلبي ينبض من الفرح و الخوف. لا نفتضح. ولا يعرف زوجها. ولكن اشتياقي ولهفتي لها ولجمالها طغى على الخوف وتشجعت وكنت قد اشتريت لي حبه فياقرا منشطة لانني قد سمعت عنها شربتها عشان ابيض وجهي معها لانني حسيتها شهوانية و ممحونه وتحب التعذيب وخايف ما اكفيها المهم رحت لما وصلت لاتحت العماره اتصلت بها فقالت اطلع للدور الثاني. الشقه الذي على يمينك طلعت للدور الثاني وشفتها عند الباب دخلتني شقتها وغلقت الباب واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كانت لابسه فستان بنفسجي قصير لافوق ركبها ومفتوح عند صدرها وابزازاها الاثنين باينات من الوسط افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف محلا شكلهن وشعرها مربوط ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايش من جمال ايش من فن عمر امي ما شفت جمال هاكذا بهذه الدرجه مدت يدها وسلمت عليا وقد يدي ملان عرق من القلق والربشه ونظري واطي للارض قالت اهلاوسهلا جلست وهي جات جنبي جلست وتشوفني وتبتسم وانا بدات اتشجع فمديت يدي وطرحتها فوق ابزازها وكانت ابزازاها دافيات وحاميات خرجت واحد من ابزازاها من الفستان وشفت حلملة بزها وردية والون حول السمم حق بزها وردي وكانه رسم اااح ااح وعفاف قالت لي اخلس الكوت بالاول وخذ راحتك وانا بسرعة قمت وخلست ملابسي كلها و ما بقيت الا بالكلسون وجلست ومن شده لهفتي وبدون اراده حضنتها واجلستها بحضني وهات يابوس بشفايفها الورديه وبفمها الصغير الذي مثل اللوزه بقيت ابوسها وامصمصها بشغف وهي تبادلني وهي في حظني وكانت عفاف مشتهية لي اكثر فحطت يدها فوق زبي وتتحسسة بيدها و تجغصه وزبي كان مقوم فقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا زبك سريع الاشتعال قووم بسرعه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح احب الزوب الي يقوم بسرعه وانا اخرجت زبي من الكلسون وهي شافته وشهقت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه على جنان وبقت تقبض عليه بيدها وتجغصه وانا ما تحملت ارتعشت وقذفت لاداخل يدها اااه اااه ااه وهي ابتسمت ونزلت بفمها
وجلست تلحس زبي وتمغط المني وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم بس خايفه لا يكون بعدما قذف يرجع يرتخي. قلت مالش لاتخافي ما يرتخي. وامامه هذا الجمال كله وبصراحة كنت احس زبي مقوم ومشدود وكان عروقه عتتقطع ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
فقالت عفاف اوخ هذا الي احبه احب الزب الذي قاسي حجر ما يرتخي من اجل يفشخني بعنف قلت ابشري بالذي بنفسك
فوطت عفاف راسها ومصت زبي وكانت تمص راس زبي بطريقة مثيره تذوووووب بصراحة كانت خبره وانا اوحوح اه اه اه اه ااااه اااه اه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وكانت تعمل على اثارتي اكثر فكانت تطلع لاحضني وتمص حلمات اذاني وتلحس صدري وتلمس بيدها الناعمه عضلات صدري بطريقه مغريه وتلحس ابزازي وصدري ويدها بنفس الوقت على زبي تجغبصه وانفاسها تتسارع تبين بانها هايجة ومشتهية تنتاك بقوه فقلت فى نفسي اخليها تاخذ راحتها وترهق نفسها شويه وبعدين ابداء انا فبقت ترضع زبي وتلحس كعلي وكان في الصاله كنبات فلخت رجولي وعفاف جالسه على ركبتها على الارض وتمص زبي رفعت رجل لافوق الكنبه ورجل في الارض وعفاف تمص زبي ااااااه ااه اه . وقحصتني براس زبي باسنانها. لما وجعتني. وانا مسكتها من شعرها. وقلت لها مالك. قالت اشتي اكله اكل زبك يجنن قلت هو زب مش سندوتش. وضحكنا ثم رجعت مسكتها من شعرها وجلستها في حظني وفلخت ارجلها وشفت كسها المثير والمدهش وجلست في حظني وقربت استها لاعندي شفت كسها اكثر افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يا لطيف مثل حبة المانجو شكله يجنن وناعم و العنقري بارز قوي وجوانب استها ملبه وغليضه و مرتويه
فكنت اسمع ان البنت اذا العنقري حقها كبير وبارز تجي شهوانيه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا استها بيضاء وناعمه ومافيها ولا شعره قربت استها اكثر لاعند وجهي وانا على طول مسكتها بفخاذها وقربت وجهي وكنت استنشق ريحت استها ااااااح اااح
شمها يجنن مثل العوده ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح . قلبتها على الكنبه ورفعت الفستان. وخلستها. حتى خليتها عارية ملط. وربي وقتها حسيت انني بفقد عقلي من جمال جسمها جمال لايوصف بيضاء وجسمها مفصل تفصول مددتها و امتديت فوقها ومسكت وجها واشوف لعيونها. واصفعها صفعه خفيفه حتى طبعت يدي بخدها وحمر خدها. وهي تخرج لسانها وتحركها على شفايفها وكانها بتقول لي امممممممممححححححححح لذيذه الطمه. فمصيت شفايفها وطعم مذاق تفالها مسكر. وكنت امص وامط شفايفها لما كنت احس اني قد بخلعهن. والطم وجها اقوى واقوى ملطام بعد ملطام. ونزلت لعند ابزازاها المتورمات والمشحوطات وبقيت اجغصهن بيدي لما قد شاقرحهن. واصفعهن بقوه. مصيت ابزازاها وهي خذيه قحست باساني السمم حق ابزازاها عشان اوجعها واعذبها. حتى اني كنت اقحس بقوه مابقي الا ينغرسين اسناني واخلع السمم حق ابزازاها وعفاف عاجب لها ومستمتعه. وكانت تصيح بغنج اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي و ما احلا كلمه اي اااي من فمها لما كنت الطمها.واقحصها نزلت من فوقها وجلست تحت الكنبه. ورفعت ارجلها واصبح استها امامي. ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
يا لطيف والاست. يذووووب ويرعب من كبر حجم العنقري. حتى ان شفرات استها كبيره فتحت استها بيدي واذا بي شفت استها حمراااااء تقول فرواله. افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف لحستها بلساني لحس بشبق وكنت احس عضله العنقري حقها ترجع لساني من قوه انتصاب العنقري. كنت اقحس استها والعنقري. واستها من تحت يسيل مني قحست وهي عاجب لها حتى فكرت اقحس بكل قوتي ابسر هي عتتوجع وتكتفي من لحسي وقحصي لاستها او لا. فقحصت. العنقري حتى كانين اسناني بينغرسين. ورفعت راسي اشوف وقد اسناني طابعات. وعفاف خذيه انا انصدمت وربي معقول معدوم فيها احساس الالم. معقول ما تحس بشي. قد بخرج الدم. وهي مستمتعه معقول في لذه لهذه الدرجه. امانه وكانها في غرفه عمليات مخدره. صفعت استها بيدي بقوه وهي تقلب عيونها. وتقولي يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه يووه يا علوش ما خيبت ضني فيك. يا فحلي وانا اصفع وامد يدي للاخير واصفع استها حتى كان المني يتطعفر. من الصفعه قلت في نفسي هذه كيف تعترب زبي ما بيكفيها هذه تريد تعترب ومع الواحد سكاكين يذبح العنقري. ويشخطها يمكن تحس بالم. هههه‍ههههه.
رفعت ارجلها لفوق. حتى برزت و بانت لي استها اكثر وسحبت نفسي وقد زبي حجر مسكت زبي وعاينته على استها ودخلته مره واحده دخلته كله للكعل دفعه واحده بقوه وعنف. لانها ما تشتي نيك ساع الناس تشتي عنف رهزتها وعفاف صاحت افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح امممممممممححححححححح ايووووووه ايووووووه احبببببببك احبببببببك انا فداااااااء زبك يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم امممممممممححححححححح وانا بقيت ارهزها بقووووه وعنف وبصراحة حسيت باحساس لايوصف ابداااااا حسيت استها ضيقة وظاغطة على زبي وحسيتها ناااااااار ناااااااار 🔥🔥🔥🔥وكان زبي داخل فرن وليس است بنت فتاكدت من قوووووه شهوتها فبقيت ارهزها اكثر فنكتها وخنثتها.بعنف و بكل الاوضاع. ساع المجنون كنت اضرب استها وطيزها وابزازاها واخنثتها. بسرعة طق طق طق طق طق طق طق ططططقققققق غج غج غج غج غج غج غغغغغغجججججج لما بقت افخاذي وبطني مليان مني الذي كان يتطاير من استها. واستها كان ينزل مني بغزاره مدهشة فمعا نياكتي وضرب استها كان يتطعفر المني. افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والمحنه. فيها. اااااح اااح. اااح
وكانت كمان تصيح امممممممممححححححححح ااححححححححححححححح ايووووووه ايووووووه حبيبي ايووووووه خنثني يا علوش خنثنننننني نيكني. افلعني شطط استي افشخني احبببببببك احبببببببك انا فدا زبك المبسبس الحار الذي احرق استي ايووووووه زيد احرقها بزبك افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف زيدت هيجي واثارتي فبقيت ارهزها حوالي نصف ساعة نيك عنيف لما تعبت وارتعشت وفضيت. بداخل استها وامتديت بجنبها
وعفاف قامت ورجعت تمص زبي وتلحس المني من كعلي وافخاذي.
وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اشكرك علوووش امانه انك ما خيبت ضني يا وحش ريحتني يا حبيبي يسلم زبك وفحولتك وانا افتخرت وقلت لها ماقد سويت شي هذا عل بداية فقالت احبببببببك انا كلي فداااااااء لك حبيبي فانتصب زبي وانا قمت سحبت عفاف ومددتها وعطفت ارجلها للاخر بقوووه حتى بقت معطوفة مثل الكتاب ورهزت زبي بستها بقوووه وبقيت اخنثها وكنت اتعمد ادخل زبي بشق رهزتها شوية ثم حضنتها بقوووه ورفعتها لفوق بحضني ووقفت وهي معطوفه وزبي بستها وكنت ارهزها بقوه على زبي شوية واتتني فكره فركزتها ركز حيث جعلت راسها بالارض وطيزها مقابل الكنبة وهي لازالت معطوفة وبقيت واقف وارهزها بقوووه حتى شفت لوجه عفاف والدم مظغوط واصبح لون وجهها احمر مثل الطماطة بدل لونه الابيض وعروق الوريد برقبتها منتفخ فبقيت ارهزها بقووووه واضغط زبي بقووووه واصفع اردافها وعفاف تصيح بصوت شبة مخنوق اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف امممممممممححححححححح يووووووووووووووووووووووووووه ااححححححححححححححح ايووووووه ارهز حبيبي لاترحمني احبببببببك وبصراحة كنت احس زبي يوصل لانهاية رحمها فبقيت اتعمد عطفها والظغط عليها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة اندهشت كنت اضنها تتوجع وتتعب بس بصراحة حسيت العكس بقيت ارهزها مده اكثر من النيكة الأولى حتى نزلت شهوتي وعفاف تلملمت وتبتسم وتضحك وتتشكرني وتبوسني وتبوس زبي وماهي الا دقائق وانتصب زبي من جديد
فقلت لها باقي اركب طيزش.
