NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

هشام الملك سالب

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
مرحبا احبائي
بعد انقطاع عن النيك لفتره من الزمن بسب عدم الثقه والخوف تعرفت على شخص كبير بالعمر من غير محافظه واخذت اتراسل معاه فتره طويله لاكثر من شهر وقال لي هو انه لا يستطيع بعد التحمل وقلت له انا كذالك فاتفقنا على يوم معين ان اذهب له حتى ينيكني ويريحني ويرتاح هو قلت لاهلي اني ذاهب لحفله عرس لصديقي في غير محافظه فوافقو على ذالك فخرجت بعد الظهر ووصلت العصر نزلت من الباص فوجده ينتضرني بسيارته فركبت نحن ملتقين لقاء تعارف هو شايفني وانا هم شايفه قبل مده يعني سلمت عليه وكان الجو في الشتاء وبارد فكان هو يرتدي الدشداشه وسيارته سوناتا جميله فاخذي في جوله وقال لي انه لم يفرغ بيته ولكن سوف يستضيفني في غرفه الضيوف ويبات جنبي فقلت له اي شيء اريدك ان تنيكني فاخذني لمطعم وتناولنا وجبه العشاء كباب
وبعدين الليل بدا ينزل فقلت له اني بعد لا استحمل اريدك ان تنيكني فصعدنا في السياره واخذت العب بزبه واخذ ينتصب ويصبح حديدي ونزلت عليه امصه وارضع الخصيان وكان ناعم حدا ورائحته جميله
فاخذت المسافه كلها امص له وقال يكفي اريد ان اشتري من المحل بعض الفاكه فنزل واشترى ورجع للسباره مسرع فوصلنا للبيت واحلسني في غرفه الضيوف وكان له ابن سلم علي وقلت له اني اروح لمعامله سياره هنا في محافظتكم وابوك صديقي
للعلم ان ابوه يكبرني ب ١٠ سنوات وانا حتى اسمه لا اعرفه ههههههه اتضح لي انه ضابط في ما بعد
المهم جلسنا لساعه تقريبا واخد يحضر الفراش لي وله وقال لابنه اذهب للنوم فخرج ابنه وجلس هو جنبي فقبلي قبله من سفتي لحد هذه اللحضه طعمها في شفتي
واخذ يمص رقبتي فخدرت جدا قلت له اذهب اقفل الباب فقفلها وانا بدائت انزع ملابسي وهو كذلك وعد رويتته جسمي هجم علي واخذ يمص ويقبل كل جزء في جسمس وقلبني واخذ يمص زرف طبزي بحب وشهوه لحد ما الزرف ضي ينبض وهو راى ذالك وقال انه يريد زب فقلت له نيكني هجمت على زبه امص وامص وامص لحد ما نزل لبن حار في حلقي فابتلعته كله وقال لي انها تبدو ليله سكسيه ،
فقلت له طبعا
وعد استعاده زبه النشاط بعد التنزيله الاولى قال سوف انيكك فقلت يا ريت واعطيته ىيزي بوضع الدوكي
فاخذ يدخل زبه مع لعابي ولعابه سهل الادخال واخذ ينيك بحب ينيك وينيك وينيك وانا اتاوه زبه جميل جدا لا طويل ولا قصير مريح جدا اخذ ينيكني وقرص فردات طيزي بقوه لاني احب هذه الحركه وينيك وينيك لمده لاحد ما نزل لبن في طيزي
فذهبت اغسل وهو كذلك وجلب لي فاكه ونمنا قليلا من شده تعب السفر وبعد ساعتين وجته ملتسق بي فنهضت وبدات امص له زبه فانتفخ وانتصب فقلت له ان ينيكني فنام على بطنه وانا جلست على زبه واخذت بالطلوع والنزول وهو يقرص بحلمات صدري
لحد ما نزل لبنه جوه طيزي فرجعت للنوم وهو كذلك وفي الصباح قلت له اريد نيك الوداع فنيمني على بطني واخذ ينيك وينيك وينيك تقريبا نصف ساعه لان زبه فرغ من اللبن لاحد ما انتفض وحسيت بشيى ينتفخ في اعماق طيزي وينفجر ولاكن تنزيله قليل
فلبست ملابسي واعطاني مصرف الرجوع وقال لي ارفع هذه المناديل واخذها معاك لان الاهل يشكون فاخذتها وفي الطريق رميتها
وكانت احلى ممارسه جنسيه ولا تنسي يا ريت اذا يقرا هذه القصه يتذكرني اذا كان موجود لان انقطعت اخباره
مع الشكر واسف للاطاله يرجى دعمي

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: روحي فيك، الدكر الشرقاوى و Toommc
قصة جميلة جدااااااااا وممتعة

• عجبني
التفاعلات: هشام الملك سالب
لازم تمتعت هوايه

• عجبني
التفاعلات: هشام الملك سالب
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة