NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سامي زمان

نسوانجى شايف نفسة
عضو
إنضم
4 نوفمبر 2022
المشاركات
66
مستوى التفاعل
31
نقاط
0
الجنس
ذكر
الدولة
الاردن
توجه جنسي
ثنائي الميل
...مرحبا اليوم بدي اكتب اول قصة من قصصي الحقيقية واللي حصلت معي شخصية...
والقصة اسمها..((خضوع واغتصاب))
كان عمري ١٦ سنة وهربت من المدرسة وكنت من فترة بخطط اسرق دراجة هوائية (بسكليت)من بيت ابوياسر جارنا اللي كان بيته كبير..وكان يوم الخميس بطلع ابوياسر وزوجته واولاده لبيت العائلة بمنطقة ثانية...وكان الوضع طبيعي وخصوصا اني كل خميس بدخل لبيتهم وهم مش موجودين وبسرق شجرة الليمون او اشياء بسيطة بس هاي المرة نويت اسرق الدراجة وخططت كيف بدي اطلعها عن صور الحديقة..المهم قفزت على البيت ودخلت بسرعة للمخزن وللاسف لقيت خالد ابن ابو ياسر٢٢ سنة وسامر صاحبه ٢٣ سنة
وطبعا سامر بتدرب كمال اجسام ..حاولت اهرب بس هجمو علي وبلشو ضرب لما وقعت على الارض واستمر الضرب وربطوني بنص المخزن..
سامر...تعرف شو بدنا نعمل فيك..بدنا نشلحك ونروحك بالكلسون...بدي اسلخ جلدك يا خنزير..
خالد..لا..بدي اجره من رجله بالشارع..
..بلشت اترجاهم وابوس رجليهم ما يفضحوني..ولاكن كل ما اتكلم يضربوني اكثر..وخصوصا على بطني ...
وبعدين تركوني وراحو يتحدثو بصوت هابط...ورجعو ..حطو في فمي قطعة قماش وحملوني بصندوق السيارة..وبعد تقريبا ساعة وانا بالصندوق ابكي واترجاهم...فتح الصندوق سامر..واطلعني وجرني لبيت مهجور...
وحاولت افهم شو القصة ما فهمت الا اني بمنطقة بعيدة علشان ما حدا يسمع صوتي لانهم بدهم يحرقو لحم طيزي علشان اضل مكسورة عيني وذليل ...وفورا شلحوني كل اشي وضليت بالكلسون...وفي طاولة حديد قديمة..اجبروني انحني عليها وانا واقف وهيك ربطوني بالطاولة..وسامر جمع ورق وخشب واشعل نار وخالد احضر علبة بلاستيكية وبلش يحرقها بالنار علشان تشتعل ويختم فيها على طيزي وفخادي...واثناء ما كنت ابكي واترجاهم شعرت بلمسات واحد منهم واعتقد انه سامر ..لمسات غريبة...وطبعا انا مفتوح من صغري وعارف هاللمسات..وخرمي واسع وحسيت اصابعه بوصلن لطرف الخرف..المهم البلاستك اشتعل ونزل منه نقطة على طيزي..سببت وجع مخيف صرخت وبكيت وبهاي اللحظة نزل كلسوني وسمعت سامر بحكي لخالد بدي تنزل نقطة بنص خرم طيزه...خالد احكاله لا بتعرفش شو بصير ..وكمل خالد ونزل يمكن عشر نقط بلاستك على طيزي انجنيت وبلشت اتحرك وابكي واصرخ ووسقطت على الارض وسقطت الطاولة الحديد فوقي..وانجرح ظهري ونزل دمي...وسامر ضربني ...وبعدها ربطون عريان وهم جالسين يدخنو سجايرة ووجع ظهري ولحم طيزي ورجلي..وكلي تراب ..وقف سامر..واحكى
سامر..اتفكر انا خلصنا منك لسا بدي اطفي السجارة بظهرك..
خالد..انتبهت لخرم طيزه..
سامر..اكيد..شكله في حدا بنيكو هالمخنث..
...وهون بلش التحقيق...طبعا اعترفت اني بنتاك..وسامر وقف واطلع زبه..وبلش يتبول بجانبي ويطرطش بول علي..
اترجيتهم انو خلص بكفي و**** اتادبت واتعلمت..
..انتبهت انه زب سامر واقف يعني هايج..
..اقترب مني سامر..واحكالي بدي انيكك..
خالد....عنجد تحكي..انساك منه هاد واحد وسخ ..
انا..لا لحد هون وبكفي..
سامر..ليش يا كلب لو بدي انيكك بنيكك غصب عنك..
...وما كمل كلامه ..هجم علي وقلبني وبلش يضرب طيزي بقوة لحد انه جرحني لانو لابس خاتم باصبعه..وبعدها ضربني على بيضاتي تقريبا اغمى علي من الوجع..رفعني وخلاني بوضعيت الكلب..واطلع زبه وبلمح البصر دخل..صراحة حسيته فلقني ...وضربني كثير واقل من دقيقة نزل بطيزي...وتركني..وهون خضعت و**** خضعت ودخلت بحالة من السرحان..لدرجة انه خالد شعر اني اختلفت وخاف اني حصل معي خلل في جسمي..وسامر كمان خاف واحضر قنينة ماء وغسلو وجهي من التراب..بس بصراحة انكسرت عيني..بصوت هابط..احكيتلهم..