قالت روحي وكلي فداك اركب طيزي اركبني فين ماودك خنثني لما اموت. اليوم انت ملكي.وانا ملكك
فقمت جلستها وقد طيزها مبلل من كثره مني استها قمت. دخلت زبي. بقوه ضربه واحده في طيزها لمن صاحت اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف امممممممممححححححححح وبقيت اخنثها. واشتمها واقول لها انا اخنث امك يا قحبه. انا اخنث طيزك واصفعها واشد شعرها. وامسك ابزازها واظغطهن بقوه وكاني شاقرحهن. وهي تون. ااه ااه ااه ااه امممممممممححححححححح ايووووووه عذبني هينني ايووووووه احبببببببك احبببببب عنفك وانا اعذبها لما تعبت من الهزوزه جلست وهي قامت افتلخت وجلست فوق زبي ودخلته للاخر و تتنبع فوقي. وانا امشعها واضربها واجغص ابزازاها وانا مستمتع معها اخر متعه وزبي قاسي حجر بمفعول الحبه وكانه سيف بيدخل ويخرج في طيزها الصغير ااه اااه ااه بصراحة حسيت طيزها ظيق ظغط على زبي وحاى و برغم انها ممحونه بس شكلها ما بتعترب بطيزها. جلست تهتز فوق زبي لما حسيت بلذه من راسي وطرف رجلي خذ جسمي كله وخرجت من زبي ااااااااااح اااااح. اااااح كملت انيكها.وقذفت بطيزها وهي ظاغطة على زبي وكنت احس طيزها يرضع زبي رضع افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف كملت اقذف وهي قامت
وجلست جنبي مستمتعه
فقلت لها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وربي انك ممحونه قوي ياعفاف فيش محنه ما اظن توجد مثلها.باي بنت قالت ايووووه حبيبي بس البركة فيك بردتها ياريت وعرفتك من زمان
وسئلتها امانه كيف بتسوي مع زوجك كيف بيفعلك مثلي هكذا حين يركبش
قالت لا لا لما يركبني بنمثل معه اني مستمتعه عشان لا يخاف مني وما ياخذ مني نضره اني شهوانيه لانه بيغيب مع زوجته الاوله. وما يجلس قلق مني. نفسي يسوي لي مثلك ياريت وانت زوجي
قلت طالما تحبي العنف اكيد ما بترتاحي معه
قالت بصراحة ايوه اكيد. تصدق انه بعد ما زوجي يخنثني ويكمل يرتاح. وانا اروح الحمام. اريح نفسي. واحيانا اخذ قباضات المناشف حق الملابس. وافعل قباضه في العنقري. وقباضتين على السمم حق ابزازي. حتى استوجع واحب الالم
واحيانا اذا هو مش موجود. الصي شمعه. واخلي الشمعه تقطر فوق العنقري. واقطر على سمم ابزازي. واكوي بنار الشمعه استي. لما احس بالالم.
قلت اااااح اااح اذا شكلك ماقد ارتحتي للاخر وبتجامليني قالت لا و...... انني ارتحت قلت لاتكذبي شكلك مبين قومي جيبي الشمعه احرق استش. بها. فقالت حاضر وقامت وهي عريانه تمشي.وتتغنج وانا اشوف جمال جسمها وطيزها واستها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف جمالها يجنن وبصراحة كنت مش مصدق نفسي ان هذا الجمال كله معي وانه يحب العنف. جابت الشمعه والقراعه ورجعت وانا امتع نضري بجسمها
اتت وجلست حنبي وانا قمت لصيت الشمعه.🔥 وقلت لها افتخلي و ارفعي ارجلش. وهي افتلخت ورفعت ارجلها
وانا قربت الشمعه لاعند استها والعنقري لما تحس بنار الشمعه🔥 وابعدها. كنت احرقها🔥 ولما ابعد الشمعه اصفع استها. وكان استها مبلول من منيها حتى اني كنت امسح استها عشان ينشف عشان تحس بلهب الشمعه 🔥 حتى اصبح استها احمر مثل الدم. وهي مستمتعه. وهايجه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اندهشت
وزبي قوووم من جديد واصبح حجر. مصيت ابزازاها واقحصهن بقوه و لحست لها. استها واقحص العنقري وعفاف تون ااااح اااح اااه ااه ااه ااه وتقول يووووه يوووه ايووه ايووووووه اقحص استي اقحص قوي اااااح ااااح وكانت ماسكه شعري وتضغط راسي في استها حسيت انها تشتي تدخل راسي في استها مش زبي. وبعدين تمددت فوقها. وقحصت ابزازها ودخلت زبي في استها وبقيت اخنثتها واشتمها اااح اح يوه والطعم يا بنت القحبه يووه وهي. تصيح وتون ااااااح وربي زبك فح حار. ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
ااااي اي اي اااااي انا فداااااااء لزبك ايوووووه ايوووه يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف يوووه يا علوش ايوووه يا علوش شط استي حاسه استي عينفجر اااااح اااح ايووووووه خنثني خنثني بسرعه بسرعه شانزل. نيك نيك بسرعه واقوا. وانا اغرسه واعصد زبي بداخل استها عصيد وهي تصيح يووووووووووووووووووووووووووه ايووووووه حلووو اعصد استي قطعها احبببببببك ايووووووه نيك اقوا اغرسه اقوا اغرسه اقو اااااااااااااااااااااااااااي لما حسيتها نزلت قبلي لفوق زبي وحسيته حار. قلت لها افففففففففففففففففففف منيك حامي قوي. قالت يمكن من لهيب الشمعه سخن المني ههههههههههه
فرجع اقتلبت انا على ضهري وحضنتها لفوقي وكنت اصفع طيزها وابزازاها لما اطبع يدي.
وضليت اركبها واخنثها. لما عرقنا من كل شعره. وجلسنا متحاضنين.
وقامت وشافته في المرايه قالت يووووووووووووووووووووووووووه كيف قد فعلت بي قد جسمي وابزازي واستي وطيزي احمر.
قلت امانه ما قد شبعت كل ما شوف جسمك وتجيني شهوه. وعفاف ضحكت وقالت اااح ااح ياليتك وانتي زوجي باخليك فوقي تخنثني لما نشبع. واناقمت حضنتها. ولزيتها على الجدر. ورفعت رجلها امام المرايه وانا وعفاف نشوف نفسنا بالمرايه. وزرقت زبي في استها. وبقيت اخنثها بكل مافيني من قوه وهي تصيح ايااااااااي اييييييييييييييييييييييييي
ااااااي. ااااه ااااي ااي. افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه والمني يتطعفر على سيقاني وسيقانها وضليت اخنثها.بعنف فقالت لي لما تحس انك بتقذف لا تقذف. اشتي تقذف بفمي اشربهن.قلت حاضر ورهزتها لما حسيت برعشتي فكيت لرجلها وخرجت زبي وهي جلست على ركبها ومصته وقذفت بفمها وهي كانت تشربه وتمغطه وتقول امممممممممححححححححح والطعم فديت زبك فديت هذا الزب العسل. ودهنت بباقي المني ابزازاها
وقد كنت ميت من التعب.
جلست ارتحت شوية وتحممنا مع بعض وتنشفنا و لبست ملابسي واتفقنا انني اكون اجيها وقت مايكون زوجها مش عندها وروحت) ومن هنا عشقتها وعشقتني وبقيت اروح لها ونخزن انا وهي وانيكها نيك عنيف طوال الليل حتى الفجر وهاكذا

#النـهايـة.......
 
  • عجبني
التفاعلات: MJSمحمد، 1TiGER1 و حيدركو
بنفسي
انا علي من صنعاء عمري 22 سنه عازب. قصتي حقيقه برغم اني لاحد الان مش مصدق نفسي انها حصلت معي.
فلو كانت القصه تحدثت لشخص غيري اني كذبتها بس فعلا حصلت لي.
