NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
اهلا وسهلا بكم في حلقة جديدة من سلسلة كتالوج المرأة part 4

طبعا انتي كمرأة شفتي الأجزاء اللي قبل من السلسلة الوحيدة والفريدة ومبسوطة عشان اخوكي نازل نفخ وتفشيخ بالرجال وبتأيديني وبجيني feed back كثير فخم على ال pm بس كله هذا رح يتغير لما تشوفي الجزء هذا يا مزة😂 ، منا مش معقول اضل امسح بكرامة الرجال الأرض لحالهم عشانك ، اجا دورك انتي تنفشخي كمان 😂😂😂

طبعا بنمزح واي حدا فهمان شاف الأجزاء اللي قبل عارف اني بحكي الحق والمنطق بكل كلمة حكيتها ولكني بميل للمرأة شوي عشان زي ما حكينا كثير هي بيولوجيًا اضعف منا ودورنا في الحيا نتنفخ عشان خاطر عيونها وعشان انا من معجبين المذيعة البضان القديرة ياسمين فقر😂

مبدئيا يا ستي زي ما احنا حكينا ان الرجل لازم يكون رجل عنجد مش بس ذكر ، انتي كمان يا عمري لازم تكوني امرأة مش انثى وبس ، انا طبعا مش رح اعلمك تكوني امرأة عشان مش بدر خلف اللي كاتب الموضوع يا باشا، بس انا رح اعطيكي شوية واجبات عليكي تجاه الحقوق اللي حكينا عنهم في الأجزاء الثلاثة الاولى اللي بتمنى الكل يشوفها عشان يفهم احنا شو بنحكي ويستفيد

اولا يا ستي عشان تكوني امرأة مش بس انثى هذا بفرض عليكي ان دورك بالحياة مش بس تدلعيه بالليل وتأكليه بالنهار وتربيله عياله عشان هاي اسمها دورة حياة اللبوة وانتي ك امرأة معززة مكرمة ملكيش اي صلة باللبوة هاي غير صفة انكم تتصنفو اناث ولكن هي انثى وانتي امرأة ، يعني يا باشا اله عليكي تبتكريله طرق دلع جديدة وترفهو عنه دايما وتواسيه كل ما تشوفيه متنكد عشان هو بيطلع ميتين -وخمسين جنيه😂- اهله في الشغل واله عليكي حق لما يرجع تلاقيه بابتسامة حلوة ، تحكيله كيف كان يومك وتخليه يحكي كل اشي صار للآخر معه بشغله او بطشته او بدراسته وانا بوعدك انه بس يخلص رح يضل مبتسم اليوم كله ومبسوط انك مهتمة وبتسمعيله وانه تعبه بروحش عالفاضي ، ويا سلام لو تحضريله اكل وجو رومانسي بس تستقبليه مع شوية اغاني رومانسية ، طبعا هو رح يخشب ويعمل حاله مش فارقة معه وبصير يقلك " شو الهبل هذا ! " بس هو من جوا فرحاااااان وحبه الك زاد كثيير جدا ورح يضل يعاير صحابه فيها سنة لقدام 😂😂

ثانيا يا ستو انا اوعي تخونيه ، اوعييييي عشان الرجل -وخصوصا الشرقي - عنده موضوع الخيانة موضوع ابن منيوكة خط احمر ، مهو مش معقول هو بيتفشخ بشغله من مديره وزمايله ويتعب طول اليوم ويرجع البيت يلاقيكي بتتفشخي وتعبانة انتي كمان بس بطرق اخرى، صدقيني عمره ما رح يرجع يحبك زي زمان وعمره ما رح يأمنلك ولو رجل حقيقي عمره ما بسامحك ولا برجعلك لو شو ما عملتي

ثالثا يا تيودورا ، حمميه ، شو ؟! ، واللة ما بمزح ، حمميه ، انتي عارفة انه في احصائيات تابعة لمنظمة البحوث العلمية الاوروبية اثبتت انها بعد ما عملت احصائية ل ٥٠٠ رجل وسألوهم عن شو افضل عمل ممكن زوجتك تعملك اياه كان ١٣٠ صوت للأكل الزاكي و٣٢٠ صوت انها تحممه او تساعده بالاستحمام وتتدلع عليه وتحضنه وتعمله جو رومانسي فشخ جوا وياسلام لو تنقعي حالك معه بالبانيو او جاكوزي شغلة 15 ساعة مع دلعك وشامبوهاتك ، صدقيني حياتك رح تشوف النور من جديد معه وتلاقيه انسان ثاني وعلاقتكم كسرت الروتين المقرف

رابعا واخيرا عشان ما اطول عليكي يا ست الحزن والدلال 😂😂 ياريت زي ما وصيته بالنظافة الشخصية عشانك والعطور تفحفح منه انتي تكوني انظف وانعم منه الف مرة ، يعني يمكن هو يخجل يحكيلك بس انتي عارفة اني بخجلش بالمرة ف رح احكيلك انا ، هو بحبش يشوف شعرة بجسمك بالمرة حتى لو عشرة الف سنة سوا ، وبحب دايما يرجع يلاقيكي داهنة جسمك بكريم ريحته كيوي عشان صدقيني رح توخذي بوسة رقبة عمرها ما صارت وانا بضمنها

وبس يا ستي رح اعملك جزء جديد عن تصرفات وصفات ثانية بس انا ماخذك عالرايق عشان مش معقول اصير انا والدنيا عليكي ، وحدة وحدة وكله رح يوخذ حقه ، chao يا قمر ونشوفك ف حلقة جديدة

اخوكم الصغير
☆ N£S₩ANG¥ $TAR ♤

• عجبني
التفاعلات: MADAM SOSO
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%