انا..اسمعوني..انتو ضربتوني واغتصبتوني وسببتولي ضرر نفسي وجسدي..وانا تحت امركم..بس بتمنى ما انفضح ..
خالد...لا انا ما نككت طيزك وما ضربتك على بيضاتك..سامر اللي عملها وهو بتحمل المسؤولية..
وهون بلش بينهم نقاش حاد بانو ليش سامر ينيكني ويعتبر اغتصاب..وخالد تركنا ورجع للبيت..
سامر..اسمع انا بخافش...وما بهمني حدا...وبدي اضل انيكك..
انا...انا مثل ما بدك..بس بترجاك ما تفضحني..
..وهون سامر فاجئني...رجع ربطني على الطاولة واطلع زبو ودخلو بطيزي..وهمس باذني..
سامر..بصراحة اعجبتني...ويلا سمعني صوتك مثل القحبة علشان ارضى عنك..
انا..طيب خلص نزل بطيزي براحتك..
سامر..اذا ما حسيتك انثى تحتي و**** لافضحك..
انا..حاضر سيدي..اي طيزي انفلقت..خلص بكفي هيك ضيعت شرف طيزي..زبك سخن خلص حسيت زبك بضرب بقلبي..
...ما تحمل كثير ونزل بطيزي...وشد شعري واحكالي خلص انت من اليوم بدي اخليك كلب لزبي..وتركني مربوط واللبن نازل من طيزي وطلع ...تركوني عريان مربوط...طيزي مخزقة ولونها ازرق واحمر وعليها لبن..اكثر من ٤٠ دقيقة..لدرجة اني تبولت وانا مربوط...
وبعدها سمعت صوت شخص جديد بيكون راعي غنم اسمه اسامة...طبعا اسامة معروف بمنطقتنا انه عنده خلل عقلي ونفسي...احكيت معه بطريقة حلوة واقنعته يفكني...بس المصيبة ان البنطلون بالسيارة...وضليت بالكلسون بالبيت المهجور واسامة المجنون عندي ومن اولها وهو زبه واقف ...وهو معروف عنه انه لوطي..كنت مش عارف شو اعمل المنطقة بعيدة ..وانا حالتي مزرية..وبعدها سمعت صوت السيارة ودخل خالد اعطاني البنطلون لبسته وطلعت معهم بالسيارة وعيني مكسورة..رجعنا بيتهم..وخالد ساعدني اغسل وارتب وضعي واحط مطهر على مكان الجروح والحروق..واحكالي هاي اخر مرة بعدها اذا بتغلط اي غلط بتنفضح..وبوعدك ما نطلب منك اي حاجة...ولاكن وانا طالع سامر احكالي..طيزك طرية...
بعدها بشهر رجع سامر اخذني بالسيارة لنفس المكان..وشلحني وربطني بس بدون ضرب وطبعا لازم اضل اصرخ مثل القحبات وزبو بطيزي...وعدت مرات يخليني اجلس امصله واكون مثل الكلب عندد رجليه...
وبعدها طلبني خالد اكثر من مرة امصله بالسيارة..تقريبا لمدة سنة وسامر يعملها معي مرتين او ثلاث بالشهر وخالد انقطع عني...
وتطور سامر ولبسني كلسون بنات..ورشلي عطر نسوان...حاولت احكي لخالد انه يقنع سامر يبعد عني...بس للاسف سامر عنيد وقوي وبيشرب عقاقير لبناء العضلات عقاقير هرمونية بتضاعف قوته الجنسية..لدرجة انه كل لقاء ينزل بطيزي ٣ او ٤ مرات
وبعد سنة وانا خاضع ...اتوفى سامر بحادث سير..طبعا قبل الحادث ب٤٨ ساعة كان يحكيلي انه بدو يضل ينيكني ويجوزني بنت على مزاجه وينيكها معي...ونصير نمتع زبه لاخر حياتنا..
وطبعا مات..وخالد صار شيخ..
وبكل صراحة انا احتفلت بيني وبين نفسي وشمتت فيه وكنت بالجنازة مبسوط..ورحت لبيته لاتفرج على امه وهي تقطع نفسها من الحزن..وضليت يمكن اشهر اتخيل اني بغتصب امه وهي تبكي عليه..وطبعا خالد اكثر من مرة فتح معاي موضوع اني اسامحهم..واحكيتله مستحيل اسامحكم واني بشمت بسامر وبتمنى تلاقي نفس مصير سامر...
وطبعا بخصوص الراعي مصيتلو بعدها يمكن ١٠ مرات لحتى يضل ساكت..وللعلم سامر نزل في فمي وخلاني ابلع لبنه كثيير..وكمان عرفني على شخص اسمه وابوطاهر..ناكني ابوطاهر كثير وانقطع عني وقت وفات سامر..وبعدها رجعلي بقوة..واعترفلي انه بنيك اخت سامر المتزوجة...وعرض علي انيكها بس ما قدرت اعملها..بس اتاكدت ان ابوطاهر ناكها تقريبا ٣ سنوات على فراش زوجها وانه هو اللي عملها قحبة وبيعرفها على كمان واحد..وكان يجلس معي يشرحلي شو بعملو فيها وكنت اتمتع...
 
  • حبيته
التفاعلات: Mido65
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%