وطبعا انا ما عمري عاكست بنت او تغزلت باي بنت. لاني ابن ناس. ومحافظ على سمعتي. وحتى انني كنت اظن انني لو عاكست بنت ربما تهينني وماتعجب بي وربما انفضح
المهم في يوم كنت ماشي بالشارع في العصر فشفت بنت ماشيه في طرف الشارع وتبعد عني حوالي 15متر. بس ايش من بنت. كانها ملاك نزل من الجنه. برغم اني محافظ بس من حين عيني لمحتها ذبت ز ما قدرت ابعد عيني منها طول ماهي ماشيه. بقيت مركز عليها بدون اراده
بصراحة بنت رشيقه طويله وابزازاها مدوره وبارزه وكانت تمشي وابزازاها يهتزين وطيزها مدوره وبارزه. برغم رشاقتها ونحف خصرها كانت تترنج بطيزها الصغيره المدوره شمال يمين وعيونها كبار وروموشها غثيمه تسحر الناضر ولابسه جزمه كعب مرتفع وباينه ارجلها لان الجزمه مفتحه تبان اصابع ارجلها واضافر ارجلها مصبغات. وارجلها بيض بيلمعين ابيض ناصع وكانها خيله عربي اصيل ورافعة البالطوه وباين سروالها الضيق على سيقان ارجلها. الممشوقه كانت تمشي وعيني مبحلقه عليها ومبلود من ما بنشوفه برغم انه مش من عاداتي.اعمل هاكذا بس بلا اراده مني مشت وعيني عليها حتى وصلت لاجنبي. نسيت انه عيب او شي. فلما قربت لاجنبي وانا بلا شعوريا سويت لها غمزه. 😘 وبوسه. في الهواء وقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح غزااااال غزاااال
وهي ضحكت بمياعه وقالت اهبل. قلت ايوه اهبل مهبول من حلاوتك يا عسل مشت من جنبي عدة امتار وكانت تلتفت للخلف و تشوفني وانا كنت متسمر مربوش مكاني من حلاوتها فبقت تمشي شويه وتلتفت للخلف وانا ما عرفت ايش اسوي متخدر مكاني فمشيت هي لااخر الشارع وبقيت اشوفها ترفع يدها لاعند اذنها بحركه كانها تقول لي جيب الرقم وانا وبعدها رجعت وانا غشيم ما عرفت معنى حركتها لانها اول مره تحصل لي معاكسة فكررت حركتها وانا بعد خمس دقايق رجعت وانا فرحان عشان اغذي عيوني من جمالها واذا بها تسوي الحركه نفسها وترفع يدها لاعند اذنها حتى وصلت لاجنبها فقالت اهبل واشرت لي ونطلت بورقه ومشيت وانا قمت اخذ الورقه وفتحتها وحصلت فيها رقمها فرحت ومش مصدق نفسي واقول لحالي معقول بنت بهذا الجمال والحلا تجيب لي رقمها وقتها حسيت نفسي اني وسيم وحبوب طالما اعجبت بي هذه البنت وهي بهذا الجمال يعني انني جذاب تفاخرت بنفسي وبدات عملت لها رساله هلا فردت عليا مين قلت الاهبل وهي ضحكت.
قلت ممكن اتصل فيك اتصال اذا مافيش مانع فقالت عادي ماعندي مانع وانا طرت من الفرح وبسرعة دقيت اتصال لها فجاوبت واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح ذبت وتجننت وولعت من نعومة وحلاوت صوتها الساحر والذي يجنن وبسرعة بدانا بالتعرف ببعض فعرفتها عن نفسي وانني من نفس الحاره وهي عرفتني عن نفسها وقالت ان اسمها عفاف. وقالت انها متزوجه وهي الزوجه الثانيه. وزوجها مستاجر لها شقه. في عماره قريب من بيتنا. وجلسنا نتكلم بالتلفون لعده ساعات متواصله حتى خلصت الباقه حقي. ورجعت عفاف تتصلي. من عندها وبقت
تكلمني من حياتها واكلمها من حياتي.حتى تعبنا وغلقنا الاتصال
وانا مش مصدق لنفسي. ان هذا الجمال ارتاحت لي ومبسوطة بالكلام معي ومش مصدق ان كل هذا الجمال عيكون لي . المهم باليل خرجت عبيت باقه ورجعت للبيت و طلعت السطوح. عشان اجابرها براحتي ولا احد يسمعني من اهلي وعملت لها رساله بالاول وقلت لها عفاف حببتي انتي مجنني ومشتهي اكلمك هل انتي فاضية فقالت ايوه فاضية وماعندي حد عادي فاتصلت بها وبقيت اجابرها واتغزل فيها فحسيتها تذووووب وتنبسط أكثر وتتغنج بصوتها وانا اذووووب واتجراء اكثر حتى تكلمت معها بكل ما احسه واشعر به وقلت لها حببتي عفاااااف بصراحة انا ابن ناس واول مره اعاكس بنت لانك سلبتي لي عقلي من اول نضره وجننتيني فقالت بجد حبيبي قلت وجد الجد انتي سلبتي عقلي وروحي مجرد نظره نظرت اليك فكيف لو شفت منك شي ثاني وعفاف تضحك بغنج وقالت لي كيف بتتخيلني قلت بصراحة لاقدر اوصفك فقالت وانا حبيبي ارتحت لك من نظرتك لي فبقيت اوصف لها تخيلي ورغبتي وعفاف تنبسط وتتغنج حتى انني بقيت اقول لها انني تلك اللحضة بتخيلها واتخيل انها بحضني وانني ببوسها وامصمصها و بنيكها وفعلا حسيت بشهوه وهيج واثاره قوووووية جداااااااا جداااااااا وزبي قوم وتصلب من خلال سماعي لصوتها وتذكري لجمالها فخرجت زبي وبقيت. ارهط واحد بعد واحد والحراره فيني ما زالت مولعه ولم تهدء فخبرتها انني بين ارهط على صوتها وهي كانت تضحك عليا وقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ياريت حبيبي وتخيلك حقيقة قلت بجد قالت ايوه ياروحي انت ذوبتني وهيجتني و لولا ان اليوم بيجي زوجي عندي كنت خليتك تجي عندي ونريح بعض فقلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
وطلبت منها ترسلي صور لها ما رضيت وقالت لي لا تستعجل ياقلبي قريبا راح تشوفني بالواقع. قلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ما بقدر اصبر. اريد انام وقد شفتك قالت ارجوك سامحني الصور ما يعجبني بالتلفون بس اذا انت مصر و حابب الا تشوفني تعال لاتحت العماره. وراح تشوفني باكون في الطاقه. قلت بجد قالت ايوه فطلبت منها تاكد لي على العماره فاخبرتني فعرفت العماره وقلت لها بنزل الان. وهي تضحك وتقلي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف انت مجنون. قلت ايوه انتي الذي مجنني وضحكنا و غلقت المكالمه. ونزلت من الدرج لما قدنا بالشارع واتصلت لها من جديد . ومشيت بتجاه العماره وانا اجابرها. لما وصلت لاتحت العماره.
فقالت لي انا في الدور الثاني. وفعلا شفتها وكانت توقف امام الطاقه قليل و تتستر بالستاره وكان الشارع هدؤء وقفت على الجدر المقابل للطاقه. وانا اتكلم معها بالتلفون حتى شفت وجها وشعرها.
ثم قالت لي خلاص ارتحت روح لا احد يشوف و يشك فينا قلت حاضر
وروحت البيت وطول الطريق وانا لازلت اكلمها بالتلفون وقالت لي هيا كيف اعجبتك شفتني قلت ايوه شفتك بس من بعيد ما شفتك بوضوح قالت اها او ما اعجبتك اتكلم بصراحه. قلت لا لا وربي انك عاجبني بس المسافه كانت بعيده ماشفتك بدقه.وحتى اذا ماشفتك سوى ماراح انسى مشيتك من جنبي. سحرتيني. اتخيلتك ملاك مش انسانه.
امانه ما مره الا مطيزه. وانتي جمعتي كل المواصفات طيزك مدوره ومشدوده. وابزازك يهتزين وخصرك نحيف. هذا كله ولا مشيتك الي كنتي تمشي واحس انك بتمشي فوق قلبي.
والسروال الي ضغط على سيقانك. وارجلك واصابيعك الناصعه البياض. وووووو
فقالت يووووووووووووووووووووووووه منك كل هذا مجرد انك شفتني مشيت من جنبك قلت وأكثر قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بصراحة . شهيتني. راح اشغل زوجي الليله قرعه واتخيلك انك انت الي بتنيكني.
قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياليت. وانا انيكك الليله
فقالت علي تعرف ايش افضل شي عندي في النيك. يمكن انا مختلفه على باقي النساء.
قلت ايش تفضلي. قالت. احب العنف والتعذيب. احب الالم. في النيك
قلت ماهذا لا تقلقي اعرفي اعذبك. عذاب بكل قوتي قالت تصدق.
قلت ايش قالت من شده الشهوه فيني احيانا اخلي زوجي يعذبني ويحرقني في استي بالشمعه. واخليه يقطر الشمعه فوق استي. قلت لها زبي اكبر شمعه قد بنحسه مثل شوله الغاز الصاروخ قالت بكلمك جد. قلت وانا بكلمك جد وربي لافالخك وانيكك بعنف . بكل طاقتي اشتيك بس تتحملي. مافي رجال ما يحب العنف.
قالت اااه اااه ااه ياليتك عندي وفي يدك عصاء. تضرب ااستي وطيزي بالعصاء.
ااه اااه ااه كم احب لما تجيني الرعشه وفي نفس الوقت تنضرب استي بعصاء ااه ااه.
وانا ضحكت قلت شكلك اليفه يمكن بتبالغي.
قالت لا وربي ما بن بالغ. بجد فيني شهوة تعزييب.
قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح شوقتيني اشوف كسش وجسمك اكيد فيه اثار التعذيب. قالت ايه بتنطبع. فتره يوم يومين وتختفي بقيت اكلمها
لما وصلت البيت ودخلت غرفتي وتمددت واخرجت زبي وبقيت ارهط. وقلت لها انني قدني في البيت بغرفتي وانني تعريت و زبي مقوم. وانا الان بين ارهط من جديد عليش. فقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بجد حبيبي قلت ايوه فقالت وريني زبك رسله وتس وغلقت المكالمه ودخلت لي وتس تريد تشوف زبي. وانا متردد بان ارسلها صور زبي كنت خايف لا اخسرها. وخايف لايكون شكل زبي صغير لانني لم اشوف زب ثاني من قبل وكنت اقول لنفسي طالما وهي تحب العنف والتعذيب اكيد تريد زب كبير و ماراح يعجبها حجم زبي. فعملت لي عده رسايل ووواو. الووو وينك وين صور زبك. هيا رسله. وانا متردد.
قالت بترسل زبك او اغلق. واناحسيت انها عتزعل قلت لها بس اظن ان زبي صغير لانني ماقد شفت زب احد غير زبي واخاف ما يعجبك وبعدين اخسرك قالت عادي ارسل لاتخاف
قلت طيب الان انتضري اسجل فديو وسجلت فديو لزبي وانا اقول فديت كسش يا عفاف فديت طيزش المدوره المشدوده وخصرك النحيف. ياليت وانا اصفع كسش والعنقري والطم كسش لطم ورسلت لها الفديو.
وانا حاسس انه ماراح يعجبها. وحاسس اني بخسرها لانني عارف ان حظي شوعة وخصوصا مع البنات مالي حظ. رسلته لها
وجلست حوالي خمس دقايق. وهي ساكتة و ما رسلت شي.
فقلت لها حببتي عفاف هيا كيف اعجبك. او لا جابوبي بصدق
فقالت اوووف افففففففففففففففففففف يجنن حبيبي وكلامك يذوووووووب قلت بجد قالت ايوه ليش خوفتني وتقول ان زبك صغير قلت لانني بصراحة حببتي ماقد شفت اي زب لاحد من قبل قالت زبك رووووعة يجنن تصدق ياعلي انه اكبر واحلا من زب زوجي قلت بجد قالت وجد الجد
وانا فرحت. وارتحت وقلت لها الان دورك رسلي صوره لكسش وطيزش. قالت لا.حبيبي ارجوك اعذرني ولاكن مادام جننتني بزبك اوعدك بكره راح تشوفهن بالواقع ونسوي الذي نشتي قلت يعني وعد قالت وعد . ففرحت وتجننت وغلقنا النت وبقيت افكر بها واتخيلها
ورهطت مرتين ونمت.
اليوم الثاني تجهزت وتروشت ونعمت زبي وبقيت متشوق لها موووووت لبست وتعطرت و انتظرت حتى بعد العصر. واتصلت لها فقالت لي جي ياروحي انا منتظره لك في الشقة وانا بسرعة خرجت من البيت وقلبي ينبض من الفرح و الخوف. لا نفتضح. ولا يعرف زوجها. ولكن اشتياقي ولهفتي لها ولجمالها طغى على الخوف وتشجعت وكنت قد اشتريت لي حبه فياقرا منشطة لانني قد سمعت عنها شربتها عشان ابيض وجهي معها لانني حسيتها شهوانية و ممحونه وتحب التعذيب وخايف ما اكفيها المهم رحت لما وصلت لاتحت العماره اتصلت بها فقالت اطلع للدور الثاني. الشقه الذي على يمينك طلعت للدور الثاني وشفتها عند الباب دخلتني شقتها وغلقت الباب واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كانت لابسه فستان بنفسجي قصير لافوق ركبها ومفتوح عند صدرها وابزازاها الاثنين باينات من الوسط افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف محلا شكلهن وشعرها مربوط ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايش من جمال ايش من فن عمر امي ما شفت جمال هاكذا بهذه الدرجه مدت يدها وسلمت عليا وقد يدي ملان عرق من القلق والربشه ونظري واطي للارض قالت اهلاوسهلا جلست وهي جات جنبي جلست وتشوفني وتبتسم وانا بدات اتشجع فمديت يدي وطرحتها فوق ابزازها وكانت ابزازاها دافيات وحاميات خرجت واحد من ابزازاها من الفستان وشفت حلملة بزها وردية والون حول السمم حق بزها وردي وكانه رسم اااح ااح وعفاف قالت لي اخلس الكوت بالاول وخذ راحتك وانا بسرعة قمت وخلست ملابسي كلها و ما بقيت الا بالكلسون وجلست ومن شده لهفتي وبدون اراده حضنتها واجلستها بحضني وهات يابوس بشفايفها الورديه وبفمها الصغير الذي مثل اللوزه بقيت ابوسها وامصمصها بشغف وهي تبادلني وهي في حظني وكانت عفاف مشتهية لي اكثر فحطت يدها فوق زبي وتتحسسة بيدها و تجغصه وزبي كان مقوم فقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا زبك سريع الاشتعال قووم بسرعه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح احب الزوب الي يقوم بسرعه وانا اخرجت زبي من الكلسون وهي شافته وشهقت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه على جنان وبقت تقبض عليه بيدها وتجغصه وانا ما تحملت ارتعشت وقذفت لاداخل يدها اااه اااه ااه وهي ابتسمت ونزلت بفمها
وجلست تلحس زبي وتمغط المني وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم بس خايفه لا يكون بعدما قذف يرجع يرتخي. قلت مالش لاتخافي ما يرتخي. وامامه هذا الجمال كله وبصراحة كنت احس زبي مقوم ومشدود وكان عروقه عتتقطع ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
فقالت عفاف اوخ هذا الي احبه احب الزب الذي قاسي حجر ما يرتخي من اجل يفشخني بعنف قلت ابشري بالذي بنفسك
فوطت عفاف راسها ومصت زبي وكانت تمص راس زبي بطريقة مثيره تذوووووب بصراحة كانت خبره وانا اوحوح اه اه اه اه ااااه اااه اه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وكانت تعمل على اثارتي اكثر فكانت تطلع لاحضني وتمص حلمات اذاني وتلحس صدري وتلمس بيدها الناعمه عضلات صدري بطريقه مغريه وتلحس ابزازي وصدري ويدها بنفس الوقت على زبي تجغبصه وانفاسها تتسارع تبين بانها هايجة ومشتهية تنتاك بقوه فقلت فى نفسي اخليها تاخذ راحتها وترهق نفسها شويه وبعدين ابداء انا فبقت ترضع زبي وتلحس كعلي وكان في الصاله كنبات فلخت رجولي وعفاف جالسه على ركبتها على الارض وتمص زبي رفعت رجل لافوق الكنبه ورجل في الارض وعفاف تمص زبي ااااااه ااه اه . وقحصتني براس زبي باسنانها. لما وجعتني. وانا مسكتها من شعرها. وقلت لها مالك. قالت اشتي اكله اكل زبك يجنن قلت هو زب مش سندوتش. وضحكنا ثم رجعت مسكتها من شعرها وجلستها في حظني وفلخت ارجلها وشفت كسها المثير والمدهش وجلست في حظني وقربت استها لاعندي شفت كسها اكثر افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يا لطيف مثل حبة المانجو شكله يجنن وناعم و العنقري بارز قوي وجوانب استها ملبه وغليضه و مرتويه
فكنت اسمع ان البنت اذا العنقري حقها كبير وبارز تجي شهوانيه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا استها بيضاء وناعمه ومافيها ولا شعره قربت استها اكثر لاعند وجهي وانا على طول مسكتها بفخاذها وقربت وجهي وكنت استنشق ريحت استها ااااااح اااح
شمها يجنن مثل العوده ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح . قلبتها على الكنبه ورفعت الفستان. وخلستها. حتى خليتها عارية ملط. وربي وقتها حسيت انني بفقد عقلي من جمال جسمها جمال لايوصف بيضاء وجسمها مفصل تفصول مددتها و امتديت فوقها ومسكت وجها واشوف لعيونها. واصفعها صفعه خفيفه حتى طبعت يدي بخدها وحمر خدها. وهي تخرج لسانها وتحركها على شفايفها وكانها بتقول لي امممممممممححححححححح لذيذه الطمه. فمصيت شفايفها وطعم مذاق تفالها مسكر. وكنت امص وامط شفايفها لما كنت احس اني قد بخلعهن. والطم وجها اقوى واقوى ملطام بعد ملطام. ونزلت لعند ابزازاها المتورمات والمشحوطات وبقيت اجغصهن بيدي لما قد شاقرحهن. واصفعهن بقوه. مصيت ابزازاها وهي خذيه قحست باساني السمم حق ابزازاها عشان اوجعها واعذبها. حتى اني كنت اقحس بقوه مابقي الا ينغرسين اسناني واخلع السمم حق ابزازاها وعفاف عاجب لها ومستمتعه. وكانت تصيح بغنج اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي و ما احلا كلمه اي اااي من فمها لما كنت الطمها.واقحصها نزلت من فوقها وجلست تحت الكنبه. ورفعت ارجلها واصبح استها امامي. ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
يا لطيف والاست. يذووووب ويرعب من كبر حجم العنقري. حتى ان شفرات استها كبيره فتحت استها بيدي واذا بي شفت استها حمراااااء تقول فرواله. افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف لحستها بلساني لحس بشبق وكنت احس عضله العنقري حقها ترجع لساني من قوه انتصاب العنقري. كنت اقحس استها والعنقري. واستها من تحت يسيل مني قحست وهي عاجب لها حتى فكرت اقحس بكل قوتي ابسر هي عتتوجع وتكتفي من لحسي وقحصي لاستها او لا. فقحصت. العنقري حتى كانين اسناني بينغرسين. ورفعت راسي اشوف وقد اسناني طابعات. وعفاف خذيه انا انصدمت وربي معقول معدوم فيها احساس الالم. معقول ما تحس بشي. قد بخرج الدم. وهي مستمتعه معقول في لذه لهذه الدرجه. امانه وكانها في غرفه عمليات مخدره. صفعت استها بيدي بقوه وهي تقلب عيونها. وتقولي يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه يووه يا علوش ما خيبت ضني فيك. يا فحلي وانا اصفع وامد يدي للاخير واصفع استها حتى كان المني يتطعفر. من الصفعه قلت في نفسي هذه كيف تعترب زبي ما بيكفيها هذه تريد تعترب ومع الواحد سكاكين يذبح العنقري. ويشخطها يمكن تحس بالم. هههه‍ههههه.
رفعت ارجلها لفوق. حتى برزت و بانت لي استها اكثر وسحبت نفسي وقد زبي حجر مسكت زبي وعاينته على استها ودخلته مره واحده دخلته كله للكعل دفعه واحده بقوه وعنف. لانها ما تشتي نيك ساع الناس تشتي عنف رهزتها وعفاف صاحت افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح امممممممممححححححححح ايووووووه ايووووووه احبببببببك احبببببببك انا فداااااااء زبك يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم امممممممممححححححححح وانا بقيت ارهزها بقووووه وعنف وبصراحة حسيت باحساس لايوصف ابداااااا حسيت استها ضيقة وظاغطة على زبي وحسيتها ناااااااار ناااااااار 🔥🔥🔥🔥وكان زبي داخل فرن وليس است بنت فتاكدت من قوووووه شهوتها فبقيت ارهزها اكثر فنكتها وخنثتها.بعنف و بكل الاوضاع. ساع المجنون كنت اضرب استها وطيزها وابزازاها واخنثتها. بسرعة طق طق طق طق طق طق طق ططططقققققق غج غج غج غج غج غج غغغغغغجججججج لما بقت افخاذي وبطني مليان مني الذي كان يتطاير من استها. واستها كان ينزل مني بغزاره مدهشة فمعا نياكتي وضرب استها كان يتطعفر المني. افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والمحنه. فيها. اااااح اااح. اااح
وكانت كمان تصيح امممممممممححححححححح ااححححححححححححححح ايووووووه ايووووووه حبيبي ايووووووه خنثني يا علوش خنثنننننني نيكني. افلعني شطط استي افشخني احبببببببك احبببببببك انا فدا زبك المبسبس الحار الذي احرق استي ايووووووه زيد احرقها بزبك افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف زيدت هيجي واثارتي فبقيت ارهزها حوالي نصف ساعة نيك عنيف لما تعبت وارتعشت وفضيت. بداخل استها وامتديت بجنبها
وعفاف قامت ورجعت تمص زبي وتلحس المني من كعلي وافخاذي.
وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اشكرك علوووش امانه انك ما خيبت ضني يا وحش ريحتني يا حبيبي يسلم زبك وفحولتك وانا افتخرت وقلت لها ماقد سويت شي هذا عل بداية فقالت احبببببببك انا كلي فداااااااء لك حبيبي فانتصب زبي وانا قمت سحبت عفاف ومددتها وعطفت ارجلها للاخر بقوووه حتى بقت معطوفة مثل الكتاب ورهزت زبي بستها بقوووه وبقيت اخنثها وكنت اتعمد ادخل زبي بشق رهزتها شوية ثم حضنتها بقوووه ورفعتها لفوق بحضني ووقفت وهي معطوفه وزبي بستها وكنت ارهزها بقوه على زبي شوية واتتني فكره فركزتها ركز حيث جعلت راسها بالارض وطيزها مقابل الكنبة وهي لازالت معطوفة وبقيت واقف وارهزها بقوووه حتى شفت لوجه عفاف والدم مظغوط واصبح لون وجهها احمر مثل الطماطة بدل لونه الابيض وعروق الوريد برقبتها منتفخ فبقيت ارهزها بقووووه واضغط زبي بقووووه واصفع اردافها وعفاف تصيح بصوت شبة مخنوق اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف امممممممممححححححححح يووووووووووووووووووووووووووه ااححححححححححححححح ايووووووه ارهز حبيبي لاترحمني احبببببببك وبصراحة كنت احس زبي يوصل لانهاية رحمها فبقيت اتعمد عطفها والظغط عليها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة اندهشت كنت اضنها تتوجع وتتعب بس بصراحة حسيت العكس بقيت ارهزها مده اكثر من النيكة الأولى حتى نزلت شهوتي وعفاف تلملمت وتبتسم وتضحك وتتشكرني وتبوسني وتبوس زبي وماهي الا دقائق وانتصب زبي من جديد
فقلت لها باقي اركب طيزش.
قالت روحي وكلي فداك اركب طيزي اركبني فين ماودك خنثني لما اموت. اليوم انت ملكي.وانا ملكك
فقمت جلستها وقد طيزها مبلل من كثره مني استها قمت. دخلت زبي. بقوه ضربه واحده في طيزها لمن صاحت اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف امممممممممححححححححح وبقيت اخنثها. واشتمها واقول لها انا اخنث امك يا قحبه. انا اخنث طيزك واصفعها واشد شعرها. وامسك ابزازها واظغطهن بقوه وكاني شاقرحهن. وهي تون. ااه ااه ااه ااه امممممممممححححححححح ايووووووه عذبني هينني ايووووووه احبببببببك احبببببب عنفك وانا اعذبها لما تعبت من الهزوزه جلست وهي قامت افتلخت وجلست فوق زبي ودخلته للاخر و تتنبع فوقي. وانا امشعها واضربها واجغص ابزازاها وانا مستمتع معها اخر متعه وزبي قاسي حجر بمفعول الحبه وكانه سيف بيدخل ويخرج في طيزها الصغير ااه اااه ااه بصراحة حسيت طيزها ظيق ظغط على زبي وحاى و برغم انها ممحونه بس شكلها ما بتعترب بطيزها. جلست تهتز فوق زبي لما حسيت بلذه من راسي وطرف رجلي خذ جسمي كله وخرجت من زبي ااااااااااح اااااح. اااااح كملت انيكها.وقذفت بطيزها وهي ظاغطة على زبي وكنت احس طيزها يرضع زبي رضع افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف كملت اقذف وهي قامت
وجلست جنبي مستمتعه
فقلت لها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وربي انك ممحونه قوي ياعفاف فيش محنه ما اظن توجد مثلها.باي بنت قالت ايووووه حبيبي بس البركة فيك بردتها ياريت وعرفتك من زمان
وسئلتها امانه كيف بتسوي مع زوجك كيف بيفعلك مثلي هكذا حين يركبش
قالت لا لا لما يركبني بنمثل معه اني مستمتعه عشان لا يخاف مني وما ياخذ مني نضره اني شهوانيه لانه بيغيب مع زوجته الاوله. وما يجلس قلق مني. نفسي يسوي لي مثلك ياريت وانت زوجي
قلت طالما تحبي العنف اكيد ما بترتاحي معه
قالت بصراحة ايوه اكيد. تصدق انه بعد ما زوجي يخنثني ويكمل يرتاح. وانا اروح الحمام. اريح نفسي. واحيانا اخذ قباضات المناشف حق الملابس. وافعل قباضه في العنقري. وقباضتين على السمم حق ابزازي. حتى استوجع واحب الالم
واحيانا اذا هو مش موجود. الصي شمعه. واخلي الشمعه تقطر فوق العنقري. واقطر على سمم ابزازي. واكوي بنار الشمعه استي. لما احس بالالم.
قلت اااااح اااح اذا شكلك ماقد ارتحتي للاخر وبتجامليني قالت لا و...... انني ارتحت قلت لاتكذبي شكلك مبين قومي جيبي الشمعه احرق استش. بها. فقالت حاضر وقامت وهي عريانه تمشي.وتتغنج وانا اشوف جمال جسمها وطيزها واستها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف جمالها يجنن وبصراحة كنت مش مصدق نفسي ان هذا الجمال كله معي وانه يحب العنف. جابت الشمعه والقراعه ورجعت وانا امتع نضري بجسمها
اتت وجلست حنبي وانا قمت لصيت الشمعه.🔥 وقلت لها افتخلي و ارفعي ارجلش. وهي افتلخت ورفعت ارجلها
وانا قربت الشمعه لاعند استها والعنقري لما تحس بنار الشمعه🔥 وابعدها. كنت احرقها🔥 ولما ابعد الشمعه اصفع استها. وكان استها مبلول من منيها حتى اني كنت امسح استها عشان ينشف عشان تحس بلهب الشمعه 🔥 حتى اصبح استها احمر مثل الدم. وهي مستمتعه. وهايجه افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اندهشت
وزبي قوووم من جديد واصبح حجر. مصيت ابزازاها واقحصهن بقوه و لحست لها. استها واقحص العنقري وعفاف تون ااااح اااح اااه ااه ااه ااه وتقول يووووه يوووه ايووه ايووووووه اقحص استي اقحص قوي اااااح ااااح وكانت ماسكه شعري وتضغط راسي في استها حسيت انها تشتي تدخل راسي في استها مش زبي. وبعدين تمددت فوقها. وقحصت ابزازها ودخلت زبي في استها وبقيت اخنثتها واشتمها اااح اح يوه والطعم يا بنت القحبه يووه وهي. تصيح وتون ااااااح وربي زبك فح حار. ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
ااااي اي اي اااااي انا فداااااااء لزبك ايوووووه ايوووه يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف يوووه يا علوش ايوووه يا علوش شط استي حاسه استي عينفجر اااااح اااح ايووووووه خنثني خنثني بسرعه بسرعه شانزل. نيك نيك بسرعه واقوا. وانا اغرسه واعصد زبي بداخل استها عصيد وهي تصيح يووووووووووووووووووووووووووه ايووووووه حلووو اعصد استي قطعها احبببببببك ايووووووه نيك اقوا اغرسه اقوا اغرسه اقو اااااااااااااااااااااااااااي لما حسيتها نزلت قبلي لفوق زبي وحسيته حار. قلت لها افففففففففففففففففففف منيك حامي قوي. قالت يمكن من لهيب الشمعه سخن المني ههههههههههه
فرجع اقتلبت انا على ضهري وحضنتها لفوقي وكنت اصفع طيزها وابزازاها لما اطبع يدي.
وضليت اركبها واخنثها. لما عرقنا من كل شعره. وجلسنا متحاضنين.
وقامت وشافته في المرايه قالت يووووووووووووووووووووووووووه كيف قد فعلت بي قد جسمي وابزازي واستي وطيزي احمر.
قلت امانه ما قد شبعت كل ما شوف جسمك وتجيني شهوه. وعفاف ضحكت وقالت اااح ااح ياليتك وانتي زوجي باخليك فوقي تخنثني لما نشبع. واناقمت حضنتها. ولزيتها على الجدر. ورفعت رجلها امام المرايه وانا وعفاف نشوف نفسنا بالمرايه. وزرقت زبي في استها. وبقيت اخنثها بكل مافيني من قوه وهي تصيح ايااااااااي اييييييييييييييييييييييييي
ااااااي. ااااه ااااي ااي. افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه والمني يتطعفر على سيقاني وسيقانها وضليت اخنثها.بعنف فقالت لي لما تحس انك بتقذف لا تقذف. اشتي تقذف بفمي اشربهن.قلت حاضر ورهزتها لما حسيت برعشتي فكيت لرجلها وخرجت زبي وهي جلست على ركبها ومصته وقذفت بفمها وهي كانت تشربه وتمغطه وتقول امممممممممححححححححح والطعم فديت زبك فديت هذا الزب العسل. ودهنت بباقي المني ابزازاها
وقد كنت ميت من التعب.
جلست ارتحت شوية وتحممنا مع بعض وتنشفنا و لبست ملابسي واتفقنا انني اكون اجيها وقت مايكون زوجها مش عندها وروحت) ومن هنا عشقتها وعشقتني وبقيت اروح لها ونخزن انا وهي وانيكها نيك عنيف طوال الليل حتى الفجر وهاكذا

#النـهايـة.......
بنفسي انيك وحده بعنف هكذا دائما انا اميل للعنف بالجنس واتابع افلام سكس من نوعيه BBC and small teen first gangbang hard rough petite first time
اللي تحب الساديه والنيك بغباوه وجلافه تجي عدن
 
  • عجبني
التفاعلات: hn10203040
قصه جميله ورائعه اتمنا ان انيك يمنيه اسمع انو ايمنيات حارات في المعاشره واجسانهم نظيفه احسنت النشر
